PDA

View Full Version : مؤشرات بيل وليامز | التحليل الفني للفوركس

mohamed filahi
03-23-2015, 18:09
نته من وضع طريقته
من الرياضيات و الفيزياء و الفلسفة ، مك
على استراتيجية المتداول الأسطوري بيل ويليامز. إن معرفته الجيدة في كل
ز الوجود بناءا
لقد ظهرت هذه المؤشرات إلى حي
على استخدام النهج العقلاني في تحليل السوق مع المنطق اللاعقلاني للفوضى.
واحد
الخاصة في التداول ، و المستندة في آن
لقد انطلق ويليامز من علم الفوضى – على اعتبار أن الفوضى –أعلى درجة من درجات النظام ، حيث يعتمد النظام الممنهج على الصدفة و على الأحداث الغير ممنهجة.
ي في التداول ، و
محض الصدفة و لا يمكن التنبؤ بها ، و لذلك فإن أسواق المال – تتسبب بالفوضى . كما أنه يرفض الأسلوب الخط
عتبر أمرا
إن بيل ويليامز يؤكّد ، على أن حركة الأسعار ت
الذي يعتمد على التكهن بالأسعار المستقبلية ،من خلال تحليل الأسعار الماضية .و نتيجة لأبحاثة ، فإن بيل ويليامز كان قد توصل إلى نتيجة استنتاج
المؤشرات القياسية لها مقدرة محدودة في إمكانياتها و ذلك بسبب طبيعتها الخطية.
، مفاده أن
لفهم الهيكل العام للسوق ، ينصح بيل وليامز بتحليل السوق من خلال الأبعاد الخمسة التالية :
( فضاء المرحلة)
الهندسة الكسيرية
( طاقة المرحلة)
القوة المحركة
ة المرحلة)
( قو
التسارع و التباطؤ
( مزيج قوة المرحلة و طاقتها)
المنطقة
خط التوازن
لفهم وتحليل هذه الأبعاد إستحداث عدد من المؤشراتلفهم وتحليل هذه الأبعاد

zawali
03-25-2015, 12:44
شكرا لك على الموضوع والذهب من الحجات اللى لم اتاجر بها عل حساب حقيقى من قبل

لان تحركاته كبيره ويحتاج الى فهم قوى والله المستعان

ramdani
03-25-2015, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم عندي سؤال كيفية إنشاء تذبذب التمساح في منصة التداول الفوركس

asmahanzz
03-25-2015, 13:26
مؤشرات بيل وليامز مع التحليل الفني للفوركس ارى لازم نجربه ديمو اسباب الخسارة الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد امر هام

---------- Post added at 12:26 PM ---------- Previous post was at 12:25 PM ----------

:woo::woo::woo:مؤشرات بيل وليامز مع التحليل الفني للفوركس ارى لازم نجربه ديمو اسباب الخسارة الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد امر هام:p:p:p:p:p

mn3m
03-25-2015, 19:49
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع بس ياريت التوضيح للموضوع اكتر وازاي من الممكن ان نستفيد من المؤششرا تااللي انت بتقول عليها
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 00:06
مؤشرات بيل وليامز. انت هنا : الرئيسية › مؤشرات بيل وليامز. مؤشرات بيل ... مؤشرات بيل وليامز · مؤشرات الحجم · مؤشرات الترند للفوركس · مؤشرات التذبذب للفوركس

سارة محمد
04-12-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 14:01
تقبلوا مروري

دينا اسلام
04-15-2015, 12:16
تقبلوا مروري

habib.forex
04-15-2015, 12:31
يمكن اعتبار هذا المؤشر من اروع المؤشرات الفنية اضافة الى المؤشرات
التقليدية التي اثبتت ايضا فاعليتها خاصة في التحليل على المدى القريب

sharshabil
04-15-2015, 14:54
لا اعرف هذا المؤشر لكن اعتقد انه تم تجربت في تميبل يحتوي على العديد من المؤشرات
المشكلةهناك الاف المؤشرات في السوق و لا نهرف ايهما ممكن ان تكون مساعدة لنا

ahmedtaher
04-17-2015, 00:48
السلام عليكم .... شكرا علي التحليلات الفنية اللي انت بتنزلها والموضوع الكويس اللي اتمني ان الناس تكون استفادت منة
بالتوفيق ان شاء الله

moutanabbih mohammed
04-17-2015, 00:53
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي الغالي على هذا المقال لكن للاسف انا افهم اي
شيء منه اتمنى ان توضحه اكثر لكي تعم الفائدة على الجميع جزاك الله الف خير

takirg
04-19-2015, 19:25
بالفعل انا اتفق معك فى تلك الافكار والنصائح الهامة والتى انصح الجميع
بالعمل بها والالتزام بها للنجاح فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع

Yara1
04-20-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fifi w mody
04-20-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة المؤشرات والتى استفدنا منها الكثير ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

Yara1
04-21-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم انا بصراحة موش بشتغل على المؤشر ده لانه موش بيعيد رسم نفسه ولايمكن الاعتماد عليه فقط
تقبل مروري

hager omar
04-24-2015, 01:03
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي هذا الموضوع اخي الكريم والذي قبل البدء في قراته كنت لم اعرف عن هذه المؤشرات اي شئ

اتمني لك دوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

شهيرة
05-23-2015, 18:16

nda
05-23-2015, 21:24
فى الحقيقة انا شايف ان التجارة البعيدة عن المخاطرة افضل لكى نكون بعيد عن الخسارة الكبيرة فى الفوركس و لكى نحقق ربح كبير من العمليات طويلة الاجل و لكى نصل الى ربح كبير جدا

noor eldyen
05-23-2015, 22:25
مؤشرات بيل وليامز مع التحليل الفني للفوركس ارى لازم نجربه ديمو اسباب الخسارة الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد امر هام

popa2015
05-23-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

marwafawzy122
05-23-2015, 23:54
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و
تتحكم جيدا فى ادارة رأس مالك ...

شهيرة
05-24-2015, 03:19

ayoub321
05-25-2015, 04:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
هو موضوع رائع أخي الكريم لكن لو تفسر أكثر لمؤشر وطريقة العمل عليه
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

qeqe77
05-25-2015, 04:45
يحيا بكم كل ارض متصفــح تنزلون به كأنكم فوق ظهره أمطارا
وتشتهــى العين فيكم مـنظـرا حسنا كأنكم فى ظلام الليلــ اقمارا
لا حرمنا الله من تشريفكم الدائم
يامن لكم فى القلـــب مقدارا
اخوكــ فى الله - ولكم اقول الذهب حرام بالفوركس

REDA FOREX
05-26-2015, 14:44
يحيا بكم كل ارض متصفــح تنزلون به كأنكم فوق ظهره أمطارا
وتشتهــى العين فيكم مـنظـرا حسنا كأنكم فى ظلام الليلــ اقمارا
لا حرمنا الله من تشريفكم الدائم
يامن لكم فى القلـــب مقدارا
اخوكــ فى الله - ولكم اقول الذهب حرام بالفوركس

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 03:02
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Kiing
05-27-2015, 05:07
ممكن انه مع اعضاء المنتدي الكرام متلا منه كيف اخباركم شكرا لك صديقي علي الاخبار ن تم منه متلا ممكن ان اتمني نشر المزيد مع الاخبار جزاك الله خيرا تم منه بالتوفيق لك تم متلا ممكن للكل

nda
05-27-2015, 12:12
يوجد يا أخي في شركة انستا فوركس دعم عربي تتواصل معه بسهولة و يساعدك فيما تريد
و التفعيل الثاني أصعب لكنه ضروري حتى يمكنك سحب أرباحك

mechanical
06-21-2015, 02:07
السلام عليكم ... شكرا علي المؤشلر اللي انت عاطيتو للناس بس اظن ان انت اتكلمت عن المؤشر بس انا مش عارف فين الموشلر وازاي اركبة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

محمد السيد
06-21-2015, 02:53
نشكرك زميلنا العزيز على هذا الموضوع الرائع والجديد في نفس الوقت .. ونتمنى ان تواصل
امدادنا بكل ماهو جديد ومفيد لأجلنا ولأجل اخواننا المبتدئين ونتمني لنا ولك وللجميع التوفيق

mohamed12345
06-23-2015, 14:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يمكن اعتبار هذا المؤشر من اروع المؤشرات الفنية اضافة الى المؤشرات

faisseli
06-23-2015, 14:58
فى الحقيقة انا شايف ان التجارة البعيدة عن المخاطرة افضل لكى نكون بعيد عن الخسارة الكبيرة فى الفوركس و لكى نحقق ربح كبير من العمليات طويلة الاجل و لكى نصل الى ربح كبير جدا

boulafrah
06-24-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةر من اروع المؤشرات الفنية اضافة الى المؤشر انت هنا : الرئيسية › مؤشرات بيل وليامز. مؤشرات بيل ... مؤشرات بيل وليامز · مؤشرات الحجم · مؤشرات الترند للفوركس · مؤشرات التذبذب ل ويليامز يؤكّد ، على أن حركة الأسعار تذي يعتمد على التكهن بالأسعار المستقبلية ،من خلال تحليل الأسعار الماضية .و نتيجة لأبحاثة ، فإن بيل ويليامز كان قد توصل إلى نتيجة

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خب المؤشر انت هنا : الرئيسية › مؤشرات بيل وليامز. مؤشرات بيل ... مؤشرات بيل وليامز · مؤشرات الحجم · مؤشرات الترند للفوركس · مؤشرات التذبذب ل ويليامز يؤكّد ، على أن حركة الأسعار تذي يعتمدايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

jaouad ouaiss
06-30-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على هدا الموظوع المتعلق ب مؤشر بيل وليامز وانا اول مرة اسمعه ونتمنى منك اخي الكريم ان تواصل على هدا المونال وفي انتظار مواظعك القادمة تقبل مروري

toujani95
06-30-2015, 02:23
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على الموضوع و الشرح المميز انشاء الله تعم الفاءدة في الجميع

OSAMA AMER
06-30-2015, 02:27
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة وهذه المؤشرات الاكثر من رائعة ان شاء الله دايما تاتى لنا بالجديد فى الفوركس والتحليل الفنى خاصة

snnaky
07-30-2015, 21:53
للأسف ربما كان الموضوع كأختيار جيد ولكن المحتوى للاسف غير مترابط ولم استطع ان افهم منة شيء نظرا لأن تستخدم ترجمة جوجل وهى ترجمة حرفية
يبدو لى ان الموضوع بلغة غير عربية وتمت ترجمتة الى اللغة العربية وهو منقول وبالطبغ غير واضح وغير مترابط مما افقدنى التواصل مع المعلومة
اشكرك على مجهودك وارجوا الأهتمام فى المرات القادمة

Schams
07-30-2015, 21:54
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

aymenframed
07-31-2015, 18:49
لسلام عليكم .... شكرا علي التحليلات الفنية اللي انت بتنزلها والموضوع الكويس اللي اتمني ان الناس تكون استفادت منة
بالتوفيق ان شاء الله شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا

sharshabil
07-31-2015, 23:46
من رايي لا اعتقد ان عناك مؤشرلت ممكن فعلا ان تكون عامل
اخد قرار او معرفة ما يدولر في تاسوزق لانه محكوم على العرض و الطلب .

ahdahmed
07-31-2015, 23:48
اخوانى السلام عليكم احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
مؤشرات مفيده بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه لان التحليل الفنى من اهم اسس المتاجره
شكرا جزيلا واهلا بكل مشاركاتك

pepobm
08-01-2015, 02:17
شكرا ايها العضو الكريم على ماا قدمته من مقاله عن موشرات بيل وليامز تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

a7med sniper
08-01-2015, 02:51
طيب هو فين الصوره للمؤشر او شئ ممكن يكون فى استفاده اكبر عموما شكرا لكم عل الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا

ahmedfayez89
08-01-2015, 02:54
شكرا على الموضوع وان شاء الله يكون فيه فائده للجميع

أما إن التزمت بأن لا تخسر أكثر من 5% من حسابك فهذا يعني إنه سيظل أمامك الفرصة واسعة لتعويض ما خسرت من أموال وسيحمي حسابك في حالة تعرضت لعدة خسارات متلاحقة

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مش بالضرورة اخذ هذا النوع من المؤشرات علي محمل الجد ممكن تتابع فقط النتائج مش اكتر من كدة

بالتوفيق للجميع

Forex Story
08-12-2015, 01:40

عاشق الفوركس
09-08-2015, 16:02
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع القيم امل ان يفيد الالخوة الكرام ان شاء الله مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

Midoezzat00
09-08-2015, 19:59
فى الحقيقة انا شايف ان التجارة البعيدة عن المخاطرة افضل لكى نكون بعيد
عن الخسارة الكبيرة فى الفوركس و لكى نحقق ربح كبير من العمليات طويلة الاجل و لكى نصل الى ربح كبير جدا
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

forex all arabes
09-08-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعهالذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اتمني لك التوفيق

farajiing
09-09-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات

Roshdy
09-09-2015, 03:11
بالفعل يعتمد النظام الممنهج على الصدفة و على الأحداث الغير ممنهجة.
في التداول ، و محض الصدفة و لا يمكن التنبؤ بها ، و لذلك فإن أسواق المال – تتسبب بالفوضى . كما أنه يرفض الأسلوب الخط

Hossam Samir
09-09-2015, 04:21
اخوانى ارحب بالجميع السلام عليكم
والله شرح مميز طبعا محدش يغفل ابدا عن اهميه التحليل الفنى شرح وافى جدا
شكرا ياغالىى على المجهود وبنتظار المزيد من التميز والتقدم

asxqwzdc2
09-09-2015, 18:06
اعتبار هذا المؤشر من اروع المؤشرات الفنية اضافة الى المؤشرات وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخبيل وليامز مع التحليل الفني للفوركس ارى لازم نجربه ديمو اسباب الخسارة الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم لتقليدية

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

الفنية اضافة الى المؤشرات وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخبيل وليام يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبكل اعضاء المنتدي از مع التحليل الفني للفوركس ارى لازم نجربه ديمو اسباب الخسارة الخروج الخ الفنية اضافة الى المؤشرات وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

لغايه ونستفيد من تلك الامر جدا المنتدى فى المؤشرات وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخبيل وليامز مع التحليل الفني للفوركس ارى لازم نجربه ديمو اسباب الخسارة الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس ات رصة لتحقيق الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخبيل وليام يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

وليام يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خير ارى لازم نجيسير عكس ات رصة لتحقيق الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخبيل وليام يسير عكس اتجاهك تأكد أربه ديمو اسباب الخسارة الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس ات ا وبكل اعضاء المنتدي از مع التحليل الفني للفوركس ارى لازم نجربه ديمو اسباب الخسارة

XMPS
09-09-2015, 18:08
اعتقد اخي الكريم ان مجال الفوركس هدا هو بمتابة مزيج فريد من التداول والاستثمار وتبادل العملات
ودلك وفقا لأسعار محددة ومعينة بالإضافة كدلك إلى حجم تداوله الضخم وحضوره العالمي

mahmoodtareq
09-11-2015, 16:33
السلام عليكم ور حمة الله و بركاتة ....
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع والذهب من الحجات اللي لم اتاجر بها ولن اتاجر بها
لان تحركاته كبيره ويحتاج الى فهم قوى والله المستعان ... تقبل مروري

Wassa04
09-11-2015, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sharshabil
10-27-2015, 16:48
لم اسمع بها المحلل و على كل و بالرغم انها يتركو
معلومات لا يترون كل المعلومات بل تكون ناقصة و لهذا لااهتم بيها ظة تحياتي

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:52
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-28-2015, 00:39
اخي الكريم مشكوووووووووووووووووووووو ووور على هذه الافادةالرائع لتعرفينا بانواع الماشرات وافضلها استخداما وانجحها وبالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

heroo252
10-28-2015, 01:08
انا اول مره اسمع عن النوع ده من المؤشرات فى التحليل الفنى
لكن انا بطبعى بحب اعرف كل ما يخص التحليل الفنى فا هسعى جاهدا للتعرف اكتر عليه

Diaa
10-28-2015, 01:22
مؤشرات بيل وليامز. انت هنا : الرئيسية › مؤشرات بيل وليامز. مؤشرات بيل ... مؤشرات بيل وليامز · مؤشرات الحجم · مؤشرات الترند للفوركس · مؤشرات التذبذب للفوركس

mohmed1214
10-28-2015, 01:22
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

جابر1979
10-28-2015, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك على توضيح التحليل الفني و الدور الذي يلعبه في مساعدة المتداول في دراسة تحركات السعر و اتخاد الأدوات الأزمة من اجل التداول بنجاح ، بالتوفيق ،.

abderraouffb
10-28-2015, 23:14
مؤشر بولنجر Bollinger bands

هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الأسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن، وقد قام جون بولنجر باختراع هذا المؤشر في أوائل الثمانينات بهدف التوصل إلى أنه يوجد هناك مستويات دعم ومقاومة متحركة وليست ثابتة تساعد على معرفة مناطق الارتداد في حركة السوق، ويساعد مؤشر بولنجر على تحديد الأهداف السعرية ومعرفة اتجاه تذبذب الأسعار.

@bd
11-06-2015, 14:34

haffoudinho
11-06-2015, 14:40
تقبلوا مروري :happy: