PDA

View Full Version : عايز تكسب ابعد عن الاسباب دي (2)

Pages : [1] 2

magdyking
10-11-2014, 17:27
عايز تكسب ابتعد عن هذة الاسباب:rules:

كثير منا يشتكى من الخسارة و كثير هزمه الفوركس بالقاضية و اخرجه من حلبة السباق نهائيا و اخرون لازال الفوركس يهزهم و يكابرون و يستمرون فى الخسارة و البعض يحقق مكاسب هزيلة و الباقى القليل هو من يربح من الفوركس..

و لكن عشان نكسب من الفوركس لازم نعمل زى ما اللى بيكسبوا عشان نكسب زيهم..

1- هذا السوق محرقة اموال فوق ما تتخيلون فبسهولة جدا تخسر كل اموالك قبل ان يرتد لك طرفك فادارتك لراس المال هى استمرارك فى السوق قبل ان يخرجك السوق..
2-السوق ليس عدوك و لا يريدك ان تخسر فقط هو يمشى بطريق معين يجب ان تكتشفه بنفسك..
3- العلم هو سلاحك فى هذا السوق و لا يجوز ابدا ان تدخل هذه المحرقة اعتمادا على توصيات او اكسبيرتات او مؤشرات ,فقط الورش و مواضيع التوصيات لتوكد لك وجهة نظرك او تقيك شر الخسارة..
4-تواجدك الدائم امام صفقاتك هو اول سبب خسارتك لانك ستغلق الصفقة على ادنى مكسب و تتركها على اكبر خسارة.
5- الديمو اهم خطوة لدخولك السوق
6-السوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة.
7- اعلم انك اول ما تزيد كمية عقودك عن الحد الذى تتعامل به دائما فانت خاسر خاسر فى النهاية لا محالة.
8-عقودك الكثيرة دليل على ضعفك الفنى فالمضارب الرابح لا يضارب كثيرا خلال اليوم.
9- ادمان ان تكون لديك عقود مفتوحة سيجعل طريقا سهلا و مفروشا للمارجن كول.
10- نحن العرب لا نتعلم من اخطاء غيرنا و لا نسمع و نعى الا ما يرضينا و لكن ما لا يرضينا و لا كاننه رايناه فتعلم من اخطاء غيرك و لا تكررها.
11- السوق معادلة سهلة جدا فالتزامك بادارة راس مالك هو حل المعادلة..
12- لاحظوا اننى لم اتكلم مطلقا على تحليل فنى فلا يهم قدرتك و قوتك على التحليل و لكن الاساس كله فى راس المال و ادارته.
بالتوفيق - :rules:

mimrose164
03-24-2015, 17:47
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على سيدنا محمد افضل التسليم اما بعد اخواني اخواتي الاعضاء الكرام في هدا المنتدى الجميل ...اما فيما يخص الموضوع فشكرا على المعلومات و النصائح الجميلة

a7med84
03-24-2015, 18:39
شكرا لعى المضووع ونقاط مهمه فى العامل مع السوق

والبعد عن الطمع والتسرع هما النجاح فى السوق ده اكيد والله يوفقكم جميعا

Wassa04
03-24-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

الاصيل
03-24-2015, 19:33
شكرا لك على هذا الموضوع
الكثير يعرف اسباب الخساره فى الفوركس
ولكن من يستطيع ان يتحكم فى نفسه فى هذا العالم الغريب ويلتزم بهذه النصائح
السوق له اغراء عجيب والقليل الذى يستطيع الصبر فيه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

lolo2012
03-24-2015, 19:50
شكرا لك على هذا الموضوع
تمنياتى للجميع بالتوفيق

waelmma
03-29-2015, 10:02
;):(:)) علشان كدة اخى العزيز بنقول دائما ان ادارة راس المال
هى اهم شىء فى الفوركس هى الاول وهى الاخر وياتى بعدها اى شىء اخر

adnan1969
03-29-2015, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
مافي احد مايعرف اسباب الخساره بس يمكن طول الامل هو الي يخسر اكثر مشكور اخي وتقبل مروري

سارة محمد
04-11-2015, 22:35
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

ABDERRAHMANE TOUNSSI
04-11-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع والمتميز تسلم ايدك يا غالي جزاك الله كل الخير

masry928
04-11-2015, 23:30
تخيل الأرباح وبناءأمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوترمن الخسارة التي لم تحدث

aminalamor
04-11-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة وهي نصائح ذهبية لكل المتداولين وان الابتعاد عنها يجلب الفرح والسرور لانه سيصل الى النجاح فيتجارته الفوركسية وسيحقق ارباحا لم يكن يتوقعها
بالتوفيق للجميع

Eslam1
04-12-2015, 05:41
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamed12345
04-15-2015, 14:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مافي احد مايعرف اسباب الخساره بس يمكن طول الامل هو الي يخسر اكثر مشكور اخي وتقبل مرور

karim02
04-15-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هده نصائح جد قيمة ولكن للأسف من الصعب الإلتزام

محمود مرعى
04-15-2015, 15:13
عايز تكسب ابتعد عن هذة الاسباب:rules:

كثير منا يشتكى من الخسارة و كثير هزمه الفوركس بالقاضية و اخرجه من حلبة السباق نهائيا و اخرون لازال الفوركس يهزهم و يكابرون و يستمرون فى الخسارة و البعض يحقق مكاسب هزيلة و الباقى القليل هو من يربح من الفوركس..

و لكن عشان نكسب من الفوركس لازم نعمل زى ما اللى بيكسبوا عشان نكسب زيهم..

1- هذا السوق محرقة اموال فوق ما تتخيلون فبسهولة جدا تخسر كل اموالك قبل ان يرتد لك طرفك فادارتك لراس المال هى استمرارك فى السوق قبل ان يخرجك السوق..
2-السوق ليس عدوك و لا يريدك ان تخسر فقط هو يمشى بطريق معين يجب ان تكتشفه بنفسك..
3- العلم هو سلاحك فى هذا السوق و لا يجوز ابدا ان تدخل هذه المحرقة اعتمادا على توصيات او اكسبيرتات او مؤشرات ,فقط الورش و مواضيع التوصيات لتوكد لك وجهة نظرك او تقيك شر الخسارة..
4-تواجدك الدائم امام صفقاتك هو اول سبب خسارتك لانك ستغلق الصفقة على ادنى مكسب و تتركها على اكبر خسارة.
5- الديمو اهم خطوة لدخولك السوق
6-السوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة.
7- اعلم انك اول ما تزيد كمية عقودك عن الحد الذى تتعامل به دائما فانت خاسر خاسر فى النهاية لا محالة.
8-عقودك الكثيرة دليل على ضعفك الفنى فالمضارب الرابح لا يضارب كثيرا خلال اليوم.
9- ادمان ان تكون لديك عقود مفتوحة سيجعل طريقا سهلا و مفروشا للمارجن كول.
10- نحن العرب لا نتعلم من اخطاء غيرنا و لا نسمع و نعى الا ما يرضينا و لكن ما لا يرضينا و لا كاننه رايناه فتعلم من اخطاء غيرك و لا تكررها.
11- السوق معادلة سهلة جدا فالتزامك بادارة راس مالك هو حل المعادلة..
12- لاحظوا اننى لم اتكلم مطلقا على تحليل فنى فلا يهم قدرتك و قوتك على التحليل و لكن الاساس كله فى راس المال و ادارته.
بالتوفيق - :rules:

والله يا اخى الفاضل كلامك صح جدا وانا عايز اقولك ان فعلا الفوركس لا يرحم من يتهاون ويتساهل معه وانا كنت
واحد من التجار اللى كنت كسبت مبالغ كبيرة فى الفوركس بس بسبب طمعى خسرت كل حاجة فى الفوركس

ahmed mo
04-15-2015, 15:14
شكرا لعى ذهذه النقاط وبالتوفيق ىف التعامل معها فى لسوق

وان يكون هناك التزام بها والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه ف السوق

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم واهم سبب لازم تبعد عنه انك موش تدخل بلوطات كيبرة على راس المال لانه هاتخسر وبسرعة
تقبل مروري اخي الغالي

hager omar
04-24-2015, 00:57
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي هذا الموضوع اخي الكريم والذي اوضحت من خلاله نقاط هامة تساعدنا في تحقيق الارباح وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع

تقبل مروري

ilyes chaieb
05-07-2015, 12:22
شكرا لك اخى على جملة النصائح و في الحقيقة التاجر الناجح هو اللى يعمل بحذر و يحاول يستفاد من اخطاءه , ايضا ما ننسى ان ادارة راس المال تلعلب دور كبير في نجاح الصفقة

معتز سباعنة
05-07-2015, 13:10
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات القيمة اتمنى ان يكون قد استفاد منها الجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali.22595
05-21-2015, 01:40
اخى الفاضل نصائح هامة وياريت كلنا نعمل بيها وطبعا من اول اسباب الخسارة فى الفوركس الطمع
والتعليم الغير كافي وعدم ادراة راس المال بطريقة جيدا معا الحالى النفسية للمتداول كلها اسباب بتؤدى الى الخسارة

big.pharaoh
05-21-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..تسلم ايدك يا غالي على الموضوع المثمر ده واللى مليان بجد حاجات انا شخصيا استفدت منها لانها فعلا حصلت معايا بس للاسف فعلا احنا العرب مش بنتعلم من اخطائنا بسهوله

abdalico
05-21-2015, 02:29
شكرا لك اخي الكريم فعلا من خلال قرائتي للموضوع اتضح لي انك فعلا ذو خبرة فكل تلك النقاط هي فعلا اسباب الخسارة عن تجربة شخصية
اقول انك على صواب لكن المبتدئ لابد ان يقع في الاخطاء لكي يتعلم و اول طريق للتعلم هو قرائة مواضيع قيمة مثل هذا الموضوع

masry928
05-22-2015, 18:27
السوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة

شهيرة
05-25-2015, 00:19
شكرا لك على هذا الموضوع
تمنياتى للجميع بالتوفيق

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 05:39

jamila cchahed
05-25-2015, 10:54
بسم الله الرحمان الرحيم قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
تقبل مروري
والسلام

al-Mashhadani64
05-25-2015, 11:06
شكرا لك اخي على هذه النصائح الرائعه للفوركس لتجنب الخساره والتداول بربح وانا حسب اعتقادي ان الديمو هو اهم شيء قبل التداول في الفوركس بحساب حقيقي وتقبل مروري

sayed990
05-25-2015, 11:16
اخي للكريم
كلامك صحيح 100في ال100 لاني فعلا بعد خسائر كبير و اعادة الحسابات و دراسة الاخطاء شعرت اني كنت مقصر فيما قلت و بعد كبح شهوة الطمع و التحلي بالصبر و الرضا كانت الارباح بفضل لله لك جزيل الشكر

Kiing
06-05-2015, 18:14
ممكن متلا انه معه ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة تم منه معه هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب ممكن منه ممتلا عدم فتح الصفقة

AbdounDZ
06-05-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمعة طيبة ومباركة
جزاك الله خيرا على طرح الموضوع والمعلومات القيمة منك ومن طرف الأعضاء ، وسأعمل بهذه المعلومات في القادم من المستقبل جزاك الله عني كل خير .
تقبل مروري وشكرا :ok:

Emam_gad
06-05-2015, 18:21
28) المتاجرة في أكثر من عملة : إذا كنت متاجرا بأكثر من عملة في نفس الوقت فهذا يعنى أن عليك مراقبة مضاعفة للعديد من المؤشرات والعديد من الأخبار الاقتصادية وهو ما قد يضيف عبئا كبيرة تزيد من إرهاقك.
ها و بعديين انتى اية نظامك

qeqe77
06-05-2015, 18:22
اشكرك على جهودك المثمرة وعلى نصائحك الهامه اخي المبارك وعلى
كل موضوع تطرحه فبه اهم معلومات ناخذ منه كل جديد والف شكررر

youssefhesham
06-05-2015, 18:49
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع لكن يحب توقع الخسارة قبل المكسب و الرضي بها حتي لا

جابر1979
06-05-2015, 18:55
شكرًا على توضيح الامر و الأسباب التي تودي لنا الى المارجن كول و هذا يوضحه التعامل العشوائي في دخول صفقات و التسرع داءما . بالتوفيق اخي الفاضل . شكرًا

omar samy
06-05-2015, 20:17

hamadarizk
06-05-2015, 20:39
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

karam
06-05-2015, 20:54
.................................
مشكور علي مجموعة النصائح والارشادات الجوهرة اتمني ان تكون في اتمالصح دوما وبكل التوفيق لك ان شاء الله

ilyes chaieb
06-05-2015, 21:11
النصيحة 4 تقريبا كل الناس ترتكب نفس الخطء و لابد من تجنب مثل هذه السلوكيات علينا ان نتمسك بالصفقة و نثق في تحليلنا ,,

AdhamCl
06-05-2015, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي على الانصائح والانسان لزموا يكون ثابت او يكون صامد حتى يخسر خسارة مورا خسارة لزم يتغلم من اخطائوا

ehabbob
06-05-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من نصائح وارشادات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ahmed haggan
06-05-2015, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم
اساب الخساره عديده منها النفسيه ومنها العقليه ومنها ما يحدث دون تدخلنا الاهم من ذالك هو الانظباط والسيطره وعدم النجذاب خلف السوق والتفكير بطريقه أكثر عقلانيه والهدوء النفسى والفكري والالتزام بالقواعد العامه لهذا المجال

alaa ali
06-05-2015, 23:15
اهلا بكم
لو عاوز تكسب حقا وتبعد عن الخسارة لا تتسرع فى الدخول والخروج من الصفقات اثناء التداول بالعملات
بالتوفيق

karim02
06-05-2015, 23:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Ossama.forex
06-05-2015, 23:53
كاتب المشاركه الأصليه و رد الأخت ساره عليه بتكمله الموضوع فوق فوق الرائع و فعلا هو ده خلاصه الموضوع فعلا و ده عن تجربه سنتين كامله شوفت فيهم المارجن كول مرتين بسبب التهور و التسرع و عدم دراسه فتح الصفقه

Rika
06-05-2015, 23:58
السلام عليكم
أعجبتني نصائحك كثيرا أخي الكريم، خاصة فيما قلت عن أننا نحن العرب لا نتعلم من أخطاء غيرنا ولا نسمع الا لما يرضينا،وكذلك أحسست أثناء القراءة أنها نابعة عن خبرة في المجال
شكرا لك وان شاء الله المزيد من النصائح وكل ما بيدك لتنفعنا به

hamed mohamed
06-06-2015, 00:05
اخى الكريم الموضوع جيد ومفيد اكيد
ولكننا لا نريد ان نخوف الاخوه المبتدئين
ولكننا ننصحهم بالتعليم الجيد والبدء بالحساب
التجريبى حتى يتعلمو جيدا" ويتوكلو على الله
وان شاء الله يوفق كل من يريد ان يتعلم وان ينفع نفسه

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة وهي نصائح ذهبية لكل المتداولين وان الابتعاد عنها يجلب الفرح والسرور لانه سيصل الى النجاح فيتجارته الفوركسية وسيحقق ارباحا لم يكن يتوقعها
بالتوفيق للجميع

bilal86
06-06-2015, 03:04
شكرا لك اخي الكريم على الاخبار والنصائح الجميلة يبقى التوفيق له دور كبير وايضا التحليل الجيد للسوق من كل النواحي

موفق

mhamdy
06-06-2015, 03:07
شكرا اخى الفاضل على طرح موضوعك والاستفاده منه ونرجو ان تمدونا بمزيد
جزاك الله خيرا

ibrahim forex
06-06-2015, 03:18
شكرا لعى المضووع ونقاط مهمه فى العامل مع السوق

والبعد عن الطمع والتسرع هما النجاح فى السوق ده اكيد والله يوفقكم جميعا

ziyaddn
06-06-2015, 17:13
اخي الكريم السكريبت فيها الكثير من المشاكل انصحك بأن تريح رأسك وتبتعد عنها واعتمد على نفسك قرفلن ينفعك احد إلا نفسك
وشكرا

faisseli
06-06-2015, 17:57
اساب الخساره عديده منها النفسيه ومنها العقليه ومنها ما يحدث دون تدخلنا الاهم من ذالك هو الانظباط والسيطره وعدم النجذاب خلف السوق والتفكير بطريقه أكثر عقلانيه والهدوء النفسى والفكري والالتزام بالقواعد العامه لهذا المجال

magic777
06-06-2015, 18:50

المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

haythem50
06-06-2015, 20:11
أعجبتني نصائحك كثيرا أخي الكريم، خاصة فيما قلت عن أننا نحن العرب لا نتعلم من أخطاء غيرنا ولا نسمع الا لما يرضينا،وكذلك أحسست أثناء القراءة أنها نابعة عن خبرة في المجال

mhamdy
06-06-2015, 20:25
شكرا ليكى اخى الفاضل على طرح الموضوع والشرح
ونرجو المزيد والاستفاده الدائمه
تحياتى

MEDHAT MOUSTAFA
06-07-2015, 02:10

hmadnah123
06-07-2015, 10:04

ahmed bakry
06-07-2015, 17:17
تحية وتقدير وشكر ليك على النصائح الهامة دى والاسباب التى لابد من الابتعاد عنها ف مجال الفوركس واثناء التداول علشان الواحد يقدر يحقق مكسب ويسير على الطريق الصحيح وتقبل دايما مرورى

MOHAMED forex00
06-09-2015, 12:24
اخى العزيز بنقول دائما ان ادارة راس المال

ynwa1892
06-09-2015, 12:38
السلام اخي موضوع في القمة نعم ادارة راس المال ستغنيك على التحليل الفني والاساسي يجب ان نتعلم ونتعلم لان السوق خطير للغاية والقليل منا من يروضه
وفقك الله

gootdf
06-09-2015, 21:50

tabaki
06-12-2015, 01:22
المهم فعلا يا اخي ان المتاجر يبتعد اولا من كل الاخطاء الساذجة التي يقوم بها في التداول
من اهم تلك الاخطاء التفكير في ربح كبير جدا بدل الربح الصغير والتسرع والانتقام الخ

MOHAMED forex00
06-13-2015, 22:00
علشان كدة اخى العزيز بنقول دائما ان ادارة راس المال

abdulmajeed
06-13-2015, 22:47
السلام عليكم... الكلام والنقاط اتوقع انها 100% صحيحة والمنطبقة عليه توثر عليه في الربح والخسارة فقد جربت هذا الشيئ بنفسي... شكرا على الايضاح

osama147
06-13-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا هاي الاسباب لاتجعل اي تاجر ان يخسر ولكن مشكلتنا اننا لانعتمد عليها ولا على اي نصائح فى حال وجود خسائر فى الحساب
شكرا لك

ayoub321
06-13-2015, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم أخي ربما هي أسباب التي تؤدي إلى الخسارة
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

OSAMA AMER
06-26-2015, 04:47
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا المشكلة احى اننا جميعا نعرف هذه الاسباب جيدا ولكن للأسف نقع فى مثل هذه الاخطاء كثيرا ولا نتعلم بسهولة للاسف ان شاء الله نلتزم

chokrito
06-26-2015, 05:07
مشكوور اخي فنعم اطا اردنا الربح فلا داعي بالتحلي بهاده الاسباب
بالتوفيق

محمد السيد
06-26-2015, 21:10
ارشادات عظيمة جدا .. ولا ارى ان هناك تاجر ممكن ان يستعيض عنها بشئ آخر .. وهي ان
دلت على شئ فانمنا تدل على حنكة كاتب الموضوع .. والتي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد
من كل مفيد

mechanical
06-27-2015, 22:35
السلام عليكم....أخي الفاضل مشكور علي هذا المجهود وانا أري ان البعد عن الطمع والصبر هما أساس النجاح والتعليم والتدريب ايضا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-30-2015, 07:51
ممكن متلا انه تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة تم منه متلا انه ممكن متلا ان ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تم منه متلا انه ممكن ان تعتقد بأنها صفقة جيدة تم منه متلا يتضمن المؤشرات

zineb01
06-30-2015, 08:06
اخى الفاضل نصائح هامة وياريت كلنا نعمل بيها وطبعا من اول اسباب الخسارة فى الفوركس الطمع
والتعليم الغير كافي وعدم ادراة راس المال بطريقة جيدا معا الحالى النفسية للمتداول كلها اسباب بتؤدى الى الخسارة

kokou
07-03-2015, 21:24

forex all arabes
09-11-2015, 01:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
لتجنب الخساره والتداول بربح وانا حسب اعتقادي ان الديمو هو اهم شيء قبل التداول في الفوركس بحساب حقيقي و الله مستعان شباب

jerbimido
09-11-2015, 01:41
لسوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة

ahmed bakry
09-12-2015, 00:42
ربنا يبعدنى عن اى مشاكل مع السوق او يبعدنى عن اى خسارة علشان كدة انا بحالو انى افهم السوق كويس واعرف هو رايح فين وجاى منين والسلام عليكم

snnaky
02-08-2016, 23:03
موضوع ممتاز اخى الكريم واحب اضيف حاجة مهمة وهى ان إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي، وأهم هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج

zizo199
03-22-2016, 19:32
شكرا لك على هذا الموضوع
تمنياتى للجميع بالتوفيق

abdelmadjid41
03-22-2016, 20:03
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على ادراج الاسباب التي يمكن ان تؤدي بنا الى الخسارة في الفوركس مع تحياتي

ebn masr
03-22-2016, 20:46
اسبابك منطقية جدا ومدروسة جدا بصراحة علشانكدة انا بشكرك كل الشكر على ماتقدمت به من معلومات مفيدة تحاول من خلالها ان نبتعد عن المشاكل

neverlit3
03-24-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 17:07
هده نصائح جد قيمة ولكن للأسف من الصعب الإلتزام

ملاك الروح
03-24-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم للكسب من السوق والابتعاد عن الخسارة وانا انصح كل مبتدئ وكل شخص ان يبتعد عن الدخول العشوائي
اتمنى لك التوفيق

kymslye
03-30-2016, 20:17
بارك الله فيك على هدا الموضوع القيم ويفيد المبتدئين والمحترفين فعلا كل هده الخطوات 12 ادا تم العمل بها راح تساعد الإخوان بتحقيق ربح والابتعاد عن الخسارة واهم شئ الابتعاد عن صفقات طويلة لانها راح تمرجن الحساب فقط

ebn masr
04-07-2016, 13:15
لازم كل المتداولين يبتعدون على اد مايقدروا عن تلك الاسباب التى قد تضر بحساباتهم وتضرهم وتخسرهم ويعملون دايما على الكسب والربح

احمد عبد الباسط
04-13-2016, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اتفق معك تماما نقاط رائعة وجيدة جدا ومن يتبها ستقل خسائرة كثير وكثيرل
موضوعك رائع
بالتوفيق اخى الكريم

YSN
04-13-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..تسلم ايدك يا غالي على الموضوع المثمر ده واللى مليان بجد حاجات انا شخصيا استفدت منها لانها فعلا حصلت معايا بس للاسف فعلا احنا العرب مش بنتعلم من اخطائنا بسهوله

oussama802
05-26-2016, 18:36
شكرا لك على هذا الموضوع
بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع والمتميز
ولكن من يستطيع ان يتحكم هذا العالم الغريب ويلتزم بهذه النصائح
جزاك الله كل الخير

harimeche
05-26-2016, 18:51
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

نقــــــاط مفيد وفي غـــــاية الاهمية

لازم أي حد يراعيهــــا لكي لا يقع

فيهــــا مرة اخرى رغم ان بعض النقاط

تحتاج لمرارة الخسترة حتى نستوعبهـــا

مع التحية وبالتوفيق

masr16
05-28-2016, 15:08
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على سيدنا محمد افضل التسليم اما بعد اخواني اخواتي الاعضاء الكرام في هدا المنتدى الجميل ...اما فيما يخص الموضوع فشكرا على المعلومات و النصائح الجميلة

neverlityou
06-09-2016, 02:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

MahmoudNofal
06-09-2016, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كلامك سليم اخى الفاضل و الحقيقة ان الموضوع كله فى ادارة راس المال و الاستمرار فى السوق

saddiki05
06-09-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
معك حق في كل هذه النصائح
اظن ان اهم شيء هو التحليل الجيد و التدبير الذكي لراس المال
اتمنى ان يستفيد الجميع و ان ينجحوا في تداولهم.

golden1992
06-09-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع والمتميز تسلم ايدك يا غالي جزاك الله كل الخير

csebai12
06-09-2016, 04:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهما كان اسلوبك في التداول حاول ان تطبق ادارة راس المال بحذافرها

موفينج افريج
06-09-2016, 14:45
مرة واحدة التاجر التقديرية يكتشف المؤشرات الفنية، وقال انه أو انها
يشتمل بعض منها بدائية في التداول، وعادة إضافية حسب
مبرر لجعل التجارة. "ليس فقط لم رالف (وسيط بلدي) قل لي لشراء
الأداة كورب ولكن الأداة لديه القوة النسبية كبيرة

sife100
06-09-2016, 15:17
شكرا لك على هذا الموضوع
شكرا

rehaiem502
06-09-2016, 16:21
السلام عليك أخي الكريم
موضوع رائع ومميز مثل صاحبه بارك الله فيك ومزيدا التقدم والنجاح

tenon
06-09-2016, 16:48
شكرا لك على هذا الموضوع
شكرا

عاده اخي اهم اسبابها هو الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

ahmadinho100
06-09-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق يا اخي يجب الابتعاد عن هاده المسائل و ايضا الضفر بطريقة جد متالية لكي تتداول يا اخي بالتوفيق

mohamedeid1481
06-09-2016, 18:16
بخصوص ازاى نكسب ونبعد عن الخسارة اهم شىء البعد عن الطمع والدراسة الفنية الدقيقة لسعر الزوج قبل التنفيذ ودراسة المؤشرات البيانية للصفقة ومتابعة التوصيات وحضور دورات لتعليم الفوركس ومنها ايضا دورات اون لاين واهم شىء العامل النفسى وعم التداول والشخص يمر بمشكلة او حالة نفسية سيئة

وشكرا

رومانى
06-09-2016, 21:19
كلامك مهم جدا اشكرك عليه جدا المهم هو ادارة راس المال الفوركس محرقة لراس المال وايضا ادرس وتعلم جيدا
وايضا عدم الدخول وعقد عديد الصفقات فى اليوم الواحد كثير منا يقع فى تلك الاخطاء .

ابوفؤاد
06-09-2016, 22:25
الاسباب الثنى عشر التى تمت المشاركه بهم من افظع الاخطاء التى بالعل و كما قلت لا نعتبر منها انمكا نكرر دائما ما نقع به من الخسائر و الامر الاخر ان الفوركس ليس لعبه انه حياه فاما ان تحى و اما ان تموت

yansane
06-10-2016, 01:17
اخواتي الاعضاء الكرام في هدا المنتدى الجميل ...اما فيما يخص الموضوع فشكرا على المعلومات و النصائح الجميلة بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع والمتميز تسلم ايدك يا غالي جزاك الله كل الخير

islam bahnsawi
06-10-2016, 04:57
و ايضا ابعد عن الطمع لانة من اهم اسباب الخسارة و مع قليل من الخبرة و كثير من المعرفة و نرجو اكثر و لكم خالص الشكرو نتمنى ان يكون هناك

اهتمامات اكثرول فى هذا المجال الملىء بالمخاطر

golden1985
06-10-2016, 05:35
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا الموضوع
تمنياتى للجميع بالتوفيق وشكرا لك تقبل مرورى..

hamada alex
06-10-2016, 05:57

abidal5883
06-10-2016, 06:18
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

nhakim
06-10-2016, 06:21
نعم اخي كلامك صحيح الفوركس مجال صعب
لازم دراسة مكثفة وراس مال كبير لكي تقدر تكسب منه
وشكرا لك

hamada alex
06-10-2016, 07:03
ندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك

xrif01
06-10-2016, 07:12
مساءك سعيد اخي الكريم طبعا موضوع جيد ومهم دائما ما نرى كبار المحلليلن والمحترفين يتكلمون عن الادارة المالية هي مفتاح النجاح
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق . تقبل مروري

الصبر
06-10-2016, 14:09
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط

latraaahr
06-10-2016, 14:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إ نشاء الله

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة
تقبل مرورى

emad1995
06-10-2016, 16:55
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على سيدنا محمد افضل التسليم اما بعد اخواني اخواتي الاعضاء الكرام في هدا المنتدى الجميل ...اما فيما يخص الموضوع فشكرا على المعلومات و النصائح الجميلة وتقبل مرورى

---------- Post added at 01:55 PM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع
تمنياتى للجميع بالتوفيق تقبل مروري...

hamdeabdullah
06-11-2016, 22:23
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذايتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة.

berserkern
06-12-2016, 04:41
المشاكل والمخاطر التي تواجه المتداول هي اكثر من ان تعد ، وكلها مجتمعة او كل على حدة كاف ليحول مغامرتك في سوق الفوركس الى كابوس مزعج ، لذلك يجب الكثير من الصبر التجربة للوصول لمرحلة تكون فيها قادرا على مجابة هذا السوق الغدار خصوصا عدوك الاساسي هو ليس السوق في ذاته بل نفسك فغالبا ما يكون اندفاعك و قراراتك الارتجالية هي الجاني عليك

hamada alex
06-12-2016, 06:33

nehad
06-12-2016, 07:13
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل
وشكرا لك تقبل مروري...

rehaiem2305
06-13-2016, 04:30
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

nonam
07-05-2016, 17:27
السلام عليكم ....اسباب الخسارة من المهم جدا االتعامل مع العوامل الكتي اللي من الممكن ان تنجحك والتعامل مع الفوركس والتداول من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الكتير منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع والمتميز تسلم ايدك

khalidjoker
07-05-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أشكرك أخي الكريم على النصائح المميزة و التي أتمنى أن يأخذها أعضاء المنتدى بعين الإعتبار وشكرا مجددا على المجهود

doaa sary
07-21-2016, 20:24
موضوع هام واسباب فعلا كتير للخسارة بنقع فيها
بالنسبالى انا
لما بخسر
ببقا مش حطة استوب لوز
دة اول سبب
تانى سبب لو عليت اللوت

Abdelrahman Elhawary
07-21-2016, 20:30
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جدا على النصائح القيمة وفعلا الفوركس غدار بطبعة واللي يطمع فية بيكون مقبرتة لانو محتاج صبر للتعلم والتحليل ذكاء في المكسب وحسن تصرف عند الخسارة لوقف نزيف رأس المال

metoza
07-21-2016, 20:32
نعم اخي الكريم هذا النط يجب علي كل متاجر ان يهتم بها لان اذا اتبعها المتاجر سوف يستطيع ان يحقق الدخل الوفير علي هذا السوق

adamarwan
07-21-2016, 22:03
نعم اخى الغالى فى العديد من الامور التى ممكنان تكون مسبب لك فى الخسارت فى هدا المجال
لدى من الافضل ان تتعرف على السوق جيد
وان تحاول ان تجرب فى الحساب التجربى
الى ان تحقق الاهداف المرجوة

zakariaguemi
07-22-2016, 14:44
نعم كلامك صحيح وأن كنت من قبل أخالف أغلب هذ الشروط وأخسر كل أموالي لكن بعدها أتأكد أن الخال مني ويجب

أن أصلحه وبدأت بترك هذ الأمور واليوم أنا في هل جيد وإنشاء الله راح تكون عودة قوية إلى حساب الحقيقي مع مزيد من الأرباح

ahmadinho100
07-22-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي و عن تجربتي المتواضعة في سوق الفوركس توجد اشياء تؤدي اللى الخسارة لا محال متل عدم عمل الستوب لوز فهو ضروري او استعمال استراتجية خاطئة

dellos
08-07-2016, 23:46
مرحبا اخي الغالي الكل بيقول ان السوق محرقت اموال ولكن ادا قمت بادارة راس مال صارمة لن تخسر ان شاء الله
تحياتي لك

fatehbit
08-07-2016, 23:54
باركالله فيكل أخي قد استمتعت و انا اقرأ موضوعك
و استفدت منه، هناك أخطاء ذكرتها كنت اقع فيها تكرارا فيما سبق
لكن الآن إكتويت بما فيه الكفاية و تعلمت منها و الحمد لله
فعلا لابد من التعلم ثم التعلم، في انتظار مواضيع جديدة تقبل مني اطيب التمنيات

محمد صلاح
08-08-2016, 00:30
فعلا اخى العزيز موضوع اكثر من رائع وكلها اسباب لو الانسنان التزم بها اكيد هيحقق مكاسب جيدة وعلى الاقل هيبعد عن الخسائر عشان كدى يجب الالتزام

maryam1
01-09-2017, 23:26
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

audi19844
01-09-2017, 23:32
الاداره الجيده في كل الاحوال وتحت اي ظرف هي المظله التي تحمي اي حساب مهما كان كبير او صغير من الخساره ثم هو الضامن للاستمرار في هذا السوق الضخم الذي ليس له اي كبير

Shadyy
01-10-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمه الله الكثير من الناس يعلمون ما يؤدي الي اخساره بل ان جميعهم يعلمونه و لكن من يستطيع التحكم في نفسه و مقاومع الاغرائات و الطمع هم الاشخاص الذين ينجحون لذبك يجب التخطيط و عدم الطمع و الصبر

ahmed samaha
01-10-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى على هذا الموضوع الرائع وشرحك لجوانب السوق
ومن اهم اسباب الخسارة فى هذا السوق هو الطمع والتسرع

Ayman ElSayed
01-10-2017, 02:04
السلام عليكم
اختلف معك في النقطة رقم 7 لأنه كلما تزيد النقاط التي تدخل بها السوق
لو انك في متاجرتك الصفقات في اتجاههك فانت تضاعف ارباحك كثيرا

freetrade
01-10-2017, 02:11
فعلا حل معادلة الفوركس هو الالتزام بادارة راس مالك بشكل حكيم ومنضبط وبعيد عن الاغراء والاطماع في مكاسب هائلة من حساب متواضع مما يعرضك للمخاطرة

Sofien
01-10-2017, 05:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،نقاط مهمع ويجب على كل من يريد تحقيق شئ يذكر فهذا المجال

أن يأخذ هذه النقاط نصب عينيه وأن يتعلم من الأخطاء التي يقع فيها

bakup28
01-10-2017, 06:55
إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة
بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية والتي سوف تمنحك
بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك

123Hasnaa123
01-10-2017, 07:13
اكيد يا اخي عندك حق في بعض الاسباب اللي كتبتها
وانا بنسبالي اكتر اسباب بشوفها بتخسر الناس هي ان الناس مش بتتعلم كويس
وبتحب تعمل مليون دولار في اول شهر مش بتحب تاخد الموضوع بالتدريج فا بتتمرجن
بالتوفيق

جمال صادق
01-10-2017, 07:27
اعتقد ايضا ان هناك الكثير من اسباب الخسارة يمكن الابتعاد عنها اذا ما تجريب عليها السات التداول و فهم النتائج السبية من استخدامها و هو ما يسمى بتحليل الاخطار فى التداول

waelmma
01-10-2017, 07:48
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل فهذا السوق خطر جدا ويحتاج الى
ادارة حكيمة لراس المال والصبر فى دراسة وتحليل الصفقة وجزاك الله خيرا اخى

alonsoo
01-10-2017, 09:09
بالفعل اخى الكريم السوق مثل البحر غدار وغدار جدا كمان والسوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 3 او 4 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة.

شكرا لك اخى الفاضل

rahigrib
01-10-2017, 09:38
اعجبنب ماقلت وكان كلاما جميلا وواقعي الى ابعد الحدود وهذا فعلا يحدث معي كثيرا
وكانها معادلة رياضية اذا فعلت كذا كان كذا شكرا اخي

Mustafa gamal
01-10-2017, 14:00
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو الذي يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس و لذلك يجب على كل متاجر ان يتحلى بهاتين الصفتين تحياتي لك

محمدفؤاد
01-10-2017, 14:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الغالى الكثير يعرف اسباب الخساره فى الفوركس
ولكن من يستطيع ان يتحكم فى نفسه فى هذا العالم

creatorman1978
01-10-2017, 14:27
لتحقيق المكسب عليك بالتعلم والاستفادة من اخطاءك السابقة وهو ما نسمية تراكم خبرات ... لذلك اهم من اى نصيح استفيد من تجاربك السابقة ... تحياتى

monji125
01-10-2017, 15:25
أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات

Mr Fathy
01-10-2017, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا جدا يا زعيم على موضوعك وتسلم ياحبيب قلبى فعلا العلم وعدم تضيع الوقت بلا اى طائل والمتابعة دوما للاحداث ستجعلنا ناجحين فى هذا السوق ان شاء الله تعالى شكرا لك

simou16
01-10-2017, 19:04
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هذه النصائح القيمة و نرجوا منك الاكثر بالتوفيق.

tamermosa
01-10-2017, 19:08
بالفعل المتابعة اللصيقة و اللحظية من اهم اسباب الخسارة لأنها تؤدى الى القلق و الخوف
و بالتالي اتخاذ قرارات عكسية و بتكون للأسف قرارات خاطئة

محمد ابوغزاله
01-10-2017, 19:12
تحياتى اخى كلامك فعلا فى الصميم وكلام وحترم هو فعلا سوق الفوركس هو محرقه الاموال ويجب علينا التعلم جيدا واحتراف استراتيجيه جيدا وكثره العمل على الديمو
وان نتجنب وقت الاخبار نهائيا ونحدد مناطق الدخول وناخذ الصفقه التى يكون تك برفت فيها اكبر من الاستوب لوز.
بارك الله فيك ووفقنا واياكم0

latraaa
01-10-2017, 19:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أنا أوافقك الرأي و اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نحقق الكثري من النتائج القيمة و أهم العوامل على النجاح هي الصبر و التداول بكل راحة

Aloosh gamal
01-10-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .عايز تكسب ابعد عن الكسل ف حياتك خليك دايما نشيط وابعد عن الاشياء السلبيه في الحياه ودور الا الايجابيات

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي يجب ان تتعامل مع السوق بشكل عادي ولا تكون كثير الانزعاج و النرفزة السوق يبغي برود اعصب

Aloosh gamal
01-11-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . لتحقيق الأهداف والأرباح عليك الابتعاد عن الأخطاء الشائعة في المنتدى والابتعاد عن السلبيات في حياتك و ايجاد الايجابيات

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:53
وعليك ايضا بالالتزام بعدة امور اخرى منها الصبر على الصفقات الخاسرة
والصفقات الرابحه حتى تدرب اما الاستوب لوز او التك بروفت المخصص لك

bakup28
01-20-2017, 17:57
أسباب عدم فتح الصفق. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت
دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفق
قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك
ومستوى تفاؤلك أيضا

أحمد حسنى
01-20-2017, 19:01
الجميع يعلم اسباب الخساره فى الفوركس ولكن من يتحكم بنفسه جيدا هو من يضع امام كل صغيره وكبيره لعدم الخساره

Saeed EL Sayed
01-20-2017, 19:23
نصائح مهمه جدا ومعروفه جميعها من قبل الخبراء لكن المبتدئين اكيد انا متاكد انهم هيقعوا في فخ منهم وبالذات حساب الديمو الكل بيبدا علي الحقيقي ومفكر ان هيعبي الفلوس ويخرج ويبقي غني للاسف

HadeerKamal1
01-20-2017, 19:31
اسباب حقيقيه جدا فمن اسباب الخساره هو الطمع الزائد في كسب الاموال والارباح وكذلك قله الخبره والعنايه بالعمل الجاد وكذلك ضعف الاراده ودخول صفقات غير مربحه وضعف التعامل في السوق فكل ذلك هيمحي اذا اهتمينا بالتعليم ومصاحبه ذوي الخبره والدرايه الفعاله فلكل مجتهد نصيب.

latraaa
01-20-2017, 19:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و انا أوافقك الرأي و اتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدي يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله اخي الكريم

Mony Ezzat
01-23-2017, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على الاسباب اللى حضرتك وضحتها وانا قرأتها كلها وفعلا واضح ان حضرتك فاهم جدا في الفوركس وفهمت ان افضل شيء للربح هو ادارة راس المال

Samira shabban
01-23-2017, 21:59
طبعا اخى الكريم انا اشكرك كثيرا على هذه المعلومات المفيده لكل متداول..
فالاداره الجيده لراس المال والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح..

لخضر
01-23-2017, 22:52
تطرقت لمجموعة من النقاط المهمة في موضوعك الجميل هدا
شكرا لك اخي و جزاك الله خيرا
تقبل مرورييي

جمال صادق
01-23-2017, 23:26
بالطبع فان هناك الكثير من اسباب الخسارة التى قد نقع فيها فى العديد من المواقع المختلفة من التداول مثلا من الاسباب فى الخسارة الاعتاد على نظرية واحدة دون غيرها و عدم التاكيد عليها بمؤشرات فلترة

فوريكسي
01-26-2017, 17:53
معك حق اخي اتفق معك تماما بالتوفيق و شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amine bajjou
01-26-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم صراحة قواعد و نصائح مهمة جدا لكن اسباب الخسارة تختلف حسب خبرة المتداولين فالاسباب التي توقع المبتدئين في الخسارة ليست هي نفسها الاسباب التي توقع المحترفين

loranvisit1000@yahoo.com
01-26-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بسم اللة الرحمن الرحيم اخواتى الاعزاء انا بشكركم كتير على استخداكم المنتدى الرائع الذين يربحون منة المثير ويحققة اللى بيتمنوة وشكرا منكم

Rozeta
01-26-2017, 21:03
الفوركس مجال رائع عليك الابتعاد عن الطمع والتسرع حتي تتجنب الخساره وطبعا مع وجود الخبره

لخضر
01-28-2017, 20:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ahmed megahed
01-28-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة اتلله وبركاته
ما شاء الله تكلمت فأجزت وقلت فأخبرت بالمفيد ولعل قولتك (( 11- السوق معادلة سهلة جدا فالتزامك بادارة راس مالك هو حل المعادلة..
12- لاحظوا اننى لم اتكلم مطلقا على تحليل فنى فلا يهم قدرتك و قوتك على التحليل و لكن الاساس كله فى راس المال و ادارته. ))
هي اهم ما في الموضوع كله ادراة راس مال صحيحة واي استراتيجية ولو ضعيفة تساوي الربح في سوق الفوركس شكرا لك استاذي على ذلك

ebn masr
03-03-2017, 23:35
اكيد مفيش شك انه الاسباب دى غاية فى الاهمية وفعلا دة مهم جدا لنا ان نتعرف عليه ونقوم من خلاله اننا نتجنب تلك الاسباب ونتداول بعدها

muhammad ismail
03-04-2017, 00:51
فى رايى الشخصى البعد عن الخسارة يتمثل اساسيا فى البعد عن الطمع الطمع هو مقبرة الفوركس اللى بيقع
فيه المتداولين الصغار او المبتدئين لتحقيق الربح وبينتهى الامر بالخسارة دائما

m7med
03-04-2017, 01:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصائح الاكثر من رائعة لنا كمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
03-04-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا من اكثر الناس التى تخسر كثيرا ولكن من حساب البونص واتمني المساعدة لاني جديد

nasro benz
03-04-2017, 01:57
السلام اخي الابتعاد عن الطمع والجشع وادارة راس مال صارمة وتعلم التحليل الفني والاساسي هم اساس النجاح في الفوركس
وفقك الله

LAMIA1976
03-05-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على الموضوع لاكن حسب رايي فان الطمع هو النقطه الاساسيه الي لازم تبتعد عنها ادا اردت ان تكسب و هدا يمكن ان تسال عليه كبار المتداوليت ان اهم خساراتهم كانت بفعل الطمع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

capoeira
03-05-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا الموضوع الذى قمت بطرحه ايها الصديق هو اكثر موضوع استفدت من قرائته
منذ اشتراكى فى المنتدى لك جزيل الشكر على هذا الموضوع

zakariacr07
03-05-2017, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كذلك الربح يأتي بالتعلم الجيد و معرفة كيفية التداول و الإبتعاد عن الطمع و التسرع

جمال صادق
03-05-2017, 16:58
لابد من ان هناك الكثير من الاسباب التى تؤدى الى الخسائر فى الكثير من الاوقات و لايمكن تغيير الاليات التى تكون متناسبة للعمل فى العديد من المجالات المعرفوة للتواجد بها

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كلامك صحيح يا اخي الكريم فعلا هذة اهم الاسباب التي تؤدي إلي الخسارة في الفوركس ولكني اري ان اهم سبب هو عدم التعلم في الفوركس فعدم التعلم في الفوركس يكون اهم اسباب الخسارة في الفوركس .

imaddine1986
03-05-2017, 17:21
في البداية أشكرك أخي الكريم على هدا الموضوع و على هاته المعلومات القيمة
يجب أن أنوه حضراتكم يا رفاق بالابتعاد عن الطمع و و اللهفة للربح السريع كما يجب عدم الانسياق وراء اغراءات تؤدي بكم الى الخسارة
و يجب علينا الصبر و محاولة التسيير العقلاني للأمور للنجاح و الوصول الى ما نطمح

grow
03-05-2017, 17:35
التواجد الدائم امام الصفقه دا احد
اسباب الخسااره بتتوتر فبتخش ع الصفقه تعرض نفسك للتمرجن
مشكوور جدا لطرحك هذا الموضوع المفيد انتظر منك المزيد بارك الله فيك تحيااتي لك

Samira shabban
03-06-2017, 20:42
كلها اسباب مهمه يجب الابتعاد عنها للنجاح
وايضا الطمع واللوت العالى والدخول عكس الاتجاه
وفتح صفقات كثيره بدون وعى بعد الخساره ...

emin14
03-06-2017, 23:44
تخيل الأرباح وبناءأمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوترمن الخسارة التي لم تحدث

cladiator2007
04-24-2017, 17:50
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

Hamza El36
04-26-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
محق أخي الكمريم في كل ما ذكرت خصوصا:
نحن العرب لا نتعلم من اخطاء غيرنا و لا نسمع و نعى الا ما يرضينا و لكن ما لا يرضينا و لا كاننه رايناه فتعلم من اخطاء غيرك و لا تكررها...
التعلم من أخطاء الغير شيء ضروري للربح في الفوركس..
والله أعلى وأعلم.
وتقبل مروري..
تحياتي.

nour3iny
04-26-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا 12 سبب لو تم الابتعاد عنهم واكتساب المزيد من الخبره هتحقق نجاح كبير تقل مرورى

Mazek
05-28-2017, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم و الصلاة علي خير الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و افضل التسليم.. اخي الفاضل والله كلام جميل و اتفق معاك خاصة في موضوع ادارة راس المال و ايضا عدم الافراط في التدوال خلال اليوم

Abu_Yassin
05-28-2017, 13:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم أكيد طبعا كل النقاط التى ذكرتها مهمة ومفيدة للنجاح بسوق الفوركس

magdylotfy2
05-28-2017, 13:43
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ابتعد عن العواطف والميول نهائيا وتعتمد على العقل الرشيد والذكاء المحكم

THEKINGALLHBI
05-28-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات
المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر.....
. وشكرا.........

Samira shabban
05-28-2017, 16:09
فعلا كلهل اسباب ممكن تؤدى الى الخساره الكبيره اوحتى التمرجن
واهمها اللوت العالى والدخول بعكس الاتجاه والتسرع والطمع ....

magdy mahmud
05-28-2017, 16:14
شكرا جزيلا اخي الحبيب علي هذه الموضوع الرائع والمفيد طبعا من اكبر اسباب الخسارة هي الاعتماد علي الحظ او التوصيات والتي تكون معظمها خاطئ ولذلك لابد ان نتعلم ادوات التحليل الفني وايضا لابد نتحلي بالصبر

KARIM2017
05-28-2017, 16:51
تحيه طيبه وبعد
عايز تربح تعلم جيدا اتبع اداراره راس مال صارمه
بدون اي انجراف عنها
ومن ثم ابدا التداول الامن

سليم الحمادي
05-28-2017, 16:53
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على طرحك لهذه النقاط المهمة
التي تعد اهم اسباب خسارة المتداول العربي
بوجه خاص
تقبل مروري

Mahmoud.salman
05-28-2017, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري شكرا لك علي مجهودك الرائع بالنسبه لهذه المعلومات في تفيدنا جميعا وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

mohamed shams
05-28-2017, 19:16
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع ما تقوله انا معك فيه بالكامل وانا اضيف الى
ذلك ان تبعد نفسك عن التحليل الزمنى
بالتوفيق

michael1
05-28-2017, 21:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اصدقائى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد ان هذه الاسباب من الممكن
ان تكون هى سبب الخسائر لك فى التداول على الفوركس ويجب ان تتجنبها

raxid
05-28-2017, 21:26
الكثير يعرف اسباب خسارته في الفوركس و لكن من يستطيع ان يتحكم فى نفسه فى هذا العالم الغريب و يلتزم بهذه النصائح في السوق هو الرابح

Mazek
06-02-2017, 21:39
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته.. وافضل الصلاة و افضل التسليم علي خير خلق لله محمد الصادق الامين. اخي الفاضل يا خي لا محرقه ولا شي ولا احد يريد سرقة اموالك انت فقط من قد تضيع اموالك بنفسك

Osamaabboud
06-02-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على نقاطك ومعلوماتك الهامه فعلا انا اقع في بعض الاخطاء التي ذكرتها سابقا. شهر مبارك للجميع

amine-14
06-02-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك على هذا الموضوع
السوق له اغراء عجيب

shahie
06-02-2017, 21:59
حقا اخى الكريم كلامك فى منتهى الصحه
اسباب كثيرة جدا ستؤدى الى الفشل لصحابها عند التداول
الصبر ثم الصبر حتى تنال ما تريد

khaled20
06-02-2017, 23:08
فعلا اخي الكريم يجب علينا ان نلتزم بهذه النصائح ونبتعد تماما عن اي طمع
وجزاك الله كل الخير يا اخي علي هذه النصائح المفيدة والله المستعان

Abdouemad
06-03-2017, 01:19
ومن اسباب الخسارة الاهم هيا دخول المبتدئين على طمع وبيكونوا عاوزين مجرد ما يشتغل يعمل مبلغ كبير ودى حاجة مش حلوة لان فى الفوركس لازم نصبر فى الاول

Charef
06-03-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات وهي فعلا تسبب في مرحمة الحساب ويجب الابتعاد عنها اجدد شكري لك والسلام عليكم ورحمة الله وجعلها الله في ميزان حسناتك

yousee
06-05-2017, 14:19
إن كل الأسباب التي يمكن أن أن tسبب لك المشاكل إبتعد عنها الأسباب التي فيها شبهات أنها ستجعلك تخسر هي أيضا من الأحسن أن لا تقرب لها هدا سيجعلك ترفع نسب نجاحك في الفريكس

abutalia
06-07-2017, 16:56
ر مشكور يا محترم عن الاسباب التي لو تجنبناها ربحنا فعلا في سوق الفوركس والجميع يعتقد ان سوق الفوركس هو مغاره علي بابا وللاسف الشديد الناس فاهمه الفوركس غلط

footll
06-07-2017, 17:07
السلام عليكم...............................
موضوع شامل ومفيد للاعضاء المبتدئين للتعلم قوانين الفوركس.................................... .....
بالتوفيق في قادم المواضيع...............................

zakija
07-12-2017, 00:07
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

محمد حافظ 120
07-12-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اود ان اشكرك اخي علي توضيحك لاسباب الخساره التي يجب ان يتجنبها الجميع... واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع.. مشكور اخي

omar2017
07-12-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه هامة جدا نقاط مهمة جدا ارجو من الجميع دراستها جيدا من اجل تجنب الخسارة الكبيره

Ibrahim Abu Al Yazid
07-12-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم جزاك الله كل خير اخي العزيز اتمني لك انت تقدم لنا المزي مشكور علي هذا الموضع الجميل بالتوفيق ان شاء الله

مصطفي السيد
07-12-2017, 01:36
شكرا اخي الكريم علي هذه النصائح الثمينه وبالفعل المشكله
الكبري في الفوركس هو قله الصبر ولابد ان ندرب انفسنا علي المزيد من الصبر

zunebha
07-12-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته عندك حق اخي احنا لما ندخل صفقات وتبدى الخسارة تنحرق اعصابنا بشدة ونفقد تركيزنا ودا غلط لانو الفوركش مش عاور متداولين قلقين بل ناس بتركز وتفهم هي بت7مل ايه دا هو سر النجاح الصبر.

احمد زيكو333
07-12-2017, 19:58
لابد من عدم التسرع ودراسه كل صفقه قبل الدخول بها ستنجو مما لا يحمد عقباه هو صديقنا كلنا المارجن كول

zakariacr07
07-21-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من يريد أن يكسب في الفوركس عليه بالتعلم أولا و كسب الخبرة و بعدها التداول و تجنب الطمع و التسرع

abdallah.2017
07-24-2017, 06:45
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
موضوع منظم وفى غاية الروغه فانا سعيد بمثل تلك الموضوعات فانا سوف اضع مثل تلك النقاط امام عينى حتى اقع بها وشكرا .

waelmma
07-24-2017, 07:29
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر هذا السوق الخطر ععملية ترويده
بتاتى من خلال الادارة السليمة والصارمة لراس المال والله الموفق

mostafa1995
07-24-2017, 08:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. هذه ارشادات ومش اسباب يا محترم ومعلومات حول السوق ومعلوماتك جيدة فعلا تعطيك حافز
وطبعا يجب عن الطمع عشان تحافظ على مبلغ المال الخاص بك

cladiator2007
07-24-2017, 12:31
بالتوفيق للجميع

ahmed.mohamed
07-24-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخسارة مرة على كل متداول و لهذا هذا الموضوع فيه ما يناسب لتجنبها مستقبلا
اتمنى التوفيق للجميع

yousee
07-24-2017, 14:42
إن كل الأسباب التي تسبب الخسارة عليك أن تبتعد عنها تماما ستدفع الكتير من المشاكل التي ستجعلك تخسر دائما المال وتكون دائما تحت رحمة الخسارة

eslam etman
07-24-2017, 15:41
متقولش عايز تكسب ابعد عن كذا قول عوز تكسب اعمل كذا زى مثلا اجتهد تابع حركة الاسعار لازواج العملات اهتم باتقان التحليل السليم لحركة الاسعار لا تخترق القوانين

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:25
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على سيدنا محمد افضل التسليم اما عقب اخواني اخواتي الاعضاء الكرام في هدا المنتدى الجميل ...اما في حين يخص الموضوع فشكرا على البيانات و النصائح الجميلة

A.mustafa
05-06-2018, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة...
السوق له اغراء عجيب والقليل الذى يستطيع الصبر فيه...

ragab012
05-06-2018, 15:52

hady sayed
05-06-2018, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا المقال الرائع المنظم بارك الله فيك اخي اتمنى ان تفيدنا بمثل هذة المعلومات الرائعة دائمن بالفعل 12 معلومة قوية جداا لكي تصبح تاجر ناجح في سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

LeaderGladiateur
05-06-2018, 17:28
نعم بالفعل أخي الكريم هذا بالفعل وعن تجربة قصيرة نوعا ما في سوق الفوركس فعدم التعلم والتدرب جيدا على الديمو والمتاجرة وعدم مراعاة إدارة رأس المال قد تكون سبب في المرجنة في هذا السوق
تقبل تحياتي ..

majed2019
05-06-2018, 17:32
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي على توضيحك على هذه الاسباب التي يحتاجها كل متداول في سوق الفوركس والتي يقع فيها اكثر المتداوليين ،، واصل في تميزك وأبداعك

وتقبل مروري

sob81
05-07-2018, 15:39
لو عايز تكسب ابتعد عم هذة الاسباب عنوان جيد ومهم هذا الموضوع بطريقة جيدة حيث يساعد المتاجرعلى معرفة ما هى الاسباب التى قد تؤدي الى
الخسارة والابتعاد عنها يساعد على الربح

emadomda
05-07-2018, 15:46
الرأسمالية إلى الخارج بصورة كبيرة على خلفية الهبوط الحاد في عوائد الأصول المحتفظ بها في هذا البلد, أو نتيجة تزايد مخاطر الاحتفاظ بهذه الأصول. قادة البلدان التي تشهد ظاهرة هروب رؤوس الأموال عادة ما يكونوا قلقين من التأثير السلبي للتدفقات المالية الخارجية على الأوضاع الاقتصادية الداخلية, والتي تكون عادة ما تكون في حاجة ماسة لدخول استثمارات في بنيتها التحتية. برغم ذلك فان فرض الرقابة على الصرف الأجنبي عادة ما يكون وسيلة غير فعالة في منع هروب رأس الأموال, وذلك لان مثل هذه الضوابط تؤدي عادة إلى مزيد من الطلب على العملات الأجنبية الأكثر استقرارا. وعلاوة على ذلك فان مثل هذه الرقابة المتشددة تؤدي إلى ضعف الثقة في العملة المحلية

Najmi
05-07-2018, 17:56
مرحبا أخي الكريم
فعلا اهم نصيحة هي أن لا تراقب الشارت نهائيا .. لأنه استحالة أن تتحكم في نفسيتك في تلك الحالة .. لذلك افتح صفقتك ثم أغالق الشارت ولا تراقب إلا بعد مرور مدة
أو ضع تنبيه حينما يصل السعر إلى المرحلة التي تريد
تقبل مروري

zndo910
05-08-2018, 01:56
تشتمل على معرفة الأسباب وراء ظواهر الطبيعة واستثمارها لخدمة الإنسان ، وتكمن هذه المعرفة وراء التقدم العلمي والتكنولوجي و وراء الصناعة وإنتاج السلع المختلفة, وتتركز مصادر هذه المعرفة في وحدات التعليم والبحث والتطوير العام والخاص

annas
05-29-2018, 21:52
اكيد اخي ولكن تعلم استراتيجية جثدة من اسس النجاح
كذلك ولا استثني ما ذكرته من نصائح من ادارة راس المال
والتدرب فهي كذلك من اهم اسس النجاح في الفوركس

salijiji0
07-22-2018, 20:41
اساب الخساره عديده منها النفسيه ومنها العقليه ومنها ما يحدث دون تدخلنا الاهم من ذالك هو الانظباط والسيطرة
وعدم النجذاب خلف السوق والتفكير بطريقه أكثر عقلانية والهدوء النفسى

dalo3a
07-23-2018, 19:21
من يريد ان يكتب الاموال يحاول بكل طاقته ان نبعد عن الطمع و ان يتعلم كل مايستطيع و ان تستثمر وقته في التعلم و التدريب على الحساب التجريبي قبل العمل على الحساب الحقيقي ومن الممكن ايضا متابعه التحليلات للمتداولين المحترفين فهذا يساعد على التعلم سريعا

med zegaf
07-23-2018, 19:29
بصراحة انا متفق معك تماما لكن هناك حقيقة يعلمها الكثير لا نجد شخص دخل هذا السوقولم يتمرجن وهذا اعيبره جزء من التعلم لنه بسبب هذه الخسارة
يمكن ان يطور نفسه ويستفيق من الغفلة لأنه اصطدم بالواقع التى كثيرا ما يسمع عنه باه مربح جدا وبالتالي يغامر مغامرة غير مقبولة

sob81
07-24-2018, 17:38
بعض الاسباب او القواعد التىتساعد على المكسب فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذةالمواضيعا لقوية والتى تفيد
المتاجر فى التداول بطريقة صحيحة و العمل عليها لتحقيق الربح

salijiji0
07-29-2018, 00:50
اخى الفاضل نصائح هامة وطبعا من اول اسباب الخسارة فى الفوركس الطمع والتعليم الغير كافي وعدم ادراة راس المال بطريقة جيدا

riadhweb
07-29-2018, 08:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
من اهم اسباب الخسارة :
*تحديد وقت خاطىء للخروج من السوق:
إذا دخلت في صفقة وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لا تحاول المخاطرة بمضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تختار الوقت الصحيح للخروج من السوق .
بالتوفيق للجميع.

benmezroua1
07-29-2018, 15:19
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته اخي الغالي شكرا لك على هده النصائح المساعده و الخاصة النصيحة الثانيه حيث هي من اهم والنصائح التي اعمل بها و لهدا انت مشكور على الجهد المبذول في سبيل تحقيق للعلم لزوار منتدانا الغالي

akram mohamed obaid
07-30-2018, 11:42
اسباب الخسارة كثيره ومتنوعه ومتعدده في سوق الفوركس لكن المتداول الناجح هو من يستطيع التغلب على هذه الاخطاء التي يقع بها والتي تؤدي به في نهايه المطاف الى الخساره فمعرفه الاخطاء ومعالجتها هي الطريقه التي يمكن من خلالها تحقيق الارباح من هذا السوق

salijiji0
09-07-2018, 01:14
والتعليم الغير كافي وعدم ادراة راس المال بطريقة جيدا معا
الحالى النفسية للمتداول كلها اسباب بتؤدى الى الخسارة

DEVILOTAKO
09-07-2018, 08:34
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الموضوع لكن اريد ان اضف خيار وهو التسرع التسرع هو سلاح ذو حدين لهذه كل شخص جديد فيه هذه ينتبه ????