PDA

View Full Version : لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس ؟؟؟؟؟ (1)

mshehataa
03-18-2015, 22:39
يفضل غالبية المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق، وقد يجد غالبيتهم في سوق الفوركس فرصهم التي يبحثون عنها لتحقيق مكاسبهم وطموحاتهم، فالمال هووسيلة و قدرة الإنسان على تحقيق المنفعة الممكنة للتمتع بأمور الحياة. يبحث المستثمر عادة عن الأسلوب الذي يتناسب مع مقومات تجارته ووقته واستراتيجيته الخاصة وبما يتفق مع تطلعاته ورؤيته. كسب المال ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى التركيز واختيار الطريقة المناسبة للوصول إليه ولكنه ليس بالأمر الصعب أو المستحيل الذي يتخيله البعض منا، هناك الكثير من طرق جني المال وتحقيق دخل للعيش الكريم ولكنك قد تحتاج للوسيلة المناسبة! ما رأيك بوسيلة سهلة تحقق لك دخلاَ جيداَ بوقت أسرع وبجهد أقل؟

ibrahim forex
03-19-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس الكثير من المتداولين يعملون به لانه من خلاله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح
ولكنه تجارة صعبة محتاجة الى الكثير من لجهد والخبرة

antonioforex
03-19-2015, 01:00
السلام عليكم
نعم اخي حسب رايي السيولة الكبيرة الموجودة في سوق الفوركس هي التي تدفع الكثير من الاشخاص
للعمل به بالاضافة الى التوقيت لانه يعمل على مدار اليوم و بالتوفيق لك اخي

Ahmed abdelal
03-22-2015, 20:23
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 01:57
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم وثقل ميزانك على هذا الموضوع
اشكرك على جهودك ثابر بالنجاح والتفوق إلى الأمام وفقك الله

hithamseyam
05-26-2015, 02:02
ماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس ؟؟؟؟؟ (1)
يفضل غالبية المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق، وقد يجد غالبيتهم في سوق الفوركس فرصهم التي يبحثون عنها لتحقيق مكاسبهم وطموحاتهم، فالمال هووسيلة و قدرة الإنسان على تحقيق المنفعة الممكنة للتمتع بأمور الحياة.

محمد العمر
05-26-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
الاغلب من العملات حاليا يميل الي التذبذب وبيهبط 20 نقطة بيصعدهم تاني مثل الفرنك

kok0.com
05-26-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي ما يجعل الناس القدوم علي الفوركس لانة البديل الحقيقي للبورصة
وهنا يكون الجانب الانسب لانية يتابع شغلة من علي منصات علي الحاسب الخاصة بية الذي اعتاد علية

وفية كثير من الاسباب يطول زكرها

afaq11
05-26-2015, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

zulaa
05-26-2015, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

afaq11
05-26-2015, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

qeqe77
05-26-2015, 06:29
لانه مريح وغير متعب ونت جالس على الاب توب فقط وتراجع نفس الشاشه
وتراجع مواقع هيا هيا ولا تذهب لاي مكان وانت تشرب القهوة والارباح كبيرة فيه

zulaa
05-26-2015, 06:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكر

محمد السيد
05-26-2015, 14:23
اتفق معك في ان سوق الفوركس به اميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها
في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق،

ahmed abdo a
05-26-2015, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق اخى وسنستفيد منه باذن الله فتعلم انظمه التداول ومؤشرات الهامه للبورصات العالميه والاستراتيجيات وادوات واساليب التداول الناجحه فهى تبنى عقليه وفكر المتداول وتجعله
قادر على الاستمراريه والوعى اثناء تداولاته
وشكرا لك ولكل ما يجعلنا نستفيد فى هذا المنتدى الكريم

csebai11
05-26-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
من اهم مميزات هذا السوق انك تستطيع الدخول له من اي مكان في العلم من حاسوبك

baki
05-26-2015, 17:44
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس لانا الفوركس يقوم بمضاعفة
رئس المال بشكل سريع على عكس الاستثمرات الاخري

madmax07
06-10-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-19-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

ahmedibrahim258259
07-19-2015, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس بيمتاز عن غيره انه بيوفر الرافعة المالية والسوق طالع او نازل انت ممكن تربح
تقبل مروري اخي الغالي

aymansaleh
07-19-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, سوق الفوركس يعتبر سوق يتيح فرص كبيره لتحقيق ارباح براس مال غير كبير وهو مالا يتوفر في اي سوق اخر
تقبل مروري

sifoudz
07-19-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات الرائعة
موفق اخي ننتظر منك المزيد باذن الله

yyoussef
07-19-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

Bouani
07-25-2015, 00:23
لسلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الفوركس فرصة للتداول و هي فرصة مثيرة للغاية
و كمان هي تجذب كل الناس تقريبا
و ذلك لما لديها من مميزات مقارنة بغيرها من التجارة
تقبل مروري

Wassa04
07-25-2015, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

OSAMA AMER
07-25-2015, 01:06
الســـلام علـــيكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحـبا بــك اخــى وجمــيع اعضــاء المنــتدى الكــرام لعدة اسباب اهمها انه يعمل على مدار الاربع وعشرون ساعة وانه لايتاثر بالشائعات ولا يحتاج رأس مال كبير

snnaky
03-04-2016, 21:53
الفوركس مميزاتة كتير الحقيقة ويمكن اكتر من عيوبة عشان ناس كتير بتقول زى ما فية مميزات فى عيوب ايوة انا معاهم بس اشوف ان نسبة العيوب والمميزات دى بتختلف نسبتها على حسب نوع المتداول رغم انى اشوف ان المميزات اكتر تخيل حضرتك بتشتغل 5 ايام فى الأسبوع بشكل متواصلوفى اى وقت يتناسب معاك مش شرط وقت محدد وكمان بأى مبلغ لو كان صغير تقدر تشترى وتبيع