PDA

View Full Version : النفط الخام يربح على خلفية مؤشرات مديري المشتريات الإيجابية في منطقة اليورو

mohammed-baghida
03-24-2015, 18:09
تعافت أسعار النفط الخام من الخسائر ليتم تداولها صعوديًا يوم الثلاثاء بعد أن ضعف الدولار الأمريكي على خلفية تقرير نشاط القطاع الخاص الإيجابي من منطقة اليورو.

ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط إلى مستوى صعودي عند 48.37 دولار للبرميل قبل أن تتراجع بشكل طفيف إلى المستوى الحالي عند 47.84 دولار للبرميل. ارتفع نشاط قطاع التصنيع الألماني إلى مستوى صعودي لثمانية أشهر هذا الشهر، فيما توسع القطاع الخاص في فرنسا للشهر الثاني على التوالي. في الوقت نفسه ارتفع نشاط القطاع الخاص في منطقة اليورو لقرابة مستويات صعودية لـ4 أعوام.

يتطلع السوق الآن نحو بيانات المخزون الأسبوعية الصادرة من قبل المعهد الأمريكي للبترول api وإدارة معلومات الطاقة eia. سيصدر المعهد الأمريكي للبترول تقريره للمخزونات في وقت لاحق من اليوم، فيما قد يظهر تقرير الحكومة يوم الأربعاء ارتفاع المخزونات بـ 3.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 20 مارس.

في وقت مبكر من اليوم أتت أسعار النفط تحت الضغط بعد أن أظهر قياس النشاط التصنيعي في الصين انكماشًا في النشاط. مع ذلك فقد أكدت التقارير الإيجابية في منطقة اليورو على بقاء الدولار الأمريكي تحت الضغط، مما ساعد أسعار النفط في التعافي من الخسائر.

nadhir
03-24-2015, 22:30
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

maroki
06-26-2015, 17:39
يعطيك ربي الف عافيه على الطرح المفيد
جعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامه
وشفيع لك يوم الحساب .........
دمت بحفظ الرحمن

lyes1977
08-20-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

sos_sara
08-23-2015, 02:38
اهلاا وسهلا ابيك احيك جدا علي تحليلاتك وتوصياتك المستمرة وهي تفيد في قراءة الشارت جدا وانا اتفدت منها
شكرا وارجو ان تستمر دائما تفبل مروري

sid ahmed dodo
01-18-2016, 18:16
بسم الله الرحمان الرحيم
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد
واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال
يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

sidahmed
04-18-2016, 22:13
اسعد الله مساءكم جميعا ايها الاخوة وبعد
يسعدني كثيرا ان اتابع معكم هذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية اخي العزيزوهذا لدورها الرئيسي في التحليل الفني وجاري التحميل ان شاء الله لهدا المؤشر وبالتوفيق اخي الكريم

Islamo
04-18-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة بخصوص أسعار النفط الخام.
بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.