PDA

View Full Version : كيف و اين نجد سكريبت يقفل جميع السفقات في نفس الوقت؟

Pages : [1] 2

samiechikh
03-17-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله

ايها الاخوة اعضاء منتدانا الغالي اريد ان اسأل حول عملية تنصيب سكريبت يغلق جميع السفقات في نفس الوقت
و اين اجده و كيفية تنصيبه و العمل به و شكرا مسبقا

ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام

mn3m
03-20-2015, 17:14
السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري

lolo2012
03-20-2015, 17:24
السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري

samehbird007
03-20-2015, 17:29
بالتوفيق تقبل مروري السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري

spider01
03-22-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به و انشره في المنتدى

salichou
03-22-2015, 22:14
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد:
في الحقيقة لا علم لي انا و لكي يمكن برمجته اكيد جدا و السلام...

rabbabqq
03-23-2015, 12:03
الاكسبيرتات هنا ده قسم الاكسيبرتات خش واستفيد منه جيد فهمو موقع قوى للغايه

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5
جربها ديمو الامر مش سهل كما تتكلم

yarasalah
03-25-2015, 22:58
بالتوفيق تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 16:28
الاكسبيرت على الحساب ووضعت الاعدادات و جميع الوجوه .... حالة السكربت الحالية ...... التيك بروفت أكثر من السعر الحالي وهذا سيزيد فرصة قفل كل الأوردرات مع

deyaa24
03-27-2015, 16:37
مش عارف بس اكيد عن طيق البتك بوفت سوف يكون عندك اقدرة ل اغلاق الصفقات كلها ف يوم واحد
ويجب انه يكون فية فرص للتداول على الصفقات التى تكون فرص قوية ويجب وضع لتبك بروفيت

waelmma
03-29-2015, 09:20
:):woo::p اخى الكريم يوجد اسكريبت جميل جدا اسمه killall
وهذا الاسكريبت يقوم بغلق كل صفقاتك بضغطة واحدة ويوجد له شرح على اليوتيوب ودور عليه فى جوجل

remas
03-30-2015, 18:46
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Wassa04
03-30-2015, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هناك خاصية في الفوركس
تجعلك تغلق جمييع الصفقات في وقت واحد
بالتوفيق لك تقبل مروري

lolo2012
03-30-2015, 21:14
لسلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري

chennana
04-08-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم يمكنك البحث عن الاكسبيرت في جوجل
مع العلم انه متوفر جدا يكفي ان تبحث عنه

haphop
04-08-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد انك لو طلبت الخروخ من الصفقات سيغلق جميع الصفقات في نفس الوقت وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

دينا اسلام
04-08-2015, 21:47
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به

fifi w mody
04-08-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا لا اعمل مع الاسكريتاتا لاتى لا اثق فى التعامل بها فالرجاء محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء

دينا اسلام
04-08-2015, 21:53

morres90
04-08-2015, 22:11
اخي الكريم يمكنك البحث عن الاكسبيرت في جوجل بالتوفيق تقبل مروري السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

اخي الكريم يمكنك البحث عن الاكسبيرت في جوجل بالتوفيق تقبل مروري السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية

sherry mohamed
04-09-2015, 14:17
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به و انشره في المنتدى

waelmma
04-09-2015, 16:26
:):):) اخى الكريم يوجد اسكريبت رائع لغلق الصفقات بضغطة واحدة
اسمه killall وله شرح على اليوتيوب وممكن تبحث عنه فى جوجل

zee1996
04-09-2015, 16:49
اخي انا لا اعتقد ان السكريبتات جيدة بما فيه الكفاية و الحل اخي لاقفال الصفقات في وقت واحد هو ان تضع التايك بروفيت take profit لكل صفقاتك و عند وصول الصفقة لنسبة التايك بروفيت التي حددتها ستقفل الصفقة تلقائيا

karimtutto
04-09-2015, 17:14
لا يمكن الاجابة على سؤالك هذا بكل بساطة و لايمكن الاجابة عليه بتجرد و عمومية ان أغلب المتداولين المحترفين في سوق
الفوركس يجرون الكثير من الحسابات الدقيقة قبل الدخول في صفقة بيع أو شراء تتعلق هذه الحسابات بالتحليلات الفنية
و دلالات المؤشرات الاقتصادية و الاحداث العالمية

fadiarab
04-09-2015, 17:17
انا لا اعامل مع الاسكريبتات و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك
تجعلك تغلق جمييع الصفقات في وقت واحد

Pierre
04-09-2015, 21:42
ولا تحية طيبة لجميع اعضاء لهذا المنتدا
اانشاء الله المبل الذي اريد ان احققه هو مليون دولار
وشكرن على هذا الموضوع المميز
وبارك الله فيك وبتوفيق لجميع انشاء اللهeeee

Nabil Wagdy
04-12-2015, 15:12
السلام عليكم
اخي فيه طبعا انت ابحث عنه في جوجل هتلاقيه او اطلبه من احد الخبراء هنا
في المنتدى في القسم الاكسبرتات والاستراتيجيات وتمنياتي بالتوفيق

masry928
04-12-2015, 16:03
انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت
لاتتردد ابدا بانك تتصل بخدمة عملاء

yasrnavy
04-12-2015, 16:04
السلام عليكم

Miro1
04-12-2015, 16:06
انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية

سارة محمد
04-14-2015, 05:23
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-14-2015, 23:27
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

omaoma
04-15-2015, 00:42
انا لن استخدم الاسكريبت واكيد التدالو من خلال تدوال دوى بيكون افضل
اكيد بكدة سوف نصل عى ربح ولن قد يكون مثل اتلداول عى الاسكريبت ولكن اليدوى بعط لنا خبرات كثيرة

sniper_2015
04-17-2015, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ahmedtaher
04-17-2015, 14:51
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الاسكريبتات ابدا ف الموضوع دة مش كويس ولا حتي انصح بية في الناس الجديدة
بالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
04-17-2015, 15:00
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل عمل صفقة او اثنين عل الاكثر حتى تتمكن من التركيز الجيد والربح من خلال تلك الصفقات وبالتوفيق

takirg
04-19-2015, 13:46
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

ali.22595
04-27-2015, 18:21
اخى الفاضل بصراحة انا لا اعرف اسكريبت بيقل كل الصفقات ولاكن انتا ممكن تعملها من غير اسكريبت
من الاستوب لوز والتيك بروفيت لان لو اشتغلت بالامرين دول الصفقة هتقفل لوحدها فى سعر معين

karim02
04-27-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة تعليقك وشرحك جد مفهوم نتمنى المزيد في الفوركس ؛ جزاك الله خيرا

ahmed mo
04-27-2015, 18:49
موجود لان شفت ناس كمتير بتعرضه وعموما مش فاهم ايه الفائده الكبيره منه

عموما ليس لى تعامل مع الاكسبيرتات فى السوق والله المستعان

MAGDYABDO
04-27-2015, 21:23
ايوا ياا اخي فى اسكربتات بتعمل العمليه دي ممكن تلاقى فى قسم المؤشرات والاسكربتات او على النترنت

big.pharaoh
04-27-2015, 21:25
بص يا غالي هتدخل على جوجل وتكتب سكريبت اقفال الصفقات .. هتلاقي اسمه كلوز أل
حمله ونزله وفك الضغط لو مضغوط وبعدين افتح الميتا تريدر وحطه في الاسكريبت واقفل المنصه وشغلها تاني .. بس لازم تكون مشغل الاوتو تريدر عشان يشتغل معاك

mohamed12345
04-28-2015, 14:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عارف بس اكيد عن طيق البتك بوفت سوف يكون عندك اقدرة ل اغلاق الصفقات كلها ف يوم واحد ويجب انه يكون فية فرص للتداول على الصفقات التى تكون فرص قوية ويجب وضع لتبك بروفي

liverpool
04-28-2015, 14:21
السلام اخي انا انصحك البتعاد على الاكسبريتات فهي صعبة وتمرجنك اعتمد على نفسك واستخدم الستوب لوز والتايك بروفت
وفقك الله

ilyes chaieb
04-28-2015, 14:23
اخى اكريم يوجد هذا الاكسبريت على المنصة يعنى تقدر تحمله من المنصة ادخل على كلمة code base اسف المنصة و حمله من هناك ... بالتوفيق

sherry mohamed
04-28-2015, 16:31

MAGDYABDO
04-28-2015, 17:12
ايوا ياا اخي فى اسكربتات بتعمل العمليه دي ممكن تلاقى فى قسم المؤشرات والاسكربتات او على النترنت

شهيرة
05-23-2015, 18:00

samieh
05-23-2015, 18:13
السلام عليكم
تفضل يا اخى هذا هو الاسكريبت فى المرفقات وطريقة عمله انك تنسخه
فى هذا المسار اولا C:\Program Files\InstaTrader\MQL4\Scripts
ثم تفعل خاصية المتاجر الالى من المنصة ثم تسحبه على الشارت وهو سيغلق كافة الصفقات المفتوحة
بالتوفيق

شهيرة
05-24-2015, 21:13
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني
افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به و انشره في المنتدى

جابر1979
05-24-2015, 21:22
اعتذر اخي لكن لا علم لسب سكريبت يوفر إمكانية غلق الصفقات في ان واحد و لكن يمكن ان تجد الحل لدى احد الأعضاء الذين ان يبخل علينا بمساعدات و نصاءح شكرًا لهم

Tro
05-24-2015, 21:31
.................................
ليس لدي اي فكرة عن الاسكربتات اخي ابحث من الجائز ان تجد ما هو مفيد لك في هذه النقطة

ahmed bakry
05-24-2015, 21:39
بصراحة علشان ماكونش بكدب عليك انا معنديش اى معلوماات حقيقية او مفيدة بخصوص موضوع الاسكريبت دة علشان افيدك فيه واقولك دة كدة صح ولا غلط وتعمل ايه
وتقبل مرورى

hmadnah123
05-24-2015, 21:40
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق

ASMAA TAHA
05-25-2015, 02:26
فيه بالفعل اسكربيت لو انك فافتح صفقات كتيرة بيقفل كل الصفقات مع بعض موجود كان حد هنا من الاعضاء برمج اكسبيرت زى ده
ولو عملة سيرش على جوجل هتلاقى الاسكبيرت بالشرح بتاعه بالتفصيل الممل

popa2015
05-25-2015, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

big.pharaoh
05-25-2015, 04:33
السلام عليكم و رحمة الله

ايها الاخوة اعضاء منتدانا الغالي اريد ان اسأل حول عملية تنصيب سكريبت يغلق جميع السفقات في نفس الوقت

ادخل على جوجل اكتب سكريبت اغلاق جميع الصفقات بوقت واحد هتلاقي سكريبت اسمه كلوز ال .. وسكريبت اخر اسمه كيل ال .. وطريقة تنصيبه هتلاقيه مشروحه برضو

popa2015
05-25-2015, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

FullyActive
05-26-2015, 03:24
موجود فى جوجل وفى القسم التعليمى اسكربت غلق جميع الثفقات فى نفس اللحظة وهناك اكسبرت يغلق فقط الثفقات الرابحة
ابحث عنه من خلال خاصية البحث فى المنتدى وان لم تجده ادخل ابحث عنه فى جوجل وبالتوفيق

محمود مرعى
05-26-2015, 04:06
السلام عليكم و رحمة الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الكريم سامى وانا بصراحة معرفشى اى اكسبيرت يخليك فعلا انك تغلق كل
الصفقات فى وقت واحد ولاافضل اصلا انى انفذها اطلاقا وربنا يكرم يارب

MAGDYABDO
05-30-2015, 13:38

Kiing
05-30-2015, 19:25
ممكن انه متلا محترف الا انني لم اجرب السكربت تم منه متلا مع الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا لانه من هناك مع الامر على العموم اتمنى لك التوفيق للجميع

معتصم سباعنة
05-30-2015, 19:43
بصراحة اخي لا اعتقد ان اكسبيرت يغلق بشكل آلي ولا انصح بذلك افضل التداول اليدوي
تقبل مروري

Roshdy
05-30-2015, 20:09
لاكسبيرتات هنا ده قسم الاكسيبرتات ممكن تلاقى بداخلها ماتريده ولكن انا سمعت عن موضوعك هذا لكن ما لقيتهوش
ياريت لو فى اكسيبرت زى كده
http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

hidouri25
05-30-2015, 20:15
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
عفوا لم اسمع بمثل هذا من قبل
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

al-Mashhadani64
05-30-2015, 21:14
شكرا لك اخي الكريم على النشر والحقيقه ان هذا الاكسبيرت تدخل الى قسم التداول الالي وستجد هناك هذا الكسبيرت الذي يغلق جميع الصفقات وتقبل مروري

مينا جابر
05-30-2015, 21:20
شوف يا سيدى انا بعمل إيه اول حاجه لازم تشوف الأخبار على المفكره الأقتصادية و من خلال البيانات تقدر تحدد السعر هيروح على فين ؟

hellelali2
05-30-2015, 21:23
ايوا ياا اخي فى اسكربتات بتعمل العمليه دي ممكن تلاقى فى قسم المؤشرات والاسكربتات او على النترنت:ok:

هاشم احمد
05-30-2015, 23:07
السلام عليكم
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للمقاومة الحديدية في الفوركس ... كل الاحترام اخي
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

osama forexawy
05-30-2015, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى اعضاءء منتدى فوركس العرب)
حقيقة انا ابحث عن شئ مثل هذا وكنت لا اعرف له اسم انا اود لو احصل على هذا الذى يتحدث عنه الاخ سامى لو متاح فعلا

superkenan
05-31-2015, 00:29
اخي الكريم السكريبت فيها الكثير من المشاكل انصحك بأن تريح رأسك وتبتعد عنها واعتمد على نفسك قرفلن ينفعك احد إلا نفسك
وشكرا

BABOUS
05-31-2015, 13:11

احمد سعيد على
06-01-2015, 16:45
بالتوفيق تقبل مروري

chirikhan
06-04-2015, 19:16
ممكن تجد كل انواع الاكسبيرتات او السكريبتات في قسم البرمجة للاكسبيرتات والمؤشرات طبعا
هناك في ذلك القسم ناس متخصصة في هذه الروبوتات والاكيد سيفيدك احد الاخوة الكرام هناك

karam
06-04-2015, 19:29
..................................
اعتقد اني لا اعرف الان اي اسكريبت بهذه المواصفات اول ما يقع تحد يدي مقله سوف ارفقة لك ان شاء الله

badrotit
06-05-2015, 14:30
لاكسبيرتات هنا ده قسم الاكسيبرتات ممكن تلاقى بداخلها ماتريده ولكن انا سمعت عن موضوعك هذا لكن ما لقيتهوش

magic777
06-05-2015, 17:52

اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

ynwa1892
06-05-2015, 18:07
السلام اخي انصحك ان تعتمد على نفسك لان اغلب الناس يخسرون عند اعتمادهم على الاكسبريتات ارجو انك فهمتني اخي
وفقك الله

ahmed haggan
06-05-2015, 21:14
السلام عليكم اخى الكريم
انا شخصيا يصيبنى بعض الحساسيه من التعامل مع الاكسبيرتات والتداول اللكترونى اظن انهم يكونون وجهه نظر عن السوق ويعكسوه لذالك لا افضلها وافضل التعامل اليدوي

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:33
بالتوفيق تقبل مروري

ibrahim forex
06-06-2015, 04:13
الاكسبيرت على الحساب ووضعت الاعدادات و جميع الوجوه .... حالة السكربت الحالية ...... التيك بروفت أكثر من السعر الحالي وهذا سيزيد فرصة قفل كل الأوردرات مع

qeqe77
06-06-2015, 07:00
ستجدها اخي الكريم بموقع البحث قوقل وبالاخص من المواقع الاجنبيه
اذا كان لك خبره بالتعامل مع المواقع الاجنبية فيسهل تواجدها هناك

haythem50
06-06-2015, 07:08
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به

Emam_gad
06-06-2015, 09:55
7) المتاجرة أثناء ساعات التوقف : هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 16:47
اخي انا لا اعتقد ان السكريبتات جيدة بما فيه الكفاية و الحل اخي لاقفال الصفقات في وقت واحد هو ان تضع التايك بروفيت take profit لكل صفقاتك و عند وصول الصفقة لنسبة التايك بروفيت التي حددتها ستقفل الصفقة تلقائيا

faisseli
06-06-2015, 17:12
اخي الكريم السكريبت فيها الكثير من المشاكل انصحك بأن تريح رأسك وتبتعد عنها واعتمد على نفسك قرفلن ينفعك احد إلا نفسك
وشكرا

mechanical
06-21-2015, 17:53
السلام عليكم ... بص ياخي انت ممكن تدور ف المنتدي او ع النت انت ان شاء الله هتلاقي اللي انت عايزو ان شاء الله الموضوع سهل مش صعب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

habib_pro
06-21-2015, 18:06
انا لم اتاجر من قبل بالاسكريبتات صراحةو لا انصحك بالاعتماد
عليهم اما اغلاق الصفقات مع بعضها اظن انه غير ممكن

faisseli
06-21-2015, 18:44
وشكرا

mohamed12345
06-22-2015, 19:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مش عارف بس اكيد عن طيق البتك بوفت سوف يكون عندك اقدرة ل اغلاق الصفقات كلها ف يوم واحد
ويجب انه يكون فية فرص للتداول على الصفقات التى تكون فرص قوية ويجب وضع لتبك بروفيت

0sama
06-22-2015, 20:00
اولا فتح صفقات كثيرة في نفس الوقت يجعل الحساب ضائع ضائع لا شك في هذا
و بحثك علي هذا النوع من الاسكربت يثبت طريقتك الخاطئة في التجارة

hmadnah123
06-22-2015, 20:53

محمد السيد
06-22-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
يمكنك تنزيل هذا السكريبت من على النت .. ولكن اذرك من استخداه لكون يغلق كل الصفقات وقد يكون هناك صفقات ذات اهمية لا تريد غلقها

fatah
06-22-2015, 23:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا لاستعمل الاسكريبتات لانه لاثقة فهم يمكن ان تمرجن حسابك في دقيقة
ههههههههه

hmadnah123
06-22-2015, 23:57
مش عارف بس اكيد عن طيق البتك بوفت سوف يكون عندك اقدرة ل اغلاق الصفقات كلها ف يوم واحد

magic777
06-23-2015, 02:16
انا لاستعمل الاسكريبتات لانه لاثقة فهم يمكن ان تمرجن حسابك في دقيقة
ههههههههه

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

aminooos
06-23-2015, 02:18
بالتوفيق تقبل مروري السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به و انشره في المنتدى باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد

AWAQ
06-23-2015, 03:16
والله اخي العزيز في رئيي انك لا تتعامل مع الاسكريبتات بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية فيجب عليك التعامل اللحظي مع العملات والتداول علي دراية افضل لك ايضا من الاوامر المعلقة حتي لا تخسر اموال بالتوفيق تقبل مروري اخي الفاضل وحياك اللة

AH3
06-23-2015, 14:16
لا شك ان التعلم غاية في الاهميه وانصح كل مبتدا بالقراءه والاطلاع ومعرفة الجديد باستمرار ده بيثقل معرفته اكت بمجال التجارة حتي يكون عن علم لما يكسب ان كسب ولما خسر ان خسر وده ابسط شي

ziyaddn
06-23-2015, 15:44
الافضل وانت بتضع خطة التداول او الصفقات
لازم حسابك للربح يكون بالنقاط وليس بالدولار بكدا هتقدر تلتزم اكتر بالخطه وتبعد ن الطمع

westside11
06-24-2015, 03:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع

AH3
07-03-2015, 06:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع

كثير من متداولين ضاعفوا حساباتهم بطريقة اسكالبينج,لانها طريقة سريعه وخاطفه تاخذ فيه نقاط قليله باسرع وقت وتخرج بسرعه,بهذه الطريقة تقدر تدخل بلوتات كبيره
د تلتهم الربح
أما مضاربى السوينجات و الاستراتيجيات متوسطة المدى فلا يفرق معهم متحرك أو ثابت و ذلك لكبر حجم الهدف

hhpr1212
07-04-2015, 23:57
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني
في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به و انشره في المنتدى

yansane
07-04-2015, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يا اعضاء منتدي فوركس العرب مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به و انشره في المنتدى

rony22
07-05-2015, 17:00
انا عندي هاتف يا اخي لا يوجد فيه اي امكانية لعمل برنامج او اي شيء يعني هاتف عادي
بالتالي اصلا لن افكر في التحليل او التداول عبر الهاتف لاني مرتاح في اللابتوب

moras
07-05-2015, 18:08

MAGDYABDO
07-13-2015, 18:10

MAGDYABDO
07-24-2015, 12:08

hardjob
07-24-2015, 23:56
لسلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري

MAGDYABDO
07-25-2015, 11:10

pepobm
07-27-2015, 22:47
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

33shaima
07-27-2015, 23:23

mostfahlm
08-07-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله
هناك اكسبريتات لمثل هذه الاغراضض فقط ابحث عنها ويمكن أن تجدها حتى في قسم الاكسبريت لمنتدى فوركس مصر

mohamedkarem
08-07-2015, 16:00
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

yansane
08-07-2015, 16:01
انا رغم نني مبرمج محترف الا انني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر ويجب انه يكون فية فرص للتداول على الصفقات التى تكون فرص قوية ويجب وضع لتبك بروفيت

engaym
08-07-2015, 16:08
السلام عليكم اخى يوجد اسكربيتات لهذة العمليات وممكن تجدها فى القسم التعليمي بالمنتدى ابحث عنها
وان شاء الله سوف تلاقيه وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 16:20
يوجد كثير من الاكسبرتات التي تفيدك في غلق الصفقات في وقت واحد
يمكن البحث عنها في المنتديات الاجنبية او مواقع الفوركس المتخصصة - اتمني لك التوفيق

dhmo
08-13-2015, 15:43
يوجد كثير من الاكسبرتات التي تفيدك في غلق الصفقات في وقت واحد
يمكن البحث عنها في المنتديات الاجنبية او مواقع الفوركس المتخصصة - اتمني لك التوفيق

حتى مع الاكسبرت ده بردو لازم متابعه و هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد ونفهمه كويس

Ouasmi
08-13-2015, 15:52
نعم أخي كان معي هذا المؤشر اسمه allkills
وسوف تجد رابطه على يوتيوب لم أحب أن أشاركه هنا خوفا من مخالفة شروط المنتدى

qqqqqqq
08-13-2015, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم
بخصوص موضوعك لايمكننياجابتك لانني مبتدا
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد .........

ayoub321
09-16-2015, 07:40
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على طرحك هذا الموضوع لكن لا أعتقد أنه يجيد مثل هذا الاسكريبتات
ربما يوجد وأنا لا أعرف استعين باقي الأعضاء تقبل مروري لشخصك الكريم

d m
09-16-2015, 09:07
الســـــــــــــــــــلام عليكم
ابحث فى افمنتدى هن سكربت يساهد فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق للجميع

ranimdammar
09-16-2015, 10:09
هذا المؤشر موجود في كثير من المواقع التحميل وقد جربته وهو سهل التركيب
الا ان الروابط ممنوع والا اضفت ذلك في الرد
هذا المؤشر يساعد لمن يفتحون صفقات مختلفة ولسبب ما يودون غلق الصفقات بسرعة خوفا من امر ما فالسكربيت هذا يساعد جدا

قيس العيدي4
09-16-2015, 11:12
اهلا اخي اخوتي الافاضل
لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر على العموم اتمنى لك التوفيق و ان وجدث جديدا في هدا الموضوع افدنا به و انشره في المنتدى

midouknight
09-16-2015, 11:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي هنالك الكثير من الشروحات التي تعنى بتنصيب
الاكسبيرتت والسكربتات في المنصة حاول البحث في المنتدى

d m
09-16-2015, 12:19
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
ابحث فىالمواقع الخاصة بالفووركس عن الاسكبرتات ومنها تاتى الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

temo92
09-16-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء معطر بعطر الورد اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل للاسف ليس لدي خبرة في هذا المجال الرجاء من الاخوان التفضل وافادتنا ..تحياتي

Dr.TraDeR
09-16-2015, 13:35
امابعد اخويا العزيز السكريبت تلقاه موجود بكثرة في المنتديات سوي عليه
بحث وراح تلاقي الكثير وانت شوف لي يعجبك ولكن انا انصحك انو تتداول بنفسك

waleed shaaban
09-16-2015, 15:12
اظن انى قرات مثل هذا الموضوع وهو عباره عن مؤشر قام بوضعه احد الافاضل واسمه محمد الشيخ عليك بالبحث عن قناته وتنزيل الموش منها
و المذكور له موقع خاص به ووبشروحاته قم بالبحث عنه عى اليو تيوب وسوف تجد ما تريد وهو مؤشر بمجرد الضغط عليه يقوم باغلاق كل الصفقات

med1985
09-19-2015, 12:25

hichamoo
09-19-2015, 12:31
شكرًا أخي لطرحك لهذا الموضوع لأَنِّي مثلك تماما لدي مجموعة من الحسابات وأريد التحكم فيهم مرة واحدة
نرجوا المساعدة

mohammed55
10-13-2015, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

yassineleo
10-13-2015, 18:43
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

mohamed ghardallou
10-13-2015, 18:44
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـه عليك بالبحث أخي العزيز وذلك ليس سهل

mohammed55
10-14-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا يمكن الاجابة على سؤالك هذا بكل بساطة و لايمكن الاجابة عليه بتجرد و عمومية ان أغلب المتداولين المحترفين في سوق
الفوركس يجرون الكثير من الحسابات الدقيقة قبل الدخول في صفقة بيع أو شراء تتعلق هذه الحسابات بالتحليلات الفنية
و دلالات المؤشرات الاقتصادية و الاحداث العالمية

distefano2007
10-14-2015, 18:47
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

kirollosroumany
10-15-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معنديش فكرة الحقيقه بس انت شوفلك واحد بيكون بيفهم في البرمجة وقولة يعملك الاسكريبت ده او شوف في محرك جوجل يمكن تلاقي حاجة

بالتوفيق

aboubakr el ayach
10-15-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا أخي أنا لا أعلم أن هناك اكسبريد يقوم بهذا العمل اتوماتيكيا ولكن عليك أخي أن تقوم بالبحث عنه في قوقل ي الحقيقة قد تجده في بعض المواضيع الخاصة بالاعضاء، تحياتي

seifhd
10-15-2015, 21:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

csebai11
10-16-2015, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اعتقذ انك ستجذ طلبك في قسم المتذاولات الالية في المنتذى ابحث هناك

Hassan DAOUDI
10-16-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التداول الإلكتروني باستعمال الأوامر التلقائية ينفع أصحاب الربح السريع والخفيف وانا شخصيا أحب هذه الطريقة

luka95
10-16-2015, 01:31
السلام عليكم
بصراحة اخي الكريم انا ما زلت مبتدئ في هذا المجال ولا اعرف الكثير عن الاسكريبتات ارجو من الاعضاء في المنتدى ذوي
الخبرة ان يفيدوك بهذا الخصوص
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-16-2015, 03:58
السلام عليكم
بصراحة اخي الكريم انا ما زلت مبتدئ في هذا المجال ولا اعرف الكثير عن الاسكريبتات ارجو من الاعضاء في المنتدى ذوي
الخبرة ان يفيدوك بهذا الخصوص
وبالتوفيق لك انشاء الله
بص هو هنا اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

snnaky
11-08-2015, 21:02
اخى الكريم نعم هذا الأسكريبت موجود على الأنترنت وربملا تجدة هنا بالمنتدى ايضا ولكن لا ادرى اين لذا عليك ان تبحث عنة اذا كان بدرجة الأهمية لك ثم تتعلم كيف تضيف اى اسكريبت داخل برنلمج الميتاريدر ثم تختار تثبيتة وتتعامل معة وهذا لاسهل لك حتى تغلق جميع الصفقات من خلال كبسة زر واحدة

yahoo11
11-14-2015, 12:53

ahmedhathout
11-21-2015, 00:39
انا مش بطمن لاي اسكربت اسطبه على المنصه وبقفل كل الصفقات يدويا
ومتهيألي السعر مش هيفرق كتير لما اقفلها يدوي

fouad djaafri
11-21-2015, 01:11
اخي لا انصحك باي اسكربت ايتعد عنه انا شخصيا
افضل العمل اليدوي لاننس ايضا لا اثق فيه

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 01:27
هل تقصد أخي اكسبرت أن كنت تقصد تركيب الاكسبرتات و حذفها فلك ان تشاهد هذا الفيديو سيفيدك اخي بالتوفيق
https://www.youtube.com/watch?v=8EprlVr6iH0

heroo252
11-21-2015, 01:48
انا فعلا ببحث عن اكسبرت بالرطريقه دى الحاجات دى
رغم انى برفضها لكنها بتكون مفيده فى اوقات كتير احسن من العامل اليدى فى سوق الفوركس

malak558
11-21-2015, 02:18
فى بعض المنصات هتلاقى فيها امر اغلاق جميع الصفقات
والاكسبرت لقفل الصفقات برده هتلاقيه فى المنتديات مع شرح طريقة استخدامه

yahoo11
11-25-2015, 17:34
اخى الكريم يوجد اسكريبت جميل جدا اسمه killall
وهذا الاسكريبت يقوم بغلق كل صفقاتك بضغطة واحدة ويوجد له شرح على اليوتيوب ودور عليه فى جوجل

midouknight
11-25-2015, 17:52
أخي الغالي حاول البحث في الانترنت فهنالك الكثير من
السكربتات المفيدة التي تستطيع أن تساعدك وكذلك حاول تجربتها في حساب تجريبي أولاً

onelove
11-25-2015, 17:58
على الحساب ووضعت الاعدادات و جميع الوجوه .... حالة السكربت الحالية ...... التيك بروفت أكثر من السعر الحالي وهذا سيزيد فرصة قفل كل الأو

Navigueur24
11-26-2015, 01:37
أخي الغالي حاول البحث في الانترنت فهنالك الكثير من
السكربتات المفيدة التي تستطيع أن تساعدك وكذلك حاول تجربتها في حساب تجريبي أولاً

mohamed.work2014
11-26-2015, 03:46
انصحك بلاش الاكسبرتات لانها مش دقيقة واخطاها تضر كثيرا بحسابك

اعتمد على العمل اليدوى افضل لك يا اخى .

مريم ميري
12-06-2015, 00:49
مساء الانوار بصراحة لم اجرب ان اشتغل في الفوركس بالاعتماد على اي سكريبت بصفة نهائية واعتقد ان الاعتماد على التحليل الفني يعطي
نتائج جيدة خاصة مع التجربة لان هده السريبتات لا يمكن ان اثق فيها او في اي نوع من انواع التداول الالكتروني فلو كانت هده السكريبتات حقيقية
للوجدت صاحبها اغنى اغنياء العالم في لحظة واحدة

neverlityougo3
12-12-2015, 18:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
12-12-2015, 18:22
كانت لى مشاركه تقريبا بنفس هذا السؤال وبحثت عنها لاعرف رد الاعضاء ول اجدها
انا لا اعرف كيف تغلق جميع الصفقات فى وقت واح
تمنياتى بالتوفيق

csebai12
12-12-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ستجد طلبك في قسم الاكسبرتات لن انا افضل استعمال الطريقة اليدوية

latraaa
12-12-2015, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمها الإخوة الكرام في هدا الموضوع، اتمنى أن نرى ردودا أكثر إنشاء الله قيمة و مفيدة و قوية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى

عاشق الفوركس
01-09-2016, 01:19
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..مثل هذه الاكسبيرتات موجو د بكثرة لكن لا اعمل اين هي ب الضبط في المنتدى المهم بشكل موكد انها توجد

douerapark
01-09-2016, 01:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمها الإخوة الكرام في هدا الموضوع، اتمنى أن نرى ردودا أكثر إنشاء الله قيمة و مفيدة و قوية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى................

zasdqwer
01-09-2016, 03:47
اسكربت اغلاق جميع الصفقات فى وقت واحد اكسبرت معروف وموجود فى كل مكان .
فقط ابحث فى جوجل ستجد اكثر من اكسبرت واختر منهم ما تراه مناسب لك.

latraaa
01-09-2016, 13:34
يا اخي الكريم، أنت من يحدد هدا الأمر، ارى أنه يمكن العمل على الستوب لوز أو التوب بروفيت و هده الأداة متوفرة على جميع منصات التداول ، و لكن بالنسبة للشارت لم يسبق لي و أن قمت بالتعامل مع هدا النوع

Bassem Hassani
01-09-2016, 18:30
هتلاقى على النت مواضيع كتير جدا بتتكلم عن الاكسبرت دا ولكن انا شايف انه ايه الفائدة لما اقفل جميع الصفقات فى وقت واحد وخصوصا انه ممكن يكون فى صفقات محققة ربح وصفقات تانية محققة خسارة وفائدة الاكسبرت دا بتكون فى حاله انك فاتح اكتر من عدة صفقات على نفس الزوج وبنفس الهدف سواء بيع او شراء تقدر تستخدم الاكسربت هيسهل العمليه كتير جدا .

one k
01-10-2016, 12:31
السلام عليكم ... انا الحقيقة مش عارف لان التعامل مع الاهداف من الممكن ان يجعلك تخلي الهدف مختلف في
الصفقات المختلفه وان شاء الله التعامل بيكون افضل من كدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

dhmo
01-12-2016, 19:43
السلام عليكم ... انا الحقيقة مش عارف لان التعامل مع الاهداف من الممكن ان يجعلك تخلي الهدف مختلف في
الصفقات المختلفه وان شاء الله التعامل بيكون افضل من كدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

لمعرفه التعامل الجيد معها انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

yahiahd
01-12-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

nuclear2010
01-12-2016, 23:14
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

jallou
01-29-2016, 01:16
قرار البنك الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة..ما قد يخلق تداولاتٍ حادة تبعاً للقرار والبيان المُرافق.
أما اجندة البيانات الصادرة ليوم أمس فقد إفتُتحت مع أعلان الإقتصاد الياباني عن مؤشر أسعار مُنتجي الخدمات خلال كانون أول، حيث سجل المؤشر إرتفاعاً إلى مستويات 0.4%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتوقعات التي كانت عند 0.2%.

mourada
01-29-2016, 12:19
اخي العزيز اتمنى ان تكون قد وجدت ضالتك اما بالنسبة لي فافضل المتاجرة اليدوية افضل من الاكسبيرت لانه انت قد تغلق الصفقة فوقت مناسب و الاكسبيرت لا

jooebouguezzi
01-29-2016, 14:48
بسم اللله الرحمان الرحيم
اود شكرك اخي الكريم على هذا الموضوع القيمو اود من الاخوان اصحاب الخبرة مساعدتنا نحن المبتدئين حتى نصبح مثلهم..,lm

jallou
01-30-2016, 23:31
صدر عن الاقتصاد البريطاني الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش القراءة الأولية للناتج المحلى الإجمالي الربع الرابع مسجلة نمو بمعدل 0.5% ، طبقا للتوقعات التي أشارت إلى نمو بمعدل 0.5% ،وسجل الاقتصاد نمو بمعدل 0.4% خلال الربع الثالث،هذا البيان إيجابي للجنيه الإسترليني.

reyad george
01-31-2016, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به و اكثرهم يؤدى الى الخساره يا اخى العزيز بالتوفيق للجميع

dhmo
02-13-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ني لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به و اكثرهم يؤدى الى الخساره يا اخى العزيز بالتوفيق للجميع

وهيا تجربه اتعلمت منها والخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

alizert2015
02-13-2016, 03:13
اخي شخصيا لا انصحك باستعمال السكريبتات اتناء تداولك ربما لانها قد تكون
سلبية في حالة لم تكن تعرف كيف تتعامل معها بشكل جيد اخي و اتمنى لك التوفيق

starearth2020
02-13-2016, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله
موجود هدا الاكسبيرت في منتدى الاكسبيرتات وسبق لاحد الاخوة شرحه في فيديو لكن لا اتدكر اين يوجد الفيديو بالضبط
بالتوفيق للجميع وشكرا

ahmedmomenali
02-13-2016, 07:57
اعتقد انك ممكن تعمل الامر ده عن طريق الستوب لوز او التيك بروفيت يعني مش محتاج
تعمل اكسبرتات وانا شخصيا مش بفضلها وبفضل الاعتماد على النفس في التداول

soad labib sadek
02-13-2016, 09:17
الاخ الفاضل انا عن نفسي لم اعد اعمل بالاكسبرتات بعد لذلك اتمني من احد الاعضاء المتخصصين بموضوع الاكسبرتات ان يفيدوك و ربما تجد ضالتك في قسم اخر من اقسام المنتدي كقسم اللايف تريدنج او التعليم و بالتوفيق

aissaalg
02-13-2016, 09:33
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

latraaa
02-13-2016, 12:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء اللهن بالتوفيق إن شاء الله

forez
02-14-2016, 15:03
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .......
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ......
الاكسبيرت على الحساب ووضعت الاعدادات و جميع الوجوه .... حالة السكربت الحالية ...... التيك بروفت أكثر من السعر الحالي وهذا سيزيد فرصة قفل...

forez
02-17-2016, 14:48
الاكسبيرت على الحساب ووضعت الاعدادات و جميع الوجوه .... حالة السكربت الحالية ...... التيك بروفت أكثر من السعر الحالي وهذا سيزيد فرصة قفل.....

Zezobebo3
02-17-2016, 17:08
بالتوفيق تقبل مروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى فرق كبير بين الاكسبيرت والسكريبت فأن فى الاكسبيرت لا استخدمه ولا اامن له اما الاسكريبت فهو لنسخ الصفقات فقط وانا ممكن استخدمه عادى جدا

otmani
02-20-2016, 07:40
لم اتعامل مع اي سكريبت مسبقا وليس لدي اي معرفة به
اتمنى ان يفيدك الاخوة

عاشق الفوركس
03-14-2016, 23:42
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر يعود لك اخي يمكن البحث في الموااقع وسوف تجد ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

newlookmostafa
03-16-2016, 10:26
استفدت من ردود الاعضاء على المشاركة و هذا هو المطلوب فى المنتدى
تقبل مرورورورورى
تحياااااتى

forez
03-18-2016, 14:59
الاكسبيرت على الحساب ووضعت الاعدادات و جميع الوجوه .... حالة السكربت الحالية ...... التيك بروفت أكثر من السعر الحالي وهذا سيزيد فرصة قفل...

latraaa
03-18-2016, 15:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله يا أخي الكريم

abdelmadjid41
03-18-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الامر سهل اخي ابحث في هذا المنتدى او ضع طلب سيفيدك احد الاخوة به او ابحث في قوقل لانك ستجد

nonam
04-28-2016, 22:10
السلام عليكم .... من الممكن ان تحدد الاوامر اللي انت عايزها في التداول من خلال الاوامر البندنج ومن الممكن ان تتعامل مع التداول ومع الموضوع الجميل اللي من الممكن ان تتفاعل معاة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

abolo
04-28-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك اكسبريتات لمثل هذه الاغراضض فقط ابحث عنها ويمكن أن تجدها حتى في قسم الاكسبريت لمنتدى فوركس مصر شكرا للجميع على هده المتابعة

احمد عبد الباسط
05-08-2016, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم يمكنك اغلاق جميع الصفقات فى ضغطة واحدة
وذلك عن طريق استخدام مؤشر kill all
يمكنك تحميلة وتستطيبة على المنصة
وعند اغلاق جميع الصفقان اسحبة وضعة على الشارت ستغلق جميع الصفقات

joker7diaa
05-08-2016, 17:03
هناك سكربت سمعت عنه ان يقوم بغلق كل الصفقات دفعة واحدة لا اعرف اذ كان سكربيت او ادارة موجودة في المنصة
لاكن يوجد طريقة لغلق كل الصفقات دفعة واحدة واتمنى من يعرفها يخبرنا بها

younes-dz
05-08-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للسكريبات اكرهها كثيرا لما يترتب عنها من مشاكل على راس مالك فافضل التداول اليدوي
على هذا النمط الخطير الذي قد يؤدي الى مرجنة حسابك فبدل البحث عنها تعلم احسن لك

nasseralkhbeer
05-08-2016, 17:40

ghost.mastar
05-08-2016, 18:05
سيبك من الاسكريبت خالص علشان تكون فى الامان عندك حل موجود ليه تدور على حاجه بعيده ممكن تضبط صفقاتك على وقف الخساره يعنى تغلق كل صفقاتك بمجرد الحد ده اعتقد ان ده هو الحل الامثل لك الى الان بالتوفيق للجميع

saleh05
05-08-2016, 18:11

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yousse
05-08-2016, 19:09
ال،أدى تريد سكرييت يقفل جميع الصفقات في نفس الوقت يمكنك أنت عايدة أن تقفل الصفقات لوحدك والتحتاج إلى إسكبريت فات حول أن تقوم بدلك بسرعة

latraaa
05-08-2016, 19:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله في المستقبل لاقريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

nasseralkhbeer
05-08-2016, 19:27
بالتوفيق تقبل مروري

never1
05-11-2016, 14:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-12-2016, 16:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nasro benz
05-12-2016, 16:52
السلام اخي انصحك الابتعاد على الاكسبريتات فهي تضيع راس مالك كلها استخدم التايك روفت فهو افضل مؤشر في المنصة
وفقك الله

zaza0519
05-17-2016, 02:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

seifhd
05-18-2016, 02:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

tmax500cc
05-18-2016, 03:39
انا لا اعامل مع الاسكريبتات
لم اجرب السكربت في الفوركس و لم اجد احدا ينصح به لدلك لا يمكنني افادتك في هدا الامر
على العموم اتمنى لك التوفيق وشكرا

nassim126
05-18-2016, 08:37
السلام عليكم اخي هو فعلا سمعت بسكريبت يغلق الصفقات في ان واحد ما عليك الا ان تبحث عنه بالانترنيت فهو متوفر مجانا

dhmo
05-19-2016, 21:53
السلام عليكم اخي هو فعلا سمعت بسكريبت يغلق الصفقات في ان واحد ما عليك الا ان تبحث عنه بالانترنيت فهو متوفر مجانا

ده بيحتاجوها مشتركي المسابقات وفيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

forexfox
06-20-2016, 23:57
اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة ان موضوع الاسبريد يشغل بال اى متداول مبتدا ويضعه عند نقطة استفهام ولكن مع هذا الموضوع فاصبح الامر المبهم ظاهر للجميع وبالتوفيق

رومانى
06-21-2016, 13:37
بالنسبة لتساؤلك عن : كيف و اين نجد سكريبت يقفل جميع الصفقات في نفس الوقت؟
انا لا اتعامل مع الاكسبيرتات اطلاقا وعليك بالقسم التعليمى بالمنتدى هناك ستجد ما تبحث عنه.

hossam123
06-21-2016, 18:40
أغلب المتداولين المحترفين في سوق
و دلالات المؤشرات

iheb777
06-21-2016, 18:41
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

hosam1982
06-21-2016, 18:42
السلام عليكم
الموضوع بسيط وسوف تجد العديد من الاسكربتات المنتشرة هنا في المنتدى او المنتديات الاخرى وطريقة تركيبه اسهل مايكون تستطيع تعلمها من خلال اليوتيوب وسيكون الشرح ابسط واوضح

samieh
08-17-2016, 06:58
تفضل يا اخى هذا هو الاسكريبت فى المرفقات وطريقة عمله انك تنسخه فى هذا المسار اولا C:\Program Files\InstaTrader\MQL4\Scripts ثم تفعل خاصية المتاجر الالى من المنصة ثم تسحبه على الشارت وهو سيغلق كافة الصفقات المفتوحة

ebn masr
08-17-2016, 08:37
لا اعلم بصراحة الاجابة عن هذا السؤال انا اعرف انه بيقفل واحدة واحدة اى قفل الصفقات واحدة واحدة فقط

جمال صادق
08-17-2016, 08:45
التداول لابد من ان يكون مدروسا و قائما على العديد من النقاط الاليجابية فى العمل و توقع النتائج التى قد تترتب على الاخبار الاقتصادية الهامة

kymslye
08-17-2016, 14:10
هناك الكتير من الاكسبيرتات و المنتدى فيه قسم خاص بي المؤشرات و الاكسبرتات ضع طلبك فيه وراح يساعك الاعضاء الكرام لكن من وجهة نضري اخي انك تعتمد على نفسك و انسى شئ اسمه الاكسبيرت لانه راح يعرضك للخسارة فقط

devowr
08-17-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس
شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forexaly5
08-17-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
يجب أن تبحث عن خبير و تقوم بنسخ صفقاته و تعاملاته لكي يسهل على ذلك النجاح و الربح بالتوفيق للجميع

mronei
08-17-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
يجب أن تبحث عن خبير و تقوم بنسخ صفقاته و تعاملاته لكي يسهل على ذلك النجاح و الربح بالتوفيق للجميع

اسأل الناس الي بتدخل مسابقات لان هما الي بيكونوا محتاجين الاكسبرتات دي وبيشتروها علشان يستخدموها في المسابقات وكده
يعني ممكن تلاقيها في قسم المؤشرات ايضا هنا

ebn masr
09-17-2016, 01:09
انا بصراحة معرفش مكان وجود دة بالظبط علشان اقدر احددلك واقولك موجود فين انما ابحث وانت تلاقى واسال الخبراء فى هذا المجال الكبير العظيم وشكرا

adamarwan
09-17-2016, 14:23
اخى ممكن ان تبحت فى المنتدى
فى مكان حاص بهده الامور فى المنتدى الكريم
وكدالك فى النت ممكن ان تجد متل هده الامور
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-17-2016, 14:41
يوجد هنا فى المنتدى فوركس مصر قسم خاص بالاكسبرتات ممكن
تبحث فيه هتلاقى كل شى عن الاكسبرت الذى تريدة وممكن تلاقى شرح كمان تستفاد منه

7oda011
09-17-2016, 15:39
انت ممكن تخش علي قناة الاستاذ شادي شطا (شادي سوفت) علي اليوتيوب وتفهم منه الاسكريبات او ممكن تخش الموقع بتاعه (ميكروتيك العرب) وتدور ع الاسكريبت ال انت عاوزه .. :)

salichou
09-18-2016, 02:23
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
نعم يوجد اخي فقط بحث بسيط علي الجوجل و ستجده امامك

jaouad ouaiss
09-18-2016, 15:14
حتى لنا ابحت عنه مند مدة ارجو ممن لديه السكربت ان يقوم بوظعه في المنتدى ويقوم بشرح لكيفية استخدامه لقفل الصفقات مرة واحدة في المنصة وجزاه الله خيرا

ahmedhanafy
09-18-2016, 15:20
مشكور اخي علي طرحك لهذا الموضع القيم واني استفادة منه

doaa sary
09-24-2016, 22:48
انا معرفش الاكسبرت ده ولا سمعت عنه مش هقدر افيدك بس لية متقفلش الصفقات بنفسك وايدك لية تقفل الصفقات مع بعض ياتسيبهم يجيبو الهدف ياتضرب استوب فى قسم خاص بالاكسبرتات اكتب طلبك فيه

Houamelali
09-24-2016, 22:53
اخي العزيز انا شخصيا انصحك باغلاق الصفقات يدويا نعم هناك سكريبتات كثيرة مثل سكريبت close script وانا لا اصح بهذه السكريبتات تصلح للاكسبرتات

choroukdz
09-25-2016, 00:52
شوف اخي العزيز أنا أحب النقد الاجنبى لتجارة النقد الاجنبى قدمت لي الفرصة لكسب المال وإدارة نفقات دراستي من جيبي الخاص،
إذا لم يكن حاضرا في الفوركس هناك بعد ذلك سوف يصعب مواصلة دراستي....
.............

tiktik2020
09-25-2016, 01:13
يوجد الكثير من الاكسبرتات في قسم الخاص بالاكسبرتات في المنتدي واعتقد في اسكربت اسمة close all بيقفل كل الصفقات المفتوحة

medizem
09-25-2016, 01:23
مش عارف بس اكيد عن طيق البتك بوفت سوف يكون عندك اقدرة ل اغلاق الصفقات كلها ف يوم واحد !!
ويجب انه يكون فية فرص للتداول على الصفقات التى تكون فرص قوية ويجب وضع لتبك بروفيت ...

Bouani
10-10-2016, 17:42
ليس هنالك حاجة للاكسبرتات اخي الكرمي
في الانستا ويب تريتد هذه الخاصية متاحة للجميع
و بالنسبة للاكسبرتات هي غير متاحة لحسابات البونص

فوريكسي
10-10-2016, 18:13
لو تبحث من الممكن ان تجد هذا السكريب او تطلب من خبير ان يصنع لك هذا السكريبت شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

sayedd
10-10-2016, 18:22
السكريبت اخي وجدته هو أننا يمكن كسب المال غير محدود في مجال الأعمال التجارية لتداول العملات الأجنبية
ليس هنالك حاجة للاكسبرتات اخي الكرمي
في الانستا ويب تريتد هذه الخاصية متاحة للجميع

noureddineelachabi
10-11-2016, 02:03
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,سكريبت اسمه kill all
ضعه في المسار
C:\Program Files\XM MT4\MQL4\Experts
تم اضغط AUTO TRADING

bakup28
10-11-2016, 02:16
اكيد عن طيق البتك بوفت سوف يكون عندك
اقدرة ل اغلاق الصفقات كلها ف يوم واحد
ويجب انه يكون فية فرص للتداول على
الصفقات التى تكون فرص قوية

antr
10-11-2016, 05:46
بصرلاحة انا مش ضليعف ى القصة دى بس منصحكش تحت فلوسك تحت رحمة الاسكربت خاصة ان الناس يا بتحط فلوس او بتحط مجهودها

Seif joker
10-11-2016, 08:30
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
اخى العزيز يوجد اسكريبيت اسمه kill all ويوجد اخر اسمه
kill all pro تستطيع تحميلة من جوجل ويفيدك ايضا
والسلام عليكم

zizoo99
10-11-2016, 09:28
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فانا قد عملت على اكسبرت يقوم بقفل جميع الصفقات على ربح انت تحدده فلو انك دخلت مثلا 20 صفقة و برمجت الاكسبرت على ربح 200 دولار ناتجه عن العشرين صفقة فمبجرد الوصول لهذا المبلغ من الربح االجمالى للعشرين صفقة يقوم الاكسبرت باغلاق كل الصفقات على هذا الربح و يمكنك البحث عنه فى موقع mql5

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:12
الطريقة الأفضل و الأسرع لكي تجد مثل هذا البرنامج هي أن تبحث على جوجل .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

محمدفؤاد
12-10-2016, 15:35
السلام عليكمانا لا اتعامل مع الاسكريبتات لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او اى حاجه الكترونيه
لانها بتحاكى الماضى فقط تقبل مرورى اخى وربنا يوفقك

basma.seif
12-10-2016, 16:56
مرحبا
مش شرط اسكريبت على فكره ممكن تظبط التيك بروفيت نفترض مثلاً عملت صفقة على الدولار ين مثلاً و خاليت التيك بروفيت لها عند نقطة 105.50 و فتحت صفقة ثانية من سعر اخر و لكن تقدر تخلي التيك بروفيت عند نفس النقطة و هى 105.50 يغلقون سويا

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:21
فى اكسبيرتات او مؤشرات بيكون ليها الدور ده فى السوق

سمعت الصراحه لم اجرب اي منها فى قفل الصفقات فى السوق والله المستعان وبالتوفيق

tazi larbi
12-10-2016, 23:00
السلام عليكم انا لا اعمل بها لكن ممكن ان تضع فقط امر اخذ الربح وهكذا ستغلق الصفقة اتوماتكيا دون تدخل يدوي ولست بحاجه لسكريبت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله
موجود ايخ على قنوات اليوتيوب يضع الاشخاص روابطه تحت مقاطع الفيديو لمن يريد تحميله فليتفضل بذلك

chiheb316
12-11-2016, 00:26
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك الكثير من الاسكريبتات التي تقوم بذلك يمكن ان تجد احدها في القسم الخاص بذلك في المنتدى

محمدفؤاد
12-11-2016, 18:43
السلام عليكم انا لا اعامل مع الاسكريبتات لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
انا افضل الدعوم والمقاومات

drahmedmagdy
12-11-2016, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد - صلى الله عليه وسلم .
هذه من افضل نقاط الفوركس المهمة وهى ان فى اكسبيرتات او مؤشرات بيكون ليها الدور ده فى السوق
سمعت الصراحه لم اجرب اي منها فى قفل الصفقات فى السوق والله المستعان وبالتوفيق
مش شرط اسكريبت على فكره ممكن تظبط التيك بروفيت نفترض مثلاً عملت صفقة على الدولار ين مثلاً و خاليت التيك بروفيت لها عند نقطة 105.50 و فتحت صفقة ثانية من سعر اخر و لكن تقدر تخلي التيك بروفيت عند نفس النقطة و هى 105.50 يغلقون سويا