PDA

View Full Version : الداو جونز يحتاج لعزم قوي- تحليل - 24/3/2015

creatorman1978
03-25-2015, 11:16
ارتكاز السعر فوق المتوسط المتحرك 55 يدعم ترجيحنا الصاعد للفترة القادمة ولنلاحظ هبوط مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 50 ليدعم محاولة تجميع السعر للعزم المطلوب ومن ثم الوصول للهدف المنتظر.

نطاق التداول المتوقع ما بين 17900 و 18260

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد.

foooooz
04-01-2015, 18:26
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
04-05-2015, 15:32
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز وبصراحة انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبارك الله فيك.

bilelchelseano
04-06-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله عليك تحليل كويسللداو جونز يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

nsamat99
04-06-2015, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

mohamed1989
04-07-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

malkaoui
05-28-2015, 12:37
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

adnanhadi
06-17-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الداو جونز وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

amermazzen
06-17-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

mohamed kota
06-17-2015, 21:42
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على موضوع الفوركس
انه موضوع رائع
واتمنى للجميع النجاح والتوفيق...

ابراهيم عدنان
06-17-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح والتحاليل المهمه جدا والتي نخدم كل الاخوه الاعضاء بالتوفيق للجميع ان شاء الله نقبل مروري

oussamarami7
06-17-2015, 23:48
في نظرية الاقتصاديات الصغرى، تم تطوير توازن الجزئي للنموذج الاقتصادي العرض والطلب أصلا من قبل ألفرد مارشال وهو نموذج يحاول وصف، وتوضيح وتوقع تغير سعر وكمية السلع المباعة في الأسواق التنافسية. إن النموذج يقوم فقط أولا بتقريب وصف السوق التنافسية بشكل غير كامل.
يضم هذا النموذج الكثير من النظريات المستعملة من قبل بعض الاقتصاديين قبل مارشال ويشكل أحد أكثر النماذج الأساسية أهمية في بعض المدارس الاقتصادية الحديثة، فهو كثير الاستعمال في بناء أساس تشكيلة واسعة من النماذج والنظريات اقتصادية أكثر تفصيلا. إن نظرية العرض والطلب مهمة لفهم الكثير من المدارس الاقتصادية لآلية اقتصاد سوق وتفسير الآلية التي يتم بها تخصيص المصادر واتخاذ القرارات.
إن نظرية العرض والطلب تفترض عادة بأن الأسواق تنافسية جدا. وهذا يشير ضمنا إلى أن هناك العديد من المشترين والباعة في السوق ولا أحد منهم لهم القدرة للتأثير على سعر البضائع. في العديد من صفقات الحياة الحقيقية، تفشل الفرضية لأن بعض المشترين أو الباعة الفرديين أو مجموعات المشترين أو الباعة لهم بما فيه الكفاية القدرةعلى التأثيرا على الأسعار. غالبا ما يستخدم تحليل متطور لفهم معادلة العرض-طلب للبضاعة. على أية حال، تعمل النظرية بشكل جيد في الحالات البسيطة غير المعقدة.
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل غير مباشر عن طريق حث زبائن السوق على التصرف وفق إسلوب متسق مع الرفاهية المثالية، أو بخلق أسواق ضائعة لتمكين ايجاد تجارة كفوءة جديدة لم تكن موجودة سابقا. هذا يدرس بالتفصيل في حقل الأعمال الجماعية.

salahabuzaid
06-18-2015, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ..................
شكرا جزيلا .................

omar88
06-18-2015, 00:49
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل

aliemad
06-18-2015, 01:04
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على شرح الموقف الحالي لمؤشر الداو جوز لانه من المؤشرات المهمة يا اخي العزيز و لك كل الاحترا و التقدير وتقبل مروري

salahabuzaid
06-18-2015, 02:17
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ..................
شكرا جزيلا .................

ibrahim forex
06-18-2015, 05:51
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز وبصراحة انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبارك الله فيك.

jalel
08-09-2015, 14:49
واصل سعر المؤشر تقديمه لتداولات سلبية لنلاحظ وصوله لدعم المستوى الجانبي والمتمثل حول 17350, يعتمد السيناريو القادم على قوة الدعم الحالي لنتوقع في حال تحقيقه للكسر مواصلة الهجوم السلبي وتحقيقه لمستوى 17050 ليشكل ذلك مستوى تصحيح 50% فيبوناتشي كما هو واضح بالرسم أعلاه.

أما في حال ثبات مستوى الدعم أمام محاولات السعر السلبية فإن ذلك يجبر السعر على الاستقرار مجددا ضمن المستوى الجانبي ولينتخذ الحيادية لتفادي التداولات المختلطة الغير مستقرة.

نطاق التداول المتوقع ما بين 17460 و 17160

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط في حال تحقيق الكسر

ninou25
01-23-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوور اخي على هذا الطرح المميز حول الداو جونز يحتاج لعزم قوي- تحليل - 24/3/2015
موضوع مميز و شرح اكثر من رائع و السهل كفيت ووفيت اخي بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

ahmed2017
01-23-2016, 18:40
فالتحليلات التى تنشر على هذا الموقع
الشيق ممتازه جدا وعلى كل التجار
والمستثمرين ان يستفادو منها
فهذا تحيليل رائع جدا للداو جونز ولعزمه اقوى

kazo2015
02-07-2016, 12:23
شرح رائع لتحليل او جونز يحتاج لعزم قوي- تحليل - 24/3/2015 ارتكاز السعر فوق المتوسط المتحرك 55 يدعم ترجيحنا الصاعد للفترة القادمة ولنلاحظ هبوط مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 50 ل فقط يجب على التاجر التركيز الجيد قبل التعامل مع هذه التحليلات وذلك من خلال فهمها بشكل جيد والتعلم عليها اولا خاصة في الحساب التجريبي.
بالتوفيق للجميع.

ahmed basha
06-11-2016, 19:47
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

Ilovemygod
06-25-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الداو جونز يحتاج لعزم قوي- تحليل - 24/3/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

mada92
06-25-2016, 20:22
لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات
بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة
اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد
مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع
الخاص بالتحليلات اليومية للداو جونز ولعزمه القوى

tarek3
07-03-2016, 14:09
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

houssemufti
07-03-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تمكن مؤشر الداو جونز الصناعي من الصعود ب 269.48 نقطة ليُنهي جلسة الامس
عند 17409.72على أول إرتفاع يومي منذ إنتهاء إستفتاء الخميس الماضي على إنفصال بريطانيا عن الإتحاد الأوروبي.