PDA

View Full Version : لا تتاجر بالبونص..!! (2)

Pages : [1] 2

ayman.shosha
11-22-2013, 07:33
ايوه لا تتـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاجر بالبونص طالما لم تتعلم او تقرأ كتـــــــــــــاب
لا تتاجر بالبونص طالما لم تفتح حســــــــــاب تجريبى
لا تتاجر بالبونص طالما لم تتعلم التحـــــــــــــليل الفنى
لا تتاجر بالبونص طالما لا تستخدم الاخبار فى المتاجرة
لا تتاجر بالبونص

واذا كنت لن تتاجر بالبونص فالافضل ان تدخر البونص حتى تتفوق فى كل ما سبق
ووقتها عندما يشاء المولى وتكون مؤهل للمتاجرة
ستجد بين يديك مبلغ رائع من البونص
يحقق لك ارباح جيدة وبمخاطرة بسيطة

فشكرا لمن يسر لنا سبل العلم
ولا يبقى سوى ان نحسن استغلال الامور..

ppttss
03-24-2015, 18:30
لماذا لا اتاجر بالبونص الاهم ان اتعلم اولا تقصد قبل المتاجرة

بالبونص وهذا ما تقصد ان كان هذا اذا كلامك صحيح يجب

التعليم اولا حتى لا تخسر البونص بعدم خبرتك

Smart
03-24-2015, 18:34
موضوع جميل ياريت الاعضاء تتبع هذه النصائح

Wassa04
03-24-2015, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب تجنب التسرع
و المتاجرة و نحن لا نعلم اي شيء عن الفوركس

waelmma
03-27-2015, 18:16
;):(:( نصائح غالية جدا من اخ كريم وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله ;):)

joseph mounir
04-16-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى الكريم على موضوعك
ونصائحك الهامة فعلن الاستعجال فى المتاجرة بالبونص القليل مخاطرة على الحساب وغير مربح
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

esso gamal
04-16-2015, 23:39
يرتفع سعر عملة ما ثم يعود وينخفض قليلاً ثم يعاود الإرتفاع بسرعة ثم ينخفض قليلاً ثم يعود للارتفاع بقوة .. الخ .. فعلى الرغم من إنه قد تظهر هذة الحركة وكأنها حركة عشوائية ما بين صعود وهبوط , إلا إنة عند التدقيق في النظر ولفترة أطول يلاحظ أن للسعر ميل Trend نحو الإرتفاع فهو وإن كان ينخفض أحياناً إلا أن إرتفاعة دوما يكون أشد وأقوى فهو وإن كان يتذبذب مابين الصعود والهبوط إلا إنة بالجملة يرتفع أكثر وأكثر .

fifi w mody
04-16-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى على تقديم هذة المعلومة واتمنى لك المزيد من التفوق والنجاح الباهر واهلا وسهلا بك فى عالم الفوركس

zakariainchallah
04-17-2015, 00:07
شكرا اخي اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

fifi w mody
04-17-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة اللة
اهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح دائما وشكرا
تقبل مرورى الكريم

ahmed mo
04-17-2015, 00:12
اتفق معك اخى الكريم بس مفيش حد بيعمل كده وعموما البونص
ده مال من حقك انت تعبت به فى الردود وكل رد ب 10 سنت يعنى حاول تحافظ عليه والله ا لمستعان

Miro1
04-17-2015, 00:13
ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ .. ﻻﺑﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﺎﺑﻊ ﻛﻞ ﻣﻮﺍﺿﻴﻌﻰ ﺃﻭﻻً ﺑﺄﻭﻝ
ﻭﺃﺗﺎﺑﻊ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻀﺎﻑ ﻓﻰ
ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺗﻰ
ﻭﺃﻯ ﻋﻀﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻪ ﺃﻭ ﺑﺎﺳﺘﻔﺴﺎﺭﻩ ، ﻳﺒﻘﻰ
ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻰ ﺇﻧﻪ ﻳﺘﺎﺑﻌﻪ
ﺻﺢ ﺍﻟﻜﻼﻡ ؟؟؟ ﻭﺑﺮﺿﻪ ﻫﻨﻌﺮﺽ ﻓﻜﺮﺗﻚ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﻴﻦ ﺑﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ
ﺗﻤﻨﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

بسمه
04-17-2015, 00:14
اكيد طبعا الخبره مهمه جدا حتى لاتخسر البونص والمتاجره بدون تعلم سوف تزيد الوضع سؤ لانك سوف تتاجر بتعبك ووقتك وان على وشك الخساره

fifi w mody
04-17-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل انا مش عارفة ما المقصود ب لا تتجار فى البونص ارجوا التوضيح واتمنى لك التوفيق

Manite
04-17-2015, 00:19
و المتاجرة و نحن لا نعلم اي شيء عن الفوركس ذ
بالتوفيق للجميع

zhar01
04-17-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصائحك الهامة فعلن الاستعجال فى المتاجرة بالبونص القليل مخاطرة على الحساب وغير مربح

yoka mohamed2
04-17-2015, 00:35
ااشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

takirg
04-19-2015, 20:00
كل الشكر لكـِ على موضوعكر الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ
وتقبلي ودي واحترامي
تـوآجدك الرائــع

maradona120183
04-19-2015, 20:16
واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح دائما وشكرا

haphop
04-19-2015, 20:20
السلام عليكم وحمه الله
فعلا من الافضل ان تتاجر بالبونص قبل ان تتعلم جيدا اصول المتاجره بالفوركس حت لا نخسره
جزاك الله كل خير

adnan1969
04-19-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور يلغالي والله نصائح اغلا من الذهب والي يتبعها ماراح يشوف خساره واكيد البونص مايجي بسهوله هومتعب كثير ويحتاج وقت بتوفيق اخي

دينا اسلام
04-19-2015, 20:37
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-19-2015, 20:39
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

نادر صباح الدين
04-19-2015, 20:41
أحسنت صديقي العزيز على هذه الملاحظات، واعتقد أنه لا يجوز البدء بالمتاجرة الحقيقية طالما أن المتداول ليس على معرفة كافية بالاعتبارات المشار إليها، بالتأكيد يجب أن يكون قد مارس التداول والتجارة بالمعادن في الحسابات التجريبية، ولا بد أن يكون قد أصبح على معرفة جيدة بكيفية البدء بصفقة، وكيف تحديد الربح المطلوب، وكيفية تحديد الخسارة التي يتوقعها وهو قادر على تحملها، كل ذلك صحيح وبارك الله بك.

basim
04-19-2015, 21:34
شكرا اخي على هذه المساهمة الرائعة بخصوص الحفاظ على البونص حتى يتم اكتساب الخبرة في مجال التداول
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

Miro1
04-19-2015, 21:40
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

omaoma
04-19-2015, 22:56
كلامك كويس خلاص ولكن اكدي لابد ان نتعلم افورك لو ال د لو بحجم قليل
ويجب انه التجر يعرف ازا يحصل عى الخبرة ويجب انه نعرف انه التداول ى الفروكس على الحسب التجريى اكدي سف يعطنى لنا الخبرة

hassen2100
04-20-2015, 00:14
السلام عليكم
نعم اخي الكريم اوافقك الراي على اي مبتدء استغلال فترة جمع البونص في التعلم و عدم الاستعجال في الدخول لسوق
الحقيقي حتى وصول لمستوى جيد من مرحلة التعلم

omaoma
04-20-2015, 00:30
ويجب انه التجر يعرف ازا يحصل عى الخبرة ويجب انه نعرف انه التداول ى الفروكس على الحسب التجريى اكدي سف يعطنى لنا الخبرة والبونص فكرة ه كويسة للدء فى االفورك وكن ايضا يبج المحافظة على البونص

حسنى صادق
04-20-2015, 00:44
اعتقد انة من الممكن ان يكن هناك اسساابا كقيرة للعمل فى السوق من خلال التعلم السريع لاصول و اسساياات التداول فى السوق و التى من الممكن ان تؤثر فى الكثير من الاحيان

omaoma
04-20-2015, 01:27
ويجب انه نعرف ازاى يكون فية نتائج كويسة جدا قب البدء فى الفورك ويجب انه التاجر يختر افضل الفرص لتداول

User_90
04-20-2015, 01:29
لابد من التعليم قبل الدخول في صفقة
تحياتي

sof
04-20-2015, 01:33
المنتدى يقدم بونصات للتداول بها وجني الارباح من خلال البونص و لا يسمح بسحبها
هذا البونص هو متاح فقط للتداول لا غير
شكرا لك

moustafaforex
04-20-2015, 01:34
التعليم اولا

modr2015
04-20-2015, 01:56
فعلا فعلا تتاجر بالبونص طالما لم تفتح حســــــــــاب تجريبى
لا تتاجر بالبونص

WASEM DALLOUL
04-20-2015, 02:01
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصيحة الجيده والمفيده للمبتدئين وفعلا يجب عدم تضيعة البونص بالمتاجرة من دون تعلم وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

omaoma
04-20-2015, 04:48
وانت لاك كويس جدا ويجب ان كل تاجر يعرف ازاى يحافظ عل راس المال حتى لو بونص بقدر الامكان

رضوى
04-20-2015, 04:53
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و المتاجرة و نحن لا نعلم اي شيء عن الفوركساهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح دائما وشكرا
تقبل مرورى الكريم

imadoxx
04-20-2015, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي يجب تعلم و تدريب قبل بدئ بالمتاجرة سواء بالبونص او بمال شخصي و حرص على تقليل المخاطرة خصوصا في بداية المشوار بالتوفيق للجميع

FullyActive
04-20-2015, 05:44
كلام عين العقل يا اخى ايمن
ومافى داعى للاستعجال طالما المضارب مش مستعد لدخول السوق الحقيقيى الصبر اهم شىء فى هذا المجال

رضوى
04-20-2015, 05:59

التعليم اولا حتى لا تخسر البونص بعدم خبرتكاهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح دائما وشكرا
تقبل مرورى الكريم

ali.22595
04-30-2015, 15:07
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذة النصائح المهمة لكل متداول
فعلن اخى لا يجب المتاجرة بالبونص من غير التعلم وفهم اساسيلت المتاجرة

liverpool
04-30-2015, 15:16
السلام اخي انا استعمل البونص لدخول الى السوق الحقيقي فهو بونص اي انك لا تخسر اي شيئ عكس المال الحقيقي
وفقك الله

BABAOU
04-30-2015, 20:56
مشكور يلغالي والله نصائح اغلا من الذهب والي يتبعها ماراح يشوف خساره واكيد البونص مايجي بسهوله هومتعب كثير ويحتاج وقت بتوفيق اخي

sharshabil
04-30-2015, 20:57
ما دكرتةاقل منا ىيبممنةلايف نحن تسيتعجل
و ؤ تصيبنا الحماسة حتى نبدا فليب الامتاتجرة و نبلدا ىفيب ىالربلح ايضصا. ..

TORAK
04-30-2015, 21:35
فإذا وافق ستأخذ طن الخشب الذي اقترضتھ وتركض بھ إلى السوق وتبیعھ بسعر 2000 $ , الآن لدیك 2000 $ ولكنك مطالب أن
تعید طن الخشب إلى التاجر الذي أقرضك إیاه

Abdelhedi
04-30-2015, 21:51
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
هههه في الحقيقة لم افهم كلامك من الوهلة الاولي و لكن كلام معقول حقا و شكرا لك عزيزي.

mohamed saad
04-30-2015, 21:58
انا ارى ان من الممكن ان يتعلم المتداول على حسابه البونص وذلك حتى يستطيع ان يأخذ خبرة السوق وحساسيته وبالتالي يتعامل بجدية شديدة مع الاسعار وحركتها لان الحساب التجريبي لا يوجد به السيولة الحقيقية وكذلك لا يوجد عند المتداول الدافع للالتزام لانها اموال وهمية ولكن لو تداول الفرد على حساب يعلم انه لو ربح سيحصل على الارباح لكان اكثر جدية ولذلك ارشح له البوتص

hamdochi
05-10-2015, 23:53
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان كلامك كويس خلاص ولكن اكدي لابد ان نتعلم افورك لو ال د لو بحجم قليل ويجب انه التجر يعرف ازا يحصل عى الخبرة ويجب انه نعرف انه التداول ى الفروكس على الحسب التجريى اكدي سف يعطنى لنا الخبرة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

keroaym
05-10-2015, 23:55
فعلا كلامك صح اخى التعليم اولا من اهم اساسيات الفوركس هو التعلم اولا حيث يجب ان تمشي فى الاتجاهين
اولا التعلم ومن ناحية اخرى ممكن ان تجمع بونص وبعدين تتاجر ببالبونص

nabil2
05-11-2015, 14:55
من عملات الدول ويتميز هذا السوق بالسيوله والشفافيه التى يتميز بها وايضا السوق شغال على مدار 24 ساعه وعلى مدار ايام الاسبوع مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى اى وقت ومن اى مكان وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى

osama147
05-11-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
انا اايدك فى كلامك الجميل يجب ان نتعلم قبل ان ندخل السوق ويجب ان نتعلم حتى لا نخسر البونوص
تقبل مروري

s3aif
05-11-2015, 15:09
موضوع اكثر من رائع وبالاخص مجموعة النصائح الموجوده فيه وخصوصا موضوع ادخار البونص للمتاجرة بعد الفهم حيث سوف يسهل الكثر ويجعل المتاجر مطمئن لوجود مبلغ لا بأس به بحسابه

big.pharaoh
05-11-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. موضوع مميز بس انا مش متفق معاك في موضوع الاخبار ده لان في ناس بقالها فتره مش قليله في الفوركس ولحد دلوقتي مش بتحب تتاجر وقت الاخبار لانها عايزه احتراف .. انت كده مش عايز ه يتاجر بالبونص الا لما يبقى محتررف!!

masry928
05-12-2015, 22:06
الرجاء عدم مخالفة قوانين المنتدى بحيث يبقى كل موضوع نازل فى القسم الذى يخص الموضوع وعدم الرد على اى موضوع غير بابرد الذى يخصه حتى لانعرض نفسنا للايقاف

wlaa
05-13-2015, 19:18
من وجهة نظرى المتواضعة تجارة العملات افضل برغم من خطورتها
لكن بلا شك تجارة الاسهم البورصة فيها امان نوعا ما عن تجارة العملات

masry928
05-13-2015, 20:31
الطمع هوا من اكبر المشاكل اللى هتقابلك واستمرارك فى المكسب نوع من الطمع لو انتا مش حاطط خطه
على فكرة الخسارة بتعلم بردو لانك بتحاول فى كل مرة جايه تتفادى الاخطاء السابقه

معتصم سباعنة
05-13-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم اشكرك على النصائح الجميلة - نعم لا تتاجر بالبونص الا اذا رايت نفسك متمكن من الفوركس
تقبل مروري

nda
05-14-2015, 16:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من الافضل عمل صورو للشارت مع اشكال الشموع هكذا لن نتصور اشكالها فقط بالشرح لكن اشكرك على المحاولة و الموضوع تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
05-15-2015, 15:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح دائما وشكرا تقبل مرورى

engaym
05-15-2015, 15:40
السلام عليكم اخى ممكن بالفعل ان لا يتم المتجرة بالبونص طالما ان المتاجر لم يتعلم بل ممكن ان يستثمر البونص بانة يعمل مبلغ كبير من البونص فى الحساب الى ان يتعلم جيدا وبهذة الحالة عندما يبداء فى المتاجرة سوف يكون مبلغ كبير ويمكن من خلالة فتح صفقاتبحجم لوت كبير ووبالتوفيق للجميع

cian s
05-15-2015, 15:46
شكرا جزيلا اخى على هذه النصائح الهامه
تقبل مرورى

popa2015
05-15-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Tonyy
05-15-2015, 17:44
على فكرة انت مش بروفيسير انت عبقري نصحية غالية جداً
عندك حق لازم منتاجرش من غير مانتعلم كويس يعنى ايه متاجرة لازم نفهم الاول كويس جدا وبعدين نحقق المعادلة
الفهم والتعلم= النجاح والربح

nda
05-15-2015, 20:30
انا اعتقد انة يتم سحبة اذا مر علية 6 شهور بدون عمل على الحساب انت ارجع اشتغل فى المنتدى تانى وربنا يكرمك بالبونص ان شاء الله
اتمنى لك النجاح والتوفيق

ahmed bakry
05-17-2015, 15:58
مشكور اخى الكريم عن نصيحتك الجميلة والمهمة دى وانا شخصيا هاعمل بيهاان شاء الله
وارجو منك انك ماتبخلش علينا بالنصايح والمعلومات
ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

hadjaidji
05-17-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كلامهك صحيح و منطقي رغم ان هناك من يريد الربح بسرعه و قد يؤدي هذا الى حسارة ما لديه من بونصات الا ان الانتظار و التعلم هو الحل الامثل لتفادي الخساره و ان كانت ستكون مقبوله

masry928
05-22-2015, 12:54
تتاجر بالبونص فالافضل ان تدخر البونص حتى تتفوق فى كل ما سبق

FullyActive
05-22-2015, 14:57
بالظبط وكلام عين العقل يا اخى ايمن
ومافى داعى للاستعجال طالما المضارب مش مستعد لدخول السوق الحقيقيى الصبر اهم شىء فى هذا المجال حتى لا يخسر امواله

hmadnah123
05-22-2015, 15:22

masry928
05-22-2015, 15:23
عمل مشاركات فعاله وعمل مواضيع بناءة قائمه على العلم وتتحدث فى صلب الموضوع او القسم الذى تتحدث فيه وتن تكون الردود غير مختصرة هذا يعطيك بوتص لاباس به ان شاء الله

Kiing
05-22-2015, 16:46
ممكن انه اكيد طبعا لانه مع الخبره مهمه جدا حتى منه متلا ان لاتخسر البونص لانه مع كل من المتاجره بدون تعلم سوف متلا ان تزيد الوضع اي انه سؤالك متلا لانك ممكن انه سوف تتاجر فقط

Omar99
05-22-2015, 17:45
التجارة فى الفوركس بالبونص هو مهم جدا لنا و يجب علينا ان نستمر فى التجارة على البونص من خلال المشاركات فى الفوركس فى المنتدى العربى و يجب الابتعاد عن الخسارة فى هذا المجال بشكل مستمر

magic777
05-22-2015, 17:59
عمل مشاركات فعاله وعمل مواضيع بناءة قائمه على العلم وتتحدث فى صلب الموضوع او القسم الذى تتحدث فيه وتن تكون الردود غير مختصرة هذا يعطيك بوتص لاباس به ان شاء الله

هو مهم تجرب على الديمو الاول علشان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

احمد محسن
05-22-2015, 18:07
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

محمد السيد
05-22-2015, 22:25
طيب ولما الشركة تنجدنا لا نتاجر مش هتغلق الحساب انت محامي .. هل قرات بنود الاتفاقية ؟؟
برجاء راجع بنود الاتفاقية حتى لا تنصح الناس باشياء تضرهم دون ان تقصد انا آسف يعني لا اقصد ان اكون اكون فظ

jamila cchahed
05-22-2015, 23:48
بسم الله الرحمان الرحيم يرتفع سعر عملة ما ثم يعود وينخفض قليلاً ثم يعاود الإرتفاع بسرعة ثم ينخفض قليلاً ثم يعود للارتفاع بقوة .. الخ .. فعلى الرغم من إنه قد تظهر هذة الحركة وكأنها حركة عشوائية ما بين صعود وهبوط , إلا إنة عند التدقيق في النظر ولفترة أطول يلاحظ أن للسعر ميل Trend نحو الإرتفاع فهو وإن كان ينخفض أحياناً إلا أن إرتفاعة دوما يكون أشد وأقوى فهو وإن كان يتذبذب مابين الصعود والهبوط إلا إنة بالجملة يرتفع أكثر وأكثر
تقبل مروري
والسلام

ahmed bakry
05-24-2015, 21:50
كل الشكر والتقدير ليك اخى الكريم وانا اوعدك هاعمل كويس جدا باللى انت بتقول عليه وانفذه بشكل جيد وربنا يكرمنا جميعا ويوفقنا لما فيه الخير
وتقبل مرورى

sameh-a
05-24-2015, 23:49
اخي الكريم طالما انك مبتدئ ولم تتعلم الفوركس
بشكل جيد فأنصحك بعدم التداول والمتاجرة بالبونص

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 07:26
يرتفع سعر عملة ما ثم يعود وينخفض قليلاً ثم يعاود الإرتفاع بسرعة ثم ينخفض قليلاً ثم يعود للارتفاع بقوة .. الخ .. فعلى الرغم من إنه قد تظهر هذة الحركة وكأنها حركة عشوائية ما بين صعود وهبوط , إلا إنة عند التدقيق في النظر ولفترة أطول يلاحظ أن للسعر ميل Trend نحو الإرتفاع فهو وإن كان ينخفض أحياناً إلا أن إرتفاعة دوما يكون أشد وأقوى فهو وإن كان يتذبذب مابين الصعود والهبوط إلا إنة بالجملة يرتفع أكثر وأكثر .

waelmma
05-25-2015, 07:59
:)):)):)) نصائح غالية من اخ غالى وانا فعلا بعمل كدة
وبوفر البونص بتاعى ولا اتاجر بها الان واترك فرصة لتعلم والتدرب اخى الكريم

moh93
05-25-2015, 08:13
كلامك كويس جدا كل تاجر الما لن يتعلم الفروكس اكيد من اافضل البدء فى التداول
لانه ا التاجر بدا فى التداول فى الفوركس بدون نه يكون عنده خبةراكد التاجر قد يخسر ك شى بكل سهولة

alaa ali
05-25-2015, 08:20
السلام عليكم
اهتم اولا بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

sameh-a
05-25-2015, 23:48
اخي الكريم انصحك لا تداول بالبونص بدون تدريب عالفوركس
وبدون العمل على الحساب التجريبي مرات عدة

algeriaforex
05-26-2015, 00:05
نعم أخي الكريم أظن بأنه من الأفضل ان لا تتاجر بالبونص طالما لم تطبق هده النقاط
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا

noor eldyen
05-26-2015, 00:46

هاشم احمد
05-26-2015, 03:25
اشكرك يا اخي
انا لما ابتدات لم اكن انوي ابا تعلم شيء عن المؤشرات
لانها كتيرة جدا جدا و هذا شيء محير و ايضا لا اعرف ان كانت فعلا صادقة ام لا

محمود مرعى
05-26-2015, 03:57
ايوه لا تتـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاجر بالبونص طالما لم تتعلم او تقرأ كتـــــــــــــاب
لا تتاجر بالبونص

صح جدا كلامك يا اخى ايمن كلامك صح جدا علشان كده انا عايز اقول لحضرتك ان موضوعك ده فى غاية
الاهمية ولازم الاخوة الجدد تهتم بيه جدا والتجار الخبرة تفكر نفسها دائما بالكلام ده

العراقي
06-12-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ayache
06-12-2015, 19:27
السلام عليكم
شكرا على النصائح أخي
و لكن أصلا إستعمال الحساب الحقيقي ليس مثل الديمو و له طعم آخر
لهذا لا يمكن أن تقول حتى تتفوق

ahmed bakry
06-12-2015, 19:32
والله موضوع التجارة بالبونص دة بيختلفم ن شخص للتانى لو كان مبتدىء انصحه مايتوغلش اوى ويدخل ف عملية المتاجرة الا لما يتعلم ولو كان عنده الخبرة لابد ان يبداء ويحاول وتقبل مرورى

roony
06-12-2015, 20:28
فعلا أخي الكريم
يجب تجنب المتاجرة بالبونص
طالما لم نكسب خبرة كافية
فالأوجب هو أن نتعلم أساسيات الفوركس
ثم نتعلم مختلف الإستراتجيات
حتى نتمكن من كسب أرباح معتبرة من الفوركس

iponcho
06-12-2015, 21:06
سم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا على النصيحة و مرحبا بك في عالم الفوركس

بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

a7med sniper
06-13-2015, 01:33
نصائح مهمه جدا ياستاذ ايمن ومين بيسمع

اعتقد ان الكل بيكون مستعجل فى الدخول على الحساب الحقيقى الى ان يعرف قوه السوق والله المستعان

abukhatab
06-13-2015, 12:46

alaa ali
06-13-2015, 12:48
اهلا بكم
انا معك تماما فى ان التحليل الفنى والتحليل الاساسى هما اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

جابر1979
06-13-2015, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك اخي على هذا الموضوع المرتبط بالبونص و الذي توضح من خلاله أهمية المتاجرة بعد تعلم جيد للمجال ، بالتوفيق اخي الكريم ..

aminooos
06-13-2015, 12:58
لماذا لا اتاجر بالبونص الاهم ان اتعلم اولا تقصد قبل المتاجرة موضوع جميل ياريت الاعضاء تتبع هذه النصائح
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب تجنب التسرع ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله ونصائحك الهامة فعلن الاستعجال فى المتاجرة بالبونص القليل مخاطرة على الحساب وغير مربح

مصراوى
06-13-2015, 13:01
يجب تجنب المتاجرة بالبونص
طالما لم نكسب خبرة كافية
فالأوجب هو أن نتعلم أساسيات الفوركس
ثم نتعلم مختلف الإستراتجيات
حتى نتمكن من كسب أرباح معتبرة من الفوركس

0sama
06-13-2015, 13:11
موضوع مهم جدا فالاعضاء الجدد ياخذ فكره عن الفوركس و بدون ندريب يدخل و يتاجر علي المنصة و عند الخسارة يخرج من الفوركس و يقول ان كل هذا نصب و ان الفوركس ليس حقيقيا و هذا حال اغلب الجدد

atmoul
06-13-2015, 13:17
أفضل شيء هو أن تجمع البونص وتتعلم في نفس الوقت سوف تضرب عصفورين بحجر واحد أنا قمت بهذه الطريقة وهي ناجحة أخي اتمنى من أي مبتدئ في هذا المنتدى أن يطبقها ولا يتاجر حتى يكتسب الخبرة

magic777
06-13-2015, 19:29
أفضل شيء هو أن تجمع البونص وتتعلم في نفس الوقت سوف تضرب عصفورين بحجر واحد أنا قمت بهذه الطريقة وهي ناجحة أخي اتمنى من أي مبتدئ في هذا المنتدى أن يطبقها ولا يتاجر حتى يكتسب الخبرة

التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

OSAMA AMER
06-26-2015, 05:05
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا والله يا اخى كلامك ممتاز فعلا نحقق بونص ونتاجر به دون تعليم ونخسره بسهولة ونرجع نبدا من جديد حتى نكره الفوركس مع انه صعب اننا نكرهه

chorouk
06-26-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبراكتاه شكرا لك على هده النصااائح يااغالي
نعم لابد من ادخار البونص لوقت الحاجة وللتعلم اكثر واكتساب الخبرة

gootdf
06-26-2015, 18:23
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الشرح المفيد لللاعضاء الجدد الذى يعتبر بداية رائعة لهم ان فهم هذا الشرح ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تسهل عملية الفوركس وعملية المتاجرة فى الفوركس وكيفية الربح منة وبالتوفيق للجميع

atbill
06-26-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم البونص هو ليس مجاني بل هو نتاج شهر من العمل بالتوفيق أخي الكريم

mohamed12345
06-27-2015, 00:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح دائما وشكرا
تقبل مرورى الكريم

razgallah
06-27-2015, 03:10
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
كلامك صحيح
تقبل مروري

ayoub321
06-27-2015, 03:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على جزاء الأول والثني أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ASMAA TAHA
06-27-2015, 17:34
نعم من الافضل انه اذا لا يوجد خبرة كافية الا تتاجر بالبونص بل من الممكن ان تجمعه فقط وتتعلم على حساب تجريبى حتى يصبح راس المال كبير عندما تتعلم وتكتسب خبرة وتود ان تدخل سوق الفوركس فتجد راس مال كبير تدخل به هذا المجال

abdalico
06-27-2015, 19:47
شكرا على النصائح اخي فعلا معك حق اذا كان الفرد منا ليس له سوى البونص لكي يبدا التداول هذه التوصيات فعلا انت محق فيها
ممكن التعلم في الديمو و ايجاد استراتجية و احترافها و معرفة اوقات الاخبار القوية و تتبعها عندها ممكن ان نجازف بالبونص لكن مع ادارة لراس المال

andro samir
06-27-2015, 19:57
بجد انا استفدت من هذا الموضوع اخي الفاضل لاني مبتدء في هذا المجال وسوف اقوم بتعلم الفوركس جيدا
ثم اقوم بالتداول ويجب علي اي شخص مبتدء عدم التداول اذا لم يكن يعرف الفوركس جيد جدا

razgallah
06-27-2015, 19:58
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
لا تتجار في البونص ما دمت لم تتعلم التحكم في مشاعرك
تقبل مروري

helmi nsir
06-27-2015, 20:03
كلامك ممتاز فعلا أفضل شيء هو أن تجمع البونص وتتعلم في نفس الوقت
تقبل مروري

Jek_So
06-27-2015, 20:35
نصائح ذهبية حقا فمن الافضل ان تتجار على الحساب الديمو ولما تتقن
الفوركس ويكون عندك استراتيجية ق وية افتح حساب بونص وابدا مع الاحساب الحقيقي

boymajid
06-28-2015, 08:49

zineb01
06-28-2015, 08:53
أحسنت صديقي العزيز على هذه الملاحظات، واعتقد أنه لا يجوز البدء بالمتاجرة الحقيقية طالما أن المتداول ليس على معرفة كافية بالاعتبارات المشار إليها، بالتأكيد يجب أن يكون قد مارس التداول والتجارة بالمعادن في الحسابات التجريبية، ولا بد أن يكون قد أصبح على معرفة جيدة بكيفية البدء بصفقة، وكيف تحديد الربح المطلوب، وكيفية تحديد الخسارة التي يتوقعها وهو قادر على تحملها، كل ذلك صحيح وبارك الله بك.

ziyaddn
06-28-2015, 10:38
اخي الكريم ادخل الى القسم التعليمي و تعلم من هناك كيفية استعمال منصة التداول و كيفية فتحى حساب تجريبي
ثم طبق ما تشاهده في الحساب التجريبي

Kiing
06-30-2015, 22:14
ممكن متلا انه ممكن معه من سعر عملة ما ثم يعود وينخفض قليلاً متلا انه ممكن متلا انه ثم يعاود الإرتفاع بسرعة متلا منه ممكن معه متلا انه ينخفض قليلاً ثم يعود للارتفاع فقط

Wissem Zekri
06-30-2015, 22:15

Mr.Kareem
06-30-2015, 22:20
السلام عليكم اخي الكريم
استاذي الغالي ايمن لك جزيل الشكر على كل موضوعاتك حقيقي بنتعلم من مشاركاتك وصحيح كلامك مائة بالمائة ..... احترامي لك

ahmed bakry
07-01-2015, 19:12
اة طبعا انت معاك كل الحق وانا عن نفسي شايف انه لابد على كل متداول انه يحاول انه يقرا ويفهم الاول ويتعلم ويشاهد فيديوهات حتى يكون خبرة كبيرة ومن خلالها يقدر انه يتاجر

nes_trader
07-01-2015, 20:00
كلام سليم و معقول يجب المتاجرة على الحساب التجريبي لفترة كافية قبل
الدخول على الحساب الحقيقي لكي لا نخسر كل شيء مباشرة

hhpr1212
07-01-2015, 20:41
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب تجنب التسرع في الدخول الى الاسواق المالية الكبرى
كما انه كلما كبر جحم البونص كلما كان العمل اسهل وافضل

mechanical
07-09-2015, 22:32
السلام عليكم ... بالفعل انت لازم تتعلم الاول وخصوصا الكلام دة لكل واحد لم يدرس سوق الفوركس كويس لان الفوركس مش اي حد ممكن يتاجر فية ولا اي حد ممكن يستمر فية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وادارة راس المال

محمد العمر
07-10-2015, 00:57
السلام عليكم .. عزيزي انت بدأت الموضوع من الآخر
اريدك أن تتعلم أولا وتتقن السوق على الحساب التجريبي
قم موضوع سحب الارباح تأتي بسهولة

drkim
07-15-2015, 19:10
تحياتى لك اخى الكريم

ويجب على كل متداول ان يلتزم بالحفاظ على رأس ماله سواء كان بونص او ايداع لا تختلف كثيرا

يجب على اى متداول مبتدأ ان يتقن جيدا اساسيات هذا السوق وان يبدأ بالمتاجره على الحساب التجريبى حتى يتأهل

كما يجب عليه فهم التحليل جيدا وكيفيه تحديد اتجاه الازواج وان يتعلم كيفيه اداره رأس المال الصارمه التى تعتبر من اهم عوامل النجاح

وان يبتعد تمام عن الطمع وان يجعله لا يسيطر عليه مهما كانت اغراءات هذا السوق

والنجاح فى هذا السوق يختلف من شخص الى اخر حسب اجتهاده وعلمه فالكل مجتهد النصيب

seifhd
07-15-2015, 19:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

kokou
07-20-2015, 18:10
اتفق معك اخى الكريم بس مفيش حد بيعمل كده وعموما البونص
ده مال من حقك انت تعبت به فى الردود وكل رد ب 10 سنت يعنى حاول تحافظ عليه والله ا لمستعان

Forex Story
08-16-2015, 04:16
عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل انا مش عارفة ما المقصود ب لا تتجار فى البونص ارجوا التوضيح واتمنى لك التوفيق.....................

aboubakr el ayach
08-17-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا نحن نشكركم على هذا الطرح المتميز والمفيد، في الحقيقة الكثير منا يدخل للفوركس قصد المتاجرة ولكنه لم يتعلم إلا القليل، تعلم ثم تاجر تحياتي وتقبل مروري.

Ahmedadg
08-17-2015, 19:31
صحيح اخي الكريم كل كلامك مظبوط ..فعلا لا يجب بدء المتاجره الا قبل اتقان التداول الي حد ما حتي لا تكون
مخاطره كبيره جدا و هنا يجب التعلم و اخذ الخبره من الحساب التجريبي ثم بدء التداول بالبونص و شكرا لك علي المعلومات
التي كثيرا مع يقع بها المتداولين و تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-17-2015, 20:15
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على النصيحة الثمينة ويجب العمل ب ها لكي نحقق التقدم ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ana
08-19-2015, 14:18
صحيح كلامك فهناك العديد من المبتدئين يتسرعوا فى الدخول على الحساب الحقيقى راغبين فى تحقيق الارباح
ولكن نظرا لنقص الخبر والتعلم يخسرون حساباتهم ببساطه ويبتعدوا نهائيا عن الفوريكس

Ouakrim
08-19-2015, 14:26

andro2015
09-17-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى الكريم كلامك رائع لا تتاجر بالبونص
اذا كان الشخص لا يعرف شئ عن الفوركس ولايقوم بالتعلم بارك الله فيك اخى على هذا الكلام الرائع

salichou
09-17-2015, 17:47
السلام عليكم ،أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار أنا شخصياً أراء أن المتاجرة بالبونص
هي مرحلة إنتقال من التجريبي للحقيقي( المتاجرة بأموالك) ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

hichamoo
09-17-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله
بالطيع أخي الكريم عديد من الأخوة تاجروا بالبونص و ربحوا
و سحبوا أرباحهم كمان منه
و في موضوع مخصص للغرص فيه اثباتات السحب
تقبل مروري
لا تقدر سحب الفلوس الا بعد مداولة ،
بامكانك سحب الفلوس الا بعد ربح من تعليق

hmadnahh
09-17-2015, 19:04
المنتدى يقدم بونصات للتداول بها وجني الارباح من خلال البونص و لا يسمح بسحبها هذا البونص هو متاح فقط للتداول لا غير

ثائر ابو صلاح
09-17-2015, 19:05
شكرا على النصائح اخي فعلا معك حق اذا كان الفرد منا ليس له سوى البونص لكي يبدا التداول هذه التوصيات فعلا انت محق فيها
ممكن التعلم في الديمو و ايجاد استراتجية و احترافها و معرفة اوقات الاخبار القوية و تتبعها عندها ممكن ان نجازف بالبونص لكن مع ادارة لراس المال

forix1000
09-17-2015, 19:05
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

dhmo
09-18-2015, 01:52

ويكون مفضل انك تعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

اسماعيل الحامي
09-18-2015, 02:01
السلام عليكم اذا كنت معذور ومش قدامى الا المخاطرة بالبونص
ومش لاقى حل غيرة فماذا افعل وفى نفس الوقت انا لسة مبتدا

samieh
10-01-2015, 00:27
والله يا اخى فعلا كلامك صحيح ومن دهب فمعظم المبتدئين ما يصدقوا يحصلوا على البونص حتى يبدأ بالعمل به مباشرة
املا ان يحصل على ضربة حظ وربح سريع بدون مجهوداو تعب وللاسفسوقالفوركس عكس ذلك تماما فهو يحتاج للتعلم المستمر والمجهود

ahmed bakry
10-02-2015, 06:35
بالظبط كدة انت معاك حق فى كل كلمة انت قولتها لابد للمتداول قبل مايدخل يتاجر بالبونص اللى معاه انه يتعلم الاول ويفهم ويحاول يعرف مرة واتنين وتلاتة ويكون عنده الخبرة الكافية ااول وبعدين يتاجر بالبونص وشكرا جدا ليك

Eyad1997
10-02-2015, 07:37
السلام عليكم
استرتيجية الهيدج
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية ويعتمد علي الرياضيات والفيزياء والمنطق بشكل كبير
بمعني يتم فك الهيدج مثلاً بعد تحرك السوق 200 نقطة ساعتها يكون من الصعب تحركة اكثر من هذا ويتم غلق احد طرفي الهيدج ويرد السوق وقتها وساعتها يتحدد مكسبك بمقدار الارتداد

creatorman1978
10-02-2015, 08:26
اعتقد انه يجب عليك بعض القراءة اولا ولكن انا ارى ان المتاجرة بالبونص والاحتكاك بحساب حقيقى وليس مال حقيقى افضل من خسارة اموال حقيقية وفى الوقت نفسة التعلم والاحتكاك بتداول حقيقى ... تحياتى

ranimdammar
10-02-2015, 08:26
بارك الله فيك
اجل من يتاجر بالبونص دون اي تعلم ودون اي فكرة عن الفوركس فهو كمن يعبث بالمال
ان البونص هو مال وجاء من تعب وعليه نتعامل معه على اساس انه مال خاص لنا ونحاول ان نستثمره في تكبير الرصيد التجاري في الشركة

abuwatan
10-02-2015, 09:13
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

asxqwzdc2
10-06-2015, 23:00
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 08:54 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

نور الامل
10-06-2015, 23:07
هل التداول صعب لهذه الدرجه واذا كنت مبتدا وليس لدي خبره ولا تجارب سابقه في التداول يعني اني لن استفيد شئ

younes-dz
10-06-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء النور اخي اتفق معك في كل
ماقلته عا المتاجرة وقت الاخبار والذي اعتبرته انت من الطرق المثلى على حد
قولك اقول لك لا لا تتاجر وقت الاخبار اصلا لما فيها من مخاطرة على حسابك

ahmed bakry
10-13-2015, 13:22
فعلا انت معاك كل الحق فى كل كلمة انت بتقولها وانا دايما بقول زيك كدة ومعاك قلبا وقالبا المفروض مايحصلش تداول الا بعد دة كله

asxqwzdc2
10-14-2015, 16:15

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

akram mohamed obaid
10-15-2015, 20:53
فعلا اخي الكريم ومشكور جدا لك على هذه النصائح القيمه فلابد من التعلم على اساسيات الفوركس وكسب الخبره المطلوبه لكي تستطيع بعدها استخدام البونص بالشكل الامثل تقبل مروري

dfghfgh
10-16-2015, 23:46
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

asxqwzdc2
10-16-2015, 23:47
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

dfghfgh
10-16-2015, 23:48
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

asxqwzdc2
10-16-2015, 23:48
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

med1985
10-17-2015, 03:20
شكرا اخي اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

dhmo
10-25-2015, 19:00
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

مرحله الديمو لازم تسبق العمل على البوصن لان طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

snnaky
11-13-2015, 20:34
قولنا كدة للناس كتير والله والناس للاأسف مستعجلة ومنهم من هو يشعر انة فى لعبة سوبر ماريو وانة يمكنة ان يربح بمجرد الدخول والشغل ساعة ولا يعرف نظرا لجهلة انة يخوض العمل فى اكبرواخطر تجارة على وج الأرض ويمكن ان تتحول اموالة الى صفر فى لحظة ولكن الفزلكة وحب المغامرة يغلب عليهم واحيانا الفهلوة والعشوائية فيكون الخسارة امر حقيقى

BKR-FOREX
11-13-2015, 20:37

mohamedelmaghrapy
11-13-2015, 21:34
لماذا يا خي لا اتاجر بالبنوص . ده حتي مفيد جدا . واعرف ناااس كتييير او اقصد
يعني متداولين كتييير . تاجروااا وسحبوااا فلوووس كمااان ... :) تفائل انت بس وسيبها ع الله :)

ashraf mamdouh
11-13-2015, 21:40
ممتاز اخى الكريم على هذا الموضوع المهم لكل مبتدى متسرع لتحصيل المال دون وعى سابق بالفوركس
لابد طبعا من تالتعلم والتدريب على الحساب التجريبى اولا

heroo252
11-13-2015, 21:44
انا معاك مينفعش الواحد يتعب فى جمع البون وفى الاخر يضيعوا
لانه معندوش خبره كتفيه للمتاجره ما اتعلم براحتى واجرب عالديمو والبونص مش هيطير

ppttss
11-14-2015, 19:29
لا يمكن ان تتاجر بدون البونص الا اذا عملت ايداع لو عملت ايداع يمكن انتتداول به او بالبونص واى ربح ينتج عنه يمكمن سحبة بكل سهولة تامه

magdyking
11-14-2015, 19:29
سوق الفوركس يتمتع بسيولة كبيرة أيضا . فحينا تتداول بالفوركس فانه يكون لديك سيطرة كاملة علي رأس مالك .

العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا

dhmo
11-14-2015, 19:37
انا معاك مينفعش الواحد يتعب فى جمع البون وفى الاخر يضيعوا
لانه معندوش خبره كتفيه للمتاجره ما اتعلم براحتى واجرب عالديمو والبونص مش هيطير

والتدريب مهم واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

kamelamin
11-14-2015, 19:52
مرحبا بارك اللة فيك اخى الكريم على موضوعك
ونصائحك الهامة فعلن الاستعجال فى المتاجرة بالبونص القليل مخاطرة على الحساب وغير مربح.وشكرا

مريم ميري
11-14-2015, 20:06
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة نعم من الافضل الا يتاجر المتداول المبتدا بالبونيس الدي يربحه من مشاركته بالمنتدى
وان يتعلم اولا التداول على الحساب التجريبي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

مريم ميري
11-18-2015, 16:52
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة من الافضل التعلم في الافتراضي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

Bassem Hassani
11-18-2015, 17:04
الموضوع دا انا شايف انه افضل موضوع فى القسم هنا بجد موضوع فى غايه الاهمية وفى منتهى منتهى الروعة
لان فعلا البونص الناس بتدخل علشان تاخد بونص ليه يا عم ؟ علشان اتداول بيه وعلشان احقق ربح ووو وكلام كتير جدا وفى الاخر بيخسر البوص كله فى صفقة او اتنين بالكتير لانه متعلمش فوركس كويس ودا الى بيكون هدف شركات كتير وهى جذب عملاء مش محترفين بالفوركس علشان تستفاد من خسائرهم وبالتوفيق للجميع

csebai11
11-18-2015, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عموما لا تتاجر بالحساب الحقيق حتى تتمن من الفوركس و تملك من الخبرة ما يكفي لمجابهة مخاطر السوق

FMtrader و XM محترف
11-18-2015, 17:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير وانت في طاعه أقرب الى الله أخي
جزاك الله خيرا
والبريك اوت من الطرق الممتازه

marwanadam
11-18-2015, 19:49
نعم لخى كل الامور التى قلت لا يجب ان تكون فى الاوال وخصص طالما لم تفهم الامر
لدى لبد من ان تجرب الاتداول لكى تتمكن من تحيقق الارباح التى تريد من الحساب الحقيقى
وبتوفيق

mamdouh_ahmed
11-21-2015, 16:50
[شكرا على ذللك المعلومة فقبل ان تتاجر بالبونص الذي جمعته يجب ان تكون ملم بكافة المعلومات عن السوق والصبر أيضا مهم وعدم التسرع والمجازفة وربنا يوفق الجميع

malak558
11-21-2015, 16:53
انت عندك حق وللاسف الناس كتير بتجمع بونص وهى مش عارفه يعنى ايه تداول اصلا
ولا حتى عارفه تفتح حساب التداول منين يعنى كدا كدا مضيع وقته ومجهوده

asx1
11-24-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
11-30-2015, 00:13
بسم الله الزحمن الرحيم
السلام عليكمو رحمةاللهتعالى

نعم اخي معك حق فتحصيل البونص ثم المخاطرة به في السوق و خسارته لن يفيدك في شيء.تعلم جيدا ثم تاجز بالبونص
. تقبل مروري.بالتوفيق للجميععلى

aminetns
11-30-2015, 00:36
لا تتاجر بالبونص

كلام من ذهب بارك الله فيك كثيرون جدا تعبوا طيلة اسابيع لجمع البونص وفي النهاية خسروها في يوم واحد او صفقة واحدة بسبب التسرع
لا غنى لنا عن التعلم قبل البدء بالمتاجرة

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

لا تتاجر بالبونص

كلام من ذهب بارك الله فيك كثيرون جدا تعبوا طيلة اسابيع لجمع البونص وفي النهاية خسروها في يوم واحد او صفقة واحدة بسبب التسرع
.

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

جزاك الله خيرا

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

جزاك الله خيرا اخي

heroo252
11-30-2015, 01:06
كلامك صح جدا فى سلسله من الاجراءات واالخطوات لازم الواحد يتبعها
قبل ما يتاجر بالبونص ويضيع مجهود شهر كامل وهو معندوش الخبره الى تمكنه من ذلك

Chakir
11-30-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة اللة
اهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح دائما وشكرا
تقبل مرورى الكريم cvhgyh

reyad george
11-30-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا لا الاستعجال فى المتاجرة بالبونص فنتعلم الاول من ثم نتاجر به فهو فرصه جيده للربح منه بالتوفيق للجميع

Maam
12-02-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى الكريم على موضوعك
ونصائحك الهامة فعلن الاستعجال فى المتاجرة بالبونص القليل مخاطرة على الحساب وغير مربح

oussama236s
12-02-2015, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك على افادتي فانا مبتدا و انا منكم اتعلم يا اساتذة

Baligh
12-02-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على تقديم هذة المعلومة واتمنى لك المزيد من التفوق كلامك صحيح يجب تجنب التسرع
و المتاجرة و نحن لا نعلم اي شيء عن الفوركس تقبل مرورى الكريم.

tahermorsy
12-02-2015, 15:44
شكرا على النصيحة
و يا ريت طلب وهو ان اعرف ماهو البونص و ما هى المتاجرة
و ما كيفية فتح حساب تجريبى و ماهو التحليل الفنى
ببساطة انا عضو مبتدئ و محتاج لكل معلومة و نصيحة
و شكرا

brahim123
12-02-2015, 15:49
يعني في نفس الوقت لتهبط فيه الاخبار اما إذا دخلت قبل او بعد فلا مشكل
كذلك ال 10% يقصد بها في وقت الاخبار

bazokadz
12-02-2015, 15:52
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

y4x
12-02-2015, 15:54
عندك حق اخي ايمن

اعرف صديقه كل شهر تستلم البونص وتشتغل علي من غير متتعلم شئ

بتدخل بالتوصيات وكل شر بتخسر كتير

المهم التعليم قيل اشغل علي حسابك الحقيقي

Maam
12-02-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى على تقديم هذة المعلومة واتمنى لك المزيد من التفوق والنجاح الباهر واهلا وسهلا بك فى عالم الفوركس

ppttss
12-07-2015, 11:25
لماذا لا اتاجر بالبونص من قال هذا لا يمكن ابدا ان يكون هناك تجارة بدون بونص الا ان يكون من مالك الخاص البونص فرصة جديدة ممكن ان تكون جيدة

yahiahd
12-07-2015, 12:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

latraaa
12-07-2015, 13:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة، و نصاائحك دائما مفيدة ، أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

ابو جعفر الطيار
12-07-2015, 14:05
السلام عليكم اخي العزيز
صحيح كلامك اخي الكريم وهناك
من يتاجر فقط عند دخول البونص بدون ادنى
تجربة يجب على جميع المبتدئين جمع البونص وفي
المقابل التعلم والتدرب على حساب تجريبي

mrtrad
12-07-2015, 14:40
أنا أرى أن أفضل شيء هو أن تجمع البونص من المواضيع والردود وتتعلم على الحساب التجريبي حتى لا تضيع الوقت وفي أخر الشهر تكون قد كسبت الخبرة اللازمة في الفوركس وفي نفس الوقت تجمع بونس لابأس به تتداول به على حسابك الحقيقي وتدريب عصفورين بحجر واحد

مريم ميري
12-07-2015, 16:22
السلام عليكم استغربت اخي من العنوان كيف ما نتاجر بالبونيس فاصلا البونيس لا يمكننا سحبه ولكن فقط ان نتاجر به في السوق فانا مثلا اشارك في هدا المنتدى
الرائع واجمع البونيس ونهاية كل شهر يتم تحويل المبلغ الدي جمعته الى رصيدي بشركة انستا فوركس واقوم بالتداول بالبونيس وللاشارة فكل الارباح
الدي ربحتها يمكنك سحبها

الاصيل
12-07-2015, 16:24
مشاركه جيده جدا ومفيده
ولكن من يستطيع ان يتحكم فى نفسه بعدم المتاجره امام مغريات السوق و هو يمتلك راس مال
صعب ان يجلس وهو يرى الفرص وكانها تضيع امام عينيه وفى الحقيقه هى ليست فرص
تمنياتى للجميع بالتوفيق

neverlityougo2
12-15-2015, 18:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-19-2015, 16:57

Biskriano
12-19-2015, 17:04
اهلا اخي
شكرا لك على النصائح القيمة والتي تنم على خبرة كبيرة ومعرفة بعالم الفوركس
خاصة لنا كأعضاء جدد ومبتدئيـن بهذا المجال ان شاء الله سنعمل بها في المستقبل

one k
01-04-2016, 12:39
السلام عليكم ... بالفعل انت لو مش عارف اية الخطة اللي انت تمشي بها في التداول من المهم ان لا تتاجر في المنصة بالرصيد
بتاعك علشان لا تضيعه في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

dimakitan-1990
01-04-2016, 13:53
اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتكِ الراقية

حروفكِ عندما تصافـح شرفـات البـوح ...

تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا..

وتتغنى السطور كشدو عصافير ..

دمتِ بصحة وسعاده

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

مأراوع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

دائمآانتي متألقه

douerapark
01-04-2016, 14:10
اهلا اخي
شكرا لك على النصائح القيمة والتي تنم على خبرة كبيرة ومعرفة بعالم الفوركس
خاصة لنا كأعضاء جدد ومبتدئيـن بهذا المجال ان شاء الله سنعمل بها في المستقبل................................

mmaty
01-04-2016, 16:44
كلامك صحيح فلن يكون للبونص اى قيمة ان كنت لا تعلم الكثير فى الفوركس وايضا اى مبلغ تودعه مهما كان كبيرا لن تكون له قيمة
ان كنت لا تستطيع المتاجرة به عن علم وخبرة لانك من المؤكد ستخسره فى مقامرة لانك وقتها ستكون مقامرا وليس متاجرا

joker7diaa
01-04-2016, 16:46
من لم يتعلم ويريد البدأ في التجارة يمكنه استخدام خاصية كوبي التي تقدها شركة انستا
اما ان بدا دون ان يتعلم ويبدا على حساب تجريبي فسوف يخسر

neverlityouco1
01-10-2016, 12:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best1
01-28-2016, 23:18
تاجر يقدم الأسعار ومستعد للشراء أو البيع بأسعار العرض والطلب هذه. يقوم صانع السوق بإدارة سجل تداول.

jallou
01-29-2016, 00:31
كما قالت يلين بأن معدل التضخم منخفضٌ على المدى القصير لتُشير إلى التقلبات في أسواق الأسهم العالمية لا سيما في الولايات المتحدة والصين، وأن البنك يراقب عن كثب التطورات المالية والاقتصادية في الأسواق العالمية، ورغم هذه التصريحات الضعيفة، إلا أن الفيدرالي لا يزال يتوقع إستمرار نمو الاقتصاد الأمريكي بوتيرة معتدلة مدعوماً بقوة سوق العمل.

mourada
01-29-2016, 11:37
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا ةو التي نتمنى ان يستفيد منها كل من يدخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

salfe
01-29-2016, 11:42
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

aissaalg
01-29-2016, 11:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

latraaa
01-29-2016, 12:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم الدي تقدمت به و الدي أرى أنه عبارة عن نصائح قيمة و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never5
01-30-2016, 11:41

latraaa
01-30-2016, 13:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات و النصائح التي تقدمها و لازلت تقدمها و هي بالفعل قوية وأتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

never6
01-31-2016, 20:00

abdokarim
01-31-2016, 20:06
التعليم اولا حتى لا تخسر البونص

alkoufi
01-31-2016, 20:08

tchikimarou
01-31-2016, 20:21
أحيك بتحية الإسلام ،
لقد قرأت موضوعك الذي عنوانه
لا تتاجر بالبونص..!! (2)
وهو مفيد جدا للمضاربين ،وفقك الله وبارك لك
اتمنى لك دوام النجاح و التألق

hossam122
01-31-2016, 20:21
انا ارى العكس ععليك ان تتاجر بالبونص عغلى الحقيقى ختى تشعر بنفسية المتداول وانت فى كلا الحالتين لن تخسر شى لنك لو خسرت فلوس البونص مش مشكلة لكن المهم انك تتعلم

never11
02-16-2016, 17:01
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-17-2016, 21:06
انا ارى العكس ععليك ان تتاجر بالبونص عغلى الحقيقى ختى تشعر بنفسية المتداول وانت فى كلا الحالتين لن تخسر شى لنك لو خسرت فلوس البونص مش مشكلة لكن المهم انك تتعلم

قبل المتاجره عليه هنا هو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

mrramy
02-19-2016, 00:34
كويس جدا جدا المعلومات والنصائح دى المفروض ياخد بيها كل مبتدئ لان المجال ف بدايتة صعب الصراحة تقبل مرووورى

ahmedhathout
02-19-2016, 00:56
ممكن بدل ما نقول لاتتاجر بالبونص نقول تتاجر بس بعقود صغيرة لا تمثل
خطورة على راس المال بالتوفيق اخي الكريم

monira salah
02-19-2016, 01:01
موضوعك مهم اخي العزيز عندك حق لا يجوز
المتاجره ببونص واحد الا من خلال التعلم
فان الانسان من غير تعلم يخسر كل الاموال التي سوف يكسبها والله اعلم

lyo
02-19-2016, 01:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة انا متفي معك يجب علينا الاجيهاد في التعلم كي لا نضيع البونص وكدلك الوقت اثناء لبتداول وهدا كل ما افعله

بروفسير العرب
02-19-2016, 01:13
بالعكس اخى يجب المتاجرة بالحساب اللتجريبى اولا حتى التدريب
والتعلم ثم االتجريب بالبون والمتاجرة به قبل فتح او ايداع
اى اموال من طرفك حتى تراء انك تستطيع الربح اما لا

mohamed alnaggar
02-19-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته بارك اللة فيك اخى الكريم على موضوعك الجمل بارك الله فيك لابد حتى من تعلم الاساسيات التداول ليكون قادر ع تخطى هذا بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل تحياتى لكم جميعا اخوكم ف الله

اكرم التميمي
02-19-2016, 11:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم كلامك موزون ومهم للمتداولين الذين عليهم الجد والمثابره والتعلم المستمر قبل الدخول الى الحسابات الحقيقيه ولكي لايفقدوا البونص الذي حصلوا عليه بشق الانفس
تحياتي

chouaib112
02-25-2016, 11:32

motarif
03-01-2016, 01:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله
صحيح اخي الكريم , هذه التوصيات في محلها , فمن لم يعمل في الحساب التجريبي
و من لم يتعلم التحليل الفني و الاساسي
و من لم يتعلم ادارة راس المال
فلا يتسرع بالدهول للفوركس
لانه سيتمرجن حقا
والله ولي التوفيق

newlookmostafa
03-01-2016, 09:22
الحساب التجريبى هو افضل وسيلة للتعلم لابد منه لقترة جيدة للتعلم بصورة جيدة
وتحقيق ارباح على المدى البعيد
وننصح بعدم المتاجرة بالبونص الا بعد التعلم لقترة طويلة عالديمو
حتى لا تخسر هذا البونص من اول الدخول
ادارة راس المال مهمة للغاية
وهى الحصن من الخسائر الكبيرة
تحيااااتى

hamada-dawod
03-01-2016, 09:42
السلام عليكم اكيد علي كل المبتدئين تنفيذ هذه النصائح لاكن اول ما يجمعو بونص يذهبو للمتاجره فورا ظنا منهم ان الامر سهل وهذا اكبر غلط

ابوفؤاد
03-01-2016, 10:56
هذه النصيحه من استاذ على علم بمجريت الامورو ما عليك الا االانصياع لتك الاومر م ناحيه العمل
فاما انتتاجر و انت على علم و اما ان تنتظر الى ان تتعلم و كل ما كان الونص اكبر تمكنت من الربح اكبر

0o0KaRiM0o0
03-01-2016, 11:05
كلامك صحيح فيجب عدم المتاجرة فقط للمتاجرة و انما يجب ان تكون عارف
و داري ماذا تفعل رغم ان المال بونص و ليس دفعته من جيبك و لكن عليك الحفاط عليه

ahmed070
03-01-2016, 11:11
فعلا كلام سليم لان المجاذفه بالبونص دون تعلم ادوات و اساليب التداول و التدرب عليها مده كافيه من الزمن قد يؤدي الي خسارتك لمبلغ البونص..لذلك انا اتفق معاك في ان اهم شئ هو التعلم و التدريب

mostfahlm
03-01-2016, 11:53
فكرة رائعة أخي الكريم لكن يجب أن تعلم أن البونص هو أمثل حل لمحاكة المتاجرة الحقيقية فليست نفس النفسية عند صاحب حساب الديمو و صاحب حساب حقيقي

algoddam
03-01-2016, 12:03
مقاسات نصائح موزونة حسب طبيعة السوق
اجل التداول من دون اي علم بالتداول لايفيد في شيئ بل يزيد الامر سوق يعني قد تتعب في جمع البونص ومن ثم تخاطر به وتخسر كل ما اجتهد
فيه من شهر

Hamada.khaled2010
03-01-2016, 12:48
شكرا اخى على الموضوع الجميل
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
وبارك الله فيك وجزاك خيراً والسلام عليكم ورحمه الله

moodyloveelromansy
03-08-2016, 07:00
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

tarek2016
03-08-2016, 11:39
ربنا يجبر بخاطرك ويفرج همك ويفرح قلبك
ويوسع رزقك ويرزقك سعادة مكنتش تحلم بيها ..
ايوه انت ياللى قرأت الكلام ده دلوقت .
شكرا لنصيحتك الغالية

drsafaseefo
03-08-2016, 12:09
السلام عليكم
نصائح رائعة جدا جدا
مبدع في طريقة كتابة النصائح
وأحلى ما في الموضوع جملة فشكرا لمن يسر لنا سبل العلم
تقبل مروري

newlookmostafa
03-08-2016, 12:54
الحساب التجريبى لا غنى عنه حتى لا تخسر الرصيد فى وقت قياسى
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

حسام العدل
03-08-2016, 13:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

dhmo
03-08-2016, 14:05
الحساب التجريبى لا غنى عنه حتى لا تخسر الرصيد فى وقت قياسى
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

طبعا خطوه البدايه هيا التعلم اكيد واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

aym
03-08-2016, 14:29
اعتقد ان الفكرة فى حكاية لاتتاجر بالبونص هو انك تعمل على جمع بونص كثير وفى نفس الوقت تتعلم جيدا
ويكون عندك رصيد جيد للبدء فى التداول بة

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

اعتقد ان الفكرة فى حكاية لاتتاجر بالبونص هو انك تعمل على جمع بونص كثير وفى نفس الوقت تتعلم جيدا
ويكون عندك رصيد جيد للبدء فى التداول بة

Aomarahmsed
03-08-2016, 14:55
الاهم التعلم
استفدت من خبرات الاعضاء والمشاركات المميوة منهم
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

SHA3RAWY
03-08-2016, 15:00
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه وياريت الاعضاء تتعلم هذه النصائح وعدم التسرع بالمتاجره في حساب حقيقي