PDA

View Full Version : الاخبار والمئشرات الاساسية التي ستصدر هذا الاسبوع

hasback
03-23-2015, 03:23
الاخبار بتوقيت غرينتش
18609

mn3m
03-25-2015, 19:53
السلام عليكم ... شكرا اكيد الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تتابعها علشان يكون عندك صورة ذهنية وخريطة عامة للاحداث والسوق
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

popa2015
03-25-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-25-2015, 22:36
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohamedhassn
03-27-2015, 16:34
لاقتصادية الهامة التي ستصدر في الأسبوع القادم , على شكل جدول يبين ... التي توفرها لك شركة الوساطة أو عن طريق المواقع المتخصصة في الأخبار. ... هناك الكثير من البيانات التي تصدر أسبوعياً , سنذكر أهم هذه البيانات وتأثيرها على أسعار العملات :

spider01
03-28-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على المعلومات القيمة بخصوص الاخبار المرتقبة هدا الشهر لكن اهم خبر مؤثر و لم يكن متوقعا و قد كان له اثر عميق في تغير اسعار البيترول و العملات الاساسية هي اخبار القصف العربي للحوتين باليمن

سارة محمد
04-11-2015, 23:35
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-12-2015, 05:45
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-16-2015, 14:55
الهامة التي ستصدر في الأسبوع القادم , على شكل جدول يبين ... التي توفرها لك شركة الوساطة أو عن طريق المواقع المتخصصة في الأخبار. ... هناك الكثير من البيانات التي تصدر أسبوعياً , سنذكر أهم هذه البيانات وتأثيرها على أسعار العملات

ahmedtaher
04-17-2015, 00:51
السلام عليكم .... شكرا وياؤيت الموضوع دة يكون متجدد كل يوم علشان الناس تستفيد من الموضوع اكتر وتكون متابعه
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 19:44
وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز......
فعكست في أفق سماء الموضوع
أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها ..
دمت رائعا ومبدعا..

sharshabil
04-19-2015, 19:49
شكرا على المنشور اخي الكريم
لكن الاخبار هيا شبه يومية لازم ان تطلع على موقع الاخبار مباشرة و بشكل يومي و تتفادي اوقات الاخبار الحمراء .

Miro1
04-19-2015, 20:02
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

haphop
04-20-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله
ان الاخبار والمؤشرات لها دور هام جدا علي الفوركس ولكن انا شخصيا لا افضل الاعتماد علي المؤشرات

magic777
04-20-2015, 18:06
لكن الاخبار هيا شبه يومية لازم ان تطلع على موقع الاخبار مباشرة و بشكل يومي و تتفادي اوقات الاخبار الحمراء .

ده علشان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

ShougySalout
04-21-2015, 11:16
السلام عليكم .... شكرا وياؤيت الموضوع دة يكون متجدد كل يوم علشان الناس تستفيد من الموضوع اكتر وتكون متابعه
بالتوفيق ان شاء الله

user_21
04-21-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

aserghawy6871
04-21-2015, 11:18
اخي الحبيب انا اري ان الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تتابعها علشان يكون عندك صورة ذهنية وخريطة عامة للاحداث والسوق ولهذا انت ممكن تتبعها من علي موقع فوركس فاكتوري بالتوفيق

magic777
04-21-2015, 12:58
اخي الحبيب انا اري ان الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تتابعها علشان يكون عندك صورة ذهنية وخريطة عامة للاحداث والسوق ولهذا انت ممكن تتبعها من علي موقع فوركس فاكتوري بالتوفيق

اكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

بسمه
04-21-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

bayoo73
04-21-2015, 20:29
توقيت جرنتش مهم جدا لانها تستخدمه كل العالم في اي مكان ويمكن ايضا لا سائح معرفت الوقت عن طريق معظم هذا النظام
ويحتاج المواطن ايضا هذا التوقيت للتمقارنة بينه وبين الدول الاخري
وشكراا جزيلا

aminalamor
04-21-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكرم مشكور على هذا الطرح المقدم ان استخدام المؤشرات في التجارة في سوق الفوركس وتدعيمها بمتابعة الاخبار التي تصدر على القنوات الاقتصادية او على منصة التداول من شانها ان تساهم في تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

ابراهيم حمادة
04-21-2015, 23:14
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

masry928
05-22-2015, 13:34
علشان نستفيد اكتر لازم نشرح المواضيع اللى بنزلها على المنتدى بشكل افضل علشان يستفاد اخواتنا المبتدئين وده بيخلى المنتدى بتاعنا راقى جدا ومفيد للكلل

haythem95
05-22-2015, 15:18
توقيت جرنتش مهم جدا لانها تستخدمه كل العالم في اي مكان ويمكن ايضا لا سائح معرفت الوقت عن طريق معظم هذا النظام

Kiing
05-22-2015, 16:49
نعم انه من المنتدي الفوركس ممكن متلا انه عبارة عن تجارة منه متلا لكي منه تكسب تم منها لابد ان تكون متلا انت تاجر شاطر منه لكي تاجر شاطر لانه مع الخبرة ممكن متلا لكي تاخذ

magic777
05-22-2015, 18:10
علشان نستفيد اكتر لازم نشرح المواضيع اللى بنزلها على المنتدى بشكل افضل علشان يستفاد اخواتنا المبتدئين وده بيخلى المنتدى بتاعنا راقى جدا ومفيد للكلل

هو انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

noor eldyen
05-22-2015, 18:37
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

حسنى صادق
05-22-2015, 19:32
اعتقد ان الكثير من البيانات هى التى من الممكن ان تكون متوجهة الى العديد من النقاط و التى اصدرت العديد ن الافتراضات الاخرى التى تعتبر متواقفة للعمل بها

salem max
05-22-2015, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
............

hidouri25
05-22-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
شكرا و لكن اين نجد مثل هذا الموقع
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

mohamed12345
05-22-2015, 21:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا وياؤيت الموضوع دة يكون متجدد كل يوم علشان الناس تستفيد من الموضوع اكتر وتكون متابعه
بالتوفيق

margin call
05-22-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته و الصلاه و السلام علي اشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
فكره كويسه وجود الاخبار بهذه الصوره ووجود شرحها باللغه العربيه شكرا لموجدك اخي
وتقبل مروري

noor eldyen
05-22-2015, 22:40

شهيرة
05-24-2015, 23:49
الاخبار الاقتصادية الهامة التي ستصدر في الأسبوع القادم , على شكل جدول يبين ... التي توفرها لك شركة الوساطة
أو عن طريق المواقع المتخصصة في الأخبار. ... هناك الكثير من البيانات التي تصدر أسبوعياً , سنذكر أهم هذه البيانات وتأثيرها على أسعار العملات

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 07:42
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على المعلومات القيمة بخصوص الاخبار المرتقبة هدا الشهر لكن اهم خبر مؤثر و لم يكن متوقعا و قد كان له اثر عميق في تغير اسعار البيترول و العملات الاساسية هي اخبار القصف العربي للحوتين باليمن

---------- Post added at 04:42 AM ---------- Previous post was at 04:40 AM ----------

mechanical
06-21-2015, 02:16
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح للتحليل الاساسي ومن الممكن الاستفادة بية عن طريق التكامل مع التحليل الفني ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-23-2015, 14:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا وياؤيت الموضوع دة يكون متجدد كل يوم علشان الناس تستفيد من الموضوع اكتر وتكون متابعه
بالتوفيق ان شاء الله

ASMAA TAHA
06-24-2015, 04:22
الاخبار مهمة جدا ويجب على كل متداول قبل بدء اى يوم تداول ان يدخل الموقع المخصص لعرض وقت وتاريخ الخبر والعملة صاحبه الخبر وان يتابع اولا عليها قبل دخول اى صفقة
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات الرائعة

toujani95
06-24-2015, 04:32
بسم الل للرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع و المعلومات المميزة ننتظر منك المزيد

AH3
07-21-2015, 20:15
بالتوفيق ان شاء الله

لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى

reyad george
07-26-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا يا اخى و فكرة موضوعك انك تلفت نظر الناس للاخبار الاقتصادية المهمة شكرا ليك

dhmo
07-26-2015, 06:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا يا اخى و فكرة موضوعك انك تلفت نظر الناس للاخبار الاقتصادية المهمة شكرا ليك

لا اخي التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا وتعرف بس المواعيد بتاعتها

omakramm
07-26-2015, 06:25
شكرا اكيد الاخبار من اهم الأمور التي ينبغي ان تتابعها لكي
يكون عندك صورة ذهنية وخريطة عامة للاحداث والسوق
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

waelmma
07-26-2015, 11:27
الصور غير واضحة اخى الكريم وعلى كلا اشكرك جدا على وضع هذه الصور التوضيحية
وبارك الله فيك اخى على هذا المجهود المبذول منك

RedaOlive
07-27-2015, 00:51
بالتوفيق

Wassa04
07-27-2015, 00:53
شكرا لك يا غالي على هذا المجهود لكن من الافضل
لو عملت ورشة و قدمت فيها كل اسبوع اهم الاخبار التي راح تصدر

ahdahmed
07-27-2015, 00:55
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا اخى طرح رائع والاخبار فعلا هامه جدا بتاسر على مجرى اسعار
الازواج والتحليل الخبرى من اهم عناصر النجاح لدى المتادوال

heba_a
07-27-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اشكرك على هذه المبادره والكل يعلم ان الاخبار شيء مهم جدا لنا حتى نضمن الربح والتداول بامان

smartvision
07-27-2015, 19:43
بالتوفيق

الاصيل
07-27-2015, 19:45
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد حقا فى وقته ولكن مثل هذه المشاركات الموقته يجب ان توضع فى مكان خاص بعد انتهاء المده وليكن الارشيف مثلا
فلا فائدة منها بعد انتهاء الاسبوع المحدد
تمنياتى للجميع بالتوفيق

houarisat9
07-27-2015, 19:55
المفروض انو مواضيع الأخبار تكون يومية وتكون فيها متابعة لكل صغيرة وكيرة بالسوق
وأو بالإقتصاد الخا بالعملات للدول المشاركة بالسوق والأهم من ذلك أن نعلم أن الأخار القوية فقط هي التي تؤثر على السوق وأحيانا حتى هي ولا تؤثر عليه للأسف

pepobm
07-27-2015, 20:26
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

Arifi
07-27-2015, 20:37
لكن الاخبار هيا شبه يومية لازم ان تطلع على موقع الاخبار مباشرة و بشكل يومي و تتفادي اوقات الاخبار الحمراء

ynwa1892
07-30-2015, 16:01
السلام اخي اضن ان الاحبار مجرد مسرحية والتخليل الفني اساس الفوركس والسعر يتبعه دائما ولا يخالفه ارجو ان تتعلمه
وفقك الله

ebramoh
07-30-2015, 23:05
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي..
الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر..
وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر..
اتمني لك التوفيق..
تحياتي..

sharshabil
10-27-2015, 16:59
من لا يعرف من اين يتابها لازم يروح الى فوركس فاكتوري
اوالمولقع الشبيهة هناك ابيضا مواقع بالعربية , تحياتي

abdougagi33
11-05-2015, 22:43
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الاخبار الاساسية
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

dfghfgh
11-05-2015, 22:47
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

zerodox
11-05-2015, 22:47
ويحتاج المواطن ايضا هذا التوقيت للتمقارنة بينه وبين الدول الاخري
وشكراا جزيلا.

ber
11-09-2015, 12:12
في حالة شخص لديهم أي أموال، فضلا عن أنه / أنها تحتاج إلى استثمار لاعب المورد أنها ينبغي أن يصبح الاستثمار في العملات الأجنبية منذ بعد ذلك شخص يستثمر المال في تجارة العملات الأجنبية هو / هي انجاز تبادل بعناية فائقة عموما التالية صناعة التفسيرات، وحتى اكتساب عموما النقدية في تداول العملات الأجنبية،