PDA

View Full Version : "صدارة": الطاقة الانتاجية ستكتمل نهاية النصف الثاني من 2016

gehad87
03-23-2015, 09:23
أكد مدير العلاقات العامة لشركة صدارة للكيميائيات سامي أمين على هامش معرض الإعلام البترولي، أنه وبنهاية النصف الثاني من العام 2015 ستبدأ الشركة بالانتاج، وستكتمل الطاقة الانتاجية في نهاية النصف الثاني من العام 2016.

وعن تغييرات مجلس الادارة في الشركة وزيادة رأس المال قال سامي: ان كل الشركات مرت بنفس المراحل وان الاجراء طبيعي جداً، مضيفاً أن التوقعات لأعمال صدارة ايجابية وستنتج منتجات جديدة على المنطقة.

وعن موعد طرح جزء من رأس مال الشركة للاكتتاب العام ذكر سامي أمين، ان تلك خطة استراتيجية ولا يمتلك معلومات عن توقيت الطرح.

وشركة صدارة للكيميائيات هي مشروع مشترك بين كل من أرامكو السعودية وشركة "داو كيميكال كومباني"، وذلك لإقامة مجمع صناعي في مدينة الجبيل الصناعية الثانية، باستثمار يبلغ 20 مليار دولار تقريباً.

ويتكون هذا المجمع من 26 وحدة تصنيعية ذات مستوى عالمي، من بينها 14 مصنع ستقدم منتجات هي الاولى في الشرق الأوسط في استخدام السوائل النفطية مثل النافثا كلقيم خام

foooooz
03-23-2015, 23:12
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Esraa Ym
03-23-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

مصراوى
03-23-2015, 23:23
اعتقد اخى الفاضل اننا نهتم اكثر بالاخبار عن المؤشرات الاقتصادية والتى لها تاثير كبير على السوق الفوركس وبالتوفيق

zawali
04-28-2015, 18:05
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك التعريفات بصراحه انا كنت محتاجها جدا
وان شاء الله تكون مفيده لباقى اعضاء المنتدى وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري