PDA

View Full Version : فرنسا , سهم آيه اكس آيه يمتد نحو الايجابية - تحليل - 6/3/2015

Ahmed abdelal
03-18-2015, 20:31
اندفع سعر السهم بتداولاته الأخيرة بشكل صاعد وقوي لنلاحظ تحقيقه لمستوى 22.70 تقريبا, ثبات مستوى الدعم الأولي عند 20.30 يدعم استمرار تأثر السعر بالقوة الايجابية ولنتوقع محاولة وصول السعر لمستوى مقاومة القناة الصاعدة والمتمثل بمستوى 24.60. يستقر المتوسط المتحرك 55 فوق محور دعم القناة الصاعدة الرئيسي ليدعم ثباته وليستمد السعر بذلك العزم المطلوب لتحقيق الهدف المعلن سابقا.
*
يؤكد مؤشر ستوكاستيك السيطرة الصاعدة باستقراره ضمن مستوى تشبع الشراء ليدعم بدوره استمرار اكتساب السعر للعزم الصاعد وليبقى الترجيح الصاعد قائما خلال الفترة القادمة.
*

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين * 21.00 و 24.60
*
الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد.

Shadi
03-18-2015, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على مشاركتنا بهذه المعلومات و البيانات الاقتصادية الهامة
لك كل الشكر

akremsahraoui
03-18-2015, 20:46
Asalamou 3laykom wara7mat alah wabarakatouh chokran a5ii al 3ziz 3ala lma3louma wajazak alahou 5ayran m3a tamaniyati leljami3 benaja7 wsalamou 3laykom

foooooz
03-20-2015, 16:31
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي

malkaoui
06-19-2015, 04:10
سيؤدي الاختراق فوق حاجز 1.1145 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم في البداية تحدي حاجز المقاومة التالي عند 1.1200 (حاجز المقاومة الثاني). أما بالنسبة للاتجاه الشامل، فالاختراق فوق مستوى 1.1045 (حاجز الدعم الأول) يوم 29 أبريل قد أشار لاكتمال نمط قاع مزدوج محتمل، وهو أمر يمكن أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية. وسأعتبر أن الانخفاض في الفترة من 15 إلى 20 مايو بمثابة تحرك تصحيحي، على الأقل في الوقت الحالي. وسأتحدث عن استئناف الاتجاه الهبوطي السابق إذا رأيت إغلاقا واضحا تحت العدد النفسي 1.1000 (حاجز الدعم الثاني).

th3kimolife
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

kamkaoui
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

kouka
09-26-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Abdulatif
09-27-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed abdo2
09-30-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع على التحليل الفنى للعملات
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mnegueta
10-01-2015, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على مشاركتنا بهذه المعلومات و البيانات الاقتصادية الهامة
لك كل الشكر

---------- Post added at 11:53 PM ---------- Previous post was at 11:52 PM ----------

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 11:53 PM ----------

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله