PDA

View Full Version : المزيد من معدلات الفائدة ادى الى هبوط الاسترالى

hasback
03-17-2015, 17:41
شهدت استراليا اليوم خلال الفترة الاسيوية نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية والذى اظهر فيه البنك استعدداه للتدخل مرة أخرى عن طريق خفض أكثر لاسعار الفائدة وقد اشار البنك ان المزيد من معدلات الفائدة ربما يكون ملائما فى الفترة القادمة وهو الامر الذى ادى الى هبوط الاسترالى الى مستويات 0.7610 بعد الحديث مباشرة
وعلى الجانب الاخر من الاقتصاد الامريكى فقد صدر يوم امس مجموعة من البيانات السلبية على الدولار الامريكى حيث انخفض مؤشر استغلال الموارد الامريكي على عكس التوقعات الى 78.9% في فبراير والتوقعات كانت تشير الى ارتفاع بواقع 79.5% ايضا انخفض مؤشر سوق الإسكان الامريكى الى 53 والتوقعات كانت تشير الى ارتفاع من 55 الى 57 وشهدنا ايضا مؤشر امبير ستات الصناعي والذي جاء مخيبا للامال ليسجل تراجع من 7.8 الى 6.9
وننتظر اليوم فى تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت جرينتش صدور مؤشر بدايات الاسكان والتوقعات تشير الى تراجع من 1.07 الى 1.05 مليون وفى نفس التوقيت يصدر تصاريح البناء والتوقعات تشير الى ارتفاعة من 1.06 الى 1.07 مليون
فنيا: هبط الزوج اليوم بعد بيان لجنة السياسة النقدية الى مستويات 0.7610 مرتدا من هذا الدعم والذى نتوقع ان يصل بالزوج الى مستويات 0.7740 جيدة للخروج من الشراء وبيع الزوج مرة اخرى بوقف خسائر اختراق الترند الهابط على فريم الديلى وفى حالة اختراقة ستكون المستويات التالية له عند

mohamed alikouki
03-17-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم عملك رائع
جزاك الله خيرا على مشاركتك شكرا لطرحك الموضوع الجيد
ومزيد منا لمضووعات المميزه فى السوق إنشاء الله
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق تقبل مرورى

lyes1977
03-17-2015, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

malkaoui
06-17-2015, 12:27
إفتتح الزوج تعاملاته اليوم عند مستويات 1.1091 متذبذبا بين مستويات 1.1129 و 1.1080 خلال الفترة الأسيوية في نطاق تداول 50 نقطة لضعف السيولة بالسوق.

th3kimolife
06-17-2015, 12:27
يتحرك الزوج في سلسة من الموجات الدفعية الصاعدة داخل قناة سعرية متوازية ليرتد من مستوى الدعم الأول المذكور في تقرير الأمس عند 1.1069

kamkaoui
06-17-2015, 12:34
ومن المتوقع أن يتجه زوج اليورو مقابل الدولار مستهدفا مستوى 1.1191 في إطار زمني 4 ساعات وذلك بشرط الإستقرار فوق مستويات 1.1130

---------- Post added at 09:34 AM ---------- Previous post was at 09:33 AM ----------

لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

al-Mashhadani64
06-22-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على نقل هذا الموضوع المهم والذي يخص الاخبار الاقتصاديه ونحن ننتضر كل جديد من هذه المواضيع المهمه تقبل مروري

amermazzen
06-22-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل الرائع الذي يخص المزيد من معدلات الفائده ادى الى هبوط الاسترالي ان شاء الله يكون مفيد لكل الاخوه اعضاء المنتدى

a7med1
06-22-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

eslamtotti
06-23-2015, 02:45
بسم الله
طرحك لموضوع المزيد من معدلات القائد ادى الى هبوط الاسترالى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

eslamtotti
06-24-2015, 05:14
بسم الله طرحك لموضوع االمزيد من معدلات القائده ادى الى هبوط الاسترالى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده

tareq sleem
11-04-2015, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

amerdida
11-04-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكل أعضاء منتدى فوركس حقيقية الامر تحليل جميل جدا لـلمزيد من معدلات الفائدة ادى الى هبوط الاسترالى مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفة التعامل مع سوق الفوركس بشكل جيد فقط لابد من التركيز والمتاجرة بشكل جيد وعدم التسرع.
بالتوفيق.