PDA

View Full Version : سعر عقود خام برنت مستقر – تحليل - 18/03/2015

Ahmed abdelal
03-18-2015, 12:52
استقرت تداولات سعر عقود خام برنت يوم أمس دون مستوى 53.90، ويظهر بعض التذبذب الجانبي مؤخراً، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الصاعد بشكل تدريجي مقترباً من مستويات التشبع في الشراء، مما يدعم فرص ارتداد السعر هبوطاً لاستئناف الاتجاه الهابط من جديد، حيث ننتظر زيارة مستوى 51.80 مبدئياً.
*
نشير إلى أن المستوى المستهدف يمثل مستوى 76.4% فيبوناتشي للارتفاع الذي تم قياسه من 48.30 إلى 62.98، وبالتالي، فإن كسر هذا المستوى سيمد خسائر سعر خام برنت لتصل مستوى القاع المذكور عند 48.30 كمحطة رئيسية تالية، في حين يحتاج السعر للثبات دون 53.90 للحفاظ على استمرار الميل الهابط لهذا اليوم.
*
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 51.80 والمقاومة 55.00
*
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

lyes1977
03-19-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

a7med84
03-19-2015, 17:58
شكرا لع التقرير او المتابعه لخام برنت والنفط فى هذا السوق

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه فى هذا السوق

mohamed alikouki
03-19-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

nsamat99
03-19-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد لكي يعلمنا اسس الفوركس

foooooz
03-20-2015, 16:35
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي

احمد محسن
03-20-2015, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

enicay
03-22-2015, 19:36
نخفضت أسعار العقود الآجلة لخام النفط القياسي العالمي برنت صوب 54 دولارا للبرميل يوم الجمعة واتجهت لتكبد ثالث خسارة أسبوعية على التوالي متأثرة بالمخاوف من تخمة المعروض بعدما قالت الكويت إنه لا خيار أمام منظمة أوبك سوى الحفاظ على مستويات الانتاج. وتعرضت الأسعار لضغوط أيضا مع ارتفاع المخزونات في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم. وفي الساعة 0622 بتوقيت جرينتش انخفضت أسعار العقود الآجلة لبرنت تسليم مايو ايار 13 سنتا إلى 54.30 دولار للبرميل. وخسر برنت حوالي 0.7 بالمئة هذا الأسبوع حتى الآن في ثالث خسارة أسبوعية على التوالي. وتراجع سعر خام النفط الأمريكي تسليم ابريل نيسان 34 سنتا إلى 43.62 دولار للبرميل ليتجه لتكبد خامس خسارة أسبوعية على التوالي. وينتهي أجل تداول العقد يوم الجمعة. وقال بن لو برون محلل الأسواق لدة اوبشنز إكسبريس في سيدني "ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية على مدى الأسابيع العشرة الماضية لتبلغ أعلى مستوى لها في 80 عاما. ومن ثم فهذا مبعث قلق آخر يتعلق بالامدادات علاوة على الأنباء القادمة من الكويت." كان وزير النفط الكويتي قال يوم الخميس إنه لا خيار أمام منظمة أوبك سوى الحفاظ على حصتها بالسوق وعدم خفض الانتاج

malkaoui
05-27-2015, 15:22
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني بعد أن شهد تصحيحا هبوطيا ووجد الدعم عند حاجز 186.00 (حاجز الدعم الثاني)، ويقوم الزوج الآن باختبار الحاجز الرئيسي 188.60 (حاجز المقاومة الأول). وأكد هذا التحرك أن الاتجاه قصير الأمد ما يزال إيجابيا وأن الانخفاض إلى مستوى 186.00 (حاجز الدعم الثاني) لم يكن سوى مجرد تراجع مؤقت. وسيؤدي الاختراق فوق حاجز 188.60 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد تكوين قمة مرتفعة تالية وربما يتم تحدي حاجز المقاومة التالي عند 189.80 (حاجز المقاومة الثاني) المميز بقمتي 5 و 8 ديسمبر.