PDA

View Full Version : كيف نتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها ؟؟؟

Pages : [1] 2

samiechikh
03-19-2015, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم

ايها الاخوة الاعضاء و خاصة للمتمكنين من هذه التجارة و الذين لهم خبرة واسعة في الميدان
هل هنالك طريقة ناجحة نعرف بها هل ان الشمعة ستواصل صوعودها لو رأينا انها بدأت في الصعود
مثلا علي الفترة الزمنية 15 دق فل يمكن ان نعرف ان الشمعة ستواصل مثلا الصعود لو راينا في البداية انها
قامت بمؤشر صعود و السلام عليكم و رحمة الله

mn3m
03-21-2015, 14:00
السلام عليكم ... دي ممكن تلاقي الحاجات دي كلها في دروس الشكوع الايابناية وكمان التحليل الفني وغيرة من الموضوعات العلمية
بالتوفيق تقبل مروري

badawyghady3817
03-21-2015, 14:10
انا اري ان الانسان او التاجر لكي يتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي او في الصعود لا يكون عندها او قبلها مقاومه عاليه مثل النموذج بتاع الماسه

fothayaa
03-21-2015, 14:17
ممكن تجد الحاجات التى ترغب بها كلها في دروس الشموع فى المنتدى التعليمى البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

RomanyMoreed
03-22-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك شمعة 15 دقيقة دي مستحيل من خلالها انك تحدد اذا كانت الشمعة اليومية هتكلم صعود او هبوط لازم تستخدم فريمات اكبر 4 ساعات اقل حاجة

spider01
03-22-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سوف تجد شرح مفصل ان شاء الله عن الشموع اليابانية في القسم التعليمي بالمنتدى ان احببت او عليك البحث عن كثب مخصة بالشموع اليابانية لانها لوحدها بحر من بحور الفوركس

yarasalah
03-25-2015, 18:20
سوف تجد شرح مفصل ان شاء الله عن الشموع اليابانية في القسم التعليمي بالمنتدى ان احببت او عليك البحث عن كثب مخصة بالشموع اليابانية لانها لوحدها بحر من بحور الفوركس

amir1001
03-25-2015, 18:29
من وجهه نظرى ارى ان الفوركس اذا تلاعب بعواطف المتاجر سوف يؤثر بالسلب على كل قراراته
فيجب التعلم من اخطاءنا والتروى فى كل شىء حتى نقلل من اخطاءنا
والله الموفق للجميع

adnan1969
03-25-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تحلل السوق وتعرف الاتجاه العام
ان كانت السعر يسر معك اما تخرج او تنتضر المهم انك تاخذ ارباح
وبعدين اي شبي يصير انت مرتاح

mohamedhassn
03-27-2015, 00:30
فبشكل عام ستواصل أسعار المواد الغذائية ارتفاعها مادامت أسعار النفط ترتفع. ... ورغم عنفوان النزول يوم الثلاثاء الماضي والذي بلغ نحو 392 نقطة، ورغم الارتداد ... وعلى ما يبدو أنّ هناك إجراءات لوجستية أو تقنية تستدعي أو يستحب معها قيم

popa2015
03-28-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-28-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا حابه اشكرك علي موضوعك ده انا عن نفسي عمري ما فكرت اني اسيب الفوركس ابدا مهما حصل يعني انا متأكده ان انا لو عملت اي غلط اكيد الغلط ده هيكزن ناتج عني انا يعني انا اللي عملت حاجه غلط لكن ده ميعنيش ان الفوركس هوه اللي مش كويس وده اللي انا مقتنعه بيه علشان كده هستمر في تطوير نفسي وفي التعليم ان شاء الله

ramy00
03-28-2015, 16:28
انا اري ان الانسان او التاجر لكي يتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي او في الصعود لا يكون عندها او قبلها مقاومه عاليه مثل النموذج بتاع الماسه

عبدالقادر محمد
03-30-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
دي ممكن تلاقي الحاجات دي كلها في دروس الشكوع الايابناية وكمان التحليل الفني وغيرة من الموضوعات العلمية
بالتوفيق تقبل مروري

chennana
04-08-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم تحليلك وحده اللذي يبين لك اذا ما كانت الشمعة ستستمر في الصعود او النزول
لا شموع يابانية و لا اي شئ ثاني تحليلك فقط

Nabil Wagdy
04-10-2015, 10:18
السلام عليكم
اخي مفيش حاجة اسمها كده فيه حاجة اسمها تحليل فني وكل واحد بيتاجر حسب التحليل الفني والاشارات اللي هو شايفها
مفيش حاجة اسها هتكمل صعود ولا لأ انت لو بتستعجل ذاكر الشموع اليابانية وحلل بيها بس ونصيحة لما تحلل بالشموع
اليابانية هتتوقع من خلالها الشمعة الجاية رايحه فيه بس اقل فريم تشتغل عليه نصيحه مني خليك في الساعة او اكبر

mohamedhassn
04-16-2015, 00:35
ويكتمل العقد الفريد إن تم توضيح أكثر لما هو متوقع للسوق السعودي ... مستشار سعودي: أسعار النفط في طريقها للاستقرار وستواصل الصعود ... ( 11.40 )) .. دقيقة تنتهي مسرحية الفصل الأول من الدورة الزمنية . (( 45 )) شمعة كاملة ... والحمد لله تمت الاشارة لخطورة السوق سواء منك يابو هيثم أو من المتداخلين وبل تم التصريح بوجوب توفير 50%

fifi w mody
04-16-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل ان ليس لدى الخبرة للرد الرجاء الاستفادة من باقى اعضاء المنتدى وشكرا لك
تقبل مرورى

zee1996
04-16-2015, 04:41
موضوع الشموع شيئا ما صعب و شائك يحتاج الى بعض الصبر و الوقت لكن ستفهمه تدريجيا مع الوقت كما انه هناك عوامل اخرى تساعد في توقع اتجاه الشموع كالتحليل الفني و الاساسي الى اخره و اتمنى الوفيق لك و للجميع

roty
04-16-2015, 05:09
دروس الشموع فى المنتدى التعليمى البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

رضوى
04-16-2015, 05:44
قي الحاجات دي كلها في دروس الشكوع الايابناية وكمان التحليل الفني وغيرة من الموضوعات العلمية عار المواد الغذائية ارتفاعها مادامت أسعار النفط ترتفع. ... ورغم عنفوان النزول يوم الثلاثاء الماضي والذي بلغ نحو 392 نقطة، ورغم الارتداد ... وعلى ما يبدو أنّ هناك إجراءات لوجستية أو تقنية تستدعي أو يستحب معها قيم
بالتوفيق تقبل مروري

eragon
04-16-2015, 06:01
لا يوجد شيء يؤكد ذلك فقط كل ما عليك فعله هو تحديدما اذا كانت الاخبار الصادره ايجابيه ام سلبيه
والنظر الي الاتجاه العام للسعر والدخول معه ووضع ستوب وتيك بروفيت !

رضوى
04-16-2015, 06:03
انا اري ان الانسان او التاجر لكي يتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي او في الصعود لا يكون عندها او قبلها مقاومه عاليه مثل النموذج بتاع الماسه ممكن تحلل السوق وتعرف الاتجاه العام

Pierre
04-16-2015, 20:36
لماذا أخي الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط
الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من أي شيء أخw

haphop
04-16-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله
ان الشموع اليابانيه من اشهر الشموع ال بسمع عنها في افوركس ولكن ليس لديا فكره عن انواع الشموع المختلفه

ahmedtaher
04-17-2015, 01:09
السلام عليكم .... انت اتعلم الفوركس الاول والمستويات بتاعه الدعم والمقاومة وانت ان شاء الله تعمل اللي انت عايزو من التداول
بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-17-2015, 01:26
ﺳﺠّﻞ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ :
ﻗﺪ ﻳﺒﺪﻭ ﻫﺬﺍ ﺗﺎﻓﻬﺎ ﻟﻠﺒﻌﺾ، ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺬﻩ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻗﺪ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ
ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻮﻑ ﺗﻤﻴﺰ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﺎﺟﺢ ﻋﻦ ﻏﻴﺮﻩ . ﻻ ﺃﺣﺪ، ﻣﻬﻤﺎ ﺍﻋﺘﻘﺪﻭﺍ
ﺑﺄﻧﻬﻢ ﻋﻘﻼﻧﻴﻴﻦ ﻳﺘﺼﺮﻓﻮﻥ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺍﻷﻣﺮ
ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ . ﺃﻓﻀﻞ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﻠﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻫﻲ ﺑﺘﺪﻭﻳﻦ ﻛﻞ
ﺷﻲﺀ .
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻘﺮﺭ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺳﺘﻔﺘﺢ ﺻﻔﻘﺔ، ﺍﺭﺳﻢ ﺟﺪﻭﻝ ﺑﺎﻷﺳﺒﺎﺏ
ﺍﻟﺘﻲ ﺟﻌﻠﺘﻚ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﺻﻔﻘﺔ ﺟﻴﺪﺓ . ﻫﺬﺍ ﻳﺘﻀﻤﻦ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ
ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﻭﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﺃﻳﻀﺎ . ﺛﻢ ﺍﺭﺳﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﻣﺒﻴﻨﺎ ﺃﺳﺒﺎﺏ
ﻋﺪﻡ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ . ﺍﻛﺘﺐ ﻧﻘﺎﻁ ﺍﻟﻤﺪﺧﻞ ﻭﺍﻟﻤﺨﺮﺝ ﺇﺫﺍ ﻗﺮﺭﺕ ﺩﺧﻮﻝ
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﻣﻠﺤﻮﻇﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ . ﻗﺪ ﻳﺘﻀﻤﻦ
ﻫﺬﺍ ﻋﻠﻰ ﻋﻮﺍﻃﻔﻚ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻗﻠﻘﻚ ﻭﻣﺴﺘﻮﻯ ﺗﻔﺎﺅﻟﻚ ﺃﻳﻀﺎ .
ﺣﺪﺩ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺟﺸﻌﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻋﻨﺪ ﻏﻠﻖ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ، ﻭﺭﺍﺟﻊ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﻮﺛﻴﻘﺔ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ . ﺑﺎﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻬﺬﺍ، ﻓﺄﻧﺖ ﺗﺘﺒﻊ ﻓﻲ ﻣﺘﺎﺟﺮﺍﺗﻚ
ﻣﻨﻬﺞ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺳﻮﻑ ﺗﻤﻨﺤﻚ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻤﻘﺪﺭﺓ ﻭﺍﻟﺘﺤﻜﻢ
ﺍﻟﻌﻘﻠﻲ ﻭﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﺑﻨﺎﺀﺍ ﻋﻠﻰ ﻧﻈﺎﻣﻚ ﻭﻟﻴﺲ
ﻋﺎﺩﺍﺗﻚ .
ﻣﺎ ﺭﺃﻳﻜﻢ ﻓﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ......

salem max
04-17-2015, 01:53
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

takirg
04-19-2015, 19:16
اخي العزيز..........
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جـــــــــــداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
اتمنى لك السعاده والتوفيق..

Yara1
04-20-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

magic777
04-21-2015, 01:15
لماذا أخي الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط
الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من أي شيء أخw

متركزش على الشموع واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

moustafaforex
04-21-2015, 01:21
انا اري ان الانسان او التاجر لكي يتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي او في الصعود لا يكون عندها او قبلها مقاومه

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 01:24
هناك بعض المؤشرات تساعد على معرفة حركة السعر كمؤشر الستوكاستيك فهو يبين مدى التشبع البيعي و الشرائي مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

modr2015
04-21-2015, 01:31
رائعه وعطانا شمعه ايجابيه اندفاعيه ومر في مرحله تجميع قوي من ... عليها بسعر 233 وبكل قوه وعطى خير لملاكها 391 وصلت الى هاي جديد ونتمنى ان تواصل وخبرها قريب .... الغريب انني لم اتوقع ان يصل التصحيح او جني الارباح الى 770 نقطة .... كان مؤشراته ايجابيه واعتقد ستواصل الصعود غدا باذن الله تعالى والله العالم الزامل

جابر1979
04-21-2015, 01:33
الوقت يا اخي هو من سيحدد صعود او نزول الشمعة و المحترفون للمجال يعتمدون على الأخبار و تطورات السوق العالمية ، لدى يفضل ان تتداول على مدة اربع ياعات او اكثر لترى الفرق

expirt77
04-21-2015, 01:51
اتجوه بالتحيه لاخينا على الموضوع الاكثر من رائع
اتمني من الله ان يجعله فى ميزان حسناتك
وللجميع العمل على اقوي النقاط الهامة
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
تقبل مروري♀♀

maradona120183
04-21-2015, 03:15

محمود مرعى
04-21-2015, 04:21
بسم الله الرحمن الرحيم

ايها الاخوة الاعضاء و خاصة للمتمكنين من هذه التجارة و الذين لهم خبرة واسعة في الميدان
هل هنالك طريقة ناجحة نعرف بها هل ان الشمعة ستواصل صوعودها لو رأينا انها بدأت في الصعود
مثلا علي الفترة الزمنية 15 دق فل يمكن ان نعرف ان الشمعة ستواصل مثلا الصعود لو راينا في البداية انها
قامت بمؤشر صعود و السلام عليكم و رحمة الله

والله يا اخى انا عايز اقول لحضرتك انك علشان فعلا تعرف الحاجات دى لازم تكون بتتابع الشارت وكمان بتعتمد على مؤشرات فنية
بجانب الشموع اليابانية والا فانت كده فعلا هتحس انك بتخسر وانا هقولك ازاى ممكن تعرف ان الشمعة هتكمل صعود او هبوط من خلال مؤشر ستوك

ShougySalout
04-21-2015, 10:16

بسمه
04-21-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

mohamed saad
04-21-2015, 22:47
اولا الشموع اليابانية حتى تكون صادقة لابد من متابعتها على فريم كبير لا يقل عن فريم الساعة اما فريم الربع ساعة صغير وسيعطي اشارات خاطئة ثانيا الشموع لها اشكال تعطي بها اشارات ويمكن اضافة مؤشر تشبع لها حتى يتم فلترة الصفقات وافضل المؤشرات البولينجر باند والار اس اي بإعداداته الافتراضية ولا تنسى ان يكون على فريم كبير من اول الساعة

Doodysamsom
04-21-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن نتاكد من كدة من خلال دراسة السوق وتحليلاتة..
واستخدام الاستراتيجيات المناسبة للتحليل..

Miro1
04-22-2015, 21:19
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

ilyes chaieb
05-06-2015, 18:22
يعنى مش في كل الحالات نعرف هذا بس في فترات ممكن ان نعرف اتجاه السعر و من خلال تعلم قراءة الشموع يمكن ان نستنتج حركة الاتجاه ...

hamdochi
05-06-2015, 19:31
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لكي تتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي او في الصعود لا يكون عندها او قبلها مقاومه عاليه مثل النموذج بتاع الماسه تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Mohamed Morsy
05-10-2015, 16:08
السلام عليكم .. انت اتعلم الفوركس الاول والمستويات بتاعه الدعم والمقاومة
وانت ان شاء الله تعـمل اللي انت عايزو من التداول بالتوفيق ان شاء الله
تحياتي ...

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم للاسف انا لا امتلك الفكر الكافية حول هذا الموضوع ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

معتصم سباعنة
05-10-2015, 17:16
اخي الكريم لا تقدر تحكم ان كانت سوف تواصل صعودها او تهبط - هذا يعتمد على الاستراتيجيات الناجحة - بالتوفيق
تقبل مروري

samieh
05-12-2015, 16:01
السلام عليكم
سوق الفوركس يا اخى مبنى على التوقعات ولو كان فيه طريقة
لمعرفة هل الشمعة ستصعد ام ستهبط كنا كلنا بقينا اغنياء

osama147
05-12-2015, 16:03
اعتقد انه يوجد شرح واسع عن الشموع اليابانية فى المنتدى التعليمي
ولكن هل ينصح بها التجار فى الاعتماد عليها فى تحديد اتجاة السوق
تقبل مروي

big.pharaoh
05-12-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الموضوع مش بالسهوله دي .. انت لازم تدرس الشموع اليابانيه الاول عشان تقدر تحكم على الشمعه رايحه فين ولازم تستخدم فريم زمني اكبر ويفضل الساعه

engaym
05-12-2015, 16:12
السلام عليكم اخى علم الشموع اليابانية كبير جدا ويحتاج الى تركيز ومعلومات كثيرة حتى تتمكن من معرفة استمرار الشمعة الى اين اتجاة
ولذلك اقول لحضرتك ممكن تقراء كتاب عن الشموع اليابانية وسوف تجد الاجابة على ما تريد وبالتوفيق للجميع

mohammedali88874
05-12-2015, 16:12
زميلنا العزيز توجد كتب كثيرة تشرح الشموع اليابانية وكيفية المتاجرة علينا ومعرفة هل ستصعد الشمعة ام تنزل
بالاضافة الى الاستراتيجيات الدقيقة فهى تحدد هل المؤشر سيصعد ام لا
بالاضافة الى راى الخبراء فى دراسة السوق

masry928
05-13-2015, 21:37
الستوب لوز يعمل على الحد من الخسارة فى حالة انقطاع الكهرباء او النت او انشغالك
دعنا نتكلم عن الستوب لوز وهوا مفيد جدا هو أمر يستخدم لتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا والاكتفاء بالخسائر المحققة

masry928
05-15-2015, 10:44
عن نفسى اختار زوج العملات الذى اقلهم سبريد وطبعا بيبان فى امر التداول فرق السبريد قبل ماتعمل شراء او بيع ولازم دى تكون جزء من استراتجيتك على فكرة

aminalamor
05-15-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان نزول الشمعة او صعودها يخضع لامور ومنها الاخابر المتداول في سوق الفوركس الاحداث والازمات التي تمر بها الدول الحروب والاحداث السياسة
بالتوفيق للجميع

midouknight
05-15-2015, 12:09
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
لا يا أخي الفاضل لا يمكن أن نتنبأ بمدى مواصلات الشمعة صعودها أو هبوطها لكن بالتحليل الفني تستطيع تحديد الاتجاه العام

waelmma
05-15-2015, 12:18
:)):)):)) انت اخى الكريم بتعتمد على عدة اشارات منها كسر الترند او الارتكاز على موفينج
او مستوى فيبوناتشى او دعم قوى او مقاومة قوية :o

مصراوى
05-15-2015, 12:25
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تشاهد العديد من الفيديوهات التى تتكلم عن الاستراتيجيات التى تتعامل فى هذا الامر وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

حسين الحسيني
05-15-2015, 12:38
يا اخي الكريم اتي اسف عن الجواب ♥ وشكرا لك عل السؤال الكريم ♥

al-Mashhadani64
05-15-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم كل شمعه لها مدلولات معينه تعرف منها انها تستمر بالنزول او بالصعود لكن هذا نحن لانعرفه فالعمليه تحتاج الى دراسه وتمحيص ولكن التحليل الفني اهم من هذا كله وهو الذي يدلك على ان السوق يستمر ام لا بهذه الحركه وشكرا

engaym
05-15-2015, 13:55
السلام عليكم اخى كلما كانت هذة الشمعه على فريم كبير كلما كان الاتجاة صحيح والشمعه صادقة كما يمكن التاكد من وضع الشمعه وصدفها عن طريق الشموع التى حوالها حيث الشموع التى قبلها والتى بعدها ايضا يكون دليل لوضع الشمعه التى تحدد اتجاة السعر وبالتوفيق للجميع

شهيرة
05-22-2015, 19:49
ممكن تجد الحاجات التى ترغب بها كلها في دروس الشموع فى المنتدى التعليمى البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر
والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

ابراهيم حمادة
05-22-2015, 20:16
ﻓﻌﻠﺎ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﻤﻌﻮ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻤﻮﻉ ﺍﻟﻴﺎﺑﻨﻴﻪ ﻟﻬﺎ ﻣﺪﻟﺎﻭﻟﺎﺕ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺬﺍ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺨﺒﺮﺓ
ﺍﻟﻜﺎﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺣﺘﻲ ﻳﻌﺮﻑ ﺫﺍﻟﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

sameh-a
05-30-2015, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يمكنك الذهاب الى المنتدى التعليمي وستجد كل ما تحتاجة
بعد ذلك يمكنك فتح المنصة على الوؤشرات وستلاحظ الشموع اليابانية صعودا وهبوطا

hmadnah123
05-30-2015, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
دي ممكن تلاقي الحاجات دي كلها في دروس الشكوع الايابناية وكمان التحليل الفني وغيرة من الموضوعات العلمية
والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

laymedia
05-31-2015, 04:45

Wassa04
05-31-2015, 09:05
مرحبا اخي الكريم اذا كان الترند صاعد او نازل
و كذلك تجربة الستوكاستيك تقبل مروري

Kiing
05-31-2015, 17:36
ممكن متلا انه مع التاجر لكي يتأكد ان الشمعة تم منه متلا ستواصل النزول تم منه ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها اي انه متلا علي هذا اي لو في ممكن منه متلا النزول منه لا يوجد

mohamedsaber
05-31-2015, 17:53
اعتقد ان الشموع اليابانية لها اساليب كثيرة
فمثلا شمعة هابطة تأتي بعد شمعة انعكاسية فهذا يعني ان الشمعة الجديدة سوف تكمل الهبوط
يوجد شرح لامثلة كثيرة للشموع في الدورة التعليمية في القسم التعليمي

BABAOU
06-01-2015, 02:24
ان الشموع اليابانيه من اشهر الشموع ال بسمع عنها في افوركس ولكن ليس لديا فكره عن انواع الشموع المختلفه

aimenbougha
06-01-2015, 02:45
هذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم
بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية
واتمنى لك كل التوفيق***

MOHAMED forex00
06-02-2015, 13:38
ممكن تجد الحاجات التى ترغب بها كلها في دروس الشموع فى المنتدى التعليمى البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

ismael
06-02-2015, 13:44
من خلال دراسة الشموع اليابانية بشكل مستفيض ومعرفة اشكالها قد تفهم تحرك الشموع وتتوقع 90% من توجهها طبعا الا في وقت نزول الاخبار المهمه

zezo-89
06-02-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا تقدر تحكم ان كانت سوف تواصل صعودها او تهبط - هذا يعتمد على الاستراتيجيات الناجحة
تمنياتي بالتوفيق للجميع

Eslam Anwar
06-07-2015, 13:31
اخي الفاضل يجب عليك طبعا بالاعتماد على عدة اشارات منها كسر الترند او الارتكاز
على موفينج او مستوى فيبوناتشى او دعم قوى او مقاومة قوية وتمنياتي ليك بالتوفيق

ibrahim forex
06-07-2015, 22:01

mohamed.elhlwanii
06-07-2015, 22:27
لكي يتاكد الانسان لابد ان يواصل العمل علي اكمل وجة

محمد السيد
06-07-2015, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم ..طبعا هناك طريقة ولكنها ليس مجرد مؤشر بل هي نظرية
تدعي نظرية اليوت لذا انصحك بدراستها بدقة لأنها مهمة جدا في امور عديدة

MONTASR SHABAN
06-08-2015, 00:40
لا يوجد شيء يؤكد ذلك فقط كل ما عليك فعله هو تحديدما اذا كانت الاخبار الصادره ايجابيه ام سلبيه
والنظر الي الاتجاه العام للسعر والدخول معه ووضع ستوب وتيك بروفيت !

ayoub321
06-08-2015, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
أنا أنصحك بزيارة القسم التعليمي أخي يجيد هناك دروس حول الشموع اليابانية
سوف تفيدك كثيراً
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

magic777
06-08-2015, 00:52

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

toujani95
06-08-2015, 01:01
مشكور اخي الغالي العزيز الكريم على هذا الموضوع و ارجو من الخبراء الاجابة لفهم المبتدءين مثلي
و شكرا

beboroshan
06-08-2015, 01:12
موضوع دة هتلقى فى قسم شروحات مفصل حل الاسعار جيد تباع تذابات :)
بس انصحك ترجع دروس على منتداى بس شموع فى الاسترتجية لية على مواقع منتدى عرب مميزى

oualid25
06-18-2015, 20:07
ﻋﺪﻡ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ . ﺍﻛﺘﺐ ﻧﻘﺎﻁ ﺍﻟﻤﺪﺧﻞ ﻭﺍﻟﻤﺨﺮﺝ ﺇﺫﺍ ﻗﺮﺭﺕ ﺩﺧﻮﻝ
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﻣﻠﺤﻮﻇﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ . ﻗﺪ ﻳﺘﻀﻤﻦ
ﻫﺬﺍ ﻋﻠﻰ ﻋﻮﺍﻃﻔﻚ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻗﻠﻘﻚ ﻭﻣﺴﺘﻮﻯ ﺗﻔﺎﺅﻟﻚ ﺃﻳﻀﺎ .
ﺣﺪﺩ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺟﺸﻌﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻋﻨﺪ ﻏﻠﻖ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ، ﻭﺭﺍﺟﻊ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﻮﺛﻴﻘﺔ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ . ﺑﺎﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻬﺬﺍ، ﻓﺄﻧﺖ ﺗﺘﺒﻊ ﻓﻲ ﻣﺘﺎﺟﺮﺍﺗﻚ
ﻣﻨﻬﺞ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺳﻮﻑ ﺗﻤﻨﺤﻚ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻤﻘﺪﺭﺓ ﻭﺍﻟﺘﺤﻜﻢ
ﺍﻟﻌﻘﻠﻲ ﻭﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﺑﻨﺎﺀﺍ ﻋﻠﻰ ﻧﻈﺎﻣﻚ ﻭﻟﻴﺲ

mechanical
06-21-2015, 01:55
السلام عليكم ... اولا هو مفيش حاجة مؤكدة في عالم الفوركس ولكن انت بتمشي مع الاتجاة الي ان يثبت ليك العكس وترتد مع السوق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 03:06
شكرا اخى على هذا الموضوع اعتقد من تحديد الاتجاة العام مع قرائة الشموع ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ynwa1892
06-21-2015, 06:46
السلام اخي فقط الدعوم والمقاومات هما اللذان يقولان لك هذا ففي اختراق مقلومة يعني الصعود التام وعند كسر دعم يغني الهبوط
وفقك الله

boymajid
06-21-2015, 07:25
وبعدين اي شبي يصير انت مرتاح ..
بالتوفيق ..

hager omar
06-23-2015, 15:56
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ستجد في القسم التعليمي بالمنتدي مواضيع كثيرة عن الشموع اليابانية واتمني لك بداية موفقة باذن الله

تقبل مروري

helmi nsir
06-23-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله
سوف تجد شرح مفصل عن الشموع اليابانية في القسم التعليمي بالمنتدى
وانت ان شاء الله تعمل اللي انت عايزو من التداول

mohamed ahmed35
06-23-2015, 16:30
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

ali20
06-23-2015, 16:40
دة بيكون من خلال تحليل فنى وايضا من خلال تحليل ااساسى
وياض يعتمد على خبرة التاجر اتلاج ر يجب انه يتعلم الفوركس وايا يدخل ى نقاط قوية وبكدة سوف يكن فية تحليل مناسب جدا

Mona forex
06-23-2015, 16:56

habib_pro
06-23-2015, 17:07
انا اعتقد ان افضل طريقة لمعرفة استمرارية تحرك الشمعة هي
بعض المؤشرات على المدى القصير مثل الماكد و الستوكاستيك

mh2015
06-23-2015, 17:26
انا خير رد عي الموضوع ان الخبرة لازم تكون في اي في الفوركس لانه مجال صعب سواء لو كلام نظري او في التطبيق والمتاجرة علي المنصة ودا عايز جهد اكيد ..........

AH3
07-21-2015, 20:41
مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال اتفق معك اخي فيما قولت تقبل مروري

starnew794
07-21-2015, 20:42
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

pepobm
07-27-2015, 23:04
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب عن انواع الشموع وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

احمد محسن
07-27-2015, 23:41
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

عاشق الفوركس
08-07-2015, 10:04
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الرؤية اقيمة ممكن هدا الامر صحيح وممكن يكون غير صحيح بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

haffoudinho
08-07-2015, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخواني اعضاء المنتدى المحبوب
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الغني و شكرا للاعضاء على ايضاحهم اللبس و شرحهم الموضوع لتعم الاستفادة.
بالتوفيق انشاءالله

seifhd
08-07-2015, 11:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 17:33
يمكنك الدخول الي القسم التعليمي للمبتدئين بالمنتدي الكريم ستجد
عشرات المواضيع التي تشرح الشموع اليابانية يمكنك قرائتها ودراستها جيدا اتمني لك التوفيق

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:17

Forex Story
08-14-2015, 04:36

snnaky
10-12-2015, 02:00
ياباشا الكلام دة محتاج حضرتك انك تعرف انماط الشموع وتتعلمةها وتتعلم اسماء واشكال الشموع الأنعكاسية اى التى ينعكس السعر لمجرد تكونها
وعشان دة تعرفة ان محتاج تشوف وتدرس الشموع واشكالها وهنا ليس مجال لشرحها او حصر الأنماط ولكن ابحث عن الموضوعات المتصلة فى نفس السياق وانت حتلاقى وهذا منها للتكرار

nabilps5
10-12-2015, 02:01
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة جعله الله في مزان حسناتك

mohammed55
10-13-2015, 10:00
فبشكل عام ستواصل أسعار المواد الغذائية ارتفاعها مادامت أسعار النفط ترتفع. ... ورغم عنفوان النزول يوم الثلاثاء الماضي والذي بلغ نحو 392 نقطة، ورغم الارتداد ... وعلى ما يبدو أنّ هناك إجراءات لوجستية أو تقنية تستدعي أو يستحب معها قيم

dfghfgh
10-14-2015, 14:33
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

dhmo
10-14-2015, 21:36

ده بيحصل في البورصات وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

queen_yasmeen
10-14-2015, 21:38
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه
شكرا لك على الموضوع وعلى الرؤية القيمة
ممكن هذا الامر صحيح وممكن يكون غير صحيح
بالـــــتوفيــــق لك والربح للجميع

dhmo
10-15-2015, 02:59
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه
شكرا لك على الموضوع وعلى الرؤية القيمة
ممكن هذا الامر صحيح وممكن يكون غير صحيح
بالـــــتوفيــــق لك والربح للجميع

البدايه الصحيحه بتستمر وهنا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

windoor
10-19-2015, 12:34

sharshabil
10-19-2015, 14:52
حكاية الشموع فعلا ا اعرف اسرارها ان كان عندها اسرار
من رايي الاشياء تعتمد على السيولة و الشموتع تتحرك على حسب الشموع و ليس على حسب شكل الشمعة .

aboubakr el ayach
10-19-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي فانا قد شاهدت العيديد من الفيديوهات الشارحة لكيفية اكتشاف طبيعة الشمعة التالية هي في الحقيقة فيديوهات مفيدة جدا وقد تساعدك كثيرا تحياتي وتقبل مروري

dfghfgh
10-21-2015, 16:46
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

big.pharaoh
10-23-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اذا كسرت مثلا الشمعه خط دعم فالمتوقع انها تكمل هبوط والعكس صحيح . وفي حالات اخرى ولكن الاهم انك تكون عارف الاستراتيجيه اللى انت غال بيها

xfdhtg
10-25-2015, 13:19
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:19 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

katreenaziz
10-26-2015, 16:33
اخى الفاضل انت بتستنتج حركة العملة عن طريق دراسة التحليل الفنى بكل ادواتة يعنى بنتعرف الحركة القادمة للسعر من الفلترات الى بتضفها على الشارت انصحك بلدراسة واتمنى لك التوفيق والنجاح

otmani
10-26-2015, 16:58
صعود او هبوط الشموع يعتمد على التحليل
الفني ودراسة الشموع اليابانية وتقبل مروري

ASMAA TAHA
10-26-2015, 17:25
يمكنك ان تعرف بناء على تحليلك الخاص وطالما استخدمت فريم الربع ساعة معنى ذلك انك تعمل باستراتيجية اسكالبينج وبالتالى الاهداف والاستوب لوز يكون قريب جدا لا تتعدى ال 10 نقاط

ranimdammar
10-29-2015, 18:27
لا يمكن ان نجد طريقة صحيحة المائة في المائة على معرفة الشموع هل ستواصل ام تاكل ماربحت من صعودها
لكن اذا دمجتها بالمؤشرات اكيد سوف يختلف الامر في ذلك على كل حال الا اني اخي لا استطيع ان اجرزم على ماقلت لكن هذا ما اعرفه

ahmedhathout
10-29-2015, 19:54
طبعا لا اخي الكريم لو كان حد يعرف الشمعه رايحه على فين
مكنش حد خسر فالفوركس ممكن تتوقع السعر رايح فين لكن الشمعه نفسها صعب

seifhd
10-30-2015, 13:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

mena saied basta
10-30-2015, 13:54
لأ طبعا انت تعتمد على التحليل الفني والاساس والترندات الداخلية والخارجية
وتدخل عند نقط مضمونة مش لازم تدخل السوق مع كل شمعه ممكن تدخل مرتين تلاته في اليوم ووخلاص

distefano2007
10-30-2015, 14:39
سوف تجد شرح مفصل ان شاء الله عن الشموع اليابانية في القسم التعليمي
بالمنتدى ان احببت او عليك البحث عن كثب مخصة بالشموع اليابانية لانها
لوحدها بحر من بحور الفوركس

marwanadam
10-30-2015, 15:00
بصراحة فى السوق لا يمكن ان تتنبئ بشئ وتكون متوقع له 100 فى 100 ان يحدث
هى عبارت عن دراسات ممكن ان تجري فى المنصة وان تعطيك امكتنية التوصل باشيئ
وبتوفيق

mida2014
10-30-2015, 18:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

asxqwzdc1
10-31-2015, 15:00
سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

Zezobebo3
02-01-2016, 03:06
ممكن تجد الحاجات التى ترغب بها كلها في دروس الشموع فى المنتدى التعليمى البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح وبالتوفيق دائما

forez
02-20-2016, 15:45
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
ممكن تحلل السوق وتعرف الاتجاه العام ان كانت السعر يسر معك اما تخرج او تنتضر المهم انك تاخذ ارباح وبعدين اي شبي يصير انت مرتاح .......

mourada
02-20-2016, 19:41
اخي الكريم ياسفني ان اقول لك انه لا يوجد احد في هذا السوق يعرف هل الشمعة ستواصل النزول او الهبوط و الا لكان الكل رابح و تقبل مروري

MEDOOO1989
02-20-2016, 19:45
انت لو عايز تعرف انواع الشموع يبقى عليك دراسه الشموع
اليابانية لاكن كل ده بيتحدد بناء على تحليلك انت لصفقه ان
كان السعر بيقابل نقطه دعم او مقاومه علشان يرتد منه

Mohamed fathy
02-20-2016, 20:01
انا لا احبذ دخول الصفقه قبل اغلاق الشمعه
سواء علي فريم كبير او صغير
ولكن عندي فكرة مناسبه لسؤالك وهي النزول للفريم الاقل وتحليلو لمعرفه مثلا شمعه ال 4 ساعات ستصعد ام ستهبط

latraaa
02-20-2016, 20:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

Osama9326
02-21-2016, 00:41
بحثت عن تلك الموضوع منقبل ووجدت شرح مخصص ليه في القسم التعليمي وعلي ما أتذكر أنه لايمكن التحديد الصعودوالهبوط بزمن 15 دقيقه لازم تستخدم فريم أكبر وبالتوفيق

justsmile
02-21-2016, 01:04
هناك عدة عوامل لتتبع مسار الشمعة اي السعر اذا كان سيصعد امسيهبط ..وهنا يكمن كل الموضوع بالفوريكس .. فلوتم تحديد مسار السعر انتهى لموضوع ..صعب جدا اجابتك هكذا ..
فسؤالك معناه كيف نتداول؟؟

shimma
02-21-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى على طرح هذا السؤال
لانى ايضا لااعرفه واتمنى ان استفاد من الردود عليه
شكرااااااااااااااااااا

HamadaRonaldo
02-21-2016, 04:11
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

monira salah
02-21-2016, 04:37
اخي الفاضل لمعرفه كيفيفه تحقيق الصعود او الهبوط لابد من التعلم والتقان في هذا المجال
عن طريق الفديوهات التي تشرحها بالتفصيل في مجال الفوركس

forez
02-21-2016, 21:53
ممكن تحلل السوق وتعرف الاتجاه العام ان كانت السعر يسر معك اما تخرج او تنتضر المهم انك تاخذ ارباح وبعدين اي شبي يصير انت مرتاح .......

بروفسير العرب
02-22-2016, 01:02
هذا يعتمد على الدراسه والتحليل والتعلم فى مجال الفوركس ودراس البرايس
اكشن وتحركات الشمع ومعنى كل شمعه وشكله من الممكن بعض ذالك معرفه
اتجاة الشمعه ام هبوط او صعود

global
02-22-2016, 23:49
يا اخي الكريم لا يمكننا لانه ادا كان امكن فأن الجميع سوف يصبحون ميليارديرات في يوم واحد
والله الموفق والمعين

ahmadhamad
02-22-2016, 23:57
اخي الكريم صعود او هبوط الشمعة معتمد على الاخبار وحالة الشركات وبالتوفيق لك وللجميع

neverlit2
02-24-2016, 11:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit1
02-25-2016, 10:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never100
02-26-2016, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-04-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Civil Engineer
03-04-2016, 02:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
تعلم اشكال الشموع اليابانية اخي الكريم بالاضافة الي البرايس اكشن

sh1938626
03-04-2016, 04:22

engibrahim.hd
03-04-2016, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهممكن تحللالسوق وتعرف الاتجاه العامان كانت السعر يسر معك اما تخرج او تنتضر المهم انك تاخذ ارباحوبعدين اي شبي يصير انت مرتاح

algoddam
03-04-2016, 08:40
المن 15 دقيق غير كاف للتاكد من الصعود او الهبوط لان الزمن هذا مشوش ولا يمكن الثقة فيها بل عليك
ان تعمل على فريمات كبيرة مثل 4 ساعات كي تعرف اتجاه الشمعات صعودا او هبوطا وهذا ما وجدته في كثير من المواضيع التي تتحدث عن هذا

0o0KaRiM0o0
03-04-2016, 08:49
اخي لا احد يعرف اذا كانت ستواصل الصعود
فلو منت اعرف ان شمعة ستواصل الصعود او ستواصل الانخفاض
لكنت الان ملياردارا

dhmo
03-04-2016, 10:40
اخي لا احد يعرف اذا كانت ستواصل الصعود
فلو منت اعرف ان شمعة ستواصل الصعود او ستواصل الانخفاض
لكنت الان ملياردارا

بنعرف ده من تحليل السعر وايضا طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

neversi4
03-07-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed Ab
03-08-2016, 21:14
السلام عليكم .... انت اتعلم الفوركس الاول والمستويات بتاعه الدعم والمقاومة وانت ان شاء الله تعمل اللي انت عايزو من التداول
بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-08-2016, 23:27
بامكانك العمل على فريم الساعة ورسم الترندات وتحديد اماكن الدعوم والمقاومات ومن ثم اذا تم اختراق دعم وجاءت شمعه تاكيدية المعنى ان الشمعه هابطة والعكس صحيح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

sh1938626
03-08-2016, 23:43

lebouziramzinio
03-11-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ممكن تحلل السوق وتعرف الاتجاه العام
ان كانت السعر يسر معك

justsmile
03-11-2016, 01:36
السلام عليكم اخي .. هناك عدة عوامل لتتبع مسار الشمعة اي السعر اذا كان سيصعد ام سيهبط ..وهنا تكمن كل القضية بالفوريكس و الربح منه .. واتخاذ القرار جدا مهم

forez
03-11-2016, 12:01

karinho1991
03-19-2016, 20:17

zizo199
03-28-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بالتوفيق تقبل مروري

jamalist
03-28-2016, 16:39
لا يمكن التاكد مائة في المائة لاكن هناك بوادر تدل على اتجاه الشمعة او السوق عموما
ابحث عن دروس برايس اكشن ستساعدك بالتوفيق لك

neversi4
03-29-2016, 10:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yousse
03-29-2016, 14:56
من أجل أن تعريف أن الشمعة ستسعد أو تهبط هدا هو ما عليك تعلمه من أجل أن تحترف الفركس وكدلك من اج أن تربح المال وعندما تتعلم دلك ستكون موحتريف

mhmd.hmdy
03-29-2016, 16:38
الشمعه شكلها وحده مش كفايه انى ادخل صفقه
واتاكد من اتجاها لازم ادوات تانى كتير بجانب شكل الشمعه
تكون فى اعتبارى وحسابنى كمان

عبد الرحيم رافا
03-29-2016, 17:06
اخي من خلال سؤالك يمكنني الرد عليك بأنه يمكنك ان تعرف دلك من شكل الشمعة من جسمها و حجم ديلها ان شاء الله مع الممارسة تعرف عنها الكثير

doaa sary
03-29-2016, 21:35
ف راى الشخصى ان هنعرف بعد ماتنتهى الشامعه
الافتتاح والاغلاق اللى بيحددو هل السوق ف اتجاة هابط ولالا وتتاكد من الفريمات الكبيرة
بالتوفيق والارباح للجمييع

belabied
04-02-2016, 03:22
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

drsafaseefo
04-02-2016, 03:41
ستجد دروس كثيرة وفيديوهات تعليمية عن الشموع اليابانبة ودلالاتها والارتفاع او الانخفاض المتوقع في الحركة السعرية
أتمنى لك التوفيق لك ولجميع الاعضاء في المنتدى الذين دائما ما نستفيد منهم في مختلف المجالات الاقتصادية
تقبل مروري

yous6ef
04-02-2016, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لا أخي أخي التنبؤ ب إذا ما كان الفريم 15 دقيقة يستمر ف سعود أو نزول إلى ف حالة ما إذا أردت أن تقوم ب هديه العملية ف وقت قصير هذه اللحضة يمكنك تحليل فريم 10 دقائق أو 5 دقائق
هذا راي المتواضع

4x MaN
04-02-2016, 06:41
لا يوجد شيء اكيد يحسم هذا الامر
لكني شخصيا اعتمد على مؤشر الستوكاستيك لتحديد اتجاهالشمعة القادمة وهو ناجح معي بنسبة 70% واعتبرها نسبة مرضية لانه لا يوجد في الفوركس نسبة 100% كاملة

neversi5
04-05-2016, 16:37

hamed mohamed
04-05-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.-.

alsaher
04-05-2016, 16:54
السلام عليكم
لا اظن ان هناك طرق تتنباء بها مسار الشموع من غير الاخبار الاقتصادية لدا فلا تضيع وقتك بالبحث عن مثل هده الافكار

abdellahaddi
04-05-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا على موضوعك على حسب علمي البسيط في الفوركس فكلما كان هناك صعود ملحوض في الشمعة فنتظر النزول وسيون تقريبا متل الصعود

chnaf
04-05-2016, 17:09
قي الحاجات دي كلها في دروس الشكوع الايابناية وكمان التحليل الفني وغيرة من الموضوعات العلمية عار المواد الغذائية ارتفاعها مادامت أسعار النفط ترتفع. ... ورغم عنفوان النزول يوم الثلاثاء الماضي والذي بلغ نحو 392 نقطة، ورغم الارتداد ... وعلى ما يبدو أنّ هناك إجراءات لوجستية أو تقنية تستدعي أو يستحب معها قيم
بالتوفيق تقبل مروري

mohamedforex4
04-14-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تحلل السوق وتعرف الاتجاه العام
ان كانت السعر يسر معك اما تخرج او تنتضر المهم انك تاخذ ارباح والله اعلم بمستواك . !

ahmed arrar
04-16-2016, 02:36
بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 19:44
ممكن تدرس الشموع اليابانية وتعرف انواعها
بس صعب جدا تلاقى درس يقولك او طريقة تفيدك ان الشمعة هتكمل صعود او نزول
ولكن لو كنت على فريم اليومى مثلا او الاربع ساعات فيمكن النزول على فريم الساعه او النصف ساعة ومعرفة هل الاتجاة عليها سيستمر فى الصعود ام هناك انعكاس

himaya
04-29-2016, 19:47
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

latraaa
04-29-2016, 20:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

bachir123
05-11-2016, 15:52
السلام عليكم
شكر أخي علي موضوعك الرائع والقيم أتمني لك النجاح
أنا عن نفسي لقد خققت إستفادت منك
و أتمني لجميع ذالك
نحن في إنتظارك في مواضيع أخري

mohcine amari
05-11-2016, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
صباح الخير احبتي الكرام

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

sabahnamous
05-21-2016, 13:09

nadin22
05-21-2016, 13:48
الموضوع محتاج منك دراسة التحليل الفنى بشكل جيد
مع التحليل الفنى هتقدر تفهم حركة السعر وانماط الشموع وبالتالى تكون قادر على توقع الحركه القادمه فى السوق

golden1985
05-21-2016, 13:54
انا اري ان الانسان او التاجر لكي يتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي او في الصعود لا يكون عندها او قبلها مقاومه عاليه مثل النموذج بتاع الماسه وشكرالك تقبل مرورى....

sidouzak
05-21-2016, 14:26
السلام عليكم
في الحقيقة في فريم الربع ساعة صعب معرفة دلك و بشكل دقيق فعلى الاقل استعنل فريم الساعة

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 15:03
لا خي الكريم حتى تعرف الشمعة بشكل مفرد فهذا صعب لهذا جاء اسلوب التحليل الفني الذي يجعلك تستنبط حركة الشمعة من خلال النمودج المتكون او من خلال مناطق الدعوم والمقاومات هذه الادوات تستعمل للمساعدة على استنتاج الحركة

monylaser
05-21-2016, 15:39
الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي او في الصعود لا يكون عندها او قبلها مقاومه عاليه مثل النموذج بتاع الماسه ممكن تحلل السوق وتعرف الاتجاه العام

mohamed shaban
05-21-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوعملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

الخير لكم جميعا

الحصان
05-21-2016, 16:20
لكي يتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها
والعكس صحيح فى حالة النزول او الهبوط
ممكن تجد الحاجات التى ترغب بها كلها في دروس الشموع فى المنتدى التعليمى

best39
05-22-2016, 22:02
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
دروس الشموع فى المنتدى التعليمى البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

kymslye
06-19-2016, 14:41
لتاكد من حركة الشموع يجب مراقبتها على فريم ليومي و لأربع ساعات و فريم الساعة وإدا كان لإتجاه لعام صعودي فلا تخف أدخل شراء ومهما عكس معاك هو مجرد تصحيح وسوف يعود

bahoma310
06-19-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عن طريق التحليل الفنى او قوة الخبر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mohammadd
06-20-2016, 14:57
لا يوجد بونص إلا للمنتدى عن كل رد تأخذ 0.1 دولار وفي اخر الشهر يتم تحويل البونص ( على ألا يتجاوز ال 100 دولار ) الى حسابك الحقيقي في شركة انستا وعندما يصل البونص تستطيع المتاجرة به وتسحب ارباحه فقط ولا يمكنك سحب البونص وشكراا

ghost.mastar
06-20-2016, 14:58
السلام عليكم انا اري ان الانسان او التاجر لكي يتأكد ان الشمعة ستواصل النزول او ستواصل صعودها لابد من ظهور عوامل تساعدها علي هذا اي لو في النزول ان لا يوجد قبلها دعم قوي

nonam
06-22-2016, 04:37
السلام عليكم ....الشموع اليابانية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الحقييقي من المهم ان يكون التعامل مع الحساب من المهم ان يكون الشموع تاكد التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 01:37 AM ---------- Previous post was at 01:02 AM ----------

السلام عليكم ....من خلا لالشموع اليابانية من الممكن ان تتعرف علي الشموع الللي جاية من المهم ان تتعلم الدروس بتاعه الشموع اليابانية من المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

متداول ممرجن
06-22-2016, 04:46
بسم الله الرحم الرحيم
رمضان مبارك سعيد و لكل عام و انتم بخير
شكرا اهي على طرح هدا الموضوع حول نزول او صعود الشمعة
سوف يساعد المبتدئن كتيرا
اتمنى استمرار طرح متل هده المواضيع

forexfox
06-22-2016, 09:37
لا يوجد بونص إلا للمنتدى عن كل رد تأخذ 0.1 دولار وفي اخر الشهر يتم تحويل البونص ( على ألا يتجاوز ال 100 دولار ) الى حسابك الحقيقي في شركة انستا وعندما يصل البونص تستطيع المتاجرة به وتسحب ارباحه فقط ولا يمكنك سحب البونص وشكراا

zee1996
06-22-2016, 09:52
اخي الفاضل انت تسأل عن كيفية توقع مستقبل أسعار زوج او سلعة في الفوركس و هذا الأمر يتم عن طريق استراتيجية التداول بالعملات التي تفضل العمل بها او احد أنواع تحليلات العملات الأجنبية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

mohammadd
06-22-2016, 13:18

analyst
06-22-2016, 13:43
معرفة ذلك اخي الكريم صعب جدا لكن طبعا هناك بعض الاشياء التي تساعد مثلا بكون هناك مستوبات لازم ان يصلها السعر قبل ان يتقرر الاتجاه المستقبلي

harimeche
06-22-2016, 20:10
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لســــــــؤالك فهدا مـــا نبحث عليه

في تعلمنــــا للتحليل الفنـــــــي وكلما تعلمت أكثر كلما

عرفت أكثر وتوقع أفضل

مع التحية ..

iheb777
06-22-2016, 20:11
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

رومانى
06-22-2016, 20:38
شمعة الدجى من الشموع اليابانية الفردية تتميز بجسمها الصغير جدا قد تصل للخط المستقيم ، بسبب أن سعر الافتتاح يكون نفس سعر الإغلاق
أو أقل أو أعلى قليلا ، و أهمية هذه الشمعة أنها تدل على حيرة المتداولين و عدم قدرة المشترين و البائعين من السيطرة على السهم
فلو أتت هذه الشمعة بعد شمعة بيضاء طويلة تكون دليلا على توقف حركة الشراء و و بداية فترة من الضعف ، و العكس إذا ظهرت هذه الشمعة بعد شمعة سوداء طويلة ربما يكون هناك صعود مفاجأ للسهم
من أهم أشكالها : علامة الجمع + ، و الصليب ، و الصليب المقلوب

latraaahr
06-22-2016, 20:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

NAbIL33
06-22-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن انوه بأن استفدت من موضوعك وسأعمل على القيام به شكراً اخواني في الله
تقبل مروري ورحمة الله في إنتضار الجديد

samieh
08-17-2016, 06:22
سوق الفوركس يا اخى مبنى على التوقعات ولو كان فيه طريقة لمعرفة هل الشمعة ستصعد ام ستهبط كنت لقيتنا كلنا اثرياء من الفوركس فللاسف لا توجد طريقة مثل هذه فى الفوركس فكلها توقعات واجتهادات

alym
08-21-2016, 12:49
انته ممكن تتوقع لكن مفيش حاجة اكيدة طبعا فى شموع بتبقى طالعة وبعد كدة بتغير اتجاها للهابط ودة بيعتمد على مكان الشمعة هل هى عند دعم قوى او مقاومة قوية وبناء على ذلك بتقرر

doaa22
08-21-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على مااعتقد انه دا بيكون من خلال متابعه حركه السوق ودراستها الى حد ما
لابد كمان من دراسه وتعلم الشموع اليابانيه واى اليه تداول اخرى قبل العمل بيها فى الفوركس

bechirbenchagra
09-02-2016, 01:06
نعرف أن شمعة الأربع ساعات لديها سعر أفتتاح وسعر أغلاق فلو عرفنا عند سعر أفتتاحها أين سيتجه ويكون سعر أغلاقها هل لأعلى او لأسفل لسهلت علينا العمليةفاذا وجدنا مثل هذه الطريقة حينها نستطيع أن نفتح صفقة عند كل وقت أفتتاح شمعة الأربع ساعات.

Samirghatas
10-25-2016, 21:59
اخى الكريم لا يمكن لاحد ان يعرف الشمعة ستواصل الهبوط او الصعود ان بتعمل
تحليل للزوج وبتتوقع الن السعر سيرتفع او سيهبط وليس الشمعة بالتوفيق

rix215
10-25-2016, 22:02
اهلا وسهلا بالاحباب و الاخوة الافاضل

حضرتك شمعة 15 دقيقة دي مستحيل من خلالها انك تحدد اذا كانت الشمعة اليومية هتكلم صعود او هبوط لازم تستخدم فريمات اكبر 4 ساعات اقل حاجة
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 14:41
والله اخى انت لازم تحدد ذلك من خلال تحليكي للسوق والعمله الى انت بتتاجر
فيها وعلى حسب الاخبار المتحكمه بالسوق عموما

imaginesina
10-28-2016, 14:54
السلام عليكم

يمكن معرفة شمعة او اتجاهها من خلال فريم ساعة او اكثر بالنسبة للفريمات اقل صعب و يمكن ان تغالط ايضا و تخسر راس مالك ايضا
هناك مؤشرات اتجاه دون اغفال اخبار

elguerzyfy
11-02-2016, 14:32
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
حول كيفية معرفة و تاكد من الشمعة الصاعدة او الهابطة

bakup28
11-02-2016, 16:47
فبشكل عام ستواصل أسعار المواد الغذائية ارتفاعها مادامت أسعار النفط ترتفع
ورغم عنفوان النزول يوم الثلاثاء الماضي والذي بلغ نحو 392 نقطة، ورغم الارتداد

zizoo99
11-03-2016, 22:52
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى لا يوجد طريقة معينة للمعرفة ولا احد فى العالم يمكنة التنبؤ لان كل ذلك فى علم الغيب كل اجتهاد البشر فى معرفة التوقع السليم بطرق علمية و فى النهايه ممكن ان يخطئ التوقع

zezo3
11-11-2016, 17:10
انسى اى حاجه اسمها تأكيد فى االفوركس والكلام دا كلها احتمالات ممكن تصيب وممكن انها تخطأ
لكن ان تبقى فى حاجه اكيده فى الفوركس لا طبعا من رابع المستحيلات من خلال تجربتى القصيره فى الفوركس

Ayman Abdellatif
11-11-2016, 17:56
يمكنك قراءة كتاب عن الشموع اليابانية و انواعها و استخدام التحليل الفنى على فريم ال ساعة فاذا وصلت الشمعة لنقطة مقاومة قوية ثم ارتدت منها صعب انها تكمل صعودها مرة اخرى و سوف تواصل الهبوط

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:28
لا يمكن لك أن تتأكد في سوق الفوركس فسوق الفوركس هو سوق الأحتمالات فقط و ليس للتاكد مكان ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

فوريكسي
11-29-2016, 02:00
لا يمكن التكد لا يوجد شيء اكيد في الفوركس ابد ا اخي الكريم تيقن من ذلك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Yahia Hesham
11-29-2016, 02:07
السلام عليكم ،الشمعه ترسم بأربع
نقاط وهم سعر الفتح وسعر الاغلاق
وسعر القمه والقاع فعليك مراقبه
الزياده اة النقصان فيهم.

magdy mahmud
11-29-2016, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم للاسف لايوجد شئ يوكد علي صعدالشمعة او هبوطها الا التحليل الفني وهذا ماتجتاجه اما المؤاشرات الفنية لاتنفع في ذلك اذا تعلم الفوركس جيدا بالتوفيق للجميع

bakup28
11-29-2016, 14:59
ستواصل أسعار المواد الغذائية ارتفاعها مادامت أسعار النفط ترتفع
ورغم عنفوان النزول يوم الثلاثاء الماضي
والذي بلغ نحو 392 نقطة، ورغم الارتداد

magic777
11-29-2016, 19:53
هو زمان كان ممكن تتوقع بدرجه عاليه اذا كانت الشمعه هتكمل هبوط او لا انما الان بقى فيه خداع في ده كتير وممكن تلاقي شمعه كبيره
هابطه وتجي الي بعدها اكبر منها وصاعده

tazi larbi
11-29-2016, 20:35
السلام عليكم اخي اولا اعليك اتقان الشموع فهنك شمعه الدوجي والشهاب والمطرقة والمطرقه القلوبه هي التي تبين ان الاتجاه سيعكس اكيد لكن الاهم هو ان تتعلمها جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Bassem Hassani
11-29-2016, 20:48
لا توجد طريقة تؤكد هبوط الشموع أو صعودها .. ولكن هناك عدة طرق تستخدم فى التحليل لمعرفة .. أو توقع حركة السعر المستقبلة
وطالما الشمعة قيد التكوين من الأفضل إنتظار تكون شكلها النهائى على الفريم الذى تتداول عليه .. فلا يمكن أن تحكم على شمعة وهى لسة لم تتكون .

ebn masr
01-09-2017, 01:25
والله انا بشوف بصراحة انه المؤشرات مهمة كانت دقتها برضهةبيكون فى اختلاف وتحركات غير محددة وثابتة وصحيحة ومتشكر جدا

Samira shabban
01-09-2017, 01:31
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا يجب عليك دراسه الشموع اليابانيه وانواعها المختلفه لكى تستطيع التعرف متى سيصعد السعر ومتى سيهبط...
وشكرا لك

freetrade
01-09-2017, 01:43
الموضوع كله مفهوش اي شئ مضمون يعني السعر بيعطي مؤشر استمرار في اتجاه معين بنضع صفقتنا لكن بنحط في حسبانا انه ممكن يمشي عكس توقعتنا وبالتالي بنحمي الصقة بامر وقف الخسارة

antr
01-09-2017, 02:44
صعب اوى التكهن بالتكملة من عدمه اخى عشان يكون فى معلومكك هذا شىء صعب جدا جدااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا

drahmedmagdy
01-09-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم صلى على محم صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة جدااااااااااااا ان والله انا بشوف بصراحة انه المؤشرات مهمة كانت دقتها برضهةبيكون فى اختلاف وتحركات غير محددة وثابتة وصحيحة ومتشكر جدا
لا توجد طريقة تؤكد هبوط الشموع أو صعودها .. ولكن هناك عدة طرق تستخدم فى التحليل لمعرفة .. أو توقع حركة السعر المستقبلة
وطالما الشمعة قيد التكوين من الأفضل إنتظار تكون شكلها النهائى على الفريم الذى تتداول عليه .. فلا يمكن أن تحكم على شمعة وهى لسة لم تتكون .

Sofien
01-09-2017, 05:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هنالك بعض الطرق تعتمد على شكل الشمعة التي تكون

قد لمسات أحدا الدعوم أو مقاومة يمكن تحديد الحركة القادمة لسعر

freetrade
01-09-2017, 06:16
اظن انه اللي يدرس النماذج السعرية حيعرف انه فيه نماذج مدروسة للشموع اثبتت انها يمكن اعتبارها اشارة علي استمرار الاتجاه واخري يمكن اعتبارها دليل علي انعكاس الاتجاه

alonsoo
01-09-2017, 07:09
اهلا بيك اخى الفاضل ده بشكل عام بيرجع تقريبا الى تحليلك انت للعملة مش مهم الشمعة الحالية للفترة الربع ساعة المهم هل الترند هيكمل صعود ولا هبوط

waelmma
01-09-2017, 07:42
:)):yahoo::accute: اخى الفاضل يفضل ان ننتظر كسر مؤشرات
زى الموفينج افريج او كسر مستوى 61 فيبو والاغلاق بعد الكسر ثم الدخول فى الصفقة

ebn masr
01-09-2017, 07:57
بيقال من خلال الدروس والمنتدى انه كلما كان الفريم اكبر مانت نسبة قراءة الشمعة اكتر واوضح واكتر مصداقية علشان كدة لازم نعرف بالزبط

bakup28
01-09-2017, 08:59

abdallah.2017
01-09-2017, 09:07
السﻻم عليكم ورخمة الله وبركاتة
فانا اجهل تلك المعلومة وارغب ان اتعلم هذه الخبرة حتى نتمكن من التغلب على التقلبات المرتدة والمتعاكسة بالفوركس فمن يعلم بتلك المعلومة ﻻ يبخل علينا بها وشكرا

ragab012
01-09-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على طرحك سؤال كيفيه تتأكد أن الشمعه يتوصل النزول اوستوصل صعودها سؤال مهم سيفيد جميع المبتدئين والمحترفين في الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع

rahigrib
01-09-2017, 09:35
هذا امر مبني على التحليل في ذلك وهذا اكيد انه غير ممكن الا من اكتسب خبرة في ذلك
اخي عليك ان تحلل السوق لتعرف امكانية الصعود او النزول وشكرا

tamermosa
01-09-2017, 12:09
صديقى الفاضل انا لا احب التعامل مع الشموع اليابانية و لا افهمها
انا افضل التعامل مع التحليل الفنى فعن طريقة بقدر احدد الترند بتاع السوق علشان امشي معاه
تقبل تحياتي

khalidtrader
01-09-2017, 13:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم في القسم التعليمي بالمنتدى ستجد شرح مفصل عن الشموع اليابانية وكل ما تحتاج اليه،
بالتوفيق ان شاء الله....

Mustafa gamal
01-09-2017, 13:16
لا يمكن لك أن تتأكد مائة بالمائة لكن أنا أعتمد على مستويات الدعوم و المقاومات في تجارتي في الفوركس و هي صحيحة بنسبة تصل ل 70 بالمائة تحياتي لك

ابوفؤاد
01-09-2017, 13:19
الامر صعب ان تحدده و خاصه ان هناك الكثير من العوامل التى تحدد ما اذا كانت الشمعه ستكمل اما لا و منها الاخبار التى تاتى بما لا تشتهى السفن و ايضا السيوله الت ى توفر بالسوق وقت الشمعه و ظهورها

creatorman1978
01-09-2017, 13:31
لا يوجد اى ضامن لك ان شمعة ما ستواصل صعودها او هبوطها ولكن نحن نفعل بالاسباب ... ومن اسباب استمرار الشمعة فى طريقها هو قوة الترند او حسب اتجاه الزوج وايضا مدى قوة خطوط الدعم والمقاومة التى امامها