PDA

View Full Version : التدول على منصة انستا

Pages : [1] 2

mohamedhassn
03-25-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلابكم اصدائقى الاعزاء هل من فيكم يتم :)):)) فوركس بمكسب ارجو الافادة

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلابكم اصدائقى الاعزاء هل من فيكم يتم :)):)) فوركس بمكسب ارجو الافادة

هل تقصد فينا من حقق مكسب في الفوركس؟؟
اكيد نعم فيه مجموعة كبيرة من الاعضاء مستفادة من عرض البونص في تحقيق الربح و سحب ارباحهم دون مشاكل
يا ريت في المستقبل نطرح الاستفسار او الموضوع باسلوب واضح و مفهوم هذه لغة عربية !!

eragon
03-30-2015, 03:58
وعليكم الســــلام ورحمـــة الله وبركاتـــــــه
زي ما في اشخاص بيخسرو في اشخاص تانيين بيكسبو

sara salah
03-30-2015, 04:01
اكيد طبعا بنكسب منه انا شخصيا دبلت الحساب بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى مش بلتزم بالستوب بتاعى وده كان سبب خسارتى ليه بس طبعا تقدر تسحب منه فى اى وقت انت هتقرر ده بس اهم حاجه تحقق مكاسب عليه

سارة محمد
04-11-2015, 22:24
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

kaka23
04-11-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مازلت في مرحلة التعلم و انتضر تحويل البونص و تكوين استراتجية لبدء التداول
ما زال الكريق طويل امامي

User_90
04-11-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عادات.....

حسنى صادق
04-12-2015, 00:06
ليس من الخطا على الاطلاق ان نفعل هذا لابد من معرفة المزيد عن اصوبل التدالو ولنا ان نعرف كيفية الاتستفادة من الرسم و تسجل التداول و شروط و مواصفات التداول

sharshabil
04-13-2015, 19:38
اكيد نعم فيه مجموعة كبيرة من الاعضاء مستفادة من عرض البونص في تحقيق الربح و سحب ارباحهم دون مشاكل
يا ريت في المستقبل نطرح الاستفسار او الموضوع باسلوب واضح و مفهوم هذه لغة عربية !!

الاخ دائما ما يعمل ملاحظات عن الاخطاء في الكتابة في المواضيع
لازم تعرف ان ليس الكل يستطيع التكلم العربية جيدا و ايضا الاخطاء في لوحة المفاتيح واردة جدا في الردود المهم ان تصل الفكرة

ahmedtaher
04-17-2015, 00:40
السلام عليكم .... في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير
بالتوفيق ان شاء الله

FullyActive
04-17-2015, 00:58

اعتقد ما احد فهم شىء من كلامك ياليت لو تكتب موضوع زى الناس مش بالضرورى تكون خبير فى اللغة العربية ولكن على الاقل موضوعك يكون مفهوم ومرتب ومفيد

بسمه
04-17-2015, 01:01
اكيد الكثير من الاعضاءيتحصل على المكسب
والا ما كان الفور كس مستمر حتى الان
وبه ايضا خساره ما بين هذا وذاك

user_66
04-17-2015, 01:03
ماذا تعرف عن السعر عندما يكون فى لون رمادى

عندما يكون السعر في لون رمادي هذا يعني على أن غرفة المقاصة ال-**cm لا يسعر هذه الأدوات في هذا الوقت فتنخفض السيولة خاصة لذلك. **cm لا تعمد على أن يكن السعر رمادي، ولكن، في بعض الأحيان، يكون هناك زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) بسب الإعلانات العالمية التي لديها تأثير عل السيولة. عدم التسعير أو زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) يؤدي إلى نداءات الهامش على حساب التجار. عندما يتم وضع أمر على أداة تتأثر بعدم التسعير، سوف ينخفض الربح/الخسارة إلى صفر حتى يتم إعادة تسعير زوج العملة سيتيم إعادة حساب الربح/الخسارة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااته ........

takirg
04-19-2015, 19:40
كل الود والوفاء
اخي الفاضللن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط
بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه وروعة

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلابكم اصدائقى الاعزاء هل من فيكم يتم :)):)) فوركس بمكسب ارجو الافادة.................................... .................................................. .................................................. ............................
.................................................. .................................................. .................................................. ..................................................

maradona120183
04-19-2015, 23:19
اكيد الكثير من الاعضاءيتحصل على المكسب
والا ما كان الفور كس مستمر حتى الان
وبه ايضا خساره ما بين هذا وذاك

طريق النجاح
04-19-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
نعم اخي انا استطيع ان احقق مكاسب يومية من التداول في سوق الفوركس ولدي بعض الخبرات في الفوركس،،

eslam kassem
04-20-2015, 00:17
اكيد طبعا بنكسب منه انا شخصيا دبلت الحساب بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى مش بلتزم بالستوب بتاعى
وده كان سبب خسارتى ليه بس طبعا تقدر تسحب منه فى اى وقت انت هتقرر ده بس اهم حاجه تحقق مكاسب عليه

ahmed mo
04-20-2015, 00:22
اخى الكريم انت تعلم لان السؤال ده مش هيفيدك بشئ اخى الكريم
لذلك التعلم هو الاهم فى هذا التوقيت والله يوفقكم والله المستعان

دينا اسلام
04-20-2015, 00:25
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fifi w mody
04-20-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم السؤال ليس واضح بالنسبة لى ارجوا محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء فى المنتدى

moutanabbih mohammed
04-20-2015, 00:30
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي العزيز يوجد الكثير من الإخوة الذي ربحوا من التداول في سوق
الفوريكس و سحبوا اموالهم بمختلف الطرق المتاحة اطمئن يـا صديقي فعليك الامان

حسنى صادق
04-20-2015, 00:47
ن افضل السيرفرات المنصات سريعة التنفيذ هى نصات شركة انستا و الت ن الممكن ان تكون موجودجة فى الكثير من الامور التى تلعب على العلم على احتراف السوق

katreenaziz
04-20-2015, 01:02
نعم اخى الفاضل الكثير حققوا مكاسب وسحبوا الارباح من شركة انستا فوركس اوانا نفسى ربحت وسحبت ارباحى اتمنى ان تكون من الرابحين واتمنى لك التوفيق

بسمه
04-20-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Miro1
04-20-2015, 22:19
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

Federerista
04-24-2015, 19:13
نعم اخي الشركة واضعة هدا المنتدى علشان ان نستفيد من البونص في التداول على حساب حقيقي وبالتالي
اخي يكفي فقط وضع ردود في المستوى

rachidnex
04-24-2015, 19:26
اكيد طبعا بنكسب منه انا شخصيا دبلت الحساب بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى مش بلتزم بالستوب بتاعى وده كان سبب خسارتى ليه بس طبعا تقدر تسحب منه فى اى وقت انت هتقرر ده بس اهم حاجه تحقق مكاسب عليه

basim
04-24-2015, 20:50
اخي الكريم عليك بالتعلم واكتساب الخبرة واترك هذه الاسئلة في وقتها ولكن اطمئن هناك الكثير ممن ربح وسحب ارباح من الشركة
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ....تقبل تحياتي

gannforex
04-24-2015, 21:10
أخي الكريم لن أكذب عليك فأنـــا لم أتــاجر يومــا في منصة غير إنستــا
لذالك لا أستطيع إفادتك ولا أريد في الحقيقة منصة أخرى وشكراا

ali.22595
05-14-2015, 19:30
اخى الفاضل اكيد طبعا فى ناس بتكسب واكيد سمعت عن الناس الى عملت ملايين من هذا السوق
وبصراحة الى بيخسرو اكتر من الى بيكسبو بس اكيد بسبب عدم التعليم الجيد والخبرة الكافية

alaa ali
05-14-2015, 19:31
تحياتى
انا حققت بعض المكاسب من هذه المنتدى لكن بشكل بسيط اتمنى زيادة الارباح التى اتمناها وبالتوفيق للجميع
شكرا

samieh
05-22-2015, 21:40
السلام عليكم
اعتقد انك تقصد اننا بنربح من الفوركس الحمد لله انا اكسب من الفوركس
وحاليا اتعلم ارقى انواع التحاليل الفنية وهو الماركت بروفايل
بالتوفيق

haythem95
05-22-2015, 23:23
السلام عليكم
اخى الفاضل اكيد طبعا فى ناس بتكسب واكيد سمعت عن الناس الى عملت ملايين من هذا السوق
وبصراحة الى بيخسرو اكتر من الى بيكسبو بس اكيد بسبب عدم التعليم الجيد والخبرة الكافية

محمد مختار
05-22-2015, 23:47
ما زال الكريق طويل امامي

popa2015
05-23-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

big.pharaoh
05-23-2015, 00:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دي حاجه بتختلف من شخص لاخر يا صديقي في ناس بتعرف تكسب وتحافظ على مكاسبها وفي ناس لحد دلوقتي بتخسر لانها مش عايزه تتعلم ومش عايزه تتبع اسلوب المتاجره الصارم

aminalamor
05-23-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التداول في سوق الفوركس لابد من توفر منصة التداول التي يتم تحميلها من موقع شركة انستا فوركس ومن ثم تثبيتها على جهازك ومن ثم الدخول وفتح الحساب
بالتوفيق للجميع

moh93
05-23-2015, 01:43
بيكون فى المنصة فى انستا مؤشرات منها نعرف ا تى ندهل وامتى نخرج
وبج انه يكون فية تحليل قوى جدا ومناسب لزوج واكيد بكدةة التداو فى انستا بيكون فية صفقات كتير موافقة

MOHAMED OSAMA
05-23-2015, 01:44
ل تقصد فينا من حقق مكسب في الفوركس؟؟
يا ريت في المستقبل نطرح الاستفسار او الموضوع باسلوب واضح و مفهوم هذه لغة عربية !

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

PM
fifi w mody
fifi w mody غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية fifi w mody

Accumulated bonus
300.10 USD
شكراً
0

السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم السؤال ليس واضح بالنسبة لى ارجوا محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء فى المنتدى

forexaly5
05-23-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز كما تعلم أن حجم التداول اليومي هو أزيد عن 3 ترليون دولار يوميا و هذا بطبيعة ربح هنالك من يربح الأاف الدولارات يوميا الفوركس بحر من المال فقط تعلم جيدا

MOHAMED OSAMA
05-23-2015, 01:46
اعتقد ما احد فهم شىء من كلامك ياليت لو تكتب موضوع زى الناس مش بالضرورى تكون خبير فى اللغة العربية ولكن على الاقل موضوعك يكون مفهوم ومرتب ومفيد

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

هاشم احمد
05-23-2015, 01:47
شوف ياغالى
اللاافعة المالية هى لمضاعفة راس المال او الحساب
مئات الاضعاف على حسب حجم الرافعة المالية المهم
انها تضاعف حجم الحساب ليقدر على فتح واحد لوت

MOHAMED OSAMA
05-23-2015, 01:47
لسلام عليكم
وحاليا اتعلم ارقى انواع التحاليل الفنية وهو الماركت بروفاي

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

الفعل اخي العزيز يوجد الكثير من الإخوة الذي ربحوا من التداول في سوق

almared13
05-23-2015, 01:48

MOHAMED OSAMA
05-23-2015, 01:51
الصورة الرمزية FullyActive

Accumulated bonus
446.60 USD
شكراً
1

ة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلابكم اصدائقى الاعزاء هل من فيكم يتم فوركس بمكسب ارجو الافادة

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:47
نعم اخى الفاضل .. الكثير حققوا مكاسب وسحبوا الارباح من شركة انستا فوركس اوانا
نفسى ربحت وسحبت ارباحى اتمنى ان تـكون من الرابحين .. واتمنى لك التوفيق
تحياتي ...

REDA FOREX
05-28-2015, 07:26
بيكون فى المنصة فى انستا مؤشرات منها نعرف ا تى ندهل وامتى نخرج
وبج انه يكون فية تحليل قوى جدا ومناسب لزوج واكيد بكدةة التداو فى انستا بيكون فية صفقات كتير موافقة بيكون فى المنصة فى انستا مؤشرات منها نعرف ا تى ندهل وامتى نخرج
وبج انه يكون فية تحليل قوى جدا ومناسب لزوج واكيد بكدةة التداو فى انستا بيكون فية صفقات كتير موافقة

faridd
05-28-2015, 17:43
اخى لا ينفع ان تتاجر فى الفوركس الا وانت تكون عندك السن القانونى ومعاك بطاقة
شخصية حتى تثبت ذاتك وتقدر ان تفهم السوق وتتاجر اتمنى التوفيق للجميع

Kiing
05-31-2015, 06:32
نعم انه اكيد نعم فيه مجموعة كبيرة من الاعضاء مستفادة تم متلا انه مع اي عرض البونص ممكن منه متلا تحقيق الربح و سحب ارباحهم اي انه ممكن لكن مع اي دون مشاكل ممكنة في المستقبل

Wassa04
05-31-2015, 08:08
مرحبا اخي الكريم اكييد هناك الكثير من
تاخوة جنو ارباح من البونص تقبل مروري

hmadnah123
05-31-2015, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 07:15 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

طبعا بنكسب منه انا شخصيا دبلت الحساب بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى مش بلتزم بالستوب بتاعى وده كان سبب خسارتى ليه بس طبعا تقدر تسحب منه فى اى وقت انت هتقرر ده بس اهم حاجه تحقق مكاسب عليه

noor eldyen
05-31-2015, 10:09

sayed990
05-31-2015, 10:29
الحمد لله بحقق ارباح كويسه مش وحشه و لله الحمد و انشاء الله مع التعلم هنحقق اكترواكير ونكبر ارصدتنا و نكبر معاها في ارباحنا بس زي ما بقولك التعلم ثم التعلم ثم التعلم

merna12
05-31-2015, 11:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكن التعلم من المنتدى ويوجد فيه الكثير من المواضيع التعليميه التى يمكن الاستفاده منها بشكل جيد وان يكون فرصه جيده للتعلم منها

احمد سعيد على
06-02-2015, 13:39
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

chirikhan
06-04-2015, 14:15
منذ ان بدات التداول في الفوركس في الديمو الشهر الماضي وانا اتاجر بالمنصة ميتاتردير 4 وهي جيدة
انما لو وجدت مثلا منصة اخرى فيها خاصيات اروع وتساعد على التحليل الخ ممكن الجا اليها طبعا

العراقي
06-06-2015, 20:46
السلام عليكم
بالتوفيق

ehabbob
06-06-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله وتوصيخ الاسئله مش فاهمه
والله ولى التوفيق

جابر1979
06-06-2015, 20:58
هناك أساليب لطرح الأسئلة ، و من المتضح انك لا تتق في المجال على انه مكسب و يحقق الأرباح لكن هناك العديد من الأخوة الأعضاء الذين ربحو و سحبوا أموالهم من المنصة .

Roshdy
06-06-2015, 21:50
الحمد لله اخى اللى جعلنى منهم اقصد من يكسبون فى الفوركس لكن لا احد يكسب بصفة دائمة
فممكن تتخلل تلك الصفقات صفقات خاسرة ولكن تكون النسب والحمد لله قليله وساعات كتير برفع النتايج على الجروب عندى اللى اسمه جروب اوف بروفيت بالانجليزى طبعاً
وبعمل كده زى الاجانب اللى ضايفهم وبتعلم منهم

kokou
06-14-2015, 19:16

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 02:14

ibrahim forex
06-17-2015, 02:27

RANA FOREX
06-17-2015, 13:55
انا مازلت في مرحلة التعلم و انتظر تحويل البونص و تكوين استراتجية لبدء التداول
ما زال الطريق طويل امامي

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لو حضرتك تقصد تحقيق الارباح هتلاقي متداولين كتير اوي من المنتدي بيحققوا ارباح بس اهم حاجة تعرف كيف تحافظ علي الارباح

تحياتي

motawakkildima
06-18-2015, 19:10
المكسب من الفوركس اعتبره قليل الحدوث اللهم اذا اكتفى الواد منا بربح 1 في المائة كل شهر اظن فيه الف بركة
وانا اعتقد يوجد خبراء تربح الاموال الطائلة من سوق العملات الفوركس
ربي يعلمنا ويرزقنا من فضله

hamed mohamed
06-18-2015, 19:17
اخى الكريم الحمد لله انا لحد الان لم اخسر صفقه
وتقول لماذا اول شئ تعلمت جيدا" ثم بدأت بالحساب التجريبى
ثم بداءت بالحساب الفعلى ولكن قبل ان ابداء اى صفقه بحللها جيدا"
اولا" واهم شئ ان تكون الرافعه الماليه مناسبه حتى لو خسرت لم تخسر كل شئ
ومن هنا تبداء الطريق والله الموفق اكيد

karim02
06-18-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-21-2015, 01:00
السلام عليكم ... الارباح اللي موجودة في المنتدي كويسة جدا وكمان الارباح بتبقي كويسة خالص لو انت عملت راس مال كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

wafaa benhsain
06-21-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وعليكم الســــلام ورحمـــة الله وبركاتـــــــه

ASMAA TAHA
06-21-2015, 01:04
الفوركس مجال جميل جدا تستطيع ان تدخله اذا كنت فقط تريد ان تتعلب وتجتهد وتتعلم بجد
اما عن الربح فاذا تعلمت جيدا وكان لديك صبر فى التعلم فهو موضوع وقت فقط لا غير فسوف تصل الى الارباح

asxqw
06-21-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند

---------- Post added at 03:59 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

habib_pro
06-21-2015, 19:26
هناك الكثير من المتاجرين في المنتدى من قامو بتحقيق كسب و العملية
ليست نصب انما حقيقة و يمكنك التثبت بنفسك اذا حققت كسبا و قمت بسحبه

ynwa1892
06-21-2015, 19:29
السلام اخي الفوركس في المكسب والخسارة وانت الذي تحدد ان تجتهد وتتعلم اساسياته ستحقق المراد وهو المكسب
وفقك الله

mohamed12345
06-22-2015, 20:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير
بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-22-2015, 22:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته على نحو اكثر ترتيبا وبساطة لامكان فهمه والرد عليه ..

Kiing
06-26-2015, 21:32
ممكن متلا انه شخصيا دبلت الحساب تم منه متلا انه ممكن معه بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى تم منه متلا انه بلتزم بالستوب بتاعى متلا سبب خسارتى فقط

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 04:13

Mona forex
06-30-2015, 16:16

chirikhan
07-03-2015, 06:02
انا حتى الان لم افكر في الربح المادي بل لازلت مركز على اسلوب التداول والتحليل الاجمل
الان نسيت فعلا الربح المادي وانشغلت في التهييء له واتمنى من الله ان لا يخيب رجائي

forex all arabes
09-11-2015, 01:44
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر عليك بالتعلم واكتساب الخبرة واترك هذه الاسئلة في وقتها ولكن اطمئن هناك الكثير ممن ربح وسحب ارباح من الشركةعموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة تحياتى

andro2016
09-19-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى الغالى يوجد اشخاص حققوا ارباح
وتم سحب الارباح طالما لا تخالف القوانين فكن مطمئن ان حسابك لن يغلق ابدا بالتوفيق لك وللجميع

tawfik999
09-21-2015, 23:23
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
انا كسبت في هذا اليوم 14 دولار و انا اتمنى لك الربح و تقبل مروري و بالتوفيق

seifhd
09-25-2015, 12:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

snnaky
10-23-2015, 23:24
مش عارف بصراحة انت عاوز تقول اية واية الفايدة من موضوعك
بصراحة موضوعك تحس انة معمول عشان تاخد البونص وبس ومافيش اى نوع من انواع الأهتمام حتى فى كتابة الصيغة الملائمة للموضوع
يعنى اية اللى فيكم تم فوركس بمكسب يعنى اية مش فاهم وحتفرق معاك لو فى حد كسبان
طب ماشى انا كسبان انت حتكسب اية لو عرفت انى كسبان
حتقاسمنى فى المكسب ولا حتتعلم ازاى تكسب زى

ahmedhathout
10-24-2015, 11:48
طبعا فيه ناس كتير كسبت من الفوركس ومن عرض البونص
بس الاهم انك تستمر وتحافظ على حسابك من المرجنه ومن خرق القوانين

alaa1
10-24-2015, 13:38
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
انا اتداول على المنصة واستطيع تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
لكم منى اطيب التحيات

بشير حمدان
10-24-2015, 13:42
السلام عليكم
الاسلوب مش واضح او مفهوم بشكل سليم واذا كنت تقصد الربح نعم هناك الكثير من الاعضاء حقق ربح من خلال البونص وكذلك سحب الرارباح دون مشاكل

sharshabil
10-27-2015, 16:38
الان افضل مكشب هو ان لا اخسر راس المال لانه
فيه خسارة كبيرة تقريلا نصف الحساب و كنت عوضتو رجعت خسرت بسبب خبر .

salak
10-29-2015, 20:34
لازم تعرف يا اخي ان الرابح في الفوركس قليل منهم من يقول انه ربح في السوق بالتاكيد
بالتالي لا تحسب ان الكل يخسر في الفوركس في هذا المنتدى فالخاسر فقط من يعلن خسارته

marwanadam
10-29-2015, 21:50
اكيد اخى فى الكتير من الاخوى الدين حققو الربح من الشركة وممكن ان كدالك ان تجرب الامر
ما عليك الى ان تحترف الامر وان تتعلم كيف التداول
وبتوفيق

sharshabil
10-29-2015, 23:52
هناك يااخي من ربح عن طريق اتداول بالبونص ان كان هذا قصدك
و لكن لازم تعلاف في نفس الوقت اان الخسارة واردة ايصا و لهذا السبيل هو التعلم اولا

abdullah sheddi
10-29-2015, 23:55
انا لم افهم ولاكن صلو على نبينا محمد صلى الله عيه وسلم ان من لم يصلي علا النبي بخيل فصلو عيه الهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد

Mernaaa161
10-29-2015, 23:55
تداول العملات الأجنبية وليس لديها اثنين فقط من ميزة لتداول العملات الأجنبية لديها الكثير من المزايا. تداول العملات الأجنبية هو أكبر أو دولية عالم الأعمال والآلاف من الشعوب هي الانضمام لتداول العملات الأجنبية وأنها تكسب شكل هنا.

ashraf mamdouh
10-29-2015, 23:56
والله يا اخى انا لازلت اجمع البونص من المنتدى الرائع ده
واعمل على التدرب على منصة انستا بحساب تجريبى قميته 100 دولار حتى يكون شبيها للحقيقة واتعامل معه بكل جديه

seifhd
10-30-2015, 11:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

one god
11-03-2015, 12:27
المنصة في انستتافوركس جيدة يا اخي وطبعا هناك العديد ممن نجح في الربح فيها
بالتالي لا يهم في رايي المنصة بل ااستراتيجية والتحليل وقوة الصفقات التي ابرمتها

osama147
11-03-2015, 12:47
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي الفوركس يوجد به مربح ويوجد به مخسر ولكن اخي يعود الى خبرتك فى التداول هي من تجعلك اما راح او خاسر
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

tareq sleem
11-12-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نسبة لي المتاجرة امر عادي لكن
لابد ان يوفر لديك خبر كي تربح وتكون ناجح في التجارة **وشكرا**

yahiahd
12-07-2015, 14:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عاشق الفوركس
12-07-2015, 22:53
والله يا اخي الكريم سوق الفوركس سوق مكسب وخسارة وان ارى انه هناتك العديد من الاعضاء كسبو من سوق الفوركس ارباح مشا شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Maam
12-07-2015, 23:15
اكيد طبعا فيه ناس تاجرت وكسبت انا عن نفسى لسه مبتدأ بس بحاول اتعلم وادور وابحث ومفيش حاجه بتيجى بالساهل يعنى
بالتوفيق ليك ولاعضاء المنتدى

ahmedazzouz
12-07-2015, 23:54
بسم الله الرحمنالرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي و الكثير من الناس تجنيارباح ضخمة من خلال الفوركس. لانه سوق كبير و هواكبر سوق بالعالم من حيث الاموال المستثمرة فيه.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

onelove
12-07-2015, 23:59
نه انا شخصيا دبلت الحساب بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى مش بلتزم بالستوب بتاعى وده كان سبب خسارتى ليه بس طبعا تقدر تسحب منه فى اى وقت انت هتقرر ده

justsmile
12-08-2015, 00:53
هل تقصد اخي انك تتساءل ما اذا احد هنا حقق مكاسب من الفوريكس .؟؟
اذا كان كذلك فجوابي هو انني ما زلت مبتدئة بالفوريكس و لم ابدأ بحساب حقيقي بعد و اتمنى طبعا ان احقق االرباح ..

الاصيل
12-08-2015, 09:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صراحة قرات المشاركه اكثر من مره ولم افهما
هل تسال عن من يربح ومن يخسر هذا تقريبا يحدث للكل مكسب و خساره
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

yacrao
12-08-2015, 09:36
هناك الكثير من الاخوة من يفوز فيالتداول فيالفوركس طبعا وهاته السوق عالمية لا يمكن ان تكون الا صادقة لهذا احرص على اتباع التعليمات المعطاة

ppttss
12-08-2015, 10:34
تعتبر منصة الفوركس او منصة انستافوركس تعتبر من افضل المنصات لسهولتها لان المنصة بها سبريد قليل ولا تجدة فى اى شركة اخرى لذلك هى الاحسن والافضل

majdifdf1
12-08-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
والله انا حاليا لم احقق شئ كوني جديد في النتدى لكن من خلال قراءاتي لاعضاء المنتدى الجميع يبدو انهم قد كسبوا وربحوا وحول بعض الاموال . اتمنى الربح للجميع
شكرا الك ..............

nuclear2010
12-08-2015, 23:10
السلام عليكم جميعا
نعم اخى الفاضل الكثير حققوا مكاسب وسحبوا الارباح من شركة انستا فوركس
اوانا نفسى ربحت وسحبت ارباحى اتمنى ان تكون من الرابحين واتمنى لك التوفيق
قبل تحياتى

adamarwan
12-08-2015, 23:40
ممكن انت كدلكا ان تتحقق الارباح التى تريد اخى ما عليك الى ان تجرب التداول
وان تتعلم فى الحساب التجريب وبالقراءة لكى تجمع القدر الامكن من المعلومات التى بها
ممكن ان تستفيد فى الحساب الحقيقى

neverlityougo3
12-14-2015, 12:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-16-2015, 17:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-16-2015, 17:39
اكيد نعم فيه مجموعة كبيرة من الاعضاء مستفادة من عرض البونص في تحقيق الربح و سحب ارباحهم دون مشاكل في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير
بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
12-20-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yaskar
12-20-2015, 14:01
في وقت الكتابة يفقد الزوج 0.44% عند 1.0598 مع وجود الدعم التالي عند 1.0519 (قاع 13 أبريل) في طريقه إلى 1.0456 (قاع 16 مارس). في الاتجاه الصعودي فإن اختراق 1.0805 (23.6% من 1.1496-1.0591) قد يفتح الباب لـ 1.0829 (قمة 12 نوفمبر) وأخيرا 1.1058 (sma لـ200 يوم).

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا و سهلا و مرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
الكثير من الناس يكسبو من الفركس اخي و اتمنى تكون منهم ان شاء الله

take-profit
01-16-2016, 19:01
الفوركس طبعا بيكون التداول الهدف منه الربح و الاعضاء هنا بيكسبو لكن في نفس الوقت بيخسروا
و في الحقيقة الخسائر اكبر

latraaa
01-16-2016, 19:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد مننها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Horus
01-16-2016, 20:48
بالتأكيد هناك أشخاص يحققون الربح في الفوركس وأشخاص آخرين يحدث لهم خسارة
فالفوركس هو سوق يحتمل المكسب أو الخسارة وإن كانت فرصة الخسارة للأسف أكبر

hossam122
01-19-2016, 22:33
احسن منصة بدون مجاملة يكفى انها لا تهنج مثل بقية المنصات انا تقريبا تعاملت مع منصات كثيرة أفضلهم إنيستا لأنها سريعة

Zezobebo3
01-20-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لكم وتقبل تحياتى لك

best1
01-28-2016, 23:45
معاملة تتضمن التبادل الفعلي لعملتين (مبلغ رئيسي فقط) في تاريخ محدد وبسعر متفق عليه في وقت توقيع العقد (قصير الأجل)، وفي تاريخ أبعد في المستقبل بسعر متفق عليه في وقت توقيع العقد

Bassem Hassani
02-02-2016, 11:45
اه التداول على المنصه الخاص باشركة زى اى منصه لشركة اخرى وهى المنصة الشهيرة فى عالم الفوركس ميتاتريد 4 ودى تعتبر اغلب المنصه التى يستخدمها التجار فى الفوركس وتقدر تحقق منها ارباح لان فيها اداوات كتير بتساعد على التحليل الفنى والرقمى بشكل كويس جدا بجانب المؤشرات الهامة طبعا

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 11:52
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم في هذا المنتدي الكثير من الاعضاء الذين حققوا أرباحا كبيره أيضا ومن خلال
البونص الذين يحصلون عليه من هذا المنتدي وان كنت تسأل عن شي أخر فعليك بالقسم التعليمي في هذا المنتدي الجميل وسوف يفيدونك

aym
02-02-2016, 12:27
التداول على منصة انستا فوركس كلنا نتداول على هذة المنصة لاننا عندما نسجل يعطي لنا رقم الحساب
والباس وورد و السيرفر الذى ندخل من خلاله الى حسابنا

best1
02-02-2016, 14:34
تراجعت العملة اليابانية بشكل حاد يوم الجمعة بعد قرار بنك اليابان المفاجىء لخفض سعر الفائدة على الودائع إلى المنطقة السلبية كجزء من الجهود الجارية لمكافحة الانكماش.

Diaa
02-02-2016, 14:47
منصات تداول ميتاتريدر تتيح لك عمل العديد من العمليات من شراء وبيع الاصول او العملات عبر الانترنت. مع ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 سوف تكون قادر دائماً علي مراقبة

csebai12
02-02-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي هناك الكثير منا من يحققون مكاسب جيدة في سوق الفوركس

soad labib sadek
02-02-2016, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي اعتقد ان هناك الكثير من يحقق ربح بالتاكيد و لكن في سوقنا هذا الرابحون عددهم اقل الي حد ما و لكن في رايي بالتاكيد هناك الكثير من الرابحون وبالتوفيق للجميع

aboubakeur_m12
02-02-2016, 17:38
فيه الكثير من المتداولين ان لم اقل الكل حققوا نسب من الكسب و تختلف القيمة من متداول الى اخر و هذا راجع بالاساس الى الخبرة و المرونة في التعامل مع السوق و شخصيا ارى ان نسبة الخسائر في الفوركس تفوق بدرجة كبيرة نسب الربح لعدة اسباب و ابرزها الطمع

mahmoud massry
02-03-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد طبعا اخى الكريم فى هذا السوق موجود كل شىء المكسب والخساره المهم انك تتعلم كويس البدايه

yansane
02-04-2016, 01:19
اكيد نعم فيه مجموعة كبيرة من الاعضاء مستفادة من عرض البونص في تحقيق الربح و سحب ارباحهم دون مشاكل في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-19-2016, 13:44
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير.........

take-profit
02-21-2016, 18:09
اخي الفاضل
لم افهم سؤالك فهو ليس واضح
ارجو التوضيح للافادة

topomarouan
02-21-2016, 18:14
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

aboubakr el ayach
02-21-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة يعتبر الكسب من الفوركس امرا يسيرا وسهلا ولكن في حالة البونص يكون من الصعب لأنك قد تستغرق بضعة أيام لتقوم بكتابة ما قيمته 50 دولارا وهذا في الحقيقة قد يجعلنا كتابا اكثر مما يجعلنا تجارا نصيحتي من يريد الكسب من الفوركس فعليه بالايداع

abdoatlam
02-21-2016, 18:36
قبل الدخول فى صفقه يجب عليك ان تكون على درايه كامله بكل اهداف تلك الصفقه ما هو الحد الادنى للخساره وما هو الحد الاقصى للمكسب الا انى انصحك بعدم التفكير فى الصفقه لطالما دخلت فيها فذلك سوف يشتتك ويربكك

chouaib112
03-03-2016, 00:34
عندما يكون السعر في لون رمادي هذا يعني على أن غرفة المقاصة ال-**cm لا يسعر هذه الأدوات في هذا الوقت فتنخفض السيولة خاصة لذلك. **cm لا تعمد على أن يكن السعر رمادي، ولكن، في بعض الأحيان، يكون هناك زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) بسب الإعلانات العالمية التي لديها تأثير عل السيولة. عدم التسعير أو زيادة في فرق الأسعار (الإسبريد) يؤدي إلى نداءات الهامش على حساب التجار. عندما يتم وضع أمر على أداة تتأثر بعدم التسعير، سوف ينخفض الربح/الخسارة إلى صفر حتى يتم إعادة تسعير زوج العملة سيتيم إعادة حساب الربح/الخسارة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااته ........

3mooR10
03-03-2016, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم كيف حالك اخي الكريم
اكيد في ناس بيكسبوا ! بس فين الله اعلم
وتقبل مروري

monira salah
03-03-2016, 01:58
اخي الفاضل الكثير مننا يتعرض الي مكسب
والعديد يتعرض الي خساره ولكن لااستطيع ان افهم
السبب من السوال

mosts
03-03-2016, 02:01
نرجوا الاستفاده من تللك المواضيع الهامه
نقطه جيده منك اخى على هذا الاستفسار
وهو ما يساعد المبتدئين مثلى

elkinany
03-03-2016, 02:01
اخى العزيز زى ما فى خسارة اكيد فى مكسب واكيد فى مجموعة كبيره جدا ربحت وعدت معاهم
وربنا معانا ونربح كلنا ومنخسرش بس الخسارة موجوده اكيد

alialkhbeer
03-03-2016, 02:07
ما زال الكريق طويل امامي

Ahmed-mazher
03-03-2016, 02:27
هل تقصد هناك من حقق الربح من الفوريكس نعم اكيد اخي هناك الكثير من ربح البونص وربح من الفوريكس وهناك ايضا من خسر

nakazakihero
03-03-2016, 02:28
ما زال الكريق طويل امامي

mego997
03-03-2016, 17:59
في الحقيقه لم افهم سؤال بصوره صحيحه ولكن ساجاوب على سؤالك على حسب ما فهمت
اجل لقد ربحت من الفوركس ولا زلت اربح

Thequest250
03-03-2016, 23:22
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..الربح والخسارة رزق وبيدك ان تجتهد وتربح

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

Samir ElRoby
03-04-2016, 00:02
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

ibrahimabdulsalam
03-04-2016, 00:03
هذا موضوع متميز لكل من دخل هذا الامر مبتداء ءلا بد وان يقراءه ويتعمق في بكل
هدوء وان يكتبه ويحفظه شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز بالتوفيق تقبل مروري ……..

Civil Engineer
03-04-2016, 03:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لم افهم غرضك من موضوعك او سؤالك اخي الكريم

sh1938626
03-04-2016, 04:42

neversi4
03-07-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedezz1993
03-07-2016, 15:54
هو ايه السؤال ولا ايه الموضوع ودا ايه علاقة بمنصه انستا .. أرجو التوضيح للأفادة

nour83
03-07-2016, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله بركاته بالتاكيد اخى العزيز لو قدرت توضح اكتر السوال ممكن نقدر نفيدك لان صياغته غير مفهومه

ملاك الروح
03-07-2016, 23:55
بصراحة سؤال غير واضح يا ريت لو تصيغ السؤال تاني بصورة اوضح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

akram mohamed obaid
03-10-2016, 22:00
اكيد اخي الكريم الفوركس فيه ربح وفيه خساره مثلما ان هنالك اناس يربحون في هذا السوق فهنالك اكيد اناسا اخرين يخسرون بالنسبه لي ربحت وخسرت في هذا السوق ولكن احاول ان اتعلم من اخطائي

nemo2014
03-10-2016, 23:00
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
خى الكريم انت تعلم لان السؤال ده مش هيفيدك بشئ اخى الكريم
لذلك التعلم هو الاهم فى هذا التوقيت والله يوفقكم والله المستعان
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

forez
03-12-2016, 14:00
في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير.........

aissahd
03-12-2016, 16:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
03-12-2016, 19:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام أن يستفيدوا منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed arrar
03-15-2016, 03:32

mehdiotm1
03-15-2016, 03:41
بالنسبة لسوق التداول بالفركس يعني العملة الاجنبية فهو من وجهت نظري اكبر سوق الكتروني مربح على الانترنيت رغم الخسارة الموجودة فيه لن تلاحضها بفضل الربح الكبير عليها فالمهم انه لايجب ان تقامر بل عليك ان تدرس الصفقات جيدا قبل تنفيد العملية

youssef salieb
03-15-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

abdellahi
03-15-2016, 03:50
السلام عليكم مع اني لم افهم السؤال لأن صياغته فيها خطأ لكن سوف أتكلم عن دخلي من الفوركس
طموحي هو ان أحقق دخل ثابت من الفوركس يصل إلى 3000 دولار شهريا حتى الىن لازلت بعيدا لكني أحاول الرجاء الدعاء

mego997
03-19-2016, 21:28

Ashraf Bekhit
03-19-2016, 21:35
أكيد طبعا فى ناس بتحقق مكاسب وفى ناس بتحقق خسائر ولكن يجب العمل والتعلم بجد واجتهاد والاخذ بالاسباب من اجل تحقيق الربح
وتجنب الخسائر او الحد منها على الاقل
مع وافر التحية

essamgewily
03-19-2016, 21:46
يسعدنى ويشرفنى مرورك العطر

لكى منى أجمل باقة

الشكر والإحترام والتقدير

يا أستاذ

harimeche
03-19-2016, 21:55
لازم تعرف ان ليس الكل يستطيع التكلم العربية جيدا و ايضا الاخطاء في لوحة المفاتيح واردة جدا في الردود المهم ان تصل الفكرة

---------------------

تركيب جملة باللغة العربية سهل جدااا

أمــا ما مكتوب في الموضوع فهو غير مفهوم

بتـــــــاتا

مع التحية وبالتوفيق

mohamed naga
03-22-2016, 07:05
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 06:05 AM ---------- Previous post was at 05:57 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

mego997
03-22-2016, 19:59

اكرم التميمي
03-22-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد ان العمل في سوق الفوركس يحتاج الى جهد وعمل كبير وفي هذا السوق ايضا يخسر البعض والبعض الاخر يربح اكيد المهم هو كيفيه التعلم وكيفيه فهم هذا السوق واسراره ومصطلحاته الرئيسيه

mounir trader
03-22-2016, 20:56
نعم أخي هناك العديد منا بل نقول الجميع من حقق أرباح على الفوركس منه من حقق بدعة دولارات و منه من حقق ألاف الدولارات لكن دلك يعتم بالاساس على مدى خبرتك في الميدان أخي الكريم وتقبل مني رأي المحترم

darkinc30
03-22-2016, 22:28
ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

The_Gahbaz
03-22-2016, 23:11
لو تقصد هل حد فينا أعضاء المنتدي حقق ارباح قبل كده ولا لا.. فالحمد لله انت عندك هنا في المنتدي شغاله من 2012.. ومازالو شغالين في المجال..
فهل تتخيل انه لو الناس دي كانو محققوش ارباح في الفوركس انهم هيستمروا في الشغل.
الفور'س مةال ارباحه كبيره للي يعرف ازاي يحققها

newlookmostafa
03-24-2016, 09:27
كثير من الاعضاء يحققون مكاسب معقولة المهم عدم التسرع وادارة راس المال
تقبل مروروورروى
تحياااااااتى

big.pharaoh
03-24-2016, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... عشان تكسب لازم تتعلم كويس يعني مش هتعرف تكسب كده في يوم وليله من الفوركس

mohammed55
03-24-2016, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم
في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed070
03-24-2016, 10:55
بالطبع اخي هناك العديد من المتداولين الذين حققوا الكثير من المكاسب من الفوركس و لكن الامر يحتاج الي مجهود غي التعلم و اكتساب خبرات مهارات التداول و اداره سليمه لراس المال و عدم الطمع و الخوف

ابوفؤاد
03-24-2016, 11:04
كان الشئ ز الكلام لايظهر و هو ان الربح و الخساره انت من يتحكم بالامر و فعلا ما لم تكن تعرف هذا فلا داعى لوجودك بالسوق
و السوق ليس كل من يدخله رابح ايضا ليس كل من يدخله خاسر و الامر واضح الكل يكسب و يخسر و لك ان تخيل ما انت عليه و فقط

0o0KaRiM0o0
03-24-2016, 11:07
و عليكم السلام و رحمة الله
اخي لم افهم قصدك هل تقصد هل يوجد اشخاص ربحوا من الفوركس
فنعم يوجد الكثيرين الذين يربحون و هناك الكثير ايضا يخسرون انت و التاجر
و الاستراتجية المستعملة

forez
03-24-2016, 11:34

mhamadfor
03-24-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
نعم اخي انا استطيع ان احقق مكاسب يومية من التداول في سوق الفوركس ولدي بعض الخبرات في الفوركس،،

mego997
03-28-2016, 19:09

NaderMohammed
03-28-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:17
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

forez
03-28-2016, 23:03

hamza215rix
03-28-2016, 23:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلابكم اصدائقى الاعزاء هل من فيكم يتم فوركس بمكسب ارجو الافادة
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
33

mego997
04-04-2016, 16:26

mohammedjehah
04-04-2016, 16:27
لازم تعرف ان ليس الكل يستطيع التكلم العربية جيدا و ايضا الاخطاء في لوحة المفاتيح واردة جدا في الردود المهم ان تصل الفكرة\....

---------- Post added at 01:27 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

اكيد طبعا بنكسب منه انا شخصيا دبلت الحساب بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى مش بلتزم بالستوب بتاعى وده كان سبب خسارتى ليه بس طبعا تقدر تسحب منه فى اى وقت انت هتقرر ده بس اهم حاجه تحقق مكاسب عليه.....

beast4ever
04-04-2016, 16:39
في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير
ليس من الخطا على الاطلاق ان نفعل هذا لابد من معرفة المزيد عن اصوبل التدالو ولنا ان نعرف كيفية الاتستفادة من الرسم و تسجل التداول و شروط و مواصفات التداول
بالتوفيق ان شاء الله وشكرا وتقبل مروري دمتم علي خير
وتحياتي لجميع اعضاء المنتدي وشكرا

doaa sary
04-04-2016, 16:58
السوؤال مش واضح
قصدك حد حق ارباح مثلا
اة كتير
وانا كسبت قبل كدا
وسحبت كذا مرة والتداوال سهل تتعلمة وتتاجر لنفسك وتكسب بالتووفيق اخى الكريم

hanmar
04-05-2016, 00:39
طبعا ف كتير بيستفاد من البونص وبيستغله لكن ف الاساس الردود هنا مش امفروض تكون ع البونص المفروض انها تكون للافاده سواء للى بيسئل او للمتابعين او اللى بيقرو كومنتك
اما بخصوص انستا ف كتير حقق ارباح منها وممكن تتابع الاعضاء اللى بيعلقو وتشوف البونص اللى حاصلن عليه

belabied
04-07-2016, 02:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

Islamo
04-07-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم هنا الردود للتعلم وتبادل الخبرات، وتحفيز وضع البونص الذي لا تستطيع سحبه.
يجب أن تتداول وتحقق أرباح.
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع.

neverlit5
04-09-2016, 01:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adelrawi011
04-09-2016, 01:48
طبعا الفوركس هو مصدر دخل كبير جدا لكن يفهمونة بشكل جيد أما المبتدئين أنصحهم بالبحث عن الكورسات والتعلم والبدأ بالحساب التجريبي لمدة لاتقل عن 6 أشهر وبعدها تصبح متداول ناجح بأذن اللة

تحياتي

mohamedforex4
04-09-2016, 20:33
والله يا اخي الكريم سوق الفوركس سوق مكسب وخسارة وان ارى انه هناتك العديد من الاعضاء كسبو من سوق الفوركس
ارباح مشا شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله وشكرا

mohamedforex4
04-13-2016, 23:36
افضل السيرفرات المنصات سريعة التنفيذ هى منصات شركة انستا و التي الممكن ان تكون
موجوده فى الكثير من الامور التى تلعب على العلم على احتراف السوق وبالتوفيق

Carlos
04-14-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز طبعا الكثير من الاعضاء حققوا مكسب وانا حققت مكسب وسحبتوا وهو مجال حقيقى 100% شرط تكون فعلا مؤهل للدخول فى السوق بلتوفيق

asmaa mahmod
04-14-2016, 02:21
منصه انستا من افضل الشركات التى تقوم بالتعامل بها وشركه انستا من افضل الشركات التى يمكنك التعامل معها لانها من اصدق الشركات

cobramiiix
04-14-2016, 02:30
بالتوفيق اخي

mego997
04-18-2016, 21:49

moura
04-20-2016, 01:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
04-25-2016, 21:03
././...............

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
منصة انستا كباقي المنصات اخي لا فرق فيها

mego997
04-26-2016, 01:14

yansane
04-26-2016, 01:59
اكيد نعم فيه مجموعة كبيرة من الاعضاء مستفادة من عرض البونص في تحقيق الربح و سحب ارباحهم دون مشاكل في ناس كتير علي فكرة تاجرت في الفوركس وكسبت كتير ولكن الموضوع عايز تعليم وعايز شغل كتير

samir011
04-26-2016, 15:37
السلام عليكم كلنا نتم فوركس بمكسب وخسارة ولاكن اخى الكريم انا احب ان اقول لك ان الرابح والناجح الحقيقى من فاقت ارباحه خسائره ولا يوجـد احد يكسب ولا يخسر

Abughali
04-26-2016, 17:43
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 20:59
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
التداول على منصة انستا تشعر ان طلباتك تنفد بسرعة عالية

drissou45
04-26-2016, 21:09
مساء النور والورد لاحلى منتدى عربي
اظن انها منصة جيدة وسريعة,,, انا سف اجربها واتمنى ان تكون كدلك
بارك الله فيك ؛ وتقبل مروري

mohamedforex4
04-26-2016, 21:50
ليس من الخطا على الاطلاق ان نفعل هذا لابد من معرفة المزيد عن اصوبل التدالو ولنا
ان نعرف كيفية الاتستفادة من الرسم و تسجل التداول و شروط و مواصفات التداول وشكرا .

Moh.magdy
04-26-2016, 22:32

YSN
04-26-2016, 22:43

mohcine amari
04-26-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الفوركس يحتاج الصبر اخي لتربح والصبر على المكسب والخسارة
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

samyyy
04-27-2016, 08:20

تقبل تحياتي تمنياتي لجميع الاعضاء بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

elsayedsefn
04-27-2016, 08:27
من وجهه نظري الربح ف الفوركس يحتاج تعلم جيد ودراسه جيده لطرق التحليل المختلفه
وشكرآآ

emma91
04-28-2016, 19:32
لم افهم اساس تدخلك وموضوعك
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما

Abughali
04-28-2016, 19:45
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

latraaa
04-28-2016, 20:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن اشء الله، بارك الله فيك و بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

احمد عبد الباسط
05-09-2016, 04:41
بسم الله الرحمن الرحيم
منصة انستا منصة ممتازة ورائعة ولا يجود اعادة تسعير بها وقت الاخبار او وقت تداخل البورصات
وبالنسبة لتحقيق الارباح فعادى جدا يمكنك تحقيق ارباح من المنصة بكل سهولة
بالتوفيق اخى واتمنالك ارباح وفيرة

aissaalg
05-27-2016, 14:29
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

MOHAMED2701
06-21-2016, 01:50
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

متداول خسران
06-21-2016, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص التداول على منصة انستا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
06-21-2016, 02:44
السلام عليكم .... المنصة بتاعه انيستا من الممكن ان تكون من اهم الادوات بتاعه التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه المنصة من المهم ان تتبع القوانين بتاعه التداول لانها من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mouayed
06-21-2016, 03:37
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عادات.....

miralmoka
06-21-2016, 04:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العمل على منصه انستا من افضل المنصات الموجوده على
وشركه انستا من افضل الشركات للعمل من خلالها ففيها الكثير من القوانين والضوابط التى تحفظ
التعاملات جيدا

active710
06-21-2016, 04:46
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏شكرا على الإفادة التوضيحات ‏أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم والله ولي التوفيق
والسلام اخوتي...

bodamj
06-21-2016, 05:29
التداول على منصه انستا كويس ومربح جدا اخوانى وتعتبر من افضل المنصات للتداول فا انا
ربحت ما يقارب من 70 دولار فى يومين ولاكن لاسف خسرتهم بسبب طمعى

msa_1998
06-21-2016, 05:39
السلام عليكم
الحمدلله انا استخدمت المنصه وكنت اخسر في البدايه بعدين فهمت وصرت اكسب يعني طالعلي ان شاء الله بمكسب

samieh
08-17-2016, 06:34
اعتقد انك تقصد اننا بنربح من الفوركس الحمد لله انا باكسب من الفوركس وحاليا اتعلم ارقى انواع التحاليل الفنية وهو الماركت بروفايل وربنا يوفق

alym
08-18-2016, 09:21
عنوان الموضوع غير اللى انته كاتبه فى موضوعك لكن على ما فهمت من سوالم ان التداول بيكون على منصة انيستا فدة اكيد لان كل شركة ليها منثتها الخاصة بيها

kymslye
08-23-2016, 13:50
انا حققت ارباح من خلال البونص اخي رغم ان مستوايا ليس بالجيد و لدي معرفة بسيطة جدا في التداول لكن الحمدلله اعرف متى ادخل و متى اغلق الصفقات فقط من خلال التعلم لتحليل الكلاسكي و بعض المؤشرات

abrakadabra
08-27-2016, 10:57
وعليكم الســــلام ورحمـــة الله وبركاتـــــــه

sob81
08-27-2016, 11:17
التتداول على منصة انستا تعتبر منصة التتداول فى انستا من المنصات الجيدة والسهلة فى عملية التتداول ويمكن
تحميل المنصة من خلال الموقع الرئيسي للشركة

algendy
08-27-2016, 11:32
انا الحمد لله حققت مكاسب فى تجارة الفوركس رغم انى حققت خسائر ايضا ومع ذللك لدى امل فى تحسين طريقة تداولى للفوركس و شركة انستا تقدم الدعم لعملائها لمن يريد الدخول الى القسم التعليمى بالموقع و هناك محتوى علمى مفيد للمبتدئين و من لديه خبره على حد سواء

mourada
08-27-2016, 16:36
اكيد اخي الكريم نحقق مكسب من الفوركسو من بونص انستا بالضبط و الا فماذا نفعل هنا في المنتدى و من الافضل ان تطرح السؤال بشكل اوضح

رومانى
08-27-2016, 17:06
انا لم افعل ان سحبت اى ارباح حتى الان لان تعرضت لخسائر كبيرة ولكن بسبب
اخطاء وقعت فيها ولكن شركة انستا شركة كبيرة وكثير من الاعضاء ربح وسحب دون مشاكل

amarflex22
08-27-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقةارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. تحياتى و شكرا .

antr
08-27-2016, 21:35
ههههههه الكثير خسران لكن فى ناس بتكسب احيانا الفوركس صعب مهما تعلمت لكن مع الوقت ستجد اراح ان شاء الله كثيرة

kymslye
08-29-2016, 19:22
الفوركس مكسب وخسارة ربح و خسارة لهدا لا تفكر انك تدخل المجال دون علم او دراية جيدة بالمجال قبل وتحقق ربح من التداول ستكون نهايتك الخسارة مهما حققت من ربح اعتماد على توصيات الجاهزة

Gmal Elden
08-29-2016, 19:40
اكيد طبعا بنكسب منه انا شخصيا دبلت الحساب بتاعى 3 مرات بس كان فى غلط بعمله انى
مش بلتزم بالستوب بتاعى وده كان سبب خسارتى ليه بس طبعا تقدر تسحب منه فى اى وقت انت هتقرر ده بس اهم حاجه تحقق مكاسب عليه
تقبل مروري ياغالي

s@mou
08-29-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم شؤالك غير واضح فاذا كنت تقصد الربح من شركة انستا فالكثير من ربحو من الشركة وسحبو الارباح بكل سهولة ويسر.
بالتوفيق اخي الكريم اتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء الكرام والسلام

رومانى
08-29-2016, 22:50
هل انت لم تربح حتى الان هذا غير معقول شئ غريب بالطبع لماذا لان رصيدك كبير بمعنى انت
لك فترة ليس بالقصيرة فى الفوركس واكيد لك خبرة فكيف لم تربح طيلة هذا الوقت

baya1
09-07-2016, 00:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

بروفسير العرب
09-07-2016, 02:55
نعم الكثير جدا جدا يكسب من الفوركس ومكاسب كثيرة كمان ولكن عليك
ان تعرف انه ايضا الكثير يخسر وهذة هة الفوركس تجارة مكسب وخسارة يجب ان تتعلم جيدا قبل
العمل فى هذا المجال حتى لا تخسر راس مالك

Adnan Mustafa
09-07-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
انعم يا اخى الكثير من حقق المبالغ المالية من الفوركيس للاسف يظن الكثير من المبتدئن ان لا يمكن ان تحقق المال من الفوركيس وهذا راج الى انة لا لم يتعلم المجال وايضا خسارتة الدائمة

nourmea53
09-12-2016, 17:58
اكيد طبعا فيه ناس تاجرت وكسبت انا عن نفسى لسه مبتدأ بس بحاول اتعلم وادور وابحث ومفيش حاجه بتيجى بالساهل يعنى
بالتوفيق ليك ولاعضاء المنتدى