PDA

View Full Version : الدولار يستعيد ارتفاعه من ادنى سعر له مدعوما بقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي

mohamed alikouki
03-19-2015, 16:22
استعاد الدولار قوته مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم الخميس، متعافيا من عمليات البيع في الجلسة السابقة بعد ان قلل بنك الاحتياطي الفيدرالي التوقعات لارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 1.4٪ ليسجل 1.0711، بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوياته بمقدار 1.1041 بعد بيان مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وأيضا بعد تراجع على مدى 12 سنة وفي يوم الجمعة بمقدار 1.0461.

وفي بيان صدر بعد اجتماع السياسة النقدية خفض البنك المركزي الأميركي توقعاته للنمو والتضخم وخفض توقعات لأسعار الفائدة ايضا.
واسقط البنك الاحتياطي الفيدرالي بندالانتظار لبعض الوقت قبل رفع سعر الفائدة ، لكنه أضاف أن التغيير في توجهاته لايعني انه قرر وضع توقيت معين لرفع سعر الفائدة.
ودفعت البيان المستثمرين لاستبعاد التوقعات بشأن توقيت وتيرة ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل.

foooooz
03-19-2015, 16:34
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

lyes1977
03-19-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع