PDA

View Full Version : البونص بدون ايداع الجزء الثاني

Pages : [1] 2

sherry mohamed
03-04-2015, 15:22
بصراحة اخى الفاضل كثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات خدمه من الشركه زى ما يقدم من خلال انسا والمنتد هنا

وعموما فى معظم الشركات بيكون له شروط غريبه فى لسحب للكن هنا شئ تانى

zizou10
03-07-2015, 18:52
لا اعتقد انني من الممكن ان أكرة الفوريكس لأنة مجال عمل رائع وله الكثير من المزايا من اهمها انة يضمن لك عمل وانت في منزلك كمان ان الربح منه يكون جيد مقارنة بأي عمل اخر

kokou
03-10-2015, 13:26
اخي الكريم انا عن نفسي اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح ام لا و لكني في رايي يعتمد علي مصداقبة شركة الوساطة

تقبل مروري

Waleed ahmed
03-12-2015, 11:44
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضواعت المهمه جدا الى هتقدر تفيدنا بشكل كبير فى التداول بشكل صحيح اخى الكريم وانا شايف ان دا امرمهم لازم كلنا نقدر نحقق الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله اخى الكريم

abdallah10
03-12-2015, 23:06
البونص بلا ايداع فعلا من اروع الامور في عالم الفوركس والكثير لا يملك راس مال للتداول به
الحمد لله والشكر للشركات التي توفر البونص بلا ايداع لانها تساعد وتشجع على التداول

1 million
03-20-2015, 00:10
نعم لا بد من التأكد من ان الشركة تمنح البونص موثوقة
هكذا حتى لا يضيع تعب العضو و جهده و من ثم تقوم الشركة بالنصب عليه في ارباحه و ماله
بالتوفيق لك اخي

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

هكذا حتى لا يضيع تعب العضو و جهده و من ثم تقوم الشركة بالنصب عليه في ارباحه و ماله
بالتوفيق لك اخي

مامون سباعنة
03-20-2015, 03:40
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي يوجد شركاات تتبع مظام البونص بدون ايدااع . ولكن انا افضل شركة انستاا
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

spider01
03-22-2015, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته
اتمنى من المنتدى ان يرجع قيمة الردود كما كانت عليه دعما لنى و للمنتدى وللشركة لان البونص هو زادنا الاول بعد الله سبحانه و تعالى

fifi w mody
03-22-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله
ليس كل الشركات تتعامل بهذا الشكل فهناك الكثير من الشركات المحترمه التي لا توخر البونص وجزاك الله كل خير

doaa sary
03-22-2015, 21:28
شركة كبيرة دية شركة انستا لانها افادتنا جمعيا بالبونص
وهى انجح شركة واصدق شركة فى مجال البونص
وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

Abdelhedi
03-22-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز شكرا جزيييييلا على الموضوع القيم و البونص معظم المجتمع العربي يرتكز على البونص لعجزه عن الايداص نظلاا لعدة ظروف مثل السياسة و الاقتصاد الدولي تقبل مروري

atbill
03-22-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في شركتنا العزيزة لا يوجد شروط فكل أرباحك يمكنك سحبها بدون شروط
بالتوفيق أخي العزيز

mohamedsaleem
03-22-2015, 22:30
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

ابرا.مح
03-22-2015, 23:19
تحية عطرة..
اخي الكريم انا عن نفسي اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها..
و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح ام لا و لكني في رايي يعتمد علي مصداقبة شركة الوساطة...
بالتوفيق..

samehbird007
03-22-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي يوجد شركاات تتبع مظام البونص بدون ايدااع . ولكن انا افضل شركة انستاا

mawwalmammo
03-22-2015, 23:28
لقد بحث كثيرا عن البونص من دون ايداع في الشركات وكانت كلما اجد شركة تقدم ذلك
الا وجد شروطا لا يمكن تلبيتها لكي يتم السحب على الارباح التي تحقق منها
انا الان مقتنع ان هذا كالبحث عن ابرة في كومة قش

doaa sary
03-29-2015, 00:16
وهى انجح شركة واصدق شركة ف المجال وكفاية انها قديمو ومن2007 تقريبا

rashaeid
03-29-2015, 14:53
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

Doodysamsom
03-29-2015, 15:18
فعلا فى كتير كدة....ودى بتكون شركات نصابة...
واصلا الكلام بيكون غير متزن وغير صريح؟..

Abdou004
03-30-2015, 18:18
خي الكريم انا عن نفسي اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها..
و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح ام لا و لكني في رايي يعتمد علي مصداقبة شركة الوساطة...
بالتوفيق..............

houdaahmed
03-30-2015, 18:35
نعم اخي الكريم اعتقد ان دي ميزة المنتدى وشركة انستا لان جميع الشركات الاخرى
عندها شروط صعبة في السحب او بتكون شركات نصابة في كثير من الاوقات

اسلام سمسم
03-30-2015, 18:41
وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال وشكرا

Wassa04
03-30-2015, 18:57
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليس كل شركات الوساطة هكذا
عليك بحسن الاختيار دائما تقبل مروري

hmadnah1998
03-30-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا اعتقد انني من الممكن ان أكرة الفوريكس لأنة مجال عمل رائع وله الكثير من المزايا من اهمها انة يضمن لك عمل وانت في منزلك كمان ان الربح منه يكون جيد

emad64
03-30-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اخي العزيز البونص بلا ايداع فعلا من اروع الامور في عالم الفوركس والكثير لا يملك راس مال للتداول به وهذا يساعدك على بدايه جيده ولو بسيطه لكن افضل من لاشيء

اسلام سمسم
03-30-2015, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم

lolo2012
03-30-2015, 20:36
اخي الكريم انا عن نفسي اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح ام لا و لكني في رايي يعتمد علي مصداقبة شركة الوساطة

تقبل مروري

adnan1969
03-30-2015, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي هي مساعده من الشركه تيحها لمتداولين المبتدئين وفرصه جميله لدخول سوق العملات بحساب حقيقي

سارة محمد
04-11-2015, 21:11
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

hager omar
04-14-2015, 15:27
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو اكيد في شركات محترمة كتيرة بس بصراحة ان احب التعامل مع انستا لانها لها مصداقية عالية جدا ويشهد لها معظم الناس وليس انا فقط

تقبل مروروي

bonus
04-14-2015, 17:31
الرافعة المالية جد ضروري انها تكون كبيرة او على الاقل متوسطة في حدود 1 400 لانها جد مسهلة للربح
انما لو كان راس المال كبيرا فلا اظن ان الرافعة المالية يجب ان تتجاوز 1 200 على اقضى تقدير

aminalamor
04-14-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الشركات التي تتعامل بالبونص او باعطاء البونص دون ايداع تشرطشروطا صعبة من اجل تحويل الاموال
بالتوفيق للجميع

basim
04-14-2015, 19:37
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص البونص من شركة انستا
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات
الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

دينا اسلام
04-14-2015, 19:41

تقبل مروري

Yara1
04-19-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ..

محمود مرعى
04-19-2015, 20:04
بصراحة اخى الفاضل كثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات خدمه من الشركه زى ما يقدم من خلال انسا والمنتد هنا

والله يا اخى فعلا الشركة فعلا خدمتنا بموضوع البونص بدون ايداع ده علشان كده انا ممتن جدا للشركة دى لانها اعطت
لى الامل انى ارجع من تانى واتاجر على الفوركس واقدر احقق النجاح والربح بفضل الله تعالى وربنا يجعله فى ميزان حسناتها

FullyActive
04-19-2015, 20:07
ولكن هناك فرق كبير بين شركة انستا والباقى
لان شركة انستا لا تضع اى شروط تعجيزية على السحب من البونص
يعنى مش محتاج تعمل عدد معين من العقود حتى تستطيع السحب

asxqw
04-19-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اتمنى من المنتدى ان يرجع قيمة الردود كما كانت عليه دعما لنى و للمنتدى وللشركة لان البونص هو زادنا الاول بعد الله سبحانه طيبو معطرة بالورد وبعد ::::أشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي يوجد شركاات تتبع مظام البونص بدون ايدااع . ولكن انا افضل شركة انستاا اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى تحياتي

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و من المنتدى ان يرجع قيمة الردود كما كانت عليه دعما لنى و للمنتدى وللشركة لان البونص هو زادنا الاول بعد الله سبحانه طيبو معطرة بالورد وبعد ::::أشكرك اخي العزيز على مروورك .لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

haphop
04-19-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله
عموما الشركات بتختلف في موضوع ابونص ده من شركه ال اخري ولكن شركه انوستا فوركس من افضل الشركات في هذا المجال

جابر1979
04-19-2015, 20:35
فعلا المنصة الخاصة بشركة انستا فوركس توفر هذا الشرط و تحترم المتداولين و زبائنها ، شكرًا لأعضاء و المشرفين على المنتدى و أيضاً لشركة انستا فوركس ، بالتوفيق انشاء الله سبحانه و تعالى

Miro1
04-19-2015, 20:49
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

zhar01
04-19-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
البونص بلا ايداع فعلا من اروع الامور في عالم الفوركس والكثير لا يملك راس مال للتداول به الشكر للشركات التي توفر البونص بلا ايداع

Miro1
04-19-2015, 21:08
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

ahmedtaher
04-21-2015, 13:16
السلام عليكم ... انا اتفق معاك صراحة لان الشركات كتير لا تعطي فرصة للناس ولا شروط عادلة للتداول والسحب كمان
بالتوفيق ان شاء الله

DANDOUNE
04-24-2015, 21:11
بالتوفيق لك اخي

gannforex
04-24-2015, 21:35
أخي الكريم المنتدى يمنحك بونص مقابل الردود وهذا البونص يمكنك
المتاجرة به ولو كسبت منه حق لك السحب وشكرا أخي الكريم

bode
04-25-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
لا اعتقد انني من الممكن ان أكرة الفوريكس لأنة مجال عمل رائع وله الكثير من المزايا من اهمها انة يضمن لك عمل وانت في منزلك كمان ان الربح منه يكون جيد مقارنة بأي عمل اخر
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

نورين
04-28-2015, 11:08
السلام عليكم اخي الكريم انا عن نفسي اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح ام لا و لكني في رايي يعتمد علي مصداقبة شركة الوساطة وبلتوفيق ان شاء الله

waelmma
04-28-2015, 11:16
:(:):) والله اخى الكريم انا كل يوم بياتى لى عروض من شركات كثيرة عن
التداول ببونص يعطوه لنا لكن انا لااهتم بمثل هذه الرسائل ابدا :(

boulafrah
04-28-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا الموضواعت المهمه جدا الى هتقدر تفيدنا بشكل الفاضل كثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات خدمه من الشركه زى ما يقدم من خلال انسا والمنتد هناوعموما فى معظم الشركات بيكون له شروط غريبه فى لسحب للكن هنا كبير فى التداول بشكل صحيح اخى الكريم

---------- Post added at 08:50 AM ---------- Previous post was at 08:49 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا الموضواعت المهمه جدا الى هتقدر تفيدنا بشكل الفاضل كثيرا ما تداولت على هذا النوع من البونص ونادرا ما تجد شركة محترمة تقدم هذا البونص بدون شروط مجحفة او بدون اى نصب فهو ليس الا دعاية للشركات خدمه من الشركه زى ما يقدم من خلالريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

tabaki
05-18-2015, 12:11
طبعا يا اخي ممكن تلاقي العديد من الشركات التي تعطي بونص بلا ايداع وجلها نصاب
الافضل ان الواحد منا لا يعتمد على تلك الشركات كهدف بل فقط كوسيلة لجمع راسمال

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:53

وعموما فى معظم الشركات بيكون له شروط غريبه فى لسحب للكن هنا شئ تانى.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......

محمود مرعى
05-18-2015, 15:40

والله فعلا بفضل الله تعالى وكرمه انه رزقنا بشركة محترمة ذات مصدقية كبيرة مثل شركة انستا فوركس
لانها فعلا ممتازة جدا وانا عمرى ما هفكر مجرد التفكير انى اسيب الشركة دى

osama147
05-18-2015, 15:41
صحيح اخي هنا البونوص الذي تحصل عليه لا يوجد تعقيد على سحب ارباحه
لذالك بونوص المنتدى شيئ مميز عن باقى الشركات النصابة
تقبل مروري

mouse
05-18-2015, 15:44
لقد حاولت كثير قبل معرفتي بهذه الشركه كثير من الشركات التي تمنح البونص لكن لم اجد شركة صراحة اعطتني بدون ايداع

engaym
05-18-2015, 15:46
السلام عليكمم اخى يوجد شركات كثيرة تعطى بونص بسيط من غير ايداع ولكن يكون فية شروط كبيرة فى التداول بهذا البونص
ويصعب تحقيق الشروط لكى ممكن ان تسحب الارباح التى تكون كسبتها من البونص وبالتوفيق للجميع

mouse
05-18-2015, 15:47
وحتي الشركات التي تمنح البونص تمنحه مقابل وقت محدود ان لم تستطع كسب اربحه تاخذه منك

investtime
05-18-2015, 15:50
نعم اخي لاحضت ذلك ولكن شركة اينستافوريكس شروطها ميسرة جدا مثلا السحب لا تتعدى
20 دولار للسحب الواحد مدة الصفقة يجب ان تتجاوز 5 دقائق فهي شروط ليست تعجيزية

FullyActive
05-22-2015, 13:42
الفرق كبير اخى بين شركة انستا وباقى الشركات التى تعطى بونص
لان شركة انستا لا تضع شروط تعجيزية على سحب الارباح من البونص
تستيع سحب اى ارباح يتم تحقيقها فورا دون الحاجة الى فتح عدد معين من العقود

waelmma
05-22-2015, 16:05
:(:(:( اعتقد ان شركة انستا اخى الكريم هى من الشركات القليلة اللى بتقدم
لك البونص بدون ايداع ولكن عبى حسب مااعتقد ان السحب الارباح يشترط الا يزيد السحب فى المرة الواحدة عن 10 %

Kiing
05-23-2015, 03:01
ممكن متلا انه لا اعتقد انني من الممكن ان أكرر كل من الفوركس لأنه من هناك متلا مجال عمل رائع تم مع المزايا من اهمها متلا انه يضمن لك عمل من منزلك كمان ان الربح منه يكون

fatehbtn
05-24-2015, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك واكثر الله من امثالك واحسن الله اليك واكثر من امثالك
الله لا يحرمنا من جديدك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال...

aseer
05-24-2015, 14:09

fatehbtn
05-26-2015, 13:55
شكرا لك اخى الكيرم على الموضوعات الكويسه اللى انت عاملها بس هى مختصره

زى ما ذكرت يعنى تعريف بسيط كانت هتبقى اقوى اكيد
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

wlaa
05-26-2015, 20:09
أخي الكريم هناك العديد من أنواع البسوردات أهمها باسورد الحساب و كذلك باسورد التأكيد من خلال الهاتف لذلك أنصحك باستعمال باسورد ثري بالأرقام و الأحرف وبالتوفيق

Mohamed Morsy
05-28-2015, 12:09
البونص بلا ايداع .. فعلا من اروع الامور في عالم الفوركس والكثير لا يملك راس
مال للتـداول به الشكر للشركات التي توفر البونص بلا ايداع
تحياتي ...

faridd
05-28-2015, 16:31
السلام عليكم
اخي هناك الكثير من الطرق في الشركة التي تستطيع اجراء عملياتك المالية بها
و من بينها البايبال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

popa2015
05-28-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

midouknight
05-28-2015, 16:39
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل شركة إنستفريكس تقدم فرصة تاريخية ل جميع المتاجرين العرب

aimenbougha
05-28-2015, 17:28
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام.......
اشتغل بالاكونت بتعاك افضل وبعديين اسحبهم واعملهم ايداع تانى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

مصراوى
05-28-2015, 17:36
اخى الفاضل اعتقد ان التعامل من خلال المنتدى وجمع البونص هو الافضل على الاطلاق وننتظر المزيد وبالتوفيق للجيع

FullyActive
05-28-2015, 18:52
السلام عليكم هناك شركات تعطى بونص بدون ايداع
ولكن بتضع شروط تعجيزية بحيث تجعلك تخسر البونص مثلا مطلوب منك القيام ب5 عقود استاندر الخ..

ahmed bakry
05-31-2015, 08:28
B]]فعلا معاكى كل الحق والصدق ف اللى بتقوليه كلامك كله صح انا سمعت انه شركات كتير بتطلب ايداع مادى كراس مال تقدر من خلاله انك تتاجر وبيقول عنهم كلام مش ولابد بس ان شاء الله شركة انستا فوركس تكون على اد المسئولية ونتمنا منها الاكتر وربنا يكرم الجميع وتقبلى مرورى

BABAOU
06-01-2015, 01:26
لا اعتقد انني من الممكن ان أكرة الفوريكس لأنة مجال عمل رائع وله الكثير من المزايا من اهمها انة يضمن لك عمل وانت في منزلك كمان ان الربح منه يكون جيد

هاشم احمد
06-01-2015, 04:37
تسلم اخي على طرح الموضوع القيم
و قد يكون الفوركس من الاسواق الاكثر رواجا
لدخول عدد كبيير من المتداولين فيه بدون صعوبات تمنع ذلك
بالتوفيق و في امان الله .

معتصم سباعنة
06-01-2015, 05:04
من افضل واصدق الشركات شركة انستا وتعطي بونص على الردود لا داعي للبحث عن بديل
تقبل مروري اخي الكريم

MOHAMED forex00
06-02-2015, 22:31
البونص بلا ايداع فعلا من اروع الامور في عالم الفوركس والكثير لا يملك راس مال للتداول به
الحمد لله والشكر للشركات التي توفر البونص بلا ايداع لانها تساعد وتشجع على التداول

zarour soufyane
06-02-2015, 22:46

اخي الكريم ليكن في علمك ان الشركات التي تقدم البونص بدون ايداع تضع شروط تعجيزية لعملية سحب الارباح و من وراء هدا الدعاية فقط بالتوفيق

HASNI
06-02-2015, 22:53
الفوريكس مجال عمل رائع وله الكثير من المزايا من اهمها يضمن لك عمل وانت في منزلك , الربح منه يكون جيد مقارنة بأي عمل اخرانستا
هى انجح شركة واصدق شركة فى مجال البونصانا افضل شركة انستا

ehabbob
06-02-2015, 22:55
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

chirikhan
06-05-2015, 09:27
الكل طبعا يبحث عن البونص بلا ايداع لان المتاجر المبتدا العربي لا يمكل راس مال غالبا
بالتالي عدد من البروكرات يستغل الامر وينصب على الاعضاء المساكين فلازم الحذر

osama147
06-05-2015, 09:30
اخي صحيح ان انستا تقدم بونوص جيد ومن غير اي شروط ولكن يجب ان نتعلم حتى لانضيع هذا البونوص
تقبل شكري لك

engaym
06-05-2015, 10:20
السلام عليكم اخى كل متاجر مبتداء بيحب يبداء دون ان يعمل ايداع الى ان يفهم ويتعرف على الفوركس والى ان يتعلم وبالتالى
الكل يشترك فى المواقع التى تعطى بونص بدون ايداع وبالتوفيق للجميع

alaa ali
06-05-2015, 10:21
اهلا بكم
هو البونص المنتدى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
بالتوفيق

almared13
06-14-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahim forex
06-14-2015, 17:31

abukhatab
06-14-2015, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم

mechanical
06-21-2015, 22:20
السلام عليكم......اصلا الفوركس مجال رائع ومحدش يقدر ايعيب فيها لاي سبب كان
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Emam_gad
06-21-2015, 22:21
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

abderrahmenanis
06-29-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع

kokou
07-02-2015, 17:24

forexaly5
07-02-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركتاه صراحة الفوركس و إنستافوركس شركة دات مصداقية و كذلك تساعد كثيرا المتداولين هنالك شروط حول البونص ولاكن يمكن تربح الكثير منه

nes_trader
07-02-2015, 17:54
سوف تجد ما تبحث عنه هنا لان شركة انستافوركس شركة صادقة و لا تضع
لك شروط تعجيزية في المتاجرة بحساب البونص بل و من السهل كسب البونص

kheireddine
07-20-2015, 03:07
○بسم الله ◘الرحمن الرحيم والسلام على اشرف المرسلين
◘جزاك الله خيرا يا اخي○○○○

صديقي العزيز
مشكور صديقي كلامك قمة في الروعة اكيد ♠○○☻صواب .

اتقدم لك بالشكر الخالص يا لها من معلومات قيمة ومفيدة و ولادة ويجب على الجميع الحصول

صديقي العزيز و الكريم
البونص بلا ايداع فعلا من اجمل الامور في عالم التداول والكثير لا يملك راس مال للتداول به
الحمد لله والشكر لكل الشركات التي توفر البونص بلا ايداع لانها تساعد وتشجع وتمنح فرص للكثير الذين لا يملكون اموال لتداول و البداية بها على التداول
و شكرا على هذة المعلومات للعمل من اجل تحقيق ربح جيد ♣ لكم ♥

◘لكن عموما انها مبادرة جميلة منك جيدة
انا هنا ؛ و في العون و في الفوركس او اي شيئ يتعلق با التداول لا ابخل عليكم
و لك الننجاح با اذن الله ○○○♦ و شكرا◘

sansam
07-20-2015, 03:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
مشكور اخي الكريم على فتحك لهذا النقاش البناء و الذي اتى اكله من خلال الردود التي قام بها الاعضاء المحترمون
و السلام

alaa ali
07-21-2015, 19:17
السلام عليكم
اخى الفاضل يحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط .. البونص تحصل عليه نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى
بالتوفيق

karim02
07-22-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

الاصيل
07-22-2015, 17:29
كل شركه ولها نظام فى احتساب البونص وشروطه
والشركات لا تجبر احد على الخول عندها و الاستفاده من البونص
كل انسان دخل موقع وراى شروطه ووافق عليها يجب ان يحترمها او لا يدخل معهم
تمنياتى للجميع بالتوفيق

marwanadam
07-22-2015, 19:17
على العموم هناك شركات صادقة فى تعاملتها وتحسسك بانك محمى الان الفوركس من الاساس هو شركة الوساطة
الجيدة والمعقولة لدى يجب ان نختار الشركة هى الاول من تم نعرف الامور الاخرى
وبتوفيق

karim02
07-23-2015, 19:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

samieh
08-16-2015, 00:45
السلام عليكم هناك شركات تعطى بونص بدون ايداع
ولكن بتضع شروط تعجيزية بحيث تجعلك تخسر البونص مثلا مطلوب منك القيام ب5 عقود استاندر وهكذا

RomanyMoreed
08-18-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك شركة انيستا مش بتحط اي شروط للسحب مش زي باقي الشركات التانية ويمكن هي الشركة الوحيدة اللي بتدي بونص بالشكل الرائع ده

pepobm
08-18-2015, 22:49
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

huhu1998full2
08-18-2015, 22:52
لا اعتقد انني من الممكن ان أكرة الفوريكس لأنة مجال عمل رائع وله الكثير من المزايا من اهمها انة يضمن لك عمل وانت في منزلك

نادر صباح الدين
08-18-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز معظم الشركات تقدم تشجيعات عديدة للمشاركة معها في عمل الفوركس، ولكن غلبها يقدم لك البونص لمرة واحدة فقط، ويمتنع عن تقدم أي بونص جديد، بينما توفر شركة انستا فرص مستمرة لتكسب بونص بدون ايدع فعلي من خلال المشاركات في المنتدى، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تقدم أيضا بونص يساوي 30% من قيمة كل ايداع حقيقي يقوم به المتداول ويضيفه إلى حسابه، الأمر الذي يجعل شركة انستا في مقدمة الشركات التي توفر ظروفا جيدة للبونص بدون ايداع.

ynwa1892
08-24-2015, 16:55
السلام اخي الكريم
نعم كلامك صحيح 100/100 فالشركة الاولى عالميا من ناحية السحب والايداع واعطاء البونص وكل شيئ عن الفوركس
وفقك الله

andro2015
08-25-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احنا بنتعب فى الردود علشان البونص يعنى مش
مجانى ودى حاجة كويسة انستا فوركس عملتها ومفيش حد بيعمل كدة بالتوفيق

zeghar
08-25-2015, 18:07
اخي الكريم انا اشكرك على هاذا الشرح المهم الى انا استفدت منو كثير
ان شاء الله ربنا يوفقك ويباركلك

ashraf mamdouh
08-25-2015, 18:59
اخى الكريم الموضوع ممتاز هناك شركات تقدم بونص صغير جدا وشروط كثيرة جدا ولكن شركة انستا ممتازة حيث تعطينى الفرصة لاصنع البونص الخاص بى

abdelloo31
08-25-2015, 19:03

classic_trader
08-25-2015, 19:11
كبلمك صحيح اغلب الشكرات التي تقوم باشهار الى هذه العروض تكون
عروض كاذبة للاسف و ليس هناك حايلا شركة صادقة باستثناء انستافوركس

عبد المحسن
08-25-2015, 19:16
في نظري ان هذة الشركة انستا فوركس ركة حترمة جدا و اظن انها من افضل الشركات التي تعمل في سوق الفوركس و كذلك سهولة التعامل معه

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:23
نعم للاسف هناك شركات كثيرة جدا تعطى بونص بدون ايداع ونادرا ما تكون الشركة محترمة وتوفى بوعدوها ولكن بالفعل هناك شركات توفى بيوعدها ولكن هناك شركات تعطى شروط صعبة جدا لسحب الارباح

Tro
08-28-2015, 16:34
...................................
اكيد انستا من افضل الشركات التي تعطي البونص وفكرته لا وجود لها في اي منتدي لانه ببساطةالمنتدي ملك اساسا للشركة وهذا ضمان كافي للاستمرار هنا

ibrahim4forex
08-28-2015, 17:27
شركة الفوركس لا يوجد شركة مثلها للتداول فى صدقها والتعامل مع المتداولين وتقدم
مساعدات للمتداولين كثيرا وتقدر ان تربح ارباح كثيرة من خلال الفوركس

saiddeco
08-28-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هنا لأنك سوف تتداول به و سيكون هم من سيربح في الخير لأن كل شى لهم و حتى انت تسرب معه المهم الاستمرار

Metal-Head
08-31-2015, 13:49
اوافقك الرأى اخي الكريم عادة ما تمنح شركات وساطة بونص بدون ايداع و لكن بشروط مجحفة للغاية بحق العميل ,شخصيا حسب تجربتى باحدى الشركات بعد تحصلى على البونص قررت دخول السوق و المتاجرة بالسنتات فلاحظت ان السبريد قاتل اي بمعنى مرتفع جدا 23 نقطة ولهذا انصح كل شخص يريد بداية المتاجرة ان يدخل الى السوق بماله الخاص ..

andro2016
09-22-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالظبط اخى الشركات الاخرى تضع بونص بدون ايداع وعند
السحب تضع شروط تعجيزية وانا افضل شركة انستا فوركس وعمل مشاركات والتداول والسحب بدون شروط

tawfik999
09-22-2015, 22:01
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
نعم يا اخي فهناكشركات نصاب و تطلب شروط غريب و تقبل مروري و شكرا

karimovtich
09-22-2015, 22:32
شكرا اخي الكريم علي موضوعك شركه انيستا فوركس شركه كبيره ومحترمه وانا اعتقد انها تتعامل مع الكل باحترافيه هناك بعض الشركات تعطي بونص ولكن لا تقارن بانيستا

ESS19s
09-22-2015, 22:57
شؤكة الانستا تدفع بونص ب 30 بالمئة شرط الايداع
اما دون ايداع فهذا ضرب من الخيال

hichamoo
09-22-2015, 23:09
إن هذه الطريقة تعتبر الأسرع والأبسط لتمويل حسابك، نحن نقبل التحويلات (usd, chf, eur, gbp, jpy, aud, cad, dkk, hkd, mxn, nok, nzd, pln, rub, sek, sgd, try, zar) ،يستلم البنك الإيداعات عادةً خلال مدة تتراوح بين 1 و2 يوماً مصرفياً، وبإمكانك الحصول على إرشادات الحوالة المصرفية باستشارك مع مندوب البنك المسؤول عن إدارة حسابك.

akram mohamed obaid
09-29-2015, 11:24
اخي الكريم انا حصلت على هذا البونص البونص بدون ايداع ومقداره 10 دولار لكني خسرته بالكامل بسبب جهلي بالفوركس وتسرعي تقبل مروري

otmani
09-29-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البونص هي طريقة لجدب الزبائن الى الشركة
وكل شركة لها طريقتها واستراتيجيتها وبالتوفيق

d m
09-29-2015, 11:36
اهلا بكم
يعتبر اخى الكريم ... بونص المنتدى اللى تحصل عليه هو بونص نتيجة التفاعل بالمنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك للتداول

waiting
09-30-2015, 21:05
لولا البونص بلا ايداع ياا خي ففعلا الكثير منا ما كان له وجود اصلا في السوق الفوركسي
السبب ان الكثير منا لا يملك راس مال لانه لا يملك وظيفة ولا يثق في نفسه اصلا للايداع

brahimdz88
09-30-2015, 21:11

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

asxqwzdc2
10-06-2015, 11:55
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ashraf mamdouh
10-06-2015, 12:00
اخى الكريم كلامك سليم فأنا ارى ان هناك اشخاص كثيرون يجرون وراء الشركات التى تعطى بونص 30 دولار وينسون ان شركة انستا هذه الشركة المحترمة تجعلنا نصنع البونص بأنفسنا

a l
10-06-2015, 12:09
اهلا
مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى

حسنى صادق
10-06-2015, 13:25
لبد من ان نقتنع انة لايوجد هناك من يوازى ما تفعلى الشركة الام انستا لنا نحن المتداولون الجدد و لكن لابد من ان نكون صرحاء فى ذلك

snnaky
11-02-2015, 20:38
الحقيقة كتير من الشركات بتستخدم هذا النوع من الدعاية ولهذا شروط وكثير من الشركات تصدق فى السحب وكثير من الشركات تعاملت انا معهم وربحت وسحبت منها ولهذا اجد انها من الطرق الممتازة
لأن الشركة بالفعل تدفع لميزانيةالدعاية والأعلان وحملة ومصاريف عشان تشهر الشركة وتعرف العملاء عليها ولكن لو انها التزمت بجزء من المال فى صورة بونص فسوف يكون افضل لأن من يربح او لا يربح يعلم غيرة بالشركة وهاكذا تنتشر الشركة اسرع

ayoubfc
11-02-2015, 22:35
معظم الشركات التي تقدم بونص تجدها تضع شرووط تعجيزية
لتستطيع السحب و اخرى تطلب الايداع لسحب لذا شركة انيستا
فوركس افضل شركة تقدم بونص لتتداول به

waleed shaaban
11-02-2015, 22:38
بالتاكيد و كم ا اكرر ان انستا هى منجم للهب و لن تجده على مر العصور و السنين نظرا لان الشروط المطلوبه للسحب من البونص تكاد تكو معدومه لد ى انستا خاصه تلك التى من منتدى فوركس العرب فقط اجمع البونص و تاجر و اسحب الارباح

one god
11-10-2015, 12:41
البونص بدون ايداع يا اخي لا يمكن الا ان يكون فرصة من اجل البدء والتداول في الفوركس
بالتالي لازم الاستفادة من الفرصة وعلى الاقل نكون من خلالها راس مال خاص بنا

Kader
11-10-2015, 13:16
فعلا الانر كذلك كتير من الشركت تقوب ان اللبونص مجاني
و بدون ايداع و بعد ا تعمل بيه و تريد السحب يقول لك لازم ان تعمل ايداع حتى تسحبا الارباح

tareq sleem
11-12-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان لي كل شركة قوانين خاص فية
وليس شركةفوركس فقظ لابد انيكون لواح وانظمة تسير علية وشكرا**

pop00000089
11-12-2015, 22:33
كلامك صحيح اخى فى باقى الشركات يوضع شروط تقيد سحب البونص وقواعد صارمة كتير تنظم هذا البونص ولكن فى شركتنا توجد قواعد محدوده على أخذ البونص

Bassem Hassani
11-13-2015, 10:44
انا شايف ان البونص مقابل الردود افضل بكثر من البونص بدون ايداع ودا لان البونص مقابل الردود انت بتكون جايبه بمجهودك وكدا وتقدر تتحكم فى كل حاجة وتسحب الربح بدون شروط ولكن غالبا البونص بدون ايداع بتكون الشروط صعبة جدا زى مثلا تحقق عدد معين من الصفقات وبتكون كبيرة اصلا على حجم البونص وفى نفس الوقت مش هتقدر تستخدم ادارة راس المال

ah7medali
11-13-2015, 10:49
شكرا لكم وبالتوفيق للجميع

ashraf mamdouh
11-13-2015, 11:24
أخى الكريم لا توجد شركة تضاهى شركة انستا فى مجال عروض البونص
لا يوجد شركة تضع لك فرصة لتصنع البونص الذى تحتاجه بنفسك الا شركة انستا
فالشكر موصول لشركة انستا والقائمين على المنتدى

midouknight
11-13-2015, 11:34
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي اثبتت شركة إنستفريكس مادة
مصداقيتها وكذلك على مدار سنين لم تبخل على عملائها بهاته الفرصة الذهبية
كل الشكر والتقدير ل العاملين والساهرين على هذا المنتدى وكذلك على شركة إنستفريكس

alaa1
11-13-2015, 11:35
هلا
الدرس رائع .. وقد استفيدت منه كثير انا والكثير من المبتدئين .. اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

ppttss
11-13-2015, 11:53
بالنشبة للبونص بدون ايداع يوجدالان شركات كثيرة جدا تقدم بونص بدون ايداع هو يساعد العميل على ان يتداول على حساب حقيقى وليس وهمى ويساعدة عل وضع استراتيجية على الحقيقى

yahoo11
11-23-2015, 15:29
صديقي العزيز شكرا جزيييييلا على الموضوع القيم و البونص معظم المجتمع العربي يرتكز على البونص لعجزه عن الايداص نظلاا لعدة ظروف مثل السياسة و الاقتصاد الدولي تقبل مروري

asx
11-25-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

نادر صباح الدين
11-25-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، بالفعل توجد شركات تداول كثيرة تعطي المتداول بونص بدون ايداع، وقد يصل هذا االبونص إلى 100 دولار في بعض الأحيان، ولكن ما أن يبدأ التداول حتى يجد نفسه قد خسر الكثير من البونص الذي حصل عليه، ويصعب عليه استرداده، ويختلف الأمر في شركة انستا حيث يستطيع المتداول تعويض البونص من خلال مشاركات المنتدى، مشكور على هذه المشااركة ونتمنى لك التوفيق.

labsir
11-25-2015, 22:09
والله يا اخي الكريم شركة انيستا مش بتحط اي شروط للسحب مش زي باقي الشركات التانية
والله الموفق والمعين

asx
11-29-2015, 12:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

choroukguid
11-29-2015, 13:00
كيف يعني بونص ﺍﻟﻤﻼﺣﻈﺔ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺘﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﺎ
ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﻭ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ
ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﻫﺪﻩ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﻭ ﻟﻴﺴﺖ ﻗﻀﻴﺔ ﺩﻭﻝ
ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﺎ موفقين

aboubakr el ayach
12-08-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب من الناحية المبدئية لا أجد غرابة في مثل هذه الاعلانات لأن البونص المقدم شيئ قليل فيمكن للشركة ان تعطي البونص بدون مقابل ولكن يمكنك ان تتحقق تحياتي وتقبل مروري

nuclear2010
12-08-2015, 21:55
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

ياسر30
12-08-2015, 21:59
الإخوة الأفاضل
هل يوجد الآن شركات تتيح هذا النوع من البونص بحيث يكون تاريخ صلاحية البونص ساريا حتى الآن؟؟؟؟
أرجو الإفادة

onelove
12-08-2015, 22:08
اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح

ahmedazzouz
12-08-2015, 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمةالله تعالى و بركاته
نعم اخي فلا تصدق كل ما تراه بل استفسر و ابحث جيدا عن الشركة.لان الكثير من الشركات مجرد نصب و احتيال.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

majdifdf1
12-08-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اعتقد ان شركة انستا تستفسد ونحن ايضا نستفيد في تحصيل دخل اضاقي يساعد الجميع ولا اعتقد ان هذا مزحة
شكرا لك ..........

عبد الرحيم رافا
12-08-2015, 23:02
السلام عليكم ورحة الله اخي شركة انستا هي شركة غنيا عن التعريف هي صراحة شركة ممتازة و لكن فيها بعض الشروط التي لا تروق المتداول اعتبرها انا انتهاك لحرية المتداول و اتمنى ان تفهمو قصدي

neverlityougo3
12-14-2015, 11:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

otmani
12-19-2015, 16:39
الشركات تقدم البونص من اجل استقدام واستقطاب مجموعة من المتداولين الجدد .

neverlityougo2
12-21-2015, 21:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

marem20007
12-21-2015, 22:01
انا معاك اخي العزيز البونص بدون ايداع مش اي حد المهم ان الشركة يكون حقيقية ومش مزيفة او مش وهمية او عادية

heroo252
12-21-2015, 22:01
انستا شركه كبيره انا كنت شاكك انها تحقق ارباح كبيره من البونص
وتسمحلنا بسحبها لكن الشهر ده حققت ارباح كبيره وسحبتها والحمد لله بنجاح

ابوفؤاد
12-21-2015, 22:06
من الطبيعى ان اى انسان اتعامل مع انستا و المنتدى و حقق منهم ارباح انه يقول على الشئ
الذى استفاده و ان يقوم بجلب اعداد اكبر لتستفيد هى الاخرى

otmani
12-25-2015, 17:39
اغلب الشركات التي تقدم بونصاو تبالغ في قيمة البونص
تحاول ان تغطي بهدا البونص مساوء الخدمات المقدمة من قبلها للعملاء

one k
01-10-2016, 12:58
السلام عليكم ... من الممكن ان تستفيد من البونص بدون ايداع ومن المهم ان تتعرف علي الشركة
اذا كانت بالفعل صادقة او لا ومن المهم ان يكون التعامل جيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

عاشق الفوركس
01-12-2016, 22:39
،أخـــــي، الفـــاضل
والله البوصن عامل مساعد فقط للمارجن ولا انصحك ب الاعتماد عليه في التدول ................................................

اكرم التميمي
02-25-2016, 15:06
فعلا اخي الكريم هنالك شركات تعطي شرطا لايمكن تطبيقها نهائيا بشرط سحب الارباح من البونص فقط شركه انستا فوركس الامور مختلفه تماما فالبونص الذي حصلت عليه من المنتدى استطعت سحب ارباحي منه بدون اي مشاكل

aym
02-25-2016, 15:16
يوجد الكثير من اشركات التى تعطى البونص بدون ايداع ولكن يكون لها شروط فى حالة الربح وقد يتطلب منك الامر ان
تعمل ايداع فى الحساب الخاص بك لكى تقدر ان تتعامل مع الربح من البونص

big.pharaoh
02-25-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... معاك حق في كلامك. وانا جربت شركات كتيره جداوطلعوا نصابين باستثناء انستا والله شركه محترمه

basma.seif
02-25-2016, 15:40
مرحبا
هنا فعلاً منتدى محترم عند قد كلمتة للعضو الذى يسجل و هو ده اميز ما في الموضوع انك تقوم بالرد و اثناء الرد على المواضيع بتاخد خبرة سواء من الموضوع او من الردود و كمان تكون بتتعلم و كمان بتاخد بونص على الرد و التعلم و تتاجر به انه رائع

latraaa
02-25-2016, 22:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

aboubakeur_m12
02-25-2016, 23:03
اوافقك الراي اخي الكريم و بونص المنتدى يعتبر من القلائل التي يستطيع فيها المتداول عمل ارباح دون التعرض لقيود السحب و من هنا نستنج ان شركة انستا من الشركات التي تشجع المتاجر على المتاجرة بالرغم من الدعاية التي لا اعتبرها مجحفة في حقها

alperto
02-25-2016, 23:33
اخي الكريم
البونص هو للدعايه فقط ويوجد بعض الشركات المحترمه التي تعمل في هذا المجال

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

اخي العزيز
الاستفاده الاكبر من البونص في كيفيه التداول به واخذ الارباح منه فقط

global
02-25-2016, 23:34
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع لان الشركة هي التي تمنح البونص وهي من اصدق الشركات
والله الموفق والمعين

alperto
02-25-2016, 23:35
اخي الكريم مشكله الشركات هو كيفيه سحب البونص والاستفاده منه
وكيفيه الاداره الجيده لراس مالك

neverlit2
02-27-2016, 09:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 17:36
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع

latraaa
02-28-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن يا اخي الكريم لقد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

global
02-28-2016, 21:03
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع ولاكن الربح الوحيد هو عن طريق العمل الجاد في المنتدى
والله الموفق والمعين

soad labib sadek
02-28-2016, 21:08
نعم اخي الفاضل فعلا انا عن نفسي لاحظت ان البونص بدون ايداع كما ذكرت نادرا ما تجد شركة تقدمه باسلوب محترم فغالبا بتكون شروط السحب تعجيزية مثل المتاجرة علي عدد كبير جدا من اللوتات قبل السحب و ما الي ذلك

بالتوفيق

alialkhbeer
02-28-2016, 21:11
ان من الشركات التي تعطي بونص دون ايداع 30 دولار هي شركه xm , ولا يوجد قيود وهذا مثال ليس اكثر , واما شركه انستا جميله

aissaalg
02-28-2016, 23:29
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

simo1
03-07-2016, 19:11
آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ
كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,
يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,
ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي

dvdali07
03-07-2016, 19:17
هي افادة لكل من يرد انطلاق في هذا المجال
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

Ahmed Ab
03-07-2016, 19:41
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليس كل شركات الوساطة هكذا
عليك بحسن الاختيار دائما تقبل مروري

aissahd
03-07-2016, 23:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
03-08-2016, 12:25
اخي الكريم بالنسبة لي افضل بونص المنتدى على بونص بدون ايداع لانه هذا النوع من البونص تكون عليه شروط تعجيزية و تكون هناك مشاكل اثناء السحب منه

حسام العدل
03-08-2016, 13:34
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد

aym
03-08-2016, 13:41
اخى فى حالة الشركات التى تعطي البونص بدون ايداع يكن فى شروط لسحب الربح الذى تحقق من البونص وشروط اخرى للتداول ولكن يجب ان تفهم الفوركس اولا وتعرف كيف يتم التداول وبعد ذلك دور على الشركات التى تعمل معها

salimkala
03-09-2016, 20:57

تقبل مروري

Baligh
03-09-2016, 21:29
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
اخدت بونصات بدون ايداع من شركات اخري و لكنها تصل بالفعل و يمكنك التداول بها
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

mego997
03-11-2016, 20:07
انا شخصيا لم اري اي منتدي او اي موقع او شركه تقدم بونص كالتي تقدمه انستا فوركس
بالتوفيق لهم

aissahd
03-13-2016, 22:38

neverlit3
03-15-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mego997
03-26-2016, 20:10
بالتوفيق لهم

badr el asri
03-28-2016, 13:08
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..

ملاك الروح
03-28-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم من مميزات شركة انستا عدم طرح شروط للتداول بالبونص
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
04-01-2016, 03:56
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك على موضوعك

mego997
04-02-2016, 18:47
بالتوفيق لهم

hs123
04-02-2016, 18:59
مرحب بكم
موضوع البونص بدون ايداع من المنتدى هو نتيجة المشاركة الايجابية .. ويتم تحويله فى بداية كل شهر الى الحساب

بالتوفيق

hamed mohamed
04-03-2016, 00:53
اخى الكريم اشكرك على موضوعك
اخى لا يوجد اى شركه تعطى لك اموال بدون مقابل
ولكن نقول ان شركة انستا والمنتدى من افضل المواقع
الربحيه الصادقه الى حد ما وبصراحه انا لم احاول ان
اجرب غيرهم لعدم الصقه بين الشركات المختلفه

abdonaser5
04-03-2016, 00:59
وربحة ثابت

Slimane.80
04-06-2016, 13:07
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي، موضوع مميز ومعلومات قيمة
دمت وفيا للمنتدى.:rules::bravo:

newjoe
04-06-2016, 14:19

newjoe
04-06-2016, 14:30

رومانى
04-06-2016, 14:50
بصراحة اخى الفاضل بما انك مبتدئ فى الفوىكس وخاصى منتدى فوركس العرب لن
تجد شركة تداول متعامونة وتقدم تسهيلات لاعضائها مثلما تفعل انيستا
فمن خلال هذا البونص الذى تقدم لك بدون شروط تعجيزية فهى
بحق اعظم الشركات

Eldiesel
04-06-2016, 16:07
في شركات كتير بتدي بونص لكن بيكون ليها شروط معينة في السحب
لكن احنا عندنا شركة انستا من افضل و اصدق الشركات في المجال ده و احسن حاجة ان الموضوع ده بداية كويسة لكل الشباب اللي عايزين يبدأو حياتهم بالفوركس
من غير ما يدفعوا اي فلوس من جيبهم الشخصي لان كل المبتدئين بيخافوا يغامروا بفلوسهم بيتوقعوا الخسارة زي ما بيتوقعوا المكسب فموضوع البونص ده حل ليهم المشكلة دي
بحيث لو اتداولوا بيه في الفوركس و كسب ارباح يبقي خير و بركة و لو خسروا يبقوا مفيش مشكلة لانهم مدفعوش حاجة من جيبهم في الاساس

belabied
04-06-2016, 17:24
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

abdellahaddi
04-06-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته
نعم أخي كل ما قلته صحيح فهدا المنتدى رائع جدا فهو يساعد المبتدئين في التعلم ومع البونص أيضا
وبالتوفيق للجميع

the iraqiwae knight
04-06-2016, 18:12
فعلا ان مسالة البونص بلا ايداع مساله في غاية الروعه من خلال امرين
الاول انك تبدا بالمضاربه بمبلغ البونص المستحصل بدون ان تضع مبلغا من عندك
والثاني هو التحفيز على الحصول على بونص اكثر وهذا لا يأتي الا بردود اكثر ومشاركات وهذه المشاركات تكون بعد قراءة الموضوع الرد عليه
فهي وسيلة للتعلم بصورة غير مباشرة وتحفيزية

medcss
04-08-2016, 03:24
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

yahia1
04-08-2016, 12:58

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
كل الشركر لشركة انسيتا على هذة الفكرة الرائعة وارجو ان يستفيد الجميع بالتوفيق للكل

---------- Post added at 01:28 AM ---------- Previous post was at 01:26 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
كل الشكر والتحية والتقدير لشركة انسيتا على هذة الفكرة الرائعة وارجو ان يستفيد الجميع بالتوفيق للكل

mustaphakermad
04-09-2016, 02:34
فعلا ان مسالة البونص بلا ايداع مساله في غاية الروعه
تبدا بالمضاربه بمبلغ البونص المستحصل بدون ان تضع مبلغا من عندك
والثاني هو التحفيز على الحصول على بونص اكثر وهذا لا يأتي الا بردود اكثر ومشاركات
شكرااااااا................

neversi5
04-10-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

فوزي
04-10-2016, 19:35
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول البونص بدون ايداع الجزء الثاني
نعم اخى الكريم ان الرونص بدون ايداع ان البونص دائما من المنتدا فى الفوركس
وشكرا

drsafaseefo
04-10-2016, 20:13
صرحة شركة انستافوركس شركة محترمة جدا جدا . قد تكون صارمة جدا في موضوع تفعيل الحسابات ولكنها بشكل عام شركة محترمة للغاية في مجال فوركس
وإن كان هذا ليس رأيي فقط ولكن رأي معظم الأأعضاء الكرام في هذا المجال
شكرا لكنم

korabikayoussef
04-10-2016, 21:21
السلام ورحمة الله البونص بلا ايداع فعلا من اروع الامور في عالم الفوركس والكثير لا يملك راس مال للتداول به
هنالك الكثير من الشركات الرئدة في هذا المجل لكن لن أذكر اسمها لمخالفتي قوانين المنتدى ومن بين
الشركات الرائد انستافورك
موفق

mego997
04-10-2016, 22:08
بالتوفيق لهم

mohamedelfiky
04-10-2016, 23:40

saleh1991
04-11-2016, 16:09

neverlit5
04-12-2016, 16:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

cicinhoo
04-12-2016, 16:33
شكرا اخواني على هذه الردود الجميلة وكما قال الاخ الكريم ان شركة انيستا هي احسن شركة تداول في مجالهاوشكرا

جمال صادق
04-12-2016, 16:42
من اهم البرامج التى يمكن ان يستفيد منها المتداولن الصغار ه العمل على تعلم المزيد من الاستراتيجيات للاستفاتدة من البونص بدون ايداعات و التداول بها

neverlit5
04-13-2016, 13:44

neverlit6
04-15-2016, 01:54

basem adel
04-15-2016, 02:07
بعد السلام والتحية لكل اعضاء المنتدى المحترمين بالنسبة للبونص بدون ايداع موجود وتقدمة العديد من الشركات ويمكنك البحث عن تلك الشركات التى تقدمة من خلال موقع جوجل على الانترنت ومنها الشركات المحترمة ومنها النصاب ولكن الحكم لك انت

devloppman
04-15-2016, 02:47
هذه البونيصات بدون إيداع المقدمة من شركات الوساطة غالبا يتبعها شروط تعجيزية
والأمر يختلف بين شركة وساطة وأخرى
البونص المقدم من حملة بونص بدون رد لا يتبعها شروط تعجيزية
تقبل مروري

rabah21
04-15-2016, 03:36
اخيشكرا لك عاى هدا الموضوع وبتوفيق

---------- Post added at 01:36 AM ---------- Previous post was at 01:34 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
ليس كل الشركات تتعامل بهذا الشكل فهناك الكثير من الشركات المحترمه التي لا توخر البونص وجزاك الله كل خير

ebn masr
04-15-2016, 04:24
طبعا شركة انستافوركس شركة محترمة جدا وليها دور كبير هىوالمنتدى فى تواجدنا فى مجال البورصة والتداول والفضل يرجع ليا بعد الله

azizjab
04-15-2016, 06:51
شكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي يوجد شركاات تتبع مظام البونص بدون ايدااع . ولكن انا افضل شركة انستاا

ramezdan
04-15-2016, 08:50

hossam123
04-15-2016, 09:19
اخدت قبل كدة بونصات بدون ايداع من شركات اخري و ليست انستا و لكني خسرتها..
و لكنها بالفعل تصل و يمكنك التداول بها بعض تحقيق شروط معينة و لكن لا اعلم اذا كان سحبها متاح ام لا و لكني في رايي يعتمد علي مصداقبة شركة الوساطة

Ahmed Alam
04-15-2016, 09:44
شكرا أخى الكريم على المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن
جزاك الله ألف خير وبالتوفيق للجميع إشاء الله

---------- Post added at 06:35 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:35 AM ---------- Previous post was at 06:35 AM ----------

الـسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:36 AM ---------- Previous post was at 06:35 AM ----------

السلام عـليكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:36 AM ---------- Previous post was at 06:36 AM ----------

السلام علـيكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:37 AM ---------- Previous post was at 06:36 AM ----------

السلام عليـكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:37 AM ---------- Previous post was at 06:37 AM ----------

السلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:38 AM ---------- Previous post was at 06:37 AM ----------

السلام عليكم ورحـمة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:38 AM ---------- Previous post was at 06:38 AM ----------

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتة

---------- Post added at 06:39 AM ---------- Previous post was at 06:38 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبـركاتة

---------- Post added at 06:39 AM ---------- Previous post was at 06:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتة

---------- Post added at 06:40 AM ---------- Previous post was at 06:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـة

---------- Post added at 06:40 AM ---------- Previous post was at 06:40 AM ----------

شـكرا أخى الكريم على المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:41 AM ---------- Previous post was at 06:40 AM ----------

شكـرا أخى الكريم على المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:41 AM ---------- Previous post was at 06:41 AM ----------

شكرا أخـى الكريم على المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:41 AM ----------

شكرا أخى الـكريم على المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

شكرا أخى الكـريم على المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:43 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

شكرا أخى الكريم عـلى المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:43 AM ---------- Previous post was at 06:43 AM ----------

شكرا أخى الكريم على المـجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 06:43 AM ----------

شكرا أخى الكريم على المجـهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

شكرا أخى الكريم على المجهـود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن

ahmed humedat
04-15-2016, 16:23

فوزي
04-16-2016, 21:50
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن البونص بدون ايداع الجزء الثاني
نعم اخى الكريم ان البونص تستطيع ان تجنية من خلال المنتدا وبدون ايداع الجزء الثانى
وشكرا

mego997
04-17-2016, 00:26
بالتوفيق لهم

snapping
04-17-2016, 00:35

zakariaguemi
04-17-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع insta أحد أفضل شركة من ناحية البونص

تقبل مروري أختي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

moura
04-17-2016, 02:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

eslammm
04-17-2016, 02:28
لا بصرحة مصدقية شركة انستا
مصدقية قوية بلتوفيق

رومانى
04-17-2016, 12:01
عزيزى الفاضل بصدق ودون تحيز افضل شركات الوساطى فى مجال الفوركس
هى شركة انيستا لماذا لانها ببساطة تمنحك البونص او راس المال الذى يمكنك
من التداول والربح بعد ذلك لكى تتاكد من مصداقيتها .

HaMaDa99
04-17-2016, 12:01
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mego997
04-28-2016, 01:23
بالتوفيق لهم

nano
04-28-2016, 01:55
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضواعت المهمه جدا الى هتقدر تفيدنا بشكل كبير فى التداول بشكل صحيح اخى الكريم وانا شايف ان دا امرمهم لازم كلنا نقدر نحقق الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله اخى الكريم
././..........

nonam
06-19-2016, 17:03
السلام عليكم .... البونص بدون ايداع من المهم ان يكون التداول في الادوات اللي من الممكن ان يتعامل معاها في الاداة في التعامل مع الاادوات التانية بس البونص اللي من دون ايداع مش كويس ومن المهم جدا ان يكون البونص بشروط كويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bahoma310
06-19-2016, 18:03
اغلبهم ينصبون اخي الكريم و لكن راقب ان كانو مسجلين
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

bakup28
11-14-2016, 06:44
شركة انستا لانها افادتنا جمعيا بالبونص وهى انجح شركة
واصدق شركة فى مجال البونص

freetrade
11-14-2016, 06:46
فعلا كتير بتلاقي اعلنات عن بونص بدون ايداع وبعد ما نشترك مع الشركة ونرفع مستندات ونفعل الحساب يجي وقت سحب اي ربح يعطل طلبك ويغير شروط السحب او يطلب منك ايداع بنفس قيمة الربح

waelmma
11-14-2016, 07:31
:(:)):o معك حق اخى الكريم مفيش شركة بتقدم بونص بدون شروط غير شركة انستا
ودورت على شركات كثيرة ولم اجد وجزاك الله خيرا اخى الكريم