PDA

View Full Version : "العربية حليج" تبحث تحديث دراسة تقسيم الشركة

gehad87
03-24-2015, 13:00
قالت شركة العربية لحليج الأقطان، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارتها وافق على تكليف شركة النيل للاستشارات القانونية لتحديث الدراسة السابق إعدادها لتقسيم الشركة.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، أنها ستكلف مكتب شريف دبوس لدراسة موضوع دمج شركة أموال العربية للأقطان في الشركة العربية لحليج الأقطان ودراسة الأثار السلبية والإيجابية لعملية الدمج.

كما قرر المجلس الموافقة على الإجراءات التي تمت لفسخ العقد الابتدائي لأرض أوتيج بعد تراجع مجموعة المستثمرين عن الشراء.

يُذكر أن الشركة حققت خلال النصف الأول من 2014-2015، صافي خسائر بـ 26.8 مليون جنيه مقابل تحقيق خسائر قدرها 6.7 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق.

تُعتبر "العربية حليج" واحدة من أقدم الشركات العاملة في مجال حلج الأقطان في السوق المصري، أنشئت في الأول من يناير 1963، وفي عام 1996 قامت الشركة القابضة للقطن والتجارة الدولية وفي إطار الخصخصة والسياسة العامة للدولة بطرح أسهم الشركة العربية في البورصة العامة.

يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 1.324 مليار جنيه موزع على عدد 264.815 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات، فيما تبلغ القيمة السوقية لأسهمها في البورصة 1.12 مليار جنيه.

ويتمثل نشاطها الرئيسي في شراء الأقطان بغرض حلجها وبيعها للسوق المحلي والأجنبي وكذلك إنشاء معاصر الزيوت.

وتسهم الشركة في عدد من الاستثمارات في قطاعات متنوعة حيث تمتلك حصصاً في شركات «مطاحن مصر العليا» و شركة«أموال العربية القابضة» و«بلتون كابيتال القابضة للاستثمارات المالية» والنصر للملابس والمنسوجات «كابو».

foooooz
03-24-2015, 17:44
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Ehab Hamed
03-24-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى افادنا كثير...يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

retared10
03-24-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maroki
06-30-2015, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
جعل الله عملك في ميزان الحسنات إن شاء الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

mohi.dz
07-06-2015, 14:26
يتمثل نشاطها الرئيسي في شراء الأقطان بغرض حلجها وبيعها للسوق المحلي والأجنبي وكذلك إنشاء معاصر الزيوت.

وتسهم الشركة في عدد من الاستثمارات في قطاعات متنوعة حيث تمتلك حصصاً في شركات «مطاحن مصر العليا» و شركة«أموال العربية القابضة» و«بلتون كابيتال القابضة للاستثمارات المالية» والنصر للملابس والمنسوجات «كابو».

midodi
08-17-2015, 10:46
موضوعك العربيه فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mhamdy22
08-23-2015, 21:37
موضوعك العربيه حليج عظيم جدا وليس عليه شائبه وفقكم الله
وجزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وجزاكم الله الف خير

retared10
08-25-2015, 05:44
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

eslamtotti
10-28-2015, 14:18
موضوعك تقسيم الشركه فعلا جميل جدا
وجزاكم الله الف خير

berkania
10-28-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
اسال الله ان يضعها في ميزان حسناتك
تقبل مروري

midod
10-29-2015, 19:36
موضوعك العربيه حليج جميل جدا
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

fte2020
10-31-2015, 00:47
موضوعك العربيه حليج فعلا جميل جدا
وجزاكم الله الف خير

osama147
11-24-2015, 18:45
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد
موضوع جيد اخي ويجب ان نستفيد من جميع المواضيع الاقتصادية
التى تفيدناا فى عملنا فى السوق الفوركس ويجب ان نتعلم اكتر فى السوق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع

sou
01-29-2016, 02:53
الأسواق أخي الكريم تتحرك بناء على حالة معينة للمستثمريين يعني مش يد عليا ولا حاجة و لكن ما الذي يسيطر على الأسواق الأن هو المهم من أربع سنوات مضت لم يكن لأسعار الفائدة أي تأثير على الأسواق و هذا على سبيل المثال و لكن من بعد ما بدء البنك المركزي الأمريكي في رفع أسعار الفائدة و بشكل متوالي فهذا أدى إلى وضع هذا العنصر تحت الأضواء و كافة البيانات التي تؤثر به.

medosonbol
02-27-2016, 05:48
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمود العايدى
03-10-2016, 19:46
بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن العربية حليج" تبحث تحديث دراسة تقسيم الشركة وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

drsafaseefo
03-11-2016, 22:22
السلام عليكم
دائما نتمنى الخير لمصرنا الحبيبة ونتمنى أن نعبر الظروف الاقتصادية الصعبة بعقول أبنائها الاكفاء
مصر تريد عقول استثنائية إلى جانب إدارة واعية لشئون البلاد للتخلص من الفساد المتفشي والذي يؤثر بالسلب عليها
شكرا لك أخي الكريم
تقبل مروري

prince9096
03-12-2016, 01:19
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله