PDA

View Full Version : Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة

mohamed alikouki
03-20-2015, 02:15
اليورو كان ادنى من الدولار الامريكى يوم الخميس.

Eur/usd كان يُتداول على 1.0658, انخفض بنسبة 1.93% في وقت كتابة المقال.

الزوج على الأرجح سيجد دعم عند 1.0456, اخفض مستوى الاثنين, ومقاومه عند 1.0993, اعلى مستوى الأربعاء.

في الوقت نفسه, اليورو انخفض مقابل الجنيه البريطاني و الين الياباني, وكان eur/gbp يتساقط بنسبة 0.38% ليصل 0.7226 و eur/jpy يسقط بنسبة 1.41% ليصل 128.73.

a7med84
03-20-2015, 06:41
شكرا لعى المضووع وبالعف اليورو فى هبوط كبير جدا فى الفتره دى

وان شاء الله يكون فى تداول ناجح فى الفتره دى على الوج والله المستعان

حسنى صادق
03-20-2015, 09:45
اليويرو يواجة مشكنلات كبيرة فى العلم فى السوقو للك لابد من معرفة الاسابا العلعية وراء التحركات السبية لليور للتجنب شراؤة حاو الاستمرار فى بيعة

abderrahmenanis
03-20-2015, 10:34
السلام عليكم التحليل الفنى هو تحليل حركه السعر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق
وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر

lyes1977
03-20-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

malkaoui
06-20-2015, 16:26
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

th3kimolife
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

kamkaoui
تحرك زوج الاسترليني دولار بالأمس في متوسط حركة سعرية 115 نقطة ليسجل الأعلى عند مستويات 1.5586 والأدنى عند مستويات 1.5471 ليغلق عند مستويات 1.5533 ليحقق 25 نقطة على خلفية التصويت على تثبيت أسعار الفائدة البريطانية.

fanta
04-29-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakhouch
05-11-2016, 12:56
تحليل متميز يخص Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة اليورو كان ادنى من الدولار الامريكى يوم الخميس. يجب على التاجر اخذ الجدية في كيفية التعامل مع هذه التحليلات وكسب الربح المطلوب.
بالتوفيق.

hmod07
05-13-2016, 07:03
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

basem adel
05-13-2016, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

elamir84
05-13-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

houssemufti
05-13-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
الزوج على الأرجح سيجد دعم عند 1.1357, اخفض مستوى الثلاثاء, ومقاومه عند 1.1448, اعلى مستوى الأربعاء.

احبكم في الله جميعا

moustafa tarek
05-22-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحليلات والمؤشرات الهامه

abo adham
05-22-2016, 23:59
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

redasaad
05-29-2016, 23:43
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-09-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
Eur/usd انخفض في نهاية دورة الولايات المتحدة
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك