PDA

View Full Version : سوال من مبتدى

Pages : [1] 2

عبده مورو
03-20-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله
اطلب من اى احد من المشتركين يعرفنى اى هى اخر موجه حتى يمكننى رسم
الفيوناتشى عليه ومن الاصل ايه هى الموجه
رجاء الاهتمام بالرد :(;)

mn3m
03-21-2015, 13:45
السلام عليكم ... في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا
بالتوفيق تقبل مروري

eslam 11
03-22-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

spider01
03-22-2015, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله
انصحك بزيارة القسم الخاص بالتعليم سوف تجد شرحات وافرة هناك و بالتفصيل الممل الاعضاء لا يبخلون عنا ابدا من شرحاتهم القيمة

yasrnavy
03-22-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
___________-----

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

لسلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5)

nizar hidouri
03-22-2015, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لدي سؤال لك لماذا لا تتعلم هذا الساوب في المتاجرة بدلا من طلب العون ستقدم انت العون
و في الاخير ارجوا من الله ان يجعل النجاح لنا حليفا و ان تصير مصاعب الطريق سلما نرتقي به

كما ارجوا ان تعم الفائدة على الجميع

Abdelhedi
03-22-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز مشكوووووووور جدا على المشاركة و عليك بالبحث و زيارة القسم الخاص بالتعليم في المنتدى فهناك بامكانك ايجاد كل ما تبحث عنه و اتمنى من السادة الاعضاء مساعدتك تقبل مروري

مامون سباعنة
03-22-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مروورك . وانصحك اخي بحضوور حلقات تعليمية من اليوووتيووب
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

chennana
03-28-2015, 16:14
اخي الكريم نصيحة مني لك كاخ يوجد في القسم التعليمي شرح لكيفية رسم الفيبوناتشي و كل ما يخصه
مع العلم انه يوجد فيديوهات كثيرة في اليوتوب

ramy00
03-30-2015, 21:42
السلام عليكم ... في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا
بالتوفيق تقبل مروري

retalkoko
03-31-2015, 00:01
يمكن للقسم التعليمي شرح لكيفية رسم الفيبوناتشي واشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجيد والسلام بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى مشكورا

sara salah
03-31-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

Forex45
03-31-2015, 00:25
لو أردت التعلم والتداول بطريقة الفيبوناتشى لابد من دراسة الفيديوهات جيدا والتطبيق العملى
على الحساب الديمو قبل خوض غمار التداول على الحساب الحقيقى

مصراوى
03-31-2015, 00:26
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل مشاهدة العديد من الفيديوهات والتى تحدث عن هذ1ا المؤشر بكل دقة شرح ميز والتجربة على الحساب التجريبى وبالتوفيق

hmadnah1998
03-31-2015, 00:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركااته

mohamedforexxx
03-31-2015, 00:51

mohamed azzam
03-31-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم راجع موضوع الفوناتشى جيدا وقم بتوقعات الموجه كما موضح فى الموضوع
وبالتوفيق باذن الله

اسلام سمسم
03-31-2015, 09:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
الفيوناتشى عليه ومن الاصل ايه هى الموجه وشكرا

kaka23
04-11-2015, 23:02
الفيبوناتشي يرسم على اخر موجة مكتملة في الرسم البياني الموجوديمكنك معرفتها من خلال مؤشر الزيقزاق

sherry mohamed
04-14-2015, 16:17

Miro1
04-14-2015, 16:25
ﺇﺫﺍ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﻧﺰﻭﻟﻪ ﺣﺎﺟﺰ ﺍﻟﺪﻋﻢ , ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻧﻘﻄﺔ ﺑﻴﻊ ﻭﺧﺮﻭﺝ
ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻬﻢ , ﺑﺸﺮﻁ ﻭﺟﻮﺩ ﺩﻋﻢ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﺇﺭﺗﻔﺎﻉ ﺍﻟﻜﻤﻴﺔ .
ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺮﺗﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﻟﻸﻋﻠﻰ ﺗﻌﺘﺒﺮ
ﻧﻘﻄﺔ ﺩﺧﻮﻝ ﻭﺷﺮﺍﺀ ﻟﻠﺴﻬﻢ ﺟﻴﺪﺓ ﻭﺫﻟﻚ ﻷﻥ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﺍﺭﺗﺪﺍﺩﻫﺎ
ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺗﺬﻫﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺎﻟﺐ ﻹﺧﺘﺒﺎﺭ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ
ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ

bonus
04-14-2015, 18:51
اخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان شركات الوساطة تكسب من السبريد فقط و اذا كانت هناك معلومات اخرى فحبذا لو تقدمها لنا

دينا اسلام
04-16-2015, 14:09
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ahmedtaher
04-17-2015, 12:18
السلام عليكم ... انت ممكن تدخل الي المنتدي التعليمي وان شاء الله تقدر تتعلم كل الموضوعات اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

midouknight
04-17-2015, 12:22
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي هنالك الكتهير من المواضيع التي تشرح الفبونشي عليك بمراجعتها

sniper_2015
04-17-2015, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

takirg
04-19-2015, 16:22
توظيف التحليل المالي وتقنيات التداول للحد و / أو
السيطرة على التعرض لأنواع مختلفة من المخاطر.

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى فوركس مصـــر
كل التقدير والاحترام

ali.22595
04-28-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل اعتقد كل الى انتا عايزة وبتدور علية موجود فى القسم التعليمى فى المنتدى
وهتلاقى فيديوهات لشرح طريقة الرسم ونتا تطبقها مع الفيديو افضل لاستعاب الامر

نادر صباح الدين
04-28-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في الحقيقة إن الأصدقاء في المنتدى يختلفون في موضوعات كثيرة، فبعضهم يملك معارف واسعة وبعضهم يملك المعارف القليلة، ولهذا أجد من الضروري أن يتعلم الأشياء المهمة من خلال القسم التعليمي مباشرة، فهذا أفضل من أن يقوم أعضاء المنتدى ويقدمون معلومات غير دقيقة في هذا الشأن، نتمنى لك التوفيق، والتداول الناجح بإذن الله تعالى والله الموفق على كل حال.

tabaki
05-16-2015, 17:49
الفيبوناتشي يا اخي من المؤشرات المهمة في الميتاتريدر 4 ولازم اعتماده لربح النقاط
انما بالتاكيد لازم اتقان رسمه في الشارتات المختلفة لان الرسم هو نصف الطريق

nda
05-16-2015, 21:06
أخي الكريم شرح مبسط و جميل
لكل من التحليل الأساسي و التحليل الفني و أن شاء الله راح يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

aseer
05-16-2015, 21:16
يمكن للقسم التعليمي شرح لكيفية رسم الفيبوناتشي واشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجيد والسلام بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى مشكورا

جابر1979
05-16-2015, 21:24
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
هناك عدة فيديوهات بلغات كثيرة تشرح هذه الموجة السحرية و التي اذا تم احتراقها تحترف المجال الفوركس .

معتصم سباعنة
05-17-2015, 00:05
اخي بصراحة ليس لدي فكرة بانتضار الردود للتعرف اكثر حول هذا الموضوع
تقبل مروري اخي الكريم

modr2015
05-17-2015, 00:11
فس هذه النسبة يمكن أن نجدها في الكثير من العلاقات في الطبيعة على مستوى ... يعاود تصحيح مساره عندها ليعود إلى الاتجاه العام الذى كان عليه فى بداية الأمر. ... عندما نريد رسم خطوط تصحيح فيبوناتشى لموجه صاعده فإننا نقوم برسم*...

big.pharaoh
05-17-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي رسم الفيبوناتشي بيكون من اخر قمه هابطه لو الاتجاه هابط لاقل قاع .بس في طرق معينه لرسمه عشان ناس كتير بترسمه غلط.. ادخل على اليوتيوب واكتب التدطريقه المثلى لرسم الفيبوناتشي هتلاقي فيديو بالعربي اتفرج عليه

محمود يوسف
05-17-2015, 00:24
خيرا على مشاركتك معا اما بعد
الفيوناتشى عليه ومن الاصل ايه هى الموجه بالتوفيق تقبل مروري

Shadi
05-17-2015, 00:52
كل الشكر لك اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة
تقبل مروري

marwafawzy122
05-17-2015, 00:56
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و
تتحكم جيدا فى ادارة رأس مالك ...

محمود يوسف
05-17-2015, 00:58
الفيوناتشى عليه ومن الاصل ايه هى الموجهعن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا
بالتوفيق تقبل مروري

محمد مختار
05-17-2015, 01:00
لسلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5)

hager omar
05-17-2015, 01:09
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انصحك بالذهاب الي القسم التعليمي بالمنتدي والذي يفيدك كثيرا وستجد فيه كل شئ يفيدك باذن الله

تمنياتي لك بالنجاح والتووفييق

تقبل مروري

ملاك الروح
05-17-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
بصراحة اخي انا مبتدئه في هذا المجال - لكن سوف نتابع الردود للتعرف اكثر عن هذا
اتمنى لك التوفيق والنجاح

wael33
05-17-2015, 11:25
الرافعة المالية يا اخى الفاضل تتحدد اثناء فتح الحساب منذ البداية اما حجم العقد فيتم تحديده عن كل صفقة تقوم بها اى فى كل مرة تبدا صفقة تقوم بتحديد حجم العقد بما يتناسب مع الحساب الذى لديك ويجب استخدام ادارة راس المال جيدة للاختيار الجيد لحجم العقد

magic777
05-17-2015, 16:09
الرافعة المالية يا اخى الفاضل تتحدد اثناء فتح الحساب منذ البداية اما حجم العقد فيتم تحديده عن كل صفقة تقوم بها اى فى كل مرة تبدا صفقة تقوم بتحديد حجم العقد بما يتناسب مع الحساب الذى لديك ويجب استخدام ادارة راس المال جيدة للاختيار الجيد لحجم العقد

بس لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

masry928
05-22-2015, 12:53
هذه الطريقة ربما تكون مفيدة في أرفف السوبر ماركت ، لكن في سوق العملات لا يمكن الإصرار عليها وألا فان السعرسيبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخري.

REDA FOREX
05-23-2015, 21:26
الفيوناتشى عليه ومن الاصل ايه هى الموجهعن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا
بالتوفيق تقبل مروري اطلب من اى احد من المشتركين يعرفنى اى هى اخر موجه حتى يمكننى رسم
بالتوفيق تقبل مروري

mohamed12345
05-26-2015, 22:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا
بالتوفيق تقبل مروري

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالتوفيق تقبل مروري اطلب من اى احد من المشتركين يعرفنى اى هى اخر موجه حتى يمكننى رسم

هاشم احمد
05-26-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونبدا الكلام ببسم اللة الرحمن الرحيم اخى العزيز من اهل المنتدى الكريم ليس من الشرط النظرية التى تعجبنى تتمشى معك فهناك الاختلاف فى الراى فممكن ان تجرب كل الاستراتيجيات
والسلام عليكم ورجمة اللة وبركاتة

hmadnah123
05-27-2015, 00:07

zarour soufyane
05-27-2015, 00:17
السلام عليكم

اخيالكريم الفيبوناتشي مفيد جدا في معرفة مواقع الدعم و المقامة و في الغالب السعر يحترم هده النسب لكن لتعلم رسم الفيبوناتشي عليك بالتوجه الى اليوتيوب فهناك فيديوهات توضح بجلية كيفية الرسم الصحيح للفيبو بالتوفيق

العراقي
06-12-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
بصراحة اخي انا مبتدئه في هذا المجال - لكن سوف نتابع الردود للتعرف اكثر عن هذا
اتمنى لك التوفيق والنجاح

a7med sniper
06-13-2015, 01:43
على الفريمات الكبيره افضل على الاربع ساعات واليويمى وهتعرفها مع الوقت

افتكر ان فىىبدايتى فى السوق مكنت لا اعرف تحديديها

aminooos
06-13-2015, 02:23
اطلب من اى احد من المشتركين يعرفنى اى هى اخر موجه حتى يمكننى رسم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد اطلب من اى احد من المشتركين يعرفنى اى هى اخر موجه حتى يمكننى رسم انصحك بزيارة القسم الخاص بالتعليم سوف تجد شرحات وافرة هناك و بالتفصيل الممل الاعضاء لا يبخلون عنا ابدا من شرحاتهم القيمة أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة

ARIF ALLAH
06-13-2015, 02:30
مرحبا بجميع اعضاء وزوار هدا المنتدى الغالى واعتقد بان الفيبوناتشي يا اخي من المؤشرات المهمة في الميتاتريدر 4 ولازم اعتماده لربح النقاط انما بالتاكيد لازم اتقان رسمه في الشارتات المختلفة لان الرسم هو نصف الطريق شكرا على الموضوع والسلام علييكم

abukhatab
06-13-2015, 11:43
صديقي العزيز مشكوووووووور جدا على المشاركة و عليك بالبحث و زيارة القسم الخاص بالتعليم في المنتدى فهناك بامكانك ايجاد كل ما تبحث عنه و اتمنى من السادة الاعضاء مساعدتك تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 11:53
طب انت بتتكلم علي اي زوج من العملات
وانت في اي تاريخ تتكلم عامة لو الترند صاعد وبدء في الهبوط يكون الفيبوناتشي رسمه من اسفل الي اعلي
والعكس صحيح

waelmma
06-13-2015, 12:41
الموجة اخى الكريم هى الدورة الكاملة التى ياخدها السعر من اعلى نقطة
الى اسفل نقطة او العكس وطيريقة رسم الفيبوناتشى لها فيديوهات عديدة على اليوتيوب

engaym
06-13-2015, 12:44
السلام عليكم اخى ن مميزاتمنصة التداول انها يوجد بة اكثر من توقيت يبداء من الدقيقة ثم الخمس دقائق
الى الشهر وبالتالى الشغل على الفريمات الكبيرة يعطى مصداقية اكبر للتحليل وبالتوفيق للجميع

alaa ali
06-13-2015, 12:45
اهلا بكم
اخ العزيز انت يلزمك تدريب كبير جدا الاول فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

0sama
06-13-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله
رجاء الاهتمام بالرد :(;)

الموجة هي اخر اعلي ارتفاع و اخر ادني قمة و دي اسمها موجة و رسم الفيبو يكون من الاسفل للاعلي عندما يكون هناك موجة مكتملة صاعدة و بدات في الهبوط او العكس اذا كانت الموجة هابطة و بدات في الارتفاع

waelmma
06-13-2015, 14:14
اخى الكريم اليوتيوب مليان بفيديوهات عن الفيبوناتشى
وبارك الله فيك اخى العزيز ومنتظرين المزيد ان شاء الله

magic777
06-13-2015, 15:27
الموجة هي اخر اعلي ارتفاع و اخر ادني قمة و دي اسمها موجة و رسم الفيبو يكون من الاسفل للاعلي عندما يكون هناك موجة مكتملة صاعدة و بدات في الهبوط او العكس اذا كانت الموجة هابطة و بدات في الارتفاع

اساسا كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

abukhatab
06-13-2015, 20:18

mechanical
06-21-2015, 01:58
السلام عليكم ... انت ممكن تتعلم الموضوع الدايم اللي موجود في الممنتدي ... وهو بيتكلم عن المووضوع اللي انت فية الفيبوناتشي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-23-2015, 15:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا

faisseli
06-23-2015, 16:35
طب انت بتتكلم علي اي زوج من العملات
وانت في اي تاريخ تتكلم عامة لو الترند صاعد وبدء في الهبوط يكون الفيبوناتشي رسمه من اسفل الي اعلي
والعكس صحيح

mh2015
06-23-2015, 17:16
بص سواء مجال الفوركس متشعب فيه الرافعة المالية او المتاجرة وقت الاخبار او السحب او المتاجرة او الاخبار ومعلومات عن العملات لازم الواحد يعرفها اكيد اي شي في الفوركس والمجال دا لازم تعرفه وتبحث عنه تزود بيه نفسك عنه............

Wassa04
06-23-2015, 17:40
اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي
للمنتدى بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

westside11
06-24-2015, 05:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أخي الكريم المليون دولار صعب جدا عمله بمبلغ صغير ولكن من الممكن ان تقوم بالتداول وكسب اربااح كبيرةالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اعتقد مزيد من الصعود للذهب و خاصة فى ضوء هذة الاخبار و البيانات الاقتصادية السيءة جدا الصادرة عن البنوك المركزية
عليك أن تسأل...

habib_pro
06-24-2015, 19:22
من اساسيات رسم الفيبوناتشي ان ترسمه من اعلى قمة الى اسفل قاع
على الشارت او العكس بالعكس اخي الكريم اتمنى اني افدتك

محمد السيد
06-24-2015, 19:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، ياااااااه بس ياصديقي انا هانصحك نصيحة انت تدخل القسم التعليمي بالمنتدي وتبدا في الدراسة بعناية صدقني والله ماهتعرفش تشتغل الا لما تتعلم وكلمة تتعلم دي يعي تتعلم بجد فاهم والتعليم الحاجة اللي انت لو حاولت تكلفت فيها تبقى بتخدع نفسك

RomanyMoreed
06-26-2015, 03:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك مش هينفع الكلام انت دور علي بحث في يوتيوب هتلاقي شروحات ممتازة اوي الحقيقة بتشرح كل حاجة عن فيوبناتشي

snnaky
07-22-2015, 23:53
تحدد الموجة بيتم من خلال اخر قاع او اخر قمة عملها الزوج او العملة ودى بتعرفها من خلال الرسم اللى على الشارت الموضح امامك على العملة اللى حتشتغل عليها وبعدين تشد الخط من القمة الى القاع الأخير او العكس حسب سير السعر والتصحيح لتحديد المستويات ى المطلوبة للفيبوناتشى
وعموما فى موضوع بيتكلم عن الفيبوناتشى وطريقة رسمة انصحك تتعلمها فى المنتدى بشكل افضل

Kiing
07-26-2015, 20:31
المشاركة و عليك بالبحث و زيارة القسم الخاص بالتعليم في المنتدى فهناك بامكانك ايجاد كل ما تبحث عنه و اتمنى من السادة الاعضاء مساعدتك تقبل مروري

pepobm
07-26-2015, 21:20
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

ayoub321
07-27-2015, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلاً بك صديقي الكريم يوجد في قسم التعليم درس كامل أو ربما دروس على طريقة رسم فيبوناتشي وتعرف الفابيو إدهب سوف تجدها أنصحك بها وتعلموها تقبل مروري لشخصك لكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

marem20007
07-27-2015, 02:30
شكلك لسة مبتدي في مجال الفوركس واتمني ان يكون لديك خبرة اكيدة لكي تتعلم الغوص في اعماق هذا البحر الهائج الفوركس

heba_a
07-27-2015, 03:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

Schams
07-27-2015, 03:10
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

zineb01
07-27-2015, 03:20
السلام عليكم ... انت ممكن تدخل الي المنتدي التعليمي وان شاء الله تقدر تتعلم كل الموضوعات اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

Schams
07-27-2015, 03:35
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

marem20007
07-28-2015, 19:12
شكلك لسة مبتدي في مجال الفوركس واتمني ان يكون لديك خبرة اكيدة لكي تتعلم الغوص في اعماق هذا البحر الهائج الفوركس

---------- Post added 07-28-2015 at 04:12 PM ---------- Previous post was 07-27-2015 at 09:35 PM ----------

forexangi1
07-29-2015, 16:15

alaa ali
07-29-2015, 16:49
اهلا بكم
اخى الفاضل ..... عندما يكون لديك نمط فني قوي مدعومٌ بالأساسيات، فإن إحتمالية أن تكون صحيحاً تعد حتمية.
بالتوفبق

AH3
07-30-2015, 01:27
بالنسبة لي فانصح بالتداول قبل الاخبار بنصف ساعة او ساعة
لان وقت الاخبار يتاثر بالتداول اما انا تربح او تخسر

aymenframed
07-30-2015, 01:30

marem20007
07-31-2015, 13:21
انت لسة مبتدي في مجال الفوركسي وياريت ان يكون لديك خبرة اكيدة لكي تتعلم الغوص في اعماق هذا البحر الهائج الفوركس

seifhd
08-07-2015, 23:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ashraf elsharkawy
08-07-2015, 23:54
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

Chima
08-13-2015, 05:31
اخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان شركات الوساطة تكسب من السبريد فقط و اذا كانت هناك معلومات اخرى فحبذا لو تقدمها لنا................

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:15

osama147
08-13-2015, 13:17
الســلام عليـــكم ورحــمة الله وبركـــــاتة
اخي يجب ان تتعلم الفوركس بشكل فعلي وتعليمي اي يجب فتح حساب تجريبي وحاول ان تزور قسم التعليم حتى تتمكن من الرسم بكل سهولة
تقبـــــل مـــشاركتي ولــك ولجمــيع الاخـــوة كــل التحـــيــة

Forex Story
08-14-2015, 04:35

ASMAA TAHA
08-31-2015, 19:16
رسم الفيبوناتشى مهم جدا وهو يتم رسمه من اعلى لاسفل انا قد تملمته من فترة ولكنى للاسف نسيت الطريقة بالظبط ومن الممكن ان تتعلمه بالتفصيل عن طريق اكثر من فيديو على موقع اليوتيوب بالتوفيق لك

عاشق الفوركس
09-07-2015, 22:38
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فيه العديد من المواضيع المشروة حول الفيوبانسي في اليوتوب ممكن تستفيد منها

ayoubrock
09-07-2015, 22:52
انصحك بزيارة القسم الخاص بالتعليم سوف تجد شرحات وافرة هناك و بالتفصيل الممل الاعضاء لا يبخلون عنا ابدا من شرحاتهم القيمة في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا
بالتوفيق تقبل مروري

nuclear2010
09-07-2015, 23:01
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز هنا فى القسم التعليمى فى المنتدى
هتلاقى الكثير من الكتب والفيديوهات التى ستفيدك فى رسم الفيبوناتشى
تقبل تحياتى

ثائر ابو صلاح
09-07-2015, 23:02

farajiing
09-08-2015, 00:53
بالنسبة لي اعتقد ان شركات الوساطة تكسب من السبريد فقط و اذا كانت هناك معلومات اخرى فحبذا لو تقدمها لنا

marwanadam
09-08-2015, 01:36
افضل حل اخى من الافضل ان ترجل الى القسم التعليمى فى المنتدى سترى فيديو يوضح امر رسم
بكل دقة ممكن ان تستفيد منه افضل من اوضح لك الامر بالكلام
وبتوفيق اخى

AYYOUB100
09-08-2015, 01:42
أخي لتعلم أغلب الإستراتيجياتومنها الفيبوناتشي اذهب إلى القسم التعليمي في المنتدى ، أو شاهد معظم
الفيديواهت الموضوعة على موقع اليوتيوب وراح تتعلمها وتصبح محترف فيها ان شاء الله.

andro2016
09-28-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى متنتظرش ان حد يقولك على فرصة ويقوك على صفقة اتعلم انت
ازاى ترسم الفيبوناشى اخى الكريم شوف اخر اتجاه عندك اية لو صاعد يبقى هترسم من تحت لفوق ولو هابط العكس

sharshabil
10-27-2015, 17:07
للاسف ليس عنديس خبرة في االفيبو حتى استطيع مساعدتك في الامر
يا رين الاخوة المجحترفيه فيه يقدوا لك الاجابة الواضحة , تحياتي .

salak
10-29-2015, 20:36
تعلم الرسم ياا خي وخصوصا الفيبوناتشي لازم اتباع الفيديو افضل اي التطبيقي مباشرة
بالتالي من الصعب يا اخي ان الواحد يشرح لك الرسم للفيبو او الترند بالردود لا غير

houssemmidou4
12-25-2015, 14:40
الموجة اما تكون قمة او قاع و انت اختر اخر قمة او اخر قاع و ارسم عليه موجة الفيبوناتشي
و انتظر وصول السعر الى مستوى 61 او مستوى 38 لانه في الغالب يرتد

take-profit
01-16-2016, 17:37
اخر موجة هي اعلي قمة و ادني قاع ظاهر عندك علي الشارت و لو صاعدة بترسم الفيبو من الالاسفل للاعلي
و لو هابطة بترسم الفيبو من الاعلي الي الاسفل بكل بساطة

never3
01-21-2016, 18:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed ghardallou
01-21-2016, 18:32
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ياريت أخي أن توضح سؤالك موجات ايه

latraaa
01-21-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن تكون قد عملت على التعلم، و لكن يا اخي الكريم ارى أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول بالشكل الصحيح إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

heroo252
01-21-2016, 21:02
اخر موجه هامه دى عالشارت انتا بتتعرف عليها من خلال النظر
الى الشارت وتشوف ايه الموجه الى تحس انك لو رسمت الفيبوناتشى عليها
هتلاقى السعر بيحترمها

islamhd
01-21-2016, 23:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

karrar95
01-21-2016, 23:15
اخي الكريم مشكور على طرح موضع مثل هذا وتحياتي للجيمع
شكراً لكم

mahmoud massry
01-26-2016, 04:56
انا معنديش خبره فى الفيبوناتشى ممكن تروح المنتدى التعليمى وهتعرف كل التفاصيل هناك بالكامل

zizo199
03-22-2016, 20:57

hussein.nu
03-22-2016, 21:02
السلام عليكم
ترسم خطوط فيبوناتشي من أعلى قمة و تحدد بقية الخطوط
مستويات الدعم و المقاومة المحتملة
و بالنهاية لا شي مؤكد و اعتمد بشكل كبير على الحدس

zizo199
03-22-2016, 21:03

ynwa1892
03-23-2016, 20:46
السلام اخي عذار فانا اعتمد على الترندات والدعوم والمقاومة واضت ان الفيبو يرسم من اول قمة الى اخر قاع في الشارت
وفقك الله

mhamadfor
03-23-2016, 21:46

kymslye
03-30-2016, 20:52
أخي قم بتحميل المنصة والفيبوناتشي موجود عليها وخوا على شكل شبكة مربعة وادا كنت تقصد انك تريد تعلم العمل به هناك الكتير من المواضيع ىفي المنتدى والفيديوهات فبهم شروحات كيفية العمل به

Abughali
03-30-2016, 20:59
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع و أتمنى أن يكون الأعضاء أستفادو من الردود
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

helmi nsir
03-31-2016, 17:20
هنالك الكتهير من المواضيع التي تشرح الفيبوناشي عليك بمراجعتها
وهتلاقى فيديوهات لشرح طريقة الرسم وانت تطبقها مع الفيديو افضل لاستعاب الامر

lalmidiba
03-31-2016, 17:25
مرحبا بك اخي
ان اقول لك وصيل التعلم و الاسئلة التي نتعلم منها جميعنا مشكور بذكر الفيوناتشي الموجود شرح المفصل للموضوع في المنتدى المشكور لتعليمنا واعطئنى بونص لتطبيق ما تعلمناه
وبتوفيق للجميع
شكرا

doaa sary
03-31-2016, 18:38
اخى الكريم
انا شوفت فيديوهات كتير
ع اليوتيوب
بتشرح كل المؤشرات بالميتاتريدر
اكتب ف السرش كيفية رسم الفيبوناتشى
وهتلاقى شرحة وافى
وطبق واتعلم
بالتوفيق ليك وللجمييع

doydar
04-02-2016, 16:15
في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا

hamza215rix
04-02-2016, 16:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم ورحمة الله
رجاء الاهتمام بالرد
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
49

joker7diaa
04-02-2016, 16:23
لا يمكن وصف لك كيفية رسم الفيوبانتشي في رد اخي الكريم لاكن شوف الشرح ده عبر موقع يوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=2qJJYUDMk04
عن كيفية رسم الفيبوناتشي

فوزي
04-02-2016, 19:32
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل ان تسال وتقول اطلب من اى احد من المشتركين يعرفنى اى هى اخر موجه حتى يمكننى رسم
الفيوناتشى عليه ومن الاصل ايه هى الموجه اخى الكريم انصحك بزيارة القسم الخاص بالتعليم سوف تجد شرحات وافرة هناك وشكرا

rapeaezzat
04-02-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز المنتدى عامل مهم ولكنه يمكن الاستطلاع عليهى والاستفسار عنه جيدا وان شاء الله هاتتعرف عليه ومدى اهميته وبالتوفيق

hs123
04-02-2016, 23:30
مرحب
انت تحتاج مجهود كبير حتى تقدر ان تتعلم رسنم الفيبوناتشى فواصل التعتليم والتدريب على الديمو حتى تحقق الخبرة المطلوبة

بالتوفيق

nonam
04-03-2016, 00:05
السلام عليكم ....في موضوعات تعلميمة من الممكن ان تتعلم منها التعامل مع الرسم بتاع الفيبو ومن المهم
ان يكون التعامل مع المنتدي وكمان التعامل مع الادوات دي مهمة جدا
بالتوفيق ان شاء الله

فوزي
04-03-2016, 13:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تريد ان احد يعرفنى اى هى اخر موجه حتى يمكننى رسم
الفيوناتشى عليه ومن الاصل ايه هى الموجه زيارة القسم الخاص بالتعليم في المنتدى فهناك بامكانك ايجاد كل ما تبحث عنه
وشكرا

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 23:00
لانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح
وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع
بالتوفيق في مجال الفوركس

hamed mohamed
04-05-2016, 23:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع .و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير.. إن شاء الله، بالتوفيق لك........

رومانى
04-05-2016, 23:08
الفيبوناتشى او امتدادات الفيبوناتشى : هى مستويات تحتوى على نسب لفيبوناتشى وتستخدم
لتحديد مستويات الدعم والمقاومة بعد انهاء السعر لحركته التصحيحيه واستكماله
للاتجاه السابق وتستخدم فى ذلك عدة نسب

emma91
04-27-2016, 22:33
ابحث في النتدى ستجد الشروحات
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم
طريقة رسمها فهي ترسم بحسب الترند ، ففي حالة الترند صاعد ، تبدأ بالرسم من الأسفل إلى الأعلى ، وتكون نقطة الصفر بالتالي في الأعلى ونقطة المائة في الأسفل.
أما في الترند النازل ، فتبدأ الرسم من الأعلى إلى الأسفل ، وتكون نقطة الصفر بالتالي في الأسفل ونقطة المائة في الأعلى .
ويمكن رسمها على مختلف الفريمات ، وعلى مختلف القمم والقيعان ، بمعنى أنه على الشارت الواحد والفريم الواحد يمكن رسم أكثر من نموذج لخطوط الفيبوناتشي على مختلف القمم والقيعان .
ولكن كلما كان الفريم أكبر (ويكلي أو ديلي مثلا ) كلما كانت الخطوط أقوى تأثيرا
وكلما كانت المسافة بين القمة والقاع أكبر (الترند أكبر) كلما كانت الخطوط أقوى تأثيرا
ويشترط في الرسم أن لا يكون الترند الذي تريد الرسم عليه قد كسر.
ويتعارف عند البعض على أن الترند يكسر بكسر نقطة الفيبو 61.8 والله أعلم

nano
05-12-2016, 23:59
السلام عليكم ...
في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة كويس لان الموضوع دة مهم جدا
بالتوفيق تقبل مروري
./././............

nasro benz
05-13-2016, 02:39
السلام اخي انصحك استعمال الموؤشر الخاص برسم الفيبوناتشي لوحد اي اتوماتيكي وستجده في القسم الخاص بالمؤرات في المنتدى
وفقك الله

Iheb1302
05-13-2016, 04:34
أولا يجب عليك أن تحدد الزوج اللي حتشتغل عليه حتى
يستطيع الاخوة الأعضاء رسم هاته الموجة
تقبل مروري و فائق احترامي

naimoxforex
05-13-2016, 07:35
السلام عليكم و رحمته الله و بركاته
اخي الكريم راجع القسم التعليمي ستستفيد اكثر كما انه يوجد مواضيع ستشرح لك اكثر هذا الاخير
تقبل مروري اخي الكريم

creatorman1978
05-13-2016, 08:11
اخى ممكن تبحث عن بعض الكتب لان الردود فى المنتدى قد تكون غير مكتملة ...
اعتقد انك تحتاج الى شرح كامل عن الفيبوناتشى ... بالتوفيق

forex all arabes
05-13-2016, 11:13
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك ارى أنه لابد من العمل على التعلم
و العمل على التداول بالشكل الصحيح يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

seifhd
05-13-2016, 11:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

nadin22
05-13-2016, 11:43
حاول تسمع اكتر من فيديو وتشوف بيتم رسمه ازاى
مع المشاهده اكتر من مره هتقدر تفهم بالظبط يعنى ايه موجة السعر وازاى ترسم عليها الفيبوناتشى

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 11:55
كنت اتمنى ان افيدك اخى ولاكننى مبتدا مثلك فالله اعلم

mohcine amari
05-13-2016, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخر موجة هي اخر قمتين او قاعين اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

best39
05-15-2016, 02:07
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

zaza0519
05-17-2016, 22:44
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nader
05-17-2016, 22:56
الاهتمام بالرد حقك اخي ولكن كيف تذهب الى فايبو وموجات وانت لم
تبدئ من المنتدى التعليمي لانه ليس هكذا تبدئ وهي نصيحة فقط اقبلها او ارفضها
اذهب الى القسم التعليمي وانظر الى الفيديوهات التعليمية هناك لانها مفيدة ومثبتة ايضا
وبعدها كل مرة ستنكش لك اشياء جديدة ومميزة
بالتوفيق

ma2250
05-17-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه ليس عندي اجابه علي هذا السؤال ولذلك انصحك بالبحث في الموقع التعليمي
حتي تتمكن من الحصول علي معلومه موثوق فيها وبذلك تتجنب الوقوع في اخطاء قد تودي بحسابك لا قدر الله

مبتدئ و لكن...
05-18-2016, 00:04
+++++نبحث عن الربح السريع مما يؤدي الي الوقوع في اخطاء
الإفراط في التداول توقعات غير واقعية عدم اتباع المبادئ التوجيهية للتجارة
الأخطاء لها مع السوق، من فقدان السيطرة وتجارة عاطفيا

nadynad
05-18-2016, 00:25
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع سوال من مبتدى كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

kheireddine
05-18-2016, 01:46
♣♦♦♣♦♦♦│.\-♣__الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC)___ فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني__ والإنترنت بالحاسوب__ في ☼وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً__♣_ بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.__
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها_☼♣│_♣_│•♦♦♣♦♣

hamada alex
05-18-2016, 01:51
ادخل فى اقسام المنتدى وادخل شوف فيديوهات عاليوتيوب حتى تتمكن منها جيدا لانها مهمة جدا وستفيدك ان شاء الله

NAbIL33
05-18-2016, 01:57
اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:34
تحيـــه طيبة وبعد
الفيوناتشى

nassim126
05-20-2016, 06:46
السلام عليكم اخي في اكثر من طريقة لرسم الفيبوناتشي ومثلا كوضعه انطلاقا من القمة في الاتجاه الهابط والعطس مرة اخرى بالتوفيق

messaoud43
05-26-2016, 14:20
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Samirghatas
09-25-2016, 17:40
السلام عليكم اخى الكريم الموجة هى حركة السعر على مدار زمنى طويل صاعدة ام هابطة
ادخل على فريم الدايلى لاى عملة وشوف حركة الشموع كلها هابطة ولا صاعدة

mahmoud999
09-25-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتة
اخي الكريم يمكن الذهاب الي القسم التعليم سوف تجد الكثير من المواضيع علي الفبيوناتشي انصحك بأن تدرس هذه الاستراتجيات الساحرة فهيا مفيده جدا وسوف تكون بدايتك في الدخول إلي الربح في عالم الفوركس

ahmadhamad
10-10-2016, 20:51
اخي الكريم هناك الكثير من الشروحات المفصلة بالقسم التعليمي سوف تساعدك كثيرا باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

karimmagdy200
10-10-2016, 21:16

mourada
10-11-2016, 18:43
اخي الكريم هنا في المنتدى العديد من المواضيع التي تشرح الفيبوناتشي و ما عليك الا عمل بحث و ستجدها و الفيبوناتشي وئؤشر صادق جدا

mariamrz
10-15-2016, 21:41
اخى الفاضل من رائ الشخصى ان تدرس هذا الموضوع بنفسك بالتفصيل وليس بكتابه السؤال فقط
فيوجد موضوع مثبت خاص بالفيبوناتشي في بداية المنتدي يمكنك الاطلاع عليه وفهم كل التفاصيل والاسئله اللى تدور فى تفكيرك
بالتوفيق للجميع

فوريكسي
10-27-2016, 00:53
اخي الفاضل الموجة واضحة فيالشرت عندما تجد السعر مشكل قمة وقاع فهي الموجة والفيبو يرسم بين القمة والقاع شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-12-2016, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي او من خلال الدخول على اليوتوب

omarmotaz
11-12-2016, 21:40
نعم فا الفيبوناتشي مهم جدا لانة عبارة النسبة الذهبية التي اكتشفها العالم فيبوناتشي ولاكن عليك تعلم كيفية وضعها باحتراف وانصحك بزيارة الجزء الخاص بالمعلومات
سوف تجد هناك من يساعدك او ابحث في محركات البححث
ولاكن احذر جربها اولا علي حساب ديمو والله ولي التوفيق لك وللمنتدي باجمعة

latraaa
11-13-2016, 14:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و بالنسبة لما تتحدث نه فقد تم التقدم للموضوع من قبل و بالتفصيل و أخي الكريم يمكنك أن تجد في المنتدى ما تريد إن شاء الله من معلومات قيمة راقية و مفصضلة إن شاء الله، بالتوفيق لك

kymslye
11-14-2016, 19:42
لرسم اخي مئشر الفيبوناشي نعتدم على الدعم و المقاومة وليس الموجات نحدد اعلى مقاومة ونضع عليها ونجر الى اخر سعر وصل اليه والباقي يجب عليك ان تكون على علم به مسبقا اخي راجع الفديوهات لكي تفهم

latraaa
11-15-2016, 14:07
و الله يا اخي الكيرم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي قبل العمل على الدخول في الصفقات و هدا الأمر معروف أخي الكيرم و لابد من أن تكون هناك ركائز قوية لكي تستطيع إن شا الله الدخول في سوق الفوركس

kymslye
11-15-2016, 21:28
تقوم اخي برسم من اخر دعم او من اخر مقاومة وعلى سبيل المتال انت تنضر في الشارة وتبحت على اخر قاع في فريم الاربع ساعات او اخر قمة في نفس الفريم وهي التي تعتمد عليها في وضع الفيبوناشي

omarmotaz
11-15-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصح بزيارته القسم الخاص بالتعليم سوق تجد سرحان وأقره هناك وبالتفصيل الممل الأعضاء لا يبخلون ايدا من شركاتهم تلقيمه ويوجد قسم تعليمي لشرح كيفه رسم الفيبوناتشي وكل ما يخصه
والله ولي التوفيق

khorchef
11-15-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يوجد مواضيع في المنتدى رائع جدا يمكنك الاطلاع عليها بالاضافة الى دروس المشروحة بالفيديو لكن لا تكثر على نفسك في اليوم تعلم رسم الترند بشكل صحيح و ليس كالبعض و تعلم متى تكون في حاتلة عرض السعر و طلبه بالتوفيق للجميع

maryam1
11-16-2016, 00:01
السلام عليكم
انصحك بزيارة القسم الخاص بالتعليم سوف تجد شرحات وافرة هناك و بالتفصيل الممل الاعضاء لا يبخلون عنا ابدا من شرحاتهم القيمة
بالتوفيق إن شاء الله

جمال صادق
11-16-2016, 00:28
اعتقد ان الكثير من المبتداين يكون لهم العديد من النقاط التى توجد معروفة بخصوص الاستراتيجيات التى يمكن ان تقودهم الى المنجاح فى الفوركس و الامر يتعلق بالممارسة المستمرة

tazi larbi
11-16-2016, 00:43
السلام عليكم اخي الفيبوناتشي ليس بهذه السهوله لبد لك ان تفهمه جيدا لتتمكن من معرفه النسب التي به كما ان رسمه يتطلب دقه كبيرة وهنا في المنتدى موضوع ممتاز للاخ ابمن شوشه يشرحه بدقه كبير ضع فقط الفيبوناتشى في محرك بحث المنتدى وستجد الموضوع مشروح بدقه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
11-16-2016, 02:15
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الافضل اخي ان تعتمد على المستوى 100 كاقصى حد في الفيبوناتشي

zizoo99
11-16-2016, 08:13
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى استعمال الفيبوناتشى لا محدود فيمكنك رسمها على اخر موجه و يمكنك الاستعانه بمؤشر الزجزاج حتى يساعدك فى تحديد بداية و نهاية الموجة و يكثر استعمال الفيبو فى نماذج الهارمونيك و التحليل الموجى و يمكنك رسمه فى اى موجه سواء اكانت قديمة حتى

latraaa
11-16-2016, 19:16
يا اخي الكريم لقد تم التطرق للموضوع م نقبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، ارى انه من الأفضل أن تقوم بالعمل على البحث في المنتدى و إن شاء الله سيوف تجد ما تريد من معلومات قيمة إن ئشاء الله، بالتوفيق لك

بشير حمدان
11-16-2016, 19:26
السلام عليكم
عليك الان التوجه الى القسم التعليمى لكى تتعرف على المزيد اولا فى الفوركس وطرح الاسئله على الغير مغهوم . فيه فيديوهات كثيره عن الفيبو وطريقه رسمه وهناك الكثير من الطرق لا تعتمد على الموجه

ahmadinho100
11-16-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخر موجة يعني هل السعر في الاخر كان صاعد ام نازل و ترسمل عليه الفايبنتشي من الفوف الى الاسفل او العكس

Mostafa Omar
11-16-2016, 21:21
يمكن ان تدخل على القسم الخاص بالتعليم وستجد اجابات مفيدة ويمكنك ايضا الدخول على
موضوع مثبت عن الفيبوناتشي

imaddine1986
11-16-2016, 21:39
اخي اخر موجة هي اخر ما كونه السعر من قاع وقمة تضرسم عليه الفيبوناتشي حتى
تعرف مناطق الانعكاس المتوقعة وكنصيحة حاول ان تدرس اكثر حول الفيبو ناتشي وتعمق
اكثر لانه من سؤالك ينقصك الكثير

aiederini
11-16-2016, 21:54
اخى الكريم طالما انك تسال هذا السؤال انصحك بقراءة تعليمات المنتدى
وان تقرا تعليقات الاصدقاء بعناية

thewaytosucsess
11-16-2016, 22:50
الفيبوناتشى علم ومجال مهم جدا واحد اسارا الفوركس التى يجب على كل متداول معرفتها
هناك العديد من الكتب والفديوهات التى تشرحه بالتفصيل موجودة بالقسم التعليمى هنا بالمنتدى
لذا ما عليك سوى زيارة القسم التعليمى والبحث هناك وستجد ضالتك باذن الله اخى الفاضل

Bassem Hassani
11-16-2016, 22:56
أخر موجة يمكنك معرفها من خلال النظر على الشارت مباشرة وهى عبارة عن المسافة بين أدنى قاع سابق
وأعلى قمة سابقة أرتد منها السعر مسافة معينة وتكون شموع إنعكاسية هابطة أو صاعدها عندها .

Iheb1302
01-09-2017, 18:48
مرحبا أخي الكريم أولا يجب عليك أن تحدد الزوج اللي حتشتغل عليه حتى
يستطيع الاخوة الأعضاء رسم هاته الموجة بالتوفيق و الارباح

ابوفؤاد
01-09-2017, 18:52
لابد لك التعرف على الموجات التى تكون اشبه بموجات البحر اى التى كزن مرتفعه ثم تنخفض وو العكس و الفيبو يرصم من بدايه الموجه ان كانت صاعده الى انتهائها و العكس كذلك ولكن لابد لك من خبره فى الفيبوناتشى

Karim Atef
01-09-2017, 18:55
النصيحه مني او الجواب هنا ان تبدا بتنزيل كورس فوركس من دكتور محترف للفوركس او خبير فوركس وتتعلم منو اجزاء الفوركس جيدا وتطبق جزء جزء علي حساب تجريبي هكذا سوف تصبح لك خبره في مجال الفوركس قبل ان تدخل علي حساب حقيقي واتمني التوفيق لك

Ami abdou
01-09-2017, 19:09
مش فاهم سؤوالك او على الاقل اين الصورة التى تتكلم عنها ,, على العموم فيه موضوع للاخ ايمن عن الفيبوناشي اقرءه ستجده فيه الكثير من الافائدة

Mr Fathy
01-09-2017, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم انا انهرضا اطلعت فى قسم الاستراتيجيات الصراحة على موضوع للفيبوناتشى جميل جدا خاص بموضوع اليوم مع الربع ساعة وبجرب فيه

alonsoo
01-13-2017, 08:01
بص اخى الفاضل الموجة يعنى عبارة عن اقل سعره وصله السعر واعلى سعر فى طريق الترند دا لو هو صاعد مثلا والعكس لو هو هابط
وبترسم الفايبو عليه عادى جدا من اسفل نقطة لاعلى نقطة

waelmma
01-13-2017, 08:37
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل ان الموجة بتكون واخدة شكل صاعد وهابط
ويمكن تحديدها من خلال مؤشر الزجزاج واذا كانت هابطة يكون الفيبو من فوق لتحت والعكس

abdallah.2017
01-13-2017, 08:40
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل توجد العديد من الموضوعات مثبتة فى المنتدى تستطيع انا تاخذ ما تريد منها من معلومات وخبرة كذلك.

جمال صادق
01-13-2017, 08:47
انا اعتقد ان النجاح فى الفوركس يعتمد عموما على عدة عوامل ترجع الى اعامل النفسى للمتداول مثل التحكم فى النفس و مثل الطمع و كيفية التصرف امام السوق

Gd Mohamed Eissa
01-13-2017, 08:48
اخى الفاضل انا مبتدئ مثلك ولا يمكننى الرد على هذا التساؤل واعتقد ان هناك موضوعات تتحدث عن الفيبوناتشى اذهب اليها ستجد ما يسرك لان هذا المنتدى مشكور كل اعضاءه لم يتركو شيئا الا وقد ذكروه فيه

bakup28
01-13-2017, 10:03
في موضوع مثبت عن الفيبوناتشي في بداية المنتدي
انت من الممكن ان تطلع علية وتذاكرة
كويس لان الموضوع دة مهم جدا

waelmma
01-13-2017, 11:37
:o:yahoo::accute: اخى الفاضل الموجة تعبر عن الصعود ثم الهبوط والانعكاس
ويمكن ان تستعين بمؤشر الزجزاج فى تحديد الموجة ورسم فيبوناتشى عليه

edisoninfo5
01-13-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبحث علي اليوتيوب وسوف تلقا ايجابتك هناك وهناك مشاركات مثبة عن الموضوع انظر فيها جيدا

wwwfox12348
01-13-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف معنديش معلومه عن الموضوع ده ف اتمني احد غيري يفيدك وشكرا

jaouad ouaiss
01-13-2017, 12:41
من الافظل لك ان تبحت عن كيفية استخدام هدا المؤشر في منصة التداول عبر اليوتوب لكي تتمكن اكتر من احترافه جيدا اكتر وانا افعل هدا دوما ان لم اعرف كيفية استعمال احد المؤشرات

ahmadinho100
01-13-2017, 13:06
لكي ترسم الفايبنشتي يجب ان تختار موجة و ترسم عليها الفايبنتشي من القاع الى القمة و من القمة الى القاع على حسب الزوج هل هو صاعد ام هابط

midouknight
01-13-2017, 13:16
أخي الغالي لا يمكن لأحد أن يتنبه
بمتى إنتهاء الموجة لكن هنالك الكثير من الموشرات
التي تساعدك على التنبؤ ق مؤشر الزجزاج

lyo
01-13-2017, 13:43
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
ان اسف لا استطيع مساعدتك لاني لم ادخل بعد في هده التجربة وشاهدت بعض ردود الاعضاء لا احد استطاع افادتنا ولهم اقدمية في المنتدى اتمنى ان ال يبخل اي احد عن مساعدة الاخرين

magic777
01-13-2017, 13:45
اخي فيه دروس في المنتدى تشرح ده والافضل طبعا انك تشوف فيديوهات عمليه لان انت محتاج تفهم بطريقه عمليه اكتر من النظري في
موضوع الرسم والتعامل ده مع السعر

audi19844
01-13-2017, 14:47
اخي الفاضل المنتدي يوجد به موضوعات كثيره في التعلم والشروحات الخاصه
وهناك ايضا علي موقع الفيديوهات اليوتيوب يمكنك ايضا معرفه كيفيه رسم الفيبوناتشي
بالخطوات الاكثر تفصيلا من خلال مشاهدف الفيديو الموضح لذلك علي اليوتيوب

latraaa
01-13-2017, 18:22
و الله يا اخي الكيرم أنت مشكور اعلى الموضوع و على اية حال ارى أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نحقق ما تريد إ نشاء الله و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من الماوصيع القيمة في هدا الشأن و التي تفصل المضووع

a7medsedik
01-13-2017, 18:28
هناك اقسام خاصة بتعليم الفوركس بالمنتدي ارجو
الانتقال اليها والبحث في الموضوع ويرجي من
السادة الخبراء افادتنا بشكل مبسط في ذلك

antr
01-13-2017, 18:47
اخر موجه هى مع اخر قمة او قاع على اى شارت والافضل ترسم على شارت الاربع سااعت حتى تستطيع التحديد فى المستوى المتوسط

Mony Ezzat
01-13-2017, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم\
انا بفهم في الفوركس بس مش اوي بصراحه لكن الفيبوناتشي ده مؤشر كويس على برنامج التداول

Rozeta
01-22-2017, 01:58
اخي انصحك بدخول المنتدي فهو في اول المنتدي عليك الدخول اليه ومعرفه جميع مالديك واكتساب المعلومات

tamermosa
01-22-2017, 08:34
اخي الفاضل روح للقسم التعليمي . حتلاقي مواضيع عن الفيبوناتشي و حتفهك كيفية رسمه و الاستفاده منه . و في فيديوهات تعليميه عن الموضوعات دي برضه . تقبل تحياتي

سمير
02-22-2017, 21:10
تقدرى ترسمى الفيبوناتشى من اخر موجة سواء صاعدة او هابطة على فريم الاربع ساعات وان يكون على الاقل عدد شموع الموجة من 50 الى 65 شمعة حتى تكون موجة قوية

nour3iny
02-22-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هتلاقى شرح الفيبوناتشى موجود بالمنتدى اتعلم اكثر على الحساب التجريبيى لاكتساب الخبره تقبل مرورى

younes7354
02-22-2017, 21:55
هناك موضوع مثبت في المنتدى يشرح ذلك وبالصور اتمنى منك ان تشاهده
فقد استفدت انا منه كثيرا وساعدني في رسمها

skylol
02-22-2017, 22:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع اتمنى احد غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع

وائل احمد
02-22-2017, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم رسم الخط او الموجة يتحدد من خلال سير السهم لمدة زمنية محددة وتسمى بالفريم ويوجد شروحات كثيرة بالمنتدى

lbebulk
02-28-2017, 15:25
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة فى المنتدى
وأنا اصحك أن تدخل على الأقسام التعليمية فى المنتدى ومتابعة الدروس التعليمية هنا فى المنتدى
والتعلم اولا وسوف تجد ما تبحث عنه
وشكرا

mid0killer
02-28-2017, 16:34
يمكنك رسم الفايبو ناتشي اذا كان الاتجاه صاعد يبقي من تحت لفوق واذا كان الاتجاه هابط يبقي من فوق لتحت هذه هي طريق رسم الفايبو ناتشي وبالتوةفيق

midouknight
02-28-2017, 16:44
أولاً أخي الغالي أنا شخصياً
أنصحك بالعمل على فريمات كبيرة ثانية حاول
الاعتماد على مؤشر الزجزاج ل إستخراج القمم والقيعان

waelmma
02-28-2017, 16:46
اخى الفاضل بارك الله فيك انت لوفتحت القسم التعليمى او فتحت اليوتيوب
هتجد فيديوهات كثيرة جدا بتتكلم عن طريقة التعامل مع الفيبوناتشى والله الموفق اخى

zakariacr07
02-28-2017, 17:52

أخي الكريم يوجد العديد من المواضيع في المنتدى تخص الفيبوناتشي يمكنك الإستفادة منها بالتوفيق

ayoubfc
02-28-2017, 20:00
اخي الكريم لدي سؤال لك لماذا لا تتعلم هذا الساوب في المتاجرة بدلا من طلب العون ستقدم انت العون
و في الاخير ارجوا من الله ان يجعل النجاح لنا حليفا و ان تصير مصاعب الطريق سلما نرتقي به.

fouadd19
04-29-2017, 15:00

tahar2015
04-30-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله
الفيبوناتشي يا اخي من المؤشرات المهمة في الميتاتريدر 4 ولازم اعتماده لربح النقاط
انما بالتاكيد لازم اتقان رسمه في الشارتات المختلفة لان الرسم هو نصف الطريق

khalidtrader
04-30-2017, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكورأخي الكريم على المشاركة و أنصحك بالبحث و زيارة القسم الخاص بالتعليم في المنتدى فهناك بامكانك ايجاد كل ما تبحث عنه ..

Mohamed Alsaeed
04-30-2017, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة لي لكي تنجح في اي عمل يجب عليك الصبر وان تتدرب جيدا
في العمل الجديد وان تفهم هذا لعمل جيدا استراتيجيته لكي تنجح
شكرا لك

zakariacr07
04-30-2017, 23:42

أخي الكريم يمكنك البحث في قوقل عن الفيبوناتشي كما أنه يوجد موضوع مثبث في المنتدى يمكنك الإستفادة منه

m7med
04-30-2017, 23:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعلمي لمعرفة طريقة رسم الفيبوناتشي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

midobols
05-01-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الكريم نصيحة مني لك كاخ يوجد في القسم التعليمي شرح لكيفية رسم الفيبوناتشي و كل ما يخصه

azzedine
05-01-2017, 00:58
اخي الكريم اشكرك على مشاركة ولكن داللك يعتمد على مدة الزمنية و على حسب صفقة هل هي لمدة الطويل ام القسير المهم ان يكن الفيبو من القاع الى قمة او العكس

Mohamed Youssef
05-03-2017, 19:29
الرسم ده ممكن تشوفله شرح على اليوتبو
مشكور اخي على الموضوع
منتظرين منك مواضيع أكثر فى الفترة القادمة

eslam-gad
05-03-2017, 23:56
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

AMR ELSISY
05-05-2017, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم من الممكن التوجه الى القسم التعليمى فهناك يوجد العديد من المواضيع الذى من الممكن الاستفاده منها فى مثل موضوعك

murad11
05-23-2017, 18:14
انت ممكن تدخل الي المنتدي التعليمي وان شاء الله تقدر تتعلم كل الموضوعات اللي انت عايزها بالتوفيق ان شاء الله

Hamzalord
05-23-2017, 18:17
يوجد في اليوتوب مئات الفيديوهات وكذالك في قسم التعليم في المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا واسف على الاطالة

Farida Mahmoud
05-23-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وشكرا علي طرحك هذا الموضوع المهم من وجهة نظري ان موضوع الفيبوناتشي مهم لكل من يريد ان يحقق ارباح لذا فهناك في بداية المنتدي موضوع عن الفيبوناتشي ادرسه جيدا وبالتوفيق لك

Mony Ezzat
05-27-2017, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه انا مش عارفه ايه هي الموجات دي ياريت حد يفيد حضرتك عشان نفهم كلان لان اكيد دا شيء مهم

Abu_Yassin
05-27-2017, 15:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الفيبونتشى بيترسم من أسفل لاعلى لو ترند صاعد من أسفل قمة لأعلى قمة والعكس لو الترند هابط من أعلى قاع لأقل قاع

elhosene
05-29-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركات من اسفل نقطه
الي اعلي نقطة في حالة الهبوط ومن اعلي نقطة
الي اسفل نقطة في حالة الصعود

fayadansakr
05-31-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لم افهم اي من ما تقول اعد صياغه الموضوع يا صديقي اذا اردت ذلك

tolin
06-01-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......يوجد فى القسم التعليمى بالمنتدى فيديوهات وشروحات كتير هتفيدك فى الإجابة على سؤالك

migoo
06-04-2017, 14:30
مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق ,

مصطفي السيد
06-04-2017, 14:51
الموجه السعريه اما صاعده وتتكون من قمه قاع قمه وتشبه رقم سبعه بالعربي
واما هابطه وتتكون من قاع قمه قاع وتشبه رقم تمانيه بالعربي

mohamed ashmawey
06-04-2017, 17:04
ﺇﺫﺍ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﻧﺰﻭﻟﻪ ﺣﺎﺟﺰ ﺍﻟﺪﻋﻢ , ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻧﻘﻄﺔ ﺑﻴﻊ ﻭﺧﺮﻭﺝ
ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻬﻢ , ﺑﺸﺮﻁ ﻭﺟﻮﺩ ﺩﻋﻢ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﺇﺭﺗﻔﺎﻉ ﺍﻟﻜﻤﻴﺔ .
ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺮﺗﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﻟﻸﻋﻠﻰ ﺗﻌﺘﺒﺮ
ﻧﻘﻄﺔ ﺩﺧﻮﻝ ﻭﺷﺮﺍﺀ ﻟﻠﺴﻬﻢ ﺟﻴﺪﺓ ﻭﺫﻟﻚ ﻷﻥ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﺍﺭﺗﺪﺍﺩﻫﺎ
ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺗﺬﻫﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺎﻟﺐ ﻹﺧﺘﺒﺎﺭ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ
ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ

abo.tali.wtalin
06-04-2017, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم يمكنك زياره الاقسام التعليميه وهناك تعلم كل شيء عن مجال الفوركس والله الموفق والمستعان وبرجاء قبل مرور على مواضيع

alaa mohamed
06-06-2017, 00:26
السلام عليكم و حرمة الله وبركاته ...
تحيه طيبه و بعد ...
انصحك بزيارة القسم التعليمي ف المنتدى وستجد فيه موضوع مثبت خاص بذلك ان شاء الله ... والله ولى التوفيق

migoo
06-06-2017, 02:37
لتصل الى مستوى النخبة في مجال تجارة الفوركس, فانه يتعين عليك ان تثق بذاتك وبما تعلمته في مجال تداول العملات. فيجب ان تكون لديك النية ان تتخذ كافة قرارات التداول بنفسك بدلا من ان تعتمد على افكار او قدرات شخص اخر( أو في عدم وجودهما). بالقطع فانه بكل الأحوال سيلزمك ان تهيئ نفسك بشكل كامل قبل تخاطر بأي جزء من اموالك.

- تقبل منحنى التعلم الخاص بك

ان لم تكن متداولا مخضرما, فانك بكل تأكيد سوف تخسر اموالك في مجال تجارة الفوركس. هذه حقيقة شبه مؤكدة. وأنا لا اقول هذا الامر لك لأدفعك للابتعاد عن التجارة في هذا المجال, بل ان العكس هو الصحيح. لأنك في النهاية سوف تتداول امام اخرين ادركوا هذه الحقيقة يوما بعد أخر, وأنت مع هذا لن تخاطر بسنت واحد حتى تكون قد تعلمت كيفية جني الارباح من تجارة الفوركس.

سليم الحمادي
06-06-2017, 02:40
السلام عليكم
اعذرني يا اخي لعدم مقدرتي على مساعدتك لاني لا
استخدم مستويات الفيبوناتشي في التداول وانما اعتمد على طرق اخرى
تقبل عذري