PDA

View Full Version : الأسهم الأمريكية تهبط مع انخفاض أسعار النفط الخام

hasback
03-18-2015, 16:32
لأسهم الأمريكية تهبط مع انخفاض أسعار النفط الخام وانخفاض الأسهم الأمريكية جاء بعد عمليات البيع لجني الأرباح وذلك قبل اجتماع البنك الفدرالي الذي سيجعل السوق يتحرك بسرعة كالعادة

malkaoui
06-17-2015, 13:04
من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة.

th3kimolife
يتوقع عدد آخر من المحللين أن بنك اليابان لا يتوقعون الا تخفيف اكبر من ذلك نظراً إلى البيانات الاقتصادية الايجابية مؤخراً والنمو في الناتج المحلي الإجمالي, حيث نما الاقتصاد الياباني بنسبة 2.4% على أساس سنوي بزيادة قدرها 1.6%.

kamkaoui
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على كل ماتقدمه من تحاليل ومواضيع يستفاد منها كل الاخوه اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

amermazzen
06-18-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

afaq11
06-18-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا
من المبتدئيين فى الفوركس
واتمنى استفيد من الموضوع
وافيد الجميع والله المستعان

aliemad
06-18-2015, 16:52
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على المضووع الرائع الذي يخص الاسهم الامريكيه لان الاسهم الامريكيه من المواضيع المهمة يا اخي العزيز و تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-18-2015, 17:17
جزاك الله خير اخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الاسهم الامريكيه وننتضر كل جديد من هذه التحاليل تقبل مروري

kouka
09-26-2015, 03:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Abdulatif
09-26-2015, 07:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

وعد العيون
09-26-2015, 22:40
التحليل الفنى الافضل للشارات
وذلك لانه مبنى على حركه الشارات
لمستقبليه والماضيه وحركات قد قام بها من قبل
فتحليلك الفنى ممتاز للاسهم الامريكيه

mohmed1214
10-21-2015, 04:28
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم