PDA

View Full Version : تحديث: اليورو يتأثر بالنموذج الصاعد

creatorman1978
03-19-2015, 11:53
حقق زوج اليورو مقابل الدولار ارتفاع قوي بعد أن اكمل رسم نموذج رأس وكتفين مقلوب تم توضيحه من خلال الصورة الفرعية، حيث يتواجد الهدف الكامل لهذا النموذج حول 1.0850، مما قد يدفع السعر لمزيد من الارتفاع خلال التداولات القادمة.

اختراق المستوى المذكور سيمد الموجة الصاعدة لتصل مقاومة القناة الهابطة حول 1.1000 قبل أي محاولة جديدة لاستئناف الاتجاه العام الهابط من جديد، والتداولات القادمة مهمة لتحديد مصير وجهة السعر التالية، ويجب علينا مراقبة تصرف السعر بالنسبة لمستويات 1.0850 و 1.0645.

foooooz
03-19-2015, 15:11
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

lyes1977
03-24-2015, 11:37
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة وطبعا جاري العمل عليها ان شاء الله ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

malkaoui
05-28-2015, 00:21
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني بعد أن شهد تصحيحا هبوطيا ووجد الدعم عند حاجز 186.00 (حاجز الدعم الثاني)، ويقوم الزوج الآن باختبار الحاجز الرئيسي 188.60 (حاجز المقاومة الأول). وأكد هذا التحرك أن الاتجاه قصير الأمد ما يزال إيجابيا وأن الانخفاض إلى مستوى 186.00 (حاجز الدعم الثاني) لم يكن سوى مجرد تراجع مؤقت. وسيؤدي الاختراق فوق حاجز 188.60 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد تكوين قمة مرتفعة تالية وربما يتم تحدي حاجز المقاومة التالي عند 189.80 (حاجز المقاومة الثاني) المميز بقمتي 5 و 8 ديسمبر.

YMTMAX2
01-29-2016, 21:34
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

le roi
01-30-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
تحديث: اليورو يتأثر بالنموذج الصاعد
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

LoVer STyLe
05-31-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تحديث: اليورو يتأثر بالنموذج الصاعد
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

adoula
05-31-2016, 22:36
تحليل جميل جدا لـــ حديث: اليورو يتأثر بالنموذج الصاعد حقق زوج اليورو مقابل الدولار ارتفاع قوي بعد أن اكمل رسم نموذج رأس وكتفين يجب التركيز الجيد في كيفية استعمال هذه التحاليل وكسب الربح المطلوب.
شكر للجميع.

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

تحليل جميل جدا لـــ تحديث اليورو يتأثر بالنموذج الصاعد حقق زوج اليورو مقابل الدولار ارتفاع قوي بعد أن اكمل رسم نموذج رأس وكتفين مقلوب تم توضيحه يجب التركيز الجيد في كيفية استعمال هذه التحاليل وكسب الربح المطلوب.
شكر للجميع.تحليل جميل جدا

جمال صادق
06-01-2016, 00:09
اليورو من الممكن ان يكون لة الكثير من الاخبار الايجابية و اكننا لا نعلم عن النمزيد من التوقعات حول ازظزمة اليونان التى اصؤرتعلى التواجد لفترة طويلة

moustafa tarek
06-01-2016, 07:57
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

haggui
06-01-2016, 07:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bensaci sohaib
06-01-2016, 14:44
مشكور أخي على هذا الموضوع شرح سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
وجعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق انشاء الله

iheb777
06-02-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لقد أفدتني هذه المعلومات الجميلة وانتظر منك المزيد من الافادة عن قريب وشكراً

متداول خسران
06-02-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله اعضاء المنتدى الكرام..
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم
الخاص بموضوع تحديث اليورو ياثر بالنمودج الصاعد
تقبل مرورى واحترامى

Lwlidanoss
06-07-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
تحديث: اليورو يتأثر بالنموذج الصاعد
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم