PDA

View Full Version : اليورو دولار ومواصلة التصحيح

hasback
03-17-2015, 17:32
اليوم في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت جرينت صدر مؤشر zew الالماني لثقة الاقتصاد والتوقعات تشير الى ارتفاع كبير من 62.0 اعلى من المستوى الشهري كما صدرت في نفس التوقيت القراءة النهائية لمؤشر اسعار المستهلكين الاوروبي الغير اساسي و التوقعات تشير الى تاكيد القراءة السابقة بانكماشه بواقع 0.3% على المستوى السنوي كما ستصدر القراءة النهائية لمؤشر اسعار المستهلكين الاوروبي الاساسي و التوقعات تشير الى تاكيد القراءة السابقة بارتفاعه بواقع 0.6% على المستوى السنوي واخيرا و في ذات التوقيت سيصدر معدل النمو في حجم التوظيف الاوروبي الربع سنوي و التوقعات تشير الى ارتفاعه بواقع 0.1% على المستوى الربع سنوي

فنيا: استطاع الزوج الصمود امام هذا الهبوط القوى وصعد حتى مستويات 1.0620 قريبا من اهدافنا المتوقعة عند 1.0640 ثم مستويات 1.0800 وفى حالة الوصول لها هذا الاسبوع ننصح بالتمركز لببيعى عندها لاستهداف مستويات 1.0320 خلال هذا الاسبوع فى حالة ما اذا جاء بيان الفيدرالى يوم الاربعاء القادم بايجابية بالنسبة لرفع مستويات الفائدة على الدولار خلال فترة قريبة هذا العام اما فى حالة اتى بدون جديد وذكر ان على البنك التحلى بالصبر حيال رفع الفائدة كما الاجتماعات الماضية فأعتقد ان اليورو دولار من الممكن ان يصل الى مستويات 1.1000

a7med84
03-17-2015, 17:39
شكرا لعى المضصوع وبالفعل وسنرى هيكون رد فعل العمله ايه من خلل التصحيحي ده
يعنى اكيد مع اقرب مقاومه هامه هيكون فى ضغوط بيع مره اخرى

lyes1977
04-11-2015, 11:16
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع لليورو دولار اخى اتمنى ان تضع لنا المزيد منه واظن انه كان له تاثير على السوق .. تحليل فنى موفقك
وجزالك الله كل خير

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

تحليل رائع لليورو اخى اتمنى ان تضع لنا المزيد منه واظن انه كان له تاثير على السوق .. تحليل فنى موفقك
وجزالك الله كل خير

amermazzen
05-11-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليل الرائع لسلسة التحليلات المجانية التي تساعد التاجر في فهو كيفية تحرك السوق يجب التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية خاصة على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع.
تحياتي.

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليل الرائع لسلسة التحليلات المجانية التي تساعد التاجر في فهو كيفية تحرك السوق يجب التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية خاصة على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع.
تحياتي.

mohamed alikouki
05-11-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

malkaoui
05-15-2015, 18:59
من المتوقع أن يرتد قليلا من هذه المستويات التصحيحية عند 1.5880 والان نراه يتداول حول 1.5760 مسجلا أعلى مستوى له في 21 أسبوع وحتى الان فإن الثيران هي المسيطرة على التداولات.

kaouimal
05-20-2015, 18:58
كان مؤشر مديري المشتريات بقطاع التصنيع قد انخفض إلى 51.8 في أبريل من 54.5 في الشهر السابق، ولكن هذا الانخفاض لم يكن له تأثيرا يذكر على العملة (لأن التقرير صدر قبل 15 دقيقة من صدور قراءة تقرير مبيعات التجزئة). وكان محافظ البنك المركزي النيوزيلندي ويلر قد قال يوم أمس الأربعاء إن البنك المركزي "يود رؤية المزيد من التحركات الهبوطية في سعر الصرف" إلا إن رد فعل سوق الفوركس ربما يكون قد أصابه بخيبة أمل.

ahmed abdo a
05-23-2015, 17:43
تحليلك رائع فنظرتك على الشارات جيده فهى تعكس تحركاتها فى سوق العملات وتاثيرها على بعضها البعض
فتحليلك الفنى جيد وسوف يوثر الى حد ما على تداولاتنا اليوميه فى سوق العملات
وشكرا لك واتمنى ان تفيدنا بالمزيد لكى تعم الفائده على كل اعضاء المنتدى الكرام

adnan1969
05-23-2015, 20:09
مشكور اخي الغالي عى طرح هذا التحليل الفني المهم والذي يخص اليورو .دولار وان شاء الله يستفيد منه الاخوه الاعضاء بتوفيق لجميع

malkaoui
06-30-2015, 15:07
فبعد أن قام أعضاء لجنة السوق المُحددة في إجتماع 18 مارس الماضي بتخفيض مُتوسط توقعهم لسعر الفائدة ليكون عند 0.625% بنهاية 2015 من 1.125% كانت يتوقعونها في ديسمبر الماضي جاء إجتماع الفدرالي في إبريل الماضي دون جديد بشأن سعر الفائدة ليُبقي الباب مفتوح أمام إحتمال بدء رفع سعر الفائدة في يونيو و إن كانت تُشير أغلب الإحتمالات حالياً لأن تكون البداية في شهر سبتمبر القادم بإذن الله بعد تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي بهذة الصورة.

kamkaoui
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

th3kimolife
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

salahusmo94
08-29-2015, 02:15
بدت اللهجة مهادنة عندما ذكر أن الأثر المباشر للصين كان صغيرًا إلى حد معقول كما أشار أنه حول رفع معدلات القائمة فإن الانتظار طويلًا يعني أن وقت الانتظار طويل جدًا.

kazo2015
02-10-2016, 11:54
بارك الله فيكم على هذه التحليل الممتاز لـاليورو دولار ومواصلة التصحيح اليوم في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت جرينت صدر مؤشر zew الالماني لثقة الاقتصاد والتوقعات تشير الى ارتفاع كبير من 62.0 خاصة وان هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على التعامل بثقة كبيرة في سوق الفوركس.
تجياتي للجميع شكرا

KynG for Ever
05-21-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
اليورو دولار ومواصلة التصحيح
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

bakhouch
05-22-2016, 12:29
تحليل ممتاز لـ اليورو دولار ومواصلة التصحيح اليوم في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت جرينت صدر مؤشر zew الالماني لثقة الاقتصاد والتوقعات يجب اخذ هذه التحاليل بكل جدية والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب
تحياتي للجميع

imad2016
06-12-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز لليورو دولار
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

reyad badawy
06-17-2016, 18:31
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Nourmea
06-17-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

Ilovemygod
06-18-2016, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع راع جدا فقط مجرد قرائة عنوان الموضوع :
اليورو دولار ومواصلة التصحيح
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

متداول خسران
06-18-2016, 05:10
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل بخصوص 'اليورو دولار و مواصلة التصحيح' واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

omaryat2
06-18-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم