PDA

View Full Version : مناقشة قانونية 2

محمد السيد
03-18-2015, 14:52
تنص المادة 4.3.3 من الاتفاقية بيننا وبين اونستا على :
منح المكافأت الشهرية على الأموال الحرة هى حملة ترويجية من الشركة موجهة للعملاء أصحاب الحسابات الفعالة. يقر العميل أن أيا من الشركات الأعضاء فى خدمات إنستا هى أحد البنوك و أن هذه الأموال التى يتم مكافاتهم بها هى ليست فائدة. فى حالة التداول الضعيف لحساب تداول عميل تملك الشركة الحق فى تخفيض المكافأة التى تمنحها إياه أو حتى إلغاءها و إلغاء الأموال المدفوعة مؤخرا للحساب وهذه الحالة لا تقتصر على الحالات التى يتم وقف التداول على الحساب فيها لفترة زمنية طويلة. يعتبر نشاط حساب ما فى التداول ضعيفا عندما يتم تلخيص حجم الصفقات المغلقة لحساب العميل فى فترة زمنية و لا يتم تجاوزه بحجم عقود يوازى 0.1% من متوسط حجم الصفقات المهيمنة على الدولار الأمريكى. لحساب 1,000 دولار أمريكى الحجم يكون 1 من عقد السوق أو 10 عقود من إنستافوركس.
نسيبنا بقه من الفقرة الأولى وننظر الى الفقرة التي فوق الخط .. في حالة التداول الضعيف تملك الشركة تخفيض المكافأة اياه اوحتى الغاءهاواخدين بالكو من الغاءها دي عشان فيه ناس بتتداول بطريقة ضعيفة وتتلغي حساباتهم ومش عارفين ليه ويقولو احنا ماقللناش وقت الصفقة عن 5 دقائق ولا بنتاجر وقت الأخبار واتلغت حساباتنا ومفكرين ان دي الحالات الوحيدة اللي بيتم فيها الغاء الحساب
نكمل الكلام .. طيب امتى نسمي الحساب ضعيف .. قالك يعتبر نشااط حساب ما في التداول ضعيفا عندما يتم تلخيص حجم الصفقات المغلقة لحساب العميل فى فترة زمنية و لا يتم تجاوزه بحجم عقود يوازى 0.1% من متوسط حجم الصفقات المهيمنة على الدولار الأمريكى.
وفسرها بايه قال لحساب 1,000 دولار أمريكى الحجم يكون 1 من عقد السوق أو 10 عقود من إنستافوركس. [/u] يعني بالبلدي لو كان حسابك 100 دولار ماينفعش تشتغل بعشرة سنت فاقل يعني ممكن تشتغل بـ 0.11 ..0.12 ...0.13 لغاية 0.20 طيب هتقولي ايش معنى 0.20 اقولك نرجع بقه للمادة
1.2 في بداية الانفاقية
"حساب نشط" هو حساب تداول العميل, حيث حجم صفقات السوق لفترة تداول يزيد عن 0.2% من متوسط حقوق المساهمين فى الدولار الأمريكى .. ومعنى الكلام ان حجم الصفقة لازم يزيد عن 0.1 % حتى لا يتعرض للالغاء ومفيش مانع انه يصل الى 0.2% اذاكنت تريد ان تكون متداول متوسط أما لو تريد ان تكون نشيط فهتزود عن 0.2 % لكن حذار ان تبالغ وتزود عن 0.5% حتى لا يتمرجن حسابك منك هتقوللي جبت منين حكاية 0.5% دي اقولك نأجلها للموضوع تاني عشان ما اطولش عليكم .. فالى اللقاء

a7med84
03-18-2015, 17:04
شكرا لعى الشرح لها الغريب انها مكتوبعه باللغه عربيه غريبه يعنى مش مفهومه

تحس انهم مترجمينها من جوجل ترنسليت شكرا لعى الموضوع والله المستعان

Ahmed abdelal
03-18-2015, 18:31
لسلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.

antonioforex
05-25-2015, 19:57
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هدا النص القانوني للشركة و التي يجب على الاعضاء معرفتها
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام

madmax07
05-27-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مناقشة قانونية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

almared13
05-28-2015, 06:48
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها

Wassa04
05-29-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هذه المادة بيجلها الجمييع و يوقع على
الاتفاقية من دون فهمها شكرا لك على شرحها

csebai11
05-29-2015, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مناقشة قواين الشركة امر في غاية الاهمية فالكثير منا يقع في الخطاء دون قصد

amr222
11-18-2015, 20:45
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر
و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى

ahmedibrahim258259
11-18-2015, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم الموضوع كبير وياريت انك توضح اكتر علشان نفهم منك وجزاك الله خير
تقبل مروري

aymansaleh
11-18-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمد السيد , موضوع جميل جدا ومفيد وفي انتظار المزيد من تفسير بنود الاتفاقيه بينا وبين شركة انستافوركس حتى يعرف الجميع حقوقه وواجباته وايضا لماذا يتم اقفال الحساب والغاء سحب الارباح
تقبل مروري

jaouad ouaiss
11-18-2015, 21:50
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع القيم والجميل والممتع نتمنى منك ان تزيد من معارفنا التي لها علاقة بالفوركس .وشكرا لك

rayhane hamza
11-18-2015, 22:09
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

ياهلا يا هلا مرحبا بك اخي الكريم بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

Koumedaym
11-29-2015, 19:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
هذه مناقشة قانونية . مشكور وبالتوفيق والنجاح.

Federerista
11-30-2015, 13:52
مشكور اخي على هدا الموضوع الدي من شئنه يبرز بصفة عامة المناقشة القانونية للفوركس ولامور التي
يمكن ان تحدت خلال التداول وبالتالي من الهم معرفة هته القوانين بالشكل المطلوب

amr88
11-30-2015, 18:14
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

AHMED91
12-26-2015, 14:46
يوجد افتاقيه بين العميل في شركة انستا والعمل هنا في المنتدي
بهدف الاستفاده من البونص لذلك يجب الاهتمام الالتزام جيدا بالقوانين

kacembouden2
01-18-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zam_bozo
08-31-2017, 11:01
أخي محمد حقيقة الموضوع رائع جدا وقد لفت فيه النظر إلى أمور غاية في
الأهمية وهي ان ممكن الحساب يتلغي إذا لم تبلغ أحجام الصفقات في فترة ما
0.1% ولكن لم تخبرنا ما هي الفترة الزمنية التي يمكن لأونستا قياس هذه
النسبة بعدا يعني بعد شهر أم أكثر أم أقل ؟؟