PDA

View Full Version : "الخضرى" السعودية توقع اتفاقتي تجديد تسهيلات بنكية بقيمة مليار ريال

gehad87
03-23-2015, 13:14
أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضريk عن توقيعها اتفاقيتي تجديد تسهيلات بنكية بنظام التمويل الإسلامي مع بنكيين محليين بقيمة تجاوزت مليار ريال.

وقالت الشركة - في بيان اليوم - أنها وقعت إتفاق تجديد تسهيلات بنكية مع البنك السعودي الهولندي بقيمة 853 مليون ريال،بهدف توفير إلتزام ضامن، وتمويل إحتياجات رأس المال ورأس المال العامل لمشروعات محددة للشركة ولأهداف أعمال الشركة بشكل عام، مبينة أن هذه التسهيلات تتضمن تمويل مرابحة وإعتمادات مستندية وضمانات متعددة الأغراض.

وتشتمل التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من قبل البنك على ما نسبته 43 % من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة ، و57 % من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض لمدة تمويل لا تتجاوز ثلاث سنوات وفقاً لمدد المشاريع الممولة المختلفة، فيما سيتم سداد التسهيلات بنظام المرابحة بنسب تتراوح من 20% إلى 50% من عوائد عقود المشاريع الممولة.

كما أعلنت الشركة كذلك عن توقيعها اتفاقا مماثلا مع البنك الأهلي التجاري لتجديد تسهيلات بنكية بنظام التمويل الإسلامي بقيمة 282 مليون ريال ، وتشتمل على ما نسبته 28 % من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة ، و72 % من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض.

foooooz
03-23-2015, 15:56
الف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Esraa Ym
03-23-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zawali
04-28-2015, 18:52
والله انا بحــآول اعمل كل اللي يقدرني عليه ربناا يعني بحــآول
آعمل كل اللي اقدر عليه بحيث يكون عندي مبلغ كل اخر شهر

retared10
04-30-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم