PDA

View Full Version : "الضمان الاجتماعي" تخصص أكثر من ملياري ريال للمستفيدين في جمادى الآخرة

gehad87
03-24-2015, 13:03
خصصت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية أكثر من ملياري ريال لمستفيدي ومستفيدات "الضمان الاجتماعي"، ما بين معاشات ضمانية، ومساعدات، وبرامج مساندة، خلال شهر جمادى الآخرة من هذا العام.

وصرح المدير العام للعلاقات العامة والإعلام الاجتماعي، المتحدث الرسمي بالوزارة، خالد الثبيتي، أن ما تم صرفه لشهر جمادى الآخرة بلغ 2.2 مليار ريال, موزعة ما بين معاشات ومساعدات وبرامج مساندة, وذكر "الثبيتي" أنه تم صرف يوم 21- مارس على المعاشات الضمانية مبلغ 1.4 مليار ريال لعدد 916 ألف حالة, وسيتم إيداع أكثر من 205.9 مليون ريال لبرنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء في 30- مارس.

وسيتم إيداع مبلغ 29.3 مليون ريال لبرنامج دعم مشاريع الأسر المنتجة الضمانية، وذلك بتاريخ 5- إبريل, وتم تخصيص مبلغ 19.4 مليون ريال لبرنامج الدعم التكميلي, ومبلغ 499.9 مليون ريال لبرنامج المساعدات الضمانية النقدية في 7- إبريل، كما بلغ ما خصص لبرنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء بمبلغ 76.3 مليون ريال.

foooooz
03-24-2015, 17:13
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

madmax07
03-24-2015, 17:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

Esraa Ym
03-25-2015, 08:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

Basem Waled
03-28-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

Dhouib Mohamed
04-03-2015, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التحليل الرائع لحركة العملات و على هذه البيانات التي تفيدنا في المتاجر
تقبل مروري

maroki
07-26-2015, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله