PDA

View Full Version : "مصر العطاء" توزع 75 سماعة على ضعاف السمع غير القادرين

gehad87
03-24-2015, 00:24
نظمت لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء، بعد ظهر اليوم، حفلا موسعا في قاعة دار الحكمة لتسليم 75 سماعة طبية على الفقراء والمحتاجين من ضعاف السمع، في إطار دورها المجتمعي في خدمة المرضى من غير القادرين.

قال الدكتور أحمد حسين مقرر اللجنة إنه سعيد بالعمل الخيري الذي تقوم به اللجنة لإسعاد الفقراء والمرضى.

يذكر أن الشهر الماضي أقامت اللجنة حفلا صغيرا قامت فيه بتوزيع ما يزيد من 50 سماعة طبية.

ويعتبر تسليم السماعات الطبية أحد أنشطة اللجنة، بالإضافة إلى تسليم الأطراف الصناعية والدراجات البخارية والكراسي المتحركة لذوى الإعاقات، بخلاف المساهمة في تكاليف إجراء العمليات الجراحية والأجهزة الطبية وتلبية احتياجات المرضى من الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما تقوم اللجنة بدعم المستشفيات الحكومية بعدد من الأجهزة الطبية، كما تقدم الخدمة الطبية عبر قوافلها العلاجية بمختلف المحافظات.

Esraa Ym
03-24-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

foooooz
03-24-2015, 00:44
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Basem Waled
03-24-2015, 02:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

zawali
04-28-2015, 18:17
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الشامل ونطلب من الادارة الكريمة تثبيت الاموضوع لاهميته القصوى على المعطيات التالية في الجدول

ahmed abdelaaal
04-29-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

hasback
07-04-2015, 09:50
تحياتي اخي الكرم وفي سياق مختلف يأتي هذا القرار قبل يومين من استفتاء في اليونان على شروط خطة للانقاذ المالي رفضتها الحكومة اليسارية. وإذا رفض اليونانيون الخطة فمن المرجح ان يضعوا اليونان على مسار نحو مغادرة منطقة اليورو

adnan1969
07-04-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على نقل هذا الموضوع المهم والذي يخص مصر وننتضر جديد المواضيع تقبل مروري

al-Mashhadani64
07-04-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المنميز والجيد للاخبار المهمه وخاصة فيما يتعلق بشركة مصر العطاء ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

hhpr1212
07-05-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس
التي قد تفيد الكثير من المضاربين لزيادة المنضور التعليمي في المجال الذي اصبح من اهتمامات الكثيرين
جزاك الله خير
تقبل مروري

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز الذي تنشره نتمنى المزيد والجيد منك وتقبل مروري وتحياتي

mohi.dz
07-05-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المميز ..... أتمنى ان يستفيد منها الجميع وخاصة انها تخص مصر ننتظر منك الجديد والمميز وتقبل مروري يا غالي...

rachedcom
07-06-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بورت يا غالي على المعلومات التي تتحفنا بيها واصل تألقت و تقبل مروري ..
و رمضانك كريم يا غالي ..

mhamdy22
07-26-2015, 22:55
موضوعك مصر العطاء جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب