PDA

View Full Version : سعر بتكوين يزور المقاومة – تحليل - 20/03/2015

enicay
03-20-2015, 14:37
يظهر سعر بتكوين بعض الميل الصاعد الطفيف الذي يتأثر بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، مما يدفع بالسعر للاقتراب من مقاومة القناة الرئيسية الهابطة، مع الانتباه إلى أن مؤشر ستوكاستيك يفقد إيجابيته ليصل مستويات التشبع في الشراء، إلى جانب أن المتوسط المتحرك 50 يلتقي مع مقاومة القناة الهابطة ليضيف مزيد من القوة إليها.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاستمرار بترجيح الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة، بانتظار استهداف مستويات 210.00 ثم 100.00، في حين سيبقى الانخفاض المتوقع قائماً ما لم يتم اختراق مستوى 270.00 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 200.00 والمقاومة 300.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

foooooz
03-20-2015, 15:41
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي

mohamed alikouki
03-20-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

lyes1977
04-14-2015, 12:41
أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول إلى سوق الفوركس بطريقة توافقية صحيحة.

kamkaoui
06-21-2015, 13:48
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي ومشكور على هذا التحليلي الفني الرائع والمهم بخصوص سعر بتكوين يزور المقاومه تقبل مروري

amermazzen
06-23-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق

eslamtotti
06-25-2015, 07:33
بسم الله طرحك لموضوع سعر بتكوين بزور المقاوه رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

aliemad
06-25-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني لسعر البت كوين و ان البت كوين من المتوقع ان يصعد يا اخي و لك كل الاحترام و شكرا

eslamtotti
06-27-2015, 20:10
بسم الله
طرحك لموضوع سعر بتكوين يزور المقاومه رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

بسم الله
طرحك لموضوع سعر بتكوين يزور المقاومه رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه:accute:

بيداء علي
06-27-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والي يخص مناطق التداول البتكوين وننتضر كل جديد تقبل مروري

mohanned kattan
11-11-2015, 19:28
بلا يساعد وبشكل كبير حيث من خلاله تعرفنا على كتَّاب لم يظهروا بعد على الساحة الإعلامية وعرفناهم من خلال هذه المواقع عن كثب

amerdida
11-23-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة مشكور على التحليل الجميل جدا الخاص بــسعر بتكوين يزور المقاومة تحليل 20/03/2015 يظهر سعر بتكوين بعض الميل الصاعد الطفيف الذي يتأثر بإيجابية مؤشر ستوكاستيك لابد متابعة هده التحليلات بشكل جيد والعمل بها من أجل فهم كيفية التعامل مع التحليلات والاستفادة منها لابد من التعلم ايضا في الحساب التجريبي.
تحياتي.