PDA

View Full Version : الأخبار الاقتصادية

Pages : [1] 2

gold1
03-24-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يمكن معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر تاثير كببر علی العملة.
تحية طيبة و بالتوفيق للجميع.

mn3m
03-25-2015, 19:45
السلام عليكم ... الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تاخد بالك منه لانها اساس التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 00:09
إن المفكرة الاقتصادية عبارة عن جدول اقتصادي يستعرض اخبار العملات العالمية ومواعيد ... اللوحية وأجهزة آندرويد الحديثة لتكن على اطلاع لحظئ بأخبار سوق الفوركس

popa2015
03-28-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

katreenaziz
03-29-2015, 21:51
اخى الكريم يوجد مواقع متخصصة بلاخبار ومواعيدها وافضل موقع بلنسبة لى هو فوركس فاكتورى يمكنك متابعة الاخبار ومدى تأثيرها على العملات اتمنى لك التوفيق والنجاح

kaka23
04-11-2015, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم يمكنك معرفة الاخبار الاقتصادية المؤثرة من خلال المواقع المختصة بذالك كما ان انستا ترسل لك رسالة في المنصة باهم الاخبار

سارة محمد
04-11-2015, 22:40
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

sherry mohamed
04-16-2015, 17:36
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة

ahmedtaher
04-17-2015, 00:55
السلام عليكم .... الاخبار دي تلاقيها علي الفوركس فاكتوري او ممكن تلاقيها علي موقع انفستنج وان شاء الله تتعلم الكتير منها
بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-17-2015, 01:01
ﺳﺠّﻞ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ :
ﻗﺪ ﻳﺒﺪﻭ ﻫﺬﺍ ﺗﺎﻓﻬﺎ ﻟﻠﺒﻌﺾ، ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺬﻩ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻗﺪ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ
ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻮﻑ ﺗﻤﻴﺰ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﺎﺟﺢ ﻋﻦ ﻏﻴﺮﻩ . ﻻ ﺃﺣﺪ، ﻣﻬﻤﺎ ﺍﻋﺘﻘﺪﻭﺍ
ﺑﺄﻧﻬﻢ ﻋﻘﻼﻧﻴﻴﻦ ﻳﺘﺼﺮﻓﻮﻥ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺍﻷﻣﺮ
ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ . ﺃﻓﻀﻞ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﻠﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ ﻫﻲ ﺑﺘﺪﻭﻳﻦ ﻛﻞ
ﺷﻲﺀ .
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻘﺮﺭ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺳﺘﻔﺘﺢ ﺻﻔﻘﺔ، ﺍﺭﺳﻢ ﺟﺪﻭﻝ ﺑﺎﻷﺳﺒﺎﺏ
ﺍﻟﺘﻲ ﺟﻌﻠﺘﻚ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﺻﻔﻘﺔ ﺟﻴﺪﺓ . ﻫﺬﺍ ﻳﺘﻀﻤﻦ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ
ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﻭﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﺃﻳﻀﺎ . ﺛﻢ ﺍﺭﺳﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﻣﺒﻴﻨﺎ ﺃﺳﺒﺎﺏ
ﻋﺪﻡ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ . ﺍﻛﺘﺐ ﻧﻘﺎﻁ ﺍﻟﻤﺪﺧﻞ ﻭﺍﻟﻤﺨﺮﺝ ﺇﺫﺍ ﻗﺮﺭﺕ ﺩﺧﻮﻝ
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﻣﻠﺤﻮﻇﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ . ﻗﺪ ﻳﺘﻀﻤﻦ
ﻫﺬﺍ ﻋﻠﻰ ﻋﻮﺍﻃﻔﻚ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻗﻠﻘﻚ ﻭﻣﺴﺘﻮﻯ ﺗﻔﺎﺅﻟﻚ ﺃﻳﻀﺎ .
ﺣﺪﺩ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺟﺸﻌﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻋﻨﺪ ﻏﻠﻖ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ، ﻭﺭﺍﺟﻊ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﻮﺛﻴﻘﺔ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ . ﺑﺎﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻬﺬﺍ، ﻓﺄﻧﺖ ﺗﺘﺒﻊ ﻓﻲ ﻣﺘﺎﺟﺮﺍﺗﻚ
ﻣﻨﻬﺞ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺳﻮﻑ ﺗﻤﻨﺤﻚ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻤﻘﺪﺭﺓ ﻭﺍﻟﺘﺤﻜﻢ
ﺍﻟﻌﻘﻠﻲ ﻭﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﺑﻨﺎﺀﺍ ﻋﻠﻰ ﻧﻈﺎﻣﻚ ﻭﻟﻴﺲ
ﻋﺎﺩﺍﺗﻚ .
ﻣﺎ ﺭﺃﻳﻜﻢ ﻓﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ......

fadl1984
04-17-2015, 01:07
يمكن معرفة الاخبار من خلال الاجندة الاقتصادية فالاخبار تاثيرها متفاوت حيث توجد اخبار قوية وهذة الاخبار يكون لها تاثير كبير في السوق واخبار متوسطة تاثيرها متوسط واخبار ضعيفة تاثيرها ضعيفة ويجب علينا عند المتاجرة نركز علي الاخبار القوية والتي يكون لها تاثير علي حركة السعر مثل معدلات البطالة ومعدلات الفائدة واسعار المستهلكين والاخبار تصنف في الاجندة الاقتصادية حسب تاثيرها وقوتها وموقع فوركس فاكتوري وفوركس ستريت من المواقع الرائعة في معرفة الاخبار

user_66
04-17-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

takirg
04-19-2015, 19:25
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري..

لك

keroaym
04-19-2015, 19:27
اخى اعتقد ان الاخبار تاثيرها متفاوت حيث توجد اخبار قوية وهذة الاخبار يكون لها تاثير كبير
في السوق واخبار متوسطة تاثيرها متوسط واخبار ضعيفة تاثيرها ضعيفة على العلازواج ولذلك يجب معرفة اوقات الاخبار

دينا اسلام
04-19-2015, 19:28
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

al-Mashhadani64
04-19-2015, 23:03
طبعا يوجد مواقع كثيره للاخبار وللمفكرات الاقتصاديه ممكن المتاجر يستعين بها ليعرف قوة العمله وتوجهاتها واليك عزيزي هذا الموقع الاخباري المهم وتقبل مروري http://sa.investing.com/economic-calendar/

ShougySalout
04-19-2015, 23:06
الاخبار دي تلاقيها علي الفوركس فاكتوري او ممكن تلاقيها علي موقع انفستنج وان شاء الله تتعلم الكتير منها
بالتوفيق ان شاء الله

bayoo73
04-19-2015, 23:08
شكرا لك يا اخي علي هذا الموضوع المتميز لاكن انت بحاجه الي تقدم اكثر من ذلك لان المنتدي
هذا يهدف الي الربح وليس ه1ها لالمواضيع
تقبل مروري

Yara1
04-21-2015, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

sherry mohamed
04-21-2015, 19:04
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

aminalamor
04-21-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكرم مشكور على هذا الطرح المقدم ان الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير على صعود العملات او هبوطها وان لكل خبر شانه الذي يرتبط بالعملة
بالتوفيق للجميع

ahmed mo
04-21-2015, 20:01
انت كمتاجر فى السوق لازم تتابع الاجنده الاقتصاديه وما بها من اخبيار

وعموما لا تدخل وقت الخبر الا لما يكون عندك لخبلره لعمل هذا اوالله المستعان

basim
04-21-2015, 21:28
اخي شكرا على هذه المساهمه اما الاخبار المهمة يمكن معلافتعا من مواقع متخصصة في هذا المجال
وهي معلومات مفيده نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة لاثراء مواضيع
المنتدى وتحقيق الفائده لجميع الاعضاء الكرام مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

user_21
04-21-2015, 21:35
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

mohamed12345
04-21-2015, 21:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الاخبار دي تلاقيها علي الفوركس فاكتوري او ممكن تلاقيها علي موقع انفستنج وان شاء الله تتعلم الكتير منها

ali.22595
05-07-2015, 15:43
اخى افاضل الاخبار مهمة جدا لكل متداول لانة بتمدة بالمعلومات عن اسعار العملات وتحرقاتها
وابحث فى المنتدى او على النت هتلاقى مواقع كتير عن الاخبار

engaym
05-07-2015, 15:50
السلام عليكم اخى الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير جدا على حركة السعر سواء كان فى الصعود او الهبوط
ويجب الابتعاد عن المتاجرة وقت هذة الاخبار حيث السوق يكون فى حالة تذبذب وبالتوفيق

محمد ادم
05-07-2015, 15:54
اخى الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير جدا
على حركة السعر سواء كان فى الصعود او الهبوط
ويجب الابتعاد عن المتاجرة وقت هذة الاخبار حيث
السوق يكون فى حالة تذبذب وبالتوفيق للجميع...

شهيرة
05-23-2015, 14:54
إن المفكرة الاقتصادية عبارة عن جدول اقتصادي يستعرض اخبار العملات العالمية ومواعيد ...
اللوحية وأجهزة آندرويد الحديثة لتكن على اطلاع لحظئ بأخبار سوق الفوركس

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:40
اخى الفاضل .. اعتقد ان الاخبار تاثيرها متفاوت حيث توجد اخبار قوية وهذة الاخبار يكون لها
تاثير كبير في السوق واخبار متوسطة تاثيرها متوسط واخبار ضـعيفة تاثيرها ضعيفة على العلا
زواج ولذلك يجب معرفة اوقات الاخبار
تحياتي ...

احمد سعيد على
05-26-2015, 13:51
سجّل كل شيء:
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

salem max
05-27-2015, 02:04
اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد
الله فيك عالمجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله يعود بالخير على جميع اعضاء المنتدى

ASMAA TAHA
05-27-2015, 02:15
يمكنك طبعا معرفة الاخبار اللى بتحصل كل يوم بمواعيها بالظبط وتعرف ايضا مدى قوتها
لان هناك مواقع مخصصة بتعرفك اوقات الاخبار وايضا بتعرفك مدى قوة الخبر والوقت المعين والعملة صاحبة الخبر

yassine imq
05-27-2015, 02:28
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

Kiing
05-27-2015, 04:57
ممكن لانه متلا إن المفكرة الاقتصادية عبارة عن جدول اقتصادي منه متلا يستعرض اخبار العملات العالمية ومواعيدتم متلا مع اللوحية منه مع أجهزة آندرويد الحديثة متلا لتكن على اطلاع فقط

superkenan
05-27-2015, 06:17
اخي الكريم الموضوع يتعلق بالخبره فالكثير من الاخبار التي يراهن عليها المستثمرون تكون عديمة الأهمية على ارض الواقع واخبار اخرى تظن انه لا أهمية لها وهي في الحقيقة بغاية الأهمية
وشكرا

Kiing
06-19-2015, 06:46
ممكن متلا انه يوجد مواقع متخصصة بلاخبار تم منه متلا انه ممكن معه ومواعيدها وافضل موقع بلنسبة لى هو فوركس فاكتورى يمكنك متابعة الاخبار ومدى تأثيرها تم منه متلا انه على العملات فقط

big.pharaoh
06-19-2015, 07:18

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم ياصديقي يمكنك ذلك من خلال الدخول على جوجل وكتابة جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعه .. وادخل على اول رابط ستجد فيه الاخبار واهميتها ومواعيد كل خبر

RomanyMoreed
06-19-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في اخبار كتيرة ومنها خبر الفائدة وده اقوي خبر ممكن يؤثر علي حركة العملة وعندك خبر معدل البطالة ومبيعات التجزئة

بالتوفيق

yayaposey2222
06-19-2015, 21:43
يوجد مواقع متخصصة بلاخبار تم منه متلا انه ممكن معه ومواعيدها وافضل موقع بلنسبة لى هو فوركس فاكتورى يمكنك متابعة الاخبار ومدى تأثيرها تم منه متلا انه على العملات فقط
في اخبار كتيرة ومنها خبر الفائدة وده اقوي خبر ممكن يؤثر علي حركة العملة وعندك خبر معدل البطالة ومبيعات التجزئة

بالتوفيق

MOHAMED in forex
06-19-2015, 23:16
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم يمكنك معرفة الاخبار الاقتصادية المؤثرة من خلال المواقع المختصة بذالك كما ان انستا ترسل لك رسالة في المنصة باهم الاخبار

MEDHAT MOUSTAFA
06-19-2015, 23:48
السلام عليكم ... الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تاخد بالك منه لانها اساس التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني

hager omar
06-19-2015, 23:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخبار الاقتصادية من الامور الهامة التي تتوقف عليها التدوال وهناك العديد من المواقع التي من الممكن ان تجد الاخبار من خلالها

تحياتي لك

seifhd
06-20-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم الأخبار القوية = تحليل جيد = الربح من خلال الفوركس
لذلك و جب عليك معرفتها قبل الدخول في أي صفقة
بالتــــــــــوفيــــــــ ـــــق

هند الحمامصى 2216
06-20-2015, 00:48
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
ان الاخبار الاقتصاديه مهمه جدا لانها تزيد من ربحنا كثير
وانا احب المتاجرة بالاخبار كثيرا ولكنها تحتاج الى ذكاء
اشكرك على هذا الموضوع القيم الذى يعتبر من موضوعات الساعة
واتمنى من المبتدئين والمحترفين قرائته
تحياتى

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالتأكيد عن طريق مواقع الفوركس تقوم تصنيف الاخبار حسب اهميتها واخبار الاقتصاد
تقبل مرورى

magic777
06-20-2015, 02:01

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

forexaly5
06-20-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكعزيز بطبيعة الحال هذا هو بيت القصيد و هذا هي بداية الصفقة اكجيدة هنالك ك بعض المواقع التي تتيح لك هذا الشيء إبحت و بالتوفيق للجميع

jaouad ouaiss
06-20-2015, 03:02
السلام عليكم اخي الكريم نعم يمكن معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤتر في العملة من خلال موقع فوركس فاكتوري فاللون الاحمر يدل على ان الخبر قوي والاصفر ظعيف

ayoub321
06-20-2015, 03:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم أخي تستطيع من موقع فوركس فكتر تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

mechanical
06-21-2015, 01:11
السلام عليكم ... الاخبار الاقتصادية والتحليل الفني من اهم الموضوعات اللي انت لازم تناقشها وكمان تتعلمها وتعرف اية التاثير بتاع الاخبار علي التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-23-2015, 13:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الاخبار دي تلاقيها علي الفوركس فاكتوري او ممكن تلاقيها علي موقع انفستنج وان شاء الله تتعلم الكتير منها
بالتوفيق ان شاء الله

Wassa04
06-23-2015, 14:53
مرحبا اخي الكريم نعم يمكنك ذلك من خلال
الاجندة الاقتصادية بالتوفيق لك تقبل مروري

boulafrah
06-24-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه

---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة.ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

jaouad ouaiss
06-30-2015, 01:55
السام عليكم اخي الكريم نعم يمكنك معرفة الاخيار الاقتصادية القوية والمتوسظة والظعيفة انطلاقا من موقع فوركس فاكتوري .حياك الله

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-30-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكرم مشكور على هذا الطرح المقدم ان الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير على صعود العملات او هبوطها وان لكل خبر شانه الذي يرتبط بالعملة
بالتوفيق للجميع

rokataha19
06-30-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية الطيبة والشكر على الموضوع الرائع :
فيه مواقع فيها التقويم الاقتصادى والاحداث الاقتصادية الهامة والاخبار الى بتمر بكل البلاد حاول تتابعها

هند الحمامصى 2216
06-30-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
الاخبار هى العمود الفقرى للنجاح فى الفوريكس ويجب علينا جميعا ان نعمل جهدين على التعلم من الاخبار على الفوريكس فاكتورى
هذا الموضوع القيم يعتبر من موضوعات الساعة
وانا اتمنى من اى مبتدىء او محترف ان يستفيد منه
تحياتى
تقبل مرورى

toujani95
06-30-2015, 02:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالكبع يا اخي الكريم تستطيع و لكن لا اعرف الموقع الدي ينشر الاخبار انا اسف

roony
06-30-2015, 02:07
يمكنك الإطلاع على الأخبار في
عدة مواقع كالفوركس فاكتوري
أو موقع شركة الإنستا و أيضا من خلال
برنامج التداول الميتاتريدر
بالتوفيق لك أخي الكريم

chirikhan
07-04-2015, 06:06
اتعرف على الاخبار القوية بصراحة من خلال لونها الاحمر في موقع فوركس فاكتوري
بالتالي لا املك خبرات كبيرة في الاخبار والحمد لله ان هناك الوان في موقع الاخبار

waelmma
07-04-2015, 11:15
اخى الكريم انت ممكن ان تعرف الاخبار من خلال موقع الاخبار الشهير
الفوركس فاكتورى وبارك الله فيك اخى الكريم https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

AH3
07-05-2015, 07:47
اخى الكريم انت ممكن ان تعرف الاخبار من خلال موقع الاخبار الشهير
الفوركس فاكتورى وبارك الله فيك اخى الكريم https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A
التصحيح يكون على اساسا بناء على تحليل موجى او عن طريق الفايبو لكن فى بعض المرات السعر بياخد اتجاة طويل بدون تصحيح ودة اللى بيكون فى خسارة بالنسبة لتجار كتير

waelmma
07-05-2015, 09:24
الحقيقة اخى الكريم انت فعلا ممكن تعرف اخبار المؤثرة على
العملات من خلال اهم موقع للاخبار وهو موقع الفوركس فاكتورى https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

mh2015
07-05-2015, 21:56
الاخبار لابد ان نخلي بالنا منها لان المتاجرة عليها من غير استوب قد تكلفك حسابك كثيرا يا غالي لذا عليك الحذر قدر الاماكن والله الموفق للجميع .......

.LAVAL.
07-07-2015, 10:25
[QUOTE=mh2015;6526685]الاخبار لابد ان نخلي بالنا منها لان المتاجرة عليها من غير استوب قد تكلفك حسابك كثيرا يا غالي لذا عليك الحذر قدر الاماكن والله الموفق للجميع .......[/QU

TRADERFOREX
07-07-2015, 10:26
[QUOTE=mh2015;6526685]الاخبار لابد ان نخلي بالنا منها لان المتاجرة عليها من غير استوب قد تكلفك حسابك كثيرا يا غالي لذا عليك الحذر قدر الاماكن والله الموفق للجميع .......[/QUO

waelmma
07-07-2015, 11:34
اخى الكبير عندك اهم مواقع الاخبار وهو موقع الفوركس فاكتورى وممكن تعرف
منه اخبار العملات واليك شرح له https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

Chima
08-18-2015, 16:11
بالتوفيق للجميع

naggar
08-18-2015, 17:35
الاخبار القوية اللى بتاثر ع الاسوق
اجتماع السوق الفيدرالى
حديث رؤساء البنوك
الفايدة ع العملات المختلفة
والاخبار هتلاقيها ف الاجندة الاقتصادية او فوركس فكتورى

abolina
08-20-2015, 17:46
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

achraf2012
08-20-2015, 17:50
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر اليك اخي
هناك جداول تسمى الجداول الاقتصادية هي التي تسلعد في محاولة فهم وضع السوق ...

تقبل مروري

dhmo
08-21-2015, 00:08
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر اليك اخي
هناك جداول تسمى الجداول الاقتصادية هي التي تسلعد في محاولة فهم وضع السوق ...

تقبل مروري

وفي مجال الفوركس احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

huhu1998full2
08-21-2015, 00:37
المفكرة الاقتصادية عبارة عن جدول اقتصادي يستعرض اخبار العملات العالمية ومواعيد

forex all arabes
08-21-2015, 11:16
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير جدا على حركة السعر سواء كان فى الصعود او الهبوط
ويجب الابتعاد عن المتاجرة وقت هذة الاخبار و تقبل مروري اخي وشكرا

abdelloo31
08-21-2015, 17:50
اخي شكرا على هذه المساهمه اما الاخبار المهمة يمكن معلافتعا من مواقع متخصصة في هذا المجال

dhmo
08-21-2015, 18:00
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير جدا على حركة السعر سواء كان فى الصعود او الهبوط
ويجب الابتعاد عن المتاجرة وقت هذة الاخبار و تقبل مروري اخي وشكرا

والافضل مندخلش في الاوقات دي علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده
التسعير دي كتير في الاوقات دي بتكون صعبه

ynwa1892
08-21-2015, 18:09
السلام اخي كل ما تعمله هو ان تذهب الى موقع فوركس فاكتوري وهو يعطيك اوقات طرح الاخبار الفوركسية والتس تزعزع السوق
وفقك الله

alaa ali
08-21-2015, 18:16
السلام عليكم
كل الشكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

samir33
08-21-2015, 19:06
لمن اراد المتاجرة في سوق الفوركس باستراتيجية متابعة الاخبار هدا ليس صعب
المهم عليه بكتابة "الاخبار الاقتصادية " في محرك البحث قوقل تطلع له المواقع
المتخصصة في الاخبار التي تصدر في اوقات محددة

waleed shaaban
08-21-2015, 21:22
من المعلوم ان الاخبار الاقتصاديه الخاص بامريكا هى اشد الاخبار واكثره تاثير على الفوركس
لان الدولار هو عصب ذلك السوق فوجب الانتباه الى تلك الاخبار
وبالتوفيق والنجاح ان شاء الله

toovariche
08-21-2015, 21:26
الحروب و الاتخابات فالدول الكبرى و الازمات السياسية في العالم وبين القوى الكبرى هي من بين الامور التي تأثر في الاقتصاد ككل وليس العمات فق

islamkool
08-21-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد ان بامكانك اتن تقوم بمعرفة الاخبار
والانباء الاقتصادية التي لها ثاثير كبير ودلك من خلال مالمواقع المختصة بذالك كما
ان انستا ترسل لك رسالة في المنصة باهم الاخبار بالتوفيق لك وللجميع

rifi
08-22-2015, 01:41
آلسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
نعم تؤثر عن العملات ولكن ليس بالشكل الكبير أنا تعامل معها بحدر وأعطي الإهتمام أكثر للسياسة الإقتصاد مثلا كاليونان ؛؛؛؛؛؛؛؛؛

bilal86
08-22-2015, 04:39
السلام عليكم وبرحمة الله وبركاته

تحية لك اخي ولكل الاعضاء في المنتدى

موقع فوركس فكتوري يعطيك كل الاخبار وايضا قوة الخبر قوي متوسط او ضعيف

huhu1998full2
08-22-2015, 04:45
الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تاخد بالك منه لانها اساس التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني

alaa ali
08-22-2015, 13:20
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

rimox
08-22-2015, 15:05
الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تاخد بالك منه لانها اساس التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني

osama147
08-22-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اخي بخصو الاخبار التى تاثر على العملات بشكل قوي ممكن ان تعرفهاا من خلال موقع فاكتوري الاخباري
فهوى موقع ذات خبرة قوية فى التوقعات الخاصة فى الاخبار التى ممكن ان تصدر على اي عملة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

Tro
08-22-2015, 16:23
.................................
هناك العديد من المواقع التي تقوم بعمل مراقبة للاخبار الاقتصادية وسرد لنتائجها اول باول تابعها وسوف تحصل علي كثير من المعلومات

Alilou31
08-22-2015, 17:17
و عليكم السلام
نعم أخي يمكن ان تعرفها فهناك مواقع توفر لك الاخبار كفوركس لايف و فوركس فاكتوري
وهما من احسن المواقع التي تقدم مؤشرات الاخبار الاقتصادية

ahmedhatim17
08-22-2015, 17:20
طبعا يا فندم
كلما زاد اقتصاد دولة زاد مقدار عملتها
مثلا في مصر اذا كان التعامل في قناة السويس بالجنية المصري
سترتفع قمية الجنية المصري جدا
يمكنك متابعة اقتصاد الدول لمعرفة اي منها ستزيد عملته

Najibs
08-22-2015, 17:22
الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تاخد بالك منه لانها اساس التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تاخد بالك منه لانها اساس التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني موقع فوركس فكتوري يعطيك كل الاخبار وايضا قوة الخبر قوي متوسط او ضعيف

classic_trader
08-22-2015, 17:31
بامكانك قراءة كل التقارير الاقتصادية علىالمواقع التي تحوي مفكرات
اقتصادية و عليك قراءة التحليل الاساسي لمعرفة تاثير كل خبر على العملات

ahmed102
08-22-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالطبع اخي يمكنك الاطلاع على اخر اخبار الاقتصادية فما عليك الا الدخول الى المفكرة الاقتصادية و من ثم ستظهر لك الاخر الاخبار و شكرا تقبل مروري

toovariche
08-22-2015, 20:45
تتبع اخبار الحروب و الازمات السياسية و الانقلابات العسكرية و الانتفاضات واحداث الفوضى حول العالم و كذلك الكوارث الطبيعية و الازمات السياسية وكل شئ اخر متعلق بالاقتصاد السياسي و تحية

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

تتبع اخبار الحروب و الازمات السياسية و الانقلابات العسكرية و الانتفاضات واحداث الفوضى حول العالم و كذلك الكوارث الطبيعية و الازمات السياسية وكل شئ اخر متعلق بالاقتصاد السياسي و تحية

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

عبد المحسن
08-22-2015, 20:51
طبعا يمكن ذلك با اخي من خلال المفكرة الاقتصادية فالاخبار الخاصة باقتصاديات الول مهمة حدا في التاثير علي اسعار العملات و المعدن و فيرها من السلع

dhmo
08-22-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اخي بخصو الاخبار التى تاثر على العملات بشكل قوي ممكن ان تعرفهاا من خلال موقع فاكتوري الاخباري
فهوى موقع ذات خبرة قوية فى التوقعات الخاصة فى الاخبار التى ممكن ان تصدر على اي عملة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

هنا فعلا اخي وقت االاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن فالحذر معها

ishak88
10-08-2015, 19:32
السلام عليكم اخي الاخبار مهمة لانها اساس التحليل الاساسي يوجد مواقع متخصصة
بالاخبار كالفوركس فاكتورى يمكنك متابعة الاخبار ومدى تأثيرها على العملات

star4ssa
10-08-2015, 20:10
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
طبعا الاخبار الاقتصاديه وصدورها على المستوى العالمى او حتى المحلى يؤثر جدا
على سعر العمله وهناك العديد من المواقع اللى بتقدم الاخبار بشكل مباشر مع وقت الصدور
منها فوركس فاكتورى وفوركس اونلاين

queen_yasmeen
10-08-2015, 20:14
يمكنك الاطلاع علي الاخبار الاقتصاديه وصدورها على المستوى العالمى
او حتى المحلى لانها تؤثر
على سعر العمله وهناك العديد من المواقع اللى بتقدم الاخبار بشكل مباشر مع وقت الصدور

ashraf mamdouh
10-08-2015, 20:15
اخى الفاضل بالتأكيد هناك العديد من المواقع التى تحدث بياناتها لحظة بلحظة لتواكب جميع الاحداث الاقتصادية المرتبطة بالفوركس مثل موقع انفزتنج واف اكس ستريت و فوركس فكتورى

ahmedhathout
10-08-2015, 20:22
خلي بالك الاخبار خادعه جدا يعني ممكن تتحرك في اتجاه
وتلاقيها بعد شويه قلبت العكس تماما فبلاش تمشي ورا الاخبار

hamdi44
10-08-2015, 20:22
السلام علبكم و رحمة لله تعالى و بركاته ... اما عن الاخبار الاقتصادية في تساعدك بشكل كبير في معرفة اخبر الصوق

حيث ان الاخبار تاثر تاثيرا مباشرا في السوق اما بالاجاب او السلب

تقبل مروري و شكرا

Profess7
10-09-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يستعرض اخبار العملات العالمية جدول اقتصادي يعبر عن المفكرة الاقتصادية
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

aboubakr el ayach
10-09-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا أخي إن الاخبار التي تاثر على السوق دائما ما تكون أخبارا رئيسية أو اساسية ولهذا فمعظمها تكون أخبار تنتشر بسرعة وفي جميع مواقع الاخيار الاقتصادية والمالية تحياتي

hichamoo
10-09-2015, 14:29
اعلانات أسعار الفائده تلعب أسعار الفائده احد أهم الادوار في تحريك أسعار العملات في سوق العملات الاجنبيه. كما وأن المؤسسات التي تقوم بتحديد أسعار الفائده ألا وهي البنوك المركزيه, فهي تعتبر من أهم الجهات الفعاله في السوق. يوجد دورا كبيرا لأسعار الفائده في املاء تدفقات الاموال في الاستثمار. وبما أن العملات هي التي تمثل اقتصاد الدوله, فان الفروقات في أسعار الفائده تؤثر على القيمه النسبيه للعملات بالنسبة لبعضها البعض. فعند قيام البنوك المركزيه بتغيير أسعار الفائده, فانها تؤدي الى تحركات وتقلبات في السوق. في مجال تداول العملات الاجنبيه, فان التنبؤات لما ستقوم به البنوك المركزيه يعزز من فرص المتداول لتجاره ناجحه أكثر. الناتج المحلي يعتبر الناتج المحلي الاجمالي من أكثر المؤشرات التي تقيس اقتصاد الدوله, بحيث ان هذا المؤشر يمثل مجموع القيمه السوقيه لجميع السلع والخدمات التي يتم انتاجها خلال سنه معينه. ويكون تركيز معظم المتداولون دوما على تقريرين الذين يتم اصدارهما قبل تقرير الناتج المحلي النهائي بأشهر, وهما التقرير بعد انتهاء الربع الثاني للسنه والتقرير الاولي وذلك بسبب التأخير في صدور التقرير النهائي. في حال وجود فروقات كبيره بين التقريرين, من الممكن أن يؤدي ذلك الى تقلبات هائله في السوق. مؤشر أسعار المستهلك يمثل هذا المؤشر التغييرات في مستوى أسعار التجزئه لسلة مشتريات المستهلك الاساسيه. لذلك يعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات التي تؤثر على التضخم في الدوله. يرتبط التضخم بصوره مباشره بالقوه الشرائيه للعمله داخل حدود الدوله وهذا الامر يؤثر على مكانتها في الاسواق الدوليه. اذا كان الاقتصاد ينمو بظروف طبيعيه, فان ارتفاع بمؤشر أسعار المستهلك يمكن أن يؤدي لزياده في أسعار الفائده الاساسيه. وهذا بدوره يؤدي لزياده في جاذبية العمله. مؤشرات قطاع العماله تعكس مؤشرات العماله سلامة الاقتصاد للدوله بشكل عام أو سلامة دائرة الاعمال التجاريه. من المهم جدا معرفة عدد الوظائف الجديده التي تم انشاؤها أو فقدانها, النسبه المئويه للعاملين والعاطلين عن العمل وعدد الشكاوى من البطاله. بالامكان فهم وادراك نشاط الاقتصاد من خلال هذه المعطيات. اما بالنسبة لحساب نسبة التضخم, فمن المهم معرفة سرعة التغيرات والنمو في اجور العاملين. مبيعات التجزئه يصدر هذا المؤشر على أساس شهري, تكمن أهمية هذا المؤشر وخصوصا لمتداولي العمله العمله الاجنبيه لكونه يشير لقوة انفاق المستهلكين وقوة الاقتصاد. هذا المؤشر مفيد بشكل خاص لكونه يصدر دوما ويشير لأنواع عديده من من الاستهلاك التي يتم تعديلها في المؤشرات الموسميه. تكمن أهمية هذا المؤشر أيضا باستخدامه لتقييم مؤشرات اخرى ومن خلاله نستطيع تقييم اتجاه السوق الفوري. ميزان الانفاقات يمثل ميزان الانفاقات النسبه بين المبالغ التي تم دفعها للخارج وبين المبالغ التي تم تلقيها من الخارج. بكلمات اخرى, فهذا المؤشر يظهر المجموع الكلي لعمليات التجاره الخارجيه, الميزان التجاري, لتوازن بين التصدير والاستيراد والنفقات. اذا كانت المبالغ الداخله من الدول الاخرى ومن المنظمات الدوليه أعلى من المبالغ الخارجه, حينها يكون ميزان الانفاقات ايجابي. الفائض هو عامل ايجابي لنمو العمله الوطنيه. السياسه الماليه والنقديه للحكومه أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

محمد السيد
10-09-2015, 15:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، اكيد يمكن معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر تاثير كببر علی العملة
بس انا شايف ان انت ممكن تكتشفها بنفسك وعلى كل حال ان هعطيك خبر بييجي اول جمعة في كل شهر هو خبر عن الدولار بيتكلم عن عدد العاملين في القطاع غير الزراعي

mora essam
10-09-2015, 15:36
نعم اخي تستطيع معرفة الاخبار فمواقع الانترنت الكثير منها يقدم الاجندة الاقتصادية ومواقع كتيرة مخصصة لعرض الاخبار الخاصة التي تاثر علي سوق الفوركس
+ بعض الجروبات علي موقع التواصل اللاجتماعي الفيس بوك يقدم ايضا اخبار اقول البعض فقط ابحث علي جوجل عن الاجنده الاقتصادية لسوق الفوركس ستجد الكثير
تقبل مروري

maha elsayed
10-09-2015, 15:49
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومات رائعه ومهمه جدا عن الاخبار الاقتصاديه
فى عالم الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييت

star4ssa
10-09-2015, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
من المهم فعلا ان نتابع الاخبار على الصصعيد المحلى والعالمى وهناك الكثير من الماوقع اللى نعرف نتابع من
خلالها هذه الاخبار الهامه ومنها موقع فوركس اونلاين وفوركس فاكتورى ونتمنى نكون فدنكم عبر المشاركه

nassim126
10-09-2015, 19:27
السلام عليكم اخي الكريم هو صراحة في عدة مواقع تبين اوقات و قوة وتنبؤ الاخبار الاقتصادية القوية منها فوركسفاكتوري

ashraf mamdouh
10-09-2015, 19:29
اخى الفاضل بالفعل يمكنك التداول فقط على الاخبار من خلال متابعة مستمرة لاهم المواقع المختصة بأخبار الفوركس مثل موقع انفزتنج واف اكس ستريت

s.o.s_q8
10-09-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله الاخبار اكيد لها تاثير قوي على العمله وفي منها الاخبار قويه ومتوسطه والضعيفه ويوجد مواقع كثيره لمعرفة وقت الاخبار ووقت صدورها وتاثيرها على العمله بالتوفيق

mora essam
10-10-2015, 00:29
من الافضل اخي الكريم ان تتابع اي اجندة اقتصادية لاي موقع يعرضها ففي مواقع كثيرة جدا تخبرك بالاخبار مباشرة وقبل عرضها ايضا
وهي مهمه جدا للخبراء لانه بيبني عليها توقعات كتيرة جدا ومن الافضل ان تبحث علي مواقع الانترنت الكثير جدا جدا يقدمها
تقبل مروري مع التاوفيق لك وللجميع بالتوفيق

a l
10-10-2015, 00:34
هلا
الأخبار الاقتصادية الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق

hassann
10-10-2015, 01:04
نعم أخي الكريم أن الأحداث الاقتصادية الهامة لها كل التأثير على تحرك سعر العملات بالارتفاع أو الهبوط حسب ما في الخبر أتمنى لك ولكل الأعضاء النجاح والسلام عليكم ورحمة الله

sharshabil
10-27-2015, 16:44
نعم انت ممكن ان تعتبر ان اي هخبر
ملون بالاحمر يعتبر هام لكن لازم تتابع و تعرف مدى اهمية كل خبر لان الاهمية تتفاوت كتيرا . تحياتي

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:14
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

sohayla
10-27-2015, 23:42
يا اخي الكريم بالتأكيد هناك العديد من المواقع التى تحدث بياناتها لحظة بلحظة لتواكب جميع الاحداث الاقتصادية
ومن اهمها واشهرها فوركس فاكتوري

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:57
اخي الكريم للاخبار دور كبير في تغير اساعار العملات وعليك بالتركيز بها ومتابعتها وتحليلها بطريق صحيحة لتتمكن من التداول في سوق الفوركس
تقبلوا مروري

abderraouffb
10-28-2015, 23:05
هده الاسءلة و الاجوبة مهمة لكل المتداولون و على الخصوص للمبتدءين ،لهدا تشكر اخي على هدا الموضوع
و التوفيق من الله و السلام عليكم

mida2014
10-29-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

seifhd
10-30-2015, 14:15
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد محسن
10-30-2015, 14:59
اخى العزيز انصحك بزيارة الجزء التعليمى فى المنتدى
سوف تتعلم الكثير منة وتكتسب الخبرة قبل الدخول الى سوق الفوركس
اتمنى لك كثير من الارباح

mida2014
10-30-2015, 18:20
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

asxqwzdc3
10-31-2015, 15:43
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

choroukguid
10-31-2015, 17:11
هي من اهم شيء الاخبار ي في الفوركس وحسابي اتمرجن اكتر من مرة وده الصراحة كان بسببي
واهم سبب في الخسارة هو المخاطرة العالية بحجم كبير من اللوتات الى جانب الطمع وهو شيء مدمر في الفوركس باليتوفيف

abderrahmenanis
10-31-2015, 18:20

alaa1
10-31-2015, 18:32
هلا
الأخبار الاقتصادية الاخبار تعتبر هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق

abdelhakamel
10-31-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا ارى ان الاخيار التي تاثر في العملة من بينها الازمات الاقتصادية والاسياسة والحروب بالاضافة الى تدخل البورصات العالمية كذلك
بالتوفيق لكل الاعضاء

asxqwzdc6
11-14-2015, 22:42
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

luka95
11-14-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يمكنك معرفة الاخبار الاقتصادية ووقت صدورها ومدى تاثيرها على العملة من خلال موقع فوركس فاكتوري
الذي يقدم خدمات مميزة بهذا الخصوص
وبالتوفيق لك انشاء الله

neverlityougo
11-20-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-23-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-25-2015, 19:18

labsir
11-25-2015, 23:02
والله يا اخي الكريم هناك العديد من المواقع التى تحدث بياناتها لحظة بلحظة لتواكب جميع الاحداث الاقتصادية
والله الموفق والمعين

عبد الرحيم رافا
11-26-2015, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي ياريت نتعاون مع بعضنا نحن العرب و نكون فريق ضخم في مجال الفوركس و ننشء موقع أو مجموعة على الفيس بوك و نحلل سويا و نرسل توصيات و يعم الخير على الجميع

snnaky
11-29-2015, 21:51
ايوة ياباشا طبعا ممكن وحضرتك عشان اولا تعرف الاخبار ومواعيدها وانواعها ومقدار التأثير لازم تشوف خريطة الأخبار او ما يسمى بالأجندة الأقتصادية وهى موجودة على كل مواقع الشركات ومنها طبعا شركتنا العزيزة انستا وهناك ايضا موقع خاص بالأخبار هو فوركس فاكتورى وهو متخصص ويوضح الخبر والتوقع علية ونوعة من حيث قوة التأثير

doaa sary
11-30-2015, 20:37
الموضوع صعب شوية ف البداية يعنى انا مثلا بشوف التواريخ بتاعه سنين فاتت وبدور ع تاثير الاخبار من 2007 من بداية الاسواقمع ان الفوركس بدا من زمان اعتقد التسعينات مش عارفه
ولكن اكتر الاخبار المؤثرة الفايدة

messaoud43
11-30-2015, 21:36
السلام عليكم أحبتي في الله
أخي الكريم يمكن معرفة الأخبار شرط مزامنتها و متابعتها بتركيز كبير بالاضافة الى اللتحاليل الفنية و ادارة رأس المال
بالتوفييييييق

neverlityougo2
12-10-2015, 14:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zead ahmad
12-27-2015, 16:54
الاخبار الاقتصادية فى الفوركس تلك الصفحة الخاصة بالاخبار يجب متابعتها حتى تقدر تربح منها فهذا شيء لابد منه التداول يجب ان يكون به حذر من تلك الاخبار الاقتصادية التى تواجهه بطريقة مفاجاة للعملة او الشارت وبهذا انت تكون لك استراتيجية مواجهه لهذا

investment
12-27-2015, 17:38
يا صديقي العزيز الاخبار الاقتصادية في تساعدك بشكل كبير في معرفة اخبر السوق وتحركاته ولاكن ليست مضمونة
واتمنى من لله التوفيق والسداد

al12
12-27-2015, 17:53
اهلا
تعتبرب الاخبار الاقتصادية من ضمن اهم الاسباب التى تساهم فى التذبذبات التى تحدث بسوق العملات الاجنبية

شكرا

Alilou31
12-27-2015, 17:54
السلام عليكم و مرحبا بك اخي
بالطبع يمكنك معرفة الاخبار الاقتصادية , فهناك الكثير من المواقع المتخصصة في هذا الامر
كموقع فوركس فاكتوري يعطيك الاخبار و متى ستصدر بالاضافة الى التنتائج السابقة و التوقعات و النتائج المستقبلية
بالتوفيق

الاصيل
12-27-2015, 17:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل الاخبار الاقتصاديه التى لها تاثير على الفوركس موجوده فى كل المواقع التى تهتم بالفوركس او شركات الوساطه
يوم الجمعه من او ل كل شهر هو اهم يوم فى الاخبار الاقتصاديه
تمنياتى بالتوفيق

justsmile
12-27-2015, 21:09

طبعا اخي فالاخبار انواع ..
خبر غير مؤثر وخبر يؤثر بشكل خفيف و خبر قوي ..
والخبر القوي هو الذي يحرك السعر و يقلبه رأسا على عقب ..

one god
12-30-2015, 01:34
طبعا يا اخي للتعرف على الاخبار وتعرف تتاجر بها لابذ من المرور عبر تعلم التحليل الاخباري الجد قوي
بالتالي لايمكن تربح من الاخبار وانت لا تفهم في طريقة التعامل معها ولا ادارة الحساب في اوقاتها

latraaa
01-07-2016, 00:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكيرم، ياريت لو قدمتها بالتفصيل الدي يجب أن تكون عليه، اتمنى أن نراك في المرة القادمة أكثر إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

OsamaNasser
01-07-2016, 00:13
فيه مواقع كتير مهتمه بعالم الاقتصاد والفوركس بتنشر الاجنده الاقتصاديه
واهم الاخبار اللي بتأثر في سوق العملات ممكن لو دورت شويه علي جوجل هتلاقي كتيير

Bassem Hassani
01-07-2016, 00:44
لا هو انت بتبقى عارف الاخبار الصادرة اليوم مثلا او خلال الشهر دا او السنة دى ومن خلالها تقدر تتوقع ان الخبر دا من الممكن انه يؤثر سلبا على العملة او العكس يعنى خبر رفع الفائدة كانت ناس متوقعين ان الفائدة هتترفع الى 5 فى المية ودا فعلا حصل ودا ادى الى خبر ايجابى على الدولار ورفع قيمة الدولار الامريكى مقابل العملات كلها .

younes-dz
01-07-2016, 01:33
مساء الخير أخي الكريم مشكور على الموضوع
الرائع والمميز فمنكم نستفيد من هذه الأخبار المتميزة
شكرا جزيلا لما تقدمه بارك الله فيك على كل حال ننتظر الجديد
والمزيد من الأخبار الاقتصادية بارك الله فيك
تقبل مروري أخي الفاضل

Ami abdou
01-07-2016, 01:50
في الحقيقة اهمية الاخبار تجدها موضحة على الاجندة الاقتصادية و امام كل خبر ستجده قوته من حيث التاثير على حركة السوق ..تقبل تحياتى

zead ahmad
01-07-2016, 10:20
ممكن تعرف تلك الاخبار التى تؤثر على العملة او العملات تلك الاخبار من الممكن ان تعرفها بكل سهولة لان التاجر لو عرف هذا اذا سوق يفهم الصفحة الخاصة بالاخبار تلك تعتبر من اهم شيء يجب ان يعرفه التاجر حتى يقدر يعرف قوة السعر

magedman
01-07-2016, 16:08
ابحث في قوقل عن هذا وسوف تجد مواقع كثيرة تحدد لك وقت اخبار الفوركس وزمنها بالظبط
تحياتي لك

one k
01-11-2016, 12:41
السلام عليكم .... في مواقع كتير من الممكن ان تتعامل معاها زي الفوركس فاكتوري او مواقع تانية بالعربي
اكتب علي جوجل التقويم الاقتصادي وانت تعرف كل الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

dhmo
01-11-2016, 19:29
السلام عليكم .... في مواقع كتير من الممكن ان تتعامل معاها زي الفوركس فاكتوري او مواقع تانية بالعربي
اكتب علي جوجل التقويم الاقتصادي وانت تعرف كل الاخبار

ده سهل حاليا وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

forexdz
01-11-2016, 20:42
انا مبتدا ولا اعرف اي خبر اقتصادي يؤثر على العملة
ولكن حسب نظري الخر الاقتصادي المهم هو البترول
ان نزل او صعد راح ياثر كثيرا على معظم العملات وهي الدول المصدرة له
وبالتوفيق

heroo252
01-11-2016, 21:41
الاخبار المؤثره كتيرج دا بتكون على فوركس فاكتورى مثلا باللون ابلاحمر
وليس البرتقالى او الاصفر الاقل اهميه وكمان بتتكون اغلبها عن البطاله

nuclear2010
01-11-2016, 22:27
السلام عليكم جميعا
السوق يكون فى حالة تذبذب
تقبل تحياتى

alatn123
01-12-2016, 13:42
السلام عليكم اخي الكريم
طبعا و هي مؤثرة جدا على عملية التداول , هناك عديد المواقع الي توفر أخبار اقتصادية مثل فوركس فاكتوري
بالتوفيق يا غالي

dhmo
01-12-2016, 15:40
السلام عليكم جميعا
السوق يكون فى حالة تذبذب
تقبل تحياتى
لا تعمل وقت الاخبار اخي انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

take-profit
01-12-2016, 18:57
اغلب الاخبار ليس لها تاثير قوي و اقوي الاخبار هي التي تتحدث عن السياسة النقدية و معدلات البطالة
و اسعار الفائدة ولكن ليس بشكل كبير و الاجور ايضا

midoantr12
01-12-2016, 19:20
لو فى قسم فى المنتدى فوركس العرب\ياريت حد يقول عليه
عشان نعرف الاخبار اول فى اول
حتا لو فى موقع يارت بجد واكون شاكر جد

harimeche
01-12-2016, 19:43

---------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته

نعم ممكن وفي الغـــالب تكون أسعــــار الفائدة

وهناك مؤشرات اخرى المرجووو ان تبحت في علم

التحليل الأساسي

تحياااتي وبالتوفيق

yahiahd
01-12-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

Zezobebo3
02-13-2016, 04:20
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم يوجد مواقع متخصصة بلاخبار ومواعيدها وافضل موقع بالنسبة لى هو فوركس فاكتورى يمكنك متابعة الاخبار ومدى تأثيرها على العملات \
اتمنى لك التوفيق والنجاح..

Rami Samir
02-13-2016, 05:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
نعم يمكنك من خلال العديد من المواقع او المنتديات التي تقدم تلك الخدمة

ahmedmomenali
02-13-2016, 08:07
نعم اخي الكريم في موقع اسمه فوركس فاكتوري وغيره من مواقع الاجندات الاقتصادية
بتعرفك مواعيد الاخبار وقوتها وتأثيراتها السابقة والمتوقعة وغيرها

soad labib sadek
02-13-2016, 09:06
طبعا اخي الفاضل بالتاكيد يمكنك معرفة الاخبار التي تؤثر علي العملة و مدي تاثيرها فالموقع الاخباري الذي تتابعه يجب عليه ان يمدك بمعلومات عن مدي قوة الخبر و الا يصبح موقع اخباري غير جيد بالمرة و اغلب المواقع الاخبارية المعروفة بتضع هذا في اولوياتها

تحياتي

aissaalg
02-13-2016, 09:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

doaa sary
02-13-2016, 18:20
الموضوع صعب شوية ف البداية يعنى انا مثلا بشوف التواريخ بتاعه سنين فاتت وبدور ع تاثير الاخبار من 2007 من بداية الاسواقمع ان الفوركس بدا من زمان اعتقد التسعينات مش عارفه

dhmo
02-14-2016, 22:09

الاحداث والاخبار بتتكرر على فكره واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

messaoud43
02-15-2016, 15:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmed070
02-15-2016, 15:37
يمكن التعرف علي الاخبار الاقتصاديه اليوميه من خلال العديد من المواقع و منها موقع شركه انستا فوركس و الذي يعرض الاجنده اليوميه و الاخبار الاقتصاديه العامه المؤثره علي الاسواق
و هناك مواقع اخري تهتم بالامر مثل موقع فوركس فاكتوري

quaty2006
02-15-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم
تقبل تحياتي اخي الغالى

chouaib112
02-21-2016, 23:47
بالتوفيق للجميع

HamadaRonaldo
02-22-2016, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

chouaib112
03-04-2016, 17:13
بالتوفيق للجميع

Civil Engineer
03-04-2016, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي هناك بعض المواقع العالمية والعربية التي تقدم الاخبار ومواعيدها ومدي تاثيرها علي الاسعار

nawfalmotya
03-04-2016, 18:30
نعم اخي يمكن معرفة الاخبار القويىة التي تأتر على السوق قبل صدورها هناك مواقع كتيرة تتيح هده الخدمة
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

ibrahem91
03-04-2016, 20:59
الاخبار الاقتصاديه ايضا يكون لها تاثير كبير علي التحركات العامة في سوق الفوركس
لان الاخبار تعتبر محرك اساسي لاسواق المال والعملة ايضا بشكل كبير

engibrahim.hd
03-05-2016, 11:20
إن المفكرة الاقتصادية عبارة عن جدول اقتصادي يستعرض اخبار العملات العالمية ومواعيد ... اللوحية وأجهزة آندرويد الحديثةلتكن على اطلاع لحظئ بأخبار سوق الفوركس

beast4ever
03-05-2016, 11:35
مهم جدا لكل متدول معرفة اخبار السوق وموعيد
الاخبار وهي تكون منشواره في موقع الشركة بتوقيت والاهميه
ولا يستحب التداول في وقت الاخبار

algoddam
03-05-2016, 11:53
يوجد الكثير من الخبار التي تاثر تاثرا كبيرا واضحا وهذا كل ما يتعلق بمنطقة الاورو ومنطقة الدولار
لان معظم رؤوس الموال تكون في هذه المناطق وعليه تجد السوق تتحرك تحرك الخبر القوي من هذه المناطق

newlookmostafa
03-05-2016, 11:54
فى تصنيفات الاخبار ستجد اخبار قوية ومتوسطة وضعيف القوية هى ذات الااثير الاكبر
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

aym
03-05-2016, 12:15
الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير على السوق حيث تعمل على تذبذب السوق وعدم تحديد السعر فى ذلك الوقت لذلك
يجب التعلم الجيد اولا ومعرفة كل شئ عن الاخبار قبل الدخول فى الصفقات

alaasamy20202020
03-05-2016, 12:33
صادية

---------- Post added at 09:33 AM ---------- Previous post was at 09:33 AM ----------

هل يوجد مبرمج للاكسبيرتات لبرمجة اكسبيرت يعتمد على مؤشر رائع للغاية وسيكون الاكسبيرت متاح لنا جميعا بمشيئة الله وسيحقق ارباح هائلة باذن الله:tie::ok::woo::bravo:

dhmo
03-05-2016, 13:01
مهم جدا لكل متدول معرفة اخبار السوق وموعيد
الاخبار وهي تكون منشواره في موقع الشركة بتوقيت والاهميه
ولا يستحب التداول في وقت الاخبار

من السهر الان تعرف ده وهو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

ملاك الروح
03-06-2016, 03:00
نعم اخي بمكنك متابعة المواقع الاخبارة مثل فوركس فاكتوري وغيرها
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

elnagar
03-06-2016, 04:41
السلام عليكم اخى الكريم عليك بمتابعة الاخبار الاقتصادية على القنوات والمواقع الموثوق منها لمساعدتك فى التحليل الاساسى والاستفادة منها

moodyloveelromansy
03-06-2016, 06:13
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

elnagar
03-06-2016, 06:52
السلام عليكم اخي الكريم ان متابعة المواقع والنشرات الاقتصادية تفيد في عمليات التداول ولكن نتابع المواقع الموثوق فيها

Elgohary1024
03-06-2016, 13:41

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 16:54
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

rinho1991
03-06-2016, 20:50

akram mohamed obaid
03-12-2016, 14:12
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم هنالك الكثير من المواقع التي تختص بتوقيت الاخبار الاقتصاديه وتاثيرها على سير العملات حيث توجد خطوط حمراء 3 تدلل على اهميه الخبر بالنسبه لهذه العمله

samir1
03-12-2016, 14:54
نعم هناك المواقع الكثيرة التى تهتم بالاخبار التى تصدر على العملات .
افضل موقع انا شخصيا اتابع عليه هو موقع فوركس فاكتورى ومن مميزات هذا الموقع انه يبين لك قوة الخبر ويبين لك ايضا تاثير الخبر على العملة بالسلب وبالايجاب .

hossam123
03-12-2016, 15:56
الاخبار الاقتصادية اخى بيكون لها تاثير كبير جدا على حركة السعر سواء كان فى الصعود او الهبوط
ويجب الابتعاد عن المتاجرة وقت وهذة الاخبار حيث السوق يكون فى حالة تذبذب كبير جدا وممكن التمرجم بسهولة

tarek2016
03-12-2016, 16:06
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

latraaa
03-12-2016, 16:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب إن شاء الله

hamza215rix
03-12-2016, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
74

engibrahim.hd
03-12-2016, 16:15
اخى الكريم يوجد مواقع متخصصة بلاخبار ومواعيدهاوافضل موقع بلنسبة لى هو فوركس فاكتورى يمكنك متابعة الاخبار ومدى تأثيرها على العملات اتمنى لك التوفيق والنجاح

zizo199
03-22-2016, 15:03

yansane
03-22-2016, 16:21
الاخبار من اهم الحاجات اللي انت لازم تاخد بالك منه لانها اساس التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻘﺮﺭ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺳﺘﻔﺘﺢ ﺻﻔﻘﺔ، ﺍﺭﺳﻢ ﺟﺪﻭﻝ ﺑﺎﻷﺳﺒﺎﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﻌﻠﺘﻚ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﺻﻔﻘﺔ ﺟﻴﺪﺓ . ﻫﺬﺍ ﻳﺘﻀﻤﻦ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﻭﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﺃﻳﻀﺎ . ﺛﻢ ﺍﺭﺳﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﻣﺒﻴﻨﺎ ﺃﺳﺒﺎﺏ

The_Gahbaz
03-22-2016, 16:31
الاخبار الاقتصاديه بتبقي كتير وبتختلف في تاثيرها علي السوق بحسب قوه الاخبار دي
واحان لو حاولنا نتابع كل الاخبار هنتعب جدا علشان كده بقي فيه مواقع مهتمه بجمع الاجندات الاقتصايه لكل عمله ومواعبدها
وقوه تاثيرها علي العمله والمواقع دي كتير وتوفره بشكل مجاني ممكن تدور عليها براحتك

YSN
03-22-2016, 16:33

ahmed humedat
03-22-2016, 16:38

alialkhbeer
03-22-2016, 19:25

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

neverlit3
03-23-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yahya412
03-23-2016, 20:16
استعرضت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية اليوم الاربعاء ما طرحته غرفة تجارة وصناعة #الكويت

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

بمشاركة مجموعة من الشخصيات الاقتصادية من رؤى حول معالجة الاختلالات الاقتصادية في ظل هبوط اسعار

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

النفط وذلك بحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:07 PM ----------

ووصف رئيس اللجنة النائب فيصل الشايع في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع مع الغرفة بشأن معالجة الوضع الاقتصادي في البلاد ب"المثمر" مشيرا الى الاتفاق مع الغرفة على الانتظار لحين تقديم الحكومة لمرئياتها بهذا الشان والمنتظر أن تقدمها إلى اللجنة غدا الخميس.

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

واضاف ان هذا الاتفاق يشمل كذلك توزيع تلك الرؤية الحكومية على الجهات الاقتصادية لرفعها الى الغرفة لابداء

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

الرأي و اي ملاحظات عليها تمهيدا لعرض هذه الملاحظات ان وجدت على اللجنة ومناقشتها مجددا مع الحكومة.

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

وأوضح الشايع ان انجاز الرؤية سيتم خلال الايام القادمة لتكون الأمور واضحة أكثر مضيفا ان القضية ليست مجرد

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

مناقشة الدعم وانما هي رؤية اقتصادية شاملة ومنها كيفية معالجة الهدر في المصروفات الحكومية والايرادات المتوقعة في المستقبل.

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

وبسؤاله عما اذا كان هناك اتفاق بين اللجنة والغرفة على امر معين بشأن معالجة الاختلالات الاقتصادية قال ان

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

"الجميع متفق على ان هناك مشكلة ويجب علاجها ولابد من اجراء اصلاحات اقتصادية بأسرع وقت سواء مع

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

استمرار هبوط اسعار البترول أو ارتفاعها وذلك حتى لا نقع في هذه المشكلة مرة أخرى لاسيما واننا مررنا بهذه

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

التجربة عام 1999 عندما هبط سعر برميل النفط الى 8 دولارات".

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 06:13 PM ----------

وحول اسعار الطاقة (البنزين والكهرباء والماء) ذكر الشايع ان هذا الامر "لم تتم مناقشته تفصيليا وانما بصورة عامة

---------- Post added at 06:14 PM ---------- Previous post was at 06:13 PM ----------

ولابد من مراجعة الاسعار" مضيفا ان الجميع متفق على ضرورة مراجعة اسعار البنزين والكهرباء والماء.

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

واوضح ان #الكويت لاتزال "هي الأقل سعرا" بالمقارنة مع الدول الأخرى مبينا أن ترشيد الاستهلاك ووضع الشرائح

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

ليس هدفا لجباية الأموال من المواطنين.

neversi3
03-25-2016, 12:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
03-25-2016, 12:56
الاخبار الاقتصادية لها تاثير كبير على حركة السوق وخصوصا فى حالة ان الاخبار تكون قوية ويجب على المتاجر
معرفة الميعاد التى سوف تعلن عنها هذة الاخبار

hossam123
03-25-2016, 15:19
يمكن ننا معرفة الاخبار من خلال الاجندة الاقتصادية وفالاخبار تاثيرها متفاوت اخبار قوية وهذة الاخبار بتاثر عل العملة
يكون لها تاثير كبير في السوق واخبار متوسطة تاثيرها متوسط واخبار تانى غير موثرة

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يوجد مواقع متخصصة في بث هذه الاخبار اما انا فلن استطيع افادتك وشكرا تقبل مروري

shazly
03-25-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته الاخ الكريم من اهم اسباب النجاح
فى سوق الفوركس المتابع دوما على الاخبار فى الفوركس سوق
مفتوح يتغير من حال الى حال ومتابعت الاخر شى مهم وهناك العديد من المواقع
من خلالها يمكنك متابع الاخبر

karbon
03-25-2016, 16:20
اهلا بيك وباعضاء المنتدى الكرام
احب اشكرك على الاخبار دي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

رؤوف 41
03-25-2016, 16:35
اخى الفاضل بالتأكيد هناك العديد من المواقع التى تحدث بياناتها لحظة بلحظة لتواكب جميع الاحداث الاقتصادية المرتبطة بالفوركس مثل موقع انفزتنج واف اكس ستريت و فوركس فكتورى

taherup
03-25-2016, 19:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و
التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تحقق الكثير
إن شاء الله من النتائج لاقيمة

بروفسير العرب
04-15-2016, 14:58
نعم تقدر تعرف قوم الاخبار من اى موقع للخبار فى سوق الفوركس ابحث
فى جوجل عن المفكرة الاقتصاديه فى سوق الفوركس وسوف ترى العديد من المواقع التى توقدم
تلك الخدمه وايضا ممكن تعرف مننها قوة الخبر على السوق او على العمله

ebn masr
04-18-2016, 00:28
اكيد طبعاىهناك مواقع بتقوم بامداد المتداولين بكل ماهو جديد من اخبار سواء اقتصادية او سياسية او غيرها حتى تقوم بالمعرفة

HaMaDa99
04-18-2016, 00:34
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Ibtisam Khalaf 1200
04-18-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي وقت الاخبار هوه الاخطر في عالم الفوركس ممكن الخبر يجي ايجابي وينزل تتمرجن و يطلع والعكس وشركة انستا مبتسمحش ايلا 10% من رصيد الحساب في وقت الاخبار فتوخي الحزر

moura
04-19-2016, 16:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-19-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي وقت الاخبار هوه الاخطر في عالم الفوركس ممكن الخبر يجي ايجابي وينزل تتمرجن و يطلع والعكس وشركة انستا مبتسمحش ايلا 10% من رصيد الحساب في وقت الاخبار فتوخي الحزر

الاخبار وقود السوق واحنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 17:45
ايوة اخى الكريم ادخل الى موقع فوركس فاكتورى فية الاخبار ومواعيد صدورها والنتائج السابقة والنتائجة المتوقعة
وفية ميعاد صدور الاخبار لجميع العملات
التوقيت
اسم العملة
النتيجة السابقة للاسبوع السابق او الشهر السابق
النتيجة المتوقعة
ثم النتيجة التى تظهر وقت صدور الخبر

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 20:57
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
الاخبار الاقتصادية تؤثر بشكل كبير على السوق

ahmed5
04-30-2016, 08:11
الأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجر

alasfarahmad
04-30-2016, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله. نعم صدءقنا الكريم في مقدورك مع فة الاخبا التي تؤثر في سوق العملات ولكن الامر بحاجة الى متابعة. واعتقد ان موقع انستا يوفر مجموعة كبيرة من الاخبار. وفي مقدور المتدالين معرفة هذه الاخبا من خلال زيارة الموقع. والله الموفق.

nan6jh1980
04-30-2016, 08:31

kimolene
05-23-2016, 04:02
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
ﻣﺎ ﺭﺃﻳﻜﻢ ﻓﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ......

ahmedahmed1
05-23-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الاخبار الاقتصادية هى المحرك الرئيسي فى السوق وهى المحرك الاساسي للعملات

marknageb
05-23-2016, 19:18
جزاك الله كل خير. من اكبر الاخبار هي معدل البطالة ومخزون النفط

latraaa
05-23-2016, 20:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abdomj
05-23-2016, 21:26
السلام عليكم اخى الاخبا الاقتصاديه تؤثر تاثير قوى على العمله
ولمعرفتها يمكن متابعتها هنا واحنا سوف نرد عليك او من اى شخص
فى المنتدى وشكرا اخى الكريم

bakup28
05-23-2016, 22:06
السلام عليكم
الاخبار من اهم الحاجات اللي انت
لازم تاخد بالك منه لانها اساس
التحليل الاساسي زية زي الاتحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

mohcine amari
05-23-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الاخبار الاقتادية لا يعطيها الفنين اهمية كبيرة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

never1
05-24-2016, 15:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-26-2016, 12:30
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

masr16
05-28-2016, 09:07

nonam
06-20-2016, 15:00
السلام عليكم ....الاخبار الاقتصادية هي التحليل الاساسي من المهم التعامل مع الادوات االلي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحققييقي التحليل الاساسي

Mustafa gamal
11-26-2016, 17:14
في متاجرتي للسوق أعتمد على التحليل الفني للسعر و لا أعتمد على البرايس أكشن ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-02-2016, 10:54
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى فان هناك مواقع متخصصه فى معرفة الاوقات الخاصة باوقات الاخبار و مواعيدها و يمكنك تخصيصها لترجمتها لتوقيت بلدك و من هذه المواقع فوركس فاكتورى

sob81
12-02-2016, 10:56
الاخبار الاقتصادية لها دور كبير فى تغير السعر مما قد يؤدي الى عدم معرفة الاتجاهات المتوقعة للسعر لذلك يفضل عدم التتداول
فى ذلك الوقت والانتظار الى معرفة السعر

karinho91
12-04-2016, 19:11
اخى اعتقد ان الاخبار تاثيرها متفاوت حيث توجد اخبار قوية وهذة الاخبار يكون لها تاثير كبير
في السوق واخبار متوسطة تاثيرها متوسط واخبار ضعيفة تاثيرها ضعيفة على العلازواج ولذلك يجب معرفة اوقات الاخبار

bakup28
12-04-2016, 19:34
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﻣﻠﺤﻮﻇﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ . ﻗﺪ ﻳﺘﻀﻤﻦ
ﻫﺬﺍ ﻋﻠﻰ ﻋﻮﺍﻃﻔﻚ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ ﻭﻗﻠﻘﻚ ﻭﻣﺴﺘﻮﻯ ﺗﻔﺎﺅﻟﻚ ﺃﻳﻀﺎ .
ﺣﺪﺩ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺟﺸﻌﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻋﻨﺪ ﻏﻠﻖ ﺍﻟﺼﻔﻘﺔ، ﻭﺭﺍﺟﻊ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﻮﺛﻴﻘﺔ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ . ﺑﺎﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻬﺬﺍ، ﻓﺄﻧﺖ ﺗﺘﺒﻊ ﻓﻲ ﻣﺘﺎﺟﺮﺍﺗﻚ

Mostafa Haleem
12-04-2016, 20:08
الأخبار الإقتصادية تؤثر بشكل كبير على سعر العملات في السوق المحلي والعالمي، وذلك نظراً للجوء الكثير من الإقتصاديين لمثل هذه النوعية من الأخبار التي تعطي لهم خلفية عن أسعار العملات بمما يساعدهم على إتخاذ قرار سريع في البيع والشراء، وهناك الكثير من الشركات والمؤسسات التي تستخدم مثل هذه النوعية من الأخبار لبث الطمأنينة في نفوس المستثمرين بما يساعدهم ويشجعهم على الإستثمار في العملات (المحلية - العالمية)، وكل خبر له قوته وتأثيره على نوع العملة المتداول فيها الخبر

Yahia Shahen
12-04-2016, 21:42
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاته بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم

موضوعك محل اهتمام بس لازم تاخد بالك من حاجة ايمها االتحليل الاساسي هذة معلوماتي فقط واتمني من الخبراء ان يفيدوك انشاء الله

وارجو ان اكون افادتك باذن الله

tazi larbi
12-05-2016, 00:35
السلام عليكم الاخبار المؤثرة هي سعر الفائده ثقة المستهلك والتضخم وممكن نعرفه اخبار اخرى من خاال مواقع الفوركس التي توفر اجندة اخباريه اتمنى لكم النجاح والله الموفق