PDA

View Full Version : تحديث: اليورو على مشارف المقاومة

Ahmed abdelal
03-23-2015, 18:26
يقترب زوج اليورو مقابل الدولار من مقاومة القناة الهابطة المشار لها في تقاريرنا الفنية الرئيسية، معززاً التوقعات بالاتجاه الصاعد لهذا اليوم، مع التذكير بالارتداد الهابط المحتمل بعد ملامسة المقاومة المذكورة والتي تتواجد حول 1.1005.

madmax07
03-23-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع للتحليلك لهذا الزوج اللهم يجعله في ميزان حسناتك.

lyes1977
03-26-2015, 10:07
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة وطبعا جاري العمل عليها ان شاء الله ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

foooooz
04-01-2015, 18:14
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

nsamat99
04-01-2015, 18:23
:(:(:(:(السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

mohamed1989
04-12-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-30-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحليل رائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.

yasrnavy
04-30-2015, 15:34
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة وطبعا جاري العمل عليها ان شاء الله ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحليل رائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

amermazzen
05-07-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

malkaoui
05-21-2015, 20:18
ارتفع زوج الدولار الأمريكي/الكرونة النرويجية خلال صباح اليوم الأربعاء في أوروبا، ولكنه اصطدم بمقاومة أعلى بقليل من الحاجز الرئيسي 7.5800 (حاجز المقاومة الأول) في أعقاب الإعلان عن الناتج المحلي الإجمالي في النرويج المستثنى منه استخراج النفط والغاز الطبيعي وتراجع متخليا عن جزء كبير من مكاسبه. ويذكر أن السعر يتذبذب بين حاجز المقاومة السابق ذكره ومنطقة الدعم القوية عند 7.3000 (حاجز الدعم الثالث) منذ 6 مايو. وبناء على ذلك فإنني أرى أن الاتجاه على الأمد القصير هو اتجاه جانبي. ونظرا للقرب من الحد الأعلى للنطاق فإنني أتوقع أن تكون الموجة القادمة سلبية. ومن المرجح أن يؤدي التحرك الواضح تحت حاجز 7.4960 (حاجز الدعم الأول) لتأكيد ذلك وربما يتحدى السعر في البداية الدعم التالي عند 7.4000 (حاجز الدعم الثاني). ويدعم مؤشري الزخم حدوث هذا السيناريو أيضا؛ فمؤشر القوة النسبية قد وجد مقاومة قوية عند خط 70، في حين أن مؤشر الماكد يظهر علامات على أنه قد يبدأ في تكوين قمة. أما بالنسبة للصورة الشاملة فإن زوج الدولار الأمريكي/الكرونة النرويجية ما يزال يتم تداوله تحت خط الاتجاه الصعودي السابق طويل الأمد (الخط الأزرق الفاتح)، وهو ما من شأنه أن يبقي التوقعات العامة سلبية إلى حد ما. ومع ذلك فإن الارتفاع الأخير من منطقة 7.3000 (حاجز الدعم الثالث) قد حدث عندما تزامنت هذه المنطقة مع المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم. ونتيجة لذلك فإنني أفضل رؤية إغلاق واضح وحاسم تحت مستوى 7.3000 (حاجز الدعم الثالث) قبل الثقة في الاتجاه الهبوطي على الأمد المتوسط مرة أخرى.

salahabuzaid
05-21-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل و الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .............
شكرا جزيلاااااااا ..................

al-Mashhadani64
05-21-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا المجهود الكبير بنقل التحاليل الذي يخص اليورو وتحديد مناطق تحركات السعر بتوفيق اخي

adnan1969
05-21-2015, 22:04
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص تحديث اسعار اليور ان شاء الله يستفيد منه الاخوه الاعضاء في المنتدى بتوفيق لجميع

ahmed abdo a
05-22-2015, 00:29
اظن ان هذا التحليل ايجابى جدا على العمله بحيث انه سوف يكون له تاثير على سوق العملات بشكل واضح واتمنى نشر المزيد لكى يستفيد الجميع فانا شخصيا استفيد مما تنشروه
وشكرا لكم ولاعضاء المنتدى جميعا

malkaoui
05-24-2015, 19:22
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

malkaoui
07-01-2015, 02:50
ارتفع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني بعد أن شهد تصحيحا هبوطيا ووجد الدعم عند حاجز 186.00 (حاجز الدعم الثاني)، ويقوم الزوج الآن باختبار الحاجز الرئيسي 188.60 (حاجز المقاومة الأول). وأكد هذا التحرك أن الاتجاه قصير الأمد ما يزال إيجابيا وأن الانخفاض إلى مستوى 186.00 (حاجز الدعم الثاني) لم يكن سوى مجرد تراجع مؤقت. وسيؤدي الاختراق فوق حاجز 188.60 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد تكوين قمة مرتفعة تالية وربما يتم تحدي حاجز المقاومة التالي عند 189.80 (حاجز المقاومة الثاني) المميز بقمتي 5 و 8 ديسمبر.

kamkaoui
07-01-2015, 02:51
يدل مؤشري الزخم على وجود زخم صعودي ويدعمان احتمال أننا من المرجح أن نشهد ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع مرة أخرى، في حين أن مؤشر الماكد قد ارتفع من قرب خط الصفر وتحرك فوق خط الاختراق. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني يجري تداوله أعلى بكثير من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم وهو ما من شانه أن يدعم استمرار الاتجاه الصعودي قصير الأمد.

th3kimolife
07-01-2015, 02:51
مع ذلك فإن مؤشري الزخم اليوميين يدلان أيضا على احتمال حدوث تصحيح ؛ فمؤشر القوة النسبية لإطار 14 يوم قد تحرك منخفضا بداخل منطقة تشبع الشراء، في حين أن مؤشر الماكد اليومي يظهر علامات تكوين قمة.

aliemad
07-02-2015, 00:04
مشكور يا اخي العزيز على الموضوع الذي يخص اليورو مقابل الدولار خاصة و هو على مشارف المقاومة يا اخي و بالتوفيق للجميع و شكرا

نجوى هادي
07-02-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو على مشارف المقاومه بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

Ahmed ibrahem20145
07-02-2015, 01:37
لدي سؤال هام جدا ياشباب هل تعرف انت او حققت انت المليون دولار او تعرف شخص ما قد حققها من سوق الفوركس

اذا كنت تعرف او لا تعرف هل تعتقد انة ممكن هذا ام لا ارجو الافادة اخوتي الكرام