PDA

View Full Version : هااام هااام

yasrnavy
03-24-2015, 02:02
https://mena.yougov.com/en/refer/SLbMi7JZA_ELM9JN4QSIPg/

السلام عليكم اخواني حبيت افيدكم موقع اماراتي اسمه يوغو هاد كل 5000 نقطه يعطيك 50$ وبمجرد ما تسجل يعطيك 100 نقطه اتمنا تجربو تحياتي

mn3m
03-25-2015, 19:44
السلام عليكم ... الحقيقة انا مش عارف عن الناس دي اي حاجة بس انا مهتم بالفوركس وليس بغيرة
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

katreenaziz
03-26-2015, 15:54
اخى الكريم موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى انصحك بلاش تعمل دعايا لشركات هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب بلتوفيق .

ahmedibrahim258259
03-26-2015, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الكريم

spider01
03-26-2015, 23:47
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل

chennana
03-30-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذه المواقع لا يؤتمن لها لانها نصابة لا يمكن ان اصدق بان هناك موقع يعطيك النقود بمجرد التسجيل

hmadnah1998
03-31-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى انصحك بلاش تعمل دعايا لشركات هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب بلتوفيق .

اسلام سمسم
03-31-2015, 08:35
شكرا اخي على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل وشكرا

waelmma
03-31-2015, 09:23
;):(:)) اخى العزيز انا كل يوم بتاتى لى هذه العروض ولا ااهتم بها
على كلا ممكن نجرب هذا العرض ويطلع ان شاء الله عرض جيد

FullyActive
03-31-2015, 09:32
يا اخى معروف هذه المواقع بتكون نصب
ثم ان ممنوع العروض هنا او وضع روابط او الاعلان عن مواقع اخرى
هذا يعتبر مخالف لشروط المنتدى

اسلام سمسم
03-31-2015, 20:04

سارة محمد
04-11-2015, 03:52
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

kaka23
04-11-2015, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي احتفظ بموقعك لنفسك لا اريد التسجيل لان هذه المواقع نصابة و لا يوجد موقع يعطيك نقود بمجرد التسجيل هذه كذبة فقط و انطلت عليك

Eslam1
04-12-2015, 03:38
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

user_66
04-13-2015, 00:32
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

سارة محمد
04-14-2015, 16:42
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

amine270
04-14-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هده المواقع غيرموتوق فيها واغلبها نصابة . والله اعلم .

jalal971
04-14-2015, 16:48
موضوع إشهاري قد يكون السبب في حضر حسابك
بارك الله فيك و تحياتي

سارة محمد
04-14-2015, 16:57
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

atbill
04-14-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي هذا المنتدى مخصص لشركة الوساطة إنستافوركس وليس لمواقع أخرى
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ahmed mo
04-14-2015, 17:11
شكرا لعى الموضوع وبلتوفيق فى لتعامل مع مثل هذهذ المواقع بس هى مختلفه

عن المنتدى او مووضع المنتد وهو الفوركس وشكرا لكم والله المستعان

Miro1
04-14-2015, 17:15
ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﺻﻼ ﻓﻰ
ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ
ﻣﺘﺎﺣﻪ ﻭﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺩﻯ ﺷﻰﺀ ﻭﺍﻻﺳﻜﺎﻟﺒﻴﻨﺞ ﺩﻯ
ﺣﺎﺟﻪ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﺧﺎﻟﺺ ﺍﻻﺳﻜﺎﻟﺒﻴﻨﺞ
ﺩﻩ ﻓﺘﺢ ﺻﻔﻘﺎﺕ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﻭﻏﻠﻘﻬﺎ ﺑﺮﺿﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺍﻻﺳﻜﺎﻟﺒﻴﻨﺞ ﻋﺎﺩﻩ
ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﺎﺡ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ
ﻭﻧﺼﻴﺤﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﻟﺴﻪ ﻣﺒﺘﺪﺃ ﺍﻭ ﺍﻧﻚ ﻣﻌﻨﻜﺶ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻟﻼﺯﻣﻪ
ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ ﻣﺎﺗﺸﺘﻐﻠﺶ ﻓﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﺩﻯ
ﺍﻻ ﺍﻣﺎ ﺗﻤﻠﻚ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻟﻼﺯﻣﻪ

al-Mashhadani64
04-14-2015, 17:26
اخي الكريم نشر هكذا مواضيع مخالفه للقوانين الخاصه بالمنتدى وهو انتهاك لشروك العقد المبرم بينك وبين المنتدى لاتكرر هذا الشيء خوفا من تعليق عضويتك في المنتدى ولك التنقدير اخي

ahmedtaher
04-17-2015, 00:58
السلام عليكم .... مش عارف اية الموضوع اللي انت حاطة دة بس ياريت مش تخرج عن نطاق الفوركس لان في ناس كتير ممكن تضيع وقتها فية
بالتوفيق ان شاء الله

user_66
04-17-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

nomynas
04-17-2015, 01:45
أقولها و اعيدها أخي الكريم أنت توجد الآن في أحن موقع و تبحث عن البديل من الآن لا يوجد أي مجال أحسن من الفوركس منه تستفيد في الجانب الثقافي و تتغير نضرتك لسوق العملات ليس كالاشخاص العاديين و أضن أن موضوعك مخالف

omaoma
04-17-2015, 03:57
اكدي دة مووضع ليس له اى اهمية التجر هان فى المنتدى يجب نه يض كل موضعخاص بالفوركس
فقط
ويجب ان نعر فا زاى نختر افض موضع اكدي التاجر بكة اصب موضع مخالف ويجب حذ اى مووضع مخالف فى المنتدى

user_66
04-17-2015, 04:09
السيولة

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاااااته ......

waelmma
04-17-2015, 08:16
:(;):)) المواقع دى كلها يااخى مجربها وكلها مبتنفعش
انا الحاجة الوحيدة اللى كسبت منها فعلا على النت كانت الفوركس ;)

Eslam1
04-18-2015, 08:40
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

takirg
04-20-2015, 12:20
ايها المتالق دائمـــــــــا بكل ما هو جديــــــــــد
ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي
دمت ودام قلمك
موضوع في قمة

طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك

malak_maloka
04-20-2015, 12:32
مش عارفه واله يااخي انا مش عارفه ليه مش بصدق كل هذه الحوارات بح
وبحس انها خداع وخلاص لناس الله واعلم وفي نفس الوقت ده دعايه ليك يعنى عشان الريفير ولا ايه

fifi w mody
04-20-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة المفيدة والمميزة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات وشكرالك

دينا اسلام
04-20-2015, 14:59
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Yara1
04-20-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

Tajeer
04-20-2015, 19:00
لا نهتم بمثل هذه الأشياء اخي الكريم..
لا تضيع وقتك في مثل هذه الأشياء التافهة والمواقع الي بتضحك على الناس..
تقبل مروري..

بسمه
04-21-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

DANDOUNE
04-25-2015, 03:16
لام عليم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على الرابط لكنني افضل التركيز
على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي
و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة
الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل

AWAQ
04-25-2015, 03:33
اخى الفاضل في رأيي وحسب م قرأت ان موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى انصحك بلاش تعمل دعايا لشركات اخري هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب حتي ولو ككان بة الكثير من البونص فهذة خسارة لك تقبل مروري

ahmed900
04-25-2015, 10:02
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

ShougySalout
04-25-2015, 10:05
اخى الفاضل في رأيي وحسب م قرأت ان موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى انصحك بلاش تعمل دعايا لشركات اخري هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب حتي ولو ككان بة الكثير من البونص فهذة خسارة لك تقبل مروري

adnan1969
04-25-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انت تخالف قوانين المنتدى وتعمل اعلان لغير الشركه وهيك حسابك راح ينظر وتخسر البونص الي جمعته

MAGDYABDO
04-25-2015, 11:06
ببساطه نصب
بالعقل كدا ما فيش حد هيرمى المبلغ ده فى الارض والبسهوله دي
فكر بعقلك شويه

mohamed9004
04-25-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله .. مثل هذه الموضوعات فى هذا القسم يعتبر مخالف لقوانين المنتدى لو عاوز تعمل الموضوع ده اعمله فى قسم الاعلانات بس انا بنصحك سيبك من المواقع ديه كلاها كلام فاضى وتضيع وقت خليك فى الفوركس احسن

ahmed900
04-25-2015, 12:24
هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

اهل تعلم:لكوبرا الهندية عبارة عن حية من اخطر الحيات لأنها إذا عضت الإنسان قتلته في الحال ومع ذلك فهي لا تحب الاعتداء على الناس ولاتفكر في قتل الإنسان أو الحيوان ألا إذا فكر في الاعتداء عليها وهي كمعظم الثعابين تعطي التحذير قبل أن تفكر في الهجوم على عدوها

ali.22595
05-14-2015, 21:53
اخى الفاضل انا اتعاملت معا مواقع كتير وطلعت نصب لية منتا شغال معا منتدى وشركة صادقة
وبعدين موضوعك مخالف لقوانين المنتدى انتا كدا هتقفل الحساب وتعبك هيضيع على الفاضى

m.kh
05-14-2015, 22:00
خلي بالك ان مواقع النصب انتشرت جداً وخاصة في هذه الأيام كما انك لم توضح الموقع متخصص في اه وبيستفاد اه عشان يديك نقاط وأموال بمجرد تسجيلك حتي دون ان يتم إيداع
دا بخلاف ان موضوعك كده مخالف لقوانين المنتدي وأنا انصحك بمراجعة قوانين وشروط المنتدى جيداً حتي لاتعرض حسابك للحظر وربنا يوفقك ان شاء الله

مصراوى
05-14-2015, 22:17
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المواقع مملة جدا فى الربح كما ان اغلبها نصب واعتقد ان الفوركس هو الافضل على الاطلاق وبالوفيق للجميع والربح الدائم

nda
05-15-2015, 12:26
اخى الفاضل الفوركس بحر من العلم يحتاج لدراسة و تعمق فيه حتى نتمكن من الربح
وفعلا كل شمعة وتعبر عن شئ فى وقت زمنى معين
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-22-2015, 20:49
شكرا على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس
فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت
في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل

noor eldyen
05-22-2015, 21:25
شكرا اخي على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل

samieh
05-22-2015, 21:54
السلام عليكم
اولا كل هذه المواقع نصابة يا اخى وعن تجربة فلا تضيع وقتك باشياء لا تغنى ولا تثمن من جوع
انا عندى يبقى رصيدى هنا فى المنتدى 10 سنت فقط ولا انى اضيع وقتى مع هؤلاء النصابين
وثانيا مثل هذه المواضيع مخالفة لقوانين المنتدى

popa2015
05-22-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

masry928
05-22-2015, 22:04
علشان نستفيد اكتر لازم نشرح المواضيع اللى بنزلها على المنتدى بشكل افضل علشان يستفاد اخواتنا المبتدئين وده بيخلى المنتدى بتاعنا راقى جدا ومفيد للكلل

ASMAA TAHA
05-22-2015, 22:32
هناك مواقع كثيرة جدا من هذا القبيل ولكن لابد من التاكد اولا من مصداقية الموقع لان هناك مواقع كثيرة جدا للاسف بتغش الناس وفى مواقع فعلا محترمة بتساعد المتداول المبتدئ اشكرك جزيلا

fatehbtn
05-23-2015, 15:12
الف الف شكر
بجد موضوع اكثر من رائع به العديد من النصائح الجيده
اتمنى لك التوفيق و انصح الجميع بالمداومة و المثابرة
اللهم اجعله فى ميزان حسناتك
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و دورت عليها كثيرا فى النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك

ahmed bakry
05-24-2015, 02:09
مشكور اخى الكريم على معلومتك الحلوة دى وارجو منك المزيد ف مجال المال والاعمال ولك منى جزيل
الشكر وتقبل مرورى ومتشكر اوى

محمود مرعى
05-24-2015, 02:35
https://mena.yougov.com/en/refer/SLbMi7JZA_ELM9JN4QSIPg/

السلام عليكم اخواني حبيت افيدكم موقع اماراتي اسمه يوغو هاد كل 5000 نقطه يعطيك 50$ وبمجرد ما تسجل يعطيك 100 نقطه اتمنا تجربو تحياتي

يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك انك كده فعلا بتعمل مشاركة مخالفة لقواعد المنتدى علشان كده
لازم تحترم المنتدى والا فلن يتم احتساب المشاركات وممكن يتم حذفك من المنتدى

omer1
05-24-2015, 14:02
أخى عليك بمتابعة المفكرات الاقتصاديه لمعرفة الاخبار وأوقات صدوها فذلك التوقيت الذى
قد نوهت عنه بالفعل هو توقيت صدور اخبار فلاابد من الحذر

nda
05-24-2015, 16:35
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا الموضوع المهم بالفعل والمؤثر بشكل كبير على حركة السعر وتحريك السوق
عسى ان ننتفع به جميعا لان هذا الخبر من الاخبار الاقتصادية المؤثرة بشدة

Kiing
05-24-2015, 19:10
ممكن لانه مع اي الرابط متلا لكنني افضل التركيز على الفوركس لانه ممكن متلا انه عالم يستحق ان امنحه اهتمامي تم كل جهدي لانه منه بدلا من اضاعة الوقت في مواقع اخري لنا السينتات

noor eldyen
05-24-2015, 22:35

hamed mohamed
05-24-2015, 22:40
نحن لا نريد المكسب الكبير ثم يطلع
موقع نصاب واللى نعرفه احسن من اللى منعرفهوش
وان شاء الله ربنا يوفق الجميع

doga
05-24-2015, 22:49
والله يلولا قولة الناس غاوي
وأخاف من هيسي رديي نصيبه
هماز لمازي علومه ملاوي
تلقى أهل المجلس تصفر بغيبه
لجي كما المذهب ودوج خلاوي
وأهذل هذيل الذيب وقنب قنيبه

big.pharaoh
05-24-2015, 22:55
بص يا صديقي من الاخر مفيش شركه هتديلك فلوس لمجرد انك تسجل فيها وتسمحلك تسحب الارباح كده فور فري .. ده غير ان القسم ده مش القسم المناسب لوضع مثل هذه الدعايه

marwafawzy122
05-24-2015, 22:57
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

haythem95
05-24-2015, 23:20
بجد موضوع اكثر من رائع به العديد من النصائح الجيده
اتمنى لك التوفيق و انصح الجميع بالمداومة و المثابرة
اللهم اجعله فى ميزان حسناتك
اولا كل هذه المواقع نصابة يا اخى وعن تجربة فلا تضيع وقتك باشياء لا تغنى ولا تثمن من جوع
انا عندى يبقى رصيدى هنا فى المنتدى 10 سنت فقط ولا انى اضيع وقتى مع هؤلاء النصابين

hhpr1212
05-24-2015, 23:28
مسالة جمع النقاط وزالسنتات ليست بالامر الهين وهي تاخذ
الوقت الكبير من اجل ان تاخذ دولار واحد

معتصم سباعنة
05-24-2015, 23:30
اخي الكريم انت مخالف لقوانين المنتدى - لا يجوز الترويج لمواقع اخرى والا سيتم ايقاف عضويتك
تقبل مروري

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 08:09

MAGDYABDO
05-26-2015, 11:21
ببساطه نصب
فكر بعقلك شويه

احمد سعيد على
05-26-2015, 11:22
سلام عليم و رحمة الله و بركاته

Omar99
05-26-2015, 11:28
فى الحقيقة انا مش بحب اخد توصيات نقاط من اى تاجر فى الفوركس لانى بتاجر على الترندات و الدعوم و المقاومات و ايضا التجارة على التحليل الفنى فى السوق بشكل مستمر لى فى هذا المجال السهل

midouknight
05-26-2015, 11:40
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل حاول التقيد بقوانين المنتدى وتجنب الدعاية المجانية

احمد سعيد على
05-26-2015, 11:48
سلام عليم و رحمة الله و بركاته

elbecha
05-26-2015, 11:50
اخى الكريم موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى انصحك بلاش تعمل دعايا لشركات هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب بلتوفيق
اعتقد انها شركات وهمية و نصابة فاحذروهة

aseer
05-26-2015, 11:52

magic777
05-26-2015, 11:53
ببساطه نصب
فكر بعقلك شويه

هو اتقان التحللي الاساس هنا هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

heroo252
05-26-2015, 11:53
ده موقع استطلاع راى جربته قبل كده وصعب جدا جدا ان لم يكن مستحيل
انك تقدر تحقق الخمسة الاف نقطه عشان تطلب الدفعع ويتتحولك فلوس عالوسترن يونيون

a7med sniper
05-26-2015, 12:01
شكرؤا لعى الموضقع اخى الكريم وبلتوفيق فى اللى متابع معاهم

وعموما تركيزى هنا فى انستا فقط والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التداول فى السوق

محمد ادم
05-26-2015, 12:04
شكرا اخي على الرابط لكنني افضل التركيز
على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي
تقبل مــروري...

hhpr1212
06-15-2015, 00:54
الحقيقة انا مش عارف عن الناس دي اي حاجة بس انا مهتم بالفوركس وليس بغيرة
اخى الكريم موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى انصحك بلاش تعمل دعايا لشركات هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب بلتوفيق

dhiebj316
06-15-2015, 02:32
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الحاجة الوحيدة اللى كسبت منها فعلا على النت كانت الفوركس

ibrahim forex
06-16-2015, 05:11

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:01
السيولة

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاااااته ..

abdougagi
06-20-2015, 01:09
يا اخي موضوعك مخالف لان هذا المنتدى خاص بالفوركس و فقط و انت كتبت موضوع للدعاية عن شركة اخرى
و هذا مخالف لقوانين المنتدى ان لكل مقام مقال موضوعك ليس مكانه المناسب هنا اتمنى ان تقوم بحذفه قبل ان تتعرض للحظر
تقبل مروري اخي الكريم

alaa ali
06-20-2015, 01:13
اهلا بكم
مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

WASEM DALLOUL
06-20-2015, 01:38
السلام عليكم
يا أخي الكريم على ما أظن ان هذا الموقع موقع استطلاعات ولكن لا اعرف مدى مصداقيته والله اعلم وبارك الله فيك
وبالتوفيق للجميع

mechanical
06-21-2015, 01:13
السلام عليكم ... اظن ان الموضوع دة بيس لة اي علاقة بالفوركس وياريت الموضوعات بتاعتك تكون لها علاقة بالفوركس واللينكات اظن انها لا تظهر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

RomanyMoreed
06-22-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انت تعرف ان الموضوع ده ممكن يقفل حسابك ؟ لان كدة بتعمل اعلانات لمواقع اخري وده مخالف لقوانين المنتدي

بالتوفيق

abdougagi
06-30-2015, 16:23
يا اخي موضوعك مخالبف لقوانين المنتدى لان منتدانا خاص بالفوركس فقط من تحليلات و توصيات و استراتيجيات و غيرها
و انت تروج لشركة اخرى غير شركة انستا فوركس التي هي راعي هذا المنتدى انصحك ان تحذف موضوعك حتى لا يتعرض حسابك للغلق
تقبل مروري اخي الكريم

مهند سباعنة
06-30-2015, 17:16
أخي الكريم أنصحك بإزالة هذا الموضوع لأنه مخالف تماما للقواعد و الشروط
تقبل احترامي

شبه منحرف
06-30-2015, 17:19
اعتقد ان مثل هذه الاعلانات مخالفه للمنتدى فالمنتدى اخى مختص بالفوركس فقط لاغير وبالتوفيق لك ايضا فى مجالك ونتمنى ان تفيدنا ايضا فى الفوركس

alaa ali
06-30-2015, 17:19
السلام عليكم
كله نصب وتعب على الفاضى .. التعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

chirikhan
07-04-2015, 03:03
هل جربت انت هذا الموقع يا اخي ان كان نعم فهل من اثبات على استلامك المال في بنكك مثلا
اتمنى من الاعضاء الكرام انهم لا ينشروا ويقولوا عن المواقع مربح وكذا بلا اي تجريب وبرهان

toujani95
07-04-2015, 03:32
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك بحدف الموضوع لانه مخالف لقوانين المتندى كن حدرا

hhpr1212
07-04-2015, 04:00
شكرا اخي على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و
حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل

mejdi94
07-04-2015, 04:16
أنتبه أخي فموضوعك مخالف ويأدي إلى غلق حسابك
الرجاء الإمتناع عن طرح مثل هذه المواضيع في هذا المنتدى
والسلام عليكم

Roshdy
07-04-2015, 05:12
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
شكراً لك لانكبتشييييييير فى الخير
لكن لم توضح اخى ماهو هذا الموقه اللى بيقوم بتوزيع الموال وعلى اى اساس

waelmma
07-04-2015, 12:23
بارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله يجازيك خيرا
اخى الكريم وان شاء الله سوف نقوم بالاشتراك فى الموقع الاماراتى

magic777
07-04-2015, 16:09
أنتبه أخي فموضوعك مخالف ويأدي إلى غلق حسابك
الرجاء الإمتناع عن طرح مثل هذه المواضيع في هذا المنتدى
والسلام عليكم

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

AH3
07-05-2015, 07:30

بالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط تقبل مروري

waelmma
07-05-2015, 10:15
اخى الكريم بارك الله فيك على هذا العرض وان شاء الله سوف نقوم بالتسجيل فى هذا
الموقع ونشوف النتيجة وان شاء الله خير اخى الكريم وبارك الله فيك اخى

mohamed kabli
07-05-2015, 10:43
. هاي يا صديقي يا اخي منوع ان تضع روبط في النتدى وقد يؤدي الى غلق حسابك و هذه الموقع كلها نصب و كذب على الناس
شكرا لكم والسلام عليكم :bravo::woo::rules:

MAGDYABDO
07-21-2015, 09:59
ببساطه نصب
فكر بعقلك شويه

Mimou206
07-23-2015, 23:00
الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه ا فيش حد هيرمى المبلغ ده فى الارض والبسهوله دي فكر بعقلك شويه

boulafrah
07-24-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةنوع العروض هنا او وضع روابط اوط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصاب اخي على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في م هذا يعتبر

---------- Post added at 09:01 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصاب اخي على الرابط لكنني افضو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

asxqwzdc
07-24-2015, 14:53
وف هذه المواقع بتكون نصب زيز انا كل يوم بتاتى لى هذه العروض ولا ااهتم بها ى كلا ممكن نجرب هذا العرض ويطلع ان شاء ط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نان ممنوع العروض هنا او وضع روابط او الاعلان عن مواقع اخرىا يعتبر مخالف لشر

boulafrah
07-24-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخي على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو وف هذه المواقع بتكون نصبم ان ممنوع العروض هنا او وضع روابط او الاعلان عن مواقع اخرىا يعتبر مخالف عالعزيز انا كل يوم بتاتى لى هذه العروض ولا ااهتم بهاعلى كلا ممكن نجرب هذا العرض ويطلع ان شاء الله الم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا

Manite
07-24-2015, 15:05
ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﺻﻼ ﻓﻰ
ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ
ﻣﺘﺎﺣﻪ ﻭﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺩﻯ ﺷﻰﺀ ﻭﺍﻻﺳﻜﺎﻟﺒﻴﻨﺞ ﺩﻯ
ﺣﺎﺟﻪ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﺧﺎﻟﺺ ﺍﻻﺳﻜﺎﻟﺒﻴﻨﺞ
ﺩﻩ ﻓﺘﺢ ﺻﻔﻘﺎﺕ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﻭﻏﻠﻘﻬﺎ ﺑﺮﺿﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺍﻻﺳﻜﺎﻟﺒﻴﻨﺞ ﻋﺎﺩﻩ
ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﺎﺡ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ
ﻭﻧﺼﻴﺤﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﻟﺴﻪ ﻣﺒﺘﺪﺃ ﺍﻭ ﺍﻧﻚ ﻣﻌﻨﻜﺶ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻟﻼﺯﻣﻪ
ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ ﻣﺎﺗﺸﺘﻐﻠﺶ ﻓﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﺩﻯ
ﺍﻻ ﺍﻣﺎ ﺗﻤﻠﻚ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻟﻼﺯﻣﻪ

boulafrah
07-24-2015, 15:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعلركيز على الفوركس فهو وف هذه المواقع بتكون نصبم ان ممنوع العروض هنا او وضع روابط او الاعلان عن مواقع اخرىا يعتبر مخالف عالعزيز انا كل يوم بتاتى لى هذه العروض ولا ااهتم بهاعلى كلا م هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

engaym
07-24-2015, 15:07
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ولكن اعتقدانة مخالف لقوانين المنتدى حيث يكون المنتدى
خاص بالفوركس فقط وبالتوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

enganas
07-24-2015, 15:07
اعتقد ان مثل هذه الاعلانات مخالفه للمنتدى فالمنتدى اخى مختص بالفوركس فقط لاغير وبالتوفيق لك ايضا فى مجالك ونتمنى ان تفيدنا ايضا فى الفوركس

yansane
07-24-2015, 15:08
اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده وتكون قواعد المعلومات عندك كامله على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو وف هذه المواقع بتكون نصبم ان ممنوع العروض هنا او وضع روابط او الاعلان عن مواقع اخرىا يعتبر مخالف عالعزيز انا كل يوم بتاتى لى هذه العروض ولا ااهتم بهاعلى كلا ممكن نجرب هذا العرض ويطلع ان شاء الله الم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا

alonsoo
07-24-2015, 15:19
اخى العزيز بارك الله فيك من الافضلاحترام المنتدى الذى لا يسمح بالفعل بوضع اى روابط خارجية اخى الفاضل سواء للدعاية او غيره من الشهرة لتلك الاعمال بارك الله فيك

ashawky99
07-24-2015, 16:02
مشكور اخي علي هذه المساعده وعدم التكتم بالنوافع لنفسك
ولكن هذا الامر مخالف لقوانين المنتدي ومثل تلك الدعايا ستعرضك للحظر وتقبل مروري

حسنى صادق
07-24-2015, 16:19
اعتقد انة من الافضل الستفادة ن طر التعلم التى تعتمد على الاخبار الاقتصادية و الخحليل الاساسى و الذى هو الاقوى بين انواع التحليلات المختلفة التى تتعامل على اساس من الفهم الحقيقى للسوق

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

اعتقد انة موضوع رائع و لابد من مرعفة المزيد من نقاط التعلم الجيد فى الكثير من لافاتراضات للسوق و العمل التلقائى فى السوق و تعلم طرق التحليل المختلفة

hardjob
07-25-2015, 04:16
السلام عليكم .... مش عارف اية الموضوع اللي انت حاطة دة بس ياريت مش تخرج عن نطاق الفوركس لان في ناس كتير ممكن تضيع وقتها فية
بالتوفيق ان شاء الله

Mimou206
07-26-2015, 14:32
الفوركس فهو وف هذه المواقع بتكون نصبم ان ممنوع العروض هنا او وضع روابط او الاعلان عن مواقع اخرىا يعتبر مخالف عالعزيز انا كل يوم بتاتى لى هذه العروض
ولا ااهتم بهاعلى كلا ممكن نجرب هذا العرض ويطلع ان شاء الله الم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا

pepobm
07-26-2015, 23:16
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك ولكن ايه امطلوب مننا فى الموقع
التوفيق من عند الله

MAGDYABDO
07-27-2015, 12:40
ببساطه نصب
فكر بعقلك شويه

karim02
07-27-2015, 16:12
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

smartvision
07-28-2015, 01:50
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waelmma
بالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط تقبل مروري

albersamir
07-28-2015, 01:53
شكرأ يا صديقى على الرابط لكنني افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل
شكرأ ليك يا صديقى على هذا الموضوع

akram mohamed obaid
08-04-2015, 14:28
اخي اعتقد هذا الموضوع غريب نوعا ما وغير مرتبط بسلوكيات المنتدى ارجو عرض مواضيع اكثر ملائمه للفوركس لغرض التعلم منها ونستفيد والموفقيه للجميع
تقبل مروري اخي

Arifi
08-04-2015, 14:35

Chima
08-11-2015, 00:40
اخي الكريم نشر هكذا مواضيع مخالفه للقوانين الخاصه بالمنتدى وهو انتهاك لشروك العقد المبرم بينك وبين المنتدى لاتكرر هذا الشيء خوفا من تعليق عضويتك في المنتدى ولك التنقدير اخي

andro2015
08-29-2015, 15:01
السلام عليكم اخى اعتقد ان الموضوع دة مخالف لانة اشهار لمواقع اخرى غير انستا فوركس
يجب ان نتحدث عن ما يخص شركة انستا فوركس فقط وليس شركات اخرى بالتوفيق

nizar hidouri
08-29-2015, 15:11
و علاقة هذا بالفوركس و ما فائدته اصلا
حقيقتا اسف لااحب مثل هذه الطرق

akram mohamed obaid
08-29-2015, 15:12
اخي الكريم هذا الموقع نصب واحتيال وليس ذو فائده ارجوا من الاخوه الاعضاء عدم زج المتداولين في هذه المواقع الزائفه والنصابه ويكون التركيز على الفوركس فقط تقبل مروري عليك باختيار مواضيعي هادفه اخي

ashraf mamdouh
08-29-2015, 15:13
ارجو ان تحذر اخى الكريم من تلك الموضوعات
لاانها تعتبر مخالفة للقوانين
مع العلم ان ادارة المنتدى صارمة جدا من هذه الناحية

mhd mansour
08-29-2015, 15:18
السلام عليكم
اخي الكريم افضل التركيز على الفوركس فهو عالم يستحق ان امنحه اهتمامي و حصة معتبرة من جهدي وو قتي بدلا من اضاعة الوقت في مواقع تقطر لنا السينتات بالقطرة و قد تكون نصابة من الاصل
وبالتوفيق انشاء الله

ibrahim4forex
08-29-2015, 18:53
اخى الفاضل انت كده بتعمل اعلانات وعروض وهذا مخالف للقوانين المنتدى حاول ان تعرف
الشروط والقوانين ولا تخالفها وممكن ان الحساب يتقفل

josef juvé
08-29-2015, 20:50
نشر الروابط الترويجية للمواقع اخي امر يعاقب عليه القانون احذر ان يحذف حسابك اخي تقبل مروري وبالوفيق للجميع

rachadcom
09-06-2015, 04:40
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

اعتقد انه اشهار لشركة اخرى و هذا مخالف للقوانين اخي الغالي ارجوا حذفه.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

kouka
09-27-2015, 03:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abolina
09-29-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

heroo252
09-29-2015, 11:18
مستحيل تجمع القدر ده من النقاط هتفضل تعمل استطلاعات وتجاوب اسئله هو اه
مش نصاب لكن سنين بقه عشان تجمع النقاط المطلوبه وتحولها فلوس

sharshabil
10-27-2015, 16:42
انا كنت ننسجلة فيع و يبت استبيان كل مدة طويلو ز يعني لاوم عشرة سنوات
حتى تعمل مبلغ قابل للسحب الافضل الفوركس . تحياتي .

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:10
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:16
اخي الكريم اتمنى منك التقيد بقوانين هذا المنتدى فالدعيات امر مخالف اع النظر في القوانين ولا تخالفها بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

seifhd
10-27-2015, 23:36
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sohayla
10-27-2015, 23:37
يا اخي الكريم الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه لان الشريعة الاسلامية تفرض هادا

monira salah
10-28-2015, 00:47
اولا مينفعش الاعلان كدا على المنتدى لانك بتخالف القوانين وعلشان كدا اتعملك بان للاسف ياريت نحافظ على قوانين المنتدى علشان تقدر تستفاد منه

mida2014
10-28-2015, 00:50
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

eins
10-28-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع

abderraouffb
10-28-2015, 22:43
لسلام عليكم الف شكر يا اخي علي هذه المعلومات الرائعه عن الفوركس لاني مبتدا في مجال الفوركس واريد التعلم ولقد علمت من مقالتك المختصره عن الفوركس اشياء لم افهمها ولم اسمع بها من قبل في عالم الفوركس وشكرا لك اخي علي هذا المقال الرائع

otmani
10-31-2015, 00:56
شكرا على المعلومات وجاري التجريب للتاكد من الموقع وبالتوفيق للجميع

asxqwzdc3
10-31-2015, 20:28
نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان

عبير زيد
10-31-2015, 20:30

hellelali2
10-31-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله .. مثل هذه الموضوعات فى هذا القسم يعتبر مخالف لقوانين المنتدى لو عاوز تعمل الموضوع ده اعمله فى قسم الاعلانات بس انا بنصحك سيبك من المواقع ديه كلاها كلام فاضى وتضيع وقت خليك فى الفوركس احسن

aissadz
10-31-2015, 20:46
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

one god
11-01-2015, 17:44
لا اظن يا اخي ان الموقع جيد وصادق واصلا ارى ان الموضوع مخالف على ما يبدو
بالتالي لم اعد اثق في اي موضوع فيه بونصات والكلام هذا لانه كله في بعضه نصب

عاشق الفوركس
11-01-2015, 19:17
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع مع انه اشهار لموقع خارجي بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

asxqwzdc1
11-04-2015, 14:16
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

asxqwzdc4
11-04-2015, 14:20
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

nadjatalgeria23
11-04-2015, 14:41
اخى الكريم موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى
لا تعمل دعايا لشركات هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب
بلتوفيق .

ahmedhathout
11-08-2015, 20:32
ممنوع وضع اي دعايا مخالفه واي دعايه لشركه اخرى واحذر هذا سوف يعرضك للحظر الدائم
من منتديات انستا وثانيا الموضوع الذي ذكرته هو وهم