PDA

View Full Version : لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس ؟؟؟؟؟ (2)

mshehataa
03-18-2015, 22:41
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات الناس ولكنهم قد يشتركون فيما بينهم بنفس الهدف والنتيجة. سوق الفوركس هو سوق مرن يستوعب الجميع ويقدم المنفعة للجميع، يقدم دخلاَ جيداَ لمن ليس له عمل ويفتح أمامك آفاقاَ للاستثمار الناجح مهما كانت تطلعاتك وأهدافك فهو سوق ضخم جداَ يتمتع بسيولة هائلة ويقدم لك خيارات كثيرة للتداولات المختلفة.

Ahmed abdelal
03-22-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ilyes chaieb
03-28-2015, 10:55
طبعا الناس تحب الفوركس اولا لان اوقات العمل فيه متاحة في اي وقت ممكن تعمل اظافة الى انه مشروع لا يتطلي سوى راس مال و فرص الربح فيه كبيرة جدا خاصة للمحترفين

ahmedibrahim258259
03-28-2015, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم التداول في سوق الفوركس ممتع وليه مميزات عن بورصة الاسهم منها انه سوق متوازن وان السوق طالع او نازل ممكن تربح منه والسوق مفتوح على مدار 24 ساعة
تقبل مروري

Wassa04
03-28-2015, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا هناك ميزات تجعل من سوق الفوركس
افضل سوق من ناحية المتاجرة في العالم تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 17:30
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ألف شكر لك أخي الغالـي على الموضوع الرائع و المميز
لاتحرمنا من جديدك بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

مصراوى
05-29-2015, 18:10
اخى الفاضل اعتقد ان مجال الفوركس هو افضل الاعمال على الاطلاق والتى من الممكن الاستثمار بة وتحقيق الكثير من الارباح وباتوفيق للجميع

antonioforex
05-29-2015, 18:14
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للاسباب التي تدفع المستثمرين للعمل في سوق الفوركس
لانه من الجيد لنا ان نعلم هده الامور كي نستطيع الدخول و العمل بهدا الميدان سلام

a7med sniper
05-29-2015, 22:41
بما فى هذا السوق من مميزات بالتأكيد غي ر موجوده فى اى مكان اخر

بالتوفيق للجميع فى التعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله ا لمستعان

baki
05-29-2015, 23:13
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يفضل المستثمري الاستثمار في سوق الفوركس لانه من
الممكن ان يقوم الفوركس بمضاعفة رئس المال في اقصر وقت ممكن

مامون سباعنة
05-29-2015, 23:53
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
اشكرك عزيزي على شرحك لما يفضله المستثمروون في سووق الفووركس .. كل الشكر اخي العزيز
راجيا من الله التوفيق لك وللجميع
تقبل مرووري

csebai11
05-30-2015, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
السيولة الكبيرة و الرافع و نضام الهامش و سهولة البيع و الشراء من اهم المميزات

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

السيولة الكبيرة و الرافع و نضام الهامش و سهولة البيع و الشراء من اهم المميزات

محمد العمر
05-30-2015, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا اخى الكريم
نصائح غاليه لمن يريد ان يكون متداول ناجح
ونافع لنفسه والاخرين
لا تعاند السوق وتسبح عكس التيار
مشكور
وتقبل مرورى

dhiebj316
05-30-2015, 03:09
مشكور اخي على توضيحك للاسباب التي تدفع المستثمرين للعمل في سوق الفوركس
لانه من
الممكن ان يقوم الفوركس بمضاعفة رئس المال في اقصر وقت

mohamedhassn
05-30-2015, 03:16
بباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات ال

dhiebj316
05-30-2015, 03:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يفضل المستثمري الاستثمار في سوق الفوركس $$$$+++

madmax07
06-23-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

bas_har
06-23-2015, 21:12
فعلا كلامك صحيح وهذا هو السبب الذي يدفع الكثيرين الى سوق الفوركس
وبالنسبة لي وكما هو للعديد كشخص لديه وقت فراغ فمن الجميل جدا استثمار مثل هذ الوقت للحصول على دخل إضافي

locos
06-23-2015, 21:14
السلام عليكم
السبب الرئيسي على ما اظن هو سرعة الربح من
هذا السوق مع تقلبات الاسعار اكيد يدفع كل
مستثمر الى دخوله باكبر راس مال ممكن
شكرا

snnaky
02-27-2016, 22:53
الحقيقة مميزات سوق الفوركس كتيرة وعلى الرغم من ان العيوب ايضا ليست قليلة ولكن العيوب يمكن ان يتم تلخيصها فى المتداول نفسة يعنى الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

medcss
02-28-2016, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومة ،حقيقة معلومات جديدة لم أكن أعرفها ،تقبل مروري

ebn masr
03-04-2016, 10:17
الحاجة الوحيدة وامهمة جدا والتى يسعى اليها كل المتداولين راجع لقوة السوق وانفتاحه على مستوى العالم كله بع فبالطبع هذا من اهم الاسباب التى تجذب المتداولين

harimeche
03-04-2016, 14:29
شكرااا لك اخـــي على النقاط

لكن كثيرة هي مزايا هدا السوق لكن لا ننسى ان

الفوركس اخطر هده الأسواق من حيت الحركة ومرجنت الحسابات

amrelnagar53
03-04-2016, 14:55
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات الناس ولكنهم قد يشتركون فيما بينهم بنفس الهدف والنتيجة. سوق الفوركس هو سوق مرن يستوعب الجميع ويقدم المنفعة للجميع، يقدم دخلاَ جيداَ لمن ليس له عمل ويفتح أمامك آفاقاَ للاستثمار الناجح مهما كانت تطلعاتك وأهدافك فهو سوق ضخم جداَ يتمتع بسيولة هائلة ويقدم لك خيارات كثيرة للتداولات المختلفة.

معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة.
تقبل مروري أخي الكريم