PDA

View Full Version : للنقاش هل تضن ان الرينكو افضل من جميع انواع الشارتات

kachary
03-23-2015, 19:55
السلام عليكم اخواني
صراح هناك سحب كبير على شارت الرينكو رغم انه واضح والمؤشرات تعمل بشكل افضل عليه لكن في المقابل تجد انه
القليل من يستخمه طبعا الشموع اليابانية تقدم معلومات اكتر لكنها فوضوية

zawali
03-25-2015, 12:45
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

mn3m
03-25-2015, 19:48
السلام عليكم ... انا مش بتعامل بالموشر اللي انت قصدك علية ولكن من الممكن ان اتابع معاك التعليقات للاستغفاددة
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 00:07
شمعة رينكو 10 نقاط والذيول يجب أن تكون موجوده الهدف 10 - السبيرد أو 5 نقاط عشان تكون مطمن أن الهدف .... نعم قفلت الميتاتريدر وفتحتو تانى لقيتو شال الاشاره الكاذبه ولكن هل تظن انه يرسم سهم على كل شمعه ...... اريد بعض النقاش

popa2015
03-28-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

karim_tutto
03-28-2015, 16:37
شوف ياغالى
بالنسبة للاسبير فانه اما ان يكون اسبيرد ثابت
واما ان يكون اسبيرد متحرك وهذا النوع من الاسبيرد
يزيد وينقص على حسب الوقت والحركة

adnan1969
03-28-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم الكثير يهمل الرينكو مع العلم انو في نوع من الصدق بس كل شخص يحب استرتيجه بتوفيق لجميع

Jack511
03-28-2015, 17:25
هناك قول قديم في “وول ستريت” “الخنازير تذبح”. هذا الجشع في المستثمرين يتسبب لهم بالتمسك بالوضعيات الرابحة لفترة طويلة، في محاولة للحصول على كامل الأرباح. من الممكن أن تكون هذه الصفة مدمرة للعوائد لأن المتداول يخاطر دائماً بخسارة كامل وضعيته.

Wassa04
03-29-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا حقيقة لم اجرب الرينكو لكن صحيح
انها بتقدم معلومات اوضح من الشموع تقبل مروري

The King Algeria
03-29-2015, 00:24
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل كلامك صحيح و صائب شارك الرينكو أفضل من الشارتات الأخـرى و السبب أن شارت الرينكو
تكون فيـه قراءة اللسعر بشكل أفضل بكثير من الشارت العادي و الرؤوية و التحليل عليه أيضا أفضل بكثير ياغالي

rashaeid
03-29-2015, 15:02
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

soad labib sadek
03-29-2015, 16:19
انا عن نفسي اشتغلت علي شارت الربنكو و هو جيد في العمل و فعلا كما ذكرت المؤشرات عليه و خصوصا الموفنجات بتعطي نتايج افضل و هي افضل من حيث تحديد الاتجاه و لكني هن نفسي لا اعتبرها كافية للنجاح في الفوركس لغياب عنصر الزمن و هو من اهم الابعادي في اي علم ناهيك عن الفوركس

بالتوفيق

expirt77
03-29-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بــعد التحية اخواانى الكرااام
اتوجه بالشكر الى اخى صاحب الموضوع
جعــله الله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااااط
تقبل مروري ♦♦♣♣☼

yarasalah
03-30-2015, 02:07
شمعة رينكو 10 نقاط والذيول يجب أن تكون موجوده الهدف 10 - السبيرد أو 5 نقاط عشان تكون مطمن أن الهدف .... نعم قفلت الميتاتريدر وفتحتو تانى لقيتو شال الاشاره الكاذبه ولكن هل تظن انه يرسم سهم على كل شمعه ...... اريد بعض النقاش شمعة رينكو 10 نقاط والذيول يجب أن تكون موجوده الهدف 10 - السبيرد أو 5 نقاط عشان تكون مطمن أن الهدف .... نعم قفلت الميتاتريدر وفتحتو تانى لقيتو شال الاشاره الكاذبه ولكن هل تظن انه يرسم سهم على كل شمعه ...... اريد بعض النقاش

ramy00
03-30-2015, 14:43
السلام عليكم ... انا مش بتعامل بالموشر اللي انت قصدك علية ولكن من الممكن ان اتابع معاك التعليقات للاستغفاددة
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

سارة محمد
04-11-2015, 21:41
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

m.gama17l
04-14-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شمعة رينكو 10 نقاط والذيول يجب أن تكون موجوده الهدف 10 - السبيرد أو 5 نقاط عشان تكون مطمن أن الهدف بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

user_66
04-14-2015, 14:36
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

ahmedtaher
04-17-2015, 00:47
السلام عليكم .... انا مش عارف انت قصدك علي اية وانا لا اتعامل مع الرينكو دة اصلا ممكن تقول الخلاصة وتفيد الناس
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:23
بسم الله الرحمن الحريم الرينكو زيه زي اي شارت ليه عيوبه اول ماتشغله بتحس انك كده ملكت الفوركس لكن لما تراقبه تلاقيه عادي
تقبل مروري

samieh
05-12-2015, 14:16
السلام عليكم
شارت الرينكو جيد وانا عملت عليه فترة والفرق بينه وبين الشارت العادى
انه فعلا منظم جدا والفرص واضحة جدا ولكن يعيبه انه يلغى بالزمن
وليس به فريمات
وانا افضل الشارت العادى

big.pharaoh
05-12-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا جربت استعمل الرينكو قبل كده لكن بصراحه تقلي الجهاز والميتاتريدر فقولت اخليني على الشموع اليابانيه بقى وخلاص

tabaki
05-12-2015, 17:26
ارى ان الرينكو بالفعل يا اخي افضل من الشارت العادي تبع الشموع اليابانية فهذا رايي
انما الاكيد ان هناك من نجحوا من خلال الشموع اليابانية ولم يحتاجوا الى الرينكو

malak558
05-12-2015, 18:02
مجربتش العمل على الرينكو الا قليل بس افتكر ان فى ناس كتير بتعتمد عليه
مهع ان فكرته نفسها وهى الاعتماد على نقاط الحركه وليس الزمن انا مش مقتنعه بيها اوى

magic777
05-12-2015, 20:29
السلام عليكم
وليس به فريمات
وانا افضل الشارت العادى

شارت الرينكو يعتبر استراتيجيه في حد ذاته وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

moussaalbare2
05-12-2015, 20:41
السلام عليكم اخواني
صراح هناك سحب كبير على شارت الرينكو رغم انه واضح والمؤشرات تعمل بشكل افضل عليه لكن في المقابل تجد انه

مامون سباعنة
05-12-2015, 21:41
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مروورك الرائع .... صرااحة اخي العزيز لم اجرب شاارت الرينكو من قبل .. ننتظر ردود اخواننا الاعزاء
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

شهيرة
05-23-2015, 03:57
هناك قول قديم في “وول ستريت” “الخنازير تذبح”. هذا الجشع في المستثمرين يتسبب لهم بالتمسك بالوضعيات الرابحة لفترة طويلة،
في محاولة للحصول على كامل الأرباح. من الممكن أن تكون هذه الصفة مدمرة للعوائد لأن المتداول يخاطر دائماً بخسارة كامل وضعيته.

Kiing
05-23-2015, 04:09
ان المستثمرين ممكن ان يتسبب لهم بالتمسك لانهم من هناك مع كل الوضعيات الرابحة متلا لفترة طويلة اي مع كل من محاولة للحصول متلا على كامل الأرباح اي انه الممكن دلك فقط و شكرا

fatehbtn
05-27-2015, 18:04
ساكتفى بالمرور على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي العزيز...........
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير ..

احمد سعيد على
05-27-2015, 21:48
شمعة رينكو 10 نقاط والذيول يجب أن تكون موجوده الهدف 10 - السبيرد أو 5 نقاط عشان تكون مطمن أن الهدف .... نعم قفلت الميتاتريدر وفتحتو تانى لقيتو شال الاشاره الكاذبه ولكن هل تظن انه يرسم سهم على كل شمعه ...... اريد بعض النقاش

noor eldyen
05-30-2015, 18:50

osama forexawy
05-31-2015, 13:32
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم هذه هى اول مرة اعرف فيها عن هذا المؤشر الرينكو الذى تتحدث عنه وليست لدى اى معلومة عنه شكرا على المعلومة

حسنى صادق
05-31-2015, 15:03
اعتقد ان المزيد من الساسا فى التداول لابد من ان تكون هناك العدد ن الافتراضات حول التداول الذى يتضمن العديد من الافتراضات الاخرى

a7med sniper
05-31-2015, 19:12
والله اخى الكريم ليس لى تعامل مع الرينكو فى هذا لسوق بالتوفيق لكم

واعتقدج ان الشموع اليابانيه هى الافضل فى غالتعامل بها فى السوق

Eslam Anwar
06-02-2015, 11:26
اخي الفاضل ... يعني انا عن نفسي اشتغلت علي شارت الربنكو و هو جيد في العمل و فعلا كما ذكرت المؤشرات عليه وخصوصا على الموفنجات بتعطي نتايج افضل
وهي افضل من حيث تحديد الاتجاه و لكني هن نفسي لا اعتبرها كافية للنجاح في الفوركس لغياب عنصر الزمن و هو من اهم الابعادي فـي اي علم ناهيك عن الفوركس

mechanical
06-21-2015, 01:22
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا اعرف اي شئ عن المؤشر اللي انت بتتكلم عنة ولكن انا هتابع التعليقات معاك في المنتدي ....
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ASMAA TAHA
06-21-2015, 01:35
انا بصراحة اول مرة اسمع عن المؤشر ده ولا مرة استخدمت مثل هذا المؤشر
ولكنى استخدم مؤشرات اخرى مثل الزجزاج ومثل الموفنج افريدج ولكن لا اعتمد عليهم كليا بل جزئيا فقط

mohamed12345
06-23-2015, 13:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم بالفعل كلامك صحيح و صائب شارك الرينكو أفضل من الشارتات الأخـرى و السبب أن شارت الرينكو
تكون فيـه قراءة اللسعر بشكل أفضل بكثير من الشارت العادي و الرؤوية و التحليل عليه أيضا أفضل بكثير ياغالي

habib_pro
06-23-2015, 13:37
انا بصراحة اعتقد الرينكو هو افضل انواع الشارتات بالفعل لانه يساعد المتاجر
على القيام بقراءة حركة الاسعار و النظر الى الشموع بطريقة اكثر سهولة

magic777
06-23-2015, 17:37
انا بصراحة اعتقد الرينكو هو افضل انواع الشارتات بالفعل لانه يساعد المتاجر
على القيام بقراءة حركة الاسعار و النظر الى الشموع بطريقة اكثر سهولة

هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

AH3
07-03-2015, 05:39
هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

قبل دخول الصفقة تقوم انتا شخصياا بتحديد الرافعة من البرنامج بكل سهولة وتقوم بتحديد الرافعة التى تريدها ومن ثم تفتح الصف

hager omar
07-06-2015, 23:05
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مش فاهمة الموضوع علي الاطلاق اتمني منك توضيح اكثر حتي استطيع ان افيدك

اتمني لك دوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

snnaky
08-06-2015, 22:37
بصراحة كلامك مش مفهوم بالشكل اللى يخلينى افهم ارد عليك والكلام داخل فى بعضة
انما عموما على حسب ما وضح اقدر اقولك ان الرينكو من الأدوات التى يتم تركيبها على الميتا وليست موجودة فية اصلا بل هى مؤشر يتم تركيبة
اما لية الناس بتستخدم الشموع اكتر فدة لأن الشموع مشهورة اكتر ولها شعبية اعلى عكس الرينكو

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 17:51
حقيقة انا استخدمت الرينكو اتشارت لفترة كبيرة فهو
حقا مؤشر رائع يوفر عليك التحليل الفني ولكن تريد ان تتعامل عليه لفترة كبيرة لكي تتقنه اتمني التوفيق للجميع

ashraf elsharkawy
08-13-2015, 11:24
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

dhmo
08-13-2015, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
الرينكو زيه زي اي شارت ليه عيوبه اول ماتشغله بتحس
انك كده ملكت الفوركس لكن لما تراقبه تلاقيه عادي
تقبل مروري....

بس جرب العمل به الاول على الديمو وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه تعتمد على الرينكو

mh2015
08-13-2015, 19:20
والله بصراحة مش جربت الريبكو يا غالي قبل كدا انا تحليل كلاسيكي فقط لا غير والله الموفق للجميع ان شاء الله تعالي ..... تحياتي لكم

mh2015
08-13-2015, 19:21
بس جرب العمل به الاول على الديمو وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه تعتمد على الرينكو

اكيد الديمو دا من الاساسيات اللي في المتاجرة يا غالي ولازم الكل يعتمد عليها في افوركس قبل الدخول الي حساب حجقيقيي تقبل مروروري اخي ...

pepobm
08-13-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته لكن انا عن نفسى افضل التحاليل التحليل الفنى والتحليل الاساسى على غنى عنهما
التوفيق من عند الله

ynwa1892
08-13-2015, 20:38
السلام اخي
اول مرة اسع هذا المسطلح ممكن تعطي لنا صورة توضح لنا الرينكو لعله نستبدله في المستقبل الكبير ان كان افضل
وفقك الله

dhmo
08-26-2015, 20:55
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة المميزة و القيمة والهامة للنقاش هل تضن ان الرينكو افضل من جميع انواع الشارتات أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

هو شارت الرينكو هيكون مفيد فعلا في تقليل التذبذب والقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها هنا

mohd5ash
08-26-2015, 20:57
انا افضل الشموع اليابانية لاني اراها اقوى وافضل
وشكرا لك على هذا النصيحة
لكل واحد نظرة للسوق واختيار للشارت الذي يعمل عليه
كلامك جميل ومزبوط

rachadcom
08-30-2015, 22:44
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

أفضل الشموع صراحة و اعتقد اناه اكثر وضوح هذا رايي بصراحية يا غالي كل الود .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

finalhm
08-31-2015, 00:06
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
هناك سحب كبير على شارت الرينكو رغم انه واضح والمؤشرات تعمل بشكل افضل عليه لكن في المقابل تجد انه القليل من يستخمه

forex all arabes
09-04-2015, 14:50
السلام عليكم الخي الكريم شارت الرينكو يعتبر استراتيجيه في حد ذاته وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

Solafa Adam
09-11-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مبتدئه ولا اعلم الكثير عن المؤشرات
او الشارتات ولكن اعتقد بان من لديه
الخبره الجيده يستطيع ان يميز لك
ايهما افضل...

Ayache
09-11-2015, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل واحد و طريقته في العمل و التحليل أخي الكريم خاصة أن الشموع اليابانية
مهمة كثيرا في التحليل الأساسي و أيضا لم يتطرق أحد لشرح الرينكو

otmani
09-11-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اضن ان في الميتا تريدر هناك نوع من الغش المقصود من الشركة
ارجو الاجابة من الاخوة

samir33
09-16-2015, 21:11
طبعا هناك من الخبراء من ينصح بالعمل على شارت الرينكو لتسهيل عملية التداول خاصة بالنسبة للمبتدئين
هدا صحيح لكن المشكل ان الاخبار الاقتصادية اصبحت كثيرة جدا و لا تنقطع مما اثر على جميع
الاستراتيجيات بشكل سلبي

tawfik999
09-16-2015, 21:15
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
اظن ذلك يا اخي لان كل يعتمد عليها في التداول و انها مضمون و تحياتي من الغرب فلا تستغرب

d m
09-16-2015, 21:32
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا لا استخدم الرنكو فى التداول بل استخدم الشموع اليابانبة التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

ahdahmed
09-16-2015, 21:39
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
ارجوا على الاكيد ان تستفيد من باقى لالاخوه المتفاعلين مع موضوعك ومشاركتك
لان هذه المعلومات بخصوص الرينكو غير متوفره فعلا على اتمنى استفيد انا ايضا لانى لا اعرف ماذا يكون شكرا لك على الطرح

deeraa
09-16-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الموضوع مهم جدا واتمنى الجميع يستفدون منة
يجب التركيز على الشارت وعلى حركة السوق

Dr.TraDeR
09-16-2015, 22:51
اما بعد اخويا العزيز شموع رينكو مفيده وايضا واضحه انا استخدمها يعني من لما دخلت الفوركس
وانا استخدم شموع رينكو والحمد لله
والافضل من دالك انو شموع رينكو تمشي مع السعر
وليس الوقت

hmadnahh
09-17-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
من خلال ملاحضتي ان شارت الرينكو جيد وانا عملت عليه فترة والفرق بينه وبين الشارت العادى انه فعلا منظم جدا والفرص واضحة جدا ولكن يعيبه انه يلغى بالزمن

moh19DZ
09-17-2015, 04:15
هناك قول قديم في “وول ستريت” “الخنازير تذبح”. هذا الجشع في المستثمرين يتسبب لهم بالتمسك بالوضعيات الرابحة لفترة طويلة، في محاولة للحصول على كامل الأرباح. من الممكن أن تكون هذه الصفة مدمرة للعوائد لأن المتداول يخاطر دائماً بخسارة كامل وضعيته.

dhmo
09-17-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
من خلال ملاحضتي ان شارت الرينكو جيد وانا عملت عليه فترة والفرق بينه وبين الشارت العادى انه فعلا منظم جدا والفرص واضحة جدا ولكن يعيبه انه يلغى بالزمن

هو شارت بيعتمد على اشكال الشموع ونصيحه اخي ابعد عن الاعتماد على الشموع حاليا لانها بالفعل فقدت مصاداقيتها اخي وبقى الي يعتمد عليها الي بيعمل فقط على الفريم اليومي انما غير
كده صعب طبعا ان اي حد يعمل عليها

mamitta
09-26-2015, 14:09
تحيه طيبه وبعد الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها..

dhmo
09-26-2015, 18:18
تحيه طيبه وبعد الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها..
اي استراتيجيه بتكون مبنيه على قواعد و انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

chomadara
10-20-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

sohayla
10-20-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شارت الرينكو جيد وانا عملت عليه فترة ولاكن انا افضل الشارت العادي
والله الموفق و المعين

zesrt
10-22-2015, 14:17
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ayoub321
10-22-2015, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة لم أقوم بتجربة هذه المنصة من قبل جاري التجربة وتعليق عليها أخي الكريم
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على عرض هذه الفكرة فرايك فيه بعض الحق لأن الشموع اليابانية كثيرة الاضطراب والتغير نتيجة البعد القار بين قاع الشمعة وراسها بحيث تربك المتداول

sharshabil
10-22-2015, 21:03
لا اعلاف يااخي انا استعمل السشسموع اليابانية في الشارت و لم استعمل
الرينكة من قبل ياريت من يعرفه يحكيلك عن تجربته و رايه فيه

abdelmadjid41
10-22-2015, 21:21
الرينكو يعتبر استراتيجيه في حد ذاته وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد

sharshabil
10-27-2015, 16:45
لا اعراف يااخي انا استعمل السشموع اليابانية و لم استمل الرينكو
و لا اعلاف لماذا سيبكون افضل ك كل نواع الشارتات , تحياتي

mida2014
10-27-2015, 17:11
السلام عليكم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

osama147
10-27-2015, 17:52
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
بصراحة اخي انا لم اجرب هذا الشارت ولكن اخي ممكن ان يكون جيد فى حالة انه يحقق نتائج
جيدة فى تحديد اتجاة السوق واتجاة العملة الى اين سوف تذهب ويساعد التاجر التحليل الجيد للعملة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

eslam11
10-27-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز احب ان اوضح لك ان الشموع اليابنه افضل لانها توضح لك معلومات كثيره و اغلب المتداولين يعملون بالشموع اليابانيه

monji125
10-27-2015, 19:25
عتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات

seifhd
10-30-2015, 16:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

eslam11
11-03-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي كل واحد منا يختار مؤشر معين و هو عنده احسن من اي مؤشر اخر حتي لو كان ليس متداول كثيرا

asxqwzdc6
11-13-2015, 18:18
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

dhmo
11-14-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي كل واحد منا يختار مؤشر معين و هو عنده احسن من اي مؤشر اخر حتي لو كان ليس متداول كثيرا

الرينكو هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

houssemmidou4
12-12-2015, 01:27
لا اشاطرك الراي في ان الشموع اليابانية عشوائية بل تعتبر من افضل الشارتات حيث انها تعطي
معلومات كبيرة عن سعر الافتتاح و سعر الاغلاق و تحرك الزوج و انا افضلها على الرينكو

yahiahd
12-12-2015, 12:23
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

yansane
12-12-2015, 13:58
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل تكون فيـه قراءة اللسعر بشكل أفضل بكثير من الشارت العادي و الرؤوية و التحليل عليه أيضا أفضل بكثير ياغالي اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

fillane1
12-12-2015, 14:03
فيما يخص الشارت فاعتقد ان شارت الشموع اليابانية هي الاكثر استعمالا في العالم ككل

adamarwan
12-12-2015, 14:06
فى هدا المجال ممكن ان تستخدم الى يريحك وترتاح فى العمل فيه
لا فرق بين هدا وهدا الى بالعمل لدى يجب ان تبحت عن الامر الدى ممكن ان تحترف وان تعلم به
وحظ سعيد

latraaa
12-12-2015, 14:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و التي أتمن ىأن يتفاعل بها الإخوة الكرام، و يقدموا كا لديهم من معلومات نستفيد منها جميعا إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
12-15-2015, 15:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-18-2015, 11:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zarour soufyane
12-18-2015, 12:08
اخي الكريم الشموع اليابانية من بين الشارتات الاكثر استعمالا بين المتاجرين
و انا ايضا فضل العمل بها
بالتوفيق

yansane
12-18-2015, 16:53
انا مش بتعامل بالموشر اللي انت قصدك علية ولكن من الممكن ان اتابع معاك التعليقات للاستغفاددة تكون فيـه قراءة اللسعر بشكل أفضل بكثير من الشارت العادي و الرؤوية و التحليل عليه أيضا أفضل بكثير ياغالي

neverlityougo2
12-21-2015, 00:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
12-21-2015, 00:24
ايه حكاية الرنكو شارت دى ناس كتير بتتكلم عنها
مع ان الشموع اليابانيه افضل بس ما دامت العلاقه كده
يبقى الواحد يجربه ويتقنه كمان لو عاوز ينجح ويكسب

one god
12-30-2015, 19:24
الرينكو يا اخي من المؤشرات او الاكسبيرتات الي فعلا مهم الواحد يتبناه في التداول لان افضل من الشموع
بالتالي الطوبات في الرينكو تتكون بناء على الحركة لا الزمن وهذا امر مهم خصوصا لو تاجرنا مع الاتجاه

salfe
12-30-2015, 20:22
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

neverlityouco1
01-03-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
01-03-2016, 16:28
و هو غير متوفر اسضا و رغم ان الاجانب يستعملونه و يشرحون عليه الا ان طريقه عمله هى عباره عن اكسبرت
و قد احاول الوصول اليه لاستفيد منه لان طريقته جيد ه كما فهمت من بعض الشروحات

latraaa
01-07-2016, 22:38
مشكور أخس الكريم على المضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، انا شخصيا لا أعمل بالرينكو، و لكن يمكن أن يكون من الإخوة الكرام من سبق لهم و أن قاموا بالعمل عليه ـ بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

nuclear2010
01-07-2016, 23:11
السلام عليكم جميعا
صراحه هناك سحب كبير على شارت الرينكو رغم انه واضح والمؤشرات تعمل بشكل افضل عليه لكن في المقابل تجد انه
تقبل مرورى

latraaa
01-08-2016, 18:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو قدم الإخوة الكرام الكثير من النصائح لكي نتعلم أكثر و أكثر في هدا المجال الكبير، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق

dhmo
01-08-2016, 22:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو قدم الإخوة الكرام الكثير من النصائح لكي نتعلم أكثر و أكثر في هدا المجال الكبير، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق

المعلومات تساعد على الفهم واخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

big.pharaoh
01-20-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا اشتغلت على الرينكو قبل كده وباستراتيحيه الكوبرا . ولكن الرينكو مش سهل زي ما انت فاكر

zizo199
03-23-2016, 17:01

messaoud43
03-26-2016, 14:14
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mhmd.hmdy
03-26-2016, 14:16
لما كتر الكلام على الرنكو انا جربته ولقيت ان الشموع اليابانيه
افضل كتير ومفيش شارت اهم منها ولا للاين ولا الرنكو ولا اى حاجه تانى من كل ده

جمال الحيا
03-26-2016, 14:50
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
لم اعرف الرينكو اخي اعطوني شو هو الرينكو ارجوكم

عاشق الفوركس
03-26-2016, 22:24
والله يا اخي لم اتعامل بعد مع مثل هته المؤشرات ، امل ان يفيدك الاخوة وان تعلم على التجريب على الديمو ، ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

raouf41
03-26-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بالطبع لا يجب اهمال الرينكو لكن لكل واحد استراتيجيته تقبل مروري مع تحياتي

john guirguis
03-26-2016, 22:45
السلام عليكم
شكر اخي الفاضل علي هذا الموضوع فعلا فاني استفدت
المعلومات القيمة في موضوعك المميز
بالتوفيق..

Hicham0202
03-26-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخي على الموضوع

neverlit4
03-28-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

joker7diaa
03-28-2016, 01:38
ما في بعد تحليل الشموع اخي الكريم ولا اعتقد يوجد متاجر يعمل على التحليل الفني
ولا يستخدم تحليل الشموع اليبانية في استراتيجية لا بد ان تكون الشموع احد الادوات في اي استراتيجية

عبد الرحيم رافا
03-28-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اوجه تحيتي لكل الاعضاء المسؤولين هنا و ايضا للمشتركين و مساء الفل للناس الكل
اخي انا لا اعرف ما هو الرينكو ارجو شرح ممن احد الاخوة بارك الله فيكم

lebouziramzinio
03-28-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بالفعل كلامك صحيح و صائب شارك الرينكو أفضل من الشارتات الأخـرى

ملاك الروح
03-29-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اعتقد اخي الكريم وكل متداول يفضل شيء محدد اشكرك على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

karim ben el maati
03-29-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اعتقد اخي الكريم وكل متداول يفضل شيء محدد اشكرك على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

kheireddine
03-29-2016, 03:30
☼♠♣☼☺5♠الجواب هو لا. يتفق جميع الخبراء على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس☼▬▬☼♣♣♣▬☻☼، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق ☼☺♣أرباح أكبر، فإنها تأتي☼# أيضاً بمخاسر أكبر▬☻2. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت☼a0 إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول،☼ فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك☼# أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يمكنك☼♣♣ أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.♣◘♀3☼◘•

moodyloveelromansy
03-29-2016, 05:22
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

lalmidiba
03-29-2016, 05:31
السلام عليكم اخي الكريم و مشكور على الموضوع انا عن نفسي لم اجرب الرينكو لان كل الدروس التي شاهدته كانت بستعمال الشموع
اظن انه تعطي قراء واظحة تتطبق عليه الاستلراتجية المختلفة عن الشموع للتنبؤ بهبوط او لصعود
وشكرا للجميع مع اطيب التنمني

houarisat
03-30-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أهم سببب لعدم إستعماله من الجميع هو أنه صعب جدا لأنه لا يمكن أن تتنبأ بجميع الشموع صعب جدا تعرف الشموع الأصلية من الكاذبة لذلك صعب جدا

ali20
03-30-2016, 03:49
اعتقد انه الشموع هى افضل طرق عشن نلل السق وهى ليس صعبة بس السوق فى بعض الاوقات
لن يتحرم اى تحليل بكدة سوف يكون فية حركات كبيررة جدا وتذذب قوى جدا وخاصة اوقات الاخبار

omar azam
03-30-2016, 04:29
بارك الله بيك اخي على المعلومه وارجو الاستمرار على هذا النهج الصحيح
فعلا كلام صحيح وواقعي ولكن اكثر الناس لا يعلموه بارك الله فيك

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 11:08
حجم العقد يختلف من تاجر الى تاجر اخر ايضا يكون على حس قدرة التاجر على التداول
ويجب الا تزيد نسبة المخاطرة عن 25% حتى لا تخسر

midouknight
03-30-2016, 11:29
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي هنالك الكثير من الاستراتيجيات
المبنية على شرطة الرنكو وهي جد مفيدة خاصةً ل تجنب تذبذب السوق
ومعرفة الاتجاه العام ل العملات

HaMaDa99
03-30-2016, 11:40

يا اخوان

اين أجد مؤشر الرينكو في اي صفحة لو تكرمتم

سؤال الثاني للإخوان

كيف أجعل الشارت كما هو موجود في مشاركاتكم الاخيرة

معليش هل يجد ملخص للموضوع او ارقام الصفقات التي اركز عليها وأجد مبتغاي

لأنه 220 صفحة عدد هائل

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 14:30
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
طبعاً هذي المواضيع ليست جديدة على شخصك الكريم مشكور صديقي لهذا العمل
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء ال

belabied
04-04-2016, 12:43
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

harimeche
04-04-2016, 16:00
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تبقـــــــى دلك مســــألة شخصية كل وتفضيلاته

لكن انــــا أفض الشموع اليابانية لانها تعطيني

مـــا يكفيني ومـــــــــا احتاج

مع التحية وبالتوفيق

hamed mohamed
04-04-2016, 16:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، .....

beast4ever
04-04-2016, 16:07
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
الرينكو زيه زي اي شارت ليه عيوبه اول ماتشغله بتحس انك كده ملكت الفوركس لكن لما تراقبه تلاقيه عادي
تقبل مروري
بالتوفيق لك وللجميع

zero_cool
04-04-2016, 16:12
تالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أنا أرى أن الرينكو أفضل من غيره لأن به مصداقية أكبر وهناك بالطبع من لا يستتعملونه لأن لكل منا طريقة خاصة به

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم
انا جربت الرينكو وهو لة استراتيجيته الخاصة وهو نوع من انواع الشارات او الاستراتيحيات
ولكن من جهه نظرى الشموع اليابانية مع اللاين افضل استراتيجية على الاطلاق
بالتوفيق اخى
تقبل مرورى

saleh05
05-22-2016, 14:20

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-22-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام بصراحة موشر الرينكو لا اعمل به ولكنها موشر موجود

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:43
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

sa3020
05-25-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والمعلومه القيمه وفي الحقيقه انا لا استخدم
هذه المؤشر ولاكن من الممكن ان اتابع معك للاستفاده والله ولي التوفيق وشكرا

best39
05-26-2016, 14:58
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
الرينكو زيه زي اي شارت ليه عيوبه اول ماتشغله بتحس انك كده ملكت الفوركس لكن لما تراقبه تلاقيه عادي

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 02:46
في بعض دول العالم يمكن لأي شخص طبيعي البيع و الشراء مباشرة في السوق المالي ( البورصة ) ، و في دول أخرى لا بد من وجود ما يسمى الوسيط المالي ( شخص طبيعي أو معنوي متخصص في البيع و الشراء داخل السوق المالي ) لإتمام عملية البيع و الشراء بين الطرفين ، حيث إما أن الشخص الراغب في البيع يبيع للوسيط ثم الوسيط يبيع للمشتري ، أو أن يكون عمل الوسيط نقل الملكية من البائع للمشتري و تسجيل فحوى العملية في سجلات السوق المالي .

dora1
06-11-2016, 07:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hosam1982
06-11-2016, 07:45
السلام عليكم
اخي الكريم ربما الكثير من المتداولين يعرفون شارت الرينكو لكن القليل بالفعل من يجيد استخدامه وتركيبه على الميتاتريدر . كما ان الرينكو بار يحتاج الى تدريب وله استراتيجيات كثيرة مثله مثل الشموع اليابانية تحتاج الى تدريب على الحساب التجريبي

xrif01
06-11-2016, 08:04
السلام عليكم اخي الكريم طبعا موضوع نقاش هام جدا فالمعروف عن الشارتات انها مشهورة بالشموع اليبانية وهي الاكثر والاسوع استخداما
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

nonam
06-24-2016, 01:41
السلام عليكم .... انا مش فاهم اي الرينكو ولا اي التعامل معاه ولا ازاي استفيد منة الحقيقة ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي منها الادوات دي من المهم التوضيح اولا علشان احكم علية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hossam123
06-25-2016, 18:57
بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين

Harmonic
06-26-2016, 02:38
وليس به فريمات

wael150
06-26-2016, 02:41
وبارك الله فيك
اتمني لك التوفيق ان شاء الله و تقبل مروري

malikacherr
06-26-2016, 06:19
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

ImoDoRox
06-26-2016, 06:43
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

bahoma310
06-26-2016, 06:57
الشموع اليابانية ممتازة للتحليل عليها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

samieh
08-17-2016, 06:31
شارت الرينكو جيد وانا عملت عليه فترة والفرق بينه وبين الشارت العادى انه فعلا منظم جدا والفرص واضحة جدا ولكن يعيبه انه يلغى الزمن وليس به فريمات انما هو فريم واحد فريم الدقيقتين فقط وايضا من عيوبه انه يضيع فرص كثيرة من الممكن الحصول عليها من الشارت العادى صاحب الفريمات المتعددة

analyst
08-22-2016, 15:15
هناك الكثير اخي الكريم ممن يستخدمون شارت الرنكو والذي هو في الاخير يبقى مؤشر انا عن نفسي لا اشعر براحة في استخدامها ولا اظن انه ممكن ان يساعد في تحقيق الربح اكتفي فقط بالشموع اليابانية

ebn masr
08-22-2016, 15:25
انا شخصيا لا اعلم كثيرا عن الرينكو ولا اعرف عنه الكثير ولم استخدمه من قبل فقد يكون جيد او العكس والسلام عليكم ورحمة الله

mourada
08-22-2016, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا شخصيا احب شارت الرينجو و استخدمه دون غيره من الشارتات و و يبين حجم السيولة الموجودة في السوق و تقبل مروري

saadelasrg
08-22-2016, 21:53
الشموع اليابانية ممتازة للتحليل عليها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

سمير
02-22-2017, 21:19
طبعا الرينكو نظام جميل وشارت صافى من غير تذبذب ولكن انا افضل الشارت العادى لاننى من الممكن ان ارى الفريمات المختلفة بداية من الاربع ساعات حتى الشهرى حتى تكون الرؤيا اوضح اما الرينكو فللاسف يلغى الزمن

big.pharaoh
02-22-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شارت الرينكو ممتاز ولكن بصراحه لا افضل العمل عليه انا بشتغل على الشارت العادي

mahmoudtaha33
02-22-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا لا اعلم هذا الشارت اطلاقا
ولكن اعتقد انه كويس من اراء المتداولين المحترمين
بالتوفيق اخي

bassem forex
02-25-2017, 01:35
بالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته النسبة للاسبير فانه اما ان يكون اسبيرد ثابت
واما ان يكون اسبيرد متحرك وهذا النوع من الاسبيرد

romioromio
02-25-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا افضل يا اخي الكريم العمل بالروبوت اذ اري انه غير مفيدج طالما اني لا اري تحليله >>..........

mid0killer
02-26-2017, 18:27
والله انا لا افضل اكثر من الشارت الاصلي وباعداداته الافتراضيه ايضا لان دا اللى نجحت بيه وبمساعدته مش بعد كل الوقت ده اشوف واحد تاني واجرب فيه من جديد وبالتوفيق

magic777
02-26-2017, 21:04
هو الرينكون اخي الي بيعمله انه بيشيل ليك التذبذب الي موجود في الشموع فده بيساعدك على انك ترى الاتجاه الحقيقي الي ماشي
فيه السعر وتحلل عليه بس

skylol
03-02-2017, 01:58

اخي الغالي انا للاسف لن افيدك في هذا الموضوع لاني مازلت مبتدى اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
03-02-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لا اعرفة لان خبرته قليلة جدا لكن الاستوكاستيك افضل بالطبع تحياتي للجميع

doaa sary
03-04-2017, 19:30
بصراحة اخى الكريم انا اعرف اهمية المؤشرات كلها بالميتاتريدر لاكن مشتغلتش ع الرينكو قبل كدا
اشتغلت بولنجر باند ماكد استوكاستك موفنج افريدج والترند لاين
يارب حد يفيدك

ilyestoumi
03-04-2017, 19:39
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
انا مش بتعامل بالموشر اللي انت قصدك
علية ولكن من الممكن ان اتابع معاك
التعليقات

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
السلام عليكم بالتوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق

smartawi
03-04-2017, 19:44
الرينكو ممكن يكون جيد في رايي الكثير انما انا شخصيا افضل الشموع اليابانية لانها اوضح وانفع للمتاجر
بالنسبة للرينكو هو يبني الطوبة بناء على تحرك السعر لعدد محدد من النقاط اما الشمعة فتعطيك دلالة اكثر لانها تربط الشكل بالزمن لا بعدد النقاط المتحركة من طرف السعر

mnar
03-04-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..نعم اخي الكريم هذا كلام صحيح وانا اوافقك الراي شارك الريكو هو افضل هو الافضل من الشارتات الاخري وتكون فيها ميزة الا وهي قراءة السعر بشكل افضل بكثر عن الشارتات الاخري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamadasalama
03-05-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي موضوعك الممتاز وانشاء الله تقدملنا موضوعات بنفس القوه في الوقت القادم وشكرا ..............

forexaly5
03-05-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لا أعرفه جيدا ولاكن هنالك العديد من المتداولين يتكلمون عليه سوف أجربه إنشاء الله بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لم اجربه من قبل بالطبع تقبل تحياتي ويجب التعلم واكتساب الخبرات

سيد2017
03-08-2017, 07:26
انا بصراحة سمعت عن شارت الرينكو ولم اتداول باستخدام شارت الرينكو ولكن علي ما اعتقد ان شمعة الرينكو تتكون عن صعود او هبوط عدد معين من النقاط على العكس الشموع اليابانية وانا بستخدم الشموع اليابانيه فى التداول

alonsoo
03-08-2017, 07:57
على فكرة شارتات الرينكو من اقوى الشارتات فعلا فى التحليل الفنى وللاسف لم انتبه الى تلك الحقيقة الا الاسبوع الفائت فقط للاسف

محمدفؤاد
03-08-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى لرينكو أفضل من الشارتات الأخـرى و السبب أن شارت الرينكو
تكون فيـه قراءة اللسعر بشكل أفضل بكثير من الشارت العادي و الرؤوية و التحليل عليه أيضا أفضل بكثير

midobols
03-08-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

zizoo99
03-08-2017, 12:40
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار و لكن شارت الرينكو من الشارتات المركبة و انا لا اعتبر شارت و انما مؤشر و يتم التداول عليهه بناء على ظهور اشارات بواسطة مؤشرات متراكبه

مروه عصر
03-08-2017, 13:40
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما استطيع ان افيدك به فى هذا الموضوع واتمنى التوفيق للجميع ....

remon2010
03-08-2017, 14:16
السلام عليكم جميعا
السراحه انا لم اعمل على نظام الرينكو من
قبل وطول عمرى باستخدم الشموع اليابانيه ياريت تشرحلنا عنه
تقبل مرورى

mr.khalled
03-08-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على توضحيك انا لسه مستخدمتش االموشر هذا
وانا فى بدايتى للتعلم الفوركس
سوف ادرس جيدا
حتى اكتسب الخبره والمعرفه
لكل هذه النقاشات

bakup28
03-08-2017, 16:03
بالفعل كلامك صحيح و صائب شارك الرينكو أفضل
من الشارتات الأخـرى و السبب أن شارت الرينكو
تكون فيـه قراءة اللسعر بشكل أفضل بكثير من الشارت
العادي و الرؤوية و التحليل عليه أيضا أفضل بكثير ياغالي

Mr Fathy
03-08-2017, 16:06
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا لسه مجربتش الرينكو ده انما لما نجرب ان شاء الله نقول راينا فيه بكل صراحة بس بنجيبه ازاى على المنصة ؟

Forex-eg
03-08-2017, 17:43
انا اتعامل مع المؤشر رينكو واظنه الافضل

romioromio
03-08-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله لا اعلم شئ عن هذا الشارت يا اخي الكريم ولكني استمع لاجابات الاعضاء للاستفاده من الردرود والله يوفقنا

grow
03-08-2017, 18:30
معنديش علم بصراحه يا اخي
لاني لسه مبتدئه لكن بعض الاعضاء يقولون الرينكو افضل من الشارتات الاخري
والسبب ان شارت الرينكو تكون ف يه قراءه للسعر بشكل افضل
تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

ashmawey
03-22-2017, 20:04
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 20:10
من رايي الشموع اليابانيه افضل بكتير لانها ادق وبتعرض كل التفاصيل بالظبط لكن شارت الرينكو غير كدا من رايي ان المنصه بالمؤشرات الي فيها هي افضل شيء

ayouz
03-22-2017, 20:52
السلام عليكم اخي اسمع دائما من بعض الاخوة صراحة التداول بهده الطريق اي شوموع او شارك الرينكو لكن لم اجربه ابدا اتمنى ان يشرحه احد الاخوة الخبراء هنا وبالتوفيق للجميع

yacine7
03-22-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
شارت الرينكو يكون فيه تغير السعر منتظم ولكنه لا يوفر معلومات تمكنك من توقع السعر

mido elshabrawy
03-22-2017, 21:04
اخي العزيز بالفعل ان شارتات الرينكو جيده جدا و لكنها صعبه التقدير
و انا عملت بها فتره صغيره و لكنني وجدت ا استخدام الشموع اليابانيه افضل بالنسبه لي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

العاقل
03-22-2017, 21:10
سلام
مرحبا اخي شكرا علي هذه المواضيع الجيده والمفيده لنا بالمناسبه الفديوهات ممتازه جدا ارجو ان تستمر في هذا المجال الرائع وتفيدنا بكل معلوماتك الثمينه

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات
بالفعل كلامك صحيح و صائب شارك الرينكو أفضل من الشارتات الأخـرى و السبب أن شارت الرينكو
تكون فيـه قراءة اللسعر بشكل أفضل

ashmawey
04-24-2017, 14:16
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

A.mustafa
08-31-2018, 10:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فى هدا المجال ممكن ان تستخدم الى يريحك وترتاح فى العمل فيه
لا فرق بين هذا وهذا الى بالعمل لدى يجب ان تبحت عن الامر الدى ممكن ان تحترف وان تعلم به