PDA

View Full Version : طلب في تعلم الفوركس

ali iq
03-23-2015, 20:57
الســـــلام عليكم
اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب
هذا القسم للمبتدئين ونى ارى مواظيع صعبة في ارجو ان تشرحو مواضيع بداء من الصفر
كل الشروحات اجدها صعبا اتمنى ان تراعو حقوق المبتدئين الي مثلي اريد تنزلون شي من الصفر من تسجيل لاميل
وشكرا لكم

ilyes chaieb
03-28-2015, 10:30
اخي بصراحة كل الدروس و المواضيع الموجودة تستهدف المبتدئين على العموم ممكن لو في حاجة معينة مش فاهمها حضرتك انا ممكن اساعدك فيها

Wassa04
03-28-2015, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انصحك بمشاهدة الفيديوهات
التعليمية شرح بسيط صوت و صورة بالتوفيق لك تقبل مروري

chennana
03-28-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
اخي الكريم اغلب المواضيع مو جهة للمبتدئين في المنتدى
ادخل للقسم التعليمي ترى بنفسك اغلب المواضيع موجهة لهذه الفئة

mohamedhassn
03-28-2015, 20:26
يضم مركز تداول الفوركس ندوات مسجلة أو مباشرة، أشرطة فيديو تعليمية، دروس عبر الإنترنت و دليل التداول الإلكتروني. ... طلب إستضافة Expert Advisor ..... تعلم المفاهيم الأساسية والمتقدمة لسوق الفوركس من خلال أشرطة فيديو تعليمية يمكن الإطلاع عليها .

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

وهمية يستخدمها العميل مجازا فمعظم الشركات تعلم مسبقا صعوبة الربح بهذه الطريقة ..... للتسجيل بالتوصيات او طلب معرفة اكثر عن تفاصيل البرنامج الاسلامي .... platform · طلب حساب فوركس تجريبي للتدريب · Request Demo ** accoun

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

تعلم كل ما يجب حول الفوركس, إقرأ مقالات الفوركس و ستصبح متداول أفضل عبر ... هناك سعر العرض (السعر الذي يشتري عنده السوق) وسعر الطلب (السعر الذي يبيع عنده ...

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 18:43
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير
موفقين جميعا اخواني و دمتم في رعاية الله و حفظه

yassine imq
05-29-2015, 19:34
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

a7med sniper
05-29-2015, 20:51
هتلاقى فى موضوعات من الصفر وموضعات ممكن تكون متقدمه عليك شويه
عوما فى مضوعات مثبته ممكن تكون دورات كامله ممكن تبدأ بها والله المستعان

almared13
05-29-2015, 21:56
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع*
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

wac05
06-29-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

tareq sleem
11-22-2015, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

snnaky
12-18-2016, 20:58
انتعاوز معلومات مللاكى طب يا اخى المنتدى موجود والمعلومات داخل المنتدى والمنتدى يوجد بة اقسام تعليمية وشروحات فماذا تريد فوق هذا كلة
هل تريد ان نعطى لك المعلومات عن طريق الحقن او فى شكل كبسولات
ان لم يكن عندك التركيز والأستعداد للتعب والجهد وبزل المجهود للتعلم فلماذا الفوركس اليس من الحكمة ان تضع مالك فى تجارة اسهل عليك

tazi larbi
12-19-2016, 00:09
السلام عليكم اخي المواضيع مشروحه ببساطه وعموما انت اختر موضوع اوالحديث عن اداه ما ونحن سنبسط لك الشرح باذن الله اتمنى لكم النجاح الله الموفق

mohamedsonbol
12-19-2016, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Ayman ElSayed
12-19-2016, 13:25
السلام عليكم
اتمنى ان يكون هناك العديد من الموضوعات المفيدة التي استطعت ان تقوم بتعلمها
من هذا القسم الكثير المعلومات الغزير الموضوعات في القسم التعليمي

snnaky
05-14-2017, 23:16
التعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس. وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس. خذ وقتك لاستعراض الخيارات المختلفة قبل ان تقرر بشان الجهة التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على احتياجاتك في التعلم. حضور ندوات الفوركس سوف تساعدك في اختصار منحنى التعلم الخاص بك وبشكل جذري.