PDA

View Full Version : النيوزولاندي دولار

Adnan Afailal
03-17-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
على ما أعتقد أن النيوزولاندي سينزل 50 نقطة ، ما رأيكم
http://www.shy22.com/upfilpng/zny01717.png (http://www.shy22.com/)***

mn3m
03-20-2015, 17:15
السلام عليكم ... بالتوفيق في الصفقات بتاعتك ان شاء الله اتمني النجاح الدايم للحساب بتاعك ... وياريت الموضوع متجدد للافادة
بالتوفيق تقبل مروري

sofpreda
03-22-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع نرجو المزيد من التوصيات والتحليلات إن أمكن
بالتوفيق للجميع

samehbird007
03-22-2015, 02:47
بالتوفيق للجميع

spider01
03-22-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالتوفيق يابن بلدى يسرني ان ارى ابناء بلدى هنا يسلكون طريق قد توصلهم للنجاح صفقة موفق ان شاء الله

mohamed12345
03-22-2015, 22:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالتوفيق يابن بلدى يسرني ان ارى ابناء بلدى هنا يسلكون طريق قد توصلهم للنجاح صفقة موفق

mohamedsaleem
03-22-2015, 22:16
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

fadiarab
03-31-2015, 12:52
بالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-11-2015, 04:21
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

ahmedtaher
04-17-2015, 14:52
السلام عليكم ... بالتوفيق ياريت التحديثات دي تكون متجددة لان الناس تستفيد من الموضوعات بتاعتك
بالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
04-17-2015, 14:59
اخى الفاضل لك كل الشكر عل هذا التحليل وفى انتظار المزيد من التحليلا للكثير من ازواج العملات ىالمختلفة وبالتوفيق

takirg
04-19-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

Miro1
04-19-2015, 19:02
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

Yara1
04-20-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دينا اسلام
04-20-2015, 13:54
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Yara1
04-20-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا هو نزل في الفترة دي ومبروك عليك الربح لو كنت دخلت وفتحت صفقة بيع
تقبل مروري اخي الكريم

ShougySalout
04-21-2015, 11:31
بالتوفيق للجميع

بسمه
04-21-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Miro1
04-21-2015, 19:44
المتاجره وقت الاخبار مع انيستا فوركس
مصرح بربح فقط 10% من اجمالي رصيدك
وكمان عمتا الصفقه اقل وقت ليها لازم يبقي 5 دقايق
تحياتي ,,,

karimtutto
04-21-2015, 20:07
بالتوفيق للجميع

bayoo73
04-21-2015, 20:07
أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة
شكرا

ahmed mo
04-21-2015, 20:18
الموضوع من فتره والتحليلي جيد اهم شئ انك تعرض وجهت نظرك من خلل الاسلوب الفنى لالى انت تتعامل به فى هذا الاسوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

aminalamor
04-21-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكرم مشكور على هذا الطرح المقدم ان هذه المعلومت عن الدولار النيوزيلندي تقودنا الى محاولة التداول في هذه العملة هع باقي العملات الاجنبية الاخرى
بالتوفيق للجميع

user_21
04-21-2015, 20:23
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bayoo73
04-21-2015, 20:26
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثي
وشكرا جزيلا

محمود مرعى
04-21-2015, 20:29

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وطبعا انا مقدرشى احكم على الرسم اللى حضرتك راسمه ده الا لما ارجع لمؤشراتى
علشان اقدر افيدك فى النقطة دى ولو ان مش شكل الشارت الخاص بالزوج انه فعلا على وشك الهبوط بس كم نقطة الله اعلم

abdelaziz 10
04-25-2015, 23:51
من قال ذلك يا اخي فرغم قوة الدولار في الايام الاخيرة الا ان هناك اخبار عليه ضعيفة جدا
بالتالي ارى ان الزوج سيبقى في تذبذب الى ان تصدر الاخبار القادمة ونعرف المصير

abdougagi
04-26-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله
ليس بالضرورة اخي اظنك تعتمد على الدعم فقط
لا تنسى المؤشرات الاخرى و الاخبااار فلها اهمية كبرى
بالتوفيق لك اخي الكريم

nora40
04-26-2015, 14:52
اهم شي لازم تحدد ااعلي ربح واعلي خسارة لنفسك
اقفل الصقفة عشان كد مش هتتقفل
وهتشوف لو بالسالب انت خسران لو بالموجب انت كسبان

Wassa04
04-26-2015, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ممكن ذلك لطالما المؤشرات تشير الى
نزول بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ShougySalout
04-26-2015, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله
لا تنسى المؤشرات الاخرى و الاخبااار فلها اهمية كبرى
بالتوفيق لك اخي الكريم

