PDA

View Full Version : ما هي الافضل بين هذه الشركات

سعيد ماهر
03-23-2015, 22:18
لو سمحتو يا شباب انا محتار بين
ثنك فوركس
اكس ام
اكتيف تريدز

ما افضلها من حيث المصداقية والهيئات والسحب وخلافه؟

mn3m
03-25-2015, 19:48
السلام عليكم ... اولا انت ممكن تتعامل مع انستا كويسة جدا وكمان اكس ام كويسة .... لو انت لك راحة ليها
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 00:08
التجار من الولايات المتحدة يتمكنون من الاستفادة من قائمة أفضل شركات الفوركس الأمريكية. ... و على ما يبدو، فلم نكن وحدنا الذين نرى بأنهم من بين الأفضل، حيث أنه و بعد عام واحد من ... **CM Group هي واحد من أكبر شركات فوركس وأسرعها نمواً، وقد حصلت هذا اللقب في

popa2015
03-28-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

SHADOWING
03-28-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الفاضل ادخل موقع الشركة وشوف هى خاضعة لاى هيئة رقابية وابحث فى جوجل عن سمعة الشركة وانتهى الموضوع وتقبل مرورى

expirt77
03-30-2015, 20:11
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري☼♦♦♦♠♠☼

user_21
04-09-2015, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحية إخوانى الكراام

Yara1
04-09-2015, 16:25
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير

sharshabil
04-14-2015, 14:03
ليس عني فكرة يااي انا تعالت مع اك ام لكن فقط
كن خال بونص بدون ايداع و لقد خسرته لكن لم اتعامل مع ايداع معهم ,تحياتي لك ..

mohamedhassn
04-14-2015, 14:10
شركة "يو أف أكس ماركتس" (U** Markets) من بين شركات الوساطة الجديدة في أسواق ... شركة NS** هي شركة عالمية, مبتكرة ولديها منصات تداول مبتكر. .... اخي في حالات نصب قرأتها عن هذه الشركة مارأيك انت وكيف تعتمد تقيمك ومعلوماتك عن هذه الشركات ... واضحة لإنشاء شركة وساطة للتداول المعتمد عن طريق الانترنت وبالإضافة إلى ما تقدمه من حلول ...

al-Mashhadani64
04-14-2015, 14:23
اكيد ال xm شركة جيده حسب مانسمع ولكن بما انك عضو في منتدى فوركس العرب فيجب ان تكون مع شركة انستا فوركس لان هي الوحيده التي تتعامل مع المنتدى وهي شركه ذات مصداقيه ومجربه وتستطيع سحب ارباحك متى ماشئت بدون اي عراقيل

a7med1
04-14-2015, 14:34
السلام عليكم
شكرا على كرح هذا الموضوع تقبل مرورى
ونرجو الاستفادة:bravo:

nassim126
04-14-2015, 14:37
السلام عليكم اخي الفاضل لا ادري من الافضل بينهم لكنني تعاملت مع انستافوركس واظن انها شركة صادقة وادير كل حساباتي بها

محمود مرعى
04-14-2015, 15:32
ثنك فوركس
اكس ام
اكتيف تريدز

والله يا اخى الفاضل سعيد ماهر انا عايز اقولك انك فعلا فى منتدى يدعم شركة اكثر من رائعة وذات مصاقية كبيرة جدا وهى شركة انستا
فوركس وانصحك فعلا انك تدخل معانا ومش هتندم وكمان حرتك ممكن انك تاخد البونص من الردود وتتاجر علشان تجرب مدى صدق الشركة وربنا يكرمك

mohamed mosad
04-14-2015, 15:39
اعتقد اننا من الممكن ان نتعرف الى تلك الشركات من خلال الانترنت
ولكنى اعتقد ان الافضل فيهم حتى الان
هى انستافوركس لما تقدمه من مميزات

habib.forex
04-14-2015, 16:30
بصراحة انا ليست لدي خبرة في التعامل مع شركات الوساطة في الفوركس
بصفة عامة لكني انصحك بالمتاجرة مع انستافوركس لانها موثوقة و جيدة

04-14-2015, 17:29
انا بيحصل معايا خطأ متكرر و لسه مش قادر اوقف نفسى عنه او اعالجه
مشكلتى الكبرى انى بقدر ادخل السوق فى اى وقت فى اليوم و احقق ارباح لكن دائما و ابدا فيه عدم توفيق غريب
عند المتاجرة وقت العصر قبيل فتح بورصة امريكا بلحظات معرفش ايه اللى بيحصل السوق بتكون قراءته صعبة جداااا

ahmedtaher
04-17-2015, 00:46
السلام عليكم .... اولا انا انصحك ب اكس ام لانها شركة كويسة والتراخيص بتاعتها قوية ووليها فرع في لندن
بالتوفيق ان شاء الله

hager omar
04-19-2015, 23:51
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصرااحة انصحك ان تبتعد عن كل هذه الشركات وترتيط بشركة انستا فهي شركة لها مصداقيتها ومشهود لها

تقبل مروروي

ahmed mo
04-20-2015, 00:04
هو ممنوع التحدث عن اى وسيط اخر هنا فى منتدى خاس بانستا اخى الكريم
لذلك انستا موجوده بس القوانين دى تكون خاصه بالبونص مش حسابات الايداع والله المستعان

حسنى صادق
04-20-2015, 00:19
اعتقدان افضل الشركات هى تلك التى تقوم بعكل المزيد ن العرزوضض و لايجيابت ف لسوق و منها ما هو كثير العلم بالسوق و الذى يلعب على دور الاخبار لاقتصادية

User_90
04-20-2015, 00:22
اعتقد ان شركة "يو أف أكس ماركتس" (U** Markets) من بين شركات الوساطة الجديدة في أسواق ... شركة NS** هي شركة عالمية, مبتكرة ولديها منصات تداول مبتكر. ...تحياتي

دينا اسلام
04-20-2015, 00:23
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

eslam kassem
04-20-2015, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية إخوانى الكراام
تحياتي

moutanabbih mohammed
04-20-2015, 00:26
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا اخي الكريم اعرف شركة واحدة و ممتازة جدا هي شركة انستا فوركس
و ليس لدي اي معلومات عن الشركات الاخرى دمت في رعاية الله

katreenaziz
04-20-2015, 00:49
اخى الفاضل كلنا هنا تبع شركة انستا فوركس اظن مفيش حد هيقدر يفيدك على لعموملو مش عايز انستا دور على شركة على النت وتاكد من تراخيصها اتمنى لك التوفيق فى اختيار الشركة

marwafawzy122
04-20-2015, 00:59
ان الفوركس مال حلال وذلك على حد علمى لاكثر من فتوى سمعتها وقرأتها على الانترنت تجيز وتحلل هذا المجال وانا مقتنع بهذا الامر لانى ارى ان الفوركس ليس قماراً لان القمار يعتمد على الحظ بنسبة 100% وليس له اى علاقة بالعمل او العلم او الجهد اما الفوركس فهو مجال كما نعرف جميعاً علم وعمل وتعب فما الحرمانية فى ذلك والله اعلم ....

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:18
افضل هذه الشركات يا اخي التي فيها المصداقية عالية والحساب اسلامي وهذه الاسس
ايضا لا تنسى يا اخي مسالة الروافع المتوفرة وطرق السحب والايداع الى غيرها

fifi w mody
04-26-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل انا مش عندى معلومة انهى احسن شركة واتمنى لك محاولة الافادة من الاعضاء وشكرا

deyaa24
04-26-2015, 23:32
يوجد شركات كثيرة فى الفركس انت يجب انك تعرف ية افضل الشركات
ويجب ان كيون فية اختيرا لى افضل شركات عشان ازاى تعرف انه كيون فة تتتاو بامان

Schams
04-26-2015, 23:33
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

chennana
04-27-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انصحك بالاشتراك في شركة انستا فهي جد صادقة
كما انك مشترك في منتدى تابع لشركة انستا و البونص المقدم من طرفها
بالتوفيق

mohamedhassn
04-28-2015, 12:20
التعديلات المعلقة معروضة في هذه الصفحة غير مفحوصة. اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث. السهم هو نصيب أو حصة تمثل ملكية في شركة ما، ويتم الإشارة إليها أحيانا بمصطلح حصة في ... 2.1 سبب ظهور الشركات المساهمة; 2.2 الفرق بين الأسهم والسندات; 2.3 حكم بيع ... كما أنها تتمتع بفرصة لتحقيق أداء أفضل من أنواع الاستثمار الأخرى على المدى الطويل.

asxqw
04-28-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل ادخل موقع الشركة وشوف هى خاضعة لاى هيئة رقابية وابحث فى جوجل عن سمعة اخي في حالات نصب قرأتها عن هذه الشركة مارأيك انت وكيف تعتمد تقيمك ومعلوماتك عن هذه الشركات ... واضحة لإنشاء شركة وساطة للتداول المعتمد عن طريق الانترنت أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي وبالإضافة إلى ما تقدمه

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:55 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد ادخل موقع الشركة وشوف هى خاضعة لاى هيئة رقابية وابحث فى جوجل عن سمعة اخي في حالات نصب قرأتها عن هذه الشركة مارأيك انت وكيف تعتمد تقيمك ومعلوماتك عن هذه الشركاتمنها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

حسنى صادق
04-28-2015, 13:00
اعتقد ان الشركات قد تتميز ن خلال الفهم الذى يعنى انة ن الممكن التواصل على العلم اللزم للتاكيد مصداية التداول بالشركة

zarour soufyane
04-28-2015, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم انا لا اجد مشكل مع التعامل مع انيستا فوركس لكن سمعت ان هنا ك الكثير من الشركات العالمية دات السمعة الجيدة في اوساط المتاجرين بالتوفيق

haphop
04-28-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله
انا لم اجرب ولا شركه من الثلاث شركات لذلك لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع وجزاك الله كل خير

omer1
04-28-2015, 16:15
اعتقد ان فى مواضيع مختلفة وكتير جدا عن اسباب الخسارة فى الفوركس زىما يكون كله بيخسر امال
مين اللى بيكسب يا جماعة وبعدين رايى ان كل واحد ليه اسباب مختلفة عن غيره من المتاجرين

magic777
04-28-2015, 17:15
اعتقد ان الشركات قد تتميز ن خلال الفهم الذى يعنى انة ن الممكن التواصل على العلم اللزم للتاكيد مصداية التداول بالشركة

حاليا اصبح من السهر انك تعرف الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

samieh
05-22-2015, 21:57
السلام عليكم
الحقيقة يا اخى لا اعرف عن هذه الشركات شىء ولو حبيت تسأل
عن انستا بخصوص اى شىء فانا تحت امرك يا اخى
بالتوفيق

Tro
05-22-2015, 21:58
.................................
خليك في انستا يا عمنا مفيش غيرها تعطي بونص انت الذي تحدده فقط مشكله اغلاق الحسابات لو اتحلت تبقي انستا الرائعة طوال الوقت

osama147
05-22-2015, 22:06
تحية طيبة وبعد..
اخى ان افضل الشركات اليوم واحسنهم هم الذين شهد لهم بالمصداقية التامة فى عمليات السحب والايداع اما غير ذالك قهم شركات وهمية
تقبل مروري

ابراهيم حمادة
05-22-2015, 22:31
ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻣﻪ ﻛﺘﻴﺮﻩ ﺟﺪﺍ ﻭﻟﻚ ﺷﺮﻛﻪ ﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﻳﻤﻴﺰﻩ ﻭﻟﻬﺎ ﻋﻴﻮ ب ﺍﻫﻢ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﺮﺍﻋﻲ ﺍﻧﻮ ﺗﻜﻮﻥ ﺷﺮﻛﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻭﻣﻌﺘﻤﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻣﺸﻬﻮﺭﺓ ﺑﺬﺍﻟﻚ ﻣﺜﻞ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻓﻮﺭﻛﺲ

FullyActive
05-22-2015, 22:33
موضوعك مخالف اخى هذه دعاية مبطنة لشركات اخرى وهذا المنتدى خاص بشركة انستا فوركس فقط ولا مجال للحديث او الدعاية لشركات اخرى

fatehbtn
05-23-2015, 15:13
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

Omar99
05-23-2015, 16:29
انا بحل التجارة فى الفوركس على شركات كبيرة مثل التجارة على انستا فوركس فهى شركة كبيره جدا و بحب التجارة معها لانى بحقق منها ربح لا بأس به على الاطلاق و يجب على ان استمتع معها باستمرار

ahmed bakry
05-24-2015, 00:58
بصراحة اخى الكريم معنديش اجابة دقيقة على سؤالك علشان ارد عليك عموما ربنا يوفقك وتلاقى الاحسن
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:02
اخي حسب اعتقادي الافضل والاشهر هي شركة اكس ام - وانصحك بشكرة انستا فوركس فهي ذات مصداقية
تقبل مروري اخي الكريم

Kiing
05-24-2015, 19:00
ممكن متلا انه بالشكر الي صديقنا على الموضوع الاكثرمن ممكن متلا انه لجعــل الجميع الاستفادة منه اي انه ممكن متلا ممكن ان أرجو من جميع الاعضاااء تم منه العمل على اقوي النقاط ممكنة

asxqw
05-24-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هي شركة عالمية, مبتكرة ولديها منصات تداول مبتكر. ..الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط من الولايات المتحدة يتمكنون من الاستفادة من قائمة أفضل شركات الفوركس الأمريكية.... و على ما يوجعله الله فى ميزاان حسناتك.. اخي في حالات نصب قرأتها عن هذه الشركة مارأيك انت

---------- Post added at 04:46 PM ---------- Previous post was at 04:45 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط من الولايات المتحدة يتمكنون من الاستفادة من قائمة أفضل شركات الفوركس ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمود مرعى
05-24-2015, 19:49
ثنك فوركس
اكس ام
اكتيف تريدز

والله يا اخى الفاضل سعيد وانا فعلا صادق جدا فى الحلفان معرفشى اى شركة من التلاتة دول خالص علشان اقدر
افيدك وليه تبص بره واحنا معانا شركة فعلا اكثر من محترمة والله وربنا يكرم الكل يارب

yassine imq
05-24-2015, 20:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

moh93
05-24-2015, 20:26
افضل شركة ى نستا ويجب انه يكون ية عرفة بكل شى عن الشركة
ف انستا بيكون فية اشياء كثيرة جدا سهلة واكدي التداول ف اسنتا سوف يكون هل اساس كثرة سهلة وهى الرافعة المالية الكبيرة

محمد السيد
05-24-2015, 23:41
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،،
ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

magic777
05-25-2015, 01:39
والله يا اخى الفاضل سعيد وانا فعلا صادق جدا فى الحلفان معرفشى اى شركة من التلاتة دول خالص علشان اقدر
افيدك وليه تبص بره واحنا معانا شركة فعلا اكثر من محترمة والله وربنا يكرم الكل يارب

انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

raaslen316
05-25-2015, 15:25
السلام عليكم
اعتقد اننا من الممكن ان نتعرف
الى تلك الشركات من خلال الانترنت
ولكنى اعتقد ان الافضل فيهم حتى الان
هى انستافوركس لما تقدمه من مميزات

ahmed bakry
05-25-2015, 18:02
انا عن نفسي شايف افضل شركة ف المجال دة كله شركة انستا فوركس اللى احنا بالفعل شغالين من خلالها
الشركة دى ذات مصداقية كبيرة جدا جدا جدا
وتقبل مرورى

aminalamor
05-25-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا ارى ان افضل الشركات من حيث المصداقة هي شركة انستا فوركس العالمية لما تتمتع به من مصداقية وثقة لدى المتعاملين اما هذه الشركات الثلاثة فانا لا اعرفها
بالتوفيق للجميع

العراقي
06-12-2015, 02:00
اخي الكريم انصحك بالاشتراك في شركة انستا فهي جد صادقة
كما انك مشترك في منتدى تابع لشركة انستا و البونص المقدم من طرفها
بالتوفيق

AH3
06-20-2015, 06:08
شركة "يو أف أكس ماركتس" (U** Markets) من بين شركات الوساطة الجديدة في أسواق ... شركة NS** هي شركة عالمية, مبتكرة ولديها منصات تداول مبتكر. .... اخي في حالات نصب قرأتها عن هذه الشركة مارأيك انت وكيف تعتمد تقيمك ومعلوماتك عن هذه الشركات ... واضحة لإنشاء شركة وساطة للتداول المعتمد عن طريق الانترنت وبالإضافة إلى ما تقدمه من حلول ...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 13:22
مرحبا اخي الكريم لم اتعامل معها لكن يمكنك
تجربة انستا فوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

karim02
06-20-2015, 14:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-20-2015, 16:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

mechanical
06-21-2015, 01:11
السلام عليكم ... اظن ان شركة اكس ام من اهم الحاجات اللي من الممكن ان تتعامل معاها .... وكمان المنصة بتاعتها سريعه وكويسة ...
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-23-2015, 13:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ليس عني فكرة يااي انا تعالت مع اك ام لكن فقط
كن خال بونص بدون ايداع و لقد خسرته لكن لم اتعامل مع ايداع معهم ,تحياتي لك

faisseli
06-23-2015, 14:02
افضل شركة ى نستا ويجب انه يكون ية عرفة بكل شى عن الشركة
ف انستا بيكون فية اشياء كثيرة جدا سهلة واكدي التداول ف اسنتا سوف يكون هل اساس كثرة سهلة وهى الرافعة المالية الكبيرة

ziyaddn
06-23-2015, 15:29
اخي الكريم تستطيع تحديد المبلغ الذي سوف تدخل به بدئا من اول دولار واضف إلى ذلك تستطيع وقف الخسارة او وقف الربح عند حد معين
اتمنى لك التوفيق

AH3
07-21-2015, 20:45
انا اخي عن نفسي افضل ان يددرس المتاجر المبتدا الاستراتجيات ويلم بها ويصطنع بعد زللك استراتجية تخصه وزللك يكون علي حساب الديمو لمعرفة مدي صدق التوصيات وهل اتت بثمارها ام لا

Forex Story
08-16-2015, 20:01
اكيد ال xm شركة جيده حسب مانسمع ولكن بما انك عضو في منتدى فوركس العرب فيجب ان تكون مع شركة انستا فوركس لان هي الوحيده التي تتعامل مع المنتدى وهي شركه ذات مصداقيه ومجربه وتستطيع سحب ارباحك متى ماشئت بدون اي عراقيل

محمد عز الدين عيد خضري
08-16-2015, 20:34
انا حقيقة لم اجرب الا شركة انيستا فوركس وارها
من افضل الشركات علي الاطلاق ممكن اكون قلت كدا لاني جربتها في الايداع والسحب - تحياتي

forex all arabes
08-18-2015, 11:43
السلام عليكم الخي الكريم يوجد شركات كثيرة فى الفركس انت يجب انك تعرف ية افضل الشركات
ويجب ان كيون فية اختيرا لى افضل شركات شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

tarik46
08-23-2015, 17:12
بصراحة لم اتعامل مع اي من الشركات الذكرتها انا تعاملت مع شركة انستا فقط و الحمد لله لم اجد اية مشاكل
معها لحد الان لذا انصحك بالتداول معها او التحقق من الشركة التي تريد العمل معها بان تكون مسجلة في هيئات الرقابة
تقبل مروري

abdelloo31
08-23-2015, 18:11
اخى الفاضل كلنا هنا تبع شركة انستا فوركس اظن مفيش حد هيقدر يفيدك على لعموملو مش عايز انستا دور على شركة على النت وتاكد من تراخيصها اتمنى لك التوفيق فى اختيار الشركة

andro2016
09-25-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى افضل شركو وساطة ولها مصداقية والسحب
فى ساعات معدودة هى شركة انستا فوركس انصحك بالتعامل معها وان شاء الله مش هتندم

a l
09-25-2015, 21:37
اهلا بكم
انا افضل العمل مع شركة انيستا عند المتاجرة بالعملات الاجنبية بسوف الفوركس واحقق منها الارباح
شكرا

nasro_man
09-25-2015, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم يمكنك التعامل مع شركة إنستافوركس بدون أي مخاوف فهي شركة معروفة عالميا و لا تنصب على عملائها أبدا و إذا كنت تبحث عن شركات إضافية أنصح بشركة أكس أم فهي شركة قوية و ذات مصداقية أيضا

ranimdammar
09-25-2015, 22:32
اذا كانت شركات مسجلة وهي مشهورة فلا مانع من الاشتراك فيها لكن انا افضل انستافوركس للخدمات
الجليلة التي تقدمها ومنها هذه الفرصة الثمينة وهي جلب رصيد مال من المنتدى الى الشركة للتداول وهذه لا يمكن ان تجدها في شركات اخرى

abc
09-27-2015, 16:18
بصراحة هناك الكثير من الشركات الصادقة و لكنني انصحك بالمتاجرة مع
شركة انستافوركس لان الشركة صادقة و هي افضل الشركات حاليا

akram mohamed obaid
10-12-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا تعاملت مع شركه اكس ام اعتبرها شركه جيده لاباس بها يمكن التعامل معها تقبل مروري

mohmed1214
10-12-2015, 19:09
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

ashraf mamdouh
10-12-2015, 19:10
اخى الكريم انا لم اجرب السحب والايداع فى هذه الشركات ولككن من خلال معرفتى بالكثير من المتداولين اجدهم يعتمدون على شركة اكس ام
ويشكرون كثيرا فى هذه الشركة

mhran
10-12-2015, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المفيد و شكرا للاخوة الاعضاء المشاركين في هذا الموضوع ..
نحو الامام انشالله و بالتوفيق للجميع في هذا المنتدى الطيب تقبل مروري ...

ayda taher
10-12-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله
مع الاسف ليس لدي خبرة في هذه الشركات ولم انعامل مع احداهاونرجو التوفيق للجميع
وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
مع الاسف ليس لدي خبرة في هذه الشركات ولم انعامل مع احداهاونرجو التوفيق للجميع
وجزاكم الله خيرا

hamdi44
10-12-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة لله ... اولان اناحديد في المجال وليت لدي اخبرة كافية لاخبرك ماذا تستخدم

ولكني انصحك بشركة انستافوريكس لمثرت المميزات التى بها

ولك الاختيار في الاخير

d m
10-12-2015, 20:51
مرحب
هذه تعتبر مخالفة خذ بالك من الغاء الحساب حتى الا يضيع عليك البونص والمجهود الكبير حسب تعليمات المنتدى
تحية

sharshabil
10-27-2015, 16:44
انا اسنع ان التالتة جيدة و ان اك اك نصابة
و هيا كلنت شركة اخرى نصابةى و غيت اسمها على كل ممكن ان تستفسر من الاهضاء ذوي الخبرو معهم , تحياتي

hamooo2006
10-27-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. أولا احب اشكر كل من ساهم وشارك ولو بمعلومه بسيطه ممكن أي حد يستفيد منها ثانيا اتمني ان الجميع يتعلم فوركس ويصبح محترف

ranyxmohamed
10-27-2015, 16:46
اخي العزيز يوجد شركات فوركس كتير جداا عدد مهو ولكان الصادق قليل انا عن نفسي احب شركة واحدة فقط هي انستا فوركس

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:42
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:55
اخي الكريم صديقي شركة انيستا ذات مصداقيه عالية وكل شخص لدية راية وبالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

kacembouden1
10-29-2015, 19:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

seifhd
10-30-2015, 12:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mida2014
10-30-2015, 13:52
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

cfpdz
10-30-2015, 14:17
مند مدة وانا احاول دراسة شركات الفوركس ومدى مصادقيتها ومدة سوهلتها في التعامل ورغم انني جديد في هذا العالم الا ان اغلب المواضيع تتحدث عن مميزات رهيبة لشركة instaforex وسهولة التعامل معها لهذا انا قررت ان ابدأ بها وانصحك ايضا باتخاذ نفس القرار ولن تندم أخي

ahmed bakry
11-01-2015, 02:56
بصراحة معرفش علشان ماكونش مخطىء انى اقولك معلومات خاطئة وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروررى

asxqwzdc6
11-12-2015, 14:12
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

marwanadam
11-12-2015, 14:43
ما عليك اخى الى ان تبحث فى النت وان تجد لشركى التى تناسبك انت
الان بهده الطريقة سترتاح مع الشركة التى اخترت
وبتوفيق اخى

dhmo
11-12-2015, 15:32
ما عليك اخى الى ان تبحث فى النت وان تجد لشركى التى تناسبك انت
الان بهده الطريقة سترتاح مع الشركة التى اخترت
وبتوفيق اخى

وطبعا هنا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

مريم ميري
11-19-2015, 12:45
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة والله اول مرة اسمع بهده الشركات ومعنديش فكرة عنها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ppttss
11-19-2015, 14:20
عتبر افضل الشركات على طلاق هى شركة انستافوركسل لانها بها منتدى وتساعد كل مبتدء على ان يجمع بونص بدون ايداع وبهذا يتداول ببلاش مجانا وهذا افضل شركة من تلك الخاصية

foreex
11-19-2015, 15:25

snnaky
11-25-2015, 19:59
يا اخى البحث على النت قد يكون هو الافضل لمعرفة مشاكل كل شركة ويمكنك ان تضع البحث بطريقة مثلا ماهى عيوب شركة كذا او من تجارب الأخرين مع شركة كذا ولكن ما لايجب فعلة هو انك تعمل موضوع خاص بالشركات المذكورة فى منتدى تابع لشركة انستا وتضع فية شركات منافسة
الأفضل ان يكون موضوعك فى ركن المواضيع العامة

عبد الرحيم رافا
11-26-2015, 18:04
صراحة اخي انا لا عرف غير شركة اكس ام و اسمع عنها الكثير بانها لا توجد بها مشاكل لا في السحب ولا في الايداع و اسال عن نفسك اخي و جرب باموال قليلة

nizar hidouri
11-26-2015, 18:54
بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صل على سيدي محمد و على اله و صحبه و سلم
حقيقتا لم اجربهم فتحت حساب اكس م و لم استعمله
و لكنها مرخصة اما البقية لا اعلم

reyad george
11-27-2015, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ل ادخل موقع الشركة وشوف هى خاضعة لاى هيئة رقابية وابحث فى جوجل عن سمعة الشركة و هل لها سابقات نصب ام لا بالتوفيق للجميع

asx1
11-30-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-30-2015, 23:04
سيبك من كل ده مش هتلاقى افضل من انستا فوركس وكام شركه تانى
زى انستا بالظبط بس بيوفروا اسبري د اقل انما الشركات دى غريبه علينا

adamarwan
11-30-2015, 23:29
ما عليك اخى الى ان تبحت فى النت عن الاعضاء الدى فات لهم
التعامل مع الشركات التى تريد ان تبحت عنهم ان تتعرف على الامور التى بها ممكن ان تختار لرشكة الانسب لك
وحظ سعيد

mkij
12-01-2015, 00:45
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع ادخل موقع الشركة وشوف هل هى خاضعة لاى هيئة رقابية

fouad djaafri
12-01-2015, 01:03
اخي هناك العديد من شركات الوساطة لكن في نضري افضلها
هي شركة انستا فوركس من حيث السرعة في سحب الاموال عمولات قليلة
نظام النسخ و البونص ،تقبل مروري اخي

Maam
12-01-2015, 18:27
ليس عني فكرة يااي انا تعالت مع اك ام لكن فقط
كن خال بونص بدون ايداع و لقد خسرته لكن لم اتعامل مع ايداع معهم

مريم تطوان
12-01-2015, 22:12
في الحقيقة لم يسبق لي ان جربت التداول في هده الشركات ولكنني لي اصدقاء يتاجرون بشرك ة الاكس ام وجميعهم يقولون بانها شركة
جيدو يمكنك ان تبدا التداول فيها ب5 دولار فقط وتعطيك بونيس ترحيبي قدره 30 دولار وبالنسية لاجراءات السحب سهلة وغير معقدة وفي
الختام اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

ياسر30
12-01-2015, 22:20
عليك أخى أن تختار الشركة ذات العمولة الأقل "spread"
والتى يمكن أن تفتح بها حساب إسلامى حتى تضمن عدم الوقوع فى الربا

mohamedrefaat
12-01-2015, 23:16
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

عاشق الفوركس
12-02-2015, 11:54
والله الشركات عديدة انت اختار منها ما يناسبك في الاتدوال وشكرا ...بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله ................................

Maam
12-02-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

brahim123
12-11-2015, 14:32
إذا سألت وسطاء الفوركس أو شركات المراهنات ما نسبة الخسارة لدى عملائها فسوف يخبرونك انها وفي أحسن الأحوال ستكون نسبة الفائزين حوالي عشرين بالمائة . فعندما سألت مؤخرا مسؤول شركة مراهنات عن “افلاس زبائنه” اجاب بفكاهة، “لدينا ما لا يقل عن واحد أو اثنين في اليوم يعانون من افلاس كامل”.

محمد صلاح
12-11-2015, 16:09
والله اخى فى شركات ياما افضل من هذه الشركات ولو ينفع اذكر اسمهم هنا كنت ذكرتهم بس اعتقد انه ممنوع الدعاية لشركات منافسة

بس لو بحثت عن افضل الشركات هتلاقى اسمهم معروف

nuclear2010
12-11-2015, 22:09
السلام عليكم جميعا
انا اخي الكريم اعرف شركة واحدة و ممتازة جدا هي شركة انستا فوركس
و ليس لدي اي معلومات عن الشركات الاخرى دمت في رعاية الله
تقبل مرورى

ahmedazzouz
12-11-2015, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله انا انصحك بشركة xm لان الجميع يقول انها رائعة و انا شخصيا اتعامل معها و هي رائعة جدا.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

zead ahmad
12-29-2015, 11:46
الافضل بين الشركات والشركات الموثوقة والجيدة تلك الشركات التى تعتبر من احسن الاشياء منها ان التاجر لو يريد ان يعرف مميزات شركة ان يعرف تلك الشركة بالمصداقية والخبرة والسحب يكون سهل منها

الاصيل
12-29-2015, 11:48
كل متداول له تجربه مع شركه يقيمها حسب تجربته هو ولذلك تجد شخص يمدح شركه لحسن تعاملها معه وشخص اخر يعيب نفس الشركه لحدوث حوقف بينهم
ومن قواعد هذا المنتدى عدم الاعلان عن شركات اخرى
تمنياتى بالتوفيق

yahiahd
12-29-2015, 12:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yansane
12-29-2015, 16:06
يا اخى البحث على النت قد يكون هو الافضل لمعرفة مشاكل كل شركة ويمكنك ان تضع البحث بطريقة مثلا ماهى عيوب شركة كذا او من تجارب الأخرين مع شركة كذا ولكن ما لايجب فعلة هو انك تعمل موضوع خاص بالشركات المذكورة فى منتدى تابع لشركة انستا وتضع فية شركات منافسة هي شركة انستا فوركس من حيث السرعة في سحب الاموال عمولات قليلة نظام النسخ و البونص ،تقبل مروري اخي

berserkern
12-29-2015, 20:03
نفس الملاحظة التي قالها الاخوة لمذا لا تتعامل مع انستا فهي من افضل ان لم تكن افضل بروكرز و بالنسبة للثلاثة المذكورين اعلاه فالاراء حولها متضاربة ، الكثير من المستعملين راضون عن هذه البروكرز لكن التشكيات لا يمكن اهمالها فهي كثيرة خصوصا وقت سحب الارباح