PDA

View Full Version : الباوند مقابل الين يهاجم الدعم- تحليل - 20/3/2015

creatorman1978
03-21-2015, 13:17
تأثر سعر الزوج بثبات محور المتوسط المتحرك 55 عند مستوى 181.35 ليستمر ذلك بتشكيل عائقا قويا أمام المحاولات الصاعدة وليعود السعر لمهاجمة مستوى الدعم عند 177.50 تقريبا, يواجه السعر حاليا تعارض كبير ما بين ثبات دعم القناة الصاعدة مع سلبية المتوسط المتحرك المستمرة لنبقى على الحياد لحين اتضاح الصورة بشكل أفضل ومن ثم تحديد الأهداف المستقبلية.

ننوه إلى أن استمرار الضغط السلبي قد يمكن السعر من كسر مستوى الدعم الحالي وليفتح المجال أمام السعر لتسجيل بعض الخسائر والتي تبدأ من 176.20 وصولا لمستوى 175.10 ليشكل المستوى الأخير مستوى العنق لنموذج القمتين ليدعم استسلام السعر للسيطرة السلبية.أما ثبات الدعم سيجبر السعر على الاندفاع بشكل ايجابي نحو مهاجمة المتوسط المتحرك من جديد.

نطاق التداول المتوقع ما بين 181.35 و 177.15.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:ننصح بمراقبة تصرف السعر لتحديد الاتجاه حسب المعطيات السابقة

foooooz
03-21-2015, 14:22
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي

lyes1977
04-14-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، وبعد تحياتي الحارة ة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية

MedMax
04-22-2015, 03:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك واثابك الجنة
وتقبل الله منك واسال الله ان يجملك بالصحة والعافية ويهديك الرشد والحكمة والعلم النافع
كل شكرى وتقديرى لك يا اخى الفاضل

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 00:14
تحليل رائع للباوند ين اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

mohamed alikouki
04-28-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

lomy
04-28-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

amermazzen
04-28-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الإستفادة من هذه التحيلات والتعلم منها والعمل بها في الفوكرس فقط لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب التجريبي

malkaoui
05-29-2015, 17:03
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

adnanhadi
06-16-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

al-Mashhadani64
06-16-2015, 17:25
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الباوند امام الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى تحياتي

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري