PDA

View Full Version : حقيقة ولو كانت غريبة ( الفوركس في 5 خطوات) (2)

Pages : [1] 2

saouli
08-16-2013, 14:32
95 % من جميع التجار يخسرون اموالهم , نحن لا نتحدث عن المبتدئين فقط فالاحتمالات هي ضد نجاحك هذه هي الحقيقة بكل بساطة مذهلة.

ومع ذلك فان 5 % من التجار المتبقيين منهم من يدوروا حول نقطة التعادل و منهم المحظوظين ويكسبون المال فعلا من سوق العملات باستمرار.

فماذا يفعل التجار الناجحون؟

عملية التداول هي :

استراتيجية> ادارة الاموال> اتقانها الذاتي

نصائح بسيطة لتساعدك على السيطرة على عملية تداول العملات:

هل لديك خطة

يجب ان يكون لديك خطة عمل مكتوبة تبين جميع جوانب التداول, نسبة المخاطرة , استراتيجية الدخول والخروج , لا تجعل هذه الخطة معقدة

التركيز على الشخصية الخاصة بك (علم النفس)

معرفة نفسك في السيطرة على الانضباط اللازم لتنفيذ العمل بحرفية عالية وعدم الانضباط امام المخاطر وادارة راس المال هي قاتلة في المتاجرة في سوق الفوركس

نكون واقعيين بشأن التوقعات الخاصة بك

هي واحدة من اصعب الامور فكل يوم نواجه توصيات وعروض من اصدقاء وسماسرة وهذا من حق الجميع

لكن عليك بالالتزام الشخصي كي تصبح تاجرا ناجحا والعثور على النمط الخاص بك والتوقع عبارة نهج بطيء وثابت لبناء الثروة عن طريق الفوركس

كن صبورا

فليس المهم ان تضاعف الحساب في ايام او لحظات لنه قد تتسبب بخسارتة والمهم ان ترى النسبة المئوية للحساب تزداد نجاحا كل يوم ولو بشكل بسيط فمع الوقت وزيادة الرصيد تزداد فرص المضاعفة بامان

ادارة المال هي اولوية قصوى

ان ندرك المخاطر كي نبقى في اللعبة مده اطول

في الختام

المتاجرة في الفوركس ليست سهلة انه عمل شاق واختبار حدود الصبر والمثابرة

يمكن ان يكون مشروعا مربحا للغاية ومجزي في حال القيام به بشكل صحيح

هي مهنة تتطلب التعلم والخبرة العملية لاتقان عملية تداول العملات

shdyyqq1
03-24-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

lolo2012
03-24-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

mostafa abdalla
03-24-2015, 20:40
السلام عليكم و رحمه الله
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية
على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

sharshabil
03-24-2015, 22:37
الامر يااخي يتعلق براس المال خاصة بشكل عام لان خمسة في المءئة من المتاجرين
يملكون 95 في المئة من مجموع السيولة في السوق فانت احسبها .. تحياتي

a7med84
03-25-2015, 00:57
نسبه طبعا ممكن تكون مخيفه لللى بيتعامل فى لاسوق اكيد

ولكن هى توضح ان السوق مش سهل ابدا هو لسهل الممتنع اللى به سعوبه كبيره داخل سهولته

reyad george
04-01-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع رائع جدا مع ان بدايته صعبه على النسب اللى مكتوبه و لكن اللى يلتزم يكسب اكيد فى الفوركس شكرا للموضوع

modr2015
04-06-2015, 15:21
مثلك، كل شخص واحد أن يدخل التداول بالعملات في سوق الفوركس على الانترنت يفعل ذلك مع نية صادقة لكسب المال. كل واحد، بما فيهم أنت. ليس هناك واحد التي تعتزم تخسر*.

haphop
04-06-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي توضيحك الفوركس بطريقه مبسطه وسهله للجميع ان يفهمها وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

sherry mohamed
04-06-2015, 17:08
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

expirt77
04-07-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري33☼☼☼☻

mustafa allabban
04-07-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

katreenaziz
04-07-2015, 16:40
اخى الكريم بلفعل نسبة الخاسرين كتير فى هذا السوق علشان قلة التعليم والطمع ولكن مش عارفة السنبة بلظبط بيتهيئلى 95% كبيرة اوى بلتوفيق للجميع

مصراوى
04-07-2015, 17:49
اخى الفاضل مشكور على الموضوع واعتقد انة لابد من الاستفادة من تلك الخطوات الهامة والتطبيق لها للاستمرار وبالتوفيقف

ali.22595
04-19-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع رائع اخى
فعلن اهم حاجة الالتزام والصبر مع الاستراتيجية المضمونة
واهم شى البعد عن الطمع هذا السوق مبنى على المكسب والخسارة بس المهم ان الواحد يتعلم من خلطة
وبالتوفيق للجميع ... وتقبل مرورى

Miro1
04-19-2015, 18:46
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

maradona120183
04-19-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمه الله
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع
ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

aminalamor
04-19-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان كثرة الخاسرين في سوق الفوركس مقارنة بقلة الرابحين راجع الى عدم التعلم الجيد وعم الاعتماد على التحليل الجيد وعدم استخدام استراتيجية فعالة وانا الدخول من اجل المتاجرة وفقط
بالتوفيق للجميع

دينا اسلام
04-19-2015, 19:43
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 20:18
95 % من جميع التجار يخسرون اموالهم , نحن لا نتحدث عن المبتدئين فقط فالاحتمالات هي ضد نجاحك هذه هي الحقيقة بكل بساطة مذهلة.

ومع ذلك فان 5 % من التجار المتبقيين منهم من يدوروا حول نقطة التعادل و منهم المحظوظين ويكسبون المال فعلا من سوق العملات باستمرار.

فماذا يفعل التجار الناجحون؟

عملية التداول هي :

استراتيجية> ادارة الاموال> اتقانها الذاتي

نصائح بسيطة لتساعدك على السيطرة على عملية تداول العملات:

هل لديك خطة

يجب ان يكون لديك خطة عمل مكتوبة تبين جميع جوانب التداول, نسبة المخاطرة , استراتيجية الدخول والخروج , لا تجعل هذه الخطة معقدة

التركيز على الشخصية الخاصة بك (علم النفس)

معرفة نفسك في السيطرة على الانضباط اللازم لتنفيذ العمل بحرفية عالية وعدم الانضباط امام المخاطر وادارة راس المال هي قاتلة في المتاجرة في سوق الفوركس

نكون واقعيين بشأن التوقعات الخاصة بك

هي واحدة من اصعب الامور فكل يوم نواجه توصيات وعروض من اصدقاء وسماسرة وهذا من حق الجميع

لكن عليك بالالتزام الشخصي كي تصبح تاجرا ناجحا والعثور على النمط الخاص بك والتوقع عبارة نهج بطيء وثابت لبناء الثروة عن طريق الفوركس

كن صبورا

فليس المهم ان تضاعف الحساب في ايام او لحظات لنه قد تتسبب بخسارتة والمهم ان ترى النسبة المئوية للحساب تزداد نجاحا كل يوم ولو بشكل بسيط فمع الوقت وزيادة الرصيد تزداد فرص المضاعفة بامان

ادارة المال هي اولوية قصوى

في الختام

المتاجرة في الفوركس ليست سهلة انه عمل شاق واختبار حدود الصبر والمثابرة

يمكن ان يكون مشروعا مربحا للغاية ومجزي في حال القيام به بشكل صحيح

هي مهنة تتطلب التعلم والخبرة العملية لاتقان عملية تداول العملات.................................... .................
.................................................. ...................ااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااا.................ااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع اخي الكريم انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-27-2015, 00:43
ارى ان احصائية ان الرابحين في الفوركس 5 في المية والخاسرين 95 في المية مهولة جدا
بالتالي اجيب نفسي دوما ان الاحصائية غير صحيحة حتى لا اتشائم في التداول في السوق

tabaki
05-17-2015, 02:27
تقصد من خلال كلامك يا اخي الادارة المالية الدقيقة والصارمة والتي تجعل الحساب في امان
انا ارى ان المتاجر كلاعب كرة القدم لازم يهاجم وفي نفس الوقت لا ينسى يامن الدفاع

simoha04
05-19-2015, 18:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي
أخي بارك الله فيك على هدا الموضوع الامر يااخي يتعلق براس المال خاصة بشكل عام لان خمسة في المءئة من المتاجرين
يملكون 95 في المئة من مجموع السيولة في السوق فانت احسبها
انا عضو مبتدء ولا املك الخبرة الافية ان افيد باي معلومة

REDA FOREX
05-20-2015, 07:48
اخي
أخي بارك الله فيك على هدا الموضوع الامر يااخي يتعلق براس المال خاصة بشكل عام لان خمسة في المءئة من المتاجرين
انا عضو مبتدء ولا املك الخبرة الافية ان افيد باي معلومة لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي

noor eldyen
05-20-2015, 10:42
السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

---------- Post added at 07:42 AM ---------- Previous post was at 07:41 AM ----------

اخي
انا عضو مبتدء ولا املك الخبرة الافية ان افيد باي معلومة لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي

moh93
05-20-2015, 11:14
كثيرا من تجار الفوركس بخسرو والخسارة له اسباب كثيرة دا كل تاجر اكدي سوف يعرف ما هى اسباب الخسارة
ويجب من خلال الاخطاء التى تحدث انه كيون فية تعليم من كل ااخطاء

al-Mashhadani64
05-20-2015, 12:59
الاخ الكريم شكرا لك على نشر هذا الموضوع المميز والذي يتحدث عن الربح والخساره وفعلا استفدنا منه لانه موضوع شيق جعله الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

noor eldyen
05-20-2015, 13:10

waelmma
05-20-2015, 13:49
:)):o:o ممكن الواحد فعلا اخى الكريم ان يحقق ارباح من الفوركس جيدة
لكن المهم ان يستمر فى تحقيق ارباح وبدون خسائر وهو ده الاهم

magic777
05-20-2015, 15:41
كثيرا من تجار الفوركس بخسرو والخسارة له اسباب كثيرة دا كل تاجر اكدي سوف يعرف ما هى اسباب الخسارة
ويجب من خلال الاخطاء التى تحدث انه كيون فية تعليم من كل ااخطاء

هيا بتجي اصلا من التسرع والطمع والدخول بلوت عالي غير مناسب بالمره لحجم راس المال فهنا الحساب لا يستحمل الانعكاسات الي ممكن تحصل وبالتالي بيخسر
المتاجر حسابه او يتمرجن بسرعه

omar samy
05-20-2015, 17:00

معتصم سباعنة
05-20-2015, 17:13
اشكرك اخي الكريم على تبسيط الفوركس بهذه الطريقة وكذلك اعتماد الاستراتيجات المبسطة واستخدام لوت مبسطة وتجميع القليل على القليل من الارباح سوف يحقق نجاحات هائلة
تقبل مروري اخي الكريم

Kiing
05-20-2015, 17:14
ممكن لانه أهم حاجة في فوركس متلا انها هي الاستراتيجية تم مع عدم الطمع لانه مع الاستراتيجية ممكن متلا على الحساب الديمو تم ان نجحت معك ممكن من هناك حققت منها ربح

ahmed bakry
06-01-2015, 09:15
كل الشكر والتحية والتقدير ليك على وضعك للمعلومات الهامة دى وشرحك لمجال الفوركس ف خمس نقاط وتقبل دايما مرورى على موضوعاتك والسلام عليكم ورحمة اله وبركاته

MONTASR SHABAN
06-01-2015, 09:21
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى الكريم

احمد سعيد على
06-06-2015, 14:03

MOHAMED forex00
06-07-2015, 14:35
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

magic777
06-07-2015, 20:07
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

لكن الااكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

fullmaro
06-07-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

ibrahim forex
06-08-2015, 00:41

toujani95
06-08-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الغالي العزيز الكريم على هذا الموضوع
و ارجو ان تعم الفاءدة للجميع ان شاء الله و نكسب رزقا متوضعا من الفوركس

ziyaddn
06-08-2015, 13:51
بصراحه انا عن نفسي اول مره اشوف الادوات دى ولكن هو شكله بيتجر فى انستا يعنى تقريبا اللوجو
الموجود دا بتاع انستا وان شاء الله حد من الاضعاء الخبره والكبيره يفيدونا وشكرا

العراقي
06-09-2015, 11:20

youssefhesham
06-09-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 11:55 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:56 AM ----------

تقبل مروري♣♠6

---------- Post added at 11:58 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

تقبل مروري♣♠6

qeqe77
06-09-2015, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على طرحك الاكثر من راقي والف شكر لك ولكل من شاركك

ynwa1892
06-09-2015, 12:22
السلام اخي الفعل فال5 % الناجحون يتبعون ما ذكر في الموضوع حرفيا ولكي نكون مثلهم يجب ان نتبع هذا الموضوع الاكثر من رائع وباذن الله نزيد النسبة الى 10 %

ziyaddn
06-09-2015, 14:53

alaa ali
06-09-2015, 18:35
السلام عليكم
الست معى ان المتداول من يصنع الارباح وليس الارباح هى من يصنع المتداول عن طريق استخدام خبرته
بالتوفيق

osama147
06-09-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي صحيح كلامك اهم شيئ فى تجارة العملات هوى الصبر وعدم الطمع
مزيدا من المواضيع الشيقة والمفيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

tabaki
06-12-2015, 01:07
المعلومة هذه طبعا يا اخي الواضح انها غير صحيحة كليا لانها تهدف لابعاد الناس عن الفوركس وممكن يكون الناجحون في السوق يريدون الانفراد بارباح السوق ويخدعوا الناس بانه سوق الفشل الخ

MOHAMED OSAMA
06-15-2015, 00:28
information حقيقة ولو كانت غريبة ( الفوركس في 5 خطوات) (2)

a7med sniper
06-15-2015, 01:00
شكرا لعىالموضوع ونقاط مهعمه للتعامل فى هذا السوق بالفعل
شكرا لعى الموضوع وعلى الاهميه فى اداره رأس المال فى السوق والله يوفقكم

dhiebj316
06-15-2015, 01:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ممكن الواحد فعلا اخى الكريم ان يحقق ارباح من الفوركس جيدة

hhpr1212
06-15-2015, 01:32
مكن ان يكون مشروعا مربحا للغاية ومجزي في
حال القيام به بشكل صحيح

هي مهنة تتطلب التعلم والخبرة العملية لاتقان عملية تداول العملات

AH3
06-26-2015, 14:41
اخي علي توضيحك الفوركس بطريقه مبسطه وسهله للجميع ان يفهمها وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

one god
06-26-2015, 14:58
الطرح فعلا صادم يا اخي لان نسبة النجاح اعتمادا على موضوعك جد جد قليلة بالتاكيد
بالتالي ارى انه من اللازم بذل كل الجهد والاصرار على النجاح ان اردنا الربح طبعا

ahmed bakry
06-26-2015, 18:13
كل الشكر والتحية ليك على معلومتك الهامة جدا دى انا فعلا محتاج للمزيد من المعلومات حتى استفاد واتعلم اكتر وشكرا ليك

Wassa04
06-26-2015, 18:57
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم هلى هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

RomanyMoreed
06-27-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لية منفكرش بعقل كدة ونعرف مين هما النسبة العظمة اللي بتخسر انا من رأيي ان النسبة الضخمة دي اغلبها من المبتدئين

تلاقيهم يخسروا وميفكروش يدخلو السوق تاني لان في نوع من الناس فاكرة ان السوق ده هتعرف تكسب منة من اول مرة في التداول لكن ده غلط عشان تنجح

في اي حاجة ايآ كانت لازم تجتهد وتتعب لحد ما توصل لهدفك

AH3
07-02-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لية منفكرش بعقل كدة ونعرف مين هما النسبة العظمة اللي بتخسر انا من رأيي ان النسبة الضخمة دي اغلبها من المبتدئين

تلاقيهم يخسروا وميفكروش يدخلو السوق تاني لان في نوع من الناس فاكرة ان السوق ده هتعرف تكسب منة من اول مرة في التداول لكن ده غلط عشان تنجح

في اي حاجة ايآ كانت لازم تجتهد وتتعب لحد ما توصل لهدفك

كثير من متداولين ضاعفوا حساباتهم بطريقة اسكالبينج,لانها طريقة سريعه وخاطفه تاخذ فيه نقاط قليله باسرع وقت وتخرج بسرعه,بهذه الطريقة تقدر تدخل بلوتات كبيره
د تلتهم الربح

ABBANI
07-02-2015, 10:56
سلام عليكم مع ان والموضوع غريب شوي اقصد الخطوات الا انك مشكور على المشاركة المفيدة و نشكرك على المجهود لاعطاء هذه المعلومة
و نتمنى لك التوفيق و النجاح مججددا

ameeral24
07-02-2015, 11:24
السلام عليكم اخي العزيز
كلامك صحيح فهذي هي الاسباب التي سببت في خسارتي في المرة السابق مما جعلني افكر في التعلم والتدرب جيداً قبل البدأ في التجارة من جديد

mechanical
07-13-2015, 04:35
السلام عليكم .... الفوركس عايز تعليم جيد في الاول والاخر هو اللي ممكن يعمللك اللي انت عايزو اما غير كدة ف لا يوجد حل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

محمد العمر
07-13-2015, 08:33
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده
واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

waelmma
07-13-2015, 09:37
اخى الكريم بارك اله فيك والخقيقة انه كلنا زادت خبرات ابشهص المتاجر زادت
قدرته عل تحقيق اﻻربام وعلى النجاح فى التجارة

AH3
07-17-2015, 17:47
مع اى شركة تتعامل اخى لا اعتقد انه فى شركة بيكون فيها الاسبريد 30 نقط
حتى ولو بتداول مش سوينجات لو بتداول بنظام شهرى

kokou
07-22-2015, 13:59

karim02
07-22-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ebramoh
07-22-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله..
هم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى..
بالتوفيق اخى .. تقبلوا مروري..

Chima
08-18-2015, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع اخي الكريم انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري
.............

samieh
10-09-2015, 19:41
هذه النسبة الكبيرة بين الرابحين والخاسرين والتى تمثل 95 % الى 5 % اعتقد انها صحيحة
والسبب فى ذلك ان هذه النسبة الكبيرة تطمع فى الربح السريع وبالتالى يضطرون الى المجازفة والدخول بلوتات كبيرة
مما يؤدى للاسف الى النهاية الحتمية وهى خسارة الحساب
لذلك فادارة راس المال هى عصب الفوركس وسر النجاح فيه

kheireddine
10-09-2015, 21:27
☺☻♣أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر ♣♣♣
على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و♣♣♣
رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب♣♣♣ الديمو ولو نجحت معك وحققت منها♣♣♣
ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى♦.◘

nuclear2010
10-09-2015, 22:10
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير على المجهود وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

xfdhtg
10-13-2015, 00:21
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

forexaly5
10-13-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبراكته أخي الفاضل إستراتيجية النجاح لكل متداول خبير ناجح هو الصبر و عدم التهور و التسرع قرآءة السوق جيدا و تتبعه من بعيد

dfghfgh
10-14-2015, 12:29
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

forexman2015
10-14-2015, 12:37
طبعا اخي الكريم اهم حاجة في الفوركس هي الاسترانيجية فهي تعتبر اساس الفوركس و طبعا عدم الطمع في ربح غير المتوقع ولابد عدم تفعيل توصية الا ازا كانت تتناسب مع تحليلك

mohand
10-14-2015, 13:14
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا معروف ياأخي المتاجرة فو الفوركس ليس بالسهل ؛ كل ما دكرته هو صحيح ؛ كل ما علينا هو أخد بالنصائح ليس الركود للربح : السرعة دائما تؤدي للخسارة ليس فقط في الفوركس

hichamoo
10-14-2015, 13:16
تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم).

dfghfgh
10-15-2015, 14:24
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

distefano2007
10-15-2015, 14:46
السلام عليكم و رحمه الله
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو
ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة
في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت
معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

mohammed55
10-17-2015, 18:48
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
هم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

aboubakr el ayach
10-17-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا أخي الحبيب شكرا لك على هذا العرض المفيد والمتميز والرائع في الحقيقة تعتبر الادارة السليمة لراس المال من أبرز العوامل جلبا للنجاح في التجارة تحياتي وتقبل مروري

hanutrxxx
10-17-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوركس يعتمد على الدكاء وقراءة للأخبار وضبط النفس وعدم اليأس ومدى الاستراتيجية التي يعتمد عليها كل واحد منا.

abdelhakamel
10-17-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل من خلال الاحصائيات المتداولة نلاحظ ان عدد التجار الذين يخسرون اكثر من الذين يربحون وبفارق 95بالمئة لان اغلبيتهم يعنمد على التكهن والحظ فقد دون اي دراسة مقننة للسوق
بالتوفيق لكل الاعضاء

ayoub321
10-17-2015, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الذي يشمل 5 توصيات مفيد لن جميع كمبتدئين أو محترفين
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

zesrt
10-18-2015, 21:25
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

monira salah
10-18-2015, 21:54
اتفق معاك تماما من غير ادارة راس مال جيده الحساب ممكن يضيع فى غمضة عين وكمان بعتقد ادارة راس المال كمان اهم من الاستراتيجيه ذات نفسها وبالتوفيق ان شاء الله

waleed shaaban
10-18-2015, 22:08
من المؤكد والمعروف ان الصبر هو مفتاح النجاح الاول فى تلك التجاره و كما اوضح الزميل هناك من لنقاط التى من الواجب المحافظه عليه فانا اتقدم بالشكر على ما قال العضو من نصائح مفيده لمن هم مبتدئين و من هم تاجر حقيقين كتزكير لهم

dhmo
10-18-2015, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الذي يشمل 5 توصيات مفيد لن جميع كمبتدئين أو محترفين
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

الاكيد هنا ان اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

sofien34
10-18-2015, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو
ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

ASMAA TAHA
10-24-2015, 23:40
نعم للاسف كما قلت ان معظم المتداولين يخسرون والغالبية العظمى تخسر والباقى القليل جدا هو الذى يكسب لان الربح فى سوق الفوركس كما قلت لا يعتمد على سبب او عامل واحد فقط انما على عوامل عديدة معا

dhmo
10-25-2015, 02:19
نعم للاسف كما قلت ان معظم المتداولين يخسرون والغالبية العظمى تخسر والباقى القليل جدا هو الذى يكسب لان الربح فى سوق الفوركس كما قلت لا يعتمد على سبب او عامل واحد فقط انما على عوامل عديدة معا

ده لان هنا الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

akram mohamed obaid
10-25-2015, 09:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والمميزه والتي بالفعل جيده ومناسبه للمتداولين المبتدئين لكي لايخسروا اموالهم بسرعه

dhmo
10-25-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والمميزه والتي بالفعل جيده ومناسبه للمتداولين المبتدئين لكي لايخسروا اموالهم بسرعه

لكي تنجح هنا لام تفهم وتلتزم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

firas19
10-25-2015, 14:41
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

malak558
10-25-2015, 15:02
اعتقد ان النسبه المحبطه دى تغيرت حاليا
لكن فى نفس الوقت النجاح ليه تمن وليه احتياجات لازم نوفرها ونلتزم بيها عشان نقدر نستمر وننجح

XMPS
10-25-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

abdougagi33
10-28-2015, 12:43
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص اساسيات الفوركس
في انتظار ابداعاتك

sharshabil
10-28-2015, 14:52
هناك عدة عوامل تخلينا ننجح فب الفوركس اهمها الحالة المادية
ف ان كانت سيئة فا كيد سيكون علينا ضغوط اتر و نعمل اخطلء كتيرة جدا و نخسر

abdougagi33
10-30-2015, 19:05
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو حقيقة الفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

aissadz
10-30-2015, 19:53
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

snnaky
11-19-2015, 21:33
على الرغم من ان موضوعك يتطرق الى حقائق وربما بعض الأمور لالأخرى التى تكون فى حكم النصائح الا ان موضوعك للأسف لم يكن بالشكل المطلوب وليس بة العمق المطلوب لأيضاح المشكلة ثم طرح الحلول المناسبة وليس مجرد سرد لعناوين بدون حلول لذا نرجوا ان تكون الموضوعات لها عمق تحليلى

marwanadam
11-19-2015, 22:03
اهم جاجة انا شيفها هى ان تعرف التمركزات التى يجب ان تدخل منها
هدا هو المهم يجب ان تعرف ما الدى تقوم به فى السوق وما الامور التى انت تستخدم
وبتوفيق

M.gamal9463
11-19-2015, 22:43

asx
11-22-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-23-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للفوركس لا ينجح الا قلة قليلة ودالك بسبب الطمع
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

عبد الرحيم رافا
11-23-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صراحة أخي أفضل موضوع منسق و مرتب مشاء الله عليك بارك الله فيك لا تبخل علينا بالجديد أخي و اكون شاكر لك تحياتي

mohaamr1982
11-23-2015, 01:23
سوق الفوركس مثله مثل أي سوق آخر, كأسواق السلع والأسهم أو حتى الأسواق العادية التي قد تجدها بجوار منزلك. كافة هذه الأسواق تتسم بنفس الخصائص؛ الفرق الوحيد بينها هي السلع المعروضة في كل سوق وطرق إتمام الصفقات.

ولأن الفوركس هو ببساطة سوق للعملات, لذا يبدو واضحا أن المنتج الذي يجرى التعامل عليه في هذا السوق هو العملات الأجنبية. وظيفتك كمتداول ببساطة هي شراء العملة عند سعر صرف منخفض وبيعها لاحقا عند سعر اعلي. الفرق بين السعرين سيكون هو ربحك. يمكنك أيضا القيام بالأمر بصورة معاكسة, فإذا كنت تعتقد أن سعر احد العملات سوف سيتراجع, فيمكنك بيع العملة عند سعر الصرف المرتفع ثم شرائها لاحقا عند سعر صرف منخفض. وأيضا فان الفرق بين كلا السعرين سيكون هو ربحك.

WRZ
11-23-2015, 10:18
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

baite
11-23-2015, 13:55
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

مريم ميري
11-24-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس اساسه القناعة والصبر
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx
11-27-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

reyad george
11-27-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع و الاداره السليمه لراس المال بالتوفيق للجميع

investtime
11-27-2015, 14:56
الكثير من الأعضاء يبحثون عن استراتجية ناجحة والكثير من التجار الناجحين ينصحون بإجاد استراتجية للنجاح دون
ان يقدمو الطريقة والسبب هو يحب على كل تاجر ان يجد استراتجية خاصة به ليصبح من 5 بالمئة من الناجحين

ringo
11-27-2015, 18:13
والله يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع ولاكن الفوركس لايمكن احترافه في 5 خطوات بل الجد والمثابرة
والله الموفق والمعين

ajanahas
11-27-2015, 18:28
شكر خاص لك صديقي بهذه النصائح القيمة
نعم صدقت في كل ما قلته اتجاه سوق الفوركس
اطلب الله التوفيق لكل الاخوة

jems10
11-29-2015, 05:32
يستطيع الشخص تحقيق الربح اخي باستمرار في الفوركس اذا التزم بادارة صارمة لراس المال وابتعد عن الطمع واعتمد على
طريقة ثابتة في التداول وبالتوفيق للجميع

houssemmidou4
12-07-2015, 17:24
لا يمكن ان نعطي احصائية عن الاشخصا الذين يخسرون حساباتهم لان الذي خسر اليوم يمكن ان يربح غدا
و سحب تجربتي ادارة راس المال هي الوسيلة لوحيدة للربح الجيد من الفوركس لذلك وجب احترامها

عاشق الفوركس
12-07-2015, 22:10
والله تزداد نسبة الخسائر لما يكون هناك عدم تعلم ووعسي بسوق الفوركس وعدم الاستفادة من اخطاء التدوال السابقه ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

adamarwan
12-07-2015, 22:39
اهم شيئ انت تظل تجرب الى ان تحقق المبتغى الدى انت هنا من اجله
هدا ما يجب ان لا يعزعوك وان يعطيك الامر فى التجربة الى ان تصل
وحظ موفق

neverlityouco1
12-12-2015, 10:54

yansane
12-12-2015, 15:00
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية

heroo252
12-12-2015, 15:02
نسبه طبعا ممكن تكون مخيفه لللى بيتعامل فى لاسوق اكيد

ولكن هى توضح ان السوق مش سهل ابدا هو لسهل الممتنع اللى به سعوبه كبيره داخل سهولته

ولا مخبفه ولا حاجه لان ده مجرد كلام مفتكرش انها نسبه صحيحه
او ان فى حد لاو جهه معينه يعرف يحسب النسبه دى ويقدرها صح مهما كان هو مين

Maam
12-12-2015, 16:46
السلام عليكم

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
تقبل مرورى

latraaa
12-12-2015, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله و الإستفادة من أخطاء الكثير من الإخوة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، و أتمنى ان تكون لكم نتائج قيمة في المستقبل

محمد صلاح
12-12-2015, 21:18
عتاصر النجاح تتلخص فى الدخول الصحيح وحسن ادارة راس المال واستخدام استوب لوز والصبر على الصفقات وده هو السبيل للنجاح

al12
12-12-2015, 21:36
اهلا بكم
من اهم عناصر النجاح بالفوركس هو اكتساب الخبرة المناسبى التى تساعدك على تحقيق ارباح التى تتمناها من تجارتك بالعملات الاجنبية

شكرا

brahim123
12-17-2015, 17:27
حجم التداولات هو مقياس مهم أيضاَ في حجم قوة هذه المستويات فكلما زادت التداولات زادت معها قوة نقاط الدعم والمقاومة، ويلعب مدى حركة سعر الزوج دوراَ مهماَ في قوة هذه المستويات فكلما زاد المدى أو ما يسمى بحدود الدعم والمقاومة زادت معه قوة هذه المستويات. أما إذا اقترب السعر من هذه المستويات فهناك احتمالية لعدم تجاوزها والرجوع لانعكاسه أو اختراقها والتوجه إلى مستويات أخرى.

Zezobebo3
01-24-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمه الله
بالتوفيق اخى
وتقبل مرورى

kemokareeem
01-25-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يااخي علي طرح الموضوع
ولكن بعض من الناس يردون يحققو ارباح فقط لانهم طمعون جدآ وممكن يربحو ملايين ولكن في وقت ممكن يخسرو كل الارباح بسبب الطمع

WASEM DALLOUL
01-25-2016, 00:36
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه النصائح الجيده والمفيده للنجاح في التداول في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mahmoud massry
01-27-2016, 00:28
طبعا مهم جدا انك يكون عندك صبر وتنتظر السعر يجيلك مش انت الى تروحله وطبعا اداره راس المال

Bassem Hassani
01-27-2016, 00:59
هو اصلا ايه الفوركس ؟ ما هو الى سوق تبادل عملات مبنى على التوقع يعنى فى الاول والخير وبعد التحليل الفنى والتحليل الاساسى والنفسى والسياسى الفوركس ما هو الا توقع صعود او هبوط زوج معين فى الفترة القادمة وهذا التوقع مش هيكون بالحظ كدا ولكن يجب ان يكون مبنى على استراتجيات معينة علشان تقدر تحقق منها الربح اللازم وكمان يكون معاك خبرة فى المجال ...

mourada
01-27-2016, 11:29
مشكوراخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول حقيقة الفوركس و بالفعل فالقليل جدا من يكسب من الفوركسلان هذا السوق صعب جدا و لا يمكن تحديد اتجاهه

jooebouguezzi
01-30-2016, 03:13
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكرام اود ان اشكركم على هذا الموضوع الجيد و النقاشات الجيدة التي اضفت طابع جميلا!:ù

forez
02-18-2016, 12:55
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى ........

mustafasamy
02-18-2016, 14:43
السلام عليكم ان من يريد ان يصبح ناجح في الفوركس يجب انا يعرف كل شي عن الفوركس وان يقرا الكثير من الكتب حول الفوركس ويجب ان يعرف ان في الاول انه سوف يحسر اذا تسرع وتهور ويجب عليه ان يلتزم الصبر حتي يصبح ناجح في الفوركس وشكرا علي شرحك المفصل

dhmo
02-18-2016, 19:32
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى ........

هو عدم الطمع مهم جدا لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

joe800
02-18-2016, 19:36
هل هذا كل الفوركس؟ .. شكرا ليك يا باشا علي تعبك ده و كتابتك للموضوع ده و انا فعلا استفادت والله و معلموات كويسه جدا و سرح مبسط للمبتدئين يارب يكون في شروحات تلنسه زي كده تخليني محترف و تفيدني اكتر شكرا لك اوي و ربنا يوفقك و سكرمك يارب و ان شاء الله من نجاح لنجاح دايما يا باشا .. استمر بقي علي المستوي الجميل ده و شكرا تاني و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

dhmo
02-20-2016, 22:38
هل هذا كل الفوركس؟ .. شكرا ليك يا باشا علي تعبك ده و كتابتك للموضوع ده و انا فعلا استفادت والله و معلموات كويسه جدا و سرح مبسط للمبتدئين يارب يكون في شروحات تلنسه زي كده تخليني محترف و تفيدني اكتر شكرا لك اوي و ربنا يوفقك و سكرمك يارب و ان شاء الله من نجاح لنجاح دايما يا باشا .. استمر بقي علي المستوي الجميل ده و شكرا تاني و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

طبعا هنا فعلا اخي السوق ده هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

ahmadhamad
02-23-2016, 20:35
شكرا لك على هاذه النصائح المفيدة جدا وقت افادتني كثيرا وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

AdilOne
02-23-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

otmani
02-23-2016, 21:03
الدخول في الثفقات تكون في الغالب ضد التوقعات لان الكل يفكر بنفس الطريقة
عليك التفكير بشكل مختلف

starnew
02-23-2016, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

chouaib112
03-07-2016, 20:54
تقبل مروري

rinho1991
03-09-2016, 16:38

ملاك الروح
03-10-2016, 00:53
بالفعل هذه نسبة حقيقية لكن ليس المعنى مارجن بل انهم يديرون الصفقات منها تربح ومنها تخسر
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

forez
03-12-2016, 12:06

lebouziramzinio
03-13-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع

AbdeR
03-13-2016, 01:47
اضن اهم حاجة في الفوركس هي التأني وجمع بعض المعلومات حول الصفقة و التخلي عن التسرع والمغامرة والله ولي التوفيق

حسن ياسر
03-13-2016, 01:52
من وجهة نظرى الفوركس سوق مثل باقى الاسواق الاخرى يعنى انها تحتمل المكسب واخسارة ولكن اغلب المتاجرين فيه بسهوله ان يطمعوا فى سوق الفوركس

aissaalg
03-14-2016, 14:56
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

karinho1991
03-17-2016, 20:54

forez
03-17-2016, 21:46

ahmed5
05-07-2016, 23:30
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

drissou45
05-07-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور للجميع
بارك الله فيك اخي ,فعلا نصائح رائعه , اتمني ان يطبقها الاخوه
تقبل مروري اخي الفاضل ,تحياتي لك

doaa sary
05-08-2016, 18:15
فعلا نسبة الخسريين اكبر بكتير
ودة بسبب قلة الخبرة
انا المفروض نقرا ونفهم ونجمع بونص بعدين نكسب
التسرع واللوت العالى كمان مشكلة كبيرة

yousse
05-08-2016, 18:24
نعى معين المقنن احدد الفوركس في خص خطوات ولكن هادي الخطوات التي ستحدد بها الفوركس هل هي له جدوى أم مجرد خطوا ليس لها أمعنا

ebrahimkalifa
05-08-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله

mhran
05-08-2016, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
فعلا هذه حقائق قرأت عنها كثير و بصراحة هية محبطة للآمال بشكل كبييير ههههههههههه
اتمنى التوفيق للجميع انشاء الله
تقبل مروري..

latraaa
05-08-2016, 19:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله من النتائج الراقيةو القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

drsafaseefo
05-08-2016, 20:02
بالفعل أخي الكريم نصائح أكثر من رائعة فعلا وأحييك عليها كثير بالفعل
أتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام في هذا المنتدى الأكثر من رائع والذي دائما ما نستفيد منه الكثير
تقبل مروري

mohcine amari
05-08-2016, 20:31
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
الخطوات مهمة لكن التطبيق اهم اخي الكريم
*السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*

never1
05-11-2016, 14:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

سعد
05-11-2016, 14:54
السلام عليكم اخى الكريم موضوع رائع جدا مع ان بدايته صعبه على النسب اللى مكتوبه التداول بالعملات في سوق الفوركس على الانترنت يفعل ذلك مع نية صادقة لكسب المال أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية

loveface2002
05-11-2016, 14:58
السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع
وكل واحد يدخل التداول بالعملات في سوق الفوركس على الانترنت يفعل ذلك مع نية صادقة لكسب المال. كل واحد، بما فيهم أنت. ليس هناك واحد التي تعتزم تخسر
اللهم ارزقنا جميعا

mohcine amari
05-11-2016, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع في المستوى المطلوب اخي شكرا للموضوع
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

golden1985
05-11-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمه الله
على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى وشكرا لك تقبل مرورى...

deli
05-11-2016, 16:17
موضوع رائع جدا مع ان بدايته صعبه على النسب اللى مكتوبه التداول بالعملات في سوق الفوركس على الانترنت يفعل ذلك مع نية صادقة لكسب المال أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع
على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

kary
05-11-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماذا سيحصل عندا الانهيار ستخرج عملة منافسة
تحتل ماكان الدولار وستسير الامور
**وشكرا **علي الموضوع**

never1
05-12-2016, 18:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sabahnamous
05-13-2016, 19:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
05-13-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن اشء الله يا اخ يالكيرم، نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله

best39
05-15-2016, 00:59
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع
ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

Ahmed15
05-15-2016, 01:26
السلام عليكم اخي...
اليك اهم المؤثرات التي تتحكم في اي عملة
1-البنك الفيدرالي (FED) : و هو البنك المركزي الأمريكي واي اخبار او تقارير يصدرها يكون لها تاثير كبير على سعر صرف الدولار الأمريكي2- السوق المفتوح الفدرالية (FOMC): هذه الهيئة تجتمع8 مرات في السنة لتحديد المستوى المناسب للفوائد البنكية.3- سعر الفائدة البنكية (Bank Interest Rates) : من أهم العوامل التي تحدد اتجاه سعر الدولار الامريكي .4- السندات (Bonds) : انخفاض سعر السندات بما يعني ارتفاع متوسط العائد السنوي و يؤدي الى رفغ الدولار لزيادة الطلب أثناء عملية الشراء .5- التقارير الإقتصادية : التقارير الإقتصادية مثل تقارير العمالة , التضخم, أسعار المستهلك , إجمالي الناتج المحلي، التجارة الدولية , الإنتاجية , مبيعات المنازل , ت ت تؤثر على اسعار الدولار الأمريكي بما لها من مدلول اقتصادي و لأنها مؤشر على قوة أو ضعف الاقتصاد.6- سوق الأسهم : حيث أن الثلاثة مؤشرات الرئيسية لسوق الأسهم الأمريكية هي : الداو جونز الصناعي والستانداردز بورز والناسداك.7- الخزانة الأمريكية (American Treasury) : أيضا تصريحات الخزانة لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي.8- سعر العملات الأخرى (Cross Rates) : مثلا إرتفاع قيمة الين مقابل اليورو بشدة يعني إنخفاض في سعر صرف اليورو مقابل الين مما قد يؤدي الى إنخفاض اليورو أمام العملة الأمريكية و أيضا إرتفاع الين مقابل الدولار الأمريكي .9- قيمة الذهب و الفضة : يؤثر بشكل يشبه سعر العملات الأخرى وله علاقة قديمة في تحديد سعر الدولار , على العموم زيادة سعر الذهب و الفضة يؤدي الى إنخفاض سعر صرف الدولار و العكس صحيح.- التطورات السياسية : أي خبر سياسي هام من شأنه أن يؤثر في الدولار سواء سلبا أو ايجابا.

Iheb1302
05-15-2016, 01:56
اضافة الى ذلك أخي الكريم الابتعاد قدر المستطاع عن الطمع
و الدخول في دوامة معاندة السوق
تقبل مروري و فائق احترامي

seifhd
05-21-2016, 11:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم
أهم عامل في الحياة هو الصبر ولكن ليس في الحياه فقط حتي في التداول ,
مفتاح كل شئ هو الصبر , قال تعالي في كتابه الحكيم "ان الله مع الصابرين " وقال الخضر عليه السلام الي نبي اللي موسي عليه السلام "انك لم تستطيع معي صبرا" لماذا اختار الصبر ,
لأن الصبر هو أساس العلم , لا يمكن لشخص أن يتعلم العلم في يوم وليلة ولكن العلم تراكمي , يتراكم علي مدار الأيام والشهور والسنين -

never1
05-24-2016, 17:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

FOREXEXPRESS
05-24-2016, 17:36
كلامك صحيح أخي الكريم نسبة الخاسرين في سوق الفوركس تبقى كبيرة جدا اخي الكريم هذا ما يبين انه من الظروري ان يتوفر المتداول على علم كافي يأهله للعمل في هذا السوق والا مصيره معلوم مسبقا

Mohammad shafik
05-24-2016, 17:40
اظن ان هؤلاء الخمسة بالمية هم من يعملون باادارة راس مال صارمة وصفقات قليلة وخبراء ومتعلمين ولايطمعون
بارك الله فيك على هذا الموضوع

adam72013
05-24-2016, 23:48
شكرا لك اخى العزيز على هذه المعلومات القيمه والمفيده للجميع
نتمنى منك المزيد من هذه الدروس والمعلومات حتى يستفيد جميع الناس وخصوصا المبتداين
بارك الله فيك

haggui
06-01-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك,

Iheb1302
01-10-2017, 08:54
مرحبا أخي الكريم اضافة الى ذلك اضافة الى ذلك الابتعاد قدر المستطاع عن الطمع
و الدخول في دوامة معاندة السوق بالتوفيق و الارباح

abdallah.2017
01-10-2017, 09:03
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
فعﻻ اخى الفاضل فهذه حقيقة صادمة واتمنى ان اكون ضمن المتداولين الناجحين فمعنى ذلك يدل على خطورة وقوة الفوركس وطرق التداول به .

Mustafa gamal
01-10-2017, 14:16
معظم المتاجرين المبتدئين في سوق الفوركس يخسرون و ذلك لأنهم لا يتحلون بالصبر و الألتزام في متاجرتهم في سوق الفوركس تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

Ayman ElSayed
01-10-2017, 15:35
السلام عليكم
ان الاحصائيات هكذا هي دائما شباك في مصلحة الشركات الوسيطه ولكن
اعتقد انه مع بعض التعلم يمكنك التواجد في منطقة ال5 % الناجحين

Mr Fathy
01-10-2017, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم. لازم فعلا يكون طريقة ناجحة واسلوب فى ادارة مالى لانى مش لاقيها فى الشارع طبعا عشان كدا لازم التعليم والصبر للنجاح فى المجال

Samirghatas
01-10-2017, 17:06
سلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى
اتمنى لك التوفيق اخى الغالى

zizoo99
01-10-2017, 19:12
شكرا لك اخى على هذه المشاركة الطيبة فهناك احصائيه فعليه مخيفة تفيد بان 95% من متداولى الفوركس خاسرون و يرجع هذا لعدم الالتزام اما بادارة راس المال او الالتزام بالتحليل الفنى و تحديد نقاط الوقف و ايضا نقاط الاهداف

mahboub
01-10-2017, 19:34
نعم اخي شكرا كتيرا على هده النصائح الجميلة والمبسطة التي تمكن اي متداول مبتدى بالدخول في هده اللعبة المغرية بنجاح
كل من يعرف قوانين لعبة ما فانه يطيل اللعبة ولا بخرج خاسرة
من يتغلب على مشاعره ويعلم اتقان هده الشروط فل يعتبر نفسه محترف

csebai12
01-10-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
باختصار تتبع ادارة راس المال و تعلم جيدا و تجنب التداول بالعواطف و حاول ان تكون استراتيجيتك محكمة و بطبيعة الحال ستتمكن من تحقيق الارباح

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي كلامك صحيح و هذا حقيقة في الفوركس لا يمكن انكارها ابدا بل كثر من هذا العدد يخسرون من الفوركس

zakariacr07
01-16-2017, 18:46

من المهم إختيار إستراتيجية مناسبة و تجنب الطمع و المخاطرة و إنشاء الله فيها خير و بالتوفيق

Saeed EL Sayed
01-16-2017, 19:01
بالفعل نسبة قليلة جدا من التجار هما الي بيقدروا يحققوا ربح منه ودا الي انا بحاول اوصله وكل الناس اننا نكون من ضمن النسبة القليله دي باذن الله وهنوصلها والكل يقدر يحقق ربح كويس من الفوركس بالاصرار

لخضر
01-27-2017, 19:26
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق إن شاء الله

maryam1
02-06-2017, 00:17
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

lbebulk
02-06-2017, 14:35
مشكور أخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك وعلى الموضوعات والدروس التعليمية المفيدة
التى تفيد أعضاءنا
أعضاء منتدى فوركس العرب
وأستمر فى طح المزيد من الدروس التعليمية
وتقبل مرورى
وشكرا

Mustafa gamal
02-06-2017, 16:12
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو الذي يتحلى بالصبر و الألتزام اثناء متاجرته في سوق الفوركس .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

ahmedmahmoud2017
02-06-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالقعل اود ان اوضح لك ان هذه النصيحة غالية جدا وساخذ بها بالطبع باذن الله فى القادم

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله
لاشيئ غريب في الفوركس اخي الفاضل و اتمنى ان يكون كلامي واضح الفوركس بالنسبة لي لا يخضع الى اي سلطة

big.pharaoh
02-08-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم شيء قي سوق الفوركس او اي تجاره عموما والفوركس خصوصا. هي ادارة رأس المال لانها هي اساس التجاره

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفق معك انه من الاهم التعامل بمثل هذه اتلخطوات تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

hamadasalama
02-08-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخي الكريم فان 95 في المائة من المتاجرين بالفوركس يخسرون وذلك لعدم الالتزام والطمع والادارة السيئة لراس المال وعدم انضباط النفس امام الشارت

edisoninfo5
02-08-2017, 02:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد ان نسبة خمسة وتسعون بالمئه من التوقعات والتوصيات تصل الى طريق الفشل

alonsoo
02-08-2017, 07:34
فعلا النتيجة النهائية فى السوق ان الواحد لازم يتعلم صح عشان ميضيعش نفسه ويضيع تعبه ومجهوده على الفاضى للاسف فى السوق

fadegogo22
02-08-2017, 07:43
نعم اخى الكريم فتجارة الفوركس سيف ذو حدين
يمكن ان يطيح بك ويمكن ان يرفعك لسابع سماء وكله اشياء تعتمد على العمل بجد

hoodhood700
02-08-2017, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أشكرك جزيل الشكر على هذا الشرح الوافي لكيفية بنا متداول او مضارب ناجح ومنضبط جدا ويحقق ارباحا ويصبح من فئة ال 5 بالمائة الناجحة والرابحة في سوق الفوركس دمت وفيا للمنتدى ومزيدا من الحيوية والنشاط وبالتوفيق

tamermosa
02-08-2017, 11:15
انت محق في كل كلمة كتبتها اخى الفاضل ، و بالأخص في نصيحتك الممتازة لكل متداول
فبالفعل يجب ان يمتلك كل متداول طريقة عمل مكتوبة و يتم فيها تحديد نسبة المخاطرة و نقط الدخول والخروج

latraaa
02-08-2017, 11:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و علىالرأي و على الطرح القيم و ارى أنه من الأفضل العم لعلى التعلم و هدا الدي انا اراه أنه الحلقة المفقودة في عالم الفوركس و الدي يجهلها الكثري من الإخوة العرب على ان الفوركس هو علم لابد من تعلمه كباقي العولم الإقتصادية أخي الكريم

bakup28
02-08-2017, 11:18
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد
من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك
وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

zaheralwan
02-08-2017, 11:46
النصتئح التي ذكرتها مفيدة جدا وهي بالفعل تصلح ان تكون اسس لكيفة الربح من سوق الفوركس وحقيقية تسلم عليها ومزيد من المواضيع المهمة من طرفك

ahmedmabroukkera
02-08-2017, 11:50
شكرا اخى على هذه المعلومات فانت افدتنى وان شاء الله قدتكون افدت الجميع
بالتوفيق ان شاء الله

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع
ولابد من تجربه الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى

ahmedmabroukkera
02-08-2017, 11:56
المهم فى الفوركس هى كيفية ادارة المال مع التحلى بالصبر والمثابرة

مروه عصر
02-08-2017, 12:41
السلام عليكم
حتى ننجح فى الفوركس ونحقق الاهداغ التى نريدها عليا وضع خطه ونسير عليها ضبط النفس العامل الاساسى واداره راس المال بطريقه صحيحه حتى نتمكن من الحصول على الارباح التى نريدها

LAMIA1976
02-08-2017, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم اسس مهمه لاكن الخصها انا في التعلم - كسب الخبره- التحكم في العوامل النفسيه و ضبطها ووضع استراتيجيه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmedm
02-08-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طبعا الكلام ده منطقي جدا ويلاحظه اي شخص يدخل الي عالم الفوركس لكن السبب بكل بساطة هو التسرع بالاضافة الي الطمع يتسرع الكثير وهو قد تعلم الاساسيات فقط ويذهب الي المنصة ويبدأ في التداول ويخسر لانه يتداول بدون علم

ebn masr
02-12-2017, 09:58
كل الشمر ليك اخى الفاضل على معلوماتك الهامة جدا التى من خلالها افادتنا اكيد وتقبل مرورى اخى الكريم على موضوعاتك الهامة جدا وتقبال مرورى

MOHAMED SAID ELSAYED
02-12-2017, 17:47
نصائح مهمه جدا وناتجه من الواضح عن خبره متداول ناجح لكن اتمني ان الكل الي هيبتدا في الفوركس ينفذها لان مهما يعمل مش هينجح الا لما يطبق النصائح دي

muhammad ismail
02-14-2017, 00:18
فعلا اخى الكريم النسبه دى مشهورة جدا وهى ان 95 % من التجار فى الفوركس يخسرون وال 5 % الباقون لا يعتمدون على الفوركس
كمصدر اساى للربح ايضا بل يعتمدون عليه كمصدر ربح اخر وليس اساسى

ابوعلى
02-14-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت والله مبسط الدنيا خالص واى حد يقدر يفهم ان شاء الله ويطبق اللى فهمه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ابرا
02-14-2017, 16:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
مشكور أخي العزيز على هذ الطرح الأكثر من جميل..
والله ولي التوفيق..

mirinda
02-26-2017, 01:52
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح الغاليه
ومعك حق فيها لان الفوريكس بدون خطة واستراتيجيه وصبر
يقود اخيرا الي الفشل والخسارة

younes7354
02-26-2017, 12:40
اخي شكرا لك عى النصائح المفيدة وكا اقول دائما الاهم هو ادارة راس مال
صارمة والحفاظ عليه ف ارباح قليلة افضل من خسائر كبيرة
بالتوفيق

abumazen
02-26-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي 95 بالمائه يخسرون اموالهم بالفوركس نتيجة التسرع والطمع وعدم ادارة راس المال

nasro benz
02-26-2017, 12:49
السلام اخي لكي تكون من 5 % الذين يربحون دائما يجب ان تتوصل الى استراتجية ممتازة وادارة راس مال صارمة
وفقك الله

romioromio
02-26-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دي حقيقيه طبعا وده نتيجة للتسرع وعدم ادارة راس المال بشكل جيد والله يوفقنا دائما للالتزام والربح

ayoubfc
02-26-2017, 16:25
أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو
ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة
في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت
معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى.

forexguid
02-26-2017, 16:40
لا اضن ان هناك من يستطيع معرفة النسبة الحقيقية للرابحين من الخاسرين
لانه امر معقد ولا نعرف طبيعة الحساب هل بالاشخاص ام بالاموال تقبل مروري اخي

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود شكرك على هذا المجهود وهذ9ه المضشاركه المفيدة بالجبع لكل الاعضاء المبتدئة تحياتي لك

mid0killer
02-26-2017, 17:28
بارك الله فيك يا غالي ومشكور على الشرح ودائما وابدا اقول التزم بالنفسيه العامه لك ان تكون هادئه ومتحكمه وايضا تحكم بطمعك ومخاطرتك وخوفك من الخسائر

waliedkamel
02-26-2017, 17:32
نصائح جيدة وصحيحة إلى حد كبير
على المبتدأ قراءة تلك النصائح والتركيز عليها فى مجال التداول بالفوركس
وبالأخص فى العملات الأجنبية

zakariacr07
02-26-2017, 18:09

أخي إذا كان رأس المال جيد و تتوفر على الخبرة في مجال التداول أكيد حتحقق ربح

iptvmrn
02-26-2017, 18:15
انت محق في كل كلمة كتبتها اخى الفاضل
المهم فى الفوركس هى كيفية ادارة المال مع التحلى بالصبر

magic777
02-26-2017, 21:41
الفوركس صعب اخي تلخصه في قواعد بسيطه يمكن ده يدي خلفيه للمتاجر عن المجال بس مش هيساعده هنا على التعلم لازم التجارب
وانه يخطأ ويتعلم من الخطأ بنفسه

mohamed achraf
02-26-2017, 21:49
نع حتى لو توفرت لديك طريقة تحليل جيدة و كنت على اطلاع بطرق إدارة رأس المال ،فيبقى الجانب النفسي وهو الأهم ، تعلم السيطرة عليه وسترى أرقام فلكية

emin14
02-26-2017, 23:17

ali gamal
02-28-2017, 01:45
مشكور اخي علي توضيحك الفوركس بطريقه مبسطه وسهله للجميع

aoubidamin
02-28-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمه الله
على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى

hoos
04-05-2017, 01:37
اكيد لازم اهىئ نفسي قبل المتاجرة واثق في نفسيى وفى تحليلى ابتعد عن الموضوع
الخاص بالتوصيات علشان اكيد هنلاقى كل واحد براى ومش هنسلك يبقي نحلل بنفسنا ونسعى

zakija
06-10-2017, 23:44
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

faycel baghdadi
06-10-2017, 23:53
دئما لابد من اختيار الصفقة المناسبة ذات المخاطرة القليلة والفائدة الكبيرة ومقارنتها دائما الصفقة القديمة يعنى اذا بتكسب في صفقة الاولى يجب ان تكون خطورتك في صفقة 2 قليلة حتى تستمر في السوق
المعركة هي معركة ادارة راس مال

migoo
06-11-2017, 00:16
السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب الديمو ولو نجحت معك وحققت منها ربح تاجر على الحقيقى بالتوفيق اخى السلام عليكم و رحمه الله أهم حاجة في فوركس هي الاستراتيجية وعدم الطمع ولابد من تجربت الاستراتيجية على الحساب ا

zakija
07-13-2017, 00:23
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

mohamed gmnw
07-19-2017, 21:05
النجاح في الفوركس ليس امرا صعبا ولاكن يحتاج الي الالتزام وتطبيق استراتيجيات ناجحة والحفاظ علي راس المال ومن ثم الصبر والتحكم الكامل في النفس

mostafa1995
07-19-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
يا اخي اعتقد ان النسبة اكثر من 5% كان لا يوجد شخص عاود يتداول
معلومات هامة وموضوع تحفيزي للمبتدئين والخبراء ايضا اشكرك