PDA

View Full Version : الدولار يهبط مع خفض المركزي الأمريكي

mohamed alikouki
03-19-2015, 02:25
تراجع الدولار بشكل عام يوم الأربعاء بعدما لمح مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إلى أنه سيرفع أسعار الفائدة في يونيو حزيران على أقرب تقدير لكنه خفض توقعاته حول زيادة الفائدة في السنوات القليلة القادمة وقلص أيضا توقعاته لآفاق اقتصاد الولايات المتحدة.

وانخفض الدولار لأقل مستوياته في أسبوع مقابل اليورو والفرنك السويسري وهبط لأدنى مستوى له في أسبوعين أمام الين بعد بيان البنك المركزي.
ومهد البنك المركزي الطريق بدرجة أكبر يوم الاربعاء أمام زيادة أسعار الفائدة في يونيو حزيران بعدما أنهى تعهده "بالتحلي بالصبر" في تطبيع السياسة النقدية.
لكن البنك أشار إلى توقعات أكثر تحفظا لنمو الاقتصاد الأمريكي في علامة على أنه لا يزال قلقا بشأن قوة التعافي الاقتصادي.

وفي أحدث تعاملات تراجع الدولار 1.8 في المئة مقابل الفرنك السويسري إلى 0.9873 فرنك بعدما هبط في وقت سابق لأدنى مستوى له في اسبوع أمام العملة السويسرية.
وانخفض الدولار 0.5 في المئة أمام الين إلى 120.75 ين بعدما نزل في وقت سابق لأدنى مستوى له في أسبوعين أمام العملة اليابانية.

lyes1977
03-19-2015, 10:51
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة وطبعا جاري العمل عليها ان شاء الله ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

foooooz
03-19-2015, 14:44
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

Ahmed abdelal
03-20-2015, 01:01
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة والتعامل مع الصفقات عبر التيك بروفيت والستوب لوز
لك خالص تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

malkaoui
06-19-2015, 04:36
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

th3kimolife
من المتوقع أن ترتفع مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة ولكن هذه البيانات الاقتصادية غير مؤكدة نظراً للتحسن الطفيف في أرقام مبيعات التجزئة في الشهر الماضي والتي كانت طفيفة.

kamkaoui
في الولايات المتحدة فمن المتوقع أن نشهد تحسناً في مبيعات المنازل القائمة والمارد بناؤها, كذلك من المتوقع أن يرتفع مؤشر فيلادلفيا للصناعات التحويلية لشهر مايو إلى 8.1 من مستويات 7.5.

ramdani
06-19-2015, 14:11
هبط الدولار 0.5% إلى أدنى مستوياته في شهر أمام سلة من العملات بعدما خيب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) آمال المستثمرين الذين كانوا يأملون بالحصول منه على مؤشرات أكثر وضوحا على توقيت رفعه لأسعار الفائدة.

dalimetre
06-19-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

ahmed hamada
06-19-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
وواتمنى التوفيق والنجاح للجميع***

ramdani
06-19-2015, 16:35
انخفاض الدولار الأمريكي يوم أمس بصورة حادة مقابل سلة العملات يأتي تقييم للمؤتمر الصحفي بأنه لا ينبغي المبالغة برفع أسعار الفائدة.

a7med1
06-19-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

adnanhadi
06-19-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الكريم حول طرحك لهذا التحليل الذي يخص هبوط الدولار لما فيه من اهميه لكل اعضاء المنتدى الكرام

aliemad
06-20-2015, 01:42
شكرا لك يا اخي الكريم على الموضوع الرائع الذي يخص الدولار خاصة و انه ينخفض مع خفض البنك المركزي الامريكي و لك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري

wafaa benhsain
06-20-2015, 01:42
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة والتعامل مع الصفقات عبر التيك بروفيت والستوب لوز
لك خالص تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

al-Mashhadani64
06-20-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الكريم على هذا الموضوع المهم والذي يوضح هبوط الدولار مع المركزي الامريكي بتوفيق للجميع

mohanned kattan
11-14-2015, 02:03
عندما يقوم أحدهم بسلب حرفكِ لينسبه لقلمه دونما احترام للكاتب ودونما دراية عن سبب ما كُتب
سوى أن أحرف النص وكلماته قد أعجبته فأحب أن ينسب مجد الحرف لنفسه وكأنه قد حمل جوامع الكلم