PDA

View Full Version : lمشكلة سحب الارباح

aaziz
03-19-2015, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما راي اخواننا الخبراء في الرسالة المشار اليها اسفله التي توصل بها احد الاعضاء في المنتدى عند طلب استفسارمن شركة انسافوركس لعدم استجابتهم لطلبه الذي يتعلق بسحب 50 دولار من ارباحه نتيجة التداول بالبونص .

The account was excluded from participation in "Bonus for posting"
campaign in accordance with its rules and conditions:

The Company reserves the right to deny crediting the bonus or to
cancel bonus and profit made over the bonus without explaining the
reason. As a rule, such actions mean violation of the bonus program or
trading regulation rules or excluding a trader from the bonus program.

The account was deposited using bonus funds only so it was blocked
permanently. In this case blocking means exclusion from "Bonus for
posting" campaign.

Sincerely yours,
AntiFraud Department
InstaForex Group

mn3m
03-20-2015, 18:05
السلام عليكم .... المشكلة دي انا قابلتها وكلمت القسم اللي انت بتقول علية وهو قسم مكافحة التصب .... ودة الايميل بتاعه ‫antifraud@mail.instaforex.com‬
ممكن تتعامل معاهم وتشوف اية المشكلة

spider01
03-22-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله
اتمنى منك ايها الاخ الكريم ان تنشر نتيجة تواصلك مع الشركة بخصوص هدا المشكل في المنتدى حتى نستفيد جميعا ولك منا شكر مسبق

مامون سباعنة
03-22-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مروورك.. اخي يووجد متاجرين يقومون بسحب اربااح وهم لا يغلقوون الصفقاات .. وبالتالي يؤدي الى اغلاق حسابهم ...
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

reyad george
04-01-2015, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد ان الرسالعه بتتكلم انها من حقها ترفض توصيل البونص لحسابك اذا تم مشكله او عدم اتباع الاوامر

modr2015
04-06-2015, 22:46
مشكلة سحب الأرباح فى مصر السلام عليكم جميعا اعذرونى فقد يبدو موضوعى متشابها مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث, ولكن

adnan1969
04-09-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخي الكريم انا ماشفت اي شي بسحب الارباح والحمد لله جربت اسحب وفي 12 ساعه وصل الاموال المسحوبه الى المصرف بتوفيق اخي

user_21
04-09-2015, 13:56
اشكرك اخي العزيز على مروورك.. اخي يووجد متاجرين يقومون بسحب اربااح وهم لا يغلقوون الصفقاات .. وبالتالي يؤدي الى اغلاق حسابهم ...

hager omar
04-13-2015, 18:56
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

في انتظار انك تشاركنا اخي الكريم برد الشركة عليك وكيف اتحلت مشكلتك حتي نستطيع ان نتفادي هذا الامر اذا قابل اي منا

تقبل مروروي

ahmedtaher
04-17-2015, 14:41
السلام عليكم ... بيقول لك ان الحساب بتاعك اتكنسل من عرض البونص الخاص بالمنتدي ... ممكن تجرب تاني في حساب اخر
بالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
04-17-2015, 14:46
اخى الفاضل البونص لا يمكن سحبة وما يتم سحبة هى اارباح التى تتعدى البونص احى الفاضل وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

expirt77
04-18-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه أتوجه بالشكر الى اخينا على الموضوع الاكثر من راااائع
واتمني من الله ان يجعله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
وللجميع العمل علي أقوي النقاط الهامه
وللجميع الربح ايضااا الوفير ان شاء الكريم
تقبل مروري ♀♀☺313

رضوى
04-18-2015, 02:07
مشكلة سحب الأرباح فى مصر السلام عليكم جميعا اعذرونى فقد يبدو موضوعى متشابها مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث, ولكنفي انتظار انك تشاركنا اخي الكريم برد الشركة عليك وكيف اتحلت مشكلتك حتي نستطيع ان نتفادي هذا الامر اذا قابل اي منا

تقبل مروروي

جابر1979
04-18-2015, 03:18
أتمنى ان تجد تفسير للمشكلة التي تواجهها في سحب ارباحك و ان تقوم بالاتصال بالقيم الخاص بخدمة الزبناء . و استفسر الامر واعرض عليهم المشكلة . و سيساعدونك في إيجاد الحل لها

احمد محسن
04-18-2015, 03:24
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

sniper_2015
04-18-2015, 03:28
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

FullyActive
04-18-2015, 03:29
حسابك تم اغلاقه واستبعادة من نظام البونص
ممكن تفتح حساب جديد ولا تحاول فتح القديم لان محاولاتك لن تجدى نفعا حسابات البونص ضعيفة وعندما تغلق بيكون قرار نهائى والسبب بيكون فى الغالب مخالفتك لشروط البونص

user_66
04-18-2015, 03:41
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ahmed mo
04-18-2015, 03:52
عموما حاالموضوع من فتره وبالفعل ده بيعنى ان الحساب اتوقف

لو فعلا الموضوع وصل الى صاحب هذا الايميل فى ااشركه وحصل معايا الموضوع ده والله المستعان

رضوى
04-18-2015, 07:38
السلام عليكم .... المشكلة دي انا قابلتها وكلمت القسم بيقول لك ان الحساب بتاعك اتكنسل من عرض البونص الخاص بالمنتدي ... ممكن تجرب تاني في حساب اخر
بالتوفيق ان شاء اللهاللي انت بتقول علية وهو قسم مكافحة التصب .... ودة الايميل بتاعه ‫antifraud@mail.instaforex.com‬
ممكن تتعامل معاهم وتشوف اية المشكلة

Eslam1
04-20-2015, 05:18
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

zee1996
04-20-2015, 06:22
يمكن للعضو الكريم ان يتصل بالدعم و ينقل اليهم الوضعية و الرسالة و سيساعدونه في التوصل الى حل جيد و اتمنى التوفيق اخي لك و للجميع و للاتصال بالدعم فهو متواجد في غرفة العميلك

رضوى
04-20-2015, 06:34
لسلام عليكم .... المشكلة دي انا قابلتها وكلمت القسم اللي انت بتقول علية وهو قسم مكافحة التصب .... ودة الايميل بتاعه ‫antifraud@mail.instaforex.com‬
ممكن تتعامل معاهم وتشوف اية المشكلةبيقول لك ان الحساب بتاعك اتكنسل من عرض البونص الخاص بالمنتدي ... ممكن تجرب تاني في حساب اخر
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
04-30-2015, 15:14
اخى الفاضل اعتقد انك خالفت شروط التداول او عملت حاجة غلط عشان كدا
قفلو حسابك حاول تتواصل معهم وارف اية السبب وتحاول انك متكرروش

hager omar
05-05-2015, 19:06

انصحك اخي الكريم بان تتكلم الدعم الفني فهم من سيفيدوك ويقدمو لك العون لكن انا ليس لدي دراية بهذا الموضوع

تقبل مروري

samieh
05-12-2015, 19:54
السلام عليكم
كل شركة اخى ولها شروط وقوانين واتفاقيات واحنا بموافقتنا العمل مع انستا
باموال البونص يبقى مالناش الحق فى الاعتراض لاننا بكدة يبقى وافقنا على الاتفاقية
اللى بتقول ان الشركة لها الحق فى الغاء ارباح البونص بدون ابداء اى اسباب
والمفروض اننا نعمل فى اطار هذه الشروط

masry928
05-13-2015, 21:21
لاتتردد ابدا بانك تتصل بخدمة عملاء الشركة او المنتدى صدقنى فيه ترحيب بك وعلشان كده تاخد المعلومة من المصدر ولا تنسانا من صالح الدعاء اخى الكريم وربنا يوفقك

tabaki
05-15-2015, 02:53
طبعا يا اخي لما تستفسر عن سبب الاقفال الرد كما اشار الاعضاء يكون نسخة مما توصلت
الشركة ياا خي لا تشرح سبب الاقفال ولا اي شيء حتى لا تنذر قبل الاقفال على الاقل

alaa ali
05-15-2015, 02:55
اهل بكم
هناك متاجرين يقومون بسحب اربااح وهم لا يغلقوون الصفقاات .. وبالتالي يؤدي الى اغلاق حسابه
شكرا

محمود يوسف
05-15-2015, 02:56
يقول لك ان الحساب بتاعك اتكنسل من عرض البونص الخاص بالمنتديبرد الشركة عليك وكيف اتحلت مشكلتك حتي نستطيع ان نتفادي هذا الامر اذا قابل اي منا

Hosny zaki
05-15-2015, 03:00
ما هى الخطوات التى اتبعها لاسحب ارباحى من المنتدى يا ريت يا جماعة حد يجوبنى على السؤال و شكرا

ahmed bakry
05-15-2015, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخى الكريم عملية البونص بتحصب على كل عشر ردود دولار ومن خلال تجميع اكبر قدر من البونصات تدخل صفقات وتداول وبعد كدة لتكسب لتخسر

محمد مختار
05-15-2015, 05:20
تحــــياتي للجميع

zee1996
05-15-2015, 06:30
اظن اخي ان العضو قام بمخالفة احد قوانين بونص المشاركات لذلك قامت الشركة باقفال حسابه و اتمنى من الاعضاء عدم الوقوع في نفس الاخطاء و بالتوفيق لك و للجميع

waelmma
05-15-2015, 08:04
:)):o:yahoo: والله اخى الكريم انا مش قادر افهم السبب
بتاع المنع وهاسيب الاعضاء الاخرين يردوا على هذا الموضوع

شهيرة
05-23-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله
مشكلة سحب الأرباح فى مصر السلام عليكم جميعا اعذرونى فقد يبدو موضوعى متشابها
مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث,

محمد السيد
05-23-2015, 13:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله دي امور بتخوف وانا اعتقد انك لو رجعت
لبنود الاتفاقية هتعرف هم ليه قفلوا ليك حسابك لأن للأسف فيه في المنتدى غلطة ان اعضاؤه فاكرين ان اسباب غلق الحساب
امور معينة فقط لكن في الحقيقة فيه اسباب هم ما يعرفوهاش موجودة في الاتفاقية زانا ما قصرتش انا كتبتها في موضوعات لي
لكن للأسف وجدت بعض الاعضاء خدو الموضوع على سبيل التهريج

حسنى صادق
05-23-2015, 13:57
لا اعتقد ان هناك اى ن المشكلات التى تتعلق بالعمل على التعامل مع فرص سحب الرابح و من الافضل على المتداول ان يتباع الاخبار

hmadnah123
05-23-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى منك ايها الاخ الكريم ان تنشر نتيجة تواصلك مع الشركة بخصوص هدا المشكل في المنتدى حتى نستفيد جميعا ولك منا شكر مسبق

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

yassine imq
05-23-2015, 14:38
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

al-Mashhadani64
05-23-2015, 23:04
اخي الكريم ربما يوجد سبب لذلك لان لايمكن ان تكون الشركه قد اغلقت حسابك بدون سبب راجع الاسباب ربما تجده وتقبل مروري وشكرا

omer1
05-24-2015, 10:35
لقد تم تداول مثل هذا الموضوع بكثرة وقد سال فيه حبر كثير
لكن استنتاجي من الاقوال الكثيرة ان التداول في الحساب الاسلامي لا مانع منه مادام انه لم يدخل فيه تعامل ربوي
لكن من من قال الرافعة المالية فيها شبهة لكن اعتبره الاكثر قرضا حسنا

fatehbtn
05-26-2015, 18:35
انا ااسف عندما اجد مواضيع مثل هذا الموضوع لانه فعلا موضوع غير مستوي اخي الكريم يجب على الاقل ان تنظم موضوعك لكي يستفيد الجميع

hamdochi
05-26-2015, 18:39
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان حسابك تم اغلاقه واستبعادة من نظام البونص ممكن تفتح حساب جديد
ولا تحاول فتح القديم لان محاولاتك لن تجدى نفعا حسابات البونص ضعيفة وعندما تغلق بيكون قرار نهائى والسبب بيكون
فى الغالب مخالفتك لشروط البونص نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:00
تحــــياتي للجميع

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:01
تحــــياتي للجميع

nabigha
05-26-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه لازم يراسل الشركة للاستفسار
لانه ممكن يكون قد خالف احد الشروط
و انا سحبت عدة مرات ولم يكن هناك اي
مشكل

Tro
05-26-2015, 19:12
...............................
مفيش حد في المنتدي يحل يك اي مشكلة متعلقة بالحساب التجاري غير دعم الفني الخاص بالشركة نفسها وليس المنتدي

noor eldyen
05-26-2015, 19:55
تحــــياتي للجميع

aimenbougha
05-26-2015, 20:12
تحيـــه طيبة وبعد ::::.. اخي يووجد متاجرين يقومون بسحب اربااح وهم لا يغلقوون الصفقاات .. وبالتالي يؤدي الى اغلاق حسابهم ...
تحــــياتي للجميع

mohamedhassn
05-26-2015, 20:27
يها اسفله التي توصل بها احد الاعضاء في المنتدى عند طلب استفسارمن شركة انسافوركس لعدم استجابتهم لطلبه الذي يتعلق بسحب 50 دولار من اربا

احمد سعيد على
05-26-2015, 21:29
تحــــياتي للجميع

Kiing
05-28-2015, 20:16
ممكن لانه متلا مع مشكلة سحب الأرباح فى مصر السلام ممكن متلا انه عليكم جميعا اعذرونى لانه متلا فقد يبدو موضوعى متشابها تم منه مع مواضيع اخرى ممكن متلا ان عثرت عليها فى العديد

noraa
05-28-2015, 21:46
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالنسبة لي فتحت حساب استاندرد لأن حساب استاندرد يمكنني
من فتح عقود كبيره اما حساب سنت فلايسمح لفتح عقود كبيره وبالنسبة لك اذا كان رصيدك البونص قليل اختار
حساب سنت لأن حساب سنت يناسب مع الرصيد القليل مروري و احترامي الكبيرين

MOHAMED forex00
05-29-2015, 10:36

basim
05-29-2015, 10:54
شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص المشكلة التي طرحتها فأن الشركة تغلق الحساب عند انتهاك تعليمات وقواعد التداول
عموما مشاركة جيد استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

العراقي
06-04-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله
مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث

العراقي
06-06-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله
مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث

محمد ادم
06-15-2015, 08:18
حسابك تم اغلاقه واستبعادة من نظام البونص
ممكن تفتح حساب جديد ولا تحاول فتح القديم لان
محاولاتك لن تجدى نفعا حسابات البونص ضعيفة
وعندما تغلق بيكون قرار نهائى والسبب بيكون فى
الغالب مخالفتك لشروط البونص.....

big.pharaoh
06-15-2015, 08:48
للاسف يا صديقي كده حسابك اتعمله بلوك .. انصحك انك تراجع حسابك وتشوف ايه الخطأ اللي تسبب في اغلاق حسابك وتحاول متكررهوش تاني وبالتوفيق للجميع

osama147
06-15-2015, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي راجع قسم الدعم فى الشركة او ارسل لهم رسالة وافهم منهم سبب المشكلة بعدم سحب مبلغك
تقبل مشاركتي وشكري لك

waelmma
06-15-2015, 08:58
اخى الكريم اكيد انت كان عندك مشكلة فى قوانينىالتداول اخى الكريم علشان كدة رفضو عملية السحب
اللى انت طلبتها وربنا يجازيك خيرا اخى الكريم ويوفقك ان شاء الله:o

karim02
06-15-2015, 15:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-15-2015, 17:30
اكيد اخى الكريم انك خالفت شروط التداول والله اعلم
على العموم راجع الدعم الفنى لانستا وبارك الله في:(;)

a7med sniper
06-15-2015, 17:58
المشكله فى اختراق قوانين البونص فى الشركه واعتقد ان الحساب كده خلاص وممكن تعمل حساب وتبدأ من جديد والله المستعان

وبالتوفيق ىف التعامل فى هذا السوق

ibrahim forex
06-16-2015, 04:27
السلام عليكم و رحمة الله

mohamed hd
06-16-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد ان الرسالعه بتتكلم انها من حقها ترفض توصيل البونص لحسابك اذا تم مشكله او عدم اتباع الاوامر..............

