PDA

View Full Version : الذهب Gold يمحو المكاسب

mohammed-baghida
03-21-2015, 00:59
قامت أسعار الذهب Gold بمحو المكاسب قبيل الجلسة الأوروبية، متتبعة ارتداد طفيف فى الدولار الأمريكى. يتداول المعدن حاليا عند منطقة 1172.2 دولار/أونصة، بعد تجيل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1177.8 دولار/أونصة.

الذهب Gold عرضة للخطر بسبب ارتداد الدولار USD

قد يقوم المعدن الأصفر بتسجيل المزيد من الانخفاض على خلفية الارتداد المحتمل فى الدولار USD. على الرغم من أن بيان البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed الذى صدر أمس أبقى على متوسط توقعات معدل الفائدة منخفضة، وأن رفع معدل الفائدة فى يونيو لا يزال ممكنا. وهكذا، يمكن أن يعود الدولار USD بقوة.

وفى الوقت نفسه، فإن ارتفاع الأسهم الأوروبية قد لا يضعف هذا المعدن بشكل ملحوظ، حيث ان الأسهم أيضا ارتفعت بسبب توقعات التأخير فى رفع معدل الفائدة فى الولايات المتحدة.

مستويات فنية للذهب Gold

نرى المقاومة الفورية عند منطقة 1177.8، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 1190.00. على الجانب الأخر، فإن الكسر غلى ما دون منطقة 1163.7 يمكنه أن يؤدى إلى دفع الأسعار للانخفاض إلى منطقة 1150.00.

abdelhak redouane
03-22-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

a7med84
03-22-2015, 18:54
اعتقدج والله اعلم ممكن من لاخل الانطلاقه البسيطه دى يكون فى صعود فى الفتره القادمه والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى المتابعه للسوق

فى الاسبوع القادم

yasrnavy
03-22-2015, 18:59
يجب عليك التجارة برأس مال كبير ولكن بحجم عقود صغير حتى لا تضطر الى الوصول الى نفق مظلم من عدم معرفة كيفية التجارة فى الفوركس و عدم الاستطاعة على تحقيق اهدافك

lyes1977
08-23-2015, 12:27
تحياتي الحارة لكم جميعا اعزائي الاعضاء وبعد ،
والله يا صديقي حسب التحليل اليومي وبعض التوصيات الواردة انا ارى ان اسعار الذهب لهذا اليوم ستكون في الاتجاه الصاعد لتبلغ مستويات ال 1210 وشكرا

sos_sara
08-24-2015, 04:03
بالفعل ارى انها فكرة جيدة لاننا بحاجه الى جودة المواضيع اكثر من عددها وبذلك يكون التحصيل للمبتدئين والاعضاء بصفة عامه مفيد وبالفعل يجب ان يكون كل فرد فينا رقيب نفسه للعمل على افادة الجميع

Chaymed
01-09-2016, 01:50
بســــم الله الرحمان الرحـــــــم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المخبتين .

ahmeddjihad
01-11-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية تقبل تحياتي اخي