PDA

View Full Version : بعد اول خسارة .....؟ (2)

Evon
08-08-2012, 01:21
بعد ما خسرت اول مره قولت ايه ؟
و عملت ايه عشان تتجنب الخسارة دى تانى ؟
و هل هتكمل لو خسرت مبلغ كبير فى الفوركس ؟

hamdochi
03-24-2015, 14:56
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه كما هو معروف من الخطا يتعلم الانسان لابد من ارتكاب بعض الاخطاء في البداية وتصحيحها في المرة المقبلة ولكن في حالة خسارة مبلغ كبير لابد من مراجعة لضبط النفس وترتيب الحسابات من جديد شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:29
طبعا في سوق الفوركس الخسارة مش بتكون مرة واحدة بل هي موجودةدائما يعنى السوق فيه ربح و خسارة بس عند الوقع في الخسارة دائما نبحث عن السبب و نحاول معالجته
و هذا لن يكون عائقا امامي لاكمل في شغلي بهذا المجال

ali.22595
04-19-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع مهم اخى وبحييك على سؤالك
اول مرة خسرت كنت متوقع بصراحة بس بعد كدا ابتديت اخد بالى قبل معمل اى حاجة
والحمد للة على كل شى سوق الفوركس مبنى على المكسب والخسارة بس اهم حاجة الخبرة الجيدة والتحليل الفنى ومتابعة الاخبار

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم بعد اول خسارة اتعقدت بصراحة لاني موش كنت متوقع اني اخسر اصلا بس راجعت حساباتي وبدأت اني اتعلم جيدا لاني كنت مستهتر بالسوق
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-26-2015, 11:41
بعد اول خسارة بالفعل يا اخي انزاحت تلك الاحلام من راسس تبع المليون دولار واستفقت
بالتالي بعد ذلك حولت الهدف من المليون الى الربح القليل اي راتب شهري بسيط

magic777
04-26-2015, 13:41

بص هيا بتجي اصلا من التسرع والطمع والدخول بلوت عالي غير مناسب بالمره لحجم راس المال فهنا الحساب لا يستحمل الانعكاسات الي ممكن تحصل وبالتالي بيخسر
المتاجر حسابه او يتمرجن بسرعه

نورين
04-30-2015, 17:50
السلام عليكم بعد ما خسرت اول مره قولت ايه ؟
و هل هتكمل لو خسرت مبلغ كبير فى الفوركس ؟ وبلتوفيق ان شاء الله

al-Mashhadani64
04-30-2015, 19:46
يا اخي العزيز كانت اول خساره لي بمثابة صدمة لي ولكن بعد هذه الخسارة عرفت سبب الخساره ودرسته يا اخي الكريم وعملت الكثير من اجل تجنب الخسارة للمرة الثانيه وبالتاكيد سوف اكمل مشواي في الفوركس بعد الخساره لاتعلم منها من المرات القادمة

ahmed mo
05-01-2015, 00:18
اكيد مع الخساره بيكون هناك زعل وخاصه لو انت كنت داخل بمخاطره يعنى مارجن كول على طول

بيكن اكيد فى احبارط والاهم التعلم من الخساره

TORAK
05-01-2015, 00:39
فلم یكن ھناك مجال للمتاجرة بالعملات والتي تقوم أساساً على استغلال تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار .
ولكن في عام 1970 ونتیجة لظروف اقتصادیة صعبة مرت بھا الولایات المتحدة قرر الرئیس الأمریكي ریتشارد نیكسون قراره
الشھیر بفك الارتباط بین الدولار الأمریكي وعملات أوروبا والیابان مما أدى إلى تأثر عملات أوروبا والیابان بھذا القرار تأثیراً
شدیداً , فأصبحت سریعة التأرجح صعوداً وھبوطاً تحت تأثیر سیاسة واقتصاد كل دولة من ھذه الدول وتحت تأثیر قوة أو ضعف
الدولار الأمریكي والاقتصاد الأمریكي , ومن ھذا التاریخ نشأ ھذا السوق في وقت واحد في الولایات المتحدة وأوروبا والیابان
وغیرھا من الدو

chirikhan
05-10-2015, 12:56
بعد اول خسارة لي في الديمو لاني لازلت في الديمو حسيت ان السوق فعلا ليس بالسهل
بمعنى انا كن في الاول ارى ان السعر طالع نازل واكيد ساربح انما احيانا يتمرد

