PDA

View Full Version : المعادن الثمينة تتلقى دفعة من الاجتماع المسالم للجنة السوق الفيدرالية المفتوحة

gehad87
03-22-2015, 21:20
شكّل اجتماع لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة يوم الأربعاء الحدث الأبرز في هذا الأسبوع، حيث يتلقى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الكثير من الانتباه في هذه الآونة جراء التوقعات حول توقيت ومقدار ارتفاع معدلات التمويل الفيدرالي الرسمية. في حين أبقت تصريحات رئيسة الفيدرالي الأمريكي السيدة جانيت يلين الأبواب مفتوحة على مصراعيها أمام ارتفاع السعر في شهر سبتمبر. ولكن اللجنة في الوقت نفسه أصبحت أكثر مسالمة حول حاجة الأسعار الملحة إلى الارتفاع.

ومثل الارتفاع الحاد في الدولار مقابل معظم العملات والنظرة المستقبلية الخافتة حول التضخم بالإضافة إلى البيانات الاقتصادية الحالية الضعيفة أكثر من المتوقع، الذخيرة التي أدت إلى تغيير النبرة، وشكلت النتيجة خطراً كبيراً في التحرك على الأسهم والسندات، بينما شهد الدولار أزمة لبعض ساعات خاصة في معدل صرف اليورو مقابل الدولار الذي شهد ثاني أكبر يوم متقلب في تاريخه.

قدّم ضعف الدولار وهبوط عائدات السندات بعض الدعم إلى المعادن الثمينة مع تمكن الذهب والفضة من تحقيق أسبوع إيجابي لأول مرة في ثلاثة أسابيع، حيث كانت السلع الاستهلاكية أفضل القطاعات أداءً مع ارتفاع قهوة آرابيكا والقطن بعدما أثار الدولار تغطية قصيرة.

وارتفعت المعادن الصناعية مع عودة النحاس إلى قمة مجاله الحالي من 2.6 دولار إلى 2.7 دولار بعد استمرار إغلاق ثاني أكبر منجم على مستوى العالم في إندونيسيا لليوم الخامس جراء الإضراب.

فشل قطاع الحبوب في الاستفادة من ضعف الدولار مع تحول انتباه التجار والمزارعين والمستهلكين بصورة متزايدة إلى التقرير الرئيسي بتاريخ 31 مارس، في حين ينتظر قطاع الزراعة كل سنة بفارغ الصبر تقرير زراعة المحاصيل المحتملة الصادر عن وزارة الزراعة الأمريكية، والذي قدم الاستطلاع الأول بناء على تقديرات (82,000 مزارع) بخصوص نواياهم في السنة القادمة.

مصراوى
03-22-2015, 21:25
اخى الفاضل فى الحقيقة انا افضل العمل من خلال العملات الاجنبية بدلا من المعادن وهى الاسهل بالفعل وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

Abdelhedi
03-22-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز مشكوووووووور جدا على المعلوملات القيمة و الموضوع الرائع اتمنى للجميع الاستفادة من مساركتك و ادام الله لنا منتدانا الغالي العزيز و اسأل الله ان تقعم به الفائدة تقبل مروووووري

ahamdy
07-26-2015, 06:41
موضوعك المعادن الثمينه فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

mohamedgelge
04-14-2016, 02:01
شكّل اجتماع لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة يوم الأربعاء الحدث الأبرز في هذا الأسبوع، حيث يتلقى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الكثير من الانتباه في هذه الآونة جراء التوقعات حول توقيت ومقدار ارتفاع معدلات التمويل الفيدرالي الرسمية. في حين أبقت تصريحات رئيسة الفيدرالي الأمريكي السيدة جانيت يلين الأبواب مفتوحة على مصراعيها أمام ارتفاع السعر في شهر سبتمبر. ولكن اللجنة في الوقت نفسه أصبحت أكثر مسالمة حول حاجة الأسعار الملحة إلى الارتفاع.

ومثل الارتفاع الحاد في الدولار مقابل معظم العملات والنظرة المستقبلية الخافتة حول التضخم بالإضافة إلى البيانات الاقتصادية الحالية الضعيفة أكثر من المتوقع، الذخيرة التي أدت إلى تغيير النبرة، وشكلت النتيجة خطراً كبيراً في التحرك على الأسهم والسندات، بينما شهد الدولار أزمة لبعض ساعات خاصة في معدل صرف اليورو مقابل الدولار الذي شهد ثاني أكبر يوم متقلب في تاريخه.

mohamedsonbol
04-14-2016, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

forexmoor
04-26-2016, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

samyyy
04-26-2016, 04:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الطرح

وجزاكم الله خيرا وموقع فوركس العرب وهدانا الله الي التوفيق دائما وخالص التمنيات بالتوفيق والنجاح والتقدم دوما

gara77
04-28-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
المعادن الثمينة تتلقى دفعة من الاجتماع المسالم للجنة السوق الفيدرالية المفتوحة
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

mustaphakermad
04-28-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ....................
مشكور أخي الكريم موضوع رائع......................
مشكور أخي الغالي على معرفة القيمة.............
مع تمنياتي بنجاح الدائم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله....................................

houss
04-29-2016, 02:21
السيد شيراكاوا أرجع الانتعاش الحالي في الاقتصاد الياباني إلى ثلاث عوامل: ارتفاع الثقة، قيام الشركات اليابانية والعالمية بإعادة ملئ مخزوناتها و الخطط التحفيزية اليابانية وتلك التي قامت بها الحكومات حول العالم

ابو تريكة
04-29-2016, 17:14
مساء الخير ،
تحية خاصة إلى جميع أعضاء المنتدى
موضوع مميز ورائع اخي حول
المعادن الثمينة تتلقى دفعة من الاجتماع المسالم للجنة السوق الفيدرالية المفتوحة
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري