PDA

View Full Version : عايزة استشارة و نصيحة :)

Pages : [1] 2

sawsan
03-24-2015, 20:06
السلام عليكم ..

انا مش بشتغل و قلت استفيد بوقت الفراغ ف حاجة مفيدة اتعلمت الفوركس ع طريق النت مقالات و دروس و فيديوهات و الحمدلله استوعبت الاساسيات و عملت اكونت تجريبى ف كذا شركة و اشتغلت عليهم بحرص و مبلغ قليل جدا كإنه حقيقى و لقيت نفسى بكسب كويس ..
دلوقتى انا عايزة اعمل اكونت حقيقى بـ 100 دولار كتجربة و عايزة استشارة و نصيحة بشركة كويسة و حاجه كمان ... عايزة اعرف افضل و ءأمن طرق سحب المال ...

شكراً مقدما لمن يتفضل بالرد ...
:ok:

mn3m
03-25-2015, 19:41
السلام عليكم ... لو انتي اتعلمتي الفوركس من الممكن ان تتابعي المنتدي وتكتبي مشاركات جديدة بالقاوتين بتاعه المنتدي ومش تخالفها واعملي البونص
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 00:11
خلاصة الفوركس بعد تجارب كتير
1-كورس دكتور اسامه عادل
2-كورس الايشموكو استاذ محمد عبدالرحمن
3-كورس الزوايا السعريه بمفهوم جديد استاذ حماده سلام
اتقان ال 3 اساليب + خطه للدمج بينهم + دمج بين الفريم

mohamedhassn
03-27-2015, 01:36
اهلا بكم اعزائى فى الدرس الاول فى سر النجاح فى الفوركس

1-- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع
2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع
انت فى الحساب الديمو تودع 1000 دولار زانت بتتاجر بيهم سبحان الله لا تخسر الا فى اوقات قليلة لماذا لانك تتاجر باموال مش اموالك انت فهذا ايضا سر النجاج فى الجساب الديمو على عكس الحساب الحقيقى

nassim126
03-27-2015, 02:00
السلام عليكم اختي الكريمة اولا انصحك بتطوير الدات دائما و العمل على الديمو لفترة طويلة اما السحب فسهل اختي البنوك الالكترونية كثبرة

popa2015
03-28-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

SHADOWING
03-28-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اختى الفاضلة انتى ممكن تودعى المال فى شركة انستا فوركس بدون مشاكل وبخصوص بنك امين اليك بنك نتلر الالكترونى فهو الافضل

chennana
03-29-2015, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عليك بالتعلم اولا في الحساب التجريبي
اسهل طريقة لسحب الارباح هي عن طريق البنوك الالكترونية

Mahmoud Talaat
03-29-2015, 23:34
فتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

salah belacel
03-29-2015, 23:37
2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

Wassa04
03-29-2015, 23:42
مرحبا بك اختي الفضالة مكنك اختيار شركة
انستا فهي شركة معروفة عالميا تقبلي مروري

mohamedsaleem
03-29-2015, 23:45
السلام عليكم
موضوع قيم أخي بارك الله فيك على النصائح والأفكار الجيدة
والتي ينصح أن يتبعها المبتدئون في سوق الفوركس

hany darwesh
03-29-2015, 23:58
فتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار
وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى
لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

fadiarab
03-30-2015, 00:00
يتميز الفوركس بإمكانية ان تتعلم كيفية التداول عن طريق حساب (الـ Demo) وهو حساب وهمي افتراضي تقدمة لك الشركة لكي تتدرب اولاً عليه لكي تكتسب خبرة جيدة في هذا المجال - حيث يكون معك بحسابك مبلغ من المال الوهمي لتضارب به في البورصة ومن خلال ذلك ستتعلم من الممارسة وستكسب خبرة بكل تأكيد .

مصراوى
03-30-2015, 00:36
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت وبالتوفيق

eragon
03-30-2015, 04:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـــه
حضرتك ممكن تفتحي حساب برعاية المنتدي في شركة انيستا فوركس
وبكده هتتاجري وتكسبي خبره وارباح دون مخاطره بالاضافه الي ان يوجد الكثير من الوسائل لسحب الارباح

sara salah
03-30-2015, 04:05
لو انتي اتعلمتي الفوركس من الممكن ان تتابعي المنتدي وتكتبي مشاركات جديدة بالقاوتين بتاعه المنتدي ومش تخالفها واعملي البونص

remas
03-31-2015, 21:52
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

سارة محمد
04-10-2015, 06:15
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-10-2015, 07:08
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

waelmma
04-10-2015, 09:48
;);) اهم نصيحة اختى الكريمة انك لاتتسرعى فى الدخول الى التجارة بدون ان تكونى
اتعلمتى كويس واكتسبتى خبرات فى التدريب على الحساب الديمو وان تخشى باحجام صغيرة

aminalamor
04-10-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي الكريمة على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الاستفسار ان البدا بمبلغ جيد ك100دولار يساعد على تحصيل الربح ان عرفت استخدام هذه الاموال ومن خلالها يمكنك الوصول الى ماتصبين اليه
بالتوفيق للجميع

kaka23
04-11-2015, 22:33
اغلب المتداولين يشكرون شركة انستا لسهولة التعامل معها و سهولة سحب الارباح المكتسبة

حسنى صادق
04-11-2015, 23:46
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تفاهم من بين نالامور التى تتطلب الكثير من التوقعات التى ربمما تساعد فى فهم السوق و من المهم جدا ان نلعب دورا هاما فى التعلم الحقيقى للسوق

sherry mohamed
04-14-2015, 15:09
حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

ayoub321
04-14-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله
والسلام وصلاة على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جميل والمفيد
أن شخصياً أخي العزيز مثلك تماماً وقد تعلمت الفوركس
عن طريق شقيقي لكن مازلت في طور الدراسة
واتمنى لكم و لنا النجاح والتوفيق

al-Mashhadani64
04-14-2015, 18:53
وممكن ايضا ان تستفيدي من البونص الممنوح من المنتدى مقابل الردود وانا انصحك بشركة انستا فوركس لانها شركة هادئه وجربه وكذلك جيده والتداول فيها جيد وفيها مميزات ومسلبقات كثيره ممكن الاستفاده منها

Eslam1
04-15-2015, 06:41
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Pierre
04-16-2015, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه بتزيد من نسبة العملاء لديها فى الشركة لان كل متداول بيدخل فى الفوركس وبيعمل صفقة
بتاخد عليها نسبة من الاسبريد لكل متداول اتمنى التوفيww

رضوى
04-16-2015, 06:22
اب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع
انت فى الحساب الديمو تودع 1000 دولار زانت بتتاجر بيهم سبحان الله لا تخسر الا فى اوقات قليلة لماذا لانك تتاجر باموال مش اموالك انت فهذا ايضا سر النجاج فى الجساب الديمو على عكس الحساب الحقيقىالمعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولا

User_90
04-16-2015, 06:24
انصحك من خلال تجربتي بالاتي 1-- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع
انت فى الحساب الديمو تودع 1000 دولار زانت بتتاجر بيهم سبحان الله لا تخسر الا فى اوقات قليلة لماذا لانك تتاجر باموال مش اموالك انت فهذا ايضا سر النجاج فى الجساب الديمو على عكس الحساب الحقيقى

waelmma
04-16-2015, 07:11
;):):( فيه طرق كثيرة لسحب المال اخى الكريم ولو فتحت موقع انستا
ستجد ان الموقع موفر طرق كثيرة لسحب المال وافضلهم بنك مونى بوكرز

رضوى
04-16-2015, 07:17
1-كورس دكتور اسامه عادل
اتقان ال 3 اساليب + خطه لل عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع
2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى س

ahmedtaher
04-17-2015, 00:41
السلام عليكم .... اي بنك الكتروني وبعدين الوسيط ان شاء الله تتعاملي معاة فياريت الموضوع ادارة راس المال الاهم
بالتوفيق ان شاء الله

esso gamal
04-17-2015, 00:42
يرتفع سعر عملة ما ثم يعود وينخفض قليلاً ثم يعاود الإرتفاع بسرعة ثم ينخفض قليلاً ثم يعود للارتفاع بقوة .. الخ .. فعلى الرغم من إنه قد تظهر هذة الحركة وكأنها حركة عشوائية ما بين صعود وهبوط , إلا إنة عند التدقيق في النظر ولفترة أطول يلاحظ أن للسعر ميل Trend نحو الإرتفاع فهو وإن كان ينخفض أحياناً إلا أن إرتفاعة دوما يكون أشد وأقوى فهو وإن كان يتذبذب مابين الصعود والهبوط إلا إنة بالجملة يرتفع أكثر وأكثر .

Doodysamsom
04-17-2015, 01:09
اهلا بكى معنا بالفورركس....
الاول نصيحة اتعلمى واتدربى على الحساب التجريبى...
وبعدين افتحى الحساب الحقيقى

Nabil Wagdy
04-18-2015, 11:10
السلام عليكم
اهم نصيحة اختى الكريمة انك لاتتسرعى فى الدخول الى التجارة يعني يكون بدون ان تكونى
اتعلمتى كويس واكتسبتى خبرات فى التدريب يكون على الحساب الديمو وان تخشى باحجام صغيرة

دينا اسلام
04-18-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

waelmma
04-18-2015, 12:44
:);):( نصيحة اخى الكريم ان تنتظر شوية حتى تكبر المبلغ بتاعك لان ال
100 دولار ده مبلغ صغير ومش هتقدر تعمل منه اى مبالغ او ارباح عليها القيمة

ahmedibrahim258259
04-18-2015, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك بانستا لانها شركة موثوقة وامنه والاختبار الحقيقي في يوم الخميس الاسود ولا تاثرت بيه بالرغم من ان في شركات اعلنت تعثرها المالي وشركات افلست
تقبل مروري

adnan1969
04-18-2015, 15:47
اخي الكريم مافي هنا شركه محترمه وممكن بدون ودائع تجمع بونص وتتجار بي مادام انت حاب تودع 100 يعني مو كثير بتوفيق

takirg
04-20-2015, 13:15
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر
تقبل اجمل وارق التحيات

Yara1
04-20-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جابر1979
04-20-2015, 17:28
موفق بإذن الله ، و أنا متأكد من ان الاخوان أعضاء المنتدى راح يفيدونك بنصاءحهم و استشاراتهم و توصيات هم الجميلة و الجيدة من اجل تعلم أفضل لهذا المجال الضخم . بالتوفيق

omaoma
04-20-2015, 17:33
اهم شى فى الفوركس هو الخصول على الخبرة الكافية
انت فى الفروكس يجب علك التدرييب على الحساب التجريبى وبكدة سوف تصل على خبرة فى لفوركس

hager omar
04-23-2015, 00:34
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتي محتاجة نصيحة بافضل شركة طبعا شركة انستا فهي لها مصداقية لا مثيل لها ثانيا تقدري من خلال المنتدي هنا انك تجمعي بونص وتبداي به المتاجرة في الحساب الحقيقي

تقبلي مروري

ahmed mo
04-23-2015, 06:36
الشركات الكويسه فى السوق كتيره بدون ذكر اسماء لانه ممنوع هنا فى المنتدى

انستا كويسه بسي القوانيني دى موجوده فى حسابابت الايداع مش عارف لو موجوده يبقى سيبك من انستا نفسها

ayman nasr
04-23-2015, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فتح حساب ديمو
بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى
اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

ilyes chaieb
05-06-2015, 20:57
طيب جميل انك تعملت الاساسيات ما عليك هو ان تفتح حساب حقيقي و تعمل فيه ايداع ان كنت لا تريد جمع البونص و بالنسبة لطرق السحب كلها امنة

alaa ali
05-06-2015, 20:58
اهلا بكم
ارجوا الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

houssem_trader
05-06-2015, 21:07
يمكنك ان تختاري الشركة المناسبة لك بالاطلاع على جميع الشركات
لكني انصحك بالمتاجرة مع انستافوركس لانها تقدم امتيازات للاعضاء

hamdochi
05-07-2015, 16:35
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من الممكن ان يكون هناك تفاهم من بين نالامور التى تتطلب الكثير من التوقعات التى ربمما تساعد فى فهم السوق و من المهم جدا ان نلعب دورا هاما فى التعلم الحقيقى للسوق تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Morsy
05-10-2015, 23:48
اخي الفاضل .. طبعا فيه طرق كثيرة لسحب المال اخى الكريم ولو فتحت موقع انستا
ستجد ان الموقع موفر طـرق كثيرة لسحب المال وافضلهم بنك مونى بوكرز
تحياتي ...

wlaa
05-11-2015, 18:29
السلام اخي نعم يجب ان تضع الستوب لوز الذي يوافق
تحليلك والتايك بروفت فيجب عند التحليل لا نخاف من
انعكاسات السوق لاننا واضعين الستوب لوز
وفقك الله.

samieh
05-12-2015, 01:30
السلام عليكم
فيه شركات كتيرة كويسة لكن ممنوع وضع دعاية واعلانات لشركات اخرى
وانستا تعتبر من افضل الشركات على الساحة حاليا
ومن افضل طرق السحب التى افضلها البنوك الالكترونية

marwafawzy122
05-12-2015, 01:43
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 200 دولار وهو الادنى والانسب بالنسبة لمبتدأ
وكانت ادارتك لرأس المال سليمة وناجحة فبأمكانك تحويل هذا المبلغ الى الاف الدولارات هذا هو الفرق ارجو ان تكون
قد تفهمت جيداً ما اريد قوله ...

aminoos
05-12-2015, 01:44
السلام عليكم ... لو انتي اتعلمتي الفوركس من الممكن ان تتابعي المنتدي وتكتبي مشاركات جديدة بالقاوتين بتاعه المنتدي ومش تخالفها واعملي البونص 3-كورس الزوايا السعريه بمفهوم جديد استاذ حماده سلام 2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

السلام عليكم اختي الكريمة اولا انصحك بتطوير الدات دائما و العمل على الديمو لفترة طويلة اما السحب فسهل اختي البنوك الالكترونية كثبرة

REDA FOREX
05-12-2015, 08:03
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك بانستا لانها شركة موثوقة وامنه والاختبار الحقيقي في يوم الخميس الاسود ولا تاثرت بيه بالرغم من ان في شركات اعلنت تعثرها المالي وشركات افلست
تقبل مروري بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك بانستا لانها شركة موثوقة وامنه والاختبار الحقيقي في يوم الخميس الاسود ولا تاثرت بيه بالرغم من ان في شركات اعلنت تعثرها المالي وشركات افلست
تقبل مروري

tabaki
05-12-2015, 13:47
الفوركس مجال يا اخي غير كل المجالات فلازمه اجتهاد وعمل متواصل من اجل ارفع من خبراتنا في السوق فالتجارب المختلفة هي التي تنمي لدينا الخبرة التي تاهلنا للنجاح

forexaly5
05-12-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم إذا أردت أن تعمل 100 دولار بونص حقيق من الردود في الشهر فما عليك هو أن تفعل 30 رد يوميا أو 33 يوميا وإنشاء الله كل الخير و البركة

engaym
05-12-2015, 13:54
السلام عليكم اخى بما انك اتعلمت الفوركس كويس يمكن لك ان تبداء على حساب تجريبي واذا كنت فية كويس
وبداءت تكسب ممكن ان تنتقل الى الحساب الحقيقي وتبداء رحلة الفوركس وبالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
05-12-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك تخلي ال100$ معاكي وتشاركي هنا في المنتدى وتفتحي حساب بونص في انستا وتجمعي بونص كويس تبدأي بيه والارباح بتسحبيها بدون قيود

m.kh
05-12-2015, 17:23
في شركات كتيرة كويسة وانتي لو بحثت هتلقي منهم شركة انستا فوركس بس ياريت تبدأي في حساب تجريبي 100 دولار وتشوفي هتحققي اه قبل ما تبدأي في الحقيقي وربنا يوفقك
وخلي بالك قبل ما تفتحي حساب في شركة تتأكدي ان الشركة مرخصة ترخيص جاري وإنها مسجلة لدي الهيئات الرقابية وان طرق السحب والايداع في هذه الشركة مناسبة ليكي ولبلدك
ولو بتسألي عن أفضل طرق السحب أعتقد عن طريق البنوك الإلكترونية
وربنا يكرمك ويجعل تجربتك في الفوركس ناجحة ان شاء الله

magic777
05-12-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم إذا أردت أن تعمل 100 دولار بونص حقيق من الردود في الشهر فما عليك هو أن تفعل 30 رد يوميا أو 33 يوميا وإنشاء الله كل الخير و البركة

بالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

مامون سباعنة
05-12-2015, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك .. تجربة رائعة , ولكن انصح بزيادة مبلغ الايداع لانه كلما كثر راس الماال كلما زادت الارباح
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

doga
05-12-2015, 23:40
الحق دولة والباطل جولة

الرجوع إلى الحق خير من التمادي في الباطل

العاقل لا يبطل حقا ولا يحق باطلا

العدل أساس الْمُلْك

العين بالعين والسن بالسن

karim02
05-12-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

wlaa
05-13-2015, 18:09
من وجهة نظرى المتواضعة تجارة العملات افضل برغم من خطورتها
لكن بلا شك تجارة الاسهم البورصة فيها امان نوعا ما عن تجارة العملات

ahmed90
05-13-2015, 18:29
السلام عليكم

magic777
05-13-2015, 22:18
السلام عليكم

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

mouade
05-14-2015, 02:03
التحليل الفني جعل لدراسة عن طريق الاخبار و تحليل الاخبار يحتاج الى وقت اما التحليل الفني فانه لا يهتم لاسباب تغير العملة او المحركات في السوق بل يهتم بتناريخ السوق و منه يتوقع اتجاهه و بالنسبة لي التاجر المحترف هو الذي يستعمل مختلف انواع التحليل و يقارن بينها حتى يخرج الى نتائج طيبة

ahmed bakry
05-14-2015, 02:39
متشكر يااخى العزيزة على اموضوع الجميل دة وفعلا مجال الفوركس مجال شيق وكبير ومفيد وممتع ومحتاج مننا ب>ل مجهود ووقت كبيرعلشان نقدر نحقق منه حاجة

شهيرة
05-23-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله
على حسب خبرتي القليلة
فتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حساب حقيقى بمعنى اخر
انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار
مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:30
غلط جدا انك تعمل حساب حقيقى علطول لازم تاخذ فترة معينة متقلش عن 6 شهور للتعلم
ممكن تقرا كتب وتشوف فيديوهات وممكن ايضا تفتح حساب تجريبى الاول تتعلم عليه لكن مينفعش تفتح حساب حقيقى علطول

fatehbtn
05-24-2015, 14:33
عملية حيث يتم إرجاع تسوية صفقة لتاريخ استحقاق آخر
ويستند تكلفة هذه العملية على فارق سعر الفائدة من العملتين.
ذهابا وإيابا - شراء وبيع كمية محددة من العملات.

fatehbtn
05-26-2015, 18:12
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة التي تقدمها في هذا المجال والى مشاركات اخرى اكثر فعاليات ليستفيد المبتدئين من الدروس المقدمة

Eslam Anwar
06-09-2015, 12:42
على ما اعتقد يا اخي الفاضل انه يمكنك ان تختاري الشركة المناسبة لك بالاطلاع على
جميع الشركات لكـني انصحك بالمتاجرة مع انستافوركس لانها تقدم امتيازات للاعضاء

ynwa1892
06-09-2015, 12:45
السلام اخي الامر سهل انت في احسن شركة في المجال قم بايداع في الانستا وستجد اموالك محفوضة انا جربت قمت بفتح حساب وادعت في ه مال وتاجرت وربحت وسخبت
وفقك الله

saidsami
06-09-2015, 13:04
فتح حساب تجريبي لكن هنا المعدلة تفتح حساب التجريبي على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب التجريبي وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب التجريبي يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

waelmma
06-09-2015, 14:49
نصيحة اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة انه لايجب ان تعمل اى ايداعات الان
حتى تتعلم كويس وتتاجر على الحساب التجريبى لفترات طويلة وربنا يوفقنا جميعا اخى

ibrahim forex
06-10-2015, 03:21
اختى الفاضلة انتى ممكن تودعى المال فى شركة انستا فوركس بدون مشاكل وبخصوص بنك امين اليك بنك نتلر الالكترونى فهو الافضل

محمد السيد
06-10-2015, 21:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. احنا طبعا شغالين تبع شركة اونستا وهي شركة كويسة مجربينها
اما بخصوص سحب الأموال فموجودة الطرق كلها في صفحة العميل لما تفتحي فيها حساب هتشوفيها

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 04:07
السلام عليكم ... لو انتي اتعلمتي الفوركس من الممكن ان تتابعي المنتدي وتكتبي مشاركات جديدة بالقاوتين بتاعه المنتدي ومش تخالفها واعملي البونص

iponcho
06-13-2015, 04:23
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عليك بالحساب التجريبي لتتعلم أكثر

بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 05:03
انصحك اخيان تاخذ القدر الكافي لتعلم الفوركس كي تبدا باموال حقيقية
ممكن تبدا في البداية مع انيستا ببونص المنتدي وتحول ارباحك علي الموني بوكرز ومنها الي اي بنك ارضي

madara777
06-13-2015, 07:00
ان جديد في الفوركس ومحتاج من زوي العلم المساعد علي الفهم السريع والجاد حتي استطيع العمل
وجزاكم الله كل خيير والسلام علييييكم ورحمه الله

mechanical
06-21-2015, 01:00
السلام عليكم ... انت كدة ممكن تتعلم التداول او انك تشوف حد من الممكن انك تتبع التوصيات والصفقات بتاعتة ... وان شاء الله تعمل مكاسب كويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

asxqw
06-21-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحل بما ان حضرتك لسه جديد معانا فيلزم ان تتجه الى الاقسام التعليمية حتى تكتسب اكبر قدر ممكن من المعلومات حول اك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك دولار وبال

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكمو على قدر فتحل بما ان حضرتك لسه جديد معانا فيلزم ان تتجه الى الاقسام التعليمية حتى تكتسب اكبر قدر ممكن من المعلومات حول اك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية دولار وانت فى الحساب ثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 19:41
يتميز الفوركس بإمكانية ان تتعلم كيفية التداول عن طريق حساب (الـ Demo) وهو حساب وهمي افتراضي تقدمة لك الشركة لكي تتدرب اولاً عليه لكي تكتسب خبرة جيدة في هذا المجال - حيث يكون معك بحسابك مبلغ من المال الوهمي لتضارب به في البورصة ومن خلال ذلك ستتعلم من الممارسة وستكسب خبرة بكل تأكيد .

MOHAMED in forex
06-21-2015, 20:45

abderrahmenanis
06-29-2015, 19:52

westside11
07-01-2015, 01:18
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس

tazi larbi
07-01-2015, 01:24
السلام عليكم اختي الفاضلة مادمتي لم تتداولي عليكي اولا بالتعلم على حساب الديمو وعند كيب خبرة هما ممكن البدء بحساب حقيقي اما اامن الطرق فهو براي بنك نتلر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hidouri25
07-01-2015, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
القسم النتعليمي افضل نصيحة
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

bahoma310
07-01-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اعتقد ان شركة انستافوركس هي الشركة المناسبة لانها ادا اودعتي 100 دولار سيعطونك 30 دولار بونص يعني كانك اودعتي 130 دولار ثم انها موثوقة
مشكور على المشاركة تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و يمنياتي للنجاح للاعضاء المبتدئين

Wissem Zekri
07-01-2015, 01:50
لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

investtime
07-01-2015, 01:54
الأمر سهل اودع مالك على حساب شركة اينستافوريكس هي موثوقة عن شهادة الجميع على حساب اسلامي
انصحك يكون على رافعة مالية لا تتعدى 1:200 وقيمة الصفقة لا تتعدى 0.2 للنقطة بالتوفيق اختي

hhpr1212
07-02-2015, 23:41

aminjmil1
07-02-2015, 23:47
اتمني لك التوفيق

chirikhan
07-05-2015, 19:18
في البداية من الجيد ان الواحد يبتدي مع اي بروكر مثلا يعطي البونص بلا ايداع لنجرب
انما لما نريد البدء واحتراف المجال فلازم التدقيق الجيد للبروكر قبل اي ايداع فيه

kokou
07-10-2015, 06:20
مرحبا بك اختي الفضالة مكنك اختيار شركة
انستا فهي شركة معروفة عالميا تقبلي مروري

raneem
07-15-2015, 03:43

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي على النصيحة جزاك الله كل خير و انا سوف اعمل بها انشاء الله
وسوف اقوم بالمتاجرة من خلال البونص والتعلم من خلال الموقع

witty
07-15-2015, 04:16
السلام عليك اخي العزيز ...
ربنا يوفقك في منشروع الصغير هههه المهم انك تتعلم وتبذل جهد
اظن ان 100 دولار مابتكفي لكن تستطيع ان تكسب منها شيئ ما...

karim02
07-15-2015, 13:15
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

snnaky
08-17-2015, 23:35
طبعا الرد هنا مش لحضرتك بس الرد هنا لأى حد عندة نفس سؤال حضرتك لان الواضح ان حضرتك بطلت تدخلى المنتدى او مش بتعملى ردود ودة واضح من المبلغ بتاع البونص كردود
المهم بالنسبة للشركات كتير محترم وطبعا كل شركة وليها عيوب ومميزات مهما كانت انما من حيث الصدق هما 4 شركات بس مينفعش بصراحة على العام هنا
اما بخصوص السحب ودة على حسب الجدوى
يعنى مينفعش اسحب 50 دولار على سحب بنكى ارضى لأن عمولة التحويل حتاكل اكتر من نص الفلوس وزيادة يبقى انا مش مستفيد دة غير الوقت اللى ضاع فى انتظار وصول التحويل
ومينفعش مثلا تكون سحوباتى قليلة واسحب على بطاقة فيزا او ماستر كارد لية
لأن العمولة والمصاريف الدورية على البطاقة ومصاريف كل سحبة حتاكل المبلغ
يبقى اتعلم كدة ان اى مبلغ صغير الأفضل تسحب عن طريق وسيط وهذا من 1 الى 100 دولار
اكتر من 100 دولار اسحب فيزا وخاصة لو بتسحب بشكل دورى يعنى كل اسبوع او كل اسبوعين او حتى كل شهر كدة تجازى معاك
لو مش كدة يبقى سحب عن طريق وسيط مضمون
طب سحب كبير اسحب بنك ارضى
ممكن يبقى سحب كبير بس مستعجل يعنى فى خلال يوم او ساعة يبقى وسيط لأن التحويل بياخد على الأقل من الشركة الى البنك الأرضى لغاية ما يوصل بنكك حوالى 13 يوم ربما اكتر او اقل قليلا
كدة عرفنا الجدوى واية افضل طريقة تتناسب مع الجدوى ومن غير ما تخسر زيادة عن احتياجك
تحياتى للجميع

huhu1998full2
08-19-2015, 18:44
انصحك بتطوير الدات دائما و العمل على الديمو لفترة طويلة اما السحب فسهل اختي البنوك الالكترونية كثبرة

forex all arabes
08-23-2015, 23:25
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك ممكن ايضا ان تستفيدي من البونص الممنوح من المنتدى مقابل الردود وانا انصحك بشركة انستا فوركس لانها شركة هادئه وجربه وكذلك جيده والتداول فيها جيد وفيها مميزات يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

tarik46
08-30-2015, 18:20
بالنسبة لطرق السحب هناك افضل طريقة و هي الوسيلة التي توفر لك سحب سهل مثل بطاقة السحب الخاصة
بشركة انستا فوركس او عن طريق بنك نتلر و من ثم طلب البطاقة من البنك بعد شحن الحساب ب20 دولار
وفقك الله

dhmo
08-30-2015, 19:08
انصحك بتطوير الدات دائما و العمل على الديمو لفترة طويلة اما السحب فسهل اختي البنوك الالكترونية كثبرة

ده الصح هنا وعلشان تتعلم كتير وفعلا هنا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه منه

ibrahim4forex
08-30-2015, 19:09
فتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

sharshabil
08-30-2015, 21:24
طيبي جيد جدا انك لم تتعجل حتى تدخلب الى المتالحجرة في حساب حقيقي
من راليي ممكنت ان تجرب شركة اكسنس رافعة كبيرة و ايداع و سحب اتوماتيكي .,

kroos95
08-30-2015, 21:29
السلام عليكم
انصحك اختي الكريم ان تفتحي حساب تجريبي في البداية لاكتساب الخبرة واختبار قدراتك
وان تتداولي عليه لمدة 3 شهور تقريبا حتى تكوني كونتي فكرة جيدة عن السوق وبعدها يمكنك
التداول على حساب حقيقي وانصحك ببنك نيتلر
وبالتوفيق لك انشاء الله

Mousaid
08-30-2015, 21:31
علشان تتعلم كتير وفعلا هنا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده عن طريق بنك نتلر و من ثم طلب البطاقة من البنك بعد شحن الحساب ب20 دولار
وفقك الله

nizar hidouri
08-30-2015, 21:45
يمكن لك ان تجد كل الصفات تقريبا المعتمد
في هذه الشركة
فمرحبا بك معنا
و ارجوا التوفيق للجميع

marwanadam
08-30-2015, 21:45
هناك العديد من الشركات المتميز فى هدا المجال ممكن ان تختار ما انت تريد منها
كدالك من الافل قبل ان تتسجل فى اى شركة ان تسال الاعضاء عنها وكدالك الامور التقنية عنها
ولا باس ان تتصل بدعم الفنى لها لكى تعرف الميز عن الخدمات التى توفرها
وبتوفيق

andro2016
09-23-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بكى اختى الكريمة كويس جدا انك اتعلمتى الفوركس وفتحتى حساب تجريبى وربحتى وانتى
الان عايز تفتحى حساب حقيقى انا انصحك بشركة انستا فوركس هيا افضل شركة ومرخصة وموثوقة والسحب فى غاية السهولة والسرعة

med1985
09-23-2015, 18:59

locos
09-23-2015, 19:01
اول اتعلمي جيدا من المنتدى والمواقع المختصة
في تعليم الفوركس
جربي على التجريبي واعرفني معنى الربح والخسارة
ثم الدخول تدريجيا في التداول
احسن طرق السحب اظن موني بوكرز نتلار وكارت انستافوركس

akram mohamed obaid
09-28-2015, 12:23
اختي الكريمه عليك بالدخول الى حساب تجريبي ديمو لتنميه مهاراتك الذهنيه بعد ان تعلمت الشيئ النظري من قراءه وفيديوهات تعليميه عليك بالتجربه في حساب تجريبي وتعلمي المصطلحات الاساسيه للفوركس والموفقيه للجميع

sharshabil
10-27-2015, 16:39
من راييي طاالما لا تشتغلي يعني تفرغي للمنتدى و اعملي مشاركات
و ممكن تعملي اكتر من مئتبين ولار و في نفس الوقت تعلمي و تاجري بالبونص ان خسرتيه لن يكون من مالك

ranyxmohamed
10-27-2015, 16:40
اخي العزيز نصيحة مني لا تعمل حساب حقيق الان لانك ممكن لقدر الله تخسر راس ماللك الافضل هو انك تعمل حساب تجريبي تجرب عليه برحتك

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:00
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:07
اخي الكريم صديقم قم بالمشاركات والفادات لما تعلمته في الايام الماضة وهذا سوف يمنحك البونص المقدم من الشركة لتبداء التداول بحساب حقيقي
تقبلوا مروري

ranimdammar
10-27-2015, 23:10
100 دولار رصيد قليل بالنسبة لحجم الفوركس او لمن يريد ان يجعل دخل من الفوركس لكن كبداية يمكن
ويمكن من خلاله في سنة او سنتين قد نحقق به رصيد جيدا نشرع به في تحقيق الاهداف الكبيرة ومنه نستنتج ان الصبر هو الحل

mhaddat
10-27-2015, 23:34
السلام عليكم
عليكي التعلم جيدا و هذ ا ما قمت به
ثم لشحن الحساب اوصيك ببنك نتلر الالكتروني
من ثم متابعة الاسواق و عدم المغامرة و حسن تدبير راس المال
و دمتم سالمين

seifhd
10-27-2015, 23:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sohayla
10-27-2015, 23:46
يا اخي الكريم انصحك بتطوير الدات دائما و العمل على الديمو لفترة طويلة اما السحب فسهل اختي البنوك الالكترونية كثبرة

keroaym
10-27-2015, 23:48
شكرا لك على هذة النصيحةى المهمة فى الفوركس والتى يجب على المتاجر المبتداء ان يأخذ الخبرة والمعرفة من الخبراء
اللذين يقدمون النصائح للكل ونشكرك على هذا المجهود

monji125
10-27-2015, 23:51
يتم شراء وبيع العملات المختلفة بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزدواج العملات وذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. ويعتبر التداول في العملات أربح من التجارة في البورصات...لن

monira salah
10-28-2015, 01:00
طيب لية مش بتعملى حساب تبع انستا هنا وتربطية بالمنتدى وتاخدى البونص وتشتغلى عليه وتحولى الارباح على الاقل مش هيكلفك انك تودعى فلوس كدا يبقى احسن خصوصا انك لسة فى الاول وبالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
10-28-2015, 01:03
ان كنتتي حابة تجربي ف بلاش مال حقيقي
ممكن ان تدخلي الى حياب تجحريبي ب مئة دولار او اتن تعملي ردود و تدخلي بحساب بونتص

kacembouden1
10-29-2015, 19:53

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
11-02-2015, 17:14
ممكن تستثمري ال 100 دولار في اي بروكر جيد مثلا انستافوركس ان كان يلائمك
بالتالي على الاقل انستافوركس فيها الروافع عالية وايضا طرق السحب والايداع كثيرة

ishak88
11-02-2015, 17:39
السلام عليكم اختي اسهل و امن طريقة لسحب الارباح هي عن طريق البنوك
الالكترونية او بطاقة انستا و بالنسبة للشركة فشركة انستا محترمة و جيدة

waleed shaaban
11-02-2015, 18:07
من الممكن ان تستمرى على المضمار السابق الذكر و تكملى مع المنتدى الى ان تصلى الى 250 دولار بونص من المنتدى و تحصلى على الارباح دون ان تتكلفى شئ و بالتالى فانه من الممكنان يتحقق الهدف و هو الربح من الفوركس بدون راس مال و افضل الطرق و اسرعها هى البنوك الالكترونيه لديك اما بطاقه بايونير او بطاقه نتلر لتحصلى على ارباحك بسهوله

zekraoui08
11-02-2015, 18:10
السلام عليكم ..
اسهل طريقة لسحب الارباح هي عن طريق البنوك الالكترونية عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع

asxqwzdc6
11-13-2015, 12:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

ashraf mamdouh
11-13-2015, 12:36
أختى الكريمة عليكى بشركة انستا لا داعى للمال يكفى فقط كتابة بعض الردود والمشاركات المفيدة للايداع
اما طرق السحب فهى كثيرة منها طلب بطاقة انستا او السحب على البنوك الالكترونية مثل نتلر والمونى بوكرز او سكريل فهما الافضل

fethibarca46
11-13-2015, 13:00
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتمبخيروعافيه

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF% D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D 9%8A%D8%A9

dhmo
11-13-2015, 14:55
السلام عليكم ..
اسهل طريقة لسحب الارباح هي عن طريق البنوك الالكترونية عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع

خصوصا انه اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

houssemmidou4
12-31-2015, 18:06
نعم اختي يمكنك البدأ بمبلغ 100 دولار و لكن عليك الالتزام بادارة الحساب و عدم الدخول بلوت
اكبر من 0.2 و ايضا يجب عليك وضع التيك بورفيت و الستوب لوز و عدم الدخول وقت الاخبار

heroo252
12-31-2015, 18:50
الفوركس مثالى لانك تستفيدى بوقت فراغك وتحققى ارباح من وانتى فى المنزل
اكتر من اى شغله تانى بس المهم ميكونش على حساب بيت الوحده وجوزها

messaoud43
12-31-2015, 21:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

kheireddine
12-31-2015, 21:38
♦•☺♣♠☺♦•7•☺♦♣◘__________ _احب انى اعرفكم بنفسى انا اخوكم فى الله محمد خريج كلية تجارة جامعة القاهرة محاسب يعنى دخلت الفوركس من سنتين وشوية ومنذ لحظة دخولى الى هذا المجال الضخم عرفت انى لازم اتعلم واقرا واشوف فيديوهات واتاجر بالديمو واشوف اخطائى♣♣♣♣ فين علشان اتجنبها فيما بعد وبدأت بأول حساب حقيقى وكان بمبلغ كبير شوية __________وربنا♣♣♣♣♣____________ كرمنى وضاعفت هذا الحساب فى زمن قياسى ووقعت فى الفخ اللى بيقع فيه _____كل♣♦•4 مبتدأ وهوالطمع وامتلكنى الغرور وسيطر عليا احساس انى اى صفقة هدخلها هكسب♣♦•◘ فيها لحد ما السوق فوقنى وللأسف فوقت على كابوس المارجن كول ولكن دة زادنى اصرار واستمريت فى التخبيط سنه بحالها لحد ما ♦•7◘♦7وقفت على رجلى تانى و وصلت الى مرحلة متقدمه فى المتاجرة الحمد لله راضى عنها وبقيت بحقق دخل شبه ثابت من الفوركس شهريا فالفوركس بالنسبة لى هو مصدر _______الدخل الأول والأخير حاليا ورفضت_____________♥ كثير من فرص العمل والسفر ______________♦♣♣•◘○___♣♦☺♣7 ♦4☺4

ahmedazzouz
12-31-2015, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جيد اخي.بخصوص الشركة فارى ان شركة انستافوركس جيدة لاستثمار هذا المبلغ لكن و التزم بادارة راس المال اخي فهي مهمة جدا.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

neverlityouco1
01-07-2016, 17:19
الإنتقال السريع General Forex Conversation الأعلى

latraaa
01-07-2016, 19:04
ياأختي الكريمة أنت مشكور على الموضوع و على تقديم السيرة التي تقدمت بها، على اية حال أنت في الطريق الصحيح، كل ما عليك عمله هو التسجيل في شركة إنيستا و التعامل مع المنتدى لتحقيق الرصيد و إن شاء الله سوف تبدئيين في اقرب وقت

عاشق الفوركس
01-09-2016, 21:10
السلام عليكم , اخي الكريم ،اولا راس المال الذي تكسب من المنتدي بونص غير قابل للسحب ثم يجب ان تكون لديك طريقة متاجرة لكي تحقق ارباح

big.pharaoh
01-21-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شركة انستا كويسه جدا .. وافضل طرق السحب والايداع هي البنوك الاليكترونيه ومش بتاخد عموله قليله

latraaa
01-21-2016, 17:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع وعلى الطرح و على الشرح الدي تقدم به الإخوة الكران يا اختي الكريمة بالنسبة للتداول أنصحك بالعمل على الموضوع من خلال العمل على التداول بمبلغ لا يقل عن 1000 دولار

Sami1985
01-21-2016, 18:24
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اهم شي الدولة الانت فيها افضل طريقة لاستلام الاموال ماهي؟؟
هل يمكن استخدام الماستر كارد بها؟؟إذا كان نعم فعليك باستخراج بطاقة ماسترد كارد..
تقبلوا شكري...

zizo199
03-23-2016, 15:43

kymslye
03-23-2016, 16:28
البداية بي مبلغ 100 دولار فكرة جيدة ومحترمة أخي اكيد الربح يكون ضعيف لكن ممتاز الشخص يبدأ بمبلغ صغير
علشان يدرب نفسوه في نفس الوقت يحقق أرباح تفيدو ويستفيد من الخسارة. حتى ادا تمرجن الحساب مايهم
لأنه المبلغ محترم

soltan
03-23-2016, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عليك بالتعلم اولا في الحساب التجريبي

harimeche
03-23-2016, 17:19
اهلا اختــــــــــي... مرحبا بك اولا عليك تجربي كل الأشياء التي تعلمت ويجب ان تضعي إستراتيجية واضحة تسيري عليهــــــا

أمـــــــا بالنسبة لإختيار الشركة فخليك معــــــــــــانا في إينيستا فهي من أقوى الشركات

مع التحية وبالتوفيق

ملاك الروح
03-23-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بما انك تعلميتي جيدا انصحك باتمرس على حساب تجريبي وانصح بشركة انستا فهي من اروع الشركات وبالنسبة لطريقة السحب والايداع بامكانك طلب بطاقة انستا ماستر كارد (بايونيير) فهي مجانية وتصل لباب منزلك
اتمنى لك التوفيق

kymslye
03-30-2016, 20:46
أولا اختي يجب ان تتعلمي الفوركس وما تخفي لأنه دائما شغال ودائما راح ينتضرك ومبلغ 100 دولار موش مبلغ كبير لتحقيق ربح جيد وتوقعي دائما الخسارة لكي لا تنصدمس في نهاية وفي الأخير انصحك ان تتعلمي قبل كل شئ

helmi nsir
03-31-2016, 17:29
بالنسبة لطرق السحب هناك افضل طريقة و هي الوسيلة التي توفر لك سحب سهل مثل بطاقة السحب
اما 100 دولار رصيد قليل بالنسبة لحجم الفوركس او لمن يريد ان يجعل دخل من الفوركس

kareem hany
03-31-2016, 17:35
أولا اختي يجب ان تتعلمي الفوركس وما تخفي لأنه دائما شغال ودائما راح ينتضرك ومبلغ 100 دولار موش مبلغ كبير لتحقيق ربح جيد وتوقعي دائما الخسارة لكي لا تنصدمس في نهاية وفي الأخير انصحك ان تتعلمي قبل كل شئ

mhmd.hmdy
03-31-2016, 17:36
لو ان خبرتك لسه قليله اتعلم عالديمو فتره الوال
قبل ما تفتتح حقيقى وانتا ممكن جدا تخسره
بسرعه كبيره اوى

doaa sary
03-31-2016, 20:58
لو هتعمل ايداع 100 هتاخد 130 كمان ف انستا
وممكن تعمل كمان حساب بونص
وتشتغل ع حسابين
انا بعمل كدا
اهلا بيك بالمنتدى
بالتوفيق ليك وللكل

yousse
03-31-2016, 21:00
أختي أنا اللنصيحة التي سأقدمها لك هو أنه لا يجب العيك أن تتمعي أبدا مهما حدت اتبعي ادرات رأس المال وستجيدين نفسك دائما ناجحة انشاءالله

belabied
04-11-2016, 02:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 21:57
أختي أنا اللنصيحة التي سأقدمها لك هو أنه لا يجب العيك أن تتمعي أبدا مهما حدت اتبعي ادرات رأس المال وستجيدين نفسك دائما ناجحة انشاءالله

المفروض ده الاساس والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

islam bahnsawi
04-13-2016, 07:08
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yousse
04-13-2016, 11:03
ممكن أنيقدم لك الأقحوان هنا النصيحة التي تحتجبها ولكن المشكل وهي أي صيحة تقدم لك يجب أن تتأكدي مه لأن ليس كل الناس خبراء

dhmo
04-13-2016, 14:42

اقوى قاعده وهيا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

moodyloveelromansy
04-13-2016, 14:49
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ahmed5
04-27-2016, 10:01
حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

hosam1982
04-27-2016, 10:05
السلام عليكم
اختي او اخي المبتدء لا تستعجل بالايداع اذا كنت ترغب بتجربة التداول على حساب حقيقي انت في المكان الصحيح . تستطيع ان تجمع 250 دولار بونص وتسحب كل الارباح الناتجه من حسابك بدون اي مشاكل

HaMaDa99
04-30-2016, 10:08
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

محمد صلاح
04-30-2016, 10:42
اهلا بك اخى العزيز

اولا ونصيحة منى لا تغامر فى البداية بمبلغ حقيقى معاك انستا اعمل بونص كويس وتاجر به عشان لو خسرت وده اكيد طبعا فى الاول انت مش خسران حاجة

Zakariaa
04-30-2016, 11:10
اختي انا انصحك ببنك نتلر
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

---------- Post added at 08:10 AM ---------- Previous post was at 07:45 AM ----------

استفيدي من البونص اختي
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ahmadinho100
04-30-2016, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لنصيحتي فانا اشتغل بشركة انستا فوركس فهي صادقة و الحمد لله و انصحك بسحب اموالك ببنن البايبل او البايونر

algoddam
04-30-2016, 13:03
من النصائح التي انصحك بها وقد مرت علي بكثرة في حسابات خاصة بي ومن مالي الخاص وقد خسرتها
كلها وهي ابتعد ابتعادا صارما عن اي مخاطرة وعن اي طمع مهما كانت تحليلك جيد واعمل بالراحة

Yassine Halbaoui
04-30-2016, 13:10
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اختى الفاضلة انتى ممكن تودعى المال فى شركة انستا فوركس بدون مشاكل وبخصوص بنك امين اليك بنك نتلر الالكترونى فهو الافض

---------- Post added at 11:06 AM ---------- Previous post was at 11:06 AM ----------

اختى الفاضلة انتى ممكن تودعى المال فى شركة انستا فوركس بدون مشاكل وبخصوص بنك امين اليك بنك نتلر الالكترونى فهو الافض

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:06 AM ----------

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

never1
05-05-2016, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
05-05-2016, 11:54
الاستشارة والنصيحة هنا خاصين بالتعلم حيث اهم شئ فى الفوركس هو التعلم الجيد ومعرفة اغلب الطرق التى
يتم التداول بة فى الفوركس حتى تقدر تختار ما بينهم

ahmadinho100
05-05-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ان تستفيدي من شركة انستا فوركس و حاولي ان تستعملي البونص حتى تتعلمي بالتوفيق لكي يا اختي

noureddineb
05-05-2016, 12:53
انصحك بالدخول في حساب حقيقي ولو ب 20 دولار لتعرفي هل انت موفقة في اختياراتك تم ام ان العاطفة تغلب عليك
اسأل الله لي ولكم التوفيق

DadreamChaser
05-05-2016, 13:28
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين ,من اهم الاشياء عليك الاهتمام بها في الحقيققي و هي انفسية لانها تلعب دور كبير ،و الله امعين السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

monylaser
05-05-2016, 13:42
لو انتي اتعلمتي الفوركس من الممكن ان تتابعي المنتدي وتكتبي مشاركات جديدة بالقاوتين بتاعه المنتدي ومش تخالفها واعملي البونص

iraq
05-05-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي الكريمة على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الاستفسار ان البدا بمبلغ جيد ك100دولار يساعد على تحصيل الربح ان عرفت استخدام هذه الاموال ومن خلالها يمكنك الوصول الى ماتصبين اليه
بالتوفيق للجميع

شبه منحرف
05-05-2016, 14:29
انا انصحك الان بعمل بونص الميت دولار من المنتدى هنا فهو سهل جدا ان تجمعى مائة دولار منه وبالتالى تستطيعى التداول بها فى شركة انستا فوركس من اكبر واعرق شركات الفوركس واكثرها مصداقيه

ghost.mastar
05-05-2016, 15:10
هو الافضل قبل المتاجره بحساب حقيقى البدء بحساب تجريبى حوالى 6 اشهر
بعد كده ممكن تجربى الحساب الحقيقى منعا للمخاطره وكمان ممكن تستفيدى
من البونص الى فى المنتدى على انه حساب حقيقى

mohcine amari
05-05-2016, 16:53
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
احسن افتح الديمو اخي بالمبلغ الدي تريد ان تتاجر به
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

cicinhoo
05-05-2016, 18:16
السلام عليكمم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختي الفاضلة ان احسن شركة وساطة في مجال الفوركس
هي شركة انيستا لالتداول فهي ثقة وامان

wayss
05-05-2016, 18:24
اختي الكريمة انصحكي بمشاهدة دروس الفوركس على اليوتيوب وبالخصوص منها الانجليزية ان كنت تفهمين الانجليزية
متمنياتي لكي و للجميع بالتوفيق و الارباح

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 18:41
1- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع

ahmed humedat
05-05-2016, 20:39
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aissaalg
05-27-2016, 21:08
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 22:33
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-27-2016, 23:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

drissou45
05-28-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
سوق لفوركس سوق عالي الخطزره واحين شيء هو اداره المخاطر
تقبلو مروري , تحياتي لكم

hossam123
05-28-2016, 00:14
هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة

Mr-alialkhbeer
05-28-2016, 01:16
1-كورس دكتور اسامه عادل
@@@@@@@@@@@@@@@@@

Bassem Hassani
05-28-2016, 01:32
100 دولار مبلغ جيد كبداية ولكنه ليس جيد كربح فلو مثلا حقق منه 100 فى المية شهريا وهى نسبة مخاطرة عاليه جدا
فسوف تحصل فى النهاية على 100 دولار فقط إنما لو معك رأس مالك مثلا 10000 دوالار وحققت فقط شهريا 10 فى المية
ستحصل على 100 دولار وهو نفس المبلغ بمخاطرة أقل .

mohcine amari
05-28-2016, 01:58
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
نصيحة لا تتابع فيديوهات كتيير اقرا كتب كتييير
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

nader
05-28-2016, 02:50
الف مبروك اختي على قوتك في تتبع الفوركس وفي تعلمه
رغم انه ليس بتلك السهولة المعروفة والتي يزعمها اغلب الوسطاء في الفوركس وانا شخصيا ليست لدي شركة غير انستا اتعامل معها
اما وسائل السحب كثيرة كنتلر وموني بوكر باي بال هناك اليات سحب وايداع كثيرة والشركات توفر اغلبها
بالتوفيق

big.pharaoh
06-05-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح هذا الموضوع المفيد والاستفادة من المعلومات التي تفيد كل مبتدء في مجال الفوركس

golden1992
06-05-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول

ladharimohamed
06-05-2016, 21:45
بسم الله الرحمان الرحيم
نصيحتي لك افتحي ديمو ب 100 دولار و اعتبريها حقيقية
مع الشّكر أخي الكريم

magdyezzat
06-05-2016, 21:47
موضوع جيد شكرا للأفادة للردود
تقبل مروري
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم

nasr39
06-06-2016, 10:55
اهلا بكم اعزائى فى الدرس الاول فى سر النجاح فى الفوركس

tenon
06-07-2016, 18:49
بسم الله الرحمان الرحيم
نصيحتي لك افتحي ديمو ب 100 دولار و اعتبريها حقيقية
مع الشّكر أخي الكريم

صح كده ونطبق عليه وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

latraaa
06-07-2016, 20:02
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، كام أتمنى أ ننراك تقحق الثكير من الناتئج الققيمة إ نشاء الله

FOREX7
06-07-2016, 20:22
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

bahoma310
06-11-2016, 21:53
انتبدي الان في شركة كويسة و صادقة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
06-21-2016, 17:50
السلام عليكم .... من المهم ان تكون اولي الادوات اللي بتتعاملي معاها في التداول التعليم من المنتدي التعليمي ومن جوجل لو انتي عايزة اي من التعاملات الحقيقية والتحلليات الفني والادوات ومن المهم جدا التعليم التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-23-2016, 20:04
1-كورس دكتور اسامه عادل

khaled20
06-23-2016, 22:30
اختى العزيزة الفوركس مجال كبير و انا شخصيا تعلمت الكثير عبر الانترنت و من مواضيع التعليمية و الفيديوهات
و احاول ان اتدرب كثيرا على حساب ديمو و اجرب كثيرا من التجارة و طرق واستراتيجيات و نسبة نجاحها

mahmoud reda
06-23-2016, 22:34
1-كورس دكتور اسامه عادل
اتقان ال 3 اساليب + خطه للدمج بينهم + دمج بين الفريم.............../

حمو بيضه
06-23-2016, 22:49
اختي الكريمه انصحك قبل اي شئ ان تقومي بقراءه القواعد التنظيميه للفوركس جيدا وان تفهميها ويوحد ايضا فيديوهات شارحه لكل ماتريدين معرفته ونصيحتي لك افتحي دينو ب١٠٠دولار واعتبريها حقيقه لاجل تقليل الخسائر
ارجو ان اكون افادتك

waelali
06-23-2016, 23:40
السلام عليكم
اخي بعد تسجيلك في الشركة حاول ان تشاهد الفيديوهات
التعليمية في المنتدى كي تكتشف نبدة عن الفوركس و انت
حر ان كنت تريد المتاجرة او جمع البونص حتى تدخل بمبلغ كبير
موفق اخي.:tie::tie::tie::tie::tie::tie::tie::tie:

ramzi77
06-24-2016, 12:23
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mrdhia
06-24-2016, 13:27
السلام عليكم
اخي بعد تسجيلك في الشركة حاول ان تشاهد الفيديوهات
التعليمية في المنتدى كي تكتشف نبدة عن الفوركس و انت
حر ان كنت تريد المتاجرة او جمع البونص حتى تدخل بمبلغ كبير

yansane
07-01-2016, 06:03
لو انتي اتعلمتي الفوركس من الممكن ان تتابعي المنتدي وتكتبي مشاركات جديدة بالقاوتين بتاعه المنتدي ومش تخالفها واعملي البونص ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

Hassan Nor
07-13-2016, 15:56
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان العمل في الفوركس هو جيد و يمكن الاعتماد عليه كدخل شهري للفرد في حياته

raoufbhl
07-13-2016, 16:02
أنصحك بالتداول أكثر على الحساب التجريبي ثم بعد ذلك فتح حساب حقيقي في شركة انستافوركس و إذا لم يكن معك رأس مال كافي يمكنك الإعتماد على بونص المنتدى و لكن يجب الحذر و عدم مخالفة القوانين
أنصحك بشركة اسنتفوركس فهي موثوقة و رائعة و أيضا أنصحك بإدارة رأس المال خاصة و اتباع شروحات الاخوة في المنتدى التعليمي و اليوتيوب و الإبتعاد عن الطمع

analyst
07-20-2016, 16:19
اتمنى لك التوفيق اختي الكريم لكن اريد ان اقول لك ان مبلغ المائة دولار لن يساعدكي كثيرا عن الاستمرار في السوق حاولي ان تتدربي على حساب يكون رأس المال 100 دولار لتتحققي من ذلك

Mohammad shafik
07-20-2016, 16:22
السلام عليكم
عليك ببعلم مجال الفوركس فهو مجال رائع
ان تفتح حساب تجربيبي بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 10000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 0100 دولار
وبالتوفيق اخي الكريم

MohamedBZDK
07-20-2016, 16:27
يمكنك أن تفتحي حساب في شركة انيستافوريكس فهي من أهم الشركات في المجال الفوريس و التجارة بالعملات بعد تعلمك الجيد و المضني الا أنه يجب العمل بكل حدر لأن الحساب التجريبي ليس مثل الحساب الحقيقي عامل النفسية يختلف

algendy
07-20-2016, 17:30
شركات الوساطه الماليه فى الفوركس يجب ان تكون مسجله لدى جهه رقابيه و على اى حال الشركات الاكثر شهره ليس بالضروره ضمان حسن معاملتها للزبائن واما افضل طريقه لسحب المال من هذه الشركات يكون الى حساب بنكى بالدولار او اليورو

zakariaguemi
07-20-2016, 21:44
اتمنى أن لا تكون متل بعض الناس ومتلي ألدين تحكمت فيهم العواطف وكانوا من قبل يحققون أرباح جيدة على الحسابات التجريبية

أدخل يا أخي وا بدأ في التداول ولا تخف بشرط أن تلتزم كما كنت تلتزم في الحساب التجريبي ولا تتبع نفسك والعواطف خد الأمور كماهية وليس كما شئت

amarflex22
07-20-2016, 21:52
السلام عليكم اختي الكريمة ...اختى الفاضلة انتى ممكن تودعى المال فى شركة انستا فوركس بدون مشاكل وبخصوص بنك امين اليك بنك نتلر الالكترونى فهو الافضل...

ahmed mansor
07-21-2016, 00:02
شركة الوسطاء الماليه فى الفوركس يجب ان تكون مسجله لدى رقابة و على اى حال من الاحوال الشركات الكبيرة المشورة ليست بالضروره ان تكون معاملتها حسنة للمتداولين واما احسن طريقه لسحب المال من هذه الشركة يكون الى حسابات بنكىة بالدولار او اليورو او اي عملة في العالم.
تقبلو مروري

kamelamin
07-26-2016, 15:15
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اتمني لك التوفيق وللجميع

بروفسير العرب
07-26-2016, 15:52
لو اتعلمت الفوركس وعاوز تشتغل بى اموال حقيقيه ابدا بجمع البونص
وهيتم تحويله الى شركه انيستا فوركس مثله مثل اموال حقيقيه وتقدر تسحب ارباحك من خلال شركه انيستا
عن طريق بطاقه ماستر كارد

محمد صلاح
07-26-2016, 17:27
بص اخى العزيز الافضل انك تشارك معنا فى منتدانا العزيز وتحاول تعمل بونص كويس تقدر تتاجر به ولو خسرته وده اكيد انت مش خسران حاجة

Samirghatas
08-13-2016, 14:09
اختى الكريمة قبل البدء بالتداول يجب ان تتعلمى الفوركس كويس جدا مع التدريب على حساب
ديمو حتى تصبحى متاجرة محترفة وحتى لا تهدرى المال بلا فائدة

Harmonic
08-13-2016, 23:37
اهم نصيحة اختى الكريمة انك لاتتسرعى فى الدخول الى التجارة بدون ان تكونى

dellos
08-13-2016, 23:38
انصحك اخي بشركة انستافوركس فايداع فيها يبتدء من دولار واحد فقط وقليل من شركات لها حد ادنى مبالغ فيه
بعض الشيء

جمال صادق
08-13-2016, 23:43
اعتقد انى من الممكن ان اضيف اليكى نوع من النصيحة اذا ما اعتمدنا على لافهم الدقيق للاستراتيجيات المستخدمة لابد ن تجريبها على حساب ديمو اولا

samieh
08-17-2016, 06:33
فيه شركات كتيرة كويسة لكن ممنوع وضع دعاية واعلانات لشركات اخرى وانستا تعتبر الشركة الوحيدة التى تعطى بونص للمتاجرة مقابل الردود وتستطيع سحب الارباح من البونص بدون شروط فلا استطيع نصحك بشركة اخرى للاسف

ali gamal ali
08-17-2016, 12:23
ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى

omar12
08-17-2016, 12:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم
1-كورس دكتور اسامه عادل

ahmadinho100
08-17-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كبداية 100 دولار جد جيدة يا اخي و لاكن لا تدخلي بلوت كبير كي لا تخسري بصرعة اما عن الشركة فأنا انصحك بشركة انستافوركس فهي رائعة

analyst
08-17-2016, 15:00
السلام عليكم
اختي الكريمه
ممكن تودعى المال فى شركة انستا فوركس بدون مشاكل وبخصوص بنك امين اليك بنك نتلر الالكترونى فهو الافضل
وبالتوفيق
''''' كلام صحيح ممكن ان يقوم المتداول بالاداع بدون اي مشاكل وبالطريقة التي يرى انها مريحة بالنسبة له انا ارى ان افضل طريقة لشحن الحساب هي من خلال البطاقة الائتمانية

mronei
08-17-2016, 15:33
كلام صحيح ممكن ان يقوم المتداول بالاداع بدون اي مشاكل وبالطريقة التي يرى انها مريحة بالنسبة له انا ارى ان افضل طريقة لشحن الحساب هي من خلال البطاقة الائتمانية

اكيد اخي مفيش اي مشكله هنا في الموضوع ده وفيه اعضاء كتير اودعوا مبالغ مع البونصات ومفيش اي مشاكل بالعكس البونص بيعتبر
هامش جديد لك ومفيد ايضا

ebn masr
09-17-2016, 01:08
بسيطة اختى الكريمة انتى بس لما تحصلى على البونص من الشركة عن طريق المنتدى ومن خلال تعلمك وخبرتك اللى انت اكتسبتايها من النت ممكن تتداولى بيهم وتنجحى

csebai12
09-20-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور خي على الموضوع خاول ان تكون متاجرا مثل متاجرنك على الخساب التجريبي و خاول ان تتبع بدقة ادارة راس المال و استرانيجيتك الخصية كي تتمكن من تخقيق نفس العائد الذي كنت تخققه على الخساب التجريبي ة بالنسبة لي افضل طرق الشخب عي عن طريق النتلر او الاسكريل

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 23:24
اهم نصيحة اختى الكريمة انك لاتتسرعى فى الدخول الى التجارة بدون ان تكونى

zizoo99
09-21-2016, 00:02
اختى العزيزه
شكرا لك على اهتمامك بمجال الفوركس و اشكرك ايضا على تعلم الفوركس بطريقة صحيحة بدليل المكاسب و احب ان اوضح ان شركة انستا ممتازة و رائعة و صادقة كما ان افضل وسيله لسحب المال هو سحبها عن طريق البنوك الالكترونيه مثل النتلر حيث يمكنك ارسال طلب للحصول على فيزا و يمكنك بها الحصول على المال الحقيقى من خلال ماكينات الماستر كارد

medben
09-21-2016, 00:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا
و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

khalafallah khalaf
09-21-2016, 01:29
بص حضرتك انت ممكن تبحث فى النت عن طرق سحب الاموال بطريقة امنه شركة xm شركة محترمة والتدوال بها حلال

rapeaezzat
09-21-2016, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى انصحك بان تتعلمى الفوركس كويس وتقراى القوانين جيدا حتى تتاجنبى الاخطاء ومشاكل القوانين لان الفوركس
مش سهل يوجد فية صعبات وعليكى بان تفتحى حساب تجريبى وتتداربى علية كويس اما بنسبة لسحب الاربح فهى اسهل طريقة تكون البنوك الالكترونية تقبل مرورى

michael1
09-21-2016, 02:48
وعليكم السلام ورحمة الله
انا من الممكن ايضا يا اخى العزيز ان تستفيد بالبونص فى التداول وان تربح الكثير انشاء الله فى الفوركس

mourada
09-21-2016, 10:05
اختي الكريمة انت عليك اولا جمع البونص ثم المتاجرة به و الربح منه كي تستطيعي السحب و مع شركة انستا فوركس كل طرق السحب مضمونة

Foreexx
09-21-2016, 10:51
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
ممكن ايضا ان تستفيدي من البونص الممنوح من المنتدى مقابل الردود وانا انصحك بشركة انستا فوركس لانها شركة موثوقة

ايه علي
09-21-2016, 11:01
السلام عليكم و رحمه الله
اختي الفاضله اذا كنت ترغبين في بدء العمل بالحساب الحقيقي في من الممكن اولا جمع البونص من خلال المنتدي عن طريق كتابه ردود علي مواضيع الاعضاء و بعد ذلك يمكنك العمل في شركه انستا فانا اراها شركه جيده و ممكن سحب الاموال عن طريق البنوك الإلكترونية مثل بنك نتلر مثلا