REDA FOREX
05-10-2015, 16:01

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم اكيد لاني بستفيد من كل خسارة بخسرها ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

معتصم سباعنة
05-10-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل انا خسرت في البداية لكن يئست وقررت ان لا اترك الفوركس - وتعلمت من اخطائي
تقبل مروري

adnan1969
05-10-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الخساره بتكون صعبه جدا اذا فقد الامل وممكن في كثير تركو السوق بس الي يتعلم من خسارته ويتمسك اكيد راح تفرق عنده كثير

aminalamor
05-10-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم بعد اول خسارة لي في سوق الفوركس او امر قمت به هو تحليل سبب الخسارة ومن ثم قمت بالعمل من جديد وكان امرا لم يحدث وانا الان احاول تجنب الخطا الذي وقعت فيه
بالتوفيق للجميع

Kiing
05-26-2015, 18:22
ممكن انه مع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه كما ه تم متلا منه مع معروف من الخطا يتعلم الانسان تم ممكن متلا انه لابد من ارتكاب بعض الاخطاء متلا مع البداية تم تصحيحها في المرة المقبلة

alaa ali
05-26-2015, 18:24
السلام عليكم
يجب عليك دراسة الصفقات الناجحة والصفقات الخاسرة من التداول بالعملات لاكتساب الخبرة فيما بعد
بالتوفيق

gehad87
07-20-2015, 12:21
اول مرة خسرت فييها بصراحة كت في الاول بدور على شماعة علشان الغلط ما يجيش عليا فيها
بعد كده بقيت ادور على السبب الحقيقي والغلطة فين بالظبط
وبقت الخساير بتيجي بالتدريج مش مرة واحدة

kheireddine
07-20-2015, 12:44
السلام عليكن و رحمة الله وبركاته وعيد فطر سعيد و مبارك
اخي و صديقي الكريم ان احتمال الخسارة و ارد اكثر من الربح و ذالك لقلة خبرتنا نحن المبتدئون و الذين يدخلون السوق على طمع و يتجنبونها و يبقى هدفهم الربح فقط
لكن صدقني فان الخسارة امر ممتع يجعلك تشعر با المشقة التي تولد فيك ذالك الطموح

mohamed ghardallou
07-20-2015, 12:45
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أول مرة خسرت فيها تمرجٍ الحساب

alaa ali
07-20-2015, 12:46
السلام عليكم
اخى الكريم ..... لتجنب الخسارة ابتعد عن الطمع وسرعة الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات
بالتوفيق

Shadi
07-20-2015, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام لعيكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع جيد
شكرا اخي لطرحك

نادر صباح الدين
07-26-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في الحقيقة تختلف استجابة المتداول للخسارة باختلاف خصوصياته النفسية والاجتماعية، فقد يتمكن بعضهم من الاستجابة الايجابية التي تجعله يتقبل الخسارة بقبول ورضى نفسي، بينما تأتي استجابة اخرين بالاضطراب والقلق وعدم الارتياح، ويمكن أن تمتد الاستجابة إلى أن بعضهم قد يندفع ويقرر عدم العودة إلى الفوركس مهما كانت الأرباح المتوقعة، إلى جانب آخرين يقررون العودة مرة أخرى وإعادة التجربة مرة ومرات عديدة حتى يحققوا النجاح المطلوب، دون أن يحول اليأس بينهم وبين ما يتطلعون إليه.

akram mohamed obaid
07-26-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز الذي يعمل في سوق الفوركس عليه يتقبل مبدا الخساره والربح وعليه الصبر فانشاء الله يفرجها والتوفيق للجميع تقبل مروري

ayoub321
07-27-2015, 08:02
بسم الله الرحمن الرحيم
يا حسرة هذي هذه أسأل من الذاكرة أخي أول خسارة قلت بين وبين نفسي أنه أخر خسارة إن شاء الله لكن لاحظت أن هذا السوق كبير ومليء بالخسارة أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

smartvision
07-27-2015, 21:30
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أول مرة خسرت فيها تمرجٍ الحساب

abdougagi
07-30-2015, 19:47
هناك ثلاثة اوقات رئيسية تتحرك فيها العملات الرئيسية بشكل مثير للاهتمام، وتقدم هذه الاوقات قدرة على تحريك الأسعار مع زخم. وهم 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة edt حيث تظهر مؤشرات العقود الآجلة للسندات الالمانية الجارية، وبين ساعتي 6:00-07:00 edt حيث تظهر مثتبات الذهب/نفط في لندن ومعدلات ليبور، و11:00 edt حيث يتم إغلاق السوق الأوروبية. وبالاضافة الى وقع العودة من الغداء في اليابان بين edt 23:00 منتصف الليل، وإغلاق الأسواق في نايمكس edt 14:30 في المساء هي ايضا اوقات أخرى تتحرك الأسعار بشكل كبير.

sharshabil
07-30-2015, 21:27
بعد الخسارة ازيد اصرار و رغم الخسارات المتتابعة
الا انني مصرة على انني اصل ة انجخح و اعوص ما خسرته يلزمني فقط التوفيق و الوقت .

OSAMA AMER
07-31-2015, 02:08
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . والله يا اخى بعدما خسرت اول مرة تعودت على الخسارة بعد كده وبقيت اخسر كتير واكسب والحمد لله تعودت على هذه الاحوال

zineb01
07-31-2015, 04:14
اخي و صديقي الكريم ان احتمال الخسارة و ارد اكثر من الربح و ذالك لقلة خبرتنا نحن المبتدئون و الذين يدخلون السوق على طمع و يتجنبونها و يبقى هدفهم الربح فقط

Chima
08-12-2015, 02:01
السلام عليكن و رحمة الله وبركاته وعيد فطر سعيد و مبارك

andro2015
08-22-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لما خسرت قلت الحمدلله هعمل ردود
تانى وان شاء الله هكسب وهتتعوض واكيد اتعلمت من غلطى ومش هكررة باذن الله

dhmo
08-22-2015, 22:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
الخساره في الفوركس امر واقع لا محاله والمهم الارباح الشهرية تكون اكبر من الخسائر الاجمالية بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

الخسائر اخي ممكن تكون مفيده لو اتعلمنا منها ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه في الاخر

forex all arabes
09-06-2015, 23:14
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر بصراحة كت في الاول بدور على شماعة علشان الغلط ما يجيش عليا فيها
بعد كده بقيت ادور على السبب الحقيقي والغلطة فين تحياتى

halabcoo
09-14-2015, 01:01
مشكووووووور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع بارك الله فييك
بالتوفيق للجميع ياااارب

waleed shaaban
09-14-2015, 01:07
اول مره خسارت بسب طمعى وطبعا اتعلمت وتانى مره بسبب عدم حسبى للمرجن بشكل صحيح زالتالته تابته لسه الحمد لله باقى لى شهر محافظ على مركزر يعنى خساره اد المكسب

Aimen Nouicer
09-14-2015, 01:11
عندما تخسر للمرة الأولى تصاب بإحباط لكن هذا من الواقع في الفوركس ولكي ننجح يجب أن ننهض مرة أخرى هناك العديد من الأسباب التي تجرفنا نحو الخسارة و هذه الأسباب واضحة و يجب ألا نقع فيها مثلا قلة الخبرة في مجال التداول يجب على المتداول اكتساب خبرة كافية و يتمرن في حساب تجريبي و يتعلم كيف يدير رأس ماله و شكرا.

aboubakr el ayach
09-17-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اخي الحبيب انا للن اكذب عليك فقد خسرت مائة دولار بعد ان قمت بتحويل سبعين دولارا الى حسابي في الشركة وربحت حتى صار حسابي مائة وثمانية وعشرون دولارا. ولكن ساستمر حتى تحقيق النجاح ان شاء الله

dhmo
09-18-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اخي الحبيب انا للن اكذب عليك فقد خسرت مائة دولار بعد ان قمت بتحويل سبعين دولارا الى حسابي في الشركة وربحت حتى صار حسابي مائة وثمانية وعشرون دولارا. ولكن ساستمر حتى تحقيق النجاح ان شاء الله

مطلوب منا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم بها

عاشق الفوركس
09-25-2015, 14:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله كل واحد منا مر بعملية الخسارة واكيد راح يخسر هته طبيعة السووق لازم تحترمها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
09-25-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الخساره في الفوركس امر وارد جدا ومتوقع لان اعلب المتداولين يخسرون في بدايه عملهم وعليهم الصبر على الخساره وعليهم ان يتعلموا من اخطائهم وان يتجاوزوها في تعاملاتهم المستقبليه تقبل مروري

midouknight
09-25-2015, 14:52
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أول خسارة أخي الفاضل كان طعمها مرير
لكن كانت ل أحلى تجربة ل تجنب الأخطاء التي وقعت فيها سابقا

kokoboy
10-11-2015, 18:08
شركة انيستا لا تمنع التداول بالهيدج بل تمنع التداول وقت الاخبار فقط واما بخصوص استخدام الهيدج فهو ممنوع في الشركات الخاصة بأمريكا حيث انه هناك شركات فوركس افلست بسبب هذا الموضوع اما بخصوص سحب الارباح انا الحمد لله اعمل بهذا النظام وسحبت به ارباح من قبل لكنه يحتاج فترة عمل مطولة على الحساب وخبرة طويلة

kheireddine
10-11-2015, 20:16
☺☻♣♥☻♪
£يعتبر الكثير من المتداولين سوق فوركس كقدر كبير تُصهر فيه جميع التطورات الدولية، بسبب عدم وجود أي سوق آخر يتجاوب مع هذه التطورات☼☼☼ بشكل أكبر و أسرع من سوق فوركس. بالإضافة إلى أن فوركس يعرض عدد من الاختلافات عن الأسواق الأخرى، مثل سوق الأسهم والسلع. ♪♪♪على سبيل المثال، فإن سوق فوركس ☼♪1♠1♣↕☼لا يقام في منطقة مركزية تقوم بعرض أسعار صرف العملات اليومية، فعوضاً عن ذلك،......♀♀♀♂ تحدث جميع المعاملات عن طريق إما المكاتب أو الهاتف أو الشبكات الإلكترونية أو السوق البنكي‼♫☼♦♠☻

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

♥♥♥☼☼◄♥☻♪
£يعتبر الكثير من المتداولين سوق فوركس كقدر كبير تُصهر فيه جميع التطورات الدولية، بسبب عدم وجود أي سوق آخر يتجاوب مع هذه التطورات☼☼♂♂☼ بشكل أكبر و أسرع من سوق فوركس. بالإضافة إلى أن فوركس يعرض عدد من الاختلافات عن الأسواق الأخرى، مثل سوق الأسهم والسلع. ♪♪♪على سبيل المثال، فإن سوق فوركس ☼♪1♠♂♂1♣↕☼لا يقام في منطقة مركزية تقوم بعرض أسعار صرف العملات اليومية، فعوضاً عن ذلك، تحدث جميع المعاملات عن طريق إما المكاتب أو الهاتف أو الشبكات الإلكترونية أو السوق البنكي‼♫♂▬♂

katreenaziz
10-11-2015, 20:29
بلطبع كلنا عدت علينا خسارة ولكن انا خسرت الحساب كلوا مرة واحدة وعادى معملتش حاجة علشان كنت متوقعة وعارفة انى غير مؤهلة لسة للتجارة ولو خسرت مبلغ كبير هاخد فترة راحة وراحة للنفسية وبعدين ارجع تانى بلتوفيق للجميع

nuclear2010
10-11-2015, 20:39
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الخساره فى الفوركس شى طبيعى
والاهم ان تتعلم من خسارتك لكى لاتقع فيها من جديد
تقبل تحياتى

kirollosroumany
10-13-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا ياما خسرت في سوق الفوركس بس كان عندي اصرار اني اكمل في السوق واكون من المتاجرين الناجحين فية والحمد للة مستوايا بيتحسن كل يوم عن الاول

تحياتي

dfghfgh
10-14-2015, 18:56
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

queen_yasmeen
10-14-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا علي المعلومات الاكثر من رائعه
والمميزة عن غيرها ونتمنا المزيد من المعرفه
والتوفيق والربح للجميع و تقبل مروري

alaa1
10-14-2015, 19:04
هلا
الخسارة سببها الرئيسى الطمع وعدم الخبرة والتسرع و استخدام الاستراتيجيات فى غير وقتها المحدد

dfghfgh
10-15-2015, 18:59
البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

hanutrxxx
10-15-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم بعد اول خسر طبعا سيكون هناك قليل من الاحباط ولكن يعتمد دلك على نفسية كل واحد....

mohmed1214
10-15-2015, 19:05
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

mrtrad
10-15-2015, 19:05
أول خسارة لي هو أني تركت المجال بعد الأيام وقمت بالتطوير من الإستراتيجية التي استعملها قد دونت أهم القواعد التي أوف التزم بها في ورقة خاصة حتى أتدكرة جيداً وأن لا أقع مرة أخرى في متل هذه الخسارة كما يقولون أحاول اى استفيد من الأخطاء التي وقعت فيها كي لا أكررها

ranimdammar
10-15-2015, 19:09
تجنب الخسارة ليس بالامر السها او الهين بل هو خطط ومهارات صعبة في ذلك
على الاقل ان تكون متداولا لك فترة طويلة لا تقل عن سنة كحد اقل وبعد هذه الفترة سوف تكسب الخبرة في ذلك وتكون متداول ناجح

seifhd
10-15-2015, 19:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

dfghfgh
10-16-2015, 23:08
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

asxqwzdc2
10-17-2015, 19:53
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ايهاب زايد
10-17-2015, 19:57
الفوركس ليس حس او شعور بل هو علم لا ينتهي ولك قد تصل الى رتبة المتداول المحترف او المتمرس..انا انصح ب التعلم المستمر واقصد حتى لو لكنت تتاجر اموال حقيقية وشكرا

dhmo
10-25-2015, 20:53
الفوركس ليس حس او شعور بل هو علم لا ينتهي ولك قد تصل الى رتبة المتداول المحترف او المتمرس..انا انصح ب التعلم المستمر واقصد حتى لو لكنت تتاجر اموال حقيقية وشكرا

دايما اي خساره بتكون بسبب المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

ASMAA TAHA
10-28-2015, 03:24
اكيد طبعا بعد ما خسرت اول مرة اتصدمت كتير اوى اوى بس بعد كده رجعت اشتغل تانى فى الفوركس ولكنى تعلمت من خطاى وكل مرة اخسر فيها اتعلم ما هو جديد واحاول تفاديه مرة اخرى

جابر1979
10-28-2015, 03:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
بعد اول خسارة توالت الصفقات الخاسرة و هكذا حتى تمرجن الحساب ، و عدت اكثر تصميم على تعلم ادارة رأسمال

salak
10-29-2015, 17:24
الخسارات في رايي ليس فقط الخسارة الواحدة هي امر عادي لا يجب الياس بعده والفشل
بالتالي الواحد لازم يبني النجاح على اساس الكثير من الصفقات ويرى خالص الربح منها

Abdelhedi
10-29-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
هههه حقيقة عندما خسرت اول مرة لم اتاثر كثيرا و الله مستعان و لكن تعلمت من اخطائي

one god
11-04-2015, 11:06
اصلا يا اخي وانا اتاجر في اول الصفقات كنت ارى انه من المنطقي اني اخسر في الاول
السبب اني مبتدا من جهة ومن جهة اخرى المتاجر يتوقع لا غير في سوق كله متقلب

مريم ميري
11-06-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لما خسرت اول مرة كان المال يلي خسرتة 50 دولار من البونيص فحزنت قليلا لاني كنت لا اعرف جيدا
طبيعة السوق وبعد دالك حاولت الا ادخل اي صفقة حتى اتعلم التداول وبعد مرور شهرين عاودت دخول صفقة فربحت 20 دولار
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي

WRZ
11-06-2015, 15:27
السلام عليكم يا كريم جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
اتمنى مزيدا من الموضوعات
الخساره جزء لا يتجزء من حياة الفوركس
التوفيق .

haffoudinho
11-06-2015, 15:35
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه كما هو معروف من الخطا يتعلم الانسان لابد من ارتكاب بعض الاخطاء في البداية وتصحيحها في المرة المقبلة ولكن في حالة خسارة مبلغ كبير لابد من مراجعة لضبط النفس وترتيب الحسابات من جديد شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

عاشق الفوركس
11-17-2015, 23:25
الخساره في الفوركس امر واقع لا محاله والمهم الارباح الشهرية تكون اكبر من الخسائر الاجمالية بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Wassa04
11-18-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اول خسارة يجب التعلم منها
لعدم تكرار الخطا مرة اخرى بالتوفيق لك تقبل مروري

Bassem Hassani
11-18-2015, 15:37
مقولتش اى حاجه ولكنى كنت بضحك لانه كان اول مرة اتداول على الفوركس وكنت بدخل بعقود كبيرة وراس مال صغير جدا جدا
انقطعت عن الفوركس بسبب ظروف الدراسه بس رجعت تانى باكثر انتباه وقدرت اتجنب الاخطاء الى فى الماضى
لو خسرت مبلغ كبير يبقى انا مش عامل ادارة راس مال كويسه وانا الحمد لله عامل ادارة راس مال كويسه فالاحتمال دى مش هيتحقق ان شاء الله

mbe
11-24-2015, 16:18
نعم هذا قد يكون صحيحا، وكذلك ما زلت تجد الطريق الصحيح للذهاب إذا كنت تريد أن تصبح نتيجة تاجر مزدهرة في كل تاجر ارتكاب الأخطاء وأنها بحاجة إلى التغلب له أو لها الأخطاء من خلال تحديد موقع الأخطاء وأيضا ينبغي أن إصلاح تلك حتى أنها لم ترشح مرة أخرى.

youssefito
11-24-2015, 16:19
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

ghiles
11-24-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني بعد اول خسارة زعلت كثيرا ولاكن بعدها فهمت ان الفوركس ليس سهل .سلام

haffoudinho
11-24-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا علي المعلومات الاكثر من رائعه
والمميزة عن غيرها ونتمنا المزيد من المعرفه
والتوفيق والربح للجميع و تقبل مروري

farola
11-25-2015, 15:32
حتى للك بغض النظر عن ما إذا كنت ترغب في الحصول على هذا المقبلة أو ربما كنت يحدث ليكون لها الخيار في الوقت المناسب، ويرجع ذلك أساسا تستند علامات على الخيار في الوقت المناسب، وانهم بالتأكيد ليس إذا كنت بحاجة إلى جعل تداول العملات منذ الاحتلال.

foreex
11-25-2015, 15:35
طبعا في سوق الفوركس الخسارة مش بتكون مرة واحدة بل هي موجودةدائما يعنى السوق فيه ربح و خسارة بس عند الوقع في الخسارة دائما نبحث عن السبب و نحاول معالجته
و هذا لن يكون عائقا امامي لاكمل في شغلي بهذا المجال

mamitta
11-25-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ازي يعني حضرتك تفهم سلوك العمله انا مش فاهم قصدك بس انت ممكن تشوف الترند العام او السعر العام ودا بيكون موضحلك سلوك العمله بس مشكور أخي الكريم على المجهود المبدول،**
بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله،***

lmo
11-26-2015, 00:35
حتى للك بغض النظر عن ما إذا كنت ترغب في الحصول على هذا المقبلة أو ربما كنت يحدث ليكون لها الخيار في الوقت المناسب، ويرجع ذلك أساسا تستند علامات على الخيار في الوقت المناسب، وانهم بالتأكيد ليس إذا كنت بحاجة إلى جعل تداول العملات منذ الاحتلال.

Navigueur24
11-26-2015, 01:04
السلاتم عليكم..
حتى للك بغض النظر عن ما إذا كنت ترغب في الحصول على هذا المقبلة أو ربما كنت يحدث ليكون لها الخيار في الوقت المناسب،..
ويرجع ذلك أساسا تستند علامات على الخيار في الوقت المناسب، ..
وانهم بالتأكيد ليس إذا كنت بحاجة إلى جعل تداول العملات منذ الاحتلال...

asx
11-29-2015, 20:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
11-29-2015, 20:26
و الله يا اخي الكريم، لقد تعلمت الكثير من خلال الخسارة و من مرجنة الحسابات و التي علمتني أنه لابد لي من التركيز و عدم التسرع في الدخول إلى السوق إلا بعد تحليل كبير لها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
11-29-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الطمع هو الدي يسبب في وقوع المتداولين في نفس الاخطاء منهم انا بالتاكيد

محمد صلاح
11-29-2015, 20:47
اتلمشكلة ان احنا ما بنتعلمش من اخطائنا حتى بعد الخسارة للاسف

بنكرر نفس الاخطاء ونعيد الكرة مرة تانية ونرجع من البداية

jems10
11-29-2015, 20:47
الخسارة طعمها مر اخي ولا احد يحب الخسارة ولن يجب علينا ان نتقبلها ونتعلم من اخطائنا وانا شخصيا اتعلم عندما اخسر
واتجنب الاخطاء التي ادت الى الخسارة وبالتوفيق لك

jalal20
11-29-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع يا اخي العزيز كانت اول خساره لي بمثابة صدمة لي ولكن بعد هذه الخسارة عرفت سبب الخساره ودرسته يا اخي الكريم وعملت الكثير من اجل تجنب الخسارة للمرة الثانيه وبالتاكيد سوف اكمل مشواي في الفوركس بعد الخساره لاتعلم منها من المرات القادمة

alaeddinemhiri
11-29-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مرور

heroo252
11-29-2015, 21:42
انا فاكراول خساره كويس كانت من 4 سنين وكانت علىزوج اليورو ين
بس كنت بتعلم وقتها مكنتش لسه كونت خبره كويسه واستعجلت وفتحت حساب حقيقى

mohamedrefaat
11-29-2015, 22:03
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن الهند وإيران توقعان اتفاقا لتطوير ميناء رغم تحذير أميركي
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

maryhano
11-30-2015, 22:06
عندما انضممت إلى هذا سوق الفوركس لم أجد الطريق الصحيح لماذا يجب أن تعلم ومكان العثور على المواد الدراسية والتي سوف تزيد معرفتي، ولكن عندما بدأت ممارسة التجريبي وتجربة بعض استراتيجية مختلفة مثل ساعة تداول الأخبار، والكثير الكبيرة ل سلخ فروة الرأس وغيرها، وبعد ذلك وجدت بعض استراتيجية إيجابية، وذلك للحصول على استراتيجية مناسبة المناسبة لك فقط لا التجريبي الممارسة واختيار أفضل واحد بالنسبة لك.

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

حسنا لأي التاجر الذي قد شهدت تحقيق هذا ربما يمكن استدعاء بأنفسهم المتداولين المحترفين والتي غالبا ما يجب أن يكتسب أظهرت من خلال تداول حساباتهم ما أقوله عن طريق هذا سوف حسابه ربما تكون خضراء عبر من التجار قوية يمكن ربما دعوة أنفسهم المشترين المهنية

snnaky
12-07-2015, 17:39
يابنى هو فى حد بيتاجر فى الفوركس او اى تجارة تانية ومش بيخسر هو احنا لية فاهمين التجارة فى الفوركس غلط
انا شخصيا بشتغل بطريقة الأجمالى يعنى لما ادخل صفقة واشتغل عليها بشتغل بشكل دورى يعنى الصفقات بتخلص وتتجدد مع كل مرحلة سعرية الى ان ينتهى احساسى بالفرص ويكون المد خلص اشوف وغالبا دة بيكون خلال اسبوع او 3 او حتى شهر من البداية ولما الاقى مكسبى اكبر من الخساير ومكسب حلو مشب نتظر اقفل الصفقات الباقية على ربح بخلص على طول

onelove
12-07-2015, 18:12
اول مرة خسرت كنت متوقع بصراحة بس بعد كدا ابتديت اخد بالى قبل معمل اى حاجة والحمد للة على كل شى سوق الفوركس مبنى على المكسب والخسارة بس اهم حاجة الخبرة

yahiahd
12-08-2015, 14:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

koy
12-22-2015, 13:20
أعتقد عندما تاجر جديد يمتلك العلم النافع في جميع أنحاء تداول العملات الأجنبية ثم كان قادرا على إنتاج مفيد التداول كسب العملات الأجنبية. إذا كان التاجر يعتقد انه تتحول إلى أن تكون الخاسر في جميع أنحاء تداول العملات الأجنبية ثم انه بالتأكيد ليس الإنجاز في جميع أنحاء تجارة النقد الاجنبى. انهم بحاجة الى هذا مفيد محدد ثم كان قادرا على إنتاج ربح الاستثمار في جميع أنحاء تجارة النقد الاجنبى.

Hamdy Elhossiny
12-23-2015, 16:51
بعد اول خساره قولت لنفسى كده مش نافع لاوم اتعلم كويس وادرس السوق
بشكل صحيح واتأكد بعد كده من الصفقه قبل الدخول فيها

yansane
12-23-2015, 18:31
من مراجعة لضبط النفس وترتيب الحسابات من جديد شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل اكيد مع الخساره بيكون هناك زعل وخاصه لو انت كنت داخل بمخاطره يعنى مارجن كول على طول

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي معنا في المنتدى الراقي بالفعل
بعد اول خسارة فكرت في الانتقام مباشرة و كانت الكارثة كان الخسائر و خيمة

noarh
12-27-2015, 13:08
استثمار أموالنا في استثمار واحد، سوف تجعلنا حذرين في حالة خسائر كبيرة، من الناحية المثالية، والاستثمار في أكثر من 2 الاستثمار، من أجل ذلك، عندما نتخلص من الاستثمار، واتخاذ القرارات الاستثمارية الأخرى يمكن أن تغطي الخسائر الفعلية.

yansane
12-27-2015, 15:31
ص هيا بتجي اصلا من التسرع والطمع والدخول بلوت عالي غير مناسب بالمره لحجم راس المال فهنا الحساب لا يستحمل الانعكاسات الي ممكن تحصل وبالتالي بيخسر اكيد مع الخساره بيكون هناك زعل وخاصه لو انت كنت داخل بمخاطره يعنى مارجن كول على طول المتاجر حسابه او يتمرجن بسرعه

nohay
12-29-2015, 19:09
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

WASEM DALLOUL
12-29-2015, 19:14
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الخسارة جزء من العمل في الفوركس ولا يمكن العمل في الفوركس بدون خسارة نهائيا ولكن يجب ان تكون درس نتعلم منه
وبالتوفيق للجميع

mansar.dimo
12-29-2015, 19:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين في
منتدي فوركس العرب نعم يا اخوان وشكرا لكم علي هاده الردودنعم يا اخيولابد من الخصارة وشكرا لك