PDA

View Full Version : تعريف الأختراقات :

Pages : [1] 2 3

pure986
03-23-2015, 03:49
تعريف الأختراقات وأنواعها

-الاختراق هو انحصار السعر في منطقه معينه وتكوين نمط معين خلال فتره زمنيه معينه فيقوم السعر بأختراقه سواء لأعلي او لأسفل .
الهدف من الأختراقات هو اقتناص فرصة الأختراق والدخول سواء شراء او بيع الي ان تحقق الهدف . ولكن كيف يمكن معرفة ان السعر قد اخترق نمطا ما ونتأكد من ذلك ؟

في تجارة الأسهم يمكن معرفة الأختراق من خلال حجم التداول او ما يطلق عليه Volume ولكن في العملات من الصعب معرفة ذلك بسبب عدم مركزية سوق العملات لذلك لا يوجد شئ اسمه Volume في الفوركس . لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم .

تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي سرعة حركة الزوج المتداول عليه عند الأختراق لذلك تجارة الأختراقات علي الأزواج ذات الحركه السريعه أفضل من الأزواج البطيئه .

mn3m
03-25-2015, 19:52
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع كتير بيحصل اختراقات للسعر واحنا مش عارفين اية انواعها الموضوع دة كويس انة بيوضح ليك الاختراقات للسعر وانواعها
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

popa2015
03-25-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-25-2015, 22:41
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohamedhassn
03-27-2015, 16:33
لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي

waelmma
03-29-2015, 09:28
:);):( اخى العزيز وممكن من خلال منطقة الاختراق ان تكون فرصة مناسبة للدخول
فى تجارة الاسكالبينج وجزاك الله خيرا اخى الكريم وبارك الله فيك

tefa.brave
03-29-2015, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

Ahmedibrahem91
03-29-2015, 10:12
اخى العزيز وممكن من خلال منطقة الاختراق ان تكون فرصة مناسبة للدخول

adnan1969
03-29-2015, 10:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على الموضوع الرائع الي راح يستفاد منه كثير ونحن بنتضار الجديد وشكرآ

سارة محمد
04-11-2015, 22:37
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-12-2015, 02:57
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ABDERRAHMANE TOUNSSI
04-12-2015, 02:59

بارك الله فيك اخي على الموضوع المميز وعلى المعلومات المفيدة ننتظرك فيالمزيد من الشروحات

تقبل مني اخي

omaoma
04-12-2015, 03:35
يعنى انه السعر يخترق المقاومة او انه السعر يخترق ادعم
ويجب انه نعرف متى السعر يخترق الدعم لكى لا نل شراء نجل فى البيع ويجب اه نعرف متى اسعر يخترف ق المقاومة عشان ندخل فى الشراء

رضوى
04-12-2015, 04:22
لسلام عليكم ... شكرا علي الموضوع كتير بيحصل اختراقات للسعر واحنا مش عارفين اية انواعها الموضوع دة كويس انة بيوضح ليك الاختراقات للسعر وانواعها ومشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

eslam2
04-12-2015, 04:33
إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليه?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

sharshabil
04-14-2015, 20:03
طيب هل هناك فرق بيم مصطح الاختراق و مصطح الكسر تام اننا ممكن ان
نستعملهم فب الانجاهين سواء هبوط ام نزول .. شكرا على الموضوع اتمنى الاجابة

omaoma
04-14-2015, 20:28
ويجب انه نعرف متى السعر يخترق الدعم لكى لا نل شراء واكدي يجب تحليل السوق لى نعرف ت يحدث اختراقات

ahmedtaher
04-17-2015, 00:50
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع بتاعك اكيد الناس هتستفيد من الموضوع بتاعك نتمني منك المزيد ان شاء الله في المستقبل القرريب
بالتوفيق ان شاء الله

katreenaziz
04-17-2015, 01:08
شكرا لك اخى الفاضل على تعريف وشرح الاختراق وانا ارى ان يوجد الكثير من المبتدئين يبحثون عن تلك المواضيع هامة ومفيدة بلنسبالهم اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة

takirg
04-19-2015, 17:31
شكرا لك اخي العزيز.......
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
لقد تمكنت من تسطير اروع المواضيع
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم الاختراق حاجة جميلة وانا بحب اتداول عليها من على مؤشر البولينجر من خلال الشموع المخترقة
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 13:51
الاختراقات في الفوركس يمكن ان تكون في شكل خبر مؤثر في وقت ما
ياتي خبر قوي جدا علي عملة معينة يجعل من سير العملة اختراقا لما كانت علي شكلها السابق

marwafawzy122
04-25-2015, 14:21
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

ShougySalout
04-25-2015, 14:22
ياتي خبر قوي جدا علي عملة معينة يجعل من سير العملة اختراقا لما كانت علي شكلها السابق

خيرالدين مهدي
04-25-2015, 14:44

-الاختراق هو انحصار السعر في منطقه معينه وتكوين نمط معين خلال فتره زمنيه معينه فيقوم السعر بأختراقه سواء لأعلي او لأسفل .
الهدف من الأختراقات هو اقتناص فرصة الأختراق والدخول سواء شراء او بيع الي ان تحقق الهدف . ولكن كيف يمكن معرفة ان السعر قد اخترق نمطا ما ونتأكد من ذلك ؟

في تجارة الأسهم يمكن معرفة الأختراق من خلال حجم التداول او ما يطلق عليه Volume ولكن في العملات من الصعب معرفة ذلك بسبب عدم مركزية سوق العملات لذلك لا يوجد شئ اسمه Volume في الفوركس . لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم .

تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي سرعة حركة الزوج المتداول عليه عند الأختراق لذلك تجارة الأختراقات علي الأزواج ذات الحركه السريعه أفضل من الأزواج البطيئه .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .

mohamed9004
04-25-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله .. فيه ناس بتتبع فى حكاية الاختراقات ديه استراتيجية اسمها الهدف الصاعق لما يكون السعر ماشى فى اتجاه عرضى فترة وانت مش عارف هل حيطلع او ينزل بتيجى فوق اعلى نقطة ب5 او 10 نقاط وتعمل امر شراء معلق والعكس فى البيع امر بيع معلق

MAGDYABDO
04-25-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
على الاقل اخي نسق الموضوع

meriemmeriem
04-26-2015, 00:38
اعتقد أن طموح أغلب المتداولين هو الوصول إلى مرحلة يستطيعون فيها تحقيق مستويات من الربح بأقل الخسائر الممكنة، ومن الطبيعي أن يختلف الأمر بين متداول وآخر، فيعضهم قد يتطلع إلى ارباح كبيرة، وبعضهم يتطلع إلى ارباح متواضعة، كل منهم بحسب ميوله وطموحاته ورغباته.

nora40
04-26-2015, 14:31
نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم، وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها

Wassa04
04-26-2015, 16:07
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ShougySalout
04-26-2015, 16:09
شكرا اخي ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
على الاقل اخي نسق الموضوع

ayman nasr
04-26-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمود مرعى
04-26-2015, 16:50

تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي سرعة حركة الزوج المتداول عليه عند الأختراق لذلك تجارة الأختراقات علي الأزواج ذات الحركه السريعه أفضل من الأزواج البطيئه .

و الله يا اخى فعلا كلامك صح جدا وانا عايز اقول لحضرتك على نقطوة فى غاية الاهمية وهى ان حضرتك فى موضوعك
اصلا لم تذكر اختراق الميل سواء من صاعد الى هابط او العكس ودى نقطة فعلا فى غاية الاهمية وربنا يكرمك ويوفقك يارب

sharshabil
04-26-2015, 16:51
الاختراقات تكون غالبا وقت الاخبار لااننا لا يمكنم الاعتماد على مستويا معينة مهما
كانت قوتها لان الاهخبار تضرب كلا المستويات و يحصل اختراقات كتيرة في اسعار العهملات

ShougySalout
04-27-2015, 07:45
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع كتير بيحصل اختراقات للسعر واحنا مش عارفين اية انواعها الموضوع دة كويس انة بيوضح ليك الاختراقات للسعر وانواعها

omer1
04-27-2015, 16:21
الهيدج من اهم وافضل ال استراتيجيات
بس عايزة خبرة ورصيد كافى
ولما تكسب صفقه
تقفل التانية ع نقطة الدخول ومكسبك الفرق

hamdochi
04-27-2015, 16:23
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه تعريف وشرح الاختراق وانا ارى ان يوجد الكثير من المبتدئين يبحثون عن تلك المواضيع هامة ومفيدة بلنسبالهم اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

tabaki
05-18-2015, 12:46
بالتاكيد الاختراقات التي يعملها السعر للارتكازات الفنية مثل الدعوم والمقاومات معروف جدا
انما شخصيا تاجرت بالامر في السابق ولم ينجح معي لا اختراقات ولا ارتدادات للاسف

ahmed bakry
05-21-2015, 09:16
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

ilyes chaieb
05-21-2015, 13:15
الاختراق يا غالي يطلق على المقاومة و الكسر يطلق على على الدعم ؛ فقط للتوضيح ؛ على العموم الاختراق او الكسر لازم يكون وراءه اسباب و اغلبها تكون اخبارية على مستوى البيانات و المؤشرات الاقتصادية

محمد ادم
05-21-2015, 14:48
اعتقد أن طموح أغلب المتداولين هو الوصول إلى مرحلة
يستطيعون فيها تحقيق مستويات من الربح بأقل الخسائر الممكنة
تقبل تحياتي.....

yassine imq
05-21-2015, 14:48
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

moh93
05-21-2015, 14:54
الاختارق بيكون اما اختارف مقامة وبكدة قد يتتحول المقاومة الى وبكدة تكو نقطة قية جدا للشراء
ء واياض بيكون فية اختراق للدعم وبكدة يتحول الى مقاومة والبيع بيكون افضل شى

ابراهيم حمادة
05-21-2015, 14:55
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺳﻮﺍﻝ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﻉ ﻭﻧﺮﺟﻮ ﻣﻦ
ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻌﻀﺎﺀ ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﻭﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﺎﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﺠﺪﺩﻟﺎﻧﻪ
ﻳﻌﻂﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻭﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺍﻳﻦ ﻭﻟﻐﻴﺮﻫﻢ

omar samy
05-21-2015, 14:57

haythem95
05-21-2015, 15:23
بالتاكيد الاختراقات التي يعملها السعر للارتكازات الفنية مثل الدعوم والمقاومات معروف جدا
انما شخصيا تاجرت بالامر في السابق ولم ينجح معي لا اختراقات ولا ارتدادات للاسف
الهيدج من اهم وافضل ال استراتيجيات
بس عايزة خبرة ورصيد كافى
ولما تكسب صفقه
تقفل التانية ع نقطة الدخول ومكسبك الفرق

Kiing
05-21-2015, 17:36
ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات

noor eldyen
05-21-2015, 19:56

hidouri25
05-21-2015, 21:12
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
الاختراق هو تجاوز السعر لخط القاومة او الدعم
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر

جابر1979
05-21-2015, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرًا لتوضيح المعنى من الاختراق و الذي يكون بعد فترة من تذبذب السعر في منطقة معينة . بالتوفيق اخي الكريم

masry928
05-22-2015, 10:21
لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم

aminalamor
05-22-2015, 11:35
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى شرح هذه المعلومة المفيدة عن الاختراقات والتي تعني انحصار السعر في مجال معين ولا يزيد عليه ولا ينقص وهو مايعرف لدى الكثيرين بالتذبذب في السوق
بالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
05-22-2015, 12:56
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المهم الاختراق هو عبور خط الدعم او خط المقاومه ولكن اذا استمر فانه ينفع اما اذا كان الخط اقوى فسيحاول ارجاع السعر الى ماكان عليه وشكرا

REDA FOREX
05-23-2015, 20:55
الاختراق يا غالي يطلق على المقاومة و الكسر يطلق على على الدعم ؛ فقط للتوضيح ؛ على العموم الاختراق او الكسر لازم يكون وراءه اسباب و اغلبها تكون اخبارية على مستوى البيانات و المؤشرات الاقتصادية الاختراق يا غالي يطلق على المقاومة و الكسر يطلق على على الدعم ؛ فقط للتوضيح ؛ على العموم الاختراق او الكسر لازم يكون وراءه اسباب و اغلبها تكون اخبارية على مستوى البيانات و المؤشرات الاقتصادية

aseer
05-23-2015, 21:25
الاختراقات تكون غالبا وقت الاخبار لااننا لا يمكنم الاعتماد على مستويا معينة مهما
كانت قوتها لان الاهخبار تضرب كلا المستويات و يحصل اختراقات كتيرة في اسعار العهملات

noor eldyen
05-23-2015, 22:10
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

شهيرة
05-24-2015, 20:40
لاختراق هو انحصار السعر في منطقه معينه وتكوين نمط معين خلال فتره زمنيه معينه فيقوم السعر بأختراقه سواء لأعلي او لأسفل .
الهدف من الأختراقات هو اقتناص فرصة الأختراق والدخول سواء شراء او بيع الي ان تحقق الهدف . ولكن كيف يمكن معرفة ان السعر قد اخترق نمطا ما ونتأكد من ذلك

محمد السيد
05-24-2015, 23:07
نشكرك يا زميلنا العزيز على هذا الايضاح لمعنى الأختراقات ونرجو منك تقديم المزيد من هذه
الايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

magic777
05-24-2015, 23:36
لاختراق هو انحصار السعر في منطقه معينه وتكوين نمط معين خلال فتره زمنيه معينه فيقوم السعر بأختراقه سواء لأعلي او لأسفل .
الهدف من الأختراقات هو اقتناص فرصة الأختراق والدخول سواء شراء او بيع الي ان تحقق الهدف . ولكن كيف يمكن معرفة ان السعر قد اخترق نمطا ما ونتأكد من ذلك

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

محمد مختار
05-26-2015, 02:26

mohamed12345
05-27-2015, 15:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء

noraa
05-27-2015, 17:06
الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتح
صفقة وتقوم بوضع الاستوب
على بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضا
يوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها

a7med sniper
05-27-2015, 17:41
هو التحليلي الفنى فى ذها السوق بيقوم على هذا الشكل او هذه الفرضيه بلفعل شكرا لعى الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه هنا فى لسوق والله المستعان

noraa
05-27-2015, 18:47
الفوركس يتميز بالسيولة العالية و التي تتعدى حجم التداول اليومي حوالي ال 5 تريليون $
و هو بالفعل سوق متقلب لأن هناك مؤثرات كثيرة تعمل على التغيرات المفاجئة مثل الأخبار الاقتصادية و الكوارث الطبيعية

مصراوى
05-27-2015, 19:08
اخى الفاضل اتمنى ان تكون استفدت جيدا من تلك الاجابات الجادة والمفيدة والتى يستفيد منها الكثير وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

noraa
05-27-2015, 20:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال شرح حضرتك يتضح ان هذه العملية السبب فيها الوسيط وهو ما اقوله بان شركات الوساطة المحترمة لا تقوم بهذه العملية بل تقوم بتنفيذ الامر مباشرة حتى مع صدور اخبار ذات تاثير

MOHAMED forex00
05-28-2015, 01:11
اخى العزيز وممكن من خلال منطقة الاختراق ان تكون فرصة مناسبة للدخول

hithamseyam
05-28-2015, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم
تعريف الأختراقات
-الاختراق هو انحصار السعر في منطقه معين وتكوين نمط معين خلال فتره زمنيه معينه فيقوم السعر بأختراقه سوائة لأعلي او لأسفل
تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي سرعة حركة الزوج المتداول عليه عند الأختراق لذلك تجارة الأختراقات علي الأزواج ذات الحركه السريع أفضل من الأزواج البطيئه .

---------- Post added at 12:25 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
باقى الموضوع ،،،
نواع الأختراقات :
هناك نوعان من الأختراقات اذا استطعت انت تعرف نوع الأختراق سوف يسهل عليك عملية الدخول وللأختراقات اهمية أيضا لأنها تشير الي كمية العرض والطلب في السوق فعند انحصار السعر يبين تراج المتاجرين والأقوي هو الذي سيخترق سواء صعودا ام هبوطا
1 – هو الأختراق الذي يحدث لأختناق حدث في السعر في ترند معين سواء هابط أو صاعد . "الأختراقات التكميليه Continuation breakouts
2 – هو الأختراق الذي يحدث لأختناق حدث في السعر ليعكس الترند الحالي .
النوع الأول Continuation Breakouts
عند وجود ترند حالي ولنفترض ترند هابط , كما تعرف ان السوق يتحرك في موجات ولا يهبط مباشرة , عند كل حركه قويه يتنفس السوق حيث يتوقف الدببه والثيران لمعرفة ما هي الخطوه القادمه , في هذا المثال يبين ان الأختناق حدث في نهاية ترند هابط .

noor eldyen
05-28-2015, 02:33
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

هاشم احمد
05-28-2015, 02:38
اهلا بك
يتميز الفوركس بمميزات فريده تجعله السوق رقم 1 بلا منافس الى الان واعتقد انه لن يصل اى سوق الى هذه الضخامه
نظرا لما يمتلكه من قوه فى المؤسسات والبنوك والشركات والافراد
تحياتى لك

raaslen316
05-28-2015, 02:40
اخى العزيز وممكن من خلال منطقة
الاختراق ان تكون فرصة مناسبة للدخول
فى تجارة الاسكالبينج

معتصم سباعنة
05-28-2015, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح مفهوم الاختراف - من خلال هذا المفهوم يتبين لنا انه نستخدمه بشكل يومي اي عند اختراق كذا سوف ندخل كذا
تقبل مروري

superkenan
05-28-2015, 04:14
اخي الكريم نعم هذا صحيح وعادة ما يحصل مع الجنيه الاسترليني فهو مشهور باستقراره وانه من يراهن عليه يستطيع الربح لكن على المدى الطويل والطويل جدا
وشكرا

popa2015
05-28-2015, 14:26
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

aligharbi316
05-28-2015, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله
و بركاته شكرا علي
الموضوع اخي الرائع
الي راح يستفاد منه كثير
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

اتمني لك التوفيق

ahmed bakry
05-29-2015, 04:56
كل الشكر ليك على تعريفك للاختراقات وعلاقتها بالاسعار بينها وبين العملات واتمنام نك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمود مرعى
05-29-2015, 05:19

كلامك صح على الاختراقات لكن انا عايز اقول لحضرتك ان الاختراق ده احنا بنشوفه فى حاجتين
اتنين فقط لا ثالث لهما الاولى طبعا فى اختراق الميل والثانية اختراق نقاط الدعم والمقاومة

yyahhyaa
05-29-2015, 09:07
السلام عليكم أخي الكريم

شكرا لشرحك الوافي ولكن لدي عدة نقاط عليه وهي أن الاختراقات ليست مؤكدة

أي أن أقصد أن هذا التجاوز للخط قد يكون تذبذبا عاديا وهذا ما يؤثر عليي بشكل كبير وشكرا لك

hany343
05-29-2015, 09:23
يا اخي انصحك ان تتعلم استراتيجيات ودروس للفوريكس بحيث في المنتدى يوجد
دروس متنوعة ومفيدة من طرف الاخوة الكرام بارك الله فيهم
اما النصيحة الثانية فانصحك بعدم التسرع بأخذ الاوامر والصبر الشديد

noor eldyen
05-29-2015, 09:25

noraa
05-29-2015, 12:29
نعم يوجد كسر كاذب وعلي المتاجر عدم الاستعجال في فتح الصفقة اذا كانت بيع او شراء لكن علي ما اعتقد انها نادرة الحدوث او بيأتي الكسر مع خبر للعملة تعكس الصفقة

romano
05-29-2015, 13:07

حسنى صادق
05-29-2015, 14:11
اعتقد ان الاختراقات هى هملية من التى تحدث بطريقة غير متوفعة على الاطلاق من خلال فهم الكثير من الامور المتعلقة بالتداول

ehabbob
05-29-2015, 14:29
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ayoub321
05-29-2015, 15:32
جزاك الله خير أي الكريم على هذ المعلومات
التي تبين لنا تعريف الأختراقات وأنواعها
وخاصةً نحن المبتدئون فكرتنا قليلا حول هذا الموضوع

MOHAMED forex00
05-30-2015, 15:01
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة
ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق

forexaly5
05-30-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم شكرا لك على هذا التعريف الجيد و ممتاز أنصحك جميع المتداول خاصة المبتدأ أن يدخل و يعمل جيدا على هذا الموضوع

abdoumed
05-30-2015, 16:37
أخي الكريم جزاك الله خيرا علىهذه المعلومات القيمة
انا جديد في عالم الفوركس و مسرور جدا بالالتحاق للمنتدى
أسأل الله العظيم أن يوفقني و إياكم و أن يحفظ أوطاننا

abdosoltan
05-30-2015, 17:09
السلام عليكم
هذا الموضوع مهم جدا وهوى يعتد عليه كثير من المضاربين فى السوق والمكاسب جيد ولمعرف الاختراق يجب التعمل مع موشر البولينج وموشر الموفينجات وغيرهم من الوشرات الكثيره ولاكن الموفينج والبولينج اسهل واقوى المهم الاعدادات وهى فى البولينج 20-0-1 والموفينج 3 موفينج اعدادات اغلاق واحد موفينج هاى اثنان موفينج لوى ثلاث الدخول بعد الاختراف وبعد التصحيح

Nizar Afailal
05-30-2015, 17:48
مرحبا بك أخي
عقود آجلة Futures Contract
هي عقود لبيع أو شراء أزواج معينة من العملات في
تاريخ لاحق بالمستقبل بتحديد تاريخ معلق لذلك.

hmadnah123
05-30-2015, 22:45
شكرا علي الموضوع كتير بيحصل اختراقات للسعر واحنا مش عارفين اية انواعها الموضوع دة كويس انة بيوضح ليك الاختراقات للسعر وانواعها

osama forexawy
05-31-2015, 11:36
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
التداول فى هذا الوقت من اصعب الاوقات وهوان يكون السعر محصور فى مكان معين لا يتجاوزه ولا يوجد اى دلالة على ان السعر سيرتفع او سينخفض

BABOUS
05-31-2015, 12:01
هو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها

merna12
05-31-2015, 12:07
شكرا على الموضوع المهم المفيد الذى يكون فيه فائده للكثير واتمنى مزيد من هذه المواضيع التعليميه التى يمكن الاستفاده
منها بشكل جيد

dhiebj316
05-31-2015, 12:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.

jamila cchahed
05-31-2015, 12:59
بسم الله الرحمان الرحيم اخى العزيز وممكن من خلال منطقة الاختراق ان تكون فرصة مناسبة للدخول
تقبل مروري
والسلام

حسنى صادق
05-31-2015, 15:04
اعتقد انة من الممكن العلم على تلعلم المزيد من اتلاساا التتى ن الممكن ا تمثل الكثير من الاختراقات فى العمل

احمد سعيد على
06-02-2015, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم

Mona forex
06-02-2015, 12:56
سجّل كل شيء:
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

babyzee
06-02-2015, 13:19
في الواقغع ان عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه ربما على حسب تفكيري ودالك لا ربما لأن سرعة حركة سوق الفوركس تكون أسرع بكثير من الأسهم والله اعلم وبالتوفيق

محمود مرعى
06-02-2015, 14:31

كلامك صح بس انا هتكلم بشكل عملى شوية خصوصا فى موضوع الشارت اللى على المنصة والاختراق ده
يا اخى الفاضل بيمثل نوعين فقط الاول وهو اختراق الميل والترند او نقاط الدعم والمقاومة

chirikhan
06-04-2015, 17:36
فعلا فلا يمكن ذكر الاختراق من دون ذكر الارتكاز السعري الذي يرجع منه السعر في اكثر من مرة
بالتالي هذا المستوى السعري لابذ وان يتعرض مع الوقت الى الاختراق وهذا في التحليل الكلاسيكي

almared13
06-14-2015, 13:34

mechanical
06-21-2015, 02:17
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة وان شاء الله الناس تستفيد بية وتحافظ علي الحساب بتاعهم ... وان شاء الله خير لكل الناس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ahmed bakry
06-21-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك كل الشكر على المعلومات الهامة جدا دى والتعريفات التى قمت بيها واتمنا منك مزيد من المعلومات التعريفات والسلام عليكم

waelmma
06-21-2015, 11:00
وعملية اختراق الترند وكسره يجب الايتسرع الواحد فى الدخول فى الصفقة لانه بيتبع عملية الاختراق
فى الغالب اعادة اختبار واحيانا بيكون هذا الاختراق كاذب ويجب التعامل مع اغلاققات الشموع

osama147
06-21-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اولا موضوع الاختراق جيد منك ويوضح ان الاختراق يحصل حينما يكون السعر ثابت
بين المقاومة الدعم وفى حال اختراقهماا يكون اخترق اما اذا كان شرحك للاسهم فلاا اعرف كيف يتم ذالك بالاسهم
تقبل مروري ورمضان كريم

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 11:22
شكرا اخى على هذا الموضوع والشرح القيم و اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

magic777
06-21-2015, 17:20
اخي اولا موضوع الاختراق جيد منك ويوضح ان الاختراق يحصل حينما يكون السعر ثابت
بين المقاومة الدعم وفى حال اختراقهماا يكون اخترق اما اذا كان شرحك للاسهم فلاا اعرف كيف يتم ذالك بالاسهم
تقبل مروري ورمضان كريم

من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

mhamdy22
06-21-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

sof
06-21-2015, 18:10
هناك عدة ادوات التحليل مصداقية ويمكن ان تساعد على
الربح او على فهم مسار اتجاه العملة او المأشر ويمكن
ان تكون الامور مربحة على حسب كل شخص وفطنته

AH3
06-22-2015, 04:09
من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

لا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه

hmadnah123
06-22-2015, 07:53
لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي

zineb01
06-22-2015, 07:56

ASMAA TAHA
06-22-2015, 17:15
موضوع جديد اول مرة اعرف هذه المعلومات واول مرة اشوف المعلومة دى على المنتدى اتمنى ان يراها ويقراها كل الاعضاء الموجودين على هذا المنتدى الفاضل
شكرا جزيلا ونتنظر المزيد منك جزاك الله كل خير

magic777
06-22-2015, 18:37
موضوع جديد اول مرة اعرف هذه المعلومات واول مرة اشوف المعلومة دى على المنتدى اتمنى ان يراها ويقراها كل الاعضاء الموجودين على هذا المنتدى الفاضل
شكرا جزيلا ونتنظر المزيد منك جزاك الله كل خير

التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

mohamed12345
06-22-2015, 18:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي على الموضوع الرائع الي راح يستفاد منه كثير ونحن بنتضار الجديد وشكرآ

MOHAMED in forex
06-22-2015, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 19:55

mhamdy22
06-22-2015, 19:56
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اشكرك على موضوعك تعريف الاختراقات
اتمنى التوفيق لك ولجميع العضاء المنتدى

hmadnah123
06-22-2015, 21:40
اتمني لك التوفيق

mohamed12345
06-22-2015, 23:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي على الموضوع الرائع الي راح يستفاد منه كثير ونحن بنتضار الجديد وشكرآ

magic777
06-23-2015, 02:12
اتمني لك التوفيق

طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

aminooos
06-23-2015, 02:30
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر

AH3
07-03-2015, 06:42
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر

انا انصحك اخي الكريم بان تتعلم التحليل و تتعلم اساسيات المتاجرة
و تستثمر بنفسك لكي نذتكسب الخبرة في التداول و المتاجرة

mohammed mizal
07-03-2015, 06:51
رمضان مبارك عليكم ان شاء الله
اخي العزيز في البداية انا عضو جديد حالى حال الاعضاء الجدد
ولن ما فهمته من السابقين
هو الربح في هذا العمل يعتمد المهارة والشطارة والمتابعة

hhpr1212
07-04-2015, 23:50
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر
وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ra2d
07-05-2015, 21:54
السلام عليكم اعتقد لايوجد مشكلة فى تحميل المنصة على جهازين مختلفين والعمل عليها اى كان عدد من يتاجرون
على نفس رقم الحساب حيث ان البعض منا يحمل المنصة على الكمبيوتر الخاص بة فى البيت واخرى على كمبيوتر
الشركة ومنصة على التاب وهكذا طالما ان الرقم واحد فى المنصة.

kokou
07-10-2015, 07:21
ويجب انه نعرف متى السعر يخترق الدعم لكى لا نل شراء نجل فى البيع ويجب اه نعرف متى اسعر يخترف ق المقاومة عشان ندخل فى الشراء

waelmma
07-10-2015, 12:29
والاختراق اخى الكريم يعتبر فرصة للدخول فى صفقة لكن لايجب ان تعتمد
على الاختراق كاشارة وحيدة للدخول فى الصفقة وبارك الله فيك اخى

dima09
07-17-2015, 03:03
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

helmi nsir
07-18-2015, 10:44
الاختراقات في الفوركس يمكن ان تكون في شكل خبر
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة

alaa ali
07-20-2015, 16:56
اهلا بكم
الاختراقات من ضمن إستراتيجية فوركس ، إعرف بشكل مسبق ما هي المؤشرات و التحليلات الأساسية الهامة
بالتوفيق

ashraf elsharkawy
08-04-2015, 20:47

issa haroug
08-04-2015, 21:29
السلام عليكم سعيد بالرد على اجابتك لكن اخي الفاضل لااستطيع المحاوله او مشاركة راي .
في الاخير تقبل تحياتي وتمنياتي لك وللجميع بالتوفيق في هذا المجال الغني عن التعبير...

بشير حمدان
08-04-2015, 21:59
السلام عليكم
ان الاختراق لا شك ان يكون على المقاومات ولكن ما هو الكسر الكاذب والكسر الحقيقى
ان الكسر لا يتاكد الا بالتلامس والكسر واعاده التصحيح .............

pepobm
08-05-2015, 01:44
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على تعريف الاخترافات ودايما بموضوعات مفيده
التوفيق من عند الله

forexman2015
08-05-2015, 01:47
خي الكريم هذا الموضوع اكثر من رائع و يمكن ايضا للاعضاء الخرين الاستفادة منة بالنظر علي الردود من قبل الاعضاء الاخرين و انا من وجهة نظري انة في غاية الاهمية للقدماء

nizar hidouri
08-05-2015, 02:21
عموما اخي الاختراق نوعين لا ثالث لهما
الختراق الكاذب و الحقيقي
بالطبع ليس من السهل التميز ما بينهم و اعتقد ان التحليل الكلاسيكي هو الحل المثالي

walidabou
08-05-2015, 02:35
هذا من بين أهم ما يجب أن تعرفه في التحليل الكلاسيكي وهو الاختراقات
والاختراق الصحيح هو إغلاق الشمعة فوق أو تحت مستوى معين أو ترند وليس فقط ذيل الشمعة

عاشق الفوركس
09-11-2015, 14:33
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح لااختراقات في الفوكس هي ب الفعل قيمة ويمكن الاعتماااد عليها ان شاااء الله 2بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

snnaky
10-20-2015, 18:12
شكرا على توضيح المعلومة والأختراق الحقيقة لة انماط واشكال كثيرة تدل على الأختراقات وهى دلائل ونمازج كثيرة تعطى دليل علية مثل مثلا اختراق الترند واختراق الدعم اى دعم واى ترند واختراق خط العنق فى نموزج الهيد اند شولدرز واى اختراق هو اما للهبوط او للصعود وهو ما يبحث دائما عنة المتاجر ولا يضيق المتاجر الا بلالسايد واى او الأجاة العرضى وهو اعد اعداء المتاجر

seifhd
10-20-2015, 21:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

احمد محسن
10-20-2015, 21:50
الشكر لن يكفيك حقك على تتلك المعلومات الرائع التى تفيد المبتدئين
اسال اللة ان يزيدك من علمة اكثر واكثر
تقيل مرورى

zesrt
10-22-2015, 18:17
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

ranimdammar
10-27-2015, 08:18
فكرة جيدا ومعلومة مضافة الى معارفنا عن نقطة الاختراق وخاصة اذا تم القياس او التحليل بالموفينج لكان افضل
لانه افضل ما يستعمل في الاختراق وهو يعطي اشارات جيدة ويمكن ان يكون جيدا في اغلب الاوقات وصادقا الى حد كبير

Ami abdou
10-27-2015, 10:48
فيه كثير من الناس ما تفرق بين الاختراق و بين الكسر و لابد ان نعتنى و ننتبه الى المصطلحات جيدا على العموم شكرا لك على التوضيح و تقبل تحياتى

eslam11
10-27-2015, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الشيق انا كنت اريد ان اعرف ما هو الختراق لكن كيف احدد الاتجاه بعد الاختراق

عمار ملكاوي
10-27-2015, 12:58
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة والتحذير بالتوفيق لك وللمنتدى اجمع
تقبلوا مروري

sharshabil
10-27-2015, 16:58
ما اعرفه ان الاختراق يكون اما السعر يجتاو مستزى معين سواء دعم او مقاومة
او مستوى في قنان سعرية و او اتجاه يني ترند او غيره . تحياتي

abdougagi33
11-05-2015, 22:43
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تعريف الاختراقات
موفق باذن الله

zerodox
11-05-2015, 22:47
ياتي خبر قوي جدا علي عملة معينة يجعل من سير العملة اختراقا لما كانت علي شكلها السابق.

asxqwzdc1
11-05-2015, 22:47
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

ajanahas
11-05-2015, 23:05
السلام عليكم إخواني
شكرا على هذه النصيحة، أخي أنا مبتدئ في سوق الفوركس وليست لدي خبرة لتعرف على فهم جل المشاكل التي تواجه المتداول...
إذا هل هناك طريقة لإكتشاف هذه الإختراقات وشكرا

nuclear2010
11-05-2015, 23:36
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

ber
11-09-2015, 11:44
غرامة، وهذا هو مسألة شخصية لي، لاحظنا أنه مع إنستافوركس نحن يمكن أن يكون لها زوج من مشروع القانون، الذي يمكن أن يكون 1 فيما يتعلق وحة المناقشة ومختلف 1 فيما يتعلق المال الحقيقي تبادل، ولذا يجب أن لديهم كل متطابقة التسمية، وكذلك معالجة البريد رقم علاوة على ذلك، والثقة الحطام التي أدخلت على هذا القانون من المحتمل أن يكون التعويض مع مكافأة، هيا، الرجل الأول الودائع التي أدخلت على مشروع القانون الفعلي على الرغم أثناء استخدام نفس تفاصيل عن السبب في أن مشروع قانون مجلس النقاش؟

dhmo
11-12-2015, 14:21
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

واغلبها اوقات الاخبار وهو اصلا الدولار اخي هو المحرك الاساسي للعملات حتى وقتنا الحاضر يعني اندكس الدولار لازم تحلله علشن تعرف منه اتجاه العملات وطبعا فيه
هنا علاقه عكسيه بين البترول والدولار

alaa1
11-12-2015, 14:44
هلا
موضوع تعريف الأختراقات هذا الموضوع يعتبر مجهود كبير وأداء متميز أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير

marwanadam
11-12-2015, 14:51
وممكن كدالك ان يكون الاختراق كادب لدى يجب الانتباه لها الامر
فى لتعامل مع الازواج التى نعرف لدى يستوجب علينا ان نحترف الامر
وبتوفيق

name
11-17-2015, 12:37
أعتقد أن هناك أي اختلافات بشأن فتح أمر عظيم شخصيا أو مع توظيف في انتظار الحصول عليها، إذا كنا قد فتح أمر عظيم شخصيا سابقا، يجب أن نكون بالفعل تحليل هذه السوق ونحن معظمنا بالتأكيد بشأن اتجاهه التي تمكنه من الفوز التجارة، ولذا فإنني أعتقد أنه لا علاقة للإجهاد أو حتى لا أثناء فتح جديد في انتظار الحصول عليها.

heroo252
11-17-2015, 12:45
السوق ملىء بمناطق الدعوم والمقاومات توتحت ظروف معينه السعر بيخترق
ويرجع يعمل اعادة اختبار وهنا بيبان ان كان كسر حقيقى ولا كازب
وهرجع يرتد منه تان

dhmo
11-17-2015, 12:58
السوق ملىء بمناطق الدعوم والمقاومات توتحت ظروف معينه السعر بيخترق
ويرجع يعمل اعادة اختبار وهنا بيبان ان كان كسر حقيقى ولا كازب
وهرجع يرتد منه تان

وهيا مستويات قويه واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

abdo bas
11-17-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...

hya
11-18-2015, 15:56
يمكن أن تكون هناك فائدة من شراء الخاصة بك الحقيقي وبيع الحساب باستخدام الاموال الخاصة بك إذا كان لنا أن نتعلم الى حد أن نتمكن من إدارة عواطفنا ويمكن تجنب نحو التداول جنبا إلى جنب مع تداول الكثير ضخمة. في كثير من الأحيان لا نبدأ التداول افتتاح حين يبدأ السوق تتحرك في الاتجاه المعاكس. حساب المكافأة هو أفضل ما لدينا خسارة صفر في حال حسابنا تفجيره.

ayoo
11-18-2015, 17:51
تماما يجب أن seacrh الناس الشيء الذي كنت مكدسة والتي ستكون العديد من المعلومات التي يمكن أن تساعد لكم طن في تجارة ترعى فعالية لتكون قادرة على الاستمرار والتعلم.

ibrahim fahmy
11-18-2015, 17:56

monado
11-23-2015, 14:29
الحبيب كل شيء، وتشمل هذه الأدلة على واحد فقط أو اثنين من التجار، مع ذلك لقد لاحظت العديد من التجار مع زيادة مبالغ المصنعة مقابل الأدلة المعروضة. عندما كنت تتمتع هذه الأدلة بالإضافة إلى أوصي جميع أن لا يخيف التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية بسبب حرق.

maryhano
11-23-2015, 19:54
بالتأكيد هو بالتأكيد الثقة المفرطة ضربة العقلية فظيعة جدا التي قد تواجه كل مستثمر جديد لذلك أنا نورد لكم مع الاقتراحات التي عندما في أي وقت شخص خلق بعض الفوائد بعد ذلك أبدا تتحول إلى أن تكون قذرة فيما يبدو أن يخسر.

moh19DZ
11-23-2015, 20:34
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر
شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

labsir
11-23-2015, 21:28
والله يا اخي الكريم الاختراقات في الفوركس يمكن ان تكون في شكل خبر مؤثر في وقت ما ياتي خبر قوي جدا ويرفع او يهبط بالعملة
والله الموفق والمعين

younes-dz
11-23-2015, 21:43
مساء الخير والنور الاختراقات يتحصل
ولابد منها وقد تصادف مواقف جمة
وكثيرة شكرا على طرحك للموضوع

asx
11-26-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Shadi
11-26-2015, 12:38
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا اخي الفاضل على شرحك الرائع و تعريفك المميز للاختراقات
بالتوفيق

abouamine2013
11-28-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله،
الاختراقات عملية مهمية في عالم الفوركس، فتجاوز المقاومة من الأمور التي يبني عليها المتداولون تجارتهم، و بالتالي على كل متدداول فهم و احتراف الاختراقات و التعرف على الحقيقية منها و الكاذبة و كيفية الاستفادة من الفوليومز للتعرف عليها و التعرف على الاختراقات القوية من التي تتم على مقاومات ضعيفة.
بالتوفيق

jems10
11-29-2015, 04:16
معلومات مفيدة عن الاختراقات اول مرة اتعرف عليها مشكور على هذا الموضوع اخي ارجو من جميع الاعضاء الاستفادة
من هذه المعلومات وبالتوفيق لك

houssemmidou4
12-07-2015, 14:37
مشكوور على التعريف المميز للاختراقات التي تعتبر مناطق قوية سواء دعم او مقاومة حيث عند قيام السعر
بتجاوز ذلك الحد من السعر نسمي هذا الفعل بالاختراق و هو يدعم المواصلة في اتجاه الخرق

مريم ميري
12-08-2015, 16:25
السلام علييكم ما اعرفه عن الاختراق هو اختراق الترند لنفقطة محددة قد تكون اما نقطة مقاومة او دعم ومنه يستخلص التاجر نقطة الدخول الصحيحة
او نقطة الخروج من الصفقة والاختراق نوعان اختراق حقيقي ادا يصل السعر الى النقطة المحددة ويكمل الترند في اتجاه جديد واختراق كادب يصل
فيه الترند الى نقطة معينة فيرجع منه ويكمل في اتجاهه الاصلي

ابوفؤاد
12-08-2015, 17:22
و لكى تعرف الازوج السرريعه من الازوج البطيئه فكبما كان الاسبريد بالشركه كبير على زوج ما فاعلم انه سريع
و العكس و هذا من واقع وحهه نظرى و لا تعتبره قاعده فقط جرب على التجريبلى لتعرف

محمد صلاح
12-08-2015, 17:31
المشكلة فى الاختراق او الكسر اللى بنسميه وهمى اللى ممكن ندخل معاه ولكن السعر يرجع ويعكس تانى فلازم يكون فى تاكيد على الاختراف

ابو جعفر الطيار
12-08-2015, 18:46
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيك اخي الكريم
على معلوماتك القيمة صراحة لقد
استفدت منه نتمنى منك مستقبلا ان شاء الله
ان تضع لنا موضوعا عن الاختراقات الصادقة
والكاذبة

elfaresyoussef
12-08-2015, 19:14
السلام عليكم اخي الكريم انا متشكر جدا لحضرتك علي الموضوع دة هو فعلا هام جدا كتييير اوي بيحصل اختراقات و نحن بنبقا مش عارفين نوعة

justsmile
12-08-2015, 19:23
المعلومة عن الأختراقات مهمة و انت بطرحك لها عرفتني بها ..
شكرا لك على المعلومة المهمة عن الأختراقات فلقد زادت معلوماتنا بهذا الموضوع ,, استمر اخي ..

Maam
12-08-2015, 21:16
شكرا على المعلومات المفيده دى ارجو الاستفاده من اعضاء المنتدى
تقبل مرورى

one k
01-09-2016, 13:25
السلام عليكم ... الختراقات انواع منها الكا>ب ومنها الحقيقي لان التعمل مع الاختراقات لابد ان تغلق علي فريم الاربع ساعات
اعلي او اسفل السغر سواء كان دعم او مقاومة
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 13:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلوات القيمة و التي أتمنى أن نرى الإخوة الكرام يستفيدوا منها إن شاء الله، مشكور و موفق إن شاء الله في التداول في عالم الفوركس إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:47
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيك اخي الكريم
على معلوماتك القيمة صراحة لقد
استفدت منه نتمنى منك مستقبلا ان شاء الله
ان تضع لنا موضوعا عن الاختراقات الصادقة
والكاذبة

والمعلومات كتير واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

Sami1985
01-09-2016, 19:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

latraaa
01-09-2016, 20:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 20:55
السلام عليكم ... الختراقات انواع منها الكا>ب ومنها الحقيقي لان التعمل مع الاختراقات لابد ان تغلق علي فريم الاربع ساعات
اعلي او اسفل السغر سواء كان دعم او مقاومة
بالتوفيق ان شاء الله

بتحصل دايما وقت اخبار وطبعا اخي الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

may
02-11-2016, 11:37
في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع.

noarh
02-13-2016, 01:07
هناك فقط لدينا التعلم والمهارات التجارية التي يمكن أن تعطي لنا الارتياح لكسب المال، وجعل المزيد من الأرباح من هذه الأعمال. الفوركس هو تجارة مربحة ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحاولون جعل plannings الجديدة وأبدا في محاولة للاستفادة من الاستراتيجيات القديمة.

merna12
02-13-2016, 18:55
عزيزتي جيدة هذا هو مفيد للغاية ومجزية عمل إذا بذلنا جهدا، ق ثم أعطى هذا العمل لنا عودة، ق ق يجب علينا اتباع الفعلي عودته استراتيجية، الصورة ويمكننا أن نجعل من جني الأرباح الصفقات الجيدة ..

noarh
02-13-2016, 22:13
أعتقد المخاطرة هو ينبغي. إذا يجب عليك كسب المال من التداول من يجب علينا أن نأخذ المخاطر في رأس المال الخاص. من خلال الحصول على خطر أثناء عاصمة بلادي أساسا يمكن العمل بشكل صحيح في المقارنة مع أن أكون قادرة على تحقيق ارباح البعض اسمحوا لي أن الحكمة لا.

latraaa
02-13-2016, 22:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثر إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

azizjab
02-13-2016, 22:37

في تجارة الأسهم يمكن معرفة الأختراق من خلال حجم التداول او ما يطلق عليه volume ولكن في العملات من الصعب معرفة ذلك بسبب عدم مركزية سوق العملات لذلك لا يوجد شئ اسمه volume في الفوركس . لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم .

معلومتك خطاء اخي . هناك فوليوم بالفوركس وبياناته مستقله عن مايزودك الوسيط معاليك الا قراءة كتاب ماستر ذا ماركتز وستفهم ما اعنية. هناك متاجرين يتاجرو بنظام الفوليوم سبريد انالايزس او مايسمى vsa وهو نظام ناجح جدا وانا اشتغلت عليه منذ فترة طويلة .
بالتوفيق

محمد صلاح
02-13-2016, 22:46
اهلا بك اخى العزيز واكيد طبع الاختراق معروف وخاصة للتجار الذين يعتمدون فى تجارتهم على التحليل الكلاسيكى لا الدخول بيكون على اختراق او كسر الترند او الدعم او المقاومة

hoomid
02-13-2016, 22:52
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي على تعريف . يعتبر الاختراق السعري اول اشارة للمتداول لدخول الصحيح في الصفقة . لكن لابد دمج الاختىاق مع المؤشرات لفعالية اكثر

koy
02-14-2016, 16:33
إذا كان يجب أن تكون تاجرا رائع لك، ثم بالتأكيد لا يمكن إنكاره أن معرفة كريغس سجل وممارسة استراتيجيات طبيعية لبناء المال من خلال استخدام الأعمال. عليك أن تكون قادرا على النجاح بالتأكيد تلقى أساسا باستخدام العمل بشكل صحيح.

kadermc
02-14-2016, 16:48
السلام عليكم موضوع في القمة و شرح جد جميل و استراتيجية رائعة للاقتناص في السوق
مشكور و بارك الله فيك

global
02-14-2016, 17:25
يا اخي الكريم شكرا لك على موضوع الاختراقات واتمنى من الاخوة الاستفادة والافادة
والله الموفق والمعين

latraaa
02-14-2016, 20:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور و موفق و إن شاء الله أتمنى أن نراك في المستقب ل تحقق الكثير إن شاء الله

merna12
02-14-2016, 21:50
إذا كان يجب أن تكون تاجرا رائع لك، ثم بالتأكيد لا يمكن إنكاره أن معرفة كريغس سجل وممارسة استراتيجيات طبيعية لبناء المال من خلال استخدام الأعمال. عليك أن تكون قادرا على النجاح بالتأكيد تلقى أساسا باستخدام العمل بشكل صحيح.

noarh
02-14-2016, 23:58

koy
02-15-2016, 01:41
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.

merna12
02-15-2016, 03:44
نعم .. وأنا أتفق مع لكم، هل يكفي التعلم والتعلم من خلال الممارسة أكثر بكثير، على الرغم من أن نمارس فقط مع حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي أن ندرس بعناية واستخدام سوى زوج واحد ونعرف جيدا، ثم نحصل على إتقان أفضل وأفضل.

صالح ابراهيمي
02-15-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز البونص الذي يتم جمعه من المشاركات في المنتدى لايمكن تحويله إلى ارباح يمكن سحبها بأية طريقة من الطرق، ذلك أن البونص هو للتداول في شركة انستا حصرا، وما يمكن أن يترتب على التداول من ارباح يمكن سحبها بالطرق المتاحة في شركة انستا، من خلال تحويلها للبنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة.

koy
02-15-2016, 05:05
نعم أنت على حق تماما. بجعل المعرفة والخبرة حول الفوركس التاجر يمكن أن تجعل المزيد من الأرباح. لأن النقد الاجنبى هو المعرفة والخبرة في سوق قاعدة. هنا فقط انه / انها يمكن أن تحقق الأرباح الذين لديهم معرفة كبيرة وخبرة حول النقد الاجنبى.

Wasta
02-15-2016, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على المعلومات الهامة جدا دى والتعريفات التى قمت بيها .. واتمنا منك مزيد من المعلومات .. تحياتي

Akmnana
02-15-2016, 05:17
يجب علينا كلنا الحذر وان نكون واثقين وان نكون ضامنين
ووالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aissaalg
02-15-2016, 13:14
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

nadjatalgeria23
02-15-2016, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس
بالتوفيق للجميعوشكرا

yacrao
02-15-2016, 13:42
في حالة تحديد الاختراق يكون هذا مساعد جيد في التجارة لما يقدمه من امكانيات الربح بنقاط كبيرة جدا وهو اساس التجارة

merna12
02-16-2016, 03:13
نعم أنت على حق تماما. بجعل المعرفة والخبرة حول الفوركس التاجر يمكن أن تجعل المزيد من الأرباح. لأن النقد الاجنبى هو المعرفة والخبرة في سوق قاعدة. هنا فقط انه / انها يمكن أن تحقق الأرباح الذين لديهم معرفة كبيرة وخبرة حول النقد الاجنبى.

Zezobebo3
02-16-2016, 06:22
انا شخصيا عانيت من المشكله دى اكتر من مره بس ملقتش ليها اى حل دى مشكله ودى بتحصل فى كل الشركات علشام محدش يظن انها فى شركه انيستا فقط .... ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى

omar farhan
02-16-2016, 06:25
السلام عليك
هذة المشكله تحدث ف اغلب الشركات اخي وليس شركه انيستا فقط ويبجب ان يكون عندك خبره ف الفوركس لتحصد ارباح اكثر

misterjava007
02-16-2016, 06:35
السلام عليكم اخي الكريم
الموضوع مهم وشيق يجب على كل محترف ادلاء برءىه
شكرًا تابع نشاطك السلام

nohay
02-17-2016, 06:35

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 04:22 AM ----------

---------- Post added 02-17-2016 at 03:35 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 11:01 PM ----------

أريد أن أقول من الذي خطر هو عنصر من النقد الاجنبى. يجب أن نتعامل مع العقل رهيبة ونخطط أيضا. لتجنب خطر أو للتداول باستخدام منخفضة المخاطر استراتيجيتنا جعل الأمة. بجانب يمكننا بسهولة اختيار عمل محفوف بالمخاطر الحد الأدنى من الإعداد واحتمال المفرط. إدارة المال أيضا يمكن أن ينقذ كل واحد منا،

nohay
02-18-2016, 07:22
وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.

nrgslawi
02-18-2016, 07:35
شكرا لك اخي على موضوعك حيث كذلك هناك ما يعرف بالهروب السعري او ما يسمى البريك اوت حيث يتحرق السعر بعدد نقاط كبيرة مما يؤشر الى اتخاد اتجاه جديد لزوج العملة

الاصيل
02-18-2016, 08:11
شكرا لك على المشاركه وعلى هذه المعلومات القيمه
فى عالم الفوركس صعب جدا التنبوء بصوره دقيقه بما هو متوقع لان الامر ممكن يحدث فجأه وتتغير امور كثيره بسبب قرار من رئيس بنك مركزى مثلا
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

noarh
02-18-2016, 11:01
أعتقد أن خطر اسم آخر بشأن غالبا ما يكون الربح وأحيانا يجعل التجار الرابح حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر بكثير الأرباح عليك أن تأخذ محفوفة بالمخاطر مع بثقة لذلك يمكن القول أن ليس هناك خطر وليس هناك أي ربح.

never101
02-19-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

may
02-20-2016, 20:13
وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------

أعتقد أن خطر اسم آخر بشأن غالبا ما يكون الربح وأحيانا يجعل التجار الرابح حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر بكثير الأرباح عليك أن تأخذ محفوفة بالمخاطر مع بثقة لذلك يمكن القول أن ليس هناك خطر وليس هناك أي ربح.

hachhouch
02-20-2016, 20:17
مشكور أخي على هذه التوضيحات الهامة و على هذا المجهود الطيب نعم هي فرص لخلق المرابيح ن الأسكالبينج ايضا

abdulsalam
02-20-2016, 20:18
مشكور أخي على هذه التوضيحات الهامة و على هذا المجهود الطيب نعم هي فرص لخلق المرابيح ن الأسكالبينج ايضا

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

شكرا لك على المشاركه وعلى هذه المعلومات القيمه
فى عالم الفوركس صعب جدا التنبوء بصوره دقيقه بما هو متوقع لان الامر ممكن يحدث فجأه وتتغير امور كثيره بسبب قرار من رئيس بنك مركزى مثلا
تمنياتى لك ولجميع

take-profit
02-20-2016, 22:17
معلومات كالعادة خاطئة و بحاول اعدل الاخطاء دي قدر المستطاع !!

اولا الاختراق بيكون في الترند هابط و بيكون اختراق لاعلي اما الترند لو صاعد بيكون اسمه كسر لاسفل و ينطبق الكلام علي الدعوم و المقاومات فالدعم بيكون كسر و المقاومة اسمها اختراق لما السعر بيعديها

jallou
02-20-2016, 23:04
يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:56بتوقيت جرينتش حول مستوي 95.78 نقطة من مستوي الافتتاح 95.82 نقطة وسجل أعلى مستوي 95.84 نقطة وأدنى مستوي 95.53 نقطة الأدنى منذ 22 تشرين الأول أكتوبر 2015.

تراجع مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الخميس ،مواصلا خسائره لليوم الرابع على التوالي ،مسجلا أدنى مستوى فى أربعة أشهر 95.53 نقطة ،مع استمرار عزوف المستثمرين عن المخاطرة مع هبوط الأسهم العالمية ،وانهيار سعر النفط الخام الأمريكي لمستوي أدنى جديد لم يصله منذ عام 2003.

csebai12
02-20-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا ان نتحقق من الاختراق و نتاك انه قوي و صحيح و ليس باختراق كاذب

may
02-21-2016, 10:02
يريد ربح المزيد والمزيد من النقد الاجنبى أصبحت شائعة بحيث يتحول في الواقع إلى الفيروس الذي يقتل العديد من التجار في تطورها المبكرة. لا يمكنك كسب من يمكنك إدارة، وهذا أمر مؤكد.

Ibrahim gad
02-21-2016, 23:24
تعريف الأختراقات لإختراق بشكل عام هو القدرة على الوصول لهدف معين بطريقة غير مشروعة عن طريق ثغرات في نظام الحماية الخاص بالهدف وبطبيعة الحال

adamarwan
02-21-2016, 23:47
فى العديد من الدراسة حول الختراق
وكيق ممكن ان تترعف عليه الان هو الشئ الدى يجعل من الكتداول فاشل فى السوق
وممكن ان يتطبد الكتير من الحسائر

shawky alaa
02-21-2016, 23:51
الاختراق هوا الوصول لهدف بشكل ملتوي
وغير مشروع ويعتمد علي ثغرات الشئ المراد اختراقه

soad labib sadek
02-22-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل فعلا موضوعك غاية في الروعة و عموما الاختراقات مهمة في السوق و هناك من المتاجرين من يقوموا بالمتاجرة علي الاختراقات و يحققوا منها ارباح و لكن الاحتراف في معرفة الاختراقات الحقيقية و الغير حقيقية

بالتوفيق

topomarouan
02-22-2016, 00:04
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

lyo
02-22-2016, 00:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نعم في اي مجال تكون فيه الاحترافية , ولكن احترافية الفوركس ليس سهلا الوصول اليه , على كل حال اشكرك عن تقديم لنا هدا التعريف في الاحترافية

dhmo
02-22-2016, 00:49
فى العديد من الدراسة حول الختراق
وكيق ممكن ان تترعف عليه الان هو الشئ الدى يجعل من الكتداول فاشل فى السوق
وممكن ان يتطبد الكتير من الحسائر

لابد من الفهم الكافي ومعرفه البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

basma192
02-22-2016, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع نشكرك عليه
وجاارى التجربه وانشااء الله تنجح
ولكم جزيل الشكر

noarh
02-22-2016, 05:58
عزيزتي جيدة هذا هو مفيد للغاية ومجزية عمل إذا بذلنا جهدا، ق ثم أعطى هذا العمل لنا عودة، ق ق يجب علينا اتباع الفعلي عودته استراتيجية، الصورة ويمكننا أن نجعل من جني الأرباح الصفقات الجيدة ..

koy
02-22-2016, 10:47
نحن لسنا قادرين على القيام به من دون المخاطرة في تداول العملات الأجنبية، وبالتالي، فإن أولئك الذين يتم توعيتهم أيضا إلى الحصول على مخاطر لم تكن تاجر جيد. لو تمكنت من خطر بشكل صحيح في تجارة الفوركس، يمكنك الحصول على نتيجة جيدة. وقد حصلت في الفوركس مشكلة الناس الرئيسي هو كيفية التوجه فيما يتعلق بإدارة المخاطر. يجب أن تكون مدركة لمخاطر تزيد من أنت حتى تصور ما يقف الناس للمساعدة في كسب

mohamed alnaggar
02-22-2016, 11:01
يعرض تهديد كل زاوية واحدة في شأن تنظيم الفوركس. المنظمة هي عمل محفوف بالمخاطر بسبب عدم وجود أي استراتيجية النهائية للحصول على كسب المال من هذه المنظمة، لا يمكنك ان تعطي تقريبا أي ضمان لكسب المال. من المؤكد أننا يمكن أن التجارة باستخدام الاختطار صغيرة مرة واحدة ونحن نتابع إدارة المال، لأنه في إدارة الأموال نطبق القدرة الذي يحفظ نظرنا.

dhmo
02-22-2016, 17:12

ونعرف نختار هنا من التعلم من الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

merna12
02-22-2016, 23:30
نحن لسنا قادرين على القيام به من دون المخاطرة في تداول العملات الأجنبية، وبالتالي، فإن أولئك الذين يتم توعيتهم أيضا إلى الحصول على مخاطر لم تكن تاجر جيد. لو تمكنت من خطر بشكل صحيح في تجارة الفوركس، يمكنك الحصول على نتيجة جيدة. وقد حصلت في الفوركس مشكلة الناس الرئيسي هو كيفية التوجه فيما يتعلق بإدارة المخاطر. يجب أن تكون مدركة لمخاطر تزيد من أنت حتى تصور ما يقف الناس للمساعدة في كسب

mohammed control
02-22-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الاختراق هوا الوصول لهدف بشكل ملتوي
وغير مشروع ويعتمد علي ثغرات الشئ المراد اختراقه

AdilOne
02-22-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك الرائع *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

forez
02-22-2016, 23:49
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
شكرا علي الموضوع كتير بيحصل اختراقات للسعر واحنا مش عارفين اية انواعها الموضوع دة كويس انة بيوضح ليك الاختراقات للسعر وانواعها........

mamdouh mahmod
02-22-2016, 23:49
افدتنا وامتعتنا ياغالى اتمنى منك المزيد من المواضيع
المفيده والجيده للاعضاء حتى يستفاد.منك الجميع ومن خبراتك
اتمنى للجميع الربح والتقدم والتطور دائما لمنتدانا الغالى شكرا لك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.رائع صديقي

noarh
02-23-2016, 05:30
وأعتقد أن كل تاجر تحسين سهلة جدا في الفوركس market.because الفوركس هو التعلم جدا business.every المتعلم تاجر تعلم الكمال في الفوركس فنحن النجاح في الفوركس market.so نحن بحاجة إلى الكمال تعلم الفوركس فإننا ضخمة كسب في سوق الفوركس.

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 05:35
اشكرك اخى على مجهودك وموضوعك الرائع ونتمنى منك المزيد
تقبل مرورى

clickserv
02-23-2016, 05:38
موضوع مفيد اخى الفاضل واستفدت من المعلومات التى به سواء منك او من الردود
لذلك نرجو المزيد من تلك المعلومات الرائعة
ولكم جزيل الشكر
وتقبل مرورى

HamadaRonaldo