PDA

View Full Version : الذهب Gold يحوم حول منطقة 1170 دولار

mohammed-baghida
03-21-2015, 01:19
تظل أسعار الذهب Gold تتداول عرضيا بشكل مستقر فى بورصة السلع Comex فى وقت متاخر من الجلسة الأسيوية، على الرغم من توجهها لتسجيل أكبر قفزة أسبوعية لها منذ يناير حيث ظل المتداولون فى حالة ترقب متماسكين على المكاسب السابقة.

تحرك الذهب Gold مبتعدا عن أعلى مستوياتة الجديدة خلال اسبوعين

حاليا، يتداول الذهب Gold بشكل عرضى مستقر عند منطقة 1169.70، حيث سبق له تسجيل أعلى مستويات اليوم عند منطقة 1172.90. ظلت أسعار الذهب Gold متداولة داخل نطاق سعرى ضيق وسط أسواق أسيوية هادئة وضعف الدولار الأمريكى على نطاق واسع، حيث ينتظر المتداولون محفزات جديدة من جلسة التداول الأوروبية.

وفى الوقت نفسه، لا يزال الذهب Gold مدعوما ، حيث لا تزال عوائد سندات الخزانة الأمريكية الضعيفة تعزز جاذبية المعدن الأصفر كأصل يدر أرباحا أكثر.

إضافة إلى ثقة المستثمرين فى المعدن الأصفر، فإن صندوق SPDR للثقة فى الذهب، أكبر الصناديق المتداولة فى البورصة مدعوما من الذهب فى العالم، شهد أول تدفقات له منذ 20 فبراير مما عزز من المعنويات.

فى الأسواق الفعلية، كان الشراء الصينى مستقر، مع بقاء القوة فى بورصة شانغهاى للذهب بمقدار 6- 7 دولار للأونصة يوم الجمعة. الشراء الفعلى المستدام قد يقدم المزيد من الدعم للأسعار.

مستويات فنية للذهب Gold

المعدن لديه مقاومة فورية عند مناطق 1177 و1190 . وفى الوقت نفسه، نرى الدعم عند منقطة 1162 ، والتى فيما دونها يمكن أن يتم فتح الأبواب نحو منطقة 1158.60.

abdelhak redouane
03-22-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

nadhir
03-22-2015, 19:22
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
03-22-2015, 19:23
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

aymeneamon
03-22-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة ألح تعالى وبركاته
أشكرك أخي الفاضل على طرح هذا الموضوع
واتمنى أن طعم الفأده على الجميع

Titan
03-22-2015, 20:41
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

a7med84
03-22-2015, 20:57
شكرا لكم على المتابعه للتداول ىف هذا السوق على الذهب والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه فى السوق

وبالتوفيق للجميع

lyes1977
08-23-2015, 12:26
تحياتي الحارة لكم جميعا اعزائي الاعضاء وبعد ،
والله يا صديقي حسب التحليل اليومي وبعض التوصيات الواردة انا ارى ان اسعار الذهب لهذا اليوم ستكون في الاتجاه الصاعد لتبلغ مستويات ال 1210 وشكرا

sos_sara
08-24-2015, 04:27
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة

اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر

sid ahmed dodo
10-11-2015, 11:22
السلام عليكم اخوتي الكرام
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

fatimaido
10-18-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
بالتوفيق للجميع

zidane
10-18-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

hoodhood700
10-19-2015, 15:16
يتداول الذهب Gold بشكل عرضى مستقر عند منطقة 1169.70، حيث سبق له تسجيل أعلى مستويات اليوم عند منطقة 1172.90. ظلت أسعار الذهب Gold متداولة داخل نطاق سعرى ضيق وسط أسواق أسيوية هادئة وضعف الدولار الأمريكى على نطاق واسع

zer7000
03-21-2016, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sidahmeddjihad
03-23-2016, 20:58
سلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات جزاك الله خيرا وبارك فيك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عيسى
03-23-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري