PDA

View Full Version : سؤال مهم !

Pages : [1] 2

aboubakr el ayach
03-22-2015, 23:29
في حالة ما قمت بفتح صفقة لمدة أقل من خمس دقائق! فهل صحيح أن الشركة قد تمنع عنك البونص؟ و إن كان الجواب بنعم! ما سبب ذلك و كيف نوفق بين هذا الشرط و بين الحرية التي يجب أن تتوافر للمتاجرة في الفوركس؟

mn3m
03-25-2015, 19:56
السلام عليكم ... انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

popa2015
03-25-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mawwalmammo
03-25-2015, 22:59
اذا كنت تريد التداو ل على صفقات خاطفة في اقل من خمس دقائق هذا ممكن في الحساب الذي يمول بالمال الخاص
اما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق وهذا عادة في استراتيجة السكابلينج
موفق اخي

mohamedhassn
03-27-2015, 16:24
هنا ممنوع الاسكابنح المهم الصفقة بعد الخمس دقائق تغلق

rashaeid
03-27-2015, 19:59
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

chennana
03-28-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم عند اغلاقك صفقة فبل خمسة دقائق الشركة تسحب منك الربح الخاص بهذه الصفقة
عليك الالتزام بقوانين الشركة الخاصة بالصفقات حتى تتجنب اي خسارة
بالتوفيق

katreenaziz
03-29-2015, 23:33
اخى الكريم بلفعل هذا من شروط التداول فى انستا فوركس عدم اغلاق الصفقة اقل من 5 دقائق ولا ممكن تواجهة مشاكل فى السحب بسبب الموضوع دا وكلن لا اعلم شيئ عن منع البونص اتمنى لك التوفيق

Wassa04
03-29-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا في تلك الحالة ممكن الشركة تغلق
حسابك و ليس البونص عليك بالحذر تقبل مروري

عبدالقادر محمد
03-30-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية

sara salah
03-30-2015, 00:41
اخي الكريم عند اغلاقك صفقة فبل خمسة دقائق الشركة تسحب منك الربح الخاص بهذه الصفقة
بالتوفيق

سارة محمد
04-11-2015, 22:08
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

hager omar
04-11-2015, 22:47

كنت اتمني ان افيدك ولكني مازالت في مرحلة التعلم وليس لدي اية معلومات عن هذا الموضووع واتمني من الاعضاء الكرام اصحاب الخبرات ان يفيدوك

تقبل مرووري

Miro1
04-11-2015, 22:47
ورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

مصراوى
04-11-2015, 22:48
اخى الفاضل فى الحقيقة هذا شرط من شروط الشركة ولابد من احترامة لا يعنينى لماذا ولكم ما يعنينى اننى ملتزم باتفاقية وبالتوفيق

kaka23
04-11-2015, 22:56
لا اعلك لكن هذا هو القانون الخاص بالشركة و يجب الالتزام به حتى لا يتعض حسابك للحظر

moustafaforex
04-11-2015, 22:58
اذا كنت تريد التداو ل على صفقات خاطفة في اقل من خمس دقائق هذا ممكن في الحساب الذي يمول بالمال الخاص
اما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق

amrmero
04-11-2015, 23:10
انا حصلت معايا كتير اني مجرد مافتح الصفقة تحقق علي طول بس دي طبعا بيكون بسبب تحركات السوق
او اني بفتحها في وقت خبر او حتي لو مش ف وقت خبر وفضلت معايا اقل من كده كمان

ahmed mo
04-11-2015, 23:12
لا الربح بيتلغى يعنى الشركه بتسحبه على طول

ولو الموضوع تكرر بيتم ايقاف االحساب والله ايوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

aminlakhdar05
04-11-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أنا لا أظن أنها تمنعك والله أعلم اتمنى أن يفيدوك بقيت الأعضاء تقبل مروري

masry928
04-12-2015, 00:26
ده نظام شركة ياجماعه ولازم نحترم القوانين دى معتقدش كمان ان فيه حد بيدى بونص بالطريقه المحترمة دى يبقى لازم نتحمل قوانين الشركه بردو ولا انا غلطان

fifi w mody
04-12-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقةاخى الكريم ان امش عندى رد للسؤال واجزا من سؤال الافراد المتخصصون فى الجروب لتقديم الافادة

fifi w mody
04-12-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة اللة
من الممكن اخى الفاضل سؤال المتخصصون هذا السؤال
واهلا وسهلا بك ومرحبا فى الجروب واتمنى تحقيق النجاح

jalal971
04-12-2015, 00:33
يمنع أخي الكريم منعا كليا إغلاق الصفقات التي لم تدم أكثر من خمس دقائق . هذا قانون .
تحياتي و بالتوفيق

skyful
04-12-2015, 01:28
لْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ
ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:27 PM ----------

بالتوفيق

modr2015
04-12-2015, 01:38
قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تودي الي اغلاق حسابك في ... إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم ... نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا*.

taget
04-12-2015, 11:44
هؤلاء هم من يخسرون فيلسقون هذه التهمة و لكن تجارة الفوركس هي قواعد من لا يلتزم بها
فهو يقامر و هناك العديد من الفتوى بخصوص الفوركس و تبيحه فلما التعقيد و البحث في الجوانب

kokou
04-15-2015, 12:00
بالتوفيق

takirg
04-15-2015, 17:12
اخي الفاضل .............
سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال .
ونسجت من الاحرف بديع اللوحات
دام عطائك العذب
ودمت نجما لامعا فى سماء المنتدى

ahmedtaher
04-17-2015, 12:17
السلام عليكم ... انت ممكن تتكلم مع خدمة العملاء في الموضوع دة وهما اكيد هيبلغوك بالمفيد في الموضوع بدل الناس ما تقول لك الخطأ
بالتوفيق ان شاء الله

دينا اسلام
04-17-2015, 12:19
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

مرزاق
04-17-2015, 12:28
اخي الفاضل .............
سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال .
ونسجت من الاحرف بديع اللوحات
دام عطائك العذب
ودمت نجما لامعا فى سماء المنتدى

السلام عليكم

مررت بكثير من المشاركات و الردود التي تجعلك مستغربا و لم اعلق عليها لكن هذا الرد لم استطع تجاوزه بدون تعليق
جمال و لوحات ايضا !!!!! .........يا رااااااااااااجل

Miro1
04-17-2015, 12:29
ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﻜﺴﺒﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻫﻮ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻭ ﻻ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﻳﺎ ﺍﺧﻲ
ﺍﻥ ﺗﺤﻮﻟﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻲ ﺑﻨﻚ ﻻﻧﻪ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻳﺘﺤﻮﻝ ﺗﻠﻘﺎﺋﻲ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﻲ
ﻣﺴﺠﻞ ﻓﻴﻬﺎ
ﻓﻲ ﺍﻧﺴﺘﺎﻓﻮﺭﻛﺲ ﻭ ﺑﻌﺪ ﺗﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻲ
ﻭ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻟﻲ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﺤﻮﻟﻬﺎ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﻚ
ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﻳﺒﺎﻝ

midouknight
04-17-2015, 12:29
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل أضن أن الصفقة يجب أن تكون مفتوحة على الأقل 10 دقائق

sniper_2015
04-17-2015, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

haphop
04-17-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله
حقيقي انا لا اعرف اذا كان لابد ان تشتغل في الصفقه اكثر مكن خمس دقائق ام ماذا ولكن بالتوفيق لك انشاء الله

محمود مرعى
04-17-2015, 12:57
في حالة ما قمت بفتح صفقة لمدة أقل من خمس دقائق! فهل صحيح أن الشركة قد تمنع عنك البونص؟ و إن كان الجواب بنعم! ما سبب ذلك و كيف نوفق بين هذا الشرط و بين الحرية التي يجب أن تتوافر للمتاجرة في الفوركس؟
والله يا استاذ ابو بكر الموضوع ده فقط فى الاسكالبينج و الشرط كان بيقول انك علشان يتم احتساب الربح الخاص بيك من الصفقة لازم
الصفقة يعدى عليها خمس دقائق والا فلت يتم احتساب الربح اللى جاى من الصفقة وربنا يكرمك وخلى بالك لان الاسكالبينج خطير جدا

Miro1
04-17-2015, 13:05
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
ﻋﻨﺪ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻔﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺔ ﻓﻲ
** cm ،**cm ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ .
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ؛ ﺗﻌﺘﻤﺪ
ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻸﺩﺍﺓ . ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻨﺼﺢ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻜﻠﻲ، ﺣﺠﻢ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﻭﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ، ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻀﻊ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ، ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﺍﻓﺮ
ﺍﻷﺩﺍﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺃﻱ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺿﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ
ﻳﻜﻦ ﻟﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻭﻓﺮﺓ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﺴﻤﺢ
ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ، ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﻭﺍﻟﺤﺪ
ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﺧﻼﻝ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ . ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﺑﻌﺾ
ﺃﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺗﻪ

asxqw
04-17-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد بلفعل هذا من شروط التداول فى انستا فوركس عدم اغلاق الصفقة اقل من 5 دقائق ولا ممكن تواجهة مشاكل فى السحب بسبب الموضوع دا وكلن لا اعلم شيئ عن منع البونص انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و اما بعد بلفعل هذا من شروط التداول فى انستا فوركس عدم اغلاق الصفقة اقل من 5 دقائق ولا ممكن تواجهة مشاكل فى السحب بسبب الموضوع دا وكلن لا اعلم شيئ عن منع البونص انت من الممكن انك تبلغ لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

takirg
04-19-2015, 16:19
إن العملية التي يتم إدخال التجارة في الدفاتر والسجلات من نظرائهم
لمعاملة. تسوية الصفقات العملة قد تكون أو لا تنطوي على المادية الفعلية
تبادل عملة بأخرى.

sniper_2015
04-19-2015, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

abdelaziz 10
04-26-2015, 12:05
لو تاجرت يا اخي بصفقة اقل من 5 دقائق فلما تقوم بالسحب سيقفل الحساب بلا اي شرح
بالتالي احذر من الامر ولا تتاجر الا بصفقات عادية وبعيدا عن اوقات الاخبار القوية

فوركسوريا
04-26-2015, 13:39
اما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق

al-Mashhadani64
04-26-2015, 13:47
اخي اذا كانت الصفقه اقل من 5 دقائق وانت تعمل بالبونص فهذا غير مسموح اما اذا كنت انت مودع من اموالك الخاصه فتستطيع التداول بحريى تامه وكيفما تشاء وشكرا

rhman
04-26-2015, 14:06
اما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق وهذا عادة في استراتيجة السكابلينج
موفق اخي

abes
04-26-2015, 19:43
الفوركس هو اصعب علم على وجه الارض وليس كل فرد يستطيع فهمه والمتاجرة فيه بل هناك شروط وعقول معينة هي التي تنجح في هذا المجال ورغم انه علم صعب الا انه مثله مثل اي علم اخر به جديد كل يوم واكتشافات بل ان في كل يوم يظهر تطورات واكتشافات جديدة فيه ويستحق من يقدم فيه الجديد ان يلقب بعالم ولكن على اي متاجر ان يسعى في هذا المجال الى تقديم الجديد والنجاح فيه ولا يقتصر فقط على جني المال

faridd
04-26-2015, 20:53
لاتخاف اخى الكريم لايوجد حاجة اسمها غير قانونى انت تتاجر بالعملات وهذا غير محظور اتمنى
لك الحظ السعيد وعليك بالمصابرة عند متاجرتك

MAGDYABDO
04-26-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اه لازم مده الصفقه تكون 5 دقايق والا الشركه هتقف لحسابك وهتحرمك من البونص
بالتوفيق اخي

meriemmeriem
04-27-2015, 16:37
فعلا رقم كبير ومذهل ولكن اخى العزيز سوق الفوركس هو سوق عالمى وهذا الرقم سيزيد كثيرا فى المستقبل ان شاء الله
فحجم التجارة العالمية فى ازديات ومع تقدم وسائل الانتقال تزيد التجارة ويزيد التنقل بين دول العالم

rhman
04-27-2015, 17:05
بالتوفيق

abes
04-28-2015, 01:10
علينا ان نتلم العمل من خلال السوق الايجابى للعمل فى سوق الفوركس و لابد من ان نعرف ايضا انة من الممكن ان تكون هناك اسسا احتراف للعمل فى سوق الفوركس

samieh
05-12-2015, 15:57
السلام عليكم
نعم يا اخى هذا الشرط صحيح ولا يجوز غلق الصفقة قبل 5 دقائق
ولا تعرض حسابك للوقف
وكل شركة حرة فى شروطها انت اللى عليك يا اما توافق او ترفض التعامل معها

mohammedali88874
05-12-2015, 16:51
اخى الفاضل ان كلمت الدعم الفنى عدة مرات
فى احدى المرات اخبرونى انه من الافضل ان تبقى الصفقة مفتوحة لمدة تزيد عن خمسة دقائق
وفى احدى المرات الاخرى قالوا لى لا توجد مشكلة
وانصحك ان تبقيها مفتوحة مدة اطول من خمسة دقائق

masry928
05-18-2015, 22:43
اقرا كتب كتير فى وقت اجازة الفوركس الاسبوعيه حتى تتعرف على كل جديد فى الفوركس
وانا نفس النظام ده ان شاء الله

طارق محمد احمد
05-18-2015, 22:45
أولاً: انتظام التداولات داخل القناة الرئيسية الصاعدة التي تحمل التداولات من مستوى القاع المسجل عند 75.55، وبحسب قواعد التداول داخل القنوات السعرية، فإن الارتكاز الأخير على دعم هذه القناة يعني بأن السعر في طريقه لاستهداف مناطق مقاومة القناة والتي تتواجد بعيداً عند 120.25.

ثانياً: الدعم الإيجابي المستمر الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50 للموجة الصاعدة طويلة الأمد.

ثالثاً: عملية إعادة الاختبار الناجحة التي أجراها الزوج لمستوى المقاومة المخترق مسبقاً –الموضح بالخط الأزرق المتقطع- والذي يشكل أرضية دعم مهمة الآن، حيث نعتقد بأن هناك المستوى يمثل خط رقبة لنموذج رأس وكتفين مقلوب طويل الأمد، يملك أهداف إيجابية تتخطى مناطق 120.00 لتصل إلى 130.00.

رابعاً: المناورات التي يجريها الزوج الآن لمستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4% لكامل الانخفاض الذي تم قياسه من 124.14 إلى القاع 75.55، هذا المستوى التصحيحي يتواجد عند 112.65، ويحتاج السعر لإغلاق أسبوعي فوقه لتأكيد اختراقه ومن ثم الاندفاع نحو الأهداف المذكورة أعلاه.

خامساً: الإشارة الإيجابية التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني الأسبوعي تجعلنا نعتقد بأن الطريق ستكون متاحة لتحقيق مزيد من الميل الصاعد خلال الفترة القادمة.

Mohamed Morsy
05-21-2015, 00:58
حقيقي .. انا لا اعرف اذا كان لابد ان تشتغل في الصفقه اكثر مكن خمس دقائق
ام مـاذا ولكن بالتوفيق لك انشاء الله
تحياتي ...

معتصم سباعنة
05-21-2015, 03:15
اخي يمكن يسحبوا الارباح او يغلقو حسابك لا انصحك بهذا انصحك بالانتضار
تقبل مروري اخي الكريم

big.pharaoh
05-21-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .يا صديقي دي من ضمن البنود والشروط اللي احنا علمنا عليها لما جينا نفتح الحساب يعني مينفعش في اي حال من الاحوال تقفل صفقه قبل 5 دقائق خصوصا لو كانت على ربح فخليك في المضمون

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 03:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق

---------- Post added at 12:26 AM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

نورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

superkenan
05-21-2015, 03:37
اخي الكريم يوجد شروط ويجب التقيد بها وهذا ليس الشرط الوحيد الموجود في الفوركس
ولا اعتقد ان الموضوع يتعلق بحرية المستثمر
وشكرا لتقبلك مروري

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 09:45
في حالة ما قمت بفتح صفقة لمدة أقل من خمس دقائق! فهل صحيح أن الشركة قد تمنع عنك البونص؟ و إن كان الجواب بنعم! ما سبب ذلك و كيف نوفق بين هذا الشرط و بين الحرية التي يجب أن تتوافر للمتاجرة في الفوركس؟.................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................................

adnan1969
05-21-2015, 10:19
اخي الكريم هذه الشروط موجوده في حسابات البونص فقط انت ممكن تفتح حساب ايداع ويكون في كافه الحريه واضن انو 5 دقايق لصفقه مو سي مهم جدا لان اغلي الصفقات بتاخذ وقت اطول من هيك بكثير بتوفيق لجميع

ilyes chaieb
05-21-2015, 14:47

للاسف مفيش حرية على مستوى هذا البند لان الشركة تمنع التداول للصفقات الاقل من 5 دقائق و لازم نحترم هذا الشرط .. بالتوفيق و تقبل تحياتى

moh93
05-21-2015, 14:55
انا اعارف ا ن يجب ان يكون مدة الصفقة تصل الى اكثر من 5 دقائق وشان كدةة يجب انه يكون التدال علىى صفقت تاخذ اكثر من 5 دقائق
وبكدة لن كيون فية اى شكلة اذا م اصحبت الصفقات تاخذ اكثر من 4 دقئق

haythem95
05-21-2015, 16:27
ام مـاذا ولكن بالتوفيق لك انشاء الله
تحياتي ...

noor eldyen
05-21-2015, 19:07

جابر1979
05-21-2015, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تضع الشركة انستا فوركس شروط جزرية على المتداول بالحساب بالبونص و أظن ان من الخطأ عدم معرفة هذه الشروط او تجاهلها حتى لا يتم غلق الحساب

masry928
05-22-2015, 17:06
حاجات غريبه اوى معلش خاطبوا عقول المبتدئين بشوية مصطلحات او امثله على اللى بتقولوه ده بدون تعقيد لو سمحتوا ممكن يعنى

Mohamed Morsy
05-26-2015, 10:58
لو تاجرت يا اخي .. بصفقة اقل من 5 دقائق فلما تقوم بالسحب سيقفل الحساب
بلا اي شرح بالـتالي احذر من الامر ولا تتاجر الا بصفقات عادية وبعيدا عن اوقـات الاخبار القوية
تحياتي ...

mohamed12345
05-27-2015, 21:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية

mostfahlm
05-27-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
بالنسبة للصفقات التي تغلق في أثل من 5 دقائق فهي ممنوعة أخي وستواجه مشاكل
أما بالنسبة للبونص فهو خاص بالمنتدى وهو من يعطيه لك

MAGDYABDO
05-27-2015, 22:03
بالتوفيق اخي

Kiing
05-30-2015, 21:00
ممكن انه متلا اذا كنت تريد التداو ل على صفقات خاطفة ممكن انه متلا مع اقل من خمس دقائق هذا ممكن اي انه هناك في الحساب الذي يمول بالمال الخاص لانه متلا مع الحساب ممكن انه ممنوع

هاشم احمد
05-30-2015, 22:10
السلام عليكم
الف شكر على النموذج والمثلثات من اكثر النماذج على الشارت وهى من النماذج الاستمراريه ولابد من تحديده بدقه
لمحاوله الاسفاده منه بكل سهوله فى التداول بامان

tiger2015
05-31-2015, 01:20
لا اخي الكريم عند فتح صفقة معينة في سوق الفوركس في شركة انستا فوركس لمدة 5 دقائق ثم تتوقف لا تمنع الشركة عنك البونص من قال هذا في شركة انستا فوركس هناك شرط : 1 صفقة اقل من 5 دقائق ممنوع ولكن لا يذهب البونص منك ابدا

BABOUS
05-31-2015, 14:10
المشكل اخي هو انه قانون التداول يجب عليك ان تفتح صفقة لمدة 10 دقائق وغير ذلك لن تستطيع سحب الارباح بالتوفيق

احمد سعيد على
06-01-2015, 16:25
بالتوفيق

adamsbooba
06-01-2015, 20:55
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

haytham_mhmd
06-01-2015, 20:58
اسال الدعم الفندي لتاكد من تلك المعلومه اخي الفاضل
فليس لدي معلومات مؤكده عن هذا الامر

العراقي
06-05-2015, 21:15
السلام عليكم
ولا تعرض حسابك للوقف
وكل شركة حرة فى شروطها انت اللى عليك يا اما توافق او ترفض التعامل معها

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:31

ibrahim forex
06-06-2015, 04:14
موفق اخي

qeqe77
06-06-2015, 06:59
نعم اخي الكريم ممنوع صفقات اقل من المدةة الزمنية المخصصه لها
هنا في شركة انستا ولابد ان تكون اكثر من خمس دقائق ولا تقل عن ال5

haythem50
06-06-2015, 08:02
السلام عليكم
ولا تعرض حسابك للوقف

---------- Post added at 05:02 AM ---------- Previous post was at 04:09 AM ----------

ولا تعرض حسابك للوقف

alaa ali
06-06-2015, 11:09
السلام عليكم
الشركة تمنع الاسكالبنج على حسابات البونص .. وتعد هذه مخالفة لقوانين المنتدى برجاء الانتباه على صفقاتك
بالتوفيق

haythem50
06-06-2015, 11:11
السلام عليكم
ولا تعرض حسابك للوقف
نعم اخي الكريم ممنوع صفقات اقل من المدةة الزمنية المخصصه لها
هنا في شركة انستا ولابد ان تكون اكثر من خمس دقائق ولا تقل عن ال5

ziyaddn
06-06-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ادارة راس المال في الفوركس امر ضروري واساسي علشان اذا لم تحافظ عليها لن يكن هناك استمرار او نجاح في هذا المجال
موفق اخي

ahmed bakry
06-08-2015, 15:39
بصراحة معنديش اى فكرة عن الموضوع دة كنت حابب انى اجاوب عليك واقولك الصح ايه بس بجد معرفش وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MOHAMED in forex
06-08-2015, 17:26

m.kh
06-09-2015, 15:27
مش هتمنع عنك البونص بس لوكررت مثل هذه هتعملك حظر نهائي وبالتالي هيضيع حسابك بما فيه من أرباح ولو مصر علي صفقات السكالبينج يبقى لازم تفتح حساب جديد يكون عن طريق الإيداع المالي وليس حساب بونص لأن حسابات البونص ليها بعض القوانين الخاصة مثل منع صفقات السكالبينج وعلي في شركات كتيرة حالياً بترفض التعامل بالسكالببينج يعني لازم الصفقة تظل مفتوحة لأكثر من خمس دقائق

ziyaddn
06-09-2015, 21:59

a7med sniper
06-09-2015, 22:06
لو تكرر لالامر فى اقفل الصفقات اقل من 5 دقائق

بيكون هناك ايقاف للحساب مهم الالتزام بالقوانين

والله المستعان وبالتوفيق لكم

WASEM DALLOUL
06-09-2015, 22:34
السلام عليكم
لا يا أخي الكريم ان الشركة لا تمنع عنك البونص وانما الشركة لا تحتسب ربح تلك الصفقة التي تكون مدتها اقل من خمسة دقائق
وشكرا

hafed84
06-09-2015, 22:39
شرح مميز وكتير من الجدد مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا اما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات

MEDHAT MOUSTAFA
06-12-2015, 16:41
بالتوفيق

ehabbob
06-12-2015, 17:28
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

abdougagi
06-15-2015, 17:39
اذا قمت بفتح صفقة مدتها اقل من خمس دقائق يتم الغاء الصفقة اي عدم احتسابها و لكن فقط في حالة الربح و ليس في الخسارة
لان ذلك موجود في اتفاقية الاستخدام في القانون 5.12 بامكانك قراءته او ان تسأل الدعم بخصوص هذا الشأن
اتمنى ان اكون قد افدتك

محمد ادم
06-19-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
عند اغلاقك صفقة فبل خمسة دقائق الشركة
تسحب منك الربح الخاص بهذه الصفقة عليك
الالتزام بقوانين الشركة الخاصة بالصفقات
حتى تتجنب اي خسارة بالتوفيق.......

mechanical
06-21-2015, 02:01
السلام عليكم ... بالفعل لان الشركة بتمنع الاسكابلنج ودة اللوت العالي لوقت قصير ... ودة كمان بيعمل ضغط علي السيرفرات بتاعه الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-23-2015, 15:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

faisseli
06-23-2015, 16:55

RomanyMoreed
06-26-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الحقيقة انا معرفش اذا كان البونص هيتخصم منك ولا هيتقفل الحساب لاني دايمآ بمشي علي قوانين الشركة ومش بخالفها

بالتوفيق

engaym
06-26-2015, 14:53
السلام عليكم اخى يوجد اجابات كثيرة لهذا السؤال ولكن انا اعتقد ان الشركة لا تعمل ذلك ويمكنك التأكد من
ان تراسل الدعم الفنى للشركة وتسألهم عن هذا وبالتوفيق للجميع

one god
06-26-2015, 15:28
حسب ما قرات في بعض المواضيع ان الرد في اقل من 5 دقائق يعني تعرضك للحظر
بالتالي انا ارى انه من الافضل تجنب التداول بالسكلبينج اي بالخطف لانه ممنوع

MAGDYABDO
07-11-2015, 16:46
بالتوفيق اخي

MAGDYABDO
07-23-2015, 16:07
بالتوفيق اخي

pepobm
07-23-2015, 16:51
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء الكرام افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

waelmma
07-23-2015, 17:13
نعم اخى الكريم ان الصفقة لتى تقل مدتها عن خمس دقائق لاتحسب ارباحها
وانت كدة تعتبر مخالف لشروط وقواعد التداول وبارك الله فيك اخى

marwanadam
07-23-2015, 17:34
الاسكابنح او التداول السريع ممنوع فى انستا وادا كان الحساب بتاعك يعنى انت التى ادعت فيه المال مش بتاع بونص وفتحت صفقة واغلاقة فى اقل من 5 دقائق
ستعرض لتصحيح وادا كان الحساب بتاع البونص لا قدر الله ممكن ان يتم غلقه المهم تاكد من انك لا تتجاوز شروط الشركة
وبتوفيق

Kiing
07-26-2015, 22:28
انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية بالتوفيق ان شاء الله

enganas
07-26-2015, 22:31
موفق اخي

محمد السيد
07-26-2015, 22:48
في حالة ما قمت بفتح صفقة لمدة أقل من خمس دقائق! فأن الشركة قد تلغي الحساب لا تمنع عنك البونص
كما تقول اما موضوع التوفيق فان ما يجب ان تعرفه ان لكل حرية قيود والا كانت تسمى فوضى

heba_a
07-26-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم من الممنوع قفل الصفقه قبل 5 دقائق من فتحها اذا كان التداول بالبونص اما اذا كان من المال الخاص بك اعتقد انه ليس هناك مشكله وممكن ترجع للدعم الاول قبل اي خطوه

smartvision
07-27-2015, 16:39

Ayman Dollar
07-27-2015, 21:32
السلام عليكم
العمل بين المنتدى والشركة قائم على الحرية ولكن هذا الشرط يعمل
فقط في وقت الاخبار لانه يكو فيه خسارة كبيرة للشركة ولباقي الاعضاء

MAGDYABDO
07-30-2015, 10:25
بالتوفيق اخي

---------- Post added 07-30-2015 at 07:25 AM ---------- Previous post was 07-29-2015 at 09:16 AM ----------

بالتوفيق اخي

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:38
موفق اخي

abolina
08-27-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

ynwa1892
08-28-2015, 12:57
ألسلام اخي سياسة الشركة واضحة ممنوع استعمال استراجيات الاسكالبينغ اخي لان اغلبها لا تتعدى ال5 د المهم حاول ان تتاجر اكثر من 10 دقائق وهكذا بدون مشاكل
وفقك الله

berserkern
08-28-2015, 14:06
نعم هذا الشرط موجود في قوانينهم الداخلية والتي لا تستطيع فتح حساب في الانستا الا بعدما توافق عليها
و بالتالي كل اخلال بها قد يحرمك من الارباح التي قد تحققها و قد يصل الامر ايضا لاغلاق الحساب نهائيا
لذلك وجب احترام هذه الشروط

rimox
08-28-2015, 15:03
يوجد اجابات كثيرة لهذا السؤال ولكن انا اعتقد ان الشركة لا تعمل ذلك ويمكنك التأكد من ان تراسل الدعم الفنى للشركة

نادر صباح الدين
08-28-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انهاء أية صفقة قبل مضي خمس دقائق أمر يخالف قواعد الحصول على بونص المنتدى، أما القدوم عليه فالقول الغالب في هذا الموضوع أن الشركة تلغي الصفقة التي تمت بما فيها من أرباح، ولم يسبق أحد أن قال أن الشركة تقوم بإغلاق الحساب، أو تحجب البونص، ولكن السائد من القول هو أن الشركة تقوم بالغاء الصفقة التي تمت وانتهت قبل خمس دقائئق بما فيها من ارباح.

abdelloo31
08-28-2015, 15:20
ده نظام شركة ياجماعه ولازم نحترم القوانين دى معتقدش كمان ان فيه حد بيدى بونص بالطريقه المحترمة دى يبقى لازم نتحمل قوانين الشركه بردو ولا انا غلطان

ASMAA TAHA
08-28-2015, 15:51
نعم من الاحكام والقوانين لشركة انستافوركس انك اذا قمت بفتح عملية معينة لابد ان تكون هذه العملية لا تقل مدتها عن 5 دقائق والا من الممكن ان يكون حسابك فى خطر ومن الممكن ان يتم اغلاقه من قبل الشركة

andro2016
09-29-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الشركة لا تمنع البونص اذا خالفت القوانين هتلاقى
حسابك كله اتقفل وان شاء الله جميع الحسابات لجميع الاعضاء تكون شغالة دائما بالتوفيق اخى الكريم

sharshabil
10-27-2015, 17:05
الامر صحيح اخي ممكن ان تتاجر عادي و لكن بعد طلب السحب
ستم غلق حسابك و لا تتووصل باي ربح و تخسر البونص للاسف , تحياتي

mida2014
10-27-2015, 17:57
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

malak558
10-27-2015, 19:01
الشرط الموجود فى التداول هو عدم غلق صفقة قبل دقيقتين او اقل هدف للصفقه يكون 10 نقط
فى حسابات البونص فعلا ممكن تتقفل بسبب مخالفة شروط التداول ولازم تراعى دا وتنتبه ليه

abdougagi33
10-28-2015, 13:53
مرحبـــــا اخي العزيز
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
موفق باذن الله

seifhd
10-28-2015, 14:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

YOSAF
10-28-2015, 17:52
السلام عليكم
المشكل اخي هو انه قانون التداول يجب عليك ان تفتح صفقة لمدة 10 دقائق وغير ذلك لن تستطيع سحب الارباح بالتوفيق

mamitta
10-28-2015, 19:03
شكرا لك على طرح مثل هذة الموضوعات فى المنتدى وهو موضوع مميز ويمكن الاعتماد عليها فى تجارة الفوركس
ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة لكل متاجر فى هذا المجال

sharshabil
10-28-2015, 21:06
ليس عندك الحرية الكاملة في المتاجرة في حساب بونص
و لهذا لازم انك تكون حذر ان لا تغلق اي صفقى قبل الخمس دقائق بالاضافة الة الحر من الربح وقت الاخبار

basim
10-28-2015, 21:59
نعم اخي من شروط شركة انستا هي عند فتح اية صفقة لايجوز اغلاقها الا بعد
5 دقائق على الاقل من فتحها والا ستكزن قد خالفت القوانين والتعليمات التي
وضعتها الشركة ....مع تمنياتنا للجميع بالنجاح

otmani
10-28-2015, 23:27
لا اعرف عن الموضوع اول مرة اقرا عنه
اتمنى الا تمنع الشركة بالتداول بالسكالبينغ

akram mohamed obaid
10-31-2015, 09:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هذه تعتبر من شروط المنتدى وسياسه شركه انستا فوركس في التداول وهذه من خصوصيات الشركه تحياتي

basim
10-31-2015, 10:19
نعم اخي من شروط شركة انستا هي عند فتح اية صفقة لايجوز اغلاقها الا بعد
5 دقائق على الاقل من فتحها والا ستكزن قد خالفت القوانين والتعليمات التي
وضعتها الشركة ....مع تمنياتنا للجميع بالنجاح

aissadz
10-31-2015, 10:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelhakamel
10-31-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاسؤال ان العمل في سوق الفوركس لابد ان يكون عن دراية بالاتفاقية التي قمت بالموافقة عليها والتي من بين شروطها ان لاتقل مدة الصفقة عن 5دقائق
بالتوفيق لكل الاعضاء

عبير زيد
10-31-2015, 10:34
ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﻜﺴﺒﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻫﻮ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻭ ﻻ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﻳﺎ ﺍﺧﻲ
ﺍﻥ ﺗﺤﻮﻟﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻲ ﺑﻨﻚ ﻻﻧﻪ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻳﺘﺤﻮﻝ ﺗﻠﻘﺎﺋﻲ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﻲ
ﻣﺴﺠﻞ ﻓﻴﻬﺎ
ﻓﻲ ﺍﻧﺴﺘﺎﻓﻮﺭﻛﺲ ﻭ ﺑﻌﺪ ﺗﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻲ
ﻭ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻟﻲ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﺤﻮﻟﻬﺎ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﻚ
ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﻳﺒﺎﻝ

aissadz
10-31-2015, 10:52

XMPS
10-31-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسب ما قرات في بعض المواضيع ان الرد في اقل من 5 دقائق يعني تعرضك للحظر بالتالي انا ارى انه من الافضل تجنب التداول بالسكلبينج اي بالخطف لانه ممنوع التوفيق من عند الله تحياتي

kingi
10-31-2015, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل معلومة جيد للآخوة المبتدائين وتشكر على المحهود لآفادة اخوانك ونرجوا ان تستمر فى اضافاتك الجديدة جزاك الله كل خير و تقبل مروري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

heroo252
10-31-2015, 14:26
لو على حساب البونص اه صحيح ممكن يقفلوا الحساب ويرفضوا ارسال الاموال انما لو
على حساب انتا عامل ايداع من فلوسك عادى ممكن يكون مفهاش مشاكل

kheireddine
10-31-2015, 14:46
♣♣☼نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق↕↕ شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً ب♣♣♣♣♣إمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.♦•◘○

sinn
10-31-2015, 14:47
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

midouknight
10-31-2015, 14:58
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي لا أضن أنها تصل إلى منع البونس لكن
هذا مخالف ل القانون الداخلي ل الشركات إنستفريكس

kheireddine
10-31-2015, 15:04
♣♣►♣في حالة ما قمت بفتح صفقة لمدة♣♣♣♣ أقل من خمس دقائق! فهل صحيح أن الشركة قد تمنع عنك البونص؟ و إن كان الجواب بنعم! ما سبب ذلك و كيف نوفق بين هذا الشرط و بين الحرية التي يجب أن تتوافر للمتاجرة في الفوركس♣♦•

ranyxmohamed
10-31-2015, 15:06
اخي اكيد لا لو صفقة بالخطاء لكان لو عملتها كتير اكيد الشركة انستا هتتاخد معاك اجراء واهم شي ان الصفقة لا تغلق قبل ٥ دقايق وشكرا لك

ahmedhathout
10-31-2015, 18:33
ايوه ممكن لان دا من قوانين التداول في انستا يعني الشركه من حقها تاخد ضدك اي
اجراء في حاله مخالفه القوانين

asxqwzdc6
11-10-2015, 22:13
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

dhmo
11-10-2015, 23:04
ايوه ممكن لان دا من قوانين التداول في انستا يعني الشركه من حقها تاخد ضدك اي
اجراء في حاله مخالفه القوانين

وهنا المفروض طبعا ان كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

snnaky
11-21-2015, 19:07
شوف يا اخى انت تتكلم عن امر خاص بحسابات البونص فقط ولابد ان تعرف ان لكل شركة قوانين يجب ان تخترم طالما انت وافقت عليها اذا تلتزم بها وهذا الشرط هو خاص بالحسابات البونص كما ذكرت لك وليس اى حساب اخر ولابد ان هناك حكمة جعلت الشركة تفعل هذا والمهم انة شرط نهائى واما الألتزام او الأغلاق للحساب

مريم ميري
11-24-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فتحك لصفقة واغلاقها في خمس دقائق سيؤي الى حدفك من الشركة لان دالك يعتبر السكالبينج
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx
11-27-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud al-meshal
11-27-2015, 17:54
نورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

jems10
11-29-2015, 06:47
السلام عليكم
من شروط التداول التي وضعتها شركة انستا والموجودة في اتفاقية العميل ان لا تغلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق وانصحك
بالالتزام بشروط الاتفاقية حتى لا تعرض نفسك للمشاكل وبالتوفيق لك

houssemmidou4
12-07-2015, 16:44
لا يا اخي الشركة لن تمنع عنك البونص بل سوف تقوم بالغاء الصفقة فقط كما ان الصفقات الصغيرة لا
تكون مربحة حتى و لو كنت تتداول باستراتيجية السكالبينغ فان الصفقة تحتاج الى وقت اطول بكثير

الاصيل
12-07-2015, 16:46
انا سمعت هذا الشرط وقبل ما اسمع عنه كنت اقفل صفقات قبل خمس دقائق ولم يحدث شىء فى الحساب
وبعد ما قراءت عنها فى المنتدى التزمت بقواعد المنتى ولا اغلق صفقه قبل مرور خمس دقائق
الامر سهل وممكن يزيد الربح للانتظار وممكن يقل
تمنياتى بالتوفيق

yansane
12-07-2015, 16:54
اما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق وهذا عادة في استراتيجة السكابلينج انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية

onelove
12-07-2015, 17:34
اذا كنت تريد التداو ل على صفقات خاطفة في اقل من خمس دقائق هذا ممكن في الحساب الذي يمول بالمال الخاصاما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق

justsmile
12-07-2015, 18:24
نعم الصفقات التي مدتها اقل من خمسة دقائق ممنوعة و الربح منها سيلتغي ..
و هذا من شروط حملة البونص اخي و بما انك وافقت على الشروط لايجوزالاعتراض على الشروط ..

latraaa
12-07-2015, 21:03
نعم اخي الكريم، هدا الأمر هو مخالف للقوانين ، لابد لك من العمل على فتح الصفقة أكثر من خمسة دقائق، و هدا هو الأمر المفروض و المقنن بالشركة، لدا لا داعي لإرتكاب أخطاء مثل هده، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-07-2015, 23:22
فى هدا الحالة انت مخالف اللقوانين وممكن ان يتم تعرف الخساب بتاعك للحظر
لدى يجب ان تتعامل مع القوانين بشيئ من الجيد فى التعلم
والله المستعان

neverlityouco1
12-12-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Baligh
12-12-2015, 12:02
ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري .

yansane
12-12-2015, 14:23
انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

heroo252
12-12-2015, 14:43
اه طبعا ده شرط اساسى لازم الصفقه يمر عليها اكتر من 5 دقايق شغاله
قبل اغلاقها ويكون بعديد عن وقت الاخبار غير كده تبقى مغامره انتا فى غنى عنها

ashraf mamdouh
12-12-2015, 14:47
أخى الكريم لقد عرفنا ان من ضمن شروط العمل فى انستا انك لابد ان تفتح الصفقة لمدة اكبر من خمس دقائق لذا يجب علينا الالتزام بالشروط حتى لا يتعرض الحساب للحظر

neverlityougo2
12-15-2015, 13:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ابوفؤاد
12-15-2015, 14:02
كل شرك لها الحق بوضع الشروط الخاصعه بالتدوال تبعا للبلد او النظام الذى تعمل عليه ما علي الا ان تتجنب هذا الشرط
و تكون متاجر تبعا للشروط او ان تترك الشركه و هناك م الشركات م يمنع الاسكالبينج اصلا

neverlityougo3
12-18-2015, 20:00

zarour soufyane
12-18-2015, 21:01
اخي الكريم التداول على انيستا فوركس يخضع لبعض الشروط خاصتا فيما يخص زمن الصفقات فيجب ان تتعدى 5 دقائق
بالتوفيق

Alilou31
12-18-2015, 21:45
السلام عليكم
اخي ان اردت التداول عن طريق السكالبينج عليك بمالك الخاص
الشركة اعطتنا فرصة للتجارة في الفوركس لذا علينا ان نوافق على شروطها و لا اظن انه شرط تعجيزي
حاول ان تعتاد على الصفقات الطويلة
موفق

ahmedazzouz
12-18-2015, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اخي لا يتم حرمانك من البونص بل سيتم غلق حسابك في الشركة.لان من شروط الشركة ان تدوم الصفقة لاكثر من خمس دقائق

تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

aldralmknon1412
12-19-2015, 05:12
ليس هكذا ولكن الذي عرفته من الاعضاء في المنتدى اكبر من ذلك
حيث يؤدي ذلك الى غلق حسابك وهذه عقوبة صارمة في امرا لا يستحق
هذا الشرط ابدا

nassim126
12-19-2015, 10:28
السلام عليكم اخي ان الشؤكة لا تؤيد فكرة الاسكالبينغ الاقل من 5 دقائق لانه ليس من مصلحتها لكن ان حسابك تشحنه من غير البونص فسأل الدعم الفني اخي

majdifdf1
12-19-2015, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخي العزيز لكي تتمكن من استعمال هذه الطريقة يجب ان تكون هناك اموال محصلة من رصيدك الشخصي في شركة انستا فوركس . ولكن لتحصيل الارباح من البونص هناك شروط يجب عليك الالتزام بها .
مع تحياتي لك ...

zead ahmad
12-19-2015, 10:51
لابد وان يكون التاجر ملتزم بالقوانين حتى لا يخسر اى شيء يجب ان يكون الصفقة لا تغلقها اقل من خمس دقائق لان هذا يعتبر مخالف للقوانين وهذا شيء معوف

islamhd
12-19-2015, 11:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

neverlityougo2
12-21-2015, 16:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

islamhd
12-24-2015, 21:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

one k
01-09-2016, 13:27
السلام عليكم ... بيكون الشرط دة موجود في الاتفاقية بتاعه العميل ومن المهم ان تتعرف غلي بنود الاتفاقية اللي انت بتوافق عليها
ومن المهم ان تقرا الاتفاقية بتاعه التداول اولا
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
01-09-2016, 18:18
انا لا اعلم اى شئ عن الموضوع ولكن الشركة ممكن تقفل الحساب فى حالات معينة وهى الاخبار او انك تبيع البونص الى اى حد تانى او نك مثلا تحاول تتلاعب على الشركة وتسجل فى اكتر من منتدى خاص بيها ولكن لو انت فتحت صفقة بالخطا ومحققتش ربح عالى فى وقت قليل تقدر انك تقفلها ودا امر عادى تقريبا لان الصفقة لو صبرت عليها ممكن تسبب لك خسائر كبيرة جدا

mahmoud massry
01-24-2016, 03:55
ده شرط من شروط الشركه للمتاجره بالبونص ولكن ممكن تتاجر اسكالبينج بسهوله من مالك الخاص

zineb01
01-24-2016, 03:57

zekraoui08
01-24-2016, 04:09
سوف يسمح لأي عميل، بأن يدخل عدة أوامر على سهم معين على نفس السعر بشرط أن تكون في نفس الاتجاه (إما شراءً أو بيعا) ولن يسمح بأن تكون هذه الأوامر في اتجاهات معاكسة بمعنى أمر شراء على سعر معين وأمر بيع على نفس السعر.

وفي حال وجود أوامر متعاكسة لنفس العميل (نفس رقم السجل المدني) فإنه يتم تنفيذ هذه الأوامر مع أوامر أخرى وفي حال أن أحد هذه الأوامر سيتم تنفيذه مع أمر لنفس العميل فإنه يتم إلغاء الكمية المتبقية من الأمر المدخل لاحقا.

never5
01-25-2016, 12:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
01-25-2016, 23:02
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية......

OsamaNasser
01-25-2016, 23:12
هو طبقا للموضوع الموجود في الرابط ده
http://forex-masr.com/showthread.php?74812-%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%AC%D8%AF%D8%A7-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%B5-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%A7

فانت لو فتحت صفقه وقفلتها في فتره اقل من خمس دقايق
فالشركه هتلغي الربح بتاع الصفقه دي لكن معتقدش انها تسحب منك البونص
انما البونص ممكن يتسحب لو ثبت انك بتغش في الحساب بتاعك

never5
01-26-2016, 23:49

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 05:54
لا تمنع البونص شركة انيستا فوركس انما اذا تداولت في فترة
اقل من ال5 دقائق سيتم اول مرة حذف الربح ومن ثم يتم التنبيه انه اذا فتحت اكثر من كذا صفقة في مدة اقل من ال5 دقائق ربما يتم غلق حسابك

algoddam
03-06-2016, 08:48
هذا ما تشترطه الشركة لكل المتداولين النضوين تحتها اي يتداولون عن طريق انستافوركس وليس هو نص
خاص باصحبا البونص حتى ولو كنت رجل اعمال هذا شرط عند افتحاح حساب تداول مع الشركة وهذا موجود في نص الاتفاقية التي يتم الموافقة عليها

Elgohary1024
03-06-2016, 13:37

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Taarik
03-06-2016, 13:40
السلام عليكم
اخي من الافضل ان تستشير الدعم الفني حتى تكون على دراية بالشروط و القوانين
بالتوفيق

Adham nabil
03-06-2016, 14:07
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Thequest250
03-06-2016, 14:14
افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

aymen.hachani
03-06-2016, 15:20
ونزل سهم أديداس بأكثر من 1 بالمئة ،بعدما أعلن عملاق صناعة الملابس الرياضية عن صافي خسائر أكبر من التقديرات بلغ 44 مليون يورو فى الربع الأخير من العام الماضي ،وقالت الشركة أنها متفائلة تجاه المبيعات والأرباح خلال العام الحالي نظراً لوجود أحداث رياضية كبيرة مثل بطولة أمم أوروبا لكرة القدم ودورة الألعاب الأولمبية.

rinho1991
03-06-2016, 21:01
السلام عليكم ... انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية

neverlit4
03-09-2016, 10:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aymen.hachani
03-09-2016, 10:52
ارتفع الين الياباني مقابل الدولار إلى أعلى مستوياته في أسبوع خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك مع استمرار الارتفاع منذ بداية الأسبوع في ظل عودة التوترات إلى الأسواق المالية الأمر الذي قلل من الطلب على الاستثمارات الخطرة لصالح الملاذ الآمن.

salimkala
03-10-2016, 20:53
موفق اخي

forez
03-11-2016, 22:17
انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية......

salimkala
03-13-2016, 17:40
موفق اخي

abdelrahman hamada
03-13-2016, 18:30
السلام عليكم ..
هناك ياأخى القوانين الخاصة للشركات لايمكن مخالفتها أى انك لو أغلقت قبل الخمس دقائق فقانون الشركة هنا بمنع البونص عنك
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
03-13-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له مرحبا
لا علاقة للشركة بالبونص ربما قد يتسبب ذلك في غلق حسابك

aissahd
03-13-2016, 21:46

karinho1991
03-18-2016, 17:45
موفق اخي

mourada
03-18-2016, 18:55
اخي الفاضل بالنسبة لي لم اجرب السكالبينج مع شركة انستا لكن الاغلب يقول انه ممنوع لتفادي المشاكل ابحث عن شروط البونص و اقراها من جديد و بالتوفيق

ahmed humedat
03-18-2016, 22:55
موفق اخي

forez
03-18-2016, 23:06

saleh1991
03-18-2016, 23:22
هؤلاء هم من يخسرون فيلسقون هذه التهمة و لكن تجارة الفوركس هي قواعد من لا يلتزم بها
فهو يقامر و هناك العديد من الفتوى بخصوص الفوركس و تبيحه فلما التعقيد و البحث في الجوانب

omarmotaz
03-18-2016, 23:50
انااول مره اسمع عن هذا الموضوع ولاكن سوف احث عنه الانه
ياخذ من حريتي في التادوول والله اعلم والله ولي التوفيق لنا جميعا

mhd99
03-19-2016, 00:45
اذا اغلقت الصفقة قبل خمس دقائق فقد تعرض حسابك للإغلاق اخي لان هذا يعتبر مخالف لقوانين الشركة وانصحك
ان تلتزم بالقوانين حتى تتجنب ذلك

ملاك الروح
03-31-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم والسبب انه لا يجوز اختطاف النقاط وقت الاخبار ولا يمكن ان تغلق العقد بوقت اقل من خمسة دقائق وقت الاخبار
اتمنى لك التوفيق

lalmidiba
03-31-2016, 18:15
السلام عليكم اخي
نعم ممنوع اغلاق الصفقة في اقل من خمسة دقائق
لانك تتعامل بلبونص اذا كان لك ايداع اي مالك الخاص تتعامل به بحريية
ادرس استراتجيتك لتدوم اكثر من 5 دقائق وستنجح انشاء الله بتوفيق
شكرا

hamed mohamed
04-08-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
مشكور اخي الكريم على الموضوع ..و.. على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ....لك...

haoundz
04-08-2016, 04:13
شكرا أخي الكريم على هذا السؤال و انا اضم صوتي الى صوتك نرجو ممن لديهم خبرة افادتنا افادكم الله
و شكرا للجميع

yahia1
04-08-2016, 11:46

ebn masr
04-08-2016, 11:55
بغض النظر هل هىىستمنع او لا اهم حاجة انك تبتعد عن موضوع غلق الصفقات بعد خمس دقايق دى واتركها وقتا وبعدين اقفلها افضل

rehabkarm822
04-08-2016, 12:04
نعم يا اخى هذا الشرط صحيح ولا يجوز غلق الصفقة قبل 5 دقائق ولا تعرض حسابك للوقف ولا اعتقد ان الموضوع يتعلق بحرية المستثمر ولكن بالتوفيق لك انشاء الله تحياتي للجميع في هذا المجال لانه من المجااالات الصعبة الذي يحتاج الي الممارسة وشكرا

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لم اجرب من قبل لكن انصحك بمراسلة الدعم احسن حتى يفيدوك بالجواب الشافي احسن

The_Kuzaki
04-08-2016, 13:35
موضوع جميل و منظم واصل لقد افادنا جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

doaa sary
04-08-2016, 16:59
مش مسئلة حرية
دى قوانين
ولازمم تلتزم بيبها
متعملش هخدف مثلا 3 او5 نقط
مدام ممنوع خلاص
التزم بالقوانين
بالتوفيق للكل
خلى هدفك اكبر

FOREX7
04-08-2016, 20:30
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neversi5
04-10-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed070
04-10-2016, 12:48
لم اسمع من قبل بمثل هذا الامر ....فالشركه تسمح بفتح الصفقات و اغلاقها دون التقيد باي توقيت للصفقه ..اعتقد ان هناك الكثير من الشائعات و التي تصدر من شركات منافسه في السوق

belabied
04-10-2016, 14:02
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-11-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
04-11-2016, 17:50
انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية انت من الممكن انك تبلغ القسم الخاص بالموضوع دة علشان مش يكون في اي تعارض للشروط اللي انت وافقت عليها في الاتفاقية بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mehdiotm1
04-11-2016, 18:27
موفق اخي

latraaa
04-11-2016, 20:40
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل تحقق الكثير إن شاء الله

mohammedjehah
04-11-2016, 20:56
تققبل مروورى وشكرا

الماجيك
04-11-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى اذا كنت تريد التداو ل على صفقات خاطفة في اقل من خمس دقائق هذا ممكن في الحساب الذي يمول بالمال الخاص
اما هذا الحساب فهو ممنوع من التداول على صفقات تغلق اقل من خمس دقائق وهذا عادة في استراتيجة السكابلينج موفق اخى ان شاء الله وشكرااااااااا

Yousef Mostafa
04-11-2016, 22:03
ايوة فعلا من قوانين الشركة ان الصفقة اللي بتفتحها ماتقدرش تقفلها الا بعد مرور 5 دقايق كاملين على جسب ما قرأت ولو قفلتها قبل الخمس دقايق دول ممكن تواجه مشاكل ومتاخدش ارباح الصفقة دي

islam bahnsawi
04-13-2016, 07:03
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

dhmo
04-13-2016, 14:05
ايوة فعلا من قوانين الشركة ان الصفقة اللي بتفتحها ماتقدرش تقفلها الا بعد مرور 5 دقايق كاملين على جسب ما قرأت ولو قفلتها قبل الخمس دقايق دول ممكن تواجه مشاكل ومتاخدش ارباح الصفقة دي

والمفروض نكون على علم بده وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

اكرم التميمي
04-13-2016, 14:11
اختلفت الاراء حول هذا الشرط فمنهم من يقول ان الشركه تحجب عنك الارباح التي تحققها من هذه الصفقه واخرين يقولون ان الشركه تغلق حسابك عند طلب اول سحب للارباح التي تحققها من البونص فالافضل لك ان تقوم بفتح صفقات وانتظارها الى اكثر من 5 دقائق

ebn masr
04-16-2016, 22:09
اللى اعرفه على حسب معلوماتى بخصوص هذا الموضو هو انه قد تخسرىالصفقة ولا يمحنك انك تربحها لانه اعتقد انها لا تحسب ومشكور جدا على سؤالك

forez
04-20-2016, 13:10

ebn masr
04-24-2016, 01:16
انصحك اخى الكريم انك لما تفتح صفقات عليك انك لما تفتحها ماتغلقهاش قبل نص ساعة او ساعة علشان ماتعرضش نفسك لمخاطر

csebai12
04-24-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع يمكنك ان تعرف وقت فتح الصفقة من برنامج التداول لتتمكن من اغلاقها بعد بذلك ان حققت الربح و حذاري من امر اخذ الربح يحبذ ان لا تضعه في 4 دقائق الاولى من الصفقة كي لا تغلق الصفقة باكرا و تتسبب في مشاكل في حسابك

housseyn cherachir
04-24-2016, 02:48
موضوع جميل و منظم واصل لقد افادنا جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه
تقبل مروري

Moh.magdy
04-24-2016, 04:46
السلام عليكم..اخى الكريم
فعلاهذا من شروط التداول فى انستا فوركس عدم اغلاق الصفقة اقل من 5 دقائق ولا ممكن تواجهة مشاكل فى السحب بسبب الموضوع دا وكلن لا اعلم شيئ عن منع البونص اتمنى لك التوفيق

يحيى
04-24-2016, 12:56
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

kymslye
04-29-2016, 14:05
نعم أخي أي صفقة أقل من 5 دقائق تعتبر مخالفة لشركة إينستا لهدا يجب تاكد قبل دخول في أي صفقة وبنسبة للبونص لا ينقص لكن ربح من صفقة يعتبر ملغي ولكي تتأكد راسل الدعم لشركة إينستا

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 03:22
من احد شروك الحصول على البونص والتداول علية ان مدة الصفقة يجب ان تتعدى مدة ال 5 دقايق
اى ان الاسكالبنج ممنوع هنا
واذا خالف ذلك ربما تحصل على تنبيها اولا
واذا تكررت ربما يتم تعطيل حسابك

never
05-05-2016, 11:39
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-14-2016, 23:23
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-15-2016, 20:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية