PDA

View Full Version : الباوند مقابل الين يهاجم الدعم- تحليل - 20/3/2015

Ahmed abdelal
03-20-2015, 23:04
تأثر سعر الزوج بثبات محور المتوسط المتحرك 55 عند مستوى 181.35 ليستمر ذلك بتشكيل عائقا قويا أمام المحاولات الصاعدة وليعود السعر لمهاجمة مستوى الدعم عند 177.50 تقريبا, يواجه السعر حاليا تعارض كبير ما بين ثبات دعم القناة الصاعدة مع سلبية المتوسط المتحرك المستمرة لنبقى على الحياد لحين اتضاح الصورة بشكل أفضل ومن ثم تحديد الأهداف المستقبلية.
*
ننوه إلى أن استمرار الضغط السلبي قد يمكن السعر من كسر مستوى الدعم الحالي وليفتح المجال أمام السعر لتسجيل بعض الخسائر والتي تبدأ من 176.20 وصولا لمستوى 175.10 ليشكل المستوى الأخير مستوى العنق لنموذج القمتين ليدعم استسلام السعر للسيطرة السلبية.أما ثبات الدعم سيجبر السعر على الاندفاع بشكل ايجابي نحو مهاجمة المتوسط المتحرك من جديد.
*
نطاق التداول المتوقع ما بين 181.35 و 177.15.
*
الميل العام المتوقع لهذا اليوم:ننصح بمراقبة تصرف السعر لتحديد الاتجاه حسب المعطيات السابقة

lyes1977
03-21-2015, 09:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

foooooz
03-21-2015, 14:41
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي

malkaoui
06-20-2015, 17:11
انخفض زوج اليورو دولار يوم أمس الأربعاء ووجد الدعم بالقرب من المتوسط المتحرك لمدة 200 فترة والذي يقع أعلى بقليل من حاجز الدعم الرئيسي 1.1045 (حاجز الدعم الأول). وعلى الرغم من أن هذا التحرك قد أكد تكوين قاع منخفض على الرسم البياني لإطار 4 ساعات إلا إنني أتوقع أن تكون الموجة القادمة إيجابية نظرا لإشارات مؤشري التذبذب؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من قرب خط 30، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا

th3kimolife
06-20-2015, 17:12
سيؤدي الاختراق فوق حاجز 1.1145 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم في البداية تحدي حاجز المقاومة التالي عند 1.1200 (حاجز المقاومة الثاني). أما بالنسبة للاتجاه الشامل، فالاختراق فوق مستوى 1.1045 (حاجز الدعم الأول) يوم 29 أبريل قد أشار لاكتمال نمط قاع مزدوج محتمل، وهو أمر يمكن أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية. وسأعتبر أن الانخفاض في الفترة من 15 إلى 20 مايو بمثابة تحرك تصحيحي، على الأقل في الوقت الحالي. وسأتحدث عن استئناف الاتجاه الهبوطي السابق إذا رأيت إغلاقا واضحا تحت العدد النفسي 1.1000 (حاجز الدعم الثاني).

dalimetre
06-21-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

abdoumed
06-21-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه الملاحظات الهامة شخصيا أصبحت من المتابعين لحركة سعر الجنيه الاسترليني واظنه يتيح الكثير من الفرص

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 01:03
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج الباوند مقابل الين تقبل مروري

amermazzen
06-24-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيد الخاصة بالسلسة المجانية التي لابد من التعلم عليها والاستفادة منها بشكل جيد خاصة في التعلم على الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر في التعلم الجيد بالتوفيق.

ahmed hamada
06-28-2015, 21:47
*بسم الله الرحمن الرحيم*
(والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع...

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات الفنية ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
واتمنى لك التقدم والتوفيق
واتمنى لكل الاعضاء التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وشكرا...

نجوى هادي
06-28-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الباوند مقابل الين تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

afaq11
06-28-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا
من المبتدئيين فى الفوركس
واتمنى استفيد من الموضوع
وافيد الجميع والله المستعان

عباني منور
06-28-2015, 22:07
ياريت منكم يا اخواننا تكتبون كلام مفيد جدا في بداية المقالة او الموضوع لحتى يمكن تفيدوانا قال ارتفع او انخفض او ماذا يحدث مو كلام كداه مالو
حتى معنى عام محوصل لما يحدث و مشكورين على المجهودات و شكرا لكم اتمنى ان تؤخذ ملاحظتي بعين الاعتبار

almared13
06-30-2015, 09:56
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hhpr1212
07-05-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

emadyaseen
07-05-2015, 14:09
شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد للتحليلات الفنيه وخاصة الباون مقابل الين ومهاجمته للدعم ننتظر منك المزيد مع التقدير

adnanhadi
07-11-2015, 18:53
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوة لااعضاء

aliemad
07-12-2015, 01:28
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع الذي يخص الباوند مقابل الين و ان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي و لك كل الاحترام و التقدير و تقبل مروري

انعام حسن
07-12-2015, 05:53
السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري السلام عليكم ... انا لا اعامل مع الاسكريبتات ... لان بصراحة انا لا اثق فيها ولا اتعامل مع الاتداول الالكتروني او الاوامر الاكترونية
بالتوفيق تقبل مروري

هاشم احمد
07-12-2015, 05:54
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته *
مشكور اخي الكريم على كل هذه المعلومات المفيذة
و مزيدا من العمل من اجل توسيع معرفتنا بالفوركس