PDA

View Full Version : استراتجية

mohamedhassn
03-25-2015, 13:47
ازيكم ياشباب من فيكم يحمل استراتجية يجبها ويتقنها ليعلمها لنا وتكون عادات علية بمكاسب

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:49
الاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة بس مش على كل العملات و ليس في كل الاوقات
حاول ان تعمل بها على الاخبار لان اشاراتها تكون خاطئة و اي استراتيجية في الدنيا مع الاخبار لا تجدي نفعا

haythem95
03-29-2015, 09:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهالاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة بس مش على كل العملات و ليس في كل الاوقات
شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة

investtime
03-29-2015, 10:02
احسن استراتجي هي التحليل الفني ومتابعة اخبار السوق فهي التي تقرر اتجاه
سعر عملة لدولة معينة فالدولار كان صاعدا ثم قرر السوق معاودة نزوله

ppttss
03-29-2015, 10:04
بالنسبة الى اي استراتيجية يجب ان تتعلم عليها حتى

تقدر تعمل ارباح منها لات تلك تعتبر من اهم الاسياء

التى يجب اتباعها ان تحصل او يكون لك استراتيجية خاصة بك

adnan1969
03-29-2015, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي مافي استراتيجه ثابته كل فتره تتغير على امل ان تقل نسبه الارباح وبتوفيق لجميع وشكرآ

سارة محمد
04-11-2015, 22:30
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

kaka23
04-11-2015, 22:31
عليك المتاجرة بطريقة السكالبنج هي الاحسن في نظري
كما ان الهيدج مهم لكنه خطير جدا

hager omar
04-14-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان افيدك ولكن انا لم اجرب اي استرتجية حتي الان وبالنسبة لك لكي تحكم علي استرتجية وهل هي ناجحة ام لا فلازم تجربها الاول

تقبل مروري

chennana
04-15-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد استراتجية قوية جداااا
جميع الاستراتجيات يوجد بها نقاط ضعف حاول العمل بالسكالبنج

aminalamor
04-15-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقد غير اني لابد ان اخبرك حتى لا تتفاجا لان من يعرف استراتيجية ناجحة فهو لن يعلمك ايها ولو دفعت له مال الدنيا باكملها لانه طبع موجود في الشخصية الانسانية وهي البخل
بالتوفيق للجميع

fifi w mody
04-15-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة اللة
انا من وجهة نظرى اخى الكريم ان احسن استراتيجية هى استراتيجية التحليل الفنى وكذال متابعة الاخبار

takirg
04-16-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

katreenaziz
04-16-2015, 13:43
اخى الفاضل انا بيتهيئلى بدأت افقد الامل فى كل الاستراتيجيات مفيش حاجة مجانية عدلة بصراحة انا حاسة بكدا كل الاستراتيجيات الى جربتها خسارتها اكبر من مكسبها للاسف اتمنى التوفيق للجميع

ahmedtaher
04-17-2015, 00:39
السلام عليكم .... انا عن نفسي اقرا التحلي الفني للعملة اللي انا داخل عليها واعمل اللي انا عايزو من خلال التحليل الفني والاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

hager omar
04-19-2015, 23:52
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستراتيجة مش هينفع تمشي لكل الازاوج فكل زوج له استراتيجة خاصة وممكن تنفع في مرة وماتنفعش في التانية فعليك التجريب

تقبل مروري

ahmed mo
04-20-2015, 00:05
هو ممكن تكون الاسرتايتيجه لالى انان شغال بيها غير مناسبه لك اخى الكريم

الاهم هو الخبره فى التعامل بها والله المستعان وبالتوفيق لك

حسنى صادق
04-20-2015, 00:16
ارجوا توضيح الاستراتيجية ابمزبد من السارتات التوضيحية و التى قد تلعب دورا مميزا فى الكثير من الاوقات الت تلعب على الوتر الاتداول للعملات المختفة

دينا اسلام
04-20-2015, 00:25
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

katreenaziz
04-20-2015, 00:47
اخى الفاضل انا كنت بتتداول على استراتيجة الوافى ولكنى لم اتقنها بعد محتاجة تدريب فترة طويلة اتمنى لك التوفيق والنجاح وفى انتظار المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedibrahim258259
04-25-2015, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا عندي الاستراتيجية اللي انا شغال عليها هارفقها ليك تشتغل عليها على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

mohamed9004
04-25-2015, 14:17
لسلام عليكم ورحمه الله .. ممكن حد يقولك على استراتيجية ناجحة معاه بس تيجى تجربها انت تلاقيها بتخسرك فالافضل انك تجرب انت المؤشرات وتشوف ايه الافضل ليك وجربه على الديمو ولو نفع وحقق لك ارباح كثيرة يبقى اشتغل بيه

محمد عز الدين عيد خضري
04-27-2015, 05:59
ساقول لك احد الاستراتيجيات للربح مع اليورو دولار فريم النص
تستخدم الماكد مع البارابولك سار بهدف 25 نقطة طبعا الاستراتيجية موضحه نفسها

omer1
04-27-2015, 16:13
اخي الكريم انا من وجه نظري افضل زوج عملات اليورو دولار وكثير من الناس يفضلوه عن باقي العملات وانت براحتك قدامك خيارات كثيره والراي يرجع لك في الاخير

abes
04-27-2015, 16:20
نصائح مهمة للتاجر ولكن اؤكد على نقطتين الاولى التعلم من اخطاء التداول وعدم تكرارها يكون له عامل السحر فى التداول
والثانية العامل الذهنى والنفسى مهم اما بتحقيق الربح أو الخسارة

hamdochi
04-27-2015, 16:24
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الاستراتيجة مش هينفع تمشي لكل الازاوج فكل
زوج له استراتيجة خاصة وممكن تنفع في مرة وماتنفعش في التانية فعليك التجريب بالتوفيق لك وللجميع

rashaeid
04-29-2015, 17:59
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

al-Mashhadani64
04-29-2015, 21:16
اخي العزيز يوجد الكثير من الاستراتيجيات في القسم الخاص بهذا المنتدى للاستراتيجيات ولا يستطيع العضو وضع اي استراتيجيه في المشاركه وانصحك يا اخي الكريم بالذهاب الى ذلك القسم لان هذا المنتدى مليء بالاستراتيجيات وباقي طرق التداول وتقبل مروري

DANDOUNE
04-30-2015, 15:47
لا يوجد استراتجية قوية جداااا

chirikhan
05-10-2015, 23:58
انا اتدرب الان يا اخي في الحساب التجريبي بالاستراتيجية الكلاسيكية اي دعوم وترندات الخ
بالتالي ممكن في الايام والاسابيع القادمة ان شاء الله اعرف قوة هذا التحليل واتاكد بنفسي

فوركسوريا
05-12-2015, 12:59
اخى الفاضل انا بيتهيئلى بدأت افقد الامل فى كل الاستراتيجيات مفيش حاجة مجانية عدلة بصراحة انا حاسة بكدا كل الاستراتيجيات الى جربتها خسارتها اكبر من مكسبها للاسف اتمنى التوفيق للجميع

magic777
05-12-2015, 16:07

انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

big.pharaoh
05-12-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك تدخل على اليوتيوب وتكتب استراتيجيه ديمارك . وان شاء الله هتعجبك بس حاول تجرب على الحساب الديمو الاول

masry928
05-13-2015, 21:38
بعتمد على مراقبة الازواج الرئيسيه وهم عبارة عن اليورو مقابل الدولار والسويسرى مقابل الدولار والين مقابل الدولار واخيرا الاسترلينى وشد حيلك وحاول تستثمر بعيد عن الاخبار

masry928
05-15-2015, 10:44
اى مبلغ دون ال 10 دولار هوا تحدى كبير لك ولكن علشان تكون مستريح وانتا بتتداول خليك ب 100 دولار وادخل بقلب مطمن وربنا يكرمك ان شاء الله وظبط اللوت بتاعك

waelmma
05-15-2015, 12:37
:(:)):)) هى استراتجية الشمعة المنحرفة جيدة جدا اخى
وسهلة فى نفس الوقت لكن مش دائما بتنجح مع كل الاشخاص وربنا يوفقك

faridd
05-15-2015, 12:44
نعم الحمد لله مريت باخطاء كثيرة وتعلمت منها دروس كثيرة واتمني من الله ان لااكرر هذه الاخطاء مرة اخري
المهم من المتاجر ان لايكرر اخطائه فلا طعم للنجاح الي بعد تذوق طعم الفشل ولهذا يكون للنجاح متعه وخاصه اذا جاء بعد فشل سابق

haythem95
05-15-2015, 13:11
انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 05:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهالاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة بس مش على كل العملات و ليس في كل الاوقات

admiking
05-22-2015, 05:50
السلام عليكم

ماهوالمبلغ الادنى لبدء التداول

REDA FOREX
05-22-2015, 06:37
شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهالاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة بس مش على كل العملات و ليس في كل الاوقات

---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:08 AM ----------

وتتعلم منها ما تريد

نادر صباح الدين
05-22-2015, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لاتوجد استراتيجية ناجحة على الكمال والتمام، ولكن نستطيع القول بأن الاستراتيجية الأفضل هي الاستراتيجية التي تعتمد على دراسة كل صفقة بذاتها، فإذا ما توفرت في الصفقة الواحدة شروطها المناسبة يمكن أن تكون ناجحة بقدر ما، كأن تكون مناسبة في حجمها لحجم الرصيد المالي عند المتداول، أو أن تحدد مجالا لخسارة ممكنة إذا ما اتخذ السعر طريق غير متوقع، والتواضع في طلب الارباح هذه شروط الصفقة الناجحة كما اتصور.

waelmma
05-22-2015, 06:51
:o:o:o اخىى الكريم ان نظرية الشمعة المنحرفة من الاستراتجيات السهلة جدا
واللى ممكن ان تحقق من ورائها ارباح معقولة جدا ولها شرح على اليوتيوب

keroaym
05-22-2015, 07:02
شكرا اخى على هذة الاستراتيجية ولكن ان لسة مبتداء ومش فاهم اوى فى الاستراتيجيات ياريت حد يشرح لنا ماهى
الاستراتيجية الجيدة فى التداول فى الفوركس وكيف يمكن العمل عليها

waelmma
05-22-2015, 07:06
:)):)):)) اخى الكريم الفوركس مليان بالاستراتجيات بعضها
ناجح وبعضها لا وحتى الناجح منها بيكون نجاحه بنسب متفاوتة وبيختلف من شخص الى اخر

samieh
05-22-2015, 21:37
والله يا اخى انا اتبع التحليل الفنى من مقاومات ودعوم وترند
وهى فى رأيى كافية لتحقيق ربح مستمر عن اتباع استراتيجية تنجح فترة وتخفق فى النهاية

popa2015
05-22-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:20
انا احمل استراتيجية سهلة وبسيطة وهى الدخول مع الاتجاه
اى اذا اتفق الاتجاه فى كل الفريمات معا او فى الغالبية العظمى منها الدخول مع هذا الاتجاه
ولكن اخذذ نقاط لا تتعدى 50 نقطة حرصا على ادارة راس المال

Kiing
05-23-2015, 21:06
ممكن انه مع الاستراتيجيات الناجحة متلا انه كثيرة ممكن ادلك على واحدة لانه من هناك متلا انه حاول ان تدرسها جيدا تم متلا ان تتدرب عليها على الحساب التجريبي مع اي استراتيجية البولنجر

jamila cchahed
05-23-2015, 21:36
بسم الله الرحمان الرحيم لا يوجد استراتجية قوية جداااا
تقبل مروري
والسلام

mohamed12345
05-26-2015, 21:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا يوجد استراتجية قوية جداااا

haythem95
05-26-2015, 22:31
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عليك المتاجرة بطريقة السكالبنج هي الاحسن في نظري
كما ان الهيدج مهم لكنه خطير جدا
لاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة بس مش على كل العملات و ليس في كل الاوقات

hmadnah123
05-26-2015, 23:31
الاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة بس مش على كل العملات و ليس في كل الاوقات

eslam kassem
05-27-2015, 01:27
قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره.
لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم.
أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة
مع تحياتي

alaa ali
05-27-2015, 01:41
السلام عليكم
مهم جدا يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح من الفوركس
بالتوفيق

yassine imq
05-27-2015, 01:49
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

MadridistaArmy10
05-27-2015, 01:50
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات

a7med sniper
05-27-2015, 01:53
هو كل متاجر وله اسلوبه ومش شرط الى هو ناجه به يكون ناجح معاك انت كمان

عموما اعرف الاسلوب المناسب لك وتعامل به والله يوفقكم

معتصم سباعنة
05-27-2015, 02:10
بصراحة اخي الكريم انا اعتمد على رسم الترندات ومعرفة الميل العام للسوق - هكذا ادخل
اتمنى لك دوام التوفيق

almared13
05-27-2015, 02:23
الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي

mechanical
06-21-2015, 01:01
السلام عليكم ... الطرق بصراحة كتير جدا في المنتدي من الممكن ان تشو فالطريقة وان شاء الله تطبقها علي التجريبي او انك تشوف النتايج بتاعتها في التاريخ
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ahmed bakry
06-21-2015, 10:59
اهم حاجة تعلماه كمتداول قبل اى حاجة وقبل اى استراتيجية انك تدرس السوق كويس جدا وانك تكون فاهم امتا تشترى وامتا وتبيع والله الموفق للجميع والسلام عليكم

osama147
06-21-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حاول انتا بنفسك ان تقرا وتشاهد فيدوهات شرح لطرق المتاجرة وقم بتجريبهم وفى النهاية حاول ان تستفيد منهم
تقبل مروري ورمضان كريم

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 11:10
شكرا اخى على الموضوع اليوتيوب بتلاقى علية استراتيجيات كثيرة جيدة اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

waelmma
06-21-2015, 12:08
اخى الكريم عالم الفوركس مليان بالاستراتجيات الجيدة والمفيدة
بس المهم اختيار الاستراتجية المناسبة لك واللى تقدر تطبقها بسهولة ومن اهمها الشمعة المنحرفة

magic777
06-21-2015, 16:50
اخى الكريم عالم الفوركس مليان بالاستراتجيات الجيدة والمفيدة
بس المهم اختيار الاستراتجية المناسبة لك واللى تقدر تطبقها بسهولة ومن اهمها الشمعة المنحرفة

طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

Abdou91
06-22-2015, 03:31
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
اخي حاول انتا بنفسك ان تقرا وتشاهد فيدوهات شرح لطرق المتاجرة وقم بتجريبهم وفى النهاية حاول ان تستفيد منهم
بارك الله فيكم

yyahhyaa
06-23-2015, 11:38
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أخي ليس هناك شيء اسمه استراتيجية ناجحة أنت تصنع استراتيجيتك وستكون خاسرة بالتاكيد في عدد كبير من المرات الأولى وإن ربحت فيجب عليك أن تتأكد أنه لم يكن الحظ فقط هو الذي أربحك

gootdf
06-23-2015, 16:34
وقت صدور الاخبار القوية هل الشركة تتيح لك اخذ 10% دة الا معروف تقريبا حجم التداول اليومي في سوق العملات فوركس يصل إلى 6 تريليون دولار يوميًا المجال كبير مميز جدا لازم نتعلم

mhamdy22
06-23-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استراتيجيه وما تقدمه من معلومات ...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله كل خير.

mh2015
06-23-2015, 17:16
انا احب والله المواضيع في المتاحرة والفوركس او مجاالاته اللي بتكون فيها اسئلة بتفيد الكل او معلومات شارحة فيها التحليل الفني او الاساسي او اي شي يتعلق بالفوركس والله الموفق والمسيتعان ........

Wassa04
06-23-2015, 17:52
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي افضل استراتيجية
انصحك بها التداول مع الترند تقبل مروري

RomanyMoreed
06-26-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

في استراتيجات كتيرة اوي في السوق بس اهم حاجة ازاي تعرف تشتغل بيها وطبعآ مش هتقدر تشغلها بنفس الطريقة اللي صاحبها مصممها بيها ومن الافضل
لك انك تصمم طريقة خاصة بيك

snnaky
07-25-2015, 22:47
كتير منا بيعرف استراتيجيات كتير وكتير من الأستراتيجيات ناجحة على المستوى العام بس لما تيجى تجربها على المستوى الشخصى ممكن تخسر
طب لية مسألناش نفسنا عن السبب
هل السبب طريقتك فى التداول او عدم الألتزام او انك طريقتك فى التداول ربما لا تتناسب مع خطتك الأستثمارية
المهم انت عاوز وهل انت عارف نوع استثمارك طويل

ynwa1892
07-30-2015, 14:27
السلام اخي
اغلب الاستراتجيات تنجح مع الاول لكن سرعان ما تدخل في الخسارات الكارثية ارجو ان تتتعلم التحليل الفني
وفقك الله

heba_a
07-30-2015, 15:24
اخى العزيز لاتوجد استراتيجية ثابته للعمل فى التداول بل الاهم ان تدرس كيفية ادارة راس المال جيدا والاستفادة من تجارب اصحاب الخبرة وان تفهم الفوركس من خلال الكتب واليوتيوب بطرق سهلة

aya1
07-31-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةكنت اتمني ان افيدك ولكن انا لم اجرب اي استرتجية حتي الان لق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا علوبالنسبة لك لكي تحكم علي استرتجية وهل هي ناجحة الاستراتجيات يوجد بها نقاط ضعف حاول العمل باام لا فلازم تجربها الاول

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:50 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءاجرب اي استرتجية حتي الان لق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

alonsoo
07-31-2015, 15:10
الغريبة اخى الفاضل انى بلاقى استراتيجيات كتير اصحابها بيقولوا عليها ناجة واول ما انا ابدا اجربها للاسف الشديد اخسر هههه مش عارف العيب فين فى الشارت ولا فى الاستراتيجية الصراحة

Schams
07-31-2015, 15:11
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

OSAMA AMER
07-31-2015, 16:07
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بكم جميعا اتمنى لكم حظا طيبا . اخى الكريم الاستراتيجيات كثيرة فى المنتديات وعلى اليوتيوب لكن عليك ان تقوم بتجريبها على الديمو اولا

yansane
07-31-2015, 16:15
يوجد الكثير من الاستراتيجيات في القسم الخاص بهذا المنتدى للاستراتيجيات ولا يستطيع العضو وضع اي استراتيجيه في المشاركه وانصحك يا اخي الكريم بالذهاب الى ذلك القسم لان هذا المنتدى مليء بالاستراتيجيات وباقي طرق التداول انا اتدرب الان يا اخي في الحساب التجريبي بالاستراتيجية الكلاسيكية اي دعوم وترندات وتقبل مروري

basma.seif
07-31-2015, 16:25
مرحبا
هى فكرة حلوه ماشى لكن هل من متاجر له استراتيجية ناجحه طول الوقت معه و تربحه دون خسائر و هل هذا التاجر ممكن ان يفصح عنها مجاناً لباقى التجار اعتقد ان التجار الناجحين بعضهم بعضهم بعضهم انانى ههههههه بالتوفيق للجميع

lBiBil
07-31-2015, 16:29
انا لحد الان انا شغاله فقط على التحاليل لانو ما استخدم ولا استراتيدجيه اخي الكريم

haffoudinho
08-09-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي لهذا الموضوع القيم و الغني و اتمنى ان يستفيد منه الجميع.
بالتوفيق انشاء الله لكل الاخوة الاعضاء باذن الله.
تقبل مروري اخي الفاضل

ebramoh
08-09-2015, 21:06
السلام عليكم..
احسن استراتجي هي التحليل الفني ومتابعة اخبار السوق فهي التي تقرر اتجاه..
سعر عملة لدولة معينة فالدولار كان صاعدا ثم قرر السوق معاودة نزوله..
تقبلوا مروري..

Chima
08-10-2015, 03:19
لسلام عليكم ورحمه الله .. ممكن حد يقولك على استراتيجية ناجحة معاه بس تيجى تجربها انت تلاقيها بتخسرك فالافضل انك تجرب انت المؤشرات وتشوف ايه الافضل ليك وجربه على الديمو ولو نفع وحقق لك ارباح كثيرة يبقى اشتغل بيه

pepobm
08-10-2015, 03:43
اخى العضو الكريم بوجد استرتيجيات كثيره منها نا ينسي اناسا ما ولا تناسب اناسا اخرون وبرضو لا توجد استراتجيه ناجحه ميه فى الميه
التوفيق من عند الله

marwanadam
08-10-2015, 05:19
ممكن تدخل الى القسم التعليمى وستجد الاستراتيجيات التى تريد انت
بس اعرف بان الامر ليس كما تظن بان هناك شيئ ربحك وربحه مضمون لكن الامر ما هو الى تخمنات
وانت يجب ان تعرف كيف تتعامل مع السوق
وبتوفيق

chelsea1
08-11-2015, 17:15
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة لافيدك حول الاستراتيجية
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

huhu1998full2
08-21-2015, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كنت اتمني ان افيدك ولكن انا لم اجرب اي استرتجية حتي الان وبالنسبة لك لكي تحكم علي استرتجية وهل هي ناجحة ام لا فلازم تجربها الاول

naggar
08-21-2015, 05:50
مفيش طبعا استراتيجية مضمونة
وكل شخص لية طريقه وممكن طريقتى تكسبنى انا
لاكن تخسرك
الافضل كل شخص يعمل خطة وطريقه عمل تناسبة

classic_trader
08-21-2015, 11:06
في الحقيقة انا لست خبيرا في الفوركس و انا ايضا بصدد البحث على
استراتيجية جيدة من اجل الربح و اتمنى ان يفيدنا الخبراء في هذا

midouknight
08-21-2015, 11:17
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنصحك بإستراتيجية الشمعة المنحرفة
فهي سهلة بسيطة وتناسب المتاجر المبتدئ

dhmo
08-21-2015, 17:57
شكرا اخي الكريك واتمني نزول مثل هذه المواضيع الفعاله التي تساعد وتساهم في فهم مجال الفوركس عند الاخوه المبتدئين

ولو دخلت القسم التعليم هتتعلم اكتر وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

lolojo402
08-22-2015, 14:40
لا انصحك بهذه الطريقه الاستراتسيجيه الناجحه هي التي فهمتها جيدا و تدربت و جربت

اكتر من مره علي حساب الديمو لا تمل او تنسحب فهناك الكثير لتعلمه صلي علي رسول الله

marwafawzy122
08-22-2015, 14:50
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

abdelloo31
08-22-2015, 20:13
ممكن حد يقولك على استراتيجية ناجحة معاه بس تيجى تجربها انت تلاقيها بتخسرك فالافضل انك تجرب انت المؤشرات وتشوف ايه الافضل ليك وجربه على الديمو ولو نفع وحقق لك ارباح كثيرة يبقى اشتغل بيه

dhmo
08-23-2015, 01:47
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

واختيار الاستراتيجيه الجيده بيكون للمحترف هنا وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

Najibs
08-23-2015, 01:52
اي استراتيجية في الدنيا مع الاخبار لا تجدي نفعا منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك

dhmo
08-23-2015, 16:40
اي استراتيجية في الدنيا مع الاخبار لا تجدي نفعا منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك

بس استراتيجيات الاخبار بتكون صعبه شويه وعلشان اصلا الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

forex all arabes
09-04-2015, 09:33
السلام عليكم الخي الكريم اتدرب الان يا اخي في الحساب التجريبي بالاستراتيجية الكلاسيكية اي دعوم وترندات الخ
بالتالي ممكن في الايام والاسابيع القادمة ان شاء الله اعرف قوة هذا التحليل واتاكد بنفسي شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

عاشق الفوركس
09-22-2015, 09:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فيه العديد من لااستتجيات على مستو المواااقع انت شوف الاسترتاتيجة التى تناسبك واعمل عليهااامـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

dhmo
09-22-2015, 22:56
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فيه العديد من لااستتجيات على مستو المواااقع انت شوف الاسترتاتيجة التى تناسبك واعمل عليهااامـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

ولازم تجربها الاول على الديمو لان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

hichamoo
09-22-2015, 23:34
تظهر أشارة الشراء عندما يحصل الأتي :-

أفتتاح الشمعه داخل محيط البولنقر. ثم يقوم السعر بأختراق البولنقر للأسفل , ويرتد وتغلق الشمعه داخل محيط البولنقر. ويكون سعر الأغلاق هو سعر الدخول شراءا .

يجب أن يكون أغلاق الشمعه أغلاق (بولش) أي , أن يكون الأغلاق أعلى من سعر الأفتتاح.
لا تتولد أشارة شراء اذا كان الأغلاق أعلى من الموفنق افرج الخاص بالبولنقر(الخط الموجود في منتصف البولنقر)

وقف الخسارة هو ادنى سعر لنفس الشمعه.

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

أشارة البيع

تظهر أشارة البيع عندما يحصل الأتي :-

أفتتاح الشمعه داخل محيط البولنقر , ثم يقوم السعر بأختراق البولنقر للأعلى , ويرتد ثم تغلق الشمعه داخل محيط البولنقر. وتكون أشارة البيع عند سعر الأغلاق.

يجب أن يكون أغلاق الشمعه (بيرش) , أي , أن يكون سعر الأغلاق أدنى من سعر الأفتتاح.

لا تتولد أشارة بيع اذا كان الأغلاق أدنى من الموفنق أفرج الخاص بالبولنقر(الخط الموجود منتصف البولنقر)

وقف الخسارة هو أعلى سعر لنفس الشمعه.

Najib100
09-22-2015, 23:34
ان تطرقكم اهدا الموضوع : استراتيجية في الفوركس
شيء مفرح و جيد لاننا بحاجة لمتل هده المواضيع المفيدة للمتداولين و شكرا
و يا ربي وفقنا

ranimdammar
09-24-2015, 19:54
انا لحد الساعة ابحث عن ذلك ولم اجد ا استراتيجية مستقرة على الاقل ولو ارباح اكثر من الخسارة بل دائما
افشل انا اعتقد الامر ليس في الاستراتيجية بل في الخبرة هي التي تحدد ما هي النقاط وما هي طريقة التداول اننا نحتاج الى الخبرة

mohammed55
09-26-2015, 05:55

a l
09-26-2015, 11:12
السلام عليكـم
اخى الكريم .... لازم يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

luka95
09-26-2015, 11:15
السلام عليكم
اخي الكريم بصراحة انا مل زلت مبتدئ في هذا المجال ولا اعرف كثيرا في الفوركس اتمنى من الاخوة الاعضاء في
المنتدى ان يفيدوك بهذا الشأن
وبالتوفيق لك انشاء الله

Saadqnet
09-26-2015, 11:20
قبل الدخول بأي استراتيجية يجب ان تفتح حساب ديمو و تجرب عليه احد الاستراتيجيات الناجحة
و التي تحتوي على مؤشرات قوية و انا ادعوك لتجرب استراتيجية مركز الثقل لمصطفى بلخياط

عاشق الفوركس
10-18-2015, 10:47
الاسترتيجيات عديدة انت جرب على الديمو فقط واحول التعديل على الاسترجية التى تحقق ربح قيم

heroo252
10-18-2015, 10:49
انا عندى طريقتى فى التداول طريقه خاصه بشتغل على التنكان والكوجن فى مؤشر اتشموو
ومع مستويات فيبوناتشى والترنات والدعوم والمقاومات بس وبحقق نجاح

sharshabil
10-27-2015, 16:37
الى حد الام ليس عندي استرتيجية واضحة و متكاململة و ليس عندي
وقت ايضا ان اعطي كل استرتنيجية مدة كافية حتلا اجربها و اعرف ان كانت جبدة

asxqwzdc1
10-27-2015, 22:53
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

nuclear2010
10-27-2015, 23:18
السلام عليكم جميعا
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الاستراتيجة مش هينفع تمشي لكل الازاوج فكل
زوج له استراتيجة خاصة وممكن تنفع في مرة وماتنفعش في التانية فعليك التجريب بالتوفيق لك وللجميع
تقبل تحياتى

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:41
اخي الكريم قم بوضع استراتيجة خاصة بك وقم بدراستها ودراسة نسب نجاحها وبعد تاكدك منها اعمل بها ولاى تنسي ان تدير راس المال بالشكل الصحيح
تقبلوا مروري

seifhd
10-27-2015, 23:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد محسن
10-28-2015, 00:06
اخى العزيز انصحك بزيارة الجزء التعليمى فى المنتدى
سوف تتعلم الكثير منة وتكتسب الخبرة قبل الدخول الى سوق الفوركس
اتمنى لك كثير من الارباح

Diaa
10-28-2015, 00:36
اخي مافي استراتيجه ثابته كل فتره تتغير على امل ان تقل نسبه الارباح وبتوفيق لجميع وشكرآ

Abdelhedi
10-28-2015, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
انصح الجميع كل منا يتخذ الاستراتجية التي يحبها و التي تتماشي معه و الله مستعان شباب و شكرا لكم

sohayla
10-28-2015, 01:59
يا اخي الكريم شكرا لك على هده الاستراتيجية واتمنى لك الهداية و الربح الوفير لي ولك ان شاء الله

sharshabil
10-28-2015, 02:54
لست انا للاسف ياريت شخص يستطيع افاته في علمه
انا لازلت ابحث لكن الكمبيونير لا يستعد في تجريب الاسترتييات و استئناف البحث و التعلم

salak
10-29-2015, 17:33
انا يا اخي اعتمد في الديمو الان على الفيبوناتشي وفعلا ناجح بها في الديمو والحمد لله حتى الان
انما ارى انه لازم اضيف ربما امور اخرى فنية اضافة للفيبو لكي تصير الصفقات اكثر قوة

kacembouden1
10-31-2015, 19:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ashraf mamdouh
10-31-2015, 19:43
بعيدا عن الاستراتيجيات الكثيرة المنتشرة على اليوتيوب التى تعتمد على المؤشرات العمياء انصحك بالاعتماد على الدعوم والمقاومات والبرايس أكشن
بالتوفيق ان شاء الله

one god
11-01-2015, 19:41
فعلا من الاساليب التداولية الي نجحت معي مسالة الربح من ارتدادات السعر من الدعوم
طبعا الدعوم والمقاومات والترندات واحد وممكن الربح منها كلها من خلال ردها للسعر

houssemmidou4
12-24-2015, 19:30
بالنسبة لي انا اتداول باستراتيجية الساعة و صاحبها هو الاستاذ انور بدران للامانة و هي
تعتمد على مؤشرين و هما الستوكاستيك و البولينغر باند و هي تحقق نتائج رائعة و نسبة ارباح كبيرة جدا

forexdz
12-24-2015, 19:55
كل الاستراتجيات هي هدف معين
لكن هدفك انت ايه
لازم يكون عندك هدف معين فاتبعه مهمى كان
مؤشر + مؤشر +ترند ووو حتى ان ربحت سوف تحفظ استراتيجيتك انت اللي ربحت من خلالها
وهي هي الاستراتيجية تولد من خلال تجاربك واهدافك الناجحة وحتى الخاسرة
تقبل مروري

abderrahmenanis
12-24-2015, 20:42
حاول ان تعمل بها على الاخبار لان اشاراتها تكون خاطئة و اي استراتيجية في الدنيا مع الاخبار لا تجدي نفعا

badide
12-25-2015, 00:51
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
انصحك بتعلم التحليل الكلاسيكي واستعمال الانستا ترايدر

onelove
12-25-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهالاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة

walidabou
12-25-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بالنسبة للاستراتيجية المفضلة هي نظام الايشيموكو
حيث أن هذا المؤشر يسهل عليك قراءة الشارت وتحديد الترند الصحيح

yansane
12-25-2015, 16:27
حاول ان تعمل بها على الاخبار لان اشاراتها تكون خاطئة و اي استراتيجية في الدنيا مع الاخبار لا تجدي نفعا جميع الاستراتجيات يوجد بها نقاط ضعف حاول العمل بالسكالبنج

hedi09
12-25-2015, 16:39
طيب نفتتح السوق بسؤال هوا تصفية المراكز دي بتحصل يوم الجمعة بس لأن انا قريت عنها في موضوع بس مكنش متحدد اوقاتها ويعني يستحسن مندخلش يوم الجمعة اي صفقة

take-profit
01-16-2016, 17:32
لا يوجد استراتيجية ذات شهرة تحمل كل هذه النتائج الجيدة ولكن اغلب الاستراتيجيات التي لا نعلم هنها
هي الناجحه والتي لا ينشرها اصحابها الا بالمال و هي ليست كما نتوقع

simo1
03-21-2016, 14:46
يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع

اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه

صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد

اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع
ازيكم ياشباب من فيكم يحمل استراتجية يجبها ويتقنها ليعلمها لنا وتكون عادات علية بمكاسب

ahmed arrar
03-21-2016, 14:52
اخي الكريم انا من وجه نظري افضل زوج عملات اليورو دولار وكثير من الناس يفضلوه عن باقي العملات وانت براحتك قدامك خيارات كثيره والراي يرجع لك في الاخير

Hicham0202
03-21-2016, 15:24
بسم الله الرحمان الرحيم

تقبل مروري

ملاك الروح
03-21-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تفضل اخي الكريم حمل مؤشر البايفوت حيث انني لم اتمكن من ارفاقه هنا ابحث عنه في GooGle
الشرح :
اذا فتحت شمعة اليوم تحت خط البايفوت يعني السعر صاعد نعمل شراء والهدف 30-40 نقطة والاستوب 45 نقطة
اذا فتحت شمعة اليوم تحت خط البايفوت يعني السعر هابط نعمل بيع والهدف 30-40 نقطة والاستوب 45 نقطة

اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-22-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neversi3
03-23-2016, 20:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-23-2016, 22:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الرائعة التي تقدمت بها و تفاعل معها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إ نشاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقد غير اني لابد ان اخبرك حتى لا تتفاجا لان من يعرف استراتيجية ناجحة فهو لن يعلمك ايها ولو دفعت له مال الدنيا باكملها لانه طبع موجود في الشخصية الانسانية وهي البخل
بالتوفيق للجميع

ali20
03-24-2016, 20:07
يجب انه يكون لدينا اشتراجيات قوية ججدا بس استرايجات السوق تختلف من وقت لى وق اخر هم شى انه نعرف ازاى يكون فية تحليل مناسب ليس من السهل تحلي السوق
ويجب تحلي السوق بناء على معايير اهم تحليل اساسى

mohamed naga
03-27-2016, 05:31
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:39
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
انا من محبي استراتيجية العرض و الطلب و هي ان شاء الله مربحة جدا

aminetns
03-27-2016, 18:16
من المهم ان تكون الاستراتيجية خاصة بك وليست منقولة من احد شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد عبد الباسط
04-18-2016, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسسلام على اشرف المرسلين
انصحك بعدم الاعتماد على اى استراتيجية احد والاعتماد على تحليلك الخاص ومع الوقت ستتقن انت استراتيجيتك الخاصة التى هى من فنك وخبرتك
بالتوفيق

latraaa
04-18-2016, 20:02
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشءا الله، من المعلومات القيمة الراقية إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-18-2016, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسسلام على اشرف المرسلين
انصحك بعدم الاعتماد على اى استراتيجية احد والاعتماد على تحليلك الخاص ومع الوقت ستتقن انت استراتيجيتك الخاصة التى هى من فنك وخبرتك
بالتوفيق

لابد من وجود مرونه اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 21:11
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
استراتيية جميلة و ايضا الهيدج ينفع ولكن اعتقد انه ممنوع في انستا فوركس

doaa sary
04-19-2016, 19:15
انا لسة بجرب كذا حاجه جديدة
يعنى الاول كنت بعتمد ع الاوامر المعلقه وقت الاخبار الاقتصادية
لاكن حاليا بستخدم الترند ومؤشر العرض والطلب والبولنجر باند
بالتوفيق للكل

nonam
06-23-2016, 15:34
السلام عليكم ..... من الممكن ان تجرب الطريقة الاول في التعامل مع التداول علي الحساب التجريبي لان التعامل مع الحساب التجريبي من الممكن ان تغنيك عن الكتير من الخساير اللي من املممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

samieh
08-17-2016, 06:35
والله يا اخى انا اتبع التحليل الفنى من مقاومات ودعوم وترندات وهى فى رأيى كافية لتحقيق ربح مستمر عن اتباع استراتيجية تنجح فترة وتفشل فى اخرى

kymslye
08-21-2016, 16:10
اخي انصحك انك ما تتعامل بالاستراتنجيات لانه ممكن تخسرك اكتر من ما تربحك لهدا حاول نسيان الاستراتجيات و الاعتماد على نفسك يكون افضل بكتير وحاول اكتشاف استراتجية خاصة بك لكي تزيد من ربحك

nizar hidouri
08-21-2016, 16:41
لا يوجد استراتيجية ذات شهرة تحمل كل هذه النتائج الجيدة
ولكن اغلب الاستراتيجيات التي لا نعلم هنها
هي الناجحه والتي لا ينشرها اصحابها الا بالمال و هي ليست كما نتوقع

شبه منحرف
08-21-2016, 16:55
اخى الكريم عن نفسى انا شغال باستراتيجية المضاعفة العاليه والحمدلله بقدر احقق منها مكاسب معقوله فياريت تشتغل بيها وان شاء الله تحقق المكاسب اللى انت عايزها بس اهم حاجه عدم الطمع عشان مترجعش عليك بنتايج عكسية

mhd99
10-19-2016, 21:05
بالنسبة لي فاني افضل استراتيجية الدعوم والمقاومات وتعتمد هذه الطريقة على شراء العملة عندما يقوم السعر باختراق
نقطة مقاومة وبيعها عندما تخترق نقطة دعم

alasfarahmad
10-19-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، اعتقد أن أفضل الاستراتيجيات وخطط العمل في الفوركس تلك التي يشعر المتداول أنه بات فاهما لها، قادرا على استخدامها، وعارفا بتفاصيلها وحيثياتها، ذلك أن النجاح في أية استراتيجية يتوقف على مقدار الكفاءة التي يتمتع بها المتداول والمهارة التي يتصف بها، ولهذا ينصح الخبراء بضرورة أن يتعلم المتداول أية استراتيجية ويحاول أن يتفهمها بشكل جيد، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

imaddine1986
10-19-2016, 21:14
اخي هناك العديد من الاستراتيجيات فقط حاول ان تبحث على استراتيجية تلائم طريقتك
وعقليتك وتمرن عليها وطورها وان شاء الله ستنجح في متاجرة

mourada
10-20-2016, 10:43
اخي الكريم الاسرتراتيجيات كثيرة جدا انت اقرا و تعلم و جرب و مع الايام ستكتشف الاستراتيجية التي تناسبك و تناسب وقتك و راسمالك و نتمنى لك التوفيق

creatorman1978
10-20-2016, 11:28
اعتقد انه مفيش حد ممكن استراتيجية ناجحة جدا بهذه البساطة ...
انا ارى انك تجرب الا ان تصل باستراتيجية ناجحة ومناسبة معاك .. بالتوفيق

sob81
10-20-2016, 11:29
استراتيجية يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات المهمة التى يمكمن تحقيق منها الربح
ولكن المهم اختيار الاستراتيجية المناسبة لك

zizoo99
10-20-2016, 14:15
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة مافيش استراتيجيات و كلام فاضى عندك حاجه اسمها تحليلات اى استراتيجية لا تتماشى مع التحليل الفنى الكلاسيكى لا تعتمد عليها ابدا عندك مثلا استراتيجية الوافى هى اساسا كلها تحليل فنى دى ممكن تعتمد عليها

فوريكسي
10-20-2016, 15:04
شخصيا جربت الكثير من الاستراتيجيات الخرافية والاسطورية والفولاذية والمدمرة كما يسميها اصحابها وخرجت في النهاية بانه لا وجود لاستراتيجية او مؤشر يعطيك الحركة المستقبلية للازواج بدقة عموما شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mronei
10-23-2016, 19:57
السلام عليكم اخي الفاضل وبعد انا اعتقد صراحة انه لكل متداول استراتيجيته الخاصة في التداول او اي طريقة اخرى يعتمد عليها وانا بدوري استعمل كثيرا مؤش الاستوكاستيك والبولينجر باندز للتحليل والتداول وشكرا

ده صحيح وده الي بيكون الافضل اكيد وطبعا بدون شك دي اهم حاجه هنا واول حاجه بنتعلمها طبعا ولابد هنا اكيد ان المتاجر يعرف يعمل بها
ويعرف يضبط طريقه لعمل ده مع راس ماله

Samirghatas
10-24-2016, 16:05
السلام عليكم اخى الكريم انا لسة بتعلم ولا املك الخبرة الكافية لتعليم اى شخص
ولكن يوجد خبراء على النت يقوم بعمل محاضرات وشرح استراتيجية بالتوفيق لك

drissou45
10-24-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء الكريم
يا اخي الغالي عمل استراتجيه يجب ان تعملها بنفسك لكي تعرف ان تتصرف معها
تقبلوا مروري الفاضل .تحياتي

nabilps5
10-24-2016, 16:32
احسن استراتيجية هي التداول مع التجاه يعني حدد اتجاه الزوج رايح فين صاعد ولا نازل
ثم روح فريمات الصغيرة وحط تريندات ولاما يتكسر تريند شوف مئشر مثل rsi وحدد دخولك لصفقة

ahmadhamad
10-24-2016, 16:38
اخي الكريم انا وحسب تجربتي افضل الجمع بين الدعوم والمقاومات ومناطق العرض والطلب وهاذه افضل استراتيجة عملت بها
وبالتوفيق لك وللجميع

zezo3
11-09-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... يااخي الفاضل ... واضح ان حضرتك كازلت مبتدئ فى عالم الفوركس عموما الدعوم والمقاومات دى افضل حاجه للمتداول المبتدئ بالاضافه طبعا الى الترند

freetrade
11-09-2016, 18:05
هناك استراتيجيات كثيرة البعض منها رقمي والبعض الاخر يعتمد علي مؤشرات مثل الموفينج افريج والفيبوناتشي والاستوكاستك عليك ان تتدرب علي كل استراتيجية تقابلك علي الديمو لتختار الانسب لك

ebn masr
11-23-2016, 20:31
اخى العزيز الاستراتيجيات ما اكثرها بس انت ايه الاستراتيجية اللى تنفع معاك وتقدر انك من خلالها تحقق المطلوب لانه مل متداول ومتاجر بختلف فى فكره عن الاخر

tazi larbi
11-23-2016, 20:57
السلاام عليكم الاستراتجيات التي توجد في كل المواقع ليست مناسبه لكل التجار فما تربح به ممكن ان اخسر انا منه لكي تمتلك استراتجيه تناسبك اجمع ادواتها بنفسك من مؤشرات وفريم الى ما ذلك حتى تصبح على مقاسك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
11-23-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مفيش استراتيجيه بتربح ١٠٠٪ ولكن في استراتيجيات كتير كويسه هتلاقيها في اليوتيوب

maryam1
12-05-2016, 21:38
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

magic777
12-06-2016, 12:02
لازم نبعد عن التفكير الخيالي ان فيه مؤشر او استراتيجيه بتكسب دايما لان حتى تحللينا الشخصي بيكون صعب انك تحقق منه نسبه
ال100 في الميه دي هما خمسين في الميه صح

Bassem Hassani
12-06-2016, 12:15
يوجد العديد من الإستراتجات التى يمكن الإعتماد عليها فى التداول .. ولكن طبعا من الأفضل التركيز على إستراتجية واحد فقط مثل
تقاطع موفينج أفرج 4 مع موفينج أفرج 20 لاسفل فى حالة البيع ولأعلى فى حالة الشراء .

sob81
12-06-2016, 14:29
استراتيجية اخى اى طريقة للتداول سواء كانت استراتيجية او طريقة اخرى يجب اولا تجربتها على الحساب التجريبي ومعرفة النتائج الخاصة بة بعد مرور فترة وهل يتم استخدمها على الحساب الحقيقي ام لا يتم استخدمها

Yahia Hesham
12-06-2016, 14:36
السلام عليكم ، ارى ان تحدد استراتيجيه التداول بما يخدم
هدفك فربما تنجح استراتيجيه مع شخص وتفشل مع الاخر

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم هناك بعض الإستراتيجيات الناجحه مثل البولنجر باند لكنها تختص ببعض العملات فقط وليس كلها
وأنصحك فى البدايه أن تدرسها جيداً وأن تشتغل على حساب تجريبى لتفادى العقوبات.بالتوفيق والنجاح الدائم