seifhd
06-17-2015, 12:08
أخي الكريم أنصحك بمراسلة فريق الدعم الفني و الادارة لطرح مشكلتك
بالتوفيق انشاء الله

mechanical
06-21-2015, 16:39
السلام عليكم ... علي فكرة الاسهل ليك لو انت حسابك اترفض من المنتدي لاي سبب كان انت ممكن تعمل حساب جديد وخلاص وتجرب تاني
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ziyaddn
06-21-2015, 17:47
السلام عليكم اخى التداول الناجح لة اكثر من طريقة يجب على المبتداء ان يتعلم هذة الطرق وبالتاكيد يجب التعلم
جيدا على الفوركس ومعرفة طرق التداول الناجحة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

faisseli
06-21-2015, 18:30
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالنسبة لي فتحت حساب استاندرد لأن حساب استاندرد يمكنني
من فتح عقود كبيره اما حساب سنت فلايسمح لفتح عقود كبيره وبالنسبة لك اذا كان رصيدك البونص قليل اختار
حساب سنت لأن حساب سنت يناسب مع الرصيد القليل مروري و احترامي الكبيرين

jaouad ouaiss
06-21-2015, 18:37
لقد واجهني هدا المشكل من قبل وهو انني كنت اقوم بالسحب وما زالت بعظ الصفقات مفتوحة مما ادى الى تم اعادة المبلغ المسحوب .وفقك الله اخي الكريم

autocom
06-21-2015, 18:46
اتمنى منك ايها الاخ الكريم ان تنشر نتيجة تواصلك مع الشركة بخصوص هدا المشكل في المنتدى حتى نستفيد جميعا ولك منا شكر مسبق اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق تحــــياتي للجميع اخي الكريم انا ماشفت اي شي بسحب الارباح والحمد لله جربت اسحب وفي 12 ساعه وصل الاموال المسحوبه الى المصرف بتوفيق اخي

molka benfarah
06-21-2015, 19:08
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
أخي العزيز نرجو أن تقدر على حل مشكلتك في السحب
مع أطيب التحيات

westside11
06-21-2015, 19:16
اسلام عليكم
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
تمني لك التوفيق و تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-24-2015, 05:36
اكيد حضرتك عملت اى مشكلة او خالفت القوانين والاحكام الخاصة بشركة انستافوركس من الممكن ان تقرا القوانين وان تسجل مرة اخرى على الموقع او على الشركة وتقوم بالمتاجرة مرة اخرى عن طريق حساب بونص من على هذا المنتدى الرائع

habib_pro
06-24-2015, 19:22
في هذه الحالة الرسالة تفيد بان حسابك قد تم حظرهنهائيا او غلقه
و اعتقد ان السبب هو مخالفتك لاحد قوانين المتاجرة في انستافوركس

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 19:29
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

RomanyMoreed
06-26-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

للاسف كدة الحساب اتقفل اكيد انت خالفت حاجة في قوانين التداول بتاعت الشركة عشان يعملوا معاك كدة

بالتوفيق

driss36
06-26-2015, 22:50
السلام علبكم
كل مشكا له حال طبع المرجو مراسلة الدعم ان شاء الله وسيكون خير
والملرجو منك بعد فك المشكلة طرح الاسباب ليسفيد الجميع

hamed mohamed
06-26-2015, 22:58
اخى الفاضل هل انت متأكد انك لم تنتهك اى من الشروط
اعتقد اخى انك ممكن ان تكون طلبت سحب ارباحك وانت
فاتح صفقه او شئ كهذا راجع نفسك اولا" اخى ثم قرر
ولكن حتى اذا راسلت المشرفين فى انستا لا يمكنهم ان يعدلو عن القرار
حاول فتح حساب جديد وابداء به والله معك

aminooos
06-26-2015, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله اشكرك اخي العزيز على مروورك.. اخي يووجد متاجرين يقومون بسحب اربااح وهم لا يغلقوون الصفقاات .. وبالتالي يؤدي الى اغلاق حسابهم ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد ان الرسالعه بتتكلم انها من حقها ترفض توصيل البونص لحسابك اذا تم مشكله او عدم اتباع الاوامر

مشكلة سحب الأرباح فى مصر السلام عليكم جميعا اعذرونى فقد يبدو موضوعى متشابها مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث, ولكن

halabcoo
06-26-2015, 23:05
السلام عليكم ورخمة الله وبركاته..
مشكوررررر اخي الفاضل على هذي المعلومات
وربي يوفق الجميييييع

mido elmasry
06-26-2015, 23:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل aaziz
اتمني ان تتبع جميع شروط شركه انستا فوركس
و ان تعمل عليها حتي تتجنب كل هذا فيجب عليك قبل ان تقوم بأي عمليه سحب ان تقوم بأغلاق جميع الصفقات المفتوحه
و ان تتاكد انك لم تقوم بأغلاق صفقه واحده قبل مرور الوقت المحدد و هو الخمس دقائق
و انك لا تتاجر بطريقه الاسكالبنج
تحياتي اليك اخي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
07-26-2015, 19:58
بصراحة معنديش اى فكرة بخصوص اغلاق الحسابات الا انى على قناعة بأن المنتدى او الشركة اذا اقدمت على هذا الأمر يبقى التاجر هنا اما انة بيغش او خالف تعليمات التداول وبالتالى هنا يستحق الألغاء لأن كتير بيشتكى من ان انستا بتقفل حسابات ومحدش بيتكلم عن كل الحقيقة
وبالتالى مقدرش اقول ان الشركة غلط او ان حضرتك صح الا من خلال معطيات صحيحة ودقيقة

atmoul
07-26-2015, 20:10
هذه المشكلة حاول أن تتصل بالشركة أخي وتستفسر منهم عن السبب وعن هذه الرسالة من خلال الدعم الفني الخاص بالشركة وأنا لم أوجه متل هذه الرسالة من قبل أو إنتضر أحد الأعضاء حتى يجيك على سؤالك

ayoub321
07-26-2015, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم مرحباً بك هذه المشكلة تعرها لها الكثير
من أعضاء في المنتدى ولكن لم يعرف التعميل معها
هذه المشكلة أو رسالة التي تظهر لك هي تعني أنها تمنع
التلعيب بالحساب وهذه ايميل الذي تستطيع التعامل معه لصاحب
أرباح antifraud@mail.instaforex.com‬ تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إن شاء لله

smartvision
07-27-2015, 15:16
بعد التحيه أتوجه بالشكر الى اخينا على الموضوع الاكثر من راااائع
واتمني من الله ان يجعله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
وللجميع العمل علي أقوي النقاط الهامه
وللجميع الربح ايضااا الوفير ان شاء الكريم
تقبل مروري ♀♀☺313

sansam
07-27-2015, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا السال كما اتمنى من الاعضاء الذين على دراية بالامر الافادة
و لكم مني اطيب المنى

Wassa04
07-27-2015, 15:21
مرحبا اخي الكريم اكييد صاحبك قد خالف
القوانين في الشركو المتعلقة بالبونص تقبل مروري

Chima
08-16-2015, 02:24
يمكن للعضو الكريم ان يتصل بالدعم و ينقل اليهم الوضعية و الرسالة و سيساعدونه في التوصل الى حل جيد و اتمنى التوفيق اخي لك و للجميع و للاتصال بالدعم فهو متواجد في غرفة العميلك

alihar316
09-07-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي انا لم اتعرظ لهذا تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

for-trade
09-07-2015, 17:59
السلام عليكم ... يا اخي حاول انك تراسل الدعم و تستفسر عن السبب
و انشاء الله بيكون خير و لا تفقد الامل كن ايجابيا و متفائلا و ستصلك الارباح

Midoezzat00
09-07-2015, 22:31
اعتقد انه لازم يراسل الشركة للاستفسار
لانه ممكن يكون قد خالف احد الشروط
و انا سحبت عدة مرات ولم يكن هناك اي
مشكل
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

mokhtarss
09-07-2015, 22:57
اخواني الكرام انا لا اعلم ما هي النماذج بشكل قوي يعني اني اقدر ارد عليك لكن النماذج دي اعتقد انها انواع وانا بحاول افهمها واشكرك علي موضعك وانا هستنا ردود علشان اجمع معلومات عنها

marwanadam
09-08-2015, 01:49
ممكن اخى ان تكون قد خالفة بعض الخروقات الشركة وان لا تتبع القوانيت بتعها
من الافضل الان ان تتصل بدعم وان تعرف ما المشكل واتمنا ان تعرف السبب
وبتوفيق

AYYOUB100
09-08-2015, 02:16
حسابات البونص أخي غذا أغفلت لن تعود، وممكن أنك خالفت أحد القونين في التداول وما عليك
إلا أن تفتح حساب تداول جديد وتلتزم بالقوانين وتقرأها جيدا قبل أن تقوم بالتداول وبالتوفيق لك أخي.

Makaveli
09-08-2015, 02:25
أخي الكريم من فضلك قم بمتابعة الموضوع لكي نستفيد و أرفق لنا السبب و كذلك الحوار مع الدعم لكي نفهم السبب الأساسي لأن من خلال ما سردت الشركة تقول أن من حقها عدم الدفع دون تبرير السبب أليس هذا ظلم ؟؟؟

csebai11
09-08-2015, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور علي الموضوع اخي
اعتقد ان الرسالة نتيجة لمخالفة يقوانين بونص المشاركات

Mohcin3
09-08-2015, 15:08
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انا مبتدئ ولم اسحب اي مبلغ استفدت من موضوع كتير تقبل مروري اخي

azerfv
09-09-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بيقول لك ان الحساب بتاعك اتكنسل من عرض البوانا ماشفت اي شي بسحب الارباح سحب الأرباح فى مصر السلام عليكم جميعا اعذرونى فقد يبدو موضوعى متشابها مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث والحمد لله جربت اسحب وفي 12 ساعه وصل الاموال المسحوبه الى المصرفنص الخاص بالمنتدي ... ممكن تجرب تاني في حساب اخر

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اتكنسل من عرض البوانا ماشفت اي شي بسحب الارباح سحب الأرباح فى مصر السلام عليكم جميعا اعذرونى فقد يبدو موضوعى متشابها مع مواضيع اخرى عثرت عليها فى العديد من المواقع بعد البحث والالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

forex all arabes
09-09-2015, 00:05
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لاتتردد ابدا بانك تتصل
بخدمة عملاء الشركة او المنتدى صدقنى فيه ترحيب بك وعلشان كده تاخد المعلومة من المصدر تحياتى

forex6
09-09-2015, 00:12
اخى الفاضل اعتقد انك خاالفت شروط التداول او عملت حااجة غلط عشان كدا
قفلو حسابك حاول تتواصل معهم وارف اية السبب وتحااول انك متكرروش

khabouss
09-09-2015, 00:51
السلام عليـكم و رحمـة الله و بـركاته
اخي الكريـم انا شخصيا لم اواحه هده المشكلة لاكن من واجهها يقول انه اتصل بخدمة الشركة و لقى الحل
بالتوفيق

basma.seif
09-09-2015, 00:57
مرحبا
الصراحه انا جربت السحب من ربح متاجرة بالبونص و تم هو اه بيتأخر يومين او ثلاثة احياناً لكنه بيوصل على البنك الالكترونى انت بس قوم بالسحب من بعد الساعة 10ى صباحا ً و حتى 4 عصراً و ان شاء الله الدعم يفيدك

benalleg
09-09-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي انا لم اتعرظ لهذا تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

Roshdy
09-09-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
بالفعل الكلام بيوضح انك خالفت الشروط والاحكام
لكن فى ايه بالظبط الله اعلم

derar86
09-09-2015, 11:05
الواضح من الرسالة بان الشركة لها احقية في رفض بونصك المضاف او الربح المضاف لك دون ان تشرح
الاسباب وهذه مشكلة غريبة عليك ان تتوجه للدعم الفني لدى الشرح لتوضيح امر اكثر

rachadcom
09-12-2015, 04:31
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

حسباك تقفل يا غالي عليه العومض ان شاء الله يبدو انك خالفت احد شروط الحملة .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

takibek
09-20-2015, 18:03
السلام عليكم
اعتقد انك خالفت احد شروط الحصول على البونص المقدم من طرف الشركة وهذا احد اسباب عدم تحويل الرصيد اليك
انصحك بالتواصل معهم واعادة قراءة الشروط
وممكن يكون حسابك قد تم اغلاقه او ايقافه لخطأ في التعامل مع اغلاق الصفقات وسحب الأرباح
كما أرجو ان تفيدنا بنتيجة الشكوى التي قدمتها حتى يستفيد الجميع
تحياتي

aboubakr el ayach
09-20-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي ما عليك هو أن تذهب الى ترجمة قوقل أو google وتقوم بترجمة هذا النص، لأني بصراحة لم أجد عضوا أجاب عن سؤالك بطريقة صحيحة وواضحة تحياتي وتقبل مروري.

kachchaoui
09-20-2015, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم أتمنى أن يستفيد منه الجميع على ما يبدو أنه خالف القوانين ولكن لم تم توضيح السبب في الرسالة وأتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وشكرا

razgallah
09-20-2015, 18:14
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
مشكلة و ربما يعود ذلك لقيامه بصفقة شراء او بيع طويلة
الامدى للاسف تعتبر نوع من انواع النصب و الاحتيال
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم انت محروم من البونص هنا اخي الكريم بس السبب غريب ان الحساب موش فيه اي ايداعات والمفروض انه الحساب بالبونص موش يحصل فيه ايداعات ممكن تراسل قسم عدم الغش وتعرف منهم اكتر
تقبل مروري

ynwa1892
09-22-2015, 03:03
السلام اخي انت خالفة قوانين الشركة ارجو ان تعيد فتح حساب جديد وتربطه بحسابك في المنتدى وباذن الله ستسحب عادي
وفقك الله

luka95
09-22-2015, 03:06
السلام عليكم
اخي الكريم يجب عليك ان تكلم الدعم الفني في شركة انستا فوركس للوقوف على اسباب المشكلة في حسابك
وباذن الله سوف سيفيدوك بهذا الشأن وتعرف ايه السبب
وبالتوفيق لك انشاء الله

ranimdammar
09-24-2015, 15:21
لم تذكر سبب المشكلة في ايقاف هذا البونص او ما هي الاسباب التي تم منعك من سحب 50 دولار
ربما انت عملت سحب 50 دولار ورحت فاتح صفقات لان السحب يتم بعد غلق كل مراكز المفتوحة الله المستعان

Rami Ahmed
09-24-2015, 15:37
اخى الفاضل اعتقد انك خالفت شروط التداول او عملت حاجة غلط عشان كدا
قفلو حسابك حاول تتواصل معهم وارف اية السبب وتحاول انك متكرروش

abc
09-24-2015, 15:41
اعتقد يا صديقي ان السبب هو انك قمت بالتداول بشكل غير
مطابق للقوانين الخاصة بالشركة انصحك دوما بالانتباه

mohammed55
09-25-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الواضح من الرسالة بان الشركة لها احقية في رفض بونصك المضاف او الربح المضاف لك دون ان تشرح
الاسباب وهذه مشكلة غريبة عليك ان تتوجه للدعم الفني لدى الشرح لتوضيح امر اكثر تقبلو مروري

a l
09-25-2015, 15:53
السلام عليكم
الشركة تقوم بنقل الارباح بشكل يومى لكل الارباح المطلوب تحويلها من المتاجرة بالعملات الفوركس
بالتوفيق

mohammed55
10-06-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا يا اخي لما تستفسر عن سبب الاقفال الرد كما اشار الاعضاء يكون نسخة مما توصلت
الشركة ياا خي لا تشرح سبب الاقفال ولا اي شيء حتى لا تنذر قبل الاقفال على الاقل

akram mohamed obaid
10-30-2015, 15:09
اخي الكريم شركه انستا فوركس تقوم باغلاق الحسابات فجاه بعد اول عمليه سحب للارباح المتحققه من البونص ولانعرف السبب لهذا الامر المفاجئ نرجو من الشركه بيان الاسباب لهذا الامر

distefano2007
10-30-2015, 15:37
تحــــياتي للجميع

otmani
10-30-2015, 15:59
اتمنى ان يتم اصلاح المشكل لان مثل هده
الحوادث تفقد الثقة في الشركة وبالتوفيق

aymenalpha202
10-30-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله
اتمنى منك ايها الاخ الكريم ان تنشر نتيجة تواصلك مع الشركة بخصوص
هدا المشكل في المنتدى حتى نستفيد جميعا

samyalkenawi
11-07-2015, 23:43
ارجوا من اخى الكريم
ان يعلن ما توصل ايه من حل لهذا المشكله
حتى يتسنى للجميع الاستفاده
وشكرا

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:41 PM ----------

تحــــياتي للجميع