محمد عز الدين عيد خضري
04-26-2015, 15:33
انا احبذ مثل هذه المشاركات وهي التحليلات الرائعه من الاعضاء الكرام
فهذه التوصيات تساعد الاعضاء المبتدئين في فهم السوق وتحليله اتمني ان تستمر في نشر مثل هذه التوصيات
تحياتي

karim02
04-26-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
معلوماتك جد مفهومة جزاك الله خيرا وتمنى المزيد من المعلومات في هدا المجال القيم

nora40
04-26-2015, 20:17
تسلم على الموضوع فمعرفة اصل التجارة ونوع التجارة التى تتعامل بها يعتبر افضل من الجهل بها
وسوق الفوركس منذ نشئته اخذ فى التطور بشكل كبير عنما ما نشأ عليا والتكنولوجيا وفرت له مجال كبير

محمود مرعى
04-26-2015, 20:21
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ عدنان وانا يسعدنى انى اكون من ضمن التجار اللى قرأت الموضوع الخاص بيك
وعايز كمان ابارك ليك على الصفقة ان شاء الله وتكون فعلا قدرت انها تحقق ليك الربح ومن تقدم الى تقدم ان شاء الله

ShougySalout
04-26-2015, 20:41
من قال ذلك يا اخي فرغم قوة الدولار في الايام الاخيرة الا ان هناك اخبار عليه ضعيفة جدا
بالتالي ارى ان الزوج سيبقى في تذبذب الى ان تصدر الاخبار القادمة ونعرف المصير

خيرالدين مهدي
04-26-2015, 21:26
http://www.shy22.com/upfilpng/zny01717.png (http://www.shy22.com/)***.............................................. .................................................. .................................................. .....................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................

DANDOUNE
04-27-2015, 00:44
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد
الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
تحياتي و تقبل مروري

tabaki
05-17-2015, 02:26
ارى ان النيوزيلاندي دولار في تراجع طفيف خصوصا لو رجعنا الى العملات القوية معه
انما في الغالب الاخبار القوية التي ستصدر على النيوزيلاندي ممكن ترسم ملامحه بوضوح

Kiing
05-19-2015, 16:10
ممكن لانه هذا الموضوع متلا انه هو الهام المفيد الذي من الدين متلا ان استفدنا منه متلا نحن كمبتدئين تم من هناك متلا كخبراء لانه مع دلك من خلال ردود الاعضاء اي مع المزيد فقط

ahmed90
05-19-2015, 21:18
عليك اخى العزيز ان تعرف جيدا مواعيد التداول فى البورصه ولكن قبل اى شىء لابد من اختيار الاوقات المناسبه
لاتخاد الوقت ا محدد والصحيح فى عمليه التداول ولك كل الشكر والاحترام

al-Mashhadani64
05-19-2015, 23:52
الاخ الكريم اعتقد ان النيوزلندي نعم سينزل واكثر من 50 نقطه لان اتجاه الترند هابط جدا والله اعلم وتقبل مروري

محمود يوسف
05-19-2015, 23:55
لدى هنا يسلكون طريق عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لقد توصلهم للنجاح صفقةمن الموضوعات بتاعتك
بالتوفيق ان شاء الله

jamila cchahed
05-20-2015, 00:15
بسم الله الرحمان الرحيم هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند
تقبل مروري
والسلام

محمد مختار
05-20-2015, 00:18
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
تحياتي و تقبل مروري

mohamed12345
05-20-2015, 00:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالتوفيق ياريت التحديثات دي تكون متجددة لان الناس تستفيد من الموضوعات بتاعتك
بالتوفيق

hithamseyam
05-20-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يانهار مواضيع الواحد مش فاهم فيها اى حاجة ياريت لو تختاروا مواضيع اسهل من كدا شوية ممكن تكلموا عن الاقتصاد او التجادة الخارجيه
وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا

محمود يوسف
05-20-2015, 01:11
علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم ندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عاما بعد بالتوفيق يابن بلدى يسرني ان ارى ابناء بلدى هناعد بالتوفيق يابن بلدى يسرني ان ارى ابناء بلدى هنا يسلكون طريق قد توصلهم للنجاح صفقة موفق

soad labib sadek
05-20-2015, 02:29
اخي العزيز اهلا وسهلا بك و انا لاحظت انك تعتمد علي المؤشرات و الاستراتيجيات الملونة و دا شيء انا باعاديه بشدة لذا فلن استطع ان اتعرف علي الاتجاه من خلال الشارت اللي حضرتك رفعته للاسف و اتمني التوفيق للجميع باذن الله

تحياتي

REDA FOREX
05-21-2015, 13:18
ارى ان النيوزيلاندي دولار في تراجع طفيف خصوصا لو رجعنا الى العملات القوية معه
انما في الغالب الاخبار القوية التي ستصدر على النيوزيلاندي ممكن ترسم ملامحه بوضوح ارى ان النيوزيلاندي دولار في تراجع طفيف خصوصا لو رجعنا الى العملات القوية معه
انما في الغالب الاخبار القوية التي ستصدر على النيوزيلاندي ممكن ترسم ملامحه بوضوح

omer1
05-21-2015, 21:03
نعم اخي يجب العمل وفق نظام معين في صفقاتنا
بالسوق و نختار الزوج الدي نستطيع النجاح فيه
لاننا ان عملنا من جهات كثيرة تختلط علينا الامور كثيرا
موفق اخي.

العراقي
06-12-2015, 00:23
معلوماتك جد مفهومة جزاك الله خيرا وتمنى المزيد من المعلومات في هدا المجال القيم

AH3
06-20-2015, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

issamht
06-20-2015, 18:35
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-20-2015, 18:40

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنظر الى الشارت فهو الى نزول ان شاء الله .. ولكن بصراحه انا لا اعمل على الكروسات فقط شغلي اغلبه على اليورو دولار فقط والباوند دولار في بعض الاحيان

mechanical
06-21-2015, 17:52
السلام عليكم ... اخي الكريم اتمني بموضوع جديد للافادة لكي يستفيد الجميع ونزداد خبره ف التواول ف امنتدي الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
08-07-2015, 17:25
هو حسب المؤشر بتاعك فهو مدي اشارة بيع وانت بالفعل دخلت عليها بيع
بس انا ما اقدرش احكم لان الموضوع قديم جد قولنا انت اخبار الصفقة ايه وقفلت على ايه ؟

dhmo
08-13-2015, 15:08
السلام عليكم ... اخي الكريم اتمني بموضوع جديد للافادة لكي يستفيد الجميع ونزداد خبره ف التواول ف امنتدي الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده يعني الخبره هيا الاساس هنا للنجاح

Forex Story
08-14-2015, 05:17
اخى الفاضل لك كل الشكر عل هذا التحليل وفى انتظار المزيد من التحليلا للكثير من ازواج العملات ىالمختلفة وبالتوفيق
...................................

RomanyMoreed
08-16-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا مش شايف اي نوع من التحليل الكلاسيكي وده خطأ كبير بيوقع فية متداولين كتير بيحث يعتمدون علي تحليل باستخدام المؤشرات انصحك بتغير هذه الطريقة

forex all arabes
08-16-2015, 18:49
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك رغم قوة الدولار في الايام الاخيرة الا ان هناك اخبار عليه ضعيفة جدا
بالتالي ارى ان الزوج سيبقى في تذبذب الى ان تصدر الاخبار القادمة يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

alihar316
09-01-2015, 19:44
انت مشكور يا اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد لالنيوزولاندي دولار شكر الله سعيكم صراحتا والله ولي التوفيق

ابرا.مح
09-01-2015, 21:04
السلام عليكم..
مع ان ردي متأخر جداً لكني سأحاول ان أعطيك رأيي الفني عسى أن يكون قد أصاب..
أرى ان السعر قد كسر نقطة دعم سابقة على فريم الساعه ويتجه إلى نقطة الدعم التالية..
والملاحظ أنه يسير بشكل عرضي.. يعني توقع انفجار سعري بعد ذلك..
أرجو أن يكون هذا ما حدث وسأقوم بمراجعه الشارت بعد هذا الرد مباشرة لأرى ما الذي حدث فعلاً..

simo1
03-21-2016, 23:21
بارك الله بك
بداية موفقة و حضور طيب
جزيت الفردوس الاعلى
كل الود و التحية
باقة ورد
جزاك الله خير الجزاء
ونفع بك الامة
اللهم زد شبابنا تمسكا بشرعك و نهجك واجعلهم في الصالحين
كل الود والتحية
باقة ورد

ملاك الروح
03-21-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هكذا واضح بالاستراتيجية اخي لو سمحت ما اسم هذه الاستراتيجية لو سمحت
اتمنى لك التوفيق

ibrahimabdulsalam
03-21-2016, 23:47
موضوعك اخي في غايه التميز لقد كنت متالق كالعاده في الشرح المفيد لكل مبداء
شكرا علي مجهودك المتميز الذي استفد منه كثيرا شكرا لك اخيي العزيزي اقبل مروري

mhamadfor
03-25-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

nonam
04-28-2016, 22:09
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التحليل الفني والتحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن الممكن ان توضح ليك التعامل مع الموضوع الحقيقي في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 10:01
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-29-2016, 14:21
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
بالتوفيق ياريت التحديثات دي تكون متجددة لان الناس تستفيد من الموضوعات بتاعتك
صفقة موفق ان شاء الله تحياتي

harimeche
05-29-2016, 16:57
الســـــلام عليكم ورحمة الله

اهلا وسهلا بك اخي معنا

نضرة موفقة وإستراتيجية جامدة

لكن هناك قسم خاص بالتوقعات

ممكن يستفيد منها الاعضاء

وبالتوفيق لك

zaza0519
05-29-2016, 17:00
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

zineb01
05-29-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكرم مشكور على هذا الطرح المقدم ان هذه المعلومت عن الدولار النيوزيلندي تقودنا الى محاولة التداول في هذه العملة هع باقي العملات الاجنبية الاخرى
بالتوفيق للجميع

Maroelshamy
05-29-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على المجهود الرائع والمعلومات الممتازة هذه مع دوام التوفيق
بارك الله فيك
تقبل مرورى

ghost.mastar
05-29-2016, 17:37
شوف يا اخى الفاضل عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة

جمال صادق
05-29-2016, 17:40
يرى الكثير ن المحللين الاساسيين ان هناك قوة ما بانتظار الدولار الامريكى كفيلة بان تدفعة لاعلى بقوة فى الاوقات المستقبيلة و علنا ان نتوقع ذلك

hossam123
05-29-2016, 18:16
سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار

aminetns
05-29-2016, 18:40
وج مهم جدا للتداول شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
08-12-2016, 20:15
الصورة مش واضحه
اية السبب بقا ف النزول
ياريت تشرحلنا
بس الموضوع قديم
وعموما حاليا اعتقد صااعد
بالتوفيق للكل

hamedibrahim
08-12-2016, 20:19
النيوزولاندي من اكتر العمله تحركات في السوق
والا بجد بيشتغل عليه بيكسب كويس وبينزل با 500
نقطه ويصعد تاني بس مين عندي الصبر
ربنا معاك في التدوال عليه
وانشاء الله تدوال ناجح

hunter_world
08-12-2016, 20:27
مشكور علي تخليلك دا ولكن اخي الكريم انا لا اعتمد علي الكلام دا واتمنالك التوفيق وانك تقدرلا تحقق الفلتره بشكل قوي واحسن وتكسب بيه

amedz
08-12-2016, 20:32
للأسف النيوزيلاندى دولار مرجن ناس كتير هذه الأيام والسبب أن فى متداولين كتير داخلين بيع وهو حاليا صاعد ولكن اتوقع له الهبوط القوى الفترة القادمة

adamarwan
08-12-2016, 23:51
ما عليك اخى الغالى الى ان تاحلو ان تحلل السوق
والزوج الدى تريد ان تتداول فيه لكى تتمكن
منا ن تعرف اى الاختيارت التى ممكن ان تعمل
وحظ موفق

golgman
08-17-2016, 20:57
النيوزلاندى هو الدولار النيوزلاندى واليك بعض المعلومات
نيوزيلندا هي دولة جزيرة في جنوب غرب المحيط الهادئ وتتألّف من جزيرتين، وعدد من الجزر الصغيرة، أبرزها جزيرة ستيوارت/راكيورا وجزر تشاتام. الاسم الأصلي لنيوزيلندا بلغة الماوري هو أوتياروا والتي تعني أرض السحابة البيضاء الطويلة

MRokaM
08-17-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اعتقد ولكن ليس في الوقت الحالي
لا السوق حاليا مش قوي اوي والسيوله ضعيفه بس احتمال كبير انشاء الله

محمد صلاح
08-17-2016, 21:36
اهلا بك اخى العزيز انا من رايى ان النبوزلاندى الدولار من الازواج البطيئة اللى الواحد لا يفضل الدخول عليه لان عشان الهدف يتحقق يتشل

golgman
08-17-2016, 21:37
تبرز نيوزيلندا بعزلتها الجغرافية حيث تقع حوالي 2000 كيلومتر (1200 ميل) إلى الجنوب الشرقي من أستراليا عبر البحر التاسماني، وجيرانها الأقرب هم إلى الشمال كاليدونيا الجديدة وفيجي وتونغا. خلال عزلتها الطويلة تطورت في نيوزيلندا حيوانات مميزة تهيمن عليها الطيور، والتي انقرض العديد منها بعد وصول البشر والثدييات التي أدخلوها.
غالبية سكان نيوزيلندا من أصل أوروبي، بينما الماوري الأصليون هم أكبر أقلية. يشكل الآسيويون وغير الماوري البولينيزيون أيضاً مجموعات أقلية كبيرة ولا سيما في المناطق الحضرية. اللغة الأكثر شيوعاً هي الإنكليزية.
تعد نيوزيلندا من البلدان المتقدمة حيث تصنف عالياً في التصنيفات الدولية في العديد من المواضيع بما في ذلك التعليم والحرية الاقتصادية وانعدام الفساد. كما تصنف مدنها أيضاً باستمرار بين الأكثر ملاءمة للعيش في العالم.
إليزابيث الثانية هي ملكة نيوزيلندا وقائدة الدولة ويمثلها الحاكم العام. بينما يمارس السلطة السياسية التنفيذية مجلس الوزراء النيوزيلندي.

فوريكسي
01-29-2017, 23:56
النيوزيلاندي دولار من اهم الازواج المستعملة شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

skylol
01-30-2017, 00:01

اخي الغالي يرجى التأكد من رفع الصورة مرة اخرى لانها مو واضحة وبالوتفيق للجميع

alonsoo
02-01-2017, 08:10
ماشى الكلام ده لما كنا فى 2015 انما احنا عايزين تحديثات يومية السنادى ياريت ان شاء الله تتكرم وتنزلنا رؤيتك للزوج ده دايما

wwwfox12348
02-01-2017, 08:33
السلام عليكم اخي بالفعل انا ايضا اظن ان الدولا اليوزلندي قد يواجه الانخفاض لذا قد نري صفقه جيده للدخول فيها وفي النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا

عبد الرحيم رافا
02-01-2017, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله
النيوزلندي دولار على فريم الدايلي اخواني هو في منطقة العرض و قد عمل برايس اكشن و يمهد للهبوط و شكرا

mid0killer
02-01-2017, 22:51
والله يا اخي مر وقت طويل على هذه المشاركه ويمكن ان يصح تحليلك بارك الله فيك ووفقك على المشاركه يا غالي

Mony Ezzat
02-01-2017, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه صراحه النيوزلاندى هينزل ولا لا لان انا دلوقتي كل تركيزي على اليورو دولار وبتعلم عليه

emin14
02-01-2017, 23:21
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.

سما سعيد
02-02-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نريد المزيد من المعلومات والله والموفق والمستعان اخي الكريم وانا استفد كتير

ilyestoumi
04-27-2017, 15:15
السلام عليكم أخوانى
بالتوفيق في الصفقات بتاعتك ان شاء الله اتمني
النجاح الدايم للحساب بتاعك ... وياريت الموضوع متجدد للافادة
بالتوفيق تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا عتقد ان المشاركه حاليا ستفيد الاعضاء لكن بالطبع احييك علي مجهودك الكبير

elmister
05-07-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وشكري وتقديري وبعد بالتوفيق في الصفقات بتاعتك ان شاء الله اتمني النجاح الدايم للحساب بتاعك .. تقبل مروري

rayzigar
05-14-2017, 10:49
النيوزيلاندي دولار يا اخي من الازواج الجد محببة لدي ولكن النزول او الهبوط امر لازمه تحليل دقيق ودراسة للاتجاه العام الخ
لا يمكن يا اخي التنبا القوي باتجاه السعر في اي زوج كان الا من خلال التحليل الجيد اعتمادا على اسلوب تحليل قوي

nore
05-14-2017, 19:01
مشكور اخي ويمكنك التمتع بامكانيه الوصول الي محول بيانات قويه لسوق العمل النيوزلندي واهم التحليلات الفنيه الحصريه الخاصه به لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الامريكي .

Abu_Yassin
05-14-2017, 22:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب على أساس بتقول أن النيوزلندى دولار هينزل ممكن توضح بالرسومات والأسباب لأن سوق الفوركس لا يعترف إلا بالتحليل وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

ebn masr
05-14-2017, 23:29
ممكن يكون كلامك صحيح وممكن يكون غير ذلك علشان كدة لازم انه نقدر نحلل ونقيم ازواج العملات والسلام عليكم ورحمة الله عز وجل وبركاته

A.mustafa
08-26-2018, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لا تنسى المؤشرات الاخرى و الاخبار فلها اهمية كبرى...

amrelkomy
10-24-2019, 19:54
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.
الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.