Hamdy elhosiny
12-12-2016, 21:21
والله اخى انا انصحك بعدم النظر لاى استراتيجيه والبدأ فى التعلم والتثقف
ومزالوله الفوركس اولا بنفسك ولا تبحث عن اى استراتيجيه ولكن تعلم
لكى تتداول بنفسك

m7med09090
12-12-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
افضل زوج عملات اليورو دولار وكثير من الناس يفضلوه عن باقي العملات و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

drahmedmagdy
12-12-2016, 21:29
بسم لله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعل ما ذكرته من اهم مواضيع الفوركس الهامة وان ارى فيها لاستراتيجيات الناجحة كثيرة ممكن ادلك على واحدة حاول ان تدرسها جيدا و تتدرب عليها على الحساب التجريبي عند استراتيجية البولنجر باند قوية و فعالة بس مش على كل العملات و ليس في كل الاوقات حاول ان تعمل بها على الاخبار لان اشاراتها تكون خاطئة و اي استراتيجية في الدنيا مع الاخبار لا تجدي نفعا
تقبل مروري

magic777
12-18-2016, 12:13
العمل بهذه الاستراتيجيه يصلح مع العملات ذات الازواج الرئيسيه يعني يورو دولار او الباوند وكده لكن لا تجربها مع ازواج الين اخي لانها
تعتمد في الاساس على التذبذبات

latraaa
12-18-2016, 12:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الأي و اقول لك أن الموضوع فيه الكثير من الأمور التي يجحب أن تكون و أقول لك أن لكل منا طريته في العمل على التداول و طريقته في التحلي القيم للسوق و عليه لابد من العمل على التعلم بالطريقة الصحيحة و بناء استراتيجية خاصة بكل واحد منا

tamermosa
12-18-2016, 14:28
بص يا باشا مفيش استراتيجية ناجحه على طول الخط . انت لولقيت طريقة نسبة نجاحها تفوق ٧٥٪ تبقى ممتازة . انا عن نفسي بحب التحليل الفني . عموما كل شيخ و له طريقته

محمدفؤاد
12-18-2016, 14:36
السلام عليكم لا يوجد استراتجية قوية جميع الاستراتجيات يوجد بها نقاط ضعف حاول العمل بالسكالبنج
ولكن انا افضل العمل بالدعوم والمقاومات ومناطق لعرض والطلب

antr
12-18-2016, 14:50
اخى انا بصراحة شغال هذه الفترة باسلوب المضاربة مع كسر اقرب قمة واقرب قاع حتى نستطيع ان نتحصل على ربح حوالى 50 نقطة والاستوب بيكون النص

محمدفؤاد
12-18-2016, 16:34
السلام عليكم لا يوجد استراتجية قوية جميع الاستراتجيات يوجد بها نقاط ضعف حاول العمل
بالدعوم والمقاومات والترندات العامه

AHMED NOLE
12-18-2016, 16:49
مفيش اكتر من الاستراتيجيات فى السوق ولكن الاهم فى التعامل مع الاستراتيجيات داخل هذا السوقان انت يكون عارف

ايه الاسلوب لالفنى اللى انت هتقدر تتعامل بيه فى السوق من اجل اختيار الاستراتيجيه بناءا على هذا الاسلوب

azden003
12-18-2016, 18:45

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
فلا يوجد شيء غير التحليل الفني جيد أنصحك يه

maryam1
12-18-2016, 22:57
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

سيد2017
12-18-2016, 23:32
انا احب ان اعمل على استراتيجية تعمل على التحليل الكلاسيكى البسيط وانا احب ان اعمل على الدعوم والمقاومات وان اضع الاستوب لوز والتيك بروفيت الخاص بي عند هذه الدعوم والمقاومات

سمير
02-22-2017, 17:52
الصراحة يا اخى انا الطريقة التى اعمل بها هى التحليل الفنى الكلاسيكى من مقاومات ودعوم وترندات وهى مربحة جدا بس عايزة ممارسة وتدريب مستمر

hanyfarg
02-22-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته لابد من تعليم نفسك الإستراتيجية التي تتدرب عليها وبالفعل يتم إنشاء استراتيجية خاصه بك يا اخي لكي يتم فهمها بواسطتك والتدريب عليها كثيرا لكي تأخذ علي الاستراتيجيه وبالتوفيق

mido58
02-22-2017, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
اتمني ان نفيد بعضنا انا معك قلبا و قالبا اخي
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.

grow
02-22-2017, 18:22
ف اكتر من استراتيجيه يمكنك الاطلاع عليها
بس لازم تفهم ان مش ف كل الاوقاات الاسترتيجيه
بتنجح ميه ف الميه جميع الاستراتيجياات يوجد بها نقطه ضعف
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

zakariacr07
02-22-2017, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم لا توجد إستراتيجية ثابثة فكل إستراتيجية تعتمد على السوق و كذلك التحليل الفني و متابعة الأخبار

mido58
02-22-2017, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
اتمني ذلك اخي حتى يعم الخير.
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.

مروه عصر
02-22-2017, 19:26
السلام عليكم
يجب على كل متداول فينا ان يتعلم كل شئ عن العمل بالفوركس ويصنع لنفسه ستراتيجيه خاصه به حتى يتمكن من التدريب عليها من خلال عمل حساب تجريبى والتدريب من خلاله حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها

ayoubfc
02-22-2017, 20:38
احسن استراتجي هي التحليل الفني ومتابعة اخبار السوق فهي التي تقرر اتجاه
سعر عملة لدولة معينة فالدولار كان صاعدا ثم قرر السوق معاودة .

skylol
02-22-2017, 20:45

اخي الغالي موضع الاستراتجات الصراحة بخوف لانو ممكن استراتيجية تجيب الارض وممكن ترفع لفوق الافضل لك ان يكون لديك استراتيجية خاصة

Smaa
02-22-2017, 21:17
كنت اتمنى ان تفيدك ولكنى لم اجرب اى استرتيجيه ولكن حتى تحكم على اى استراتيجية فالتجربه خير دليل

Abu_Yassin
02-22-2017, 21:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الغالى صعب تلاقى حد ناجح وتعب على ما أتقن أستراتيجية ناجحة ويعمل بيها أن يكشف عن سر نجاحة بتعبك ومجهودك وعزيمتك على التعلم أكيد هتوصل لأستنراتيجية جديدة تحقق لك الربح وبالتوفيق لك وللجميع

اسلام رضوان عبد القادر
02-22-2017, 21:46
بالتأكيد يوجد استراتيجيات ناجحة واصحابها يكسبون منها الكثير لكن يا صديقي وبعد سنتين من التجارب توصلت الى استراتيجية او دعني اسميها طريقة عمل والاهم من ذلك توصلت لقناعة مهمة وهي :
انت من يضع استراتيجيتك تتناسب مع نفسيتك وعندها فقط ستكون ناجحة لانني اعتقد ان الفوركس 50% منه نفسي و25 % ادارة رأس المال و25% باقي الامور من تحليل الى غيره واتمنى لك التوفبق

Mona Mohamed
02-22-2017, 23:28
الاستراتيجيات كتيرة وتعلمها سهل وتجربتها اسهل ولكن يجب ان لا تعمل علي طريقة واحدة لأن السوق متقلب فيجب ان تكون مرن علي حسب حركة السوق تتداول بطريقة معينة تصلح لحركة السوق فهناك طرق تنفع مع الحرركة السريعة وطرق اخري تصلح للحركة السريعة

MOHAMED SAID ELSAYED
02-22-2017, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .......انا لسه مبتدا ولم اقم بالتداول بعد حتى استخدم استراتيجيه اتعامل بيه والله ولي التوفيق للجميع

وائل احمد
02-22-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم انا بصراحة الموفينج افريج اقتنع به تماما واراه جيد للتداول وهو قريب من الدقة بالشمعات ولكن بيعمل على فريم الساعة حتى يكون اكثر دقة

bassem forex
02-25-2017, 01:39

romioromio
02-25-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل ان يكون لكل شخص الاستراتيجية الخاصه به ولا ياخذ استراتيجيات من شخص طالما لم يجربها والله اعلم

mid0killer
02-25-2017, 17:59
انااتداول بالفوركس يا غالي باستراتيجيتي واسمها القمم والقيعان الحقيقيه واستعمل معها الفايبو لكي يفلتر لي الدعوم والمقاومات والاتجاه ايضا

soltanarab
02-25-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته...هناك العديد من الاستراتجيات اخي الكريم وكل متداول يفضل واحده على الاخرى لدالك يجب عليك ان تبحت عن الانسب لك

Samira shabban
02-25-2017, 18:40
السلام عليكم...
اخى الكريم كل متداول له استراتيجيه تناسبه وتناسب راس ماله
ولايمكن ان تناسب متداوا اخر له ظروف مختلفه لذلك يجب عليك البحث عن استلااتيجتك بنفسك ...

ilyestoumi
02-25-2017, 18:43
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
...........................
عن نفسي انا جديد حااااليا ولا املك اي قصة
في قادم الايام سانجح باذن الله
بالتوفيق للجميع

grow
02-25-2017, 18:48
الاستراتيجياات الناجحه كتير جدااا
محد هيقدر يطرحملك كلهم يا اخي
انت كل ما عليك ان تدخل القسم التعليمي الخاص بالمنتدي
هتلاقي ف اكثر من استراتيجيه شرح وفيديوهات تقبل مروري تحيااتي لك

a16
02-25-2017, 19:47
التنقل بين الاستراتيجيات تشتيت للفكر و تداخل بين الأساليب المختلفة فتكثر الأخطاء فالأحسن بناء استراتيجية جيدة و العمل و الالتزام بها مع تعديلها بما يناسب ظروف السوق

muhammad ismail
02-28-2017, 08:16
ى الحقيقه انا لسه جديد مجربتش اى استراتيجيات بتعلم الفوركس الاول وياريت فعلا حد يفيدنا فى موضوع
الاستراتيجيات ده بس يكون مجربه بنفسه ويكون مضمون

Mr Fathy
02-28-2017, 08:18
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشتغل حاليا يا زعيم باستراتيجية الدعوم والمقاومات وهى بالنسبالى استراتيجية مش وحشة انما انا لسه بتعلم فيها يعنى لسه مش محترف عشان اشرحها الصراحة

magic777
02-28-2017, 13:10
المهم المتاجر يحافظ لنفسه بالفعل على طريقه جيده للعمل معها وده بياخد وقت منه في البدايه حتى الاستقرار على طريقه معينه في العمل
وده في مرحله التعلم

mrramy
03-19-2017, 10:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل جميع الاستراتيجيات ليست مضمونه اتمنى ان انت تتعلم افضل هارمونك وزمنى
تقبل مرووورى

hoodhood700
03-19-2017, 11:50
السلام عليكم اخي الفاضل وبعد انا اعتقد صراحة انه لكل متداول استراتيجيته الخاصة في التداول او اي طريقة اخرى يعتمد عليها وانا بدوري استعمل كثيرا على مؤشر الاستوكاستيك والبولينجر باندز وبدرجة كبيرة على الشموع اليابانية.

ابوفؤاد
03-19-2017, 12:01
الاستراتيجيه التى تصلح لى لا تصلح لغير الا بشروط و منها ان يكون راس المال واحد و التفكير و الهدف واحد فان ان اسعى الى ربح دولار بالشهر حسب راس مالى و بالتالى لا ارى انها تناسب احد غيرى

alatn123
03-19-2017, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا عن نفسي احبذ الاستراتيجية السهلة و الخالية من المؤشرات لأنها هي الافضل , اتبع تحليل اخباري مع ما تيسر من الدعوم و المقاومات
بالتوفيق يا غالي

mostafa1995
03-19-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... يا ريت لو في انا جديد مثلك في المجال ...... صحيح انني جديد ولكن اريد ان انصحك نصيحة اخ تعرف على خبير له سنوات في المجال واتبع استراتيجياته
ما يقوله لك افعل :)
بالتوفيق

Zinou0008
03-19-2017, 12:31
بالنسبة لي انا اتداول باستراتيجية الساعة و صاحبها هو الاستاذ انور بدران للامانة و هي
تعتمد على مؤشرين و هما الستوكاستيك و البولينغر باند و هي تحقق نتائج رائعة و نسبة ارباح كبيرة جدا

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاستاذ الكريم بارك الله بك على هذا الموضوع المثير والمفيدوجعله الله في ميزان حسناتك

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني ليس كل الاستراتيجات المطروح تكون فعالة في اي وقت يجب عليك اختيار الاستراتيجة المناسبة عن طريقة علمية

محمدفؤاد
03-19-2017, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لا يوجد استراتجية قوية جميع الاستراتجيات
يوجد بها نقاط ضعف حاول العمل بالسكالبنج ولكن انا افضل العمل بالدعوم والمقاومه

akkouche salah
03-19-2017, 14:52
السلام عليكم اخي
بالنسبة لتساؤلاتك عليك وضع بعين الإعتبار هاته اللإستراتيجية يكون هدفها
ضعف ستوبها و إلا فلا تتعب نفسك لأن أغلبها فاشلة

abdollahsiar
03-19-2017, 18:40
ارجو ان يثم التفاعل مع موضوعك المميز اخي
لدي اسثراتيجية اعمل عليها لكن ما زالت في طورالعمل اتمنى ان يشاركنا كل من تداول وسحب بمعلومات وطرق التي استخدمها وله كل الجزاء من الله لمشاركته
وفقك الله

fouadd19
03-21-2017, 14:42
شخصيا اعتقد ان الاستراتيجة مش هينفع تمشي لكل الازاوج فكل

smartawi
03-26-2017, 14:20
حاليا يا اخي اتدرب على استراتيجية التحليل الكلاسيكي وطبعا ممكن تلاقي دروسها في اي مكان وبتفصيل
انما ف الديمو احس اني لا اربح شيئا وبصراحة بدات افقد صبري على التدرب في الديمو واربح ارباح جيدة احيانا

yousee
04-02-2017, 17:40
أخي جميع الإسترجيات ناجحة فأدى نجحت معي هاد الأسترجية لا يعني أنها ستنجح معك أيضا ولكن إيضا إدا أخدت إسترتيجية واحدة وتدربت عليها فستكون طويلة ستكون عائدتها رائعة

Bastof
06-20-2017, 02:01
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الذي استفدت كثيرا وتعلمت منه العديد من الاشياء في عالم التداول وانصح اخواني المتاجرين بالتعلم قبل المتاجرة

hamadasalama
06-21-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم انا افضل ان اتداول باسستراتيجيه الفيبوناتشي مع الدعم والمفاومه وهي من الامور الهامه جدا التي لها مصداقيه عاليه في السوق

A.mustafa
08-16-2018, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
قبل الدخول بأي استراتيجية يجب ان تفتح حساب ديمو و تجرب عليه احد الاستراتيجيات الناجحة
و التي تحتوي على مؤشرات قوية و انا انصحك بالمؤشرات المعروفه ...

MENDJA
08-16-2018, 13:24
السلام عليكم
شكرا اخي على الطرح
لقد سبق و شرح احد الاسترتيجيات في احد المواضيع التي قمت بوضعها في المنتدى قسم النقاش و تعلم التداول
رابط الموضوع ان كنت تريد الاطلاع
http://forex-arabic.com/showthread.php?556878-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A9-%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A7-%D8%B5%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7-%D8%AC%D8%AF%D8%A7-RSI-%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A4%D8%B4%D8%B1

riadhweb
08-16-2018, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
النجاح في عالم المال والأعمال يتطلب منك الجهد والفهم الواسع للعوامل المحيطة بهذا العالم، وعند اعتماد استراتيجية تداول ناجحة يجب النظر إلى هذه الأعمال من منطلق أن أي نشاط تجاري يحتمل الخسائر والمخاطر والنفقات والضغط وعدم اليقين والتذبذب.
بالتوفيق للجميع.

migoo
08-16-2018, 13:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
ف الحقيقه لا توجد استراتيجيه مربحه بنسبه مئه بالمئه
بالتوفيق لجميع الاعضاء