PDA

View Full Version : مؤشر ناسدك يؤكد الاختراق- تحليل - 19/3/2015

creatorman1978
03-19-2015, 12:00
حقق سعر المؤشر الاختراق المطلوب سابقا لمحور المتوسط المتحرك 55 ليندفع بشكل صاعد وقوي نحو مستوى 4430,00 وليقترب بذلك من الهدف الأول والمستقر عند 4450.00, نتوقع تأثر السعر بالمزيد من الضغط الايجابي ولتمتد التداولات نحو ملامسة المقاومة الرئيسية للقناة الصاعدة والمستقرة عند 4520.00.

مؤشر ستوكاستيك يعود ليستقر ضمن مستوى تشبع الشراء ليماشى مع ايجابية المتوسط المتحرك 55 وليزيد ذلك من الضغط الايجابي تأكيد لمحاولة وصول السعر للهدف الرئيسي المعلن سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 4390.00 و 4520.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد.

foooooz
03-19-2015, 15:12
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

Ahmed abdelal
03-20-2015, 00:20
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة والتعامل مع الصفقات عبر التيك بروفيت والستوب لوز
لك خالص تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kamkaoui
06-19-2015, 04:42
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

Wassa04
06-19-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ملاحظة جمييلة و مهمة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adnanhadi
06-19-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص مؤشر ناسدك وان شاء الله ننتضر كل جديد

eslamtotti
06-19-2015, 19:09
بسم الله مؤشرات ناسدك يؤكد الاختراق تحليل 19\3 اكثر من رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
ننتظر منك مزيد من الموضوع الجيده

lyes1977
06-19-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

aliemad
06-20-2015, 00:51
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على المووضوع الهام الذي يخص مؤشر ناسدك
و جزاك الله كل خير
ومنتضرين منك المزيد
وبالتوفيق للجميع

salahabuzaid
06-20-2015, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .................
شكرا جزيلا .....................

wafaa benhsain
06-20-2015, 01:42
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

al-Mashhadani64
06-20-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغلي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مؤشر الناسدك ننتضر كل جديد تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-25-2015, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني والرائع الذي يخص مؤشر ناسدك وتأكيده للاختراق تقبل مروري

amermazzen
06-25-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

salahabuzaid
06-25-2015, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............................
شكرا جزيلاااااا ..................................

Wassa04
06-25-2015, 16:59
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
06-27-2015, 17:21
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشر ناسدك يؤكد الاختراق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

Abdulatif
09-19-2015, 05:18
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا للاخ الكريم على ما قدمته من وشرح وتحديد التوصيات اليومية وتزيد بها معرفتنا بالاتجاه العام مع تحديدك النقاط المستهدفة