PDA

View Full Version : البورصة تغلق جلسة الخميس على ارتفاع طفيف

gehad87
03-20-2015, 00:03
أغلقت مؤشرات البورصة تعاملات جلسة اليوم الخميس نهاية الأسبوع متأرجحة بين الصعود والهبوط.

وأغلق المؤشر الرئيسى "egx30" مرتفعًا بنسبة 0.36% عند مستوى 9518 نقطة، بينما أغلق مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة
"egx70" منخفضًا بنسبة 0.22% ليصل لمستوى 540.7 نقطة.

وبلغت قيمة التداول 531.5 مليون جنيه، واتجهت تعاملات الأفراد المصريين والمؤسسات المصرية لتسجيل صافى شراء بقيمتى 11.4 مليون جنيه و24 مليون جنيه على التوالى، كما اتجهت تعاملات الأفراد العرب لتسجيل صافى شراء بقيمة 13.5 مليون جنيه، فى حين سجلت تعاملات المؤسسات الأجنبية صافى بيع بقيمة 46 مليون جنيه.

وسيطر اللونان الأخضر والأحمر على معظم الأسهم المتداولة، وجاء فى مقدمة الأسهم الخضراء سهم أوراسكوم للاتصالات بنسبة 3.42%، يليه السويدى اليكتريك بنسبة 2.84 %، وبرايم القابضة 2.41%.

Esraa Ym
03-23-2015, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

abdelhak redouane
03-23-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:21 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

foooooz
03-23-2015, 20:10
الف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Esraa Ym
03-23-2015